** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
انسدت نفسي اعتبروني علقت :(:(:(
a
سجود نتيه دوم تنسيي باسوردش شنو هاذا

المهم ماتقطعينا وايد :01:

نسم واجد تحطي صور الطبيعه الاوربيه
اشوفش واجد مسلوبه بمناظرهم :094:

عن اي شوفان تتكلمي؟؟

نصيحه ما تطلعي اجازه دام هزبندش مشغووول
لا تضيعي رصيدش بالفاضي

طلعي يوم يكون هو فررري

انا ناويه ياخي اروح دبي هالشهر يوم وحده للقريه

اشوف متى اتفيق:01:

امس رحت العصر الخياط وسويت قطنياتي خمس جداد
وبعد ابغا اشتري اقمشه واسوي فساتين بسيطه للبيت
\بس محتاره اسوي تو او انقص وزني قبل

اشوفني مستويه دبدوبه :(

ورحت الهيبر ماركت اشتريت حبيبات هيرشي والواح جلكسي
وطيران للبيت
سويت اكواب كوكيز
العجينه فيها حبات هيرشي وحشيتها من داخل جلكسي
يالله يوم ذاب
لذاااااااااااااااااااذه :plz::plz::plz:
تريقت بحبتين وانا اسوق جايه للدوام :094::094:


دلو عسى تجينا زخات بعد الظهيره ان شاء الله :plz::plz:

كيف دوبي؟؟


هنوفه اكلها واجد حلو وتوصل جربنا معها العيش والدياي

ذكريني عاد ارسلش رقمها :009:
س
علميني زوز كيف تسوي الكوكيز
رناد هالكتني بايتني اسوي لها
a
سجود 2010;16746912:
علميني زوز كيف تسوي الكوكيز
رناد هالكتني بايتني اسوي لها



سويي ف جوجل اكواب كوكيز فروحة الامارات :up:
س
شي في انستجرام فروحة الامارات المقادير؟
n
هلووووووووووووووووووووووو

توي ابا ارسلش دلوووووووووووووو شخبارج وكيفها دبي ,,, الصباح عاجبني الجو ومنوصلت طلعت الشمس :( الله يقرب الامطار :plz::plz::plz:

اقولش سدحيلي تجربتش مع الحمام المغربي المنزلي ,,, عندش الجهاز هذاك؟؟؟ صح ان ما يصير الحوامل يستخدمنه ؟؟؟ :-?:-? وكيفه هو فنان ومفيد ولا ما ينفع؟؟؟ :094::094:

ايبو لا تنازعي سجود انتي لو راحت عنش الكوكيز مال كمبيوترش ما بنشوفش لانش ما تحيدي الباسووورد :lol::lol::lol: ,,, بس سج سج ما تعبرنا امبونها :019::019:


اقولش من شهر وانا مااااااااخذة حبات الهرشي ,,,, بايه اجرب بسكوت الشوفات بالهرشي لان امبووونه يجي لين من داخل شوية ف عادي ف فرني الخسف العجيب اسويه :041::D:D ,,,

تحمست اشوف الوصفة ,,, عساها تناسبني واجربها :plz::plz: :plz:

اقولش ما قدر اغير موعد اجازتي وجدول زوجي مزحوم من تو ل سنة قدام )-])-] امس نعشت وخبرته يضبطلي جدول لان ما يخصني انا جدوله معتفس اش ذنبي ,,, اهم شي التهديد قلتله تراني بنشغل ف أمووور كما ما انت منشغل تو و اكثر )-<)-<)-<)-< :01::01::01:

هالفترة احط صور لاني واااااااااااااااجد أحن صايرة ل جوهم وأمطارهم وعايشة حلم وردي خلوني فيه :lol::lol::lol: ,,, حميتي اليووووووووووووم رحلتها رايحة مع زوجها ,,, سايرين هناك نفس الشي ,,, طبعا شتوية رحلتهم مال ثلج وما تعرف حضرتها اي تفاصيل حتى متى تقلع الطايرة امس عرفت من كثر ما اسألها انا )-<)-< شي ناس كاك :-? هع هع كل حد وشخصيته عادي الحياة حلوة :D:D:D


واخييييييييييييييررررررررررررررررا جاي الويكند اريد اروووووووووح اشوف الوديان :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

