** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
أ
اششششمعنى انتوا 1
د
أميرة * A *;16611397:
اششششمعنى انتوا 1



يا اموووره يا حياتي ليش ما تؤمني بالنخبه...م يسد تو وحدواكم الجداول ...تبوا بعد توحيد التلعه:NO:
أ
اشششمعنى يعني اشماااااااعنى
انا بعد امرأة عاملة مرضعة

المهم بيت تااااااااااااااااايم
خلي النخي حالكن
د
أميرة * A *;16611405:
اشششمعنى يعني اشماااااااعنى
انا بعد امرأة عاملة مرضعة

المهم بيت تااااااااااااااااايم
خلي النخي حالكن



بعدج للحين امراه حلوب:lol::lol::lol:

غاوي النخي حل ريوق
a
دلوعة س;16611370:
الله يسلمج ولدي غمسه ف كوب ماي:01:وما طاع عاد يشتغل



وعاد قلت اخذ فترة نقاهه من الموبايلات:-*بالذات تو كلهم متولفين في بيتي امي واخواني<3<3


الا ارابيكن محد سال عني واحليلني;-(






وحدي يا الله بلبسه بامبرز كان باغيه اروح مكان ولا اربط عمري ع هره ويمكن ما تطيع تنزل


وابوي عليش دلو لو عقيتيه في جونية عيش كان ايتصفد
هذا ايام البمبرز اتكلم يختي هههههههههههههههه

اتلوع وحدي كيف اغسله

اما تو عادي يتكلم يبي حمام نوقف ويسويها بالحمام نو بروبلم
اهم شىء ما بقعه متلطخه ولعوزه )-<


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611371:
ايبي لا والله المنخفض هوه الامطار !!!!!!!!!!!!!!


وانا احسب سندويكة جبن


تقووول بنفسوج بايه مطررر خفيف تقولي عب امو تدعيي باين منخفز

يالهبله كله واحد المطر خفيف او ثقيل يجي من المنخفز :041::041:

أميرة * A *;16611372:
هههههههههه
و كيف تخليه يسويها غصب ؟
اولادي لااااااازم بالدور قبل الطلعة ، عاد انا لا تقولي فسخي عباتك يوم البسها


اختي في صحار تقول تعالوا شلوني ، الباص يرجعهم الخميس


صحيح روحوا شلوها صحار تتبهدل


دلوعة س;16611385:


قيسي كم صار محيط خصرج:D




اليوم جاييبين مشاوي من البيت التركي


بطني يصو صو



طلبي عروووسا





يا الله حشى عاد ما مشوار ما يخلص




مشاوي يمي

ما زاد وزنكم ياخي نتوه يوميا جنك فود :01:
البنفسج!;16611394:
ياااااااااهوووووووووو بيجيبو رغوده عني:03::03:

ومن وصل ابوها تقوله تعال باكر شلني :036:



احلى شعور حد يكفيش مشوار :019:

أميرة * A *;16611405:
اشششمعنى يعني اشماااااااعنى
انا بعد امرأة عاملة مرضعة

المهم بيت تااااااااااااااااايم
خلي النخي حالكن



كل حد احسن عن حد

نوبا نتيه احسن عني وتطلعي قبلي :01:
a
دلو ياخي اتذكر حبوب الاسهال اسمهن كان سهل النطق ومألوف
ذا بو كتبتيه غلق :01:
د
اول مره اعرف معلوومة جونية العيش:-?:-?

يصلح تو اعقه بعد مرور يومين عاد.؟

لا حمدلله وزني ثابت:094:


هوه نفس الحبوب بو خبرتكم من زمان عليه
&
سبااااااااح الاجواء الجميله:plz:

سباااااااااح احلى نهاية اسبووووووع:y:

سباااااااح الراحه النفسيه والفرحه :-^

الجو رووووووووووووعه عندنا .. وصلت بيت اهلى وكان الجو سووو رومانتك <3

وانا اتقرب للدوام الغيوم تنقشع شيئا ف شيئا :(
ع
صباااااااااح الورد والاجواء الشاعرية>> احم احم :094:


بترجع سكركر الغيوم.. متوقعين امطار بعد الظهر
د
صباحكم خميس فله<3<3<3:Oh::Oh:



يا الله كل وحده توصف الاجواء فوق راسها:D
أ
abcd1;16611414:




كل حد احسن عن حد

نوبا نتيه احسن عني وتطلعي قبلي :01:
[/CENTER]


كفاكن السامع العليم ^_^
احلى شي لما ارجع و بنتي تنام معاي :y:


دلوعة س;16611430:
اول مره اعرف معلوومة جونية العيش:-?:-?








مالها الجونية ينفع اخش فيها الكناري

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611790:
سبااااااااح الاجواء الجميله:plz:

سباااااااااح احلى نهاية اسبووووووع:y:

سباااااااح الراحه النفسيه والفرحه :-^

الجو رووووووووووووعه عندنا .. وصلت بيت اهلى وكان الجو سووو رومانتك <3

وانا اتقرب للدوام الغيوم تنقشع شيئا ف شيئا :(



تراش قلتي دوام :'(


دلوعة س;16611805:
صباحكم خميس فله<3<3<3:Oh::Oh:



يا الله كل وحده توصف الاجواء فوق راسها:D



هين مكاتبنا في الحوش :lol:
أ
خلا شاركوا في دورة المونتاج
اغش منكم ههههه
ع
دلوعة س;16611805:
صباحكم خميس فله<3<3<3:Oh::Oh:




يا الله كل وحده توصف الاجواء فوق راسها:D


:-^

صحوو الى غائم جزئيا :(


اموووور...
اي دورة؟؟:-?


أ
http://forums.3roos.com/3roos708398/
ا
صباااااااااااااااااااااااااااااااح الخير
اجوااااء جداااااااااا جميلة لدرجة جايني مود اوصل رغوده المدرسه يعني اطبق ف الزحمه للغبره وارجع مره الدوام

يارب اجعله صيبا نافعا غير ضار
ع
هلا بنفسج..
ان شاء الله امطار الخير باذن الله
د
البريمي غرقت
ا
صبايا عندي مشكلة )-<)-<
الله يعزكم انا وااااااجد اتلوع من الحمامات العامة لدرجة اني ممكن ما ادخل لحد ما ارجع البيت ف كنت ادور عن البلاستيك الي يحطوه ف الحمام تعلافوا وين ممكن احصله
نفسي يخصصوا لكل واحد حمام ياخي مستعده يحطوا مبلغ رمزي بس وحدي ادخله
ا
دلووو واجد امطار؟؟
د
البنفسج!;16611827:
دلووو واجد امطار؟؟


وااااايد وايد امطار ما شالله والحين بدت حبات برد تنزل ويصوروا الوحده اشكبرها
X