** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
دلوعة س;16611233:
ههههههه عاد ما تقرير جوي مبشر:perfect:



اخوي باكر باغي يروح البلاد وما مخلينه


هذاك اللي خبرت عنه سونيا قوي وايد انتي استخدمي هذا اضمن دواء agiolax


قري عنه في قوقل




وليش تو مختفيه ولا لج حس؟؟



امس ما داومت وقبله مستأذنه من وقت :y:

لالا اريد اللي عطيتيني اياه جربته ونفعني
اختي اللحين والده وتريد

اخوش باكر خليه يليق مكانه ولا يجازف طريق الباطنه محفوف بمخاطر

عروس جنان;16611238:
:-^
صباحك ورد دلووو :rose:




خخخخ ايوا في هالسوالف شاطر :up:
يحب رحلات الرمال هناك يمارس هوايته :094:

العشا كنت مسوية دال وسمبوسة بيض ودجاج
تعشينا في البيت وشلينا خفايف بس
[/CENTER]


استغربت اول كيف شالين عدس
انا خصيمي اكل حاجه في الظلام ههههههههههههه
لازم ليتات فل سجنير :D

أميرة * A *;16611255:
فيني رقدة صاروخية
اصحصح بعمري :'(
زميلتي جات فرت بكوب الشاي مالي ما قصرت قلبت المكان بحيرة;-(
بس ضحكتني وهي تمسح عبايتها تسألني هذا شاي المكتب ؟
ما شاربة اليوم ، فوادها فالشاي هههههههههههههههه


ما كأنه منكب بعباتها بعد تسأل


أميرة * A *;16611262:
وش تخطيطكم للاجازة
خاطري اشوف سد وادي ضيقة
كيف المكان و الخدمات هناك ؟


خخخخخخ عجبتني كيف الخدمات
لا شىء مطعم ولا غير
بس في دورات مياه
والمكان جميل وبارد جدا
وعند الوادي ابو الزحمه


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16611278:
لعلع امس اسمستك وما رديتي علي

حالك سكااااااااااااايب


انا يوم امل اجوع

اوين بديت اهتم ف اكلي عسب اضعف ومخي كل مره يرسلي صورة اكله لذيذه لكن النيه ذي المره قوية ان شاء الله .. لين متى الله اعلم

امور مو من الخدمات تسالي؟

منظر قميل .. بدون دورات مياه الله يعزكم ولا محلات ولا متاعم للجرعان .. كله شليه معك


حتى انا اقضي عالملل بالشغل بالأكل

زبالتي تترس صح

ابغى اشوف ردة فعل الهندي بو ينظف بعدنا
شكله يقول نفسي اشوف الرجال بو يجلس بذا المكتب )-<


حلو العيون;16611294:
صباح الورد
أخباركن صبايا؟



أكيد الكل نساني




من نتيه باه :094:
&
دلوعة س;16611284:
تلفوني في ذمة الله:(:-( ما شفتي انه ما يوصلني تقرير ولا شي



وليش تسويلي سكايب وانا صقيقتج:-(



واليوم ناويه امر عندج بعدني المغرب:-(



لا والله :oh:
مات :oh:

وجالسه كذاك بعدين عن تكنااااااالوجيا :-?

مو تجيبيلي :y:


abcd1;16611299:
امس ما داومت وقبله مستأذنه من وقت :y:

لالا اريد اللي عطيتيني اياه جربته ونفعني
اختي اللحين والده وتريد

اخوش باكر خليه يليق مكانه ولا يجازف طريق الباطنه محفوف بمخاطر



استغربت اول كيف شالين عدس
انا خصيمي اكل حاجه في الظلام ههههههههههههه
لازم ليتات فل سجنير :D



ما كأنه منكب بعباتها بعد تسأل




خخخخخخ عجبتني كيف الخدمات
لا شىء مطعم ولا غير
بس في دورات مياه
والمكان جميل وبارد جدا
وعند الوادي ابو الزحمه




حتى انا اقضي عالملل بالشغل بالأكل

زبالتي تترس صح

ابغى اشوف ردة فعل الهندي بو ينظف بعدنا
شكله يقول نفسي اشوف الرجال بو يجلس بذا المكتب )-<





من نتيه باه :094:
[/CENTER]


هههههههه

اتخيل صدمته العوده لما يشوف انها بنت وعصقل
&
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (5 من الأعضاء و 2 من الزوار) ‏&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m, ‏أميرة * A *, ‏عروس جنان, ‏دلوعة س, ‏حلو العيون

ياربي زيييييدوووه وارحم عبيدوه
أ
احسنتوا ما قصرتوا على الرد التحطيمي
الخدمات بو اسأل عنها
كل ما ذكرتوه اعلاه بو ما متوفر

:D :D :D
ما ينفع ياخي مع صغيرين تعقدت مرة تورطت مع خالد في صلالة :-(
افسخ ما تفسخ و اكفخه من اللوعة وش ذنبه :'(
طول الوقت افشفش نفسي بالعطر
د
abcd1;16611299:
امس ما داومت وقبله مستأذنه من وقت :y:

لالا اريد اللي عطيتيني اياه جربته ونفعني
اختي اللحين والده وتريد

اخوش باكر خليه يليق مكانه ولا يجازف طريق الباطنه محفوف بمخاطر



استغربت اول كيف شالين عدس
انا خصيمي اكل حاجه في الظلام ههههههههههههه
لازم ليتات فل سجنير :D



ما كأنه منكب بعباتها بعد تسأل




خخخخخخ عجبتني كيف الخدمات
لا شىء مطعم ولا غير
بس في دورات مياه
والمكان جميل وبارد جدا
وعند الوادي ابو الزحمه




حتى انا اقضي عالملل بالشغل بالأكل

زبالتي تترس صح

ابغى اشوف ردة فعل الهندي بو ينظف بعدنا
شكله يقول نفسي اشوف الرجال بو يجلس بذا المكتب )-<





من نتيه باه :094:
[/CENTER]


يا الله لو وقتيها ع نهاية الاسبوع

تو كيف خلاص تروحي دبي؟؟



هذي الحبوب Dulcolax مفعولها سحر:lol::D



ههههه ضحكتيني ياخي بس رجال دوامنا المدراء اكلهم قليل م
ع
حلو العيون;16611294:
صباح الورد

أخباركن صبايا؟


أكيد الكل نساني


حياش الله حلو العيون :-^


abcd1;16611299:


استغربت اول كيف شالين عدس
انا خصيمي اكل حاجه في الظلام ههههههههههههه
لازم ليتات فل سجنير :D





مي تو ما بحبششششش :NO:
لازم ليتات :D[/CENTER]
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611305:
لا والله :oh:
مات :oh:

وجالسه كذاك بعدين عن تكنااااااالوجيا :-?

مو تجيبيلي :y:




هههههههه

اتخيل صدمته العوده لما يشوف انها بنت وعصقل


ايوووه تخيلي:-(

عندي بلاك بيري الدوام مبوني انساه دوم ونص الايام بلا جارج وتو مستغرب كيف مهتمه فيه

اكله بيحبها البك:perfect:
&
عب حياالله بالحامل والمحمووول

ايبي ليش اختك باغيه حبوب الاسهال ؟؟

ياخي توها والده يعووور يجيها اسهال
أ
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611307:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (5 من الأعضاء و 2 من الزوار) ‏&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m, ‏أميرة * A *, ‏عروس جنان, ‏دلوعة س, ‏حلو العيون

ياربي زيييييدوووه وارحم عبيدوه


مطر مطر مطر
:y:
حلو العيون
هيييييييش تبي :-?
ا
صبااااااااااااااااااح الخير نفرااات
ازيكم
متشووووووقة للمنخفض الجوي بقووووووووووووة عسى يارب ما يروح عنا:y::y:
&
البنفسج!;16611323:
صبااااااااااااااااااح الخير نفرااات
ازيكم
متشووووووقة للمنخفض الجوي بقووووووووووووة عسى يارب ما يروح عنا:y::y:

وابيلييييه شوف مو تدعي
ا
مالك سكووور نبا مطر ما لازم قووي وعواصف المهم رشااااات جميييييييييييله
ع
يوم السبت.. عندنا فاميلي داي مال الشركة
تو كيف هذاك اليوم بيكون فيه مطر؟؟
&
ما قاليتي باغيه متر .. قاليتي يستمر المنخفد

يسدنا نفاف خفيف كما رذاذ صلاله يااااااااااه يخلي الجو نقي

عروس .. بيكون راين داي
ا
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611339:
ما قاليتي باغيه متر .. قاليتي يستمر المنخفد

يسدنا نفاف خفيف كما رذاذ صلاله يااااااااااه يخلي الجو نقي

عروس .. بيكون راين داي


سقووووور المهم مطررر وهوااا جميييل
متى تعزميني:plz:
ع
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611339:


عروس .. بيكون راين داي



بروح اخبرهم يمكن ياجلوه :D
&
تعالي اول الصبح اعزمك ع كوب شاي من الدوام ما حصلش
&
عندي احساس تكون سحابه خاطفه تنزل مطر قوي مال دقايق ويخلص كل شي وتصقعنا الشمس
ع
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611347:
عندي احساس تكون سحابه خاطفه تنزل مطر قوي مال دقايق ويخلص كل شي وتصقعنا الشمس


سيم سيم انا في فكر :D
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611319:
عب حياالله بالحامل والمحمووول

ايبي ليش اختك باغيه حبوب الاسهال ؟؟

ياخي توها والده يعووور يجيها اسهال


بالعكس الامساك بو يعور اكثر


البنفسج!;16611323:
صبااااااااااااااااااح الخير نفرااات
ازيكم
متشووووووقة للمنخفض الجوي بقووووووووووووة عسى يارب ما يروح عنا:y::y:


هلا هلا بنفسج




عروس جنان;16611336:
يوم السبت.. عندنا فاميلي داي مال الشركة


تو كيف هذاك اليوم بيكون فيه مطر؟؟



اجلوه عروسا ما يصلح تروحوا مكان


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16611347:
عندي احساس تكون سحابه خاطفه تنزل مطر قوي مال دقايق ويخلص كل شي وتصقعنا الشمس


ياخي حسوااا بشي يبعث التفال:041:

X