اقولش من تشكي ان النت عندش مشكلة فيه ,,, قبل عن تعقي الرد ارساااااال سويله سلكت ونسخيه احتياطا خاصة اذا رد طووووووويل عن نفسي ما اخاطر عاد متأدبة :073:
n
سجود 2010;16746915:
شي في انستجرام فروحة الامارات المقادير؟



هيوا شي حالها أكاونت شوفي باسمها
س
اليوم ما اشتغلت البر
ظهري يعورني
امس طول الليل ولدي في حضني
وعاد قايمه متيبسه يديني وتو ظهري ورقبتي يعورني
ما رايمه اجلس البر
بطلع الساعه 1


بشيك اكاونتها مسوتلها فلووووووووو
n
سجود 2010;16746919:
اليوم ما اشتغلت البر
ظهري يعورني
امس طول الليل ولدي في حضني
وعاد قايمه متيبسه يديني وتو ظهري ورقبتي يعورني
ما رايمه اجلس البر
بطلع الساعه 1


بشيك اكاونتها مسوتلها فلووووووووو




أحمس شي الطلعة من وقت ,,, زين سجسج بلادش بعيدة اقصاتش فالطريق نعم ,,, سيدة روحي ناااااااامي :019::019::019::019: ,,,,

سلامتش خلي الزوج يسولش مساج بعد صاه غاوي :y: :094::094:
A
صباح الخيرات بنات

كيفك عساكم بخير

اي بي لا تنسي ترسلي الرقم مال زمزم خخخخخخ
n



صباحكم تيوليب :)
n
صباح الخيــــــــــــر ,,,, :y::y::y:

شو الاخبااااااااااااااااااااااااااااار جميعا ,,,

اليوم ممنوووووووووووووع حد يجيب طاري الاكل لاني جوعانة وما جبت افطار معي واحس فيني صيحة :-( ,,,

كيف كان الويكند معكن ,,,,

حمدالله ويكندي نصه ملل ونصه حلو :01::01::01::01:
A
صباح الفل نسم

كيفك انتي وليش ما جبتي فطور حتي انا ما جبت
n
Al Hanoof;16746987:
صباح الفل نسم

كيفك انتي وليش ما جبتي فطور حتي انا ما جبت



صباحك ورد هنوووووفا ,,,,,, انت بالذااااااات مفرووووض ما تنسي الفطور اهم وجبة حالش والبيبي وعشان اللوعان يزيد اذا ما كلتي شي ,,,, :009: <3

انا ما ناسية بس ما مجهزة اساسا ومتأخرة ومودية ولدي عند اهلي وواجد أخربي الشارع زححححمممة اليوم ودخلت متأخرة الدوام ,,, عاد اليوم الاحد وكذا يستوي تحسي حد مصفعنش من الصبح ;-(;-( ,,,
وتو أحايل البنات بو معي خلا نطلع نفطر مكان قريب او نطلب او نطرش بس لا حياة لمن تنادي والاغلب مفلسين :01::01: يعني اليوم بنموت جوووع او ناكل شبس من البوفيه اللي تحت <=3<=3
ع
صبااااااااااااح الخيراااات كيييييييييييفكم؟




اليوم مللل وبنتي مريضة وزميلتي ما مداومة :plz: قلت اشرد ساعة اروح اشوف بنتي




صح يوم الجمعة سويت حفلة يوم ميلاد سما لاهل زوجي
وكانت حفلة حلللللللوة والاطفال استانسو :)

n
أمس رحنا شلينا غدانا انا وزوجي رحنا منطقة يتي ,,, رحنا من الحمرية ,,, خذنا ربع ساعة فقط وااااجد قريب ,,, ويتي ما واجد زحمة وكان سحااااااب وهبوبة باردة ,,, واصلين الساعة3 ,,, والمناظر اكثر من روووووعة ما أبالغ وااااااااجد غيرنا جو صراحة ورجعنا عالساعة 5 ماطولنا بس واجد استمتعنا :plz::plz::plz:

:ballons::ballons:
د

صباااااااااااااااااح الخير والرذاذ الحلو اول الصباح:-^:-^


abcd1;16746901:




انا ناويه ياخي اروح دبي هالشهر يوم وحده للقريه

اشوف متى اتفيق:01:

امس رحت العصر الخياط وسويت قطنياتي خمس جداد
وبعد ابغا اشتري اقمشه واسوي فساتين بسيطه للبيت
\بس محتاره اسوي تو او انقص وزني قبل

