اموور انتي وين تروحي:oh::oh:
ما جالي شفت ل جلسة طرب ولا رقاصه من كم سنة اروح
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
ا
03-12-2013 | 11:23 AM
د
03-12-2013 | 11:23 AM
nassam;16617865:
مراحب بنات ,,,, الله يحفظ عيال الجميع يارب :)
سجسج طلي وفلي ,,,, اقصد حياج :) هههه كيف التجهيزات وبديتي المشي والرياضة ولا بعدك؟؟؟
دلو في اي حضانة ولدج؟؟؟؟
هللو نسم..كيفج وكيف ولدج
البراعم الرقيقه:f:
البراعم الرقيقه:f:
أميرة * A *;16617883:
كل ما اروح لازم شي جلسة طرب و مرة رقاصة جات تترقص قدامنا )-]
بغيت اعطيها بالزنوبة
هههههه وابوي اتخيلج^_^^_^اكيد رحتي فيروز
ا
03-12-2013 | 11:29 AM
الحين اروح سامبا اخر مرتين حبيت اكلهم وحلو انه فيه جلسه ع السويمنج بول ورغود تستانس عليها اكثر
n
03-12-2013 | 11:38 AM
خخخخخخخخخخ امور لابسة زنــــــوبة حال الشنجريلا ,,,,,,,, خفي خفي ,,,,,,,
من ناحية حلا المكان اكيد روووووعة رحنا ايام الملكة ورحنا بوفيه فرمضان كان سي فووود روووووووووعة هذا كان التنور اسمه اظن ورحنا الكوفي شوب اللي فالقاعة تحت نسيت اسمه نفس الشي حلو وهادي ,,, تو من فترة مارحنا ننتظر الشتاااااااااء وهذا هو جاااء وحان وقت الحواطة في مسقط ,,,, بس في رمضان ما عجبنا ان بعد الصلوات بديو يدندنو وسوو جو مغربي يعزفو عود جاهم طرب
من ناحية حلا المكان اكيد روووووعة رحنا ايام الملكة ورحنا بوفيه فرمضان كان سي فووود روووووووووعة هذا كان التنور اسمه اظن ورحنا الكوفي شوب اللي فالقاعة تحت نسيت اسمه نفس الشي حلو وهادي ,,, تو من فترة مارحنا ننتظر الشتاااااااااء وهذا هو جاااء وحان وقت الحواطة في مسقط ,,,, بس في رمضان ما عجبنا ان بعد الصلوات بديو يدندنو وسوو جو مغربي يعزفو عود جاهم طرب
أ
03-12-2013 | 11:41 AM
شنغريلا بس ما اذكر اي واحد فيهم
حتى العصير اونه فريييش ب 4 ريالات ، فالنهاية طلع معلب )-<
رحت له 3 مرات دائما عندهم جلسات طرب
بس المكان فظييييع <3
حتى العصير اونه فريييش ب 4 ريالات ، فالنهاية طلع معلب )-<
رحت له 3 مرات دائما عندهم جلسات طرب
بس المكان فظييييع <3
أ
03-12-2013 | 11:43 AM
نسم
تعبير مجازي انت نوبة
لابسة كعب عروس فيه فولق:Oh:
وين ذا سامبا ؟
تعبير مجازي انت نوبة
لابسة كعب عروس فيه فولق:Oh:
وين ذا سامبا ؟
ا
03-12-2013 | 12:00 PM
سامبا يقع ف الواحه امووور اخر واحد
يجيني ه الفنق كوووزي فيه جو عائلي اكثر اذا بتشيلوا الصغار وحتى لو وحدكم
يجيني ه الفنق كوووزي فيه جو عائلي اكثر اذا بتشيلوا الصغار وحتى لو وحدكم
n
03-12-2013 | 12:03 PM
دلوعة س;16617890:هللو نسم..كيفج وكيف ولدج
البراعم الرقيقه:f:
هههههه وابوي اتخيلج^_^^_^اكيد رحتي فيروز
اووبس نسيت ارد عليج ,,,, الحمدلله فوديتج بنعمة نشكر الرحمن :F ,,,,
البراعم ,,,, حلو :rose:
امور السامبا هناك فالفندق لاه :094::094::094: نسيت اللوكيشن بالتحديد بس تنزلي من الدرج بطريقة كنج عروووس وتحت عاد مطعم عاليمين وكافيه عالشمال ,,,,
أ
03-12-2013 | 12:15 PM
ما نفس الدرج بو يوم نروح القاعة ينقطع نفسنا مع فساتيننا هههههه
زين زين نشوفه في يوما ما
على بالي تقصدي واحة المعرفة هههههههه ، عاد ناسام وضحت انه الفندق
زين زين نشوفه في يوما ما
على بالي تقصدي واحة المعرفة هههههههه ، عاد ناسام وضحت انه الفندق
ا
03-12-2013 | 12:19 PM
:Dايش دخل الواحه اموور لا يكووون جايه تزوريني
أ
03-12-2013 | 12:41 PM
بيكشوني من الباب
د
03-12-2013 | 02:17 PM
أميرة * A *;16617933:
بيكشوني من الباب
ما عاش بو يكشش
A
04-12-2013 | 06:58 AM
صباح الخير
بنات اقولكم اريد حل لمشكلة يوسف
ما عارفة كيف اخلية يحب اختة
و ما يتهرب من المذاكرة
و هو ذكي و شاطر بس يمل من الكتابه وايد
و كل شوي اشرب اروح حمام استريح
ما اعرف كيف اتصرف معه انا و ابوه ما
خلينا طريقة الا و سويناها بس عنيد
و اسال عنة يقولولى شاطر بس حركي وايد
بنات اقولكم اريد حل لمشكلة يوسف
ما عارفة كيف اخلية يحب اختة
و ما يتهرب من المذاكرة
و هو ذكي و شاطر بس يمل من الكتابه وايد
و كل شوي اشرب اروح حمام استريح
ما اعرف كيف اتصرف معه انا و ابوه ما
خلينا طريقة الا و سويناها بس عنيد
و اسال عنة يقولولى شاطر بس حركي وايد
n
04-12-2013 | 07:16 AM
صباح الورد :rose::rose::rose: 
أموووووووووور ’’’’ ناسام :-?:-?:-? ,,,, حبيت الجوتي بو يلق
بنفسج ,,, لحظة استوضح ,,, قالو الواحة قلتي زيارة ,,,, وبنك فالغبرة ,,, انت وين ساكنة وهين صوب تداومي ؟؟؟؟؟ :oh:
صباح الطيب للجميع ,,, آخر الاخبار ,,, حالة بكاء شديدة مستمرة وبدون معرفة السبب عند ولدي من 11 لحد 2 الفجر ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,, :'(:'( ومعرفت السبب <=3<=3 خايفة ,,,
هنوفاتي ,,,, شوفي هذي اللنكات عساها تفيدج شوي ,,,, وانا انصحك تعلميه قرآن واذا قريبكم مدرسة تحفيظ دخليه العصر ,,, واااااااجد بيستهدي وبتخف ربشته ,,, وشي ثاني ممكن تعلميه السباحة بحيث ان نشاطه الحركي راح يستغل فنشاط بدني مرهق ,,,, :up:
روشتة العلاج السلوكى للأطفال . - أحمد السيد كردي
http://go.3roos.com/ivyesoy80cz
http://go.3roos.com/f2d9qxrp9vf
http://go.3roos.com/kw2czt47qbr

أموووووووووور ’’’’ ناسام :-?:-?:-? ,,,, حبيت الجوتي بو يلق
بنفسج ,,, لحظة استوضح ,,, قالو الواحة قلتي زيارة ,,,, وبنك فالغبرة ,,, انت وين ساكنة وهين صوب تداومي ؟؟؟؟؟ :oh:
صباح الطيب للجميع ,,, آخر الاخبار ,,, حالة بكاء شديدة مستمرة وبدون معرفة السبب عند ولدي من 11 لحد 2 الفجر ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,, :'(:'( ومعرفت السبب <=3<=3 خايفة ,,,
هنوفاتي ,,,, شوفي هذي اللنكات عساها تفيدج شوي ,,,, وانا انصحك تعلميه قرآن واذا قريبكم مدرسة تحفيظ دخليه العصر ,,, واااااااجد بيستهدي وبتخف ربشته ,,, وشي ثاني ممكن تعلميه السباحة بحيث ان نشاطه الحركي راح يستغل فنشاط بدني مرهق ,,,, :up:
روشتة العلاج السلوكى للأطفال . - أحمد السيد كردي
http://go.3roos.com/ivyesoy80cz
http://go.3roos.com/f2d9qxrp9vf
http://go.3roos.com/kw2czt47qbr
ع
04-12-2013 | 08:21 AM
صبــاح الخيـــراااات والمســـرااات
هنوووفـــة..
كوني حادة مع يوسف.. يعني وقت المذاكرة مذااااكرة
انا سليمان اذا اذاكرله نروح غرفته واخلي فيصل مع ابوه
لانه واااجد يربشنا ويجيب العاب وسليمان تركيزه يكون معاه
مرة كان يصيح لاني نازعته.. قلتله خلاص شل كتبك وما بذاكرلك
الولد على طول جلس زين وقالي ماما خلاص ذاكريلي وبجلس زييين..
نسم..
سلامة ولدك.. يمكن عنده غازات في بطنه وتعبته
كوني حادة مع يوسف.. يعني وقت المذاكرة مذااااكرة
انا سليمان اذا اذاكرله نروح غرفته واخلي فيصل مع ابوه
لانه واااجد يربشنا ويجيب العاب وسليمان تركيزه يكون معاه
مرة كان يصيح لاني نازعته.. قلتله خلاص شل كتبك وما بذاكرلك
الولد على طول جلس زين وقالي ماما خلاص ذاكريلي وبجلس زييين..
نسم..
سلامة ولدك.. يمكن عنده غازات في بطنه وتعبته
د
04-12-2013 | 08:34 AM
صبااااااااااااااااااااح الخير
مستكربه من الدوام صاير ملل و روتين
خاطري ف اجااااازه طوييييييييييييييييييييييييييييييله
Al Hanoof;16618277:
صباح الخير
بنات اقولكم اريد حل لمشكلة يوسف
ما عارفة كيف اخلية يحب اختة
و ما يتهرب من المذاكرة
و هو ذكي و شاطر بس يمل من الكتابه وايد
و كل شوي اشرب اروح حمام استريح
ما اعرف كيف اتصرف معه انا و ابوه ما
خلينا طريقة الا و سويناها بس عنيد
و اسال عنة يقولولى شاطر بس حركي وايد
ما اعرف هنوووفه ...الله يكون في عونج
nassam;16618290:
صباح الورد :rose::rose::rose:
أموووووووووور ’’’’ ناسام :-?:-?:-? ,,,, حبيت الجوتي بو يلق
بنفسج ,,, لحظة استوضح ,,, قالو الواحة قلتي زيارة ,,,, وبنك فالغبرة ,,, انت وين ساكنة وهين صوب تداومي ؟؟؟؟؟ :oh:
صباح الطيب للجميع ,,, آخر الاخبار ,,, حالة بكاء شديدة مستمرة وبدون معرفة السبب عند ولدي من 11 لحد 2 الفجر ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,, :'(:'( ومعرفت السبب <=3<=3 خايفة ,,,
هنوفاتي ,,,, شوفي هذي اللنكات عساها تفيدج شوي ,,,, وانا انصحك تعلميه قرآن واذا قريبكم مدرسة تحفيظ دخليه العصر ,,, واااااااجد بيستهدي وبتخف ربشته ,,, وشي ثاني ممكن تعلميه السباحة بحيث ان نشاطه الحركي راح يستغل فنشاط بدني مرهق ,,,, :up:
.@drdiverq8 | الجزء الثاني نصائح لتدريس الأطفال الحركيين ضعي جدولاً مكتوباً لأوقات الدراسة... | Webstagram
الأطفال الحركيين!!
هلا نسم...سلامته ولدج
يمكن بلاعيم او شي معورنه حبيبي
عروس جنان;16618346:صبــاح الخيـــراااات والمســـرااات
صباح الورد عروسه
n
04-12-2013 | 08:42 AM
عروس جنان;16618346:صبــاح الخيـــراااات والمســـرااات
هنوووفـــة..
كوني حادة مع يوسف.. يعني وقت المذاكرة مذااااكرة
انا سليمان اذا اذاكرله نروح غرفته واخلي فيصل مع ابوه
لانه واااجد يربشنا ويجيب العاب وسليمان تركيزه يكون معاه
مرة كان يصيح لاني نازعته.. قلتله خلاص شل كتبك وما بذاكرلك
الولد على طول جلس زين وقالي ماما خلاص ذاكريلي وبجلس زييين..
نسم..
سلامة ولدك.. يمكن عنده غازات في بطنه وتعبته
هلا ومسهلا عروسو :-^:-^ ,,, شو اخبارج وكيف عيالك <3 ,,, عافاج الرحمن ,,, انا بعد من رأيك ,, ممكن تقرب صوت محيتها عشان يخاف ,,, شوية تخويف مفيد احيانا ,,, ياخي اخاف كيف بيكون ولدي بعدين بس اسأل ربنا يعيننا على حسن التربية :F ,,,,,
ربي يسلمك اظن ان بطنه بس مشكلة انا وحدي حالتي صعبة من زكام ودوا الزكمة بو يدوخ والحمدلله ما كفخته وماعصبت واجد واجد ,,, عطيته ابوه يصابيه بعدما استنفذت طاقتي كااااملة قلتله دووورك يلة ,,, <=3 ,,,
دلوعة س;16618363:
صبااااااااااااااااااااح الخير
مستكربه من الدوام صاير ملل و روتين
خاطري ف اجااااازه طوييييييييييييييييييييييييييييييله
ما اعرف هنوووفه ...الله يكون في عونج
هلا نسم...سلامته ولدج
يمكن بلاعيم او شي معورنه حبيبي
صباح الورد عروسه
هلا وغلا بالدلعلع .,,,,,, حال مووووووووووووووه ملانة وانا موجودة ,,, قربي تفضلي أقاســــمج من شغلي :D:D:D عندي الخيــــــر والبــــــــــركة ,,,, ويسد حالي وحالش وحال كل وحدة ملانة :y::y: ,,,
معرفه ايش معورنه ويظهر بس اخر الليل وقت الرقدة وربي يعافيه يارب وعساه اليوم يرقد زين ,,, متى الويكند تعبني هسبوع وااااااااااجد ثقيل دم ,,, :-(
ع
04-12-2013 | 08:43 AM
دلوعة س;16618363:
صباح الورد عروسه
صباح الياسمين
ليش ما تطلعي اجازة؟؟
زوجي من الاسبوع القادم عنده 22 يوم اجازة
ولازم يظلعهن ولا بيروحن عليه
وانا ما اعرف مديري بيوافق يعطيني اجازة ولو اسبوع او لا
ع
04-12-2013 | 08:47 AM
nassam;16618369:
هلا ومسهلا عروسو :-^:-^ ,,, شو اخبارج وكيف عيالك <3 ,,, عافاج الرحمن ,,, انا بعد من رأيك ,, ممكن تقرب صوت محيتها عشان يخاف ,,, شوية تخويف مفيد احيانا ,,, ياخي اخاف كيف بيكون ولدي بعدين بس اسأل ربنا يعيننا على حسن التربية :F ,,,,,
ربي يسلمك اظن ان بطنه بس مشكلة انا وحدي حالتي صعبة من زكام ودوا الزكمة بو يدوخ والحمدلله ما كفخته وماعصبت واجد واجد ,,, عطيته ابوه يصابيه بعدما استنفذت طاقتي كااااملة قلتله دووورك يلة ,,, <=3 ,,,
هلا فيكي
الحمد لله كلنا بخير وعافية
وسلامتك.. الحمد لله من فترة طوييلة ما جاني زكام ولا حمة ولا كحة :094:
د
04-12-2013 | 08:51 AM
nassam;16618369:
هلا ومسهلا عروسو :-^:-^ ,,, شو اخبارج وكيف عيالك <3 ,,, عافاج الرحمن ,,, انا بعد من رأيك ,, ممكن تقرب صوت محيتها عشان يخاف ,,, شوية تخويف مفيد احيانا ,,, ياخي اخاف كيف بيكون ولدي بعدين بس اسأل ربنا يعيننا على حسن التربية :F ,,,,,
ربي يسلمك اظن ان بطنه بس مشكلة انا وحدي حالتي صعبة من زكام ودوا الزكمة بو يدوخ والحمدلله ما كفخته وماعصبت واجد واجد ,,, عطيته ابوه يصابيه بعدما استنفذت طاقتي كااااملة قلتله دووورك يلة ,,, <=3 ,,,
هلا وغلا بالدلعلع .,,,,,, حال مووووووووووووووه ملانة وانا موجودة ,,, قربي تفضلي أقاســــمج من شغلي :D:D:D عندي الخيــــــر والبــــــــــركة ,,,, ويسد حالي وحالش وحال كل وحدة ملانة :y::y: ,,,
معرفه ايش معورنه ويظهر بس اخر الليل وقت الرقدة وربي يعافيه يارب وعساه اليوم يرقد زين ,,, متى الويكند تعبني هسبوع وااااااااااجد ثقيل دم ,,, :-(
عندي شغل بس مشي بارض اخلصه:01::01:
ياحليله ينرحموا الصغار يوم تجيهم هالحاله...
تو شو وضيفتج بالضبط احسج واجد بزي؟؟
عروس جنان;16618371:
صباح الياسمين
ليش ما تطلعي اجازة؟؟
زوجي من الاسبوع القادم عنده 22 يوم اجازة
ولازم يظلعهن ولا بيروحن عليه
وانا ما اعرف مديري بيوافق يعطيني اجازة ولو اسبوع او لا
عروس جنان;16618376:
هلا فيكي
الحمد لله كلنا بخير وعافية
وسلامتك.. الحمد لله من فترة طوييلة ما جاني زكام ولا حمة ولا كحة :094:
اخر السنه وايد صعب ااجز لان شغل وايد يكون
غير كذي ما احب ااجز واجلس فالبيت:01: