** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
عروسو الحمدالله ,,, عندج مضادات حيوية طبيعية شطوورة ,,,,, :) ^_^



دلو ,,,, سبحان الله دايم اطيح فأشغال كذا بس احسنلي ,,, انا طبيعتي ملتي تاسكينج خخخخخخخخ ,,, انا فالموارد البشرية ,,,
د
nassam;16618386:
عروسو الحمدالله ,,, عندج مضادات حيوية طبيعية شطوورة ,,,,, :) ^_^



دلو ,,,, سبحان الله دايم اطيح فأشغال كذا بس احسنلي ,,, انا طبيعتي ملتي تاسكينج خخخخخخخخ ,,, انا فالموارد البشرية ,,,



موفقه ان شالله
A
nassam;16618290:
صباح الورد :rose::rose::rose:





أموووووووووور ’’’’ ناسام :-?:-?:-? ,,,, حبيت الجوتي بو يلق

بنفسج ,,, لحظة استوضح ,,, قالو الواحة قلتي زيارة ,,,, وبنك فالغبرة ,,, انت وين ساكنة وهين صوب تداومي ؟؟؟؟؟ :oh:


صباح الطيب للجميع ,,, آخر الاخبار ,,, حالة بكاء شديدة مستمرة وبدون معرفة السبب عند ولدي من 11 لحد 2 الفجر ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,, :'(:'( ومعرفت السبب <=3<=3 خايفة ,,,



هنوفاتي ,,,, شوفي هذي اللنكات عساها تفيدج شوي ,,,, وانا انصحك تعلميه قرآن واذا قريبكم مدرسة تحفيظ دخليه العصر ,,, واااااااجد بيستهدي وبتخف ربشته ,,, وشي ثاني ممكن تعلميه السباحة بحيث ان نشاطه الحركي راح يستغل فنشاط بدني مرهق ,,,, :up:


روشتة العلاج السلوكى للأطفال . - أحمد السيد كردي



كل للي يعانون مثلي اطفال الحركه الزايده وقلة الانتباه


.@drdiverq8 | الجزء الثاني نصائح لتدريس الأطفال الحركيين ضعي جدولاً مكتوباً لأوقات الدراسة... | Webstagram


الأطفال الحركيين!!





يا امي تو ما عنده وقت و برد للسباحة

و القران في مدرسة في الاسبوع 3 ايام

و في اجازة نص السنة نودية لانه

عندهم مواد و ايد و مذاكره فما ينفع اضغط عليه اكثر بعد

و بشوف اللنك الى رسلتي و اشكرك عسي يفيد



عروس جنان;16618346:
صبــاح الخيـــراااات والمســـرااات




هنوووفـــة..
كوني حادة مع يوسف.. يعني وقت المذاكرة مذااااكرة


انا سليمان اذا اذاكرله نروح غرفته واخلي فيصل مع ابوه
لانه واااجد يربشنا ويجيب العاب وسليمان تركيزه يكون معاه
مرة كان يصيح لاني نازعته.. قلتله خلاص شل كتبك وما بذاكرلك
الولد على طول جلس زين وقالي ماما خلاص ذاكريلي وبجلس زييين..




نسم..
سلامة ولدك.. يمكن عنده غازات في بطنه وتعبته



تو احد من كذا ما يستوي لدرجة ابوه صار يمسك له عصا

بس قلت له غلط ما كذا نكون حادين بس ما نخليه يكره الدراسة

و اختة وووووو لازم نحببه فيهم

دلوعة س;16618363:

صبااااااااااااااااااااح الخير


مستكربه من الدوام صاير ملل و روتين


خاطري ف اجااااازه طوييييييييييييييييييييييييييييييله




ما اعرف هنوووفه ...الله يكون في عونج






هلا نسم...سلامته ولدج



يمكن بلاعيم او شي معورنه حبيبي







صباح الورد عروسه


:-(:-(:-(:-(
a
مساء الخيرات بناتااااااااااااااااات:y:

يا سلام واجب كم صفحه فرحت ههههههههه :094:



Al Hanoof;16614611:
هلا و الله

بنسير وادي حيبي بأذن الله

و تاريخ 1 عيد زواجي :-(


حلو دواره تايم و منها خلصي امورك


هنوفه ايش سويتي ب1 ديسمبر؟؟؟ :plz:
وبالنسبه ليوسف
في وصلات باليوتيوب لواحد يشرح عن وضع الاطفال العنيدين
وكيفية التعامل معهم
زوجي واجد تأثر فيه وشخصيته صارت هاديه جدا في تعامله مع اياد
كان يتنرفز منه

بسأله لمن وارسلك بالخاص :rose:

nassam;16616882:
جالسة اقرأ الواجب من هذيك الساعة مع التقطيعات ,,,, وأفرز الاوراق في الشغل اللي حصلته :'( ,,,, ياريت رجعت وماشي شغل كنت بشتغل في بحوثي ,,,,

شكريا صبايا عالوحشة ,,, تجين فبالي واجد فالاجازة ,,, كنت اريد اراسل دلوو اسألها عن أماكن فدبي تناسب الاهل لان وديناهم فالاجازة بس رحنا قبل الزحمة ,,, بس دوارات الباطنة ;-( عذاااااااااااب ,,, طالعين 12 ونص ظهر واصلين الفندق 11 بليل مع وقفات الصلاة وغيرها ,,, بصراحة ماعووودها اروح فسيارة صغيرة مع ولدي واهل زوجي ماروم ,,, المكان احس فيه ضيق ونوعا ما متعب الخط كذا ,,, ننقسم حد يروح طايرة حد يروح سيارة ,,, يخلصلي ,,, :NO:

احلى مكان استكشفناااااااااه هالمرة فالشارقة ,, ( القصياء ) وعين الامارت شبيهة لندن آي ,,, ونوافير صغار وبعده سوو عرض سريع بس ممتع جدا كان وكنا هناك العصر لبعد المغرب ف شفنا منظر عصري ومنظر ليلي ^_^ ,,, بجد بجد حلووووو ,, انا كل مرة ابا اروح القصبا بس ما يمديلي بسبب جدولي الزحمة وهالمرة قررنا نروح ,,, ورجعنا الجمعة قبل الزحمة نفس الشيء ,,,,

طريتو الالعاب النارية ,,, رحنا لنص الدرب العامرات وشفنا الزحمة ورجعنا ع طوووووووول ما طقنا بصراحة ,,, ولاعت كبدي من الاشياء بو سمعتها وشفت بعض بعضها فبعض الصور الفاضحة اللي انتشرت ,,,, اشك ان هذيلات بنات عمانيات استحاااااااااالة يكونن بنات عرب اساسا وكذاك يسون ,,,, )-])-] ,,,,

الاودية حلوة ,,, اهلي يقووووولو راحو أدم والخضراء وكان رهيب ,,, حلوة الاجواء الماطرة :up:

الامتحانات كانت لابأس وواحد تأجل بسبب المطر واتصلت الجامعة اريد يمتحنووووووووني لاني طفرت اذاكر وصدع راسي وقالو ما يصير :'( ,,, تو على اعصابي وهالمادة دسمة وصعبة وياريت بحصل وقت اذاكر زيادة ,,, ننتظر الموعد الجديد حال الامتحان ,,, اتمنى اخلص الدراسة وارتاااااااااح بعدها ,,, كنت افكر فالماستر ,,, لا شكرا ماباغية ,,, خلاص هونت ,,, :-(



مممممممممم مو بعد سولفتو ,,,, يس يس ,,, دبي فازت في اكسبو 2020 وبيزيدو ووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااجد فنادق عشان يستقبلو 25 مليون زائر ,,, ف احنا نستفيد وطبعا الشتاء موسم غلااااااااااااااااء فنادق دبي كلها :01::01:


ما شاء الله تقرير حااافل نسم
بس ترى نوبا نتوه رايحين يوم الزحمه
واجدين عمانيين متحركين بالثلاثا شرواكم

بس صدمتيني واجد خذيتوا وقت لين توصلوا 11 فليل بعيد الشر؟!!
يعني ما وقفتوا مول او تمشيتوا منيه مناك ؟؟
كنكم سايرين صلاله حشى :041:

وكيف تروحوا بصالون عائله كامله ؟؟ اهل زوجك معكم والا؟؟

صحيح الواحد يتضايق يوم يكون ماشىء وسع ودرب طوووويل

انتي تو تسوي بكالوريس يعني؟؟


بالعكس حماس عشان اكسبو يزيدوا الفنادق
ويزيد التنافس وتقل الاسعار :up:
nassam;16616885:
هلا سكركر ,,, الاجازة الجاية الخميس هذي والجمعة والسبت :plz: كيفك وكيف ورودة الامورة :-^:-^


