** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
دلوعة س;16614530:
هههههههه انزين غابن الذبان:lol::lol:



:lol:
:01:

مالش :094:
س
غابن من من ؟؟؟


دللو بي كيرفوااااااااااااااااال
d
ثباح الحيلاااااااااات :y:
ع
dream rose;16614535:
ثباح الحيلاااااااااات :y:


صباااح العامييرااات :094::D
d
عروس جنان;16614537:



صباااح العامييرااات :094::D


كنت اقصد الخيرات :lol::lol:
س
هلا دروووم
صباح البيسات
الجوووو فظييييييييع برع
ع
dream rose;16614538:
كنت اقصد الخيرات :lol::lol:


:094:

كيفكش وكيف بنتك وكيف صحتك؟؟
ع
سجود 2010;16614539:
هلا دروووم
صباح البيسات
الجوووو فظييييييييع برع



واااجد:up:
&
مو مفظعنه صقعة شمس برع


اجووول يجاج

بو ينظر للوادي ع انه ذباب وماي وسخ وراكد وياااااااااااي ذيلا هنه الشاويات

قالن ماي راكد قالن.. يسموه واااااااااااااااااادي .. واداااااااااااي ههههههه

ومو فيهن الذباب .. بروتين ياخي خخخ
d
سجود 2010;16614539:
هلا دروووم
صباح البيسات
الجوووو فظييييييييع برع


هلا سجيده الحمرا :-^
ما انتبهت ع الجو تصدقي:oh:
ركبت السياره اشرب شاي و البس الجوتي و اشوف الفون ولا رفعت راسي:01:
عروس جنان;16614540:


:094:



كيفكش وكيف بنتك وكيف صحتك؟؟


مناح الحمدلله
كيفك انتي والعيال كيف سامو مع المدرسه
ع
dream rose;16614545:

مناح الحمدلله
كيفك انتي والعيال كيف سامو مع المدرسه


الحمد لله بخير
سليمان الحمد لله مرة كذا :up: في المدرسة
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16614543:
مو مفظعنه صقعة شمس برع


اجووول يجاج

بو ينظر للوادي ع انه ذباب وماي وسخ وراكد وياااااااااااي ذيلا هنه الشاويات

قالن ماي راكد قالن.. يسموه واااااااااااااااااادي .. واداااااااااااي ههههههه

ومو فيهن الذباب .. بروتين ياخي خخخ

حلوووو بالعكس الجو <3<3
يمكن صوبكم ما غاوي
نحن مغيم عندنا
جبتيهاااااا سكور:y::y::y:
d
عروس جنان;16614547:


الحمد لله بخير

سليمان الحمد لله مرة كذا :up: في المدرسة


ما شاء الله عليه
الله يحفظه وتفرحي بالنتائج <3
سجود 2010;16614548:
حلوووو بالعكس الجو <3<3
يمكن صوبكم ما غاوي
نحن مغيم عندنا
جبتيهاااااا سكور:y::y::y:

اشم ريحه سبه :-?
س
عسى وصلتش دللو؟!!!!
ع
dream rose;16614550:
ما شاء الله عليه
الله يحفظه وتفرحي بالنتائج <3



اميييين ياااارب
d
يلا بسير
اجازه سعيده للكل
A
دلوعة س;16614498:
هلا هنووووفه شو اخبارج

و شو مخططات الاجازه؟؟


هلا و الله

بنسير وادي حيبي بأذن الله

و تاريخ 1 عيد زواجي :-(
سجود 2010;16614517:
صباحوووو
للان ماشي مخططات
بس ناويه ادور دوارة نعم


حلو دواره تايم و منها خلصي امورك
A
صباح الخير

كيفكم بعد الاجازة
n






صباح الورد للجميع ,,,,, كيفكن بنات ,,, نفرة نفرة ,,,,,,,, الحمدالله احنا بنعمة نشكر الرحمن :)
&
صباح الخيييييير يا بلاااااااااااااااادي

صبااااااااح النوعااااااااااااس

صبااااح الحاجه للاجازه من الاجاااااااازه

كيف قضيتو الاجازه ؟

ومتى الاجازه الجايه
X