صباحكم ديسمبر احلى شهر بالسنه:y::y::y:
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
د
03-12-2013 | 08:33 AM
ع
03-12-2013 | 08:50 AM
كتابات مبعثرة;16617816:
صباحكم جميل اخواتي يسعدني انظم اليكم واكون وحده منكم وفيكم
صبااح الورد حياكِ الله اختي
كتابات مبعثرة;16617817:
شي منخفض جاي يو م الخميس استعدي خخخخخخخ
:y::y::y:
دلوعة س;16617819:صباحكم ديسمبر احلى شهر بالسنه:y::y::y:
هلا دلووو >> عيون بو قلوب
هالشهر انولد فيه ولدي فيصل حبيبي <3
د
03-12-2013 | 09:00 AM
عروس جنان;16617821:
صبااح الورد حياكِ الله اختي
:y::y::y:
هلا دلووو >> عيون بو قلوب
هالشهر انولد فيه ولدي فيصل حبيبي <3 [/CENTER]
حتى نوافي:rose::rose:كنت افكر اسويله بيرث داي فالحضانه بس بينتهي الفصل قبل:-(
ع
03-12-2013 | 09:08 AM
دلوعة س;16617825:حتى نوافي:rose::rose:كنت افكر اسويله بيرث داي فالحضانه بس بينتهي الفصل قبل:-(
<3
متى يوم ميلاده؟؟
ا
03-12-2013 | 09:10 AM
صبااااااااااااااااااااحكم خير نفره نفره
شخباركم
عاد ما طبقة زحمه الصبح نعم ساعه ونص لحد ما اودي رغوده وارجع الدوامX-(
شخباركم
عاد ما طبقة زحمه الصبح نعم ساعه ونص لحد ما اودي رغوده وارجع الدوامX-(
ع
03-12-2013 | 09:12 AM
هلا بنفسج..
الحمد لله في طريقي ما اصادف زحمة ابداا..
الحمد لله في طريقي ما اصادف زحمة ابداا..
د
03-12-2013 | 09:27 AM
عروس جنان;16617827:
<3
متى يوم ميلاده؟؟
[/CENTER]
27<3
البنفسج!;16617830:
صبااااااااااااااااااااحكم خير نفره نفره
شخباركم
عاد ما طبقة زحمه الصبح نعم ساعه ونص لحد ما اودي رغوده وارجع الدوامX-(
هلا بنفسج
والله مستقويتنج تضربي خط الغبره وترجعي في زحمة الصبح
حضانة نواف ع دربي ومراة استكاود امرره اذا متاخره
والله مستقويتنج تضربي خط الغبره وترجعي في زحمة الصبح
حضانة نواف ع دربي ومراة استكاود امرره اذا متاخره
ع
03-12-2013 | 09:29 AM
دلوعة س;16617839:27<3
فيصل 25 <3
د
03-12-2013 | 09:35 AM
عروس جنان;16617840:
فيصل 25 <3 [/CENTER]
قبل نوافي بيومين:-^:-^
ع
03-12-2013 | 09:36 AM
دلوعة س;16617845:قبل نوافي بيومين:-^:-^
ايوا :-^
الله يحفظهم
أ
03-12-2013 | 09:53 AM
:-^:-^:-^
ع
03-12-2013 | 09:58 AM
أميرة * A *;16617847:
:-^:-^:-^
:B::B:
ا
03-12-2013 | 10:07 AM
عروسووو ترا هنا المكان الوحيد الي قبلوها بعمرها وانا ما اريدها حضانه
دلووو اتصبر هالسنة وان شاء الله بننشوف الوضع لقدام
دلووو اتصبر هالسنة وان شاء الله بننشوف الوضع لقدام
ع
03-12-2013 | 10:15 AM
البنفسج!;16617853:
عروسووو ترا هنا المكان الوحيد الي قبلوها بعمرها وانا ما اريدها حضانه
اي مدرسة سجلتيها؟؟
أ
03-12-2013 | 10:22 AM
عروس جنان;16617849:
:B::B:
هيش تبي :-?
البنفسج!;16617853:
عروسووو ترا هنا المكان الوحيد الي قبلوها بعمرها وانا ما اريدها حضانه
دلووو اتصبر هالسنة وان شاء الله بننشوف الوضع لقدام
يخلصك عكس دوامك و ترجعي مرة :01:
عروس جنان;16617857:
اي مدرسة سجلتيها؟؟
اظن TLC :094:
أ
03-12-2013 | 10:23 AM
البنفسج
بالعادة وش يكون جدولكم في شنغريلا ؟
بالعادة وش يكون جدولكم في شنغريلا ؟
n
03-12-2013 | 10:28 AM
مراحب بنات ,,,, الله يحفظ عيال الجميع يارب :)
سجسج طلي وفلي ,,,, اقصد حياج :) هههه كيف التجهيزات وبديتي المشي والرياضة ولا بعدك؟؟؟
دلو في اي حضانة ولدج؟؟؟؟
سجسج طلي وفلي ,,,, اقصد حياج :) هههه كيف التجهيزات وبديتي المشي والرياضة ولا بعدك؟؟؟
دلو في اي حضانة ولدج؟؟؟؟
n
03-12-2013 | 10:28 AM
:-?:-?:-?:-?:-? امووووووووووووووور :D
ا
03-12-2013 | 10:34 AM
عروسوو سجلتها tlc وااجد حبيت المدرسة لولا مبناهم بس ك اداره جمييله ومنظمة وويخلوك ابديتيد معهم بكل شي وتذكير
امووور مرره حافظه
يخلصني ولو ما المسافه ممكن اخليها لان اعرف انها صعب تتقبل الباص وشوي
ف قلت بشوف الوضع لبعدين وكيف بيكون شغل ابوها اذا بيصير فيه جديد
اموور انا ع العاده اروح يا غداء او عشاء وبكل الاوقات اروح قبل الوقت نتمشى هناك شوي وبعدها نروح للغدا وبعدها تمشايه وبعدها كوفي
عموما الاجواء هناك رووعه حتى لو بدون جدول تحسي براااحه مه الجو ( يالله ان جاتني نسمة هوا بارده)
وطبعا لازم التصوير شي ملازمنا
وتوووته تووته خلصت الحتوووته
اذا رحتي مساء انا احب اروح الحصن ذكرياات جميله من ايام الملكة والمكان هااااااااادى يكون ومطل ع البحر الجلسة برا
شوي اسعارهم ناقعه مقارنه مع الماطعم الثانيه بس المكان يستااااااااهل
امووور مرره حافظه
يخلصني ولو ما المسافه ممكن اخليها لان اعرف انها صعب تتقبل الباص وشوي
ف قلت بشوف الوضع لبعدين وكيف بيكون شغل ابوها اذا بيصير فيه جديد
اموور انا ع العاده اروح يا غداء او عشاء وبكل الاوقات اروح قبل الوقت نتمشى هناك شوي وبعدها نروح للغدا وبعدها تمشايه وبعدها كوفي
عموما الاجواء هناك رووعه حتى لو بدون جدول تحسي براااحه مه الجو ( يالله ان جاتني نسمة هوا بارده)
وطبعا لازم التصوير شي ملازمنا
وتوووته تووته خلصت الحتوووته
اذا رحتي مساء انا احب اروح الحصن ذكرياات جميله من ايام الملكة والمكان هااااااااادى يكون ومطل ع البحر الجلسة برا
شوي اسعارهم ناقعه مقارنه مع الماطعم الثانيه بس المكان يستااااااااهل
أ
03-12-2013 | 11:00 AM
كل ما اروح لازم شي جلسة طرب و مرة رقاصة جات تترقص قدامنا )-]
بغيت اعطيها بالزنوبة
بغيت اعطيها بالزنوبة