اشوفني مستويه دبدوبه :(

ورحت الهيبر ماركت اشتريت حبيبات هيرشي والواح جلكسي
وطيران للبيت
سويت اكواب كوكيز
العجينه فيها حبات هيرشي وحشيتها من داخل جلكسي
يالله يوم ذاب
لذاااااااااااااااااااذه :plz::plz::plz:
تريقت بحبتين وانا اسوق جايه للدوام :094::094:


دلو عسى تجينا زخات بعد الظهيره ان شاء الله :plz::plz:

كيف دوبي؟؟


هنوفه اكلها واجد حلو وتوصل جربنا معها العيش والدياي

ذكريني عاد ارسلش رقمها :009:



اوين اشوفني دبدوبه وما سطر الا عاد تتكلم عن الهيرشي والكوكيز:lol::lol::lol:عز الله ضعفتي

دبي دااااايما حلوه:plz::plz:هالمره ما جربت مطعم جديد الا لوكال باتس وما حبيته لقمه احلى منه بوايد<3


nassam;16746917:
هلووووووووووووووووووووووو


اقولش سدحيلي تجربتش مع الحمام المغربي المنزلي ,,, عندش الجهاز هذاك؟؟؟ صح ان ما يصير الحوامل يستخدمنه ؟؟؟ :-?:-? وكيفه هو فنان ومفيد ولا ما ينفع؟؟؟ :094::094:



نسم انا ما منعت نفسي عن شي فهالحمل :D مسافره ف بداية الحمل تركيا وتو فالتاسع ضاربه دبي والحياة حلوه:D:D والحمام المغربي خلاص عاده ترا ما اسوي بخار لدرجة الاختناق ف عادي

عروس جنان;16746989:
صبااااااااااااح الخيراااات كيييييييييييفكم؟






اليوم مللل وبنتي مريضة وزميلتي ما مداومة :plz: قلت اشرد ساعة اروح اشوف بنتي





صح يوم الجمعة سويت حفلة يوم ميلاد سما لاهل زوجي
وكانت حفلة حلللللللوة والاطفال استانسو :)




صباح النووور عروسا... روووعه ترتيبات الحفله ما شالله عليج وسلامتها بنتج:(

nassam;16746990:
أمس رحنا شلينا غدانا انا وزوجي رحنا منطقة يتي ,,, رحنا من الحمرية ,,, خذنا ربع ساعة فقط وااااجد قريب ,,, ويتي ما واجد زحمة وكان سحااااااب وهبوبة باردة ,,, واصلين الساعة3 ,,, والمناظر اكثر من روووووعة ما أبالغ وااااااااجد غيرنا جو صراحة ورجعنا عالساعة 5 ماطولنا بس واجد استمتعنا :plz::plz::plz:

:ballons::ballons:


حلوه ييتي كم مره نروووح نشل غدانا:perfect:
ع
nassam;16746990:
أمس رحنا شلينا غدانا انا وزوجي رحنا منطقة يتي ,,, رحنا من الحمرية ,,, خذنا ربع ساعة فقط وااااجد قريب ,,, ويتي ما واجد زحمة وكان سحااااااب وهبوبة باردة ,,, واصلين الساعة3 ,,, والمناظر اكثر من روووووعة ما أبالغ وااااااااجد غيرنا جو صراحة ورجعنا عالساعة 5 ماطولنا بس واجد استمتعنا :plz::plz::plz:

:ballons::ballons:



امس اقول لزوجي خلا البحر بس من التعب تكاااسلنا

دلوعة س;16746991:




صباح النووور عروسا... روووعه ترتيبات الحفله ما شالله عليج وسلامتها بنتج:(





هلا وغلا دلو... شكرا :-^
الله يسلمك يارب
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات <3<3

اليوم العصر بروح اعزي ربيعتي توفت جدتها حليلها الله يرحمها ويغفرلها يارب <=3

الويكند هذا حلو
والله ناسيه مو سويت بالخميس ههههههههههههه

الجمعه رحنا سمايل ملكه ورجعنا اخر الليل
شليت معي بس عهد واياد
ورشاد خليته مع خواتي رجعنا عاد نايم مسكين
وبدلت لهم ملابس نومهم وهم نايمين بالسياره هههه

نومتهم ف بيتنا ورحت الشقه انام ههههههههