** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
صح هنوفة.. زين سوا زوجك علشان يتعلم يخاف ويمكن ما بيضرب اخته
زوجي احيانا يضرب الاولاد اذا سو شي خطأ يقول علشان يخافوا وما يكرروها
بس طبعا ضرب خفيف.. ما ضرب الي يعور ويترك اثر:NO:
A
abcd1;16613369:
يمكن لانكم ابدا ما تضربوه عشان كذا تمادى

ترى الضرب زين احيانا يردع

واذا بعد ما نفعه جيبوه بالحسنى

معورني فوادي على يقين مسكيننه :plz:




احيدش مسويه عمرش فزعانه المنخفض الماضي )-]

الشيمه سكتوا لا تلعيوه

المنخفض الماضي مفروض اسبوع ومن كثر ما لعيوه تم بس يوم واحد :094:


ضرب عن نفسي ضربته

و حرمان و حرمته

و بالزين و كلمته

دقيقتين يتغير و يرجع مثل ما كان

و الله اقولكم مشكله يوسف و الله ما في شي ما سويته

بس تو بشوف طرق جديدة انا وحدي يعورني فوادي عليها

و هي تحبه مسكينة

عروس جنان;16613370:


يالله عبور الله يعينك
حاولي تكلمي مربي صفه يكلمه بهدوء وينصحه
انا كلمت مربي صف ولدي علشان يكلم سليمان
يخف من ربشته والفوضى


احس الحين صار اهدأ عن قبل
خاصة من صار رئيس الصف :094:





سلامتك سكركر..

من ايش طلع الصداع؟؟




قديمة يا حلوة

كلمته و ماشي فايدة متمرد ما اعرف ماله

بحاول معاه مره ثانية بسوي مثل التحدي

مع اني سويت و ما نفع بجرب من اول و

جديد و باذن الله ينفع ها المره من الاشطر و من

يحصل نقاط اكثر هو الفايز من غير ضرب :-()-<
د
abcd1;16613374:
انا بعد اريد شهر 1 اروح دبي
تتوقعي تكون الفنادق بعدها نار؟؟

انا اياد طبعت له خلاص
باقي اطبع لعهد



هيييي اتذكر البوم اباد<3<3

اتوقع اول اسبوع يكون زحمه وغالي بعدين ترد الاسعار عاديه
&
abcd1;16613369:
يمكن لانكم ابدا ما تضربوه عشان كذا تمادى

ترى الضرب زين احيانا يردع

واذا بعد ما نفعه جيبوه بالحسنى

معورني فوادي على يقين مسكيننه :plz:




احيدش مسويه عمرش فزعانه المنخفض الماضي )-]

الشيمه سكتوا لا تلعيوه

المنخفض الماضي مفروض اسبوع ومن كثر ما لعيوه تم بس يوم واحد :094:


من هين فزعانه :-?... هوه رد واحي عالبنفسق مال مزاح قلبتوني خوافه ومحلله جويه وناشطه سياسيه :'(

عروس جنان;16613370:


يالله عبور الله يعينك
حاولي تكلمي مربي صفه يكلمه بهدوء وينصحه
انا كلمت مربي صف ولدي علشان يكلم سليمان
يخف من ربشته والفوضى


احس الحين صار اهدأ عن قبل
خاصة من صار رئيس الصف :094:





سلامتك سكركر..
من ايش طلع الصداع؟؟


علمي علمك
ترا ما كان شي فاتح الا الطواري .. عطوني سقايه ما نفعت وقالولي سوي فحص نظر وروحي لمختص


Al Hanoof;16613371:
حرام و بس الله يعينا عليه من تو اقولك مرة مستوي هو الرجال على

حساب هذي الفقيرة مسكينه الله يصبرها و الله يهدية


دوري عن اللي مثل حالتك ... اعرف انك بحثتي واجد .. شوفي سوبر ناني تجيب حالات لاطفال غريبه وتخوف .. بس قدرت تسويلهم كنترول


دلوعة س;16613372:
انا باغيه اجمع مل ولدي واطبعهن ... هاا اتضكر الشهقه بس ما حيد مو استوى خلافها:D

جالسه ادور حجز نبي ناجز ازبوع وكلش ما ضابطه واجد الاسعار نار بسبب الكريسمس:-(




سلامات سكوور...كيف تو الصداع؟؟




الحمدلله احسن بوااجد .. الله لا يعوده


abcd1;16613374:
انا بعد اريد شهر 1 اروح دبي
تتوقعي تكون الفنادق بعدها نار؟؟

انا اياد طبعت له خلاص
باقي اطبع لعهد


ايوا بتكون نار ... بتجي اجازه نص السنه .. والجو زوين .. وشي فعاليات ماعرف مال مو وتنزيلات


س
صباحوووو
هن هن الله يعينش بصراحة
انا ضرابة بناتي ومكربتبي
بس البارحه ضربتهن الين نامن
كنهن مشاركات
يتضاربن ع اشياء سخيفة


ايبي رسلت لك المنيو
د
سجود 2010;16613393:
صباحوووو
هن هن الله يعينش بصراحة
انا ضرابة بناتي ومكربتبي
بس البارحه ضربتهن الين نامن
كنهن مشاركات
يتضاربن ع اشياء سخيفة


ايبي رسلت لك المنيو



هههههه واحليلهن مبونهن البنات يتغايرن ع كل شي:D


واحليلها ناسام لها وحشه

&
بيكون تضاكر من كذا مأجزه
س
ما اتخيل نفسي اضاكر
يسدني اضاكر حال بنتي!
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613399:
بيكون تضاكر من كذا مأجزه



الله يوفقها:F
ا
صباااااااااااااااح الخير
اخبار نفره نفره
الاجازه كانت جداااااااااااااااااا جميييييله اليوم الي بعد المطر رحنا الشاطي ورغوده وااجد تخاف وجلست تصيح ف ما طولنا قلت نشرب كوفي ف الجولف ونرجع البيت لان عهووده وحدها ما هانت علي

اما امس كان اجمل ايااامي :plz:<3اول مره اروح البحر من الفجر قبل 6 عاد انا هناك زوجي رايح يصور وانا معه بس الكلاب ببلاش واجد منتشره بصراحه يبالهم مره يقضوا عليهم

زوووز ع سالفة الحمام الظهر يستوي انا اخليه طوويل التيشو واثبته ب الظهر الي يتحرك:D

عطوني مخططات اماكن نروحها ف الاجازه طبعا يناسب رغود وعهود ودبي مستحيييل اروحها كل عمان هناك
انا خاطري يا الجبل الاخضر ولا شمس بس اخاف يكون برد لعهود
a
سجود 2010;16613393:
صباحوووو
هن هن الله يعينش بصراحة
انا ضرابة بناتي ومكربتبي
بس البارحه ضربتهن الين نامن
كنهن مشاركات
يتضاربن ع اشياء سخيفة


ايبي رسلت لك المنيو


شكرا سجود

مو عجبكم منه طيني تجربتكم

نعم اقلع عيني بذاك المنيو شكلي هههههههه



دلوعة س;16613398:

هههههه واحليلهن مبونهن البنات يتغايرن ع كل شي:D



واحليلها ناسام لها وحشه




نسم ماخذه اسبوع اجازه عشان امتحانات

بس مفروض هالاسبوع تكون راجعه
ما ارضى تاخذ سبوعين اجازه كيزززاك :01::D

البنفسج!;16613406:
صباااااااااااااااح الخير
اخبار نفره نفره
الاجازه كانت جداااااااااااااااااا جميييييله اليوم الي بعد المطر رحنا الشاطي ورغوده وااجد تخاف وجلست تصيح ف ما طولنا قلت نشرب كوفي ف الجولف ونرجع البيت لان عهووده وحدها ما هانت علي

اما امس كان اجمل ايااامي :plz:<3اول مره اروح البحر من الفجر قبل 6 عاد انا هناك زوجي رايح يصور وانا معه بس الكلاب ببلاش واجد منتشره بصراحه يبالهم مره يقضوا عليهم

زوووز ع سالفة الحمام الظهر يستوي انا اخليه طوويل التيشو واثبته ب الظهر الي يتحرك:D

عطوني مخططات اماكن نروحها ف الاجازه طبعا يناسب رغود وعهود ودبي مستحيييل اروحها كل عمان هناك
انا خاطري يا الجبل الاخضر ولا شمس بس اخاف يكون برد لعهود



الجبل الأخضر صاير صرررررررررررررررده

انا اروح اتسوق ملابس اسكيمو اذا اطلع بيبي
لانه واجد برد :073:
د
البنفسج!;16613406:
صباااااااااااااااح الخير
اخبار نفره نفره
الاجازه كانت جداااااااااااااااااا جميييييله اليوم الي بعد المطر رحنا الشاطي ورغوده وااجد تخاف وجلست تصيح ف ما طولنا قلت نشرب كوفي ف الجولف ونرجع البيت لان عهووده وحدها ما هانت علي

اما امس كان اجمل ايااامي :plz:<3اول مره اروح البحر من الفجر قبل 6 عاد انا هناك زوجي رايح يصور وانا معه بس الكلاب ببلاش واجد منتشره بصراحه يبالهم مره يقضوا عليهم

زوووز ع سالفة الحمام الظهر يستوي انا اخليه طوويل التيشو واثبته ب الظهر الي يتحرك:D

عطوني مخططات اماكن نروحها ف الاجازه طبعا يناسب رغود وعهود ودبي مستحيييل اروحها كل عمان هناك
انا خاطري يا الجبل الاخضر ولا شمس بس اخاف يكون برد لعهود




هلا بنفسج


يااااه تخيلت الاجواء السيعه 6 عالشاطي:plz::plz:
مكانج ارد اتريق وارجع انام مره:009:


روحوا منتجع احسنلكم النهضه او ملينيوم بس الجو بارد بشكل عام ف كل مكان والاطفال ع طول يمرضوا
&
يالله الاطفال يضيعوا الطلعه لما يجيهم مود صياح وخوف من مكان جديد ...

انا فوادي اسير البحر .. شكلي بسويها مال الروحه وقت الفجر .. بس بلبس بنتي مدرعات عن البرد .. وهي عالاغلب بتكون نايمه

انا فالاجازات مرتبطه باهلي.. قرروا يطلعوا طبقت معهم .. قررو يجلسو .. صكيتها شخره
ا
ترا عشان كذا ما اريد اطلع مكان بارد لانها توها بعدها ما شافيه زين من الكحه مافي ل مرض مره

جا فبالي النهضه لان فيه العاب اكثر تناسب رغوده ميلينيوم بس بركه سباحه ورغود تخاف:036:
سكووور روحي الجو رهيب ما لازم تاخذيها مرريها عند امك ولا خواتك وترا هي بالكثير ساعه زمان

دلووو مستحيييييييييل ارجع انام اصلا رغود صايره من اول ما تشوف شي لايت لازم تقوم وبالعكس اجواء المطر ما تريري تفوتي ولا دقيقه<3
زووز عيل تم صرف وجهه النظر عن الجبال لان انا رايحه يوم كنت ف التاسع جبل شمس وكان برررد اتخيل تو تجمد للاطفال
وفالحلقة الاخيره يمكن بجلس فالبيت:'(
a
دلوعة س;16613412:

هلا بنفسج



يااااه تخيلت الاجواء السيعه 6 عالشاطي:plz::plz:
مكانج ارد اتريق وارجع انام مره:009:




روحوا منتجع احسنلكم النهضه او ملينيوم بس الجو بارد بشكل عام ف كل مكان والاطفال ع طول يمرضوا




من اشوفش دلو اتذكر فنادق دبي واتذكر نومة الفنادق ههههههههه :094:

تخيلي بنات عمتي
يتلوعن اوين ينامن بفنادق حتى لو 50 نجمه :oh:

يشل شرشفهن ولحافهن ووسادتهن

اقولهن مستحيل
انا اتمرغ بعد بفراش الفندق احب فرشهم :094::094:

اوين وع مليون شخص نايم وووو

هذلا ناس مريضين :NO:

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16613422:
يالله الاطفال يضيعوا الطلعه لما يجيهم مود صياح وخوف من مكان جديد ...

انا فوادي اسير البحر .. شكلي بسويها مال الروحه وقت الفجر .. بس بلبس بنتي مدرعات عن البرد .. وهي عالاغلب بتكون نايمه

انا فالاجازات مرتبطه باهلي.. قرروا يطلعوا طبقت معهم .. قررو يجلسو .. صكيتها شخره


حتى انا هذي النيه اللحين تقريبا عندي من 5 سنوات مال البحر
لكن من اقوم اصلي الفجر اشوف الفراش ذك اللحين اقول حشى اضيع نومي ويكند :D

حتى تو اخر ويكند يوم المنخفض
قمت اصلي وصحيت زوجي
وبصوت حماس اقوله ايش رايك نروح البحر حماااس
قال تم
وتلحف ونام وانا بعد بدون مقاومه تلحفت معاه هههههههههههه

البنفسج!;16613428:
ترا عشان كذا ما اريد اطلع مكان بارد لانها توها بعدها ما شافيه زين من الكحه مافي ل مرض مره

جا فبالي النهضه لان فيه العاب اكثر تناسب رغوده ميلينيوم بس بركه سباحه ورغود تخاف:036:
سكووور روحي الجو رهيب ما لازم تاخذيها مرريها عند امك ولا خواتك وترا هي بالكثير ساعه زمان

دلووو مستحيييييييييل ارجع انام اصلا رغود صايره من اول ما تشوف شي لايت لازم تقوم وبالعكس اجواء المطر ما تريري تفوتي ولا دقيقه<3
زووز عيل تم صرف وجهه النظر عن الجبال لان انا رايحه يوم كنت ف التاسع جبل شمس وكان برررد اتخيل تو تجمد للاطفال
وفالحلقة الاخيره يمكن بجلس فالبيت:'(



جايه اقولش من الاخير ججلسي مكانش في البيت ههههههههه
ع
انا بعد خاطري اروح يا جبل شمس يا الاخضر بس صررررررررردة
واخاف الاولاد يمرضوا..

د
abcd1;16613431:
من اشوفش دلو اتذكر فنادق دبي واتذكر نومة الفنادق ههههههههه :094:

تخيلي بنات عمتي
يتلوعن اوين ينامن بفنادق حتى لو 50 نجمه :oh:

يشل شرشفهن ولحافهن ووسادتهن

اقولهن مستحيل
انا اتمرغ بعد بفراش الفندق احب فرشهم :094::094:

اوين وع مليون شخص نايم وووو

هذلا ناس مريضين :NO:



حتى انا هذي النيه اللحين تقريبا عندي من 5 سنوات مال البحر
لكن من اقوم اصلي الفجر اشوف الفراش ذك اللحين اقول حشى اضيع نومي ويكند :D

حتى تو اخر ويكند يوم المنخفض
قمت اصلي وصحيت زوجي
وبصوت حماس اقوله ايش رايك نروح البحر حماااس
قال تم
وتلحف ونام وانا بعد بدون مقاومه تلحفت معاه هههههههههههه




جايه اقولش من الاخير ججلسي مكانش في البيت ههههههههه





نعم انهم ناس مريضين كي يغسل ترا قبل لا يفرش
وحليلهن فاتتهن النومه الفندجيه العجيبه:lol:

تضكري فندق بارك ريجيس بو دليتيني عبليه لقيته ب 120 الليله<=3:-(
a
دلوعة س;16613435:
نعم انهم ناس مريضين كي يغسل ترا قبل لا يفرش
وحليلهن فاتتهن النومه الفندجيه العجيبه:lol:




تضكري فندق بارك ريجيس بو دليتيني عبليه لقيته ب 120 الليله<=3:-(




شت عاد ما قفزه للسعر :oh::oh:

احاول اتذكر اخر فندق نزلته كان رهيب اذا تذكرت اخبرك

نعم انه فاتتهن النومه فاقدات نعمه :041:
د
abcd1;16613442:
شت عاد ما قفزه للسعر :oh::oh:

احاول اتذكر اخر فندق نزلته كان رهيب اذا تذكرت اخبرك

نعم انه فاتتهن النومه فاقدات نعمه :041:



انا واجد حبيته هذاك الفندق <3<3

اضكرج قايله فندق ممم ميليا شي كذي اسمه)-<
&
هوه ميليا ... اخر مره نوبه كان سعره قافز

انا نوبه يجينا احساس القزوزيه ... بس اطنش خخخ
X