امس كان ذكرى زفافنا ,,,, <=3 :009: ماحصلت وقت ارتب ولا اجهز شي واساسا متغدين بيت اهل زوجي والعصر رقدت ولدي وطيراااااااااان مركز الحلويات ادور كيكة صغيرونة ويكتبولي فيها وحصلته مغلق ;-(;-(;-(;-( :'(:'(:'( ودار راسي وين اروح والوقت ضيق باغين نطلع قبل المغرب ودخلت زاخر اشوف محل زوارة وماعندهم ووصفولي بست برجر ان عندهم وشفته عندهم وما مقتنعة وراويته ايش يكتب ورحت ارادوس جبت باقة وشليت الكيكة اخترت ايس كريم كيك بالكراميل ,,,, ورجعت يأذن المغرب ;-(;-( ولا فستان ولا كشخة ولا بطيخ بعدما رجع من الصلاة بعلي حصل شموع وكيكة وباقة وانتزق ,,, عارف هو ومخطط وحاجز كان مكان بس كنسلنا لان واصلين الجمعة متأخر :'( ,,, مهم قصينا جزء بسيط من الكيكة وطلعت لذيذة الحمدالله وجهزت ولدي وطلعنا نتعشى في نفس الفندق اللي كنا فيه ف ليلة الزفة ,,, سيتي سيزنس مطعم الروشة ,,, راقي جدا بصراحو وعجبني الجو هاااااادي ورايق وجلسنا وقت طويل نسولف والحمدلله مشيت الحال وما مقتنعة بشيء ابدا بس من اتفيق عن فوادي بحجز وبنطلع ,,, يا ليت عندنا شاليهات وفنادق غاوية ,,, فنادق كشرة ورافعين الاسعار ,,, تسلم عليك هذيك البلادين اللي في بالي )-<)-<


ما شاء الله عليش سريعه صراحه كل ذا رتبتيه بساعات

انا لازم ابدي افكر قبل بشهرين هههههههههههههههههههه:lol:

البنفسج!;16617349:
هلااا دلووو
الحمدلله نحن منيحيين وانتي

مع الشوبنج ع اني يوم اروح دبي احب استرخي وما اعرف ابداااا اماكن حدي المولات


تباااالغي بنفسج

انا لو رحت يوم وحده وبودون شوبنج واسترخاء فندق وتمشيه بس
اقدر اصرف فقط 250 ريال وراجعين
وازيدش من الشعر بيت فندق 5 ستار :094:

بس انا اضبطهن يكونن فلاش ديل واسعار ممتازه

توني جايه من البوكنج متمشيه حجزت 3 فنادق من كثر ما محتاره بينهن :01:

nassam;16617350:
صباح الخير :073::073::073::073::073::073::073::073::073::073::073:


مداومة قبل شوي ;-(;-(;-( ;-( حلقي واااااااااارم وصوتي ما ينسمع البر وضريني تعوقني ,,,, ضريني يعني اذني :'( ,.,,,,


هلا هنوفو وهلا بنفسج وعروووسو ,,, هلا دلووو والبقية بو يدلصو وما يهرجو هلا ,,,

صبري علي شوي بنفسج )-<


ضريني :-?

غريبه الكلمه :094:

nassam;16617353:
Booking.com: فنادق في مسقط. احجز فندقك الآن!


دخلي شوي ,,,, شوفي الاسعار ,,,, وينعرفن كم ستار الفنادق ,,, ومعروف اش عندنا بالضبط من خدمات هنا ,,, ومن مولات ووجهات لتغيير الجو ,,,,

نحن ما نمدح دبي عالفاضي ,,, وما نذم فنادقنا عالفاضي ,,, ما قلت وسخات ولو ان فعلا اذا رحتي فندق 3 نجوم هنا وف دبي راح تحسي بالفرق الشنيع ,,, سعرا ومنظرا وبوفيها وكل كل شي ,,,,
نحن عندنا طبيعة جاهزة ومقومات قوية ,,, للسياحة ,,, ونايمين على العسل ,,, دبي اللي كلها كلها مع الشارقة ما تجي 80 كيلو طول الشارع شوفي كيف حاشرين البقعة وتجيها الناس من الشرق والغرب ,,,, ليش؟؟؟؟ عشان بس مولات؟؟؟ ماظن فديتس ,,,,

وألف واااااااااااااااجد ع سفرة الى دبي الا اذا متشرية حال سنة حال العيلة كامل ,,,, مصاريف البترول اذا السيارة تصرف يمكن توصل 100 ,,, والفندق حسب اذا ليلتين ومتوسط الدلع 80 او 85 ,,, ويمكن بوفيه بعد ,,,, واكلك نقيي واختاري وتسوقك نقيي واختاري ’’’’

ما القصد امدح ,,, ولكن هذا اللي انا اشوووفه ولاحظته ,,,, عيل حد اقوى واحلى واكشخ من دبي ,,, ماليزيا ,,,, يا قلبي على فنادقها ودلعها ورووووووووووووعتها ,,, بلاد سياحية من الطراز الاووووول ,,,, واحسن عن دبي بوااااااااااايد ,,,,

انا قصدت اسعار فنادقنا واااااجد بزيادة على الشي اللي عندنا ,,,,


ترى معروف السلطنه على مستوى دول الخليج الأغلى سعرا بالفنادق للأسف

وطيعا السبب ايش؟؟!!!!!

مافي تنافس

كلهن ع بعضهن ينعدن الفنادق باصابعش
حتى ما يحتاج تروحي بوكنج خخخخخخخخخ

البنفسج!;16617358:
نسووم انا ما معك ابداا ف اسعار الفنادق
مستحيل الفندق يكون بهالسعر اقل شي 100 لان رغوده تتضايق من المساحات الصغيره وانا بعد ف ادور الشقه مساحتها تكون مال 80 متر
ولا تنسي فطور وغدا وعشا مع شوبنج خفيف يوصل واذا ما وصل قولي 700 بس مستحييل اقل


شىء اسعار ولا اروح ومساحات واسعه

بس شغلي بحثش نتيه وقبل بفتره :041:

nassam;16617362:
صبايا احتاج مساعدة بسيطة ,,,,,, بسوي حفلة ميلاد حال ولدي هالاسابيع ,,,, ومحتتتتتتتتتتااااااااااااااارة جدا جدا فالتجهيزات لان بعدنا ما حددنا المكان ,,,, زوجي انتظره يشوف مزرعة فالسيب اذا ناسبتنا بنستأجرها ,,,, بس حال العيلة بنسوي ,,,,,,,

محتارة فالتوزيعات مال الاطفال ,,,, في وحدة فالسبلة تبيع اشياء جاهزة ع حسب العدد بو تريدي 24 حبة ب 18 ريال ,,,, غالي تحسن؟؟ لان لو رحت اخذ وكذا عاد مافيها تراجع ف اذا عندكن خبرة فيدني
الخفافيف احتمال كبير اخذ من عند نفس بو يوم عرسي والعيوش من الزنجباري او العالم العربي ,,,, ممممممم اش بعد ,,, الكيكة محددة من وين بس من احدد التاريخ بالضبط بفصلها


انا مثل عروس اسوي وحدي كل شىء

وابدي ارتب قبل ب6 شهور العيد ميلاد هههههههههههههههههههههههههه

ما اروم كماش بو فجأه وبسرعه

عروس جنان;16617389:


فيه بوكسات انوااع واشكال بتحصلي ما شرط اكياس العيد ميلاد






سوي :D




مشتاااااقة ايبي.. <3




اشتاقت لش العافيه حبيبتي <3<3<3

عندنا زحمة المنث اند ووحدي اشتغل

تو حصلت وقت دخلت بسرعه :y:
nassam;16617401:
نوبة انا مشتاقة ايبي ,,,,,,,,,,,


كل سنة وانت طيووووووووووووووووووووبة دلع ,,,,


مممممممممم عروسو ,,,, وصفيلي بعض المحلات لاني حاليا ماركز

ياخي طب ما بسوي كيكة ونتجمع ونغني ,,, بس توزيعات وفراخ واكشن ,,, اش الرااااااااااااااي


اشتاقت لك العافيه صقيقتي <3

عادي سويله حفله في غير يوم ميلاده شييييييييييه :094:

أميرة * A *;16617883:
كل ما اروح لازم شي جلسة طرب و مرة رقاصة جات تترقص قدامنا )-]
بغيت اعطيها بالزنوبة


يا حظك المنيل انتي :lol:

أميرة * A *;16617898:
شنغريلا بس ما اذكر اي واحد فيهم
حتى العصير اونه فريييش ب 4 ريالات ، فالنهاية طلع معلب )-<
رحت له 3 مرات دائما عندهم جلسات طرب
بس المكان فظييييع <3


انا وااااااااااااجد تقهرني ذي الحركه تصدقي
الكفتريا تحت جايين جديدين
ترى كل سنه كافتريا

اقولها في عصاير؟؟

قالت عندنا فرش جووووس المراعي
واتصكش ب600 بيسه
على انه فرش

واجد يقهروني اقولهم هذا المراعي معلب شكل محترق من العصبيه

يقولوا يس فرش


:(


دلو شوفي فندق Moevenpick Hotel Deira
وفندق Samaya Hotel Deira

اسعارهم حلوه حسيت لشهر 1
n
abcd1;16618418:
مساء الخيرات بناتااااااااااااااااات:y:

يا سلام واجب كم صفحه فرحت ههههههههه :094:





هنوفه ايش سويتي ب1 ديسمبر؟؟؟ :plz:
وبالنسبه ليوسف
في وصلات باليوتيوب لواحد يشرح عن وضع الاطفال العنيدين
وكيفية التعامل معهم
زوجي واجد تأثر فيه وشخصيته صارت هاديه جدا في تعامله مع اياد
كان يتنرفز منه

بسأله لمن وارسلك بالخاص :rose:



ما شاء الله تقرير حااافل نسم
بس ترى نوبا نتوه رايحين يوم الزحمه
واجدين عمانيين متحركين بالثلاثا شرواكم

بس صدمتيني واجد خذيتوا وقت لين توصلوا 11 فليل بعيد الشر؟!!
يعني ما وقفتوا مول او تمشيتوا منيه مناك ؟؟
كنكم سايرين صلاله حشى :041:

وكيف تروحوا بصالون عائله كامله ؟؟ اهل زوجك معكم والا؟؟

صحيح الواحد يتضايق يوم يكون ماشىء وسع ودرب طوووويل

انتي تو تسوي بكالوريس يعني؟؟


بالعكس حماس عشان اكسبو يزيدوا الفنادق
ويزيد التنافس وتقل الاسعار :up:


ما شاء الله عليش سريعه صراحه كل ذا رتبتيه بساعات

انا لازم ابدي افكر قبل بشهرين هههههههههههههههههههه:lol:



تباااالغي بنفسج

انا لو رحت يوم وحده وبودون شوبنج واسترخاء فندق وتمشيه بس
اقدر اصرف فقط 250 ريال وراجعين
وازيدش من الشعر بيت فندق 5 ستار :094:

بس انا اضبطهن يكونن فلاش ديل واسعار ممتازه

توني جايه من البوكنج متمشيه حجزت 3 فنادق من كثر ما محتاره بينهن :01:



ضريني :-?

غريبه الكلمه :094:



ترى معروف السلطنه على مستوى دول الخليج الأغلى سعرا بالفنادق للأسف

وطيعا السبب ايش؟؟!!!!!

مافي تنافس

كلهن ع بعضهن ينعدن الفنادق باصابعش
حتى ما يحتاج تروحي بوكنج خخخخخخخخخ



شىء اسعار ولا اروح ومساحات واسعه

بس شغلي بحثش نتيه وقبل بفتره :041:



انا مثل عروس اسوي وحدي كل شىء

وابدي ارتب قبل ب6 شهور العيد ميلاد هههههههههههههههههههههههههه

ما اروم كماش بو فجأه وبسرعه




اشتاقت لش العافيه حبيبتي <3<3<3

عندنا زحمة المنث اند ووحدي اشتغل

تو حصلت وقت دخلت بسرعه :y:


اشتاقت لك العافيه صقيقتي <3

عادي سويله حفله في غير يوم ميلاده شييييييييييه :094:



يا حظك المنيل انتي :lol:



انا وااااااااااااجد تقهرني ذي الحركه تصدقي
الكفتريا تحت جايين جديدين
ترى كل سنه كافتريا

اقولها في عصاير؟؟

قالت عندنا فرش جووووس المراعي
واتصكش ب600 بيسه
على انه فرش

واجد يقهروني اقولهم هذا المراعي معلب شكل محترق من العصبيه

يقولوا يس فرش


:(


دلو شوفي فندق Moevenpick Hotel Deira
وفندق Samaya Hotel Deira

اسعارهم حلوه حسيت لشهر 1



حايج ايبي ,,,, سموحة ما رايمة ارد ,,, اشعر بالتحطم الجسدي وانتظر وقت الشردة حتى ما رايمة اشتغل ,,,, :073::073::073::073: :'(:'(:'( ;-(;-(;-(;-(

بس بخصوص عيدميلاده ,,, اصلا طاف الموعد وقت كنا فالنمسا ,,, عاد كملها السنة,,, تو احرصه يمشي ,,, 6 شهور ازهب حال ميلاد )-] :-?:-?:-? لا والف لا ... :NO::NO:
أ
زوز
هههههههههه تراه مكتوب عصير طبيعي صادقين لاه
مو يسكت عموتي شالينها معانا ، فالرجعة طول الطريق تتقمقم على 4 ريالات :lol:

شكلك ام الخبرة خلاص الحجوزات عليك مرة ثانية + عمولة
اخر مرة يوم حجز ايبس حشى اصغر عن غرفتي و نتدافر يوم نمشي و معاي طفلين :-(
a
nassam;16618444:
حايج ايبي ,,,, سموحة ما رايمة ارد ,,, اشعر بالتحطم الجسدي وانتظر وقت الشردة حتى ما رايمة اشتغل ,,,, :073::073::073::073: :'(:'(:'( ;-(;-(;-(;-(

بس بخصوص عيدميلاده ,,, اصلا طاف الموعد وقت كنا فالنمسا ,,, عاد كملها السنة,,, تو احرصه يمشي ,,, 6 شهور ازهب حال ميلاد )-] :-?:-?:-? لا والف لا ... :NO::NO:


ترى كل شهر اشتري شى لاه ههه عشان ما يجي الضغط المادي بشهر واحد:01:

أميرة * A *;16618447:
زوز
هههههههههه تراه مكتوب عصير طبيعي صادقين لاه
مو يسكت عموتي شالينها معانا ، فالرجعة طول الطريق تتقمقم على 4 ريالات :lol:

شكلك ام الخبرة خلاص الحجوزات عليك مرة ثانية + عمولة
اخر مرة يوم حجز ايبس حشى اصغر عن غرفتي و نتدافر يوم نمشي و معاي طفلين :-(


عموتش يعني ام ريلج؟)-<

ايوا اتذكرش هههههههههههههه
مسافري تتونسي رحتي في مقن دجاج:094::094:

عاد الغم بسعر ايبيس كنتي تحصلي الف خيار احلى:01:
أ
abcd1;16618448:



عموتش يعني ام ريلج؟)-<

ايوا اتذكرش هههههههههههههه
مسافري تتونسي رحتي في مقن دجاج:094::094:

عاد الغم بسعر ايبيس كنتي تحصلي الف خيار احلى:01:


ايوا )-<
بس سكتي اماه لا تزيديني :'(
الدكتور سعودي ؟
كنت اسمع لواحد يتكلم بالفصحى رهييييب اسلوبه
a
ما اعرفه
بس مشكله تو مزاعلتنه
ما اقدر اسأله هههههههههههههههههه
n
ع فكرة الموقع يقول اني هنا اتصفح وانا ماسوي تسجيل خروج بس اقفلها وارجع عقب افتحها واذا بغيت ارد ادخل اليوزر مرة ,,, واشوف نفسي اغلب الوقت متواجدة !!!!!!!!


ايبي طبعا من ناحية المصاريف شطووووووورة وصح ,,,, اذا حفلة كبيرة بس انا بسوي حاجة بسيطة,,, راح تكلف طبعا بس صدقة ناوين بها ومقدور عليها ان شاءالله ,,, الله يتقبل ,,,

خف خفي ,,, حامو تزاعلي حبيب الروووووووووووووح الغالي ,,, انا معرف ازعل ابدا ,,, فاشلة فهشي ,,,

اللي يتكلم عن العناد كلنا نريده الشيمة ,,,, نتعلم من تو نتزهب ,,,,,

امووور ,,,, لا تضكريني ب ايبيس نعشنا فوقهم ف سويسرا والحمدالله ان بوكنق دوت كوم بروفشنال واحنا الحمدالله ماخذين احتياطنا ,,,,,

صح ,,,, زوجي عطوه لقب العبقري من بوكنج دوت كوم من زود الحجوزات الفنتكية بو نحجزها دااااااايما حالنا وحال غيرنا حتى .... الحمدالله حلو احساس الاستفادة من التكنولوجيا
a
nassam;16618460:
ع فكرة الموقع يقول اني هنا اتصفح وانا ماسوي تسجيل خروج بس اقفلها وارجع عقب افتحها واذا بغيت ارد ادخل اليوزر مرة ,,, واشوف نفسي اغلب الوقت متواجدة !!!!!!!!


ايبي طبعا من ناحية المصاريف شطووووووورة وصح ,,,, اذا حفلة كبيرة بس انا بسوي حاجة بسيطة,,, راح تكلف طبعا بس صدقة ناوين بها ومقدور عليها ان شاءالله ,,, الله يتقبل ,,,

خف خفي ,,, حامو تزاعلي حبيب الروووووووووووووح الغالي ,,, انا معرف ازعل ابدا ,,, فاشلة فهشي ,,,

اللي يتكلم عن العناد كلنا نريده الشيمة ,,,, نتعلم من تو نتزهب ,,,,,

امووور ,,,, لا تضكريني ب ايبيس نعشنا فوقهم ف سويسرا والحمدالله ان بوكنق دوت كوم بروفشنال واحنا الحمدالله ماخذين احتياطنا ,,,,,

صح ,,,, زوجي عطوه لقب العبقري من بوكنج دوت كوم من زود الحجوزات الفنتكية بو نحجزها دااااااايما حالنا وحال غيرنا حتى .... الحمدالله حلو احساس الاستفادة من التكنولوجيا



مو استوالكم في سويسرا وكيف بوكنج بروفشنال :-?

عب انا واجد احجز لكن بدون يوزر نيم :094:

زوجي معه يوزر نيم

بس انا احجز اكثر شىء

مو ايستفيد به عاد اللقب :01:
n






د
صبااااااااااااااااااااحكم خميسي:y::y::y:

واخيرا ويكند<3<3


ايبي...
تعجبني اختياراتج للفنادق:)بشوف اللي قلتيلي عنهم

n
abcd1;16618473:
مو استوالكم في سويسرا وكيف بوكنج بروفشنال :-?

عب انا واجد احجز لكن بدون يوزر نيم :094:

زوجي معه يوزر نيم

بس انا احجز اكثر شىء

مو ايستفيد به عاد اللقب :01:



هلابج صباح الويـــــــــــــــــــــــــــــكند :y::y::y::y: :056::056::064::064:

والاستعداد للشوبينق لحفلة الغالي الصغير :01: ,,,,


تو سكر مزاعلتنا مالها بارض تدخل ,,, وتسولنا اكشن الويكند ,,, :(

ايبوووو ,,,, الحمدلله ,,, صار ان وصلنا الفندق وكنا جايين من النمسا واصلين سويسرا الباااااااردة المثلجة وعاد بس نريد ناخذ رست ونرتاح ودشينا ايبيس قالو حجزكم صحيح وعندكم برنت بس احنا فالسستم ما ظاهر عندنا لان كان في خلل فالشبكة وقت حجزكم ,,,, ماعندنا غرفة الفندق فووووووووول :oh::oh::oh: ,,, زوجي ببرود اتصل ب بوكنج وخبرهم وعطاهم رقم الحجز والتفاصيل واتصلوبهم وهزبوهم ( ترا بوكنج الفنادق تحترمه واجد وعاد كم مرة نتصل فيهم اذا في اي مشكلة تخص الحجز او الخدمات لان يعرفو ان حجوزات فنادقهم واجد عن طريقه ) المهم مطابق ايبيس واحد ثاني اسمه ايبيس بدجت ,,,, قالو من الفندق بنعطيكم غرفة هناك واحنا رفضنا لان العااادي وغرف ضيقة ماله وغاااالي فسويسرا ف كيف البدجت حجم الغرفة :-?:-? ,, كان في اتفاق بين الفندقين ورحنا قلنا طيب بنشوف لحد المسا اقلها نرتاح ورحنا البدجت قال اخر غرفة انحجزت تو :( ,,, ويجيه هذاك راعي الايبيس العادي ويخشه فغرفة ونسمع النزااااعة والقشابة ,,,, طلعه قدامنا كذاب )-< وشوي وانا اقول حال زوجي عن نسمع طلق نار بس ^_^ ,,, بعد شوي اتصلو فينا بوكنج وسألو اذا حصلنا غرفة وكيف الغرفة اللي حصلناها قلنا بعدنا نحرص :-( ,,, شووووي وجيو رعاة الايبيس العادي وقالو دبرنا غرفة :094: ,,, قال زوجي ,,, غرفهم ما تجي الا بالادب كنهم ,, مالهم ذيلا ^_^ ,,, ودخلنا الغرفة وجانا الحجز فالايميل ونقصو السعر عن المفروض لان غرفتنا ما نفسها بو حاجزينها ,,,,

ايبي احسن تحجزي باليووووزر دايما لان افيدلك واذا تتصلي يشوفو ان عندك حجوزات دايما وزبونة نشيطة :D ,,,,

وتوتة توتة خلصت الحدوته ,,, :019::019:
لا تجي تقولي ما فاهمة نص القصة ,,,, تصرفي فهمي المضمون :cupcoffee::cupcoffee:
n
دلوعة س;16618791:
صبااااااااااااااااااااحكم خميسي:y::y::y:



واخيرا ويكند<3<3



ايبي...
تعجبني اختياراتج للفنادق:)بشوف اللي قلتيلي عنهم




هلا دلووووووووو وصباحك ورد :F ,,,,,,,,,,, يس اخيرا ويكند :plz::plz::plz:


دلو ,,, ايبي ,,,, لاحظت الفنادق اللي تختاروهم حلواااااااااااات ,,, بس انتبهن على موقع الفندق ,,, اللوكشين ,,,, يعني مايكون واجد بعيد عن مناطق الاكشنز والمولات والمواقع اللي تروحولها :y::perfect: وانا بعد استفيد منكن ,,,, احب اشوف بوكنق بس ماريد افتح اذا ماشي خطة ,,,, :01: يعورني قلبي :094:
د
يا الله نسم عاد ما اكشن

ما احب هالحركات فالسفر والحمدلله ماجاله صار مثل هالموقف:)


ياخي متى تحطي تقرير سفرتكم حماس نبي نشوف صور حلوه:01:
د
nassam;16618801:
هلا دلووووووووو وصباحك ورد :F ,,,,,,,,,,, يس اخيرا ويكند :plz::plz::plz:


دلو ,,, ايبي ,,,, لاحظت الفنادق اللي تختاروهم حلواااااااااااات ,,, بس انتبهن على موقع الفندق ,,, اللوكشين ,,,, يعني مايكون واجد بعيد عن مناطق الاكشنز والمولات والمواقع اللي تروحولها :y::perfect: وانا بعد استفيد منكن ,,,, احب اشوف بوكنق بس ماريد افتح اذا ماشي خطة ,,,, :01: يعورني قلبي :094:



انا يوم اروح شوبنغ احب اسكن ديره او بر دبي عشان اكون قريب الاسواق:perfect:

اما يوم اروح تمشايه عادي اسكن ف جميرا او اي مكان ثاني ...دبي ما تنمل ف كل الحالات:plz:
أ
صباحكم خمييييسي :F
أ
سوالفكم تعور الفواد :-(
اليوم شلة شبابية من اهله بيجتمعوا بيت خاله
قلت له و اولادنا ! قال نشلهم معنا
ياخي ابى اعيش لكم ساعة لحظات شبابية بدون امومة :'(
د
أميرة * A *;16618807:
سوالفكم تعور الفواد :-(
اليوم شلة شبابية من اهله بيجتمعوا بيت خاله
قلت له و اولادنا ! قال نشلهم معنا
ياخي ابى اعيش لكم ساعة لحظات شبابية بدون امومة :'(



فريهم ع اختج ام ريحة حفاظه:lol::lol::lol::lol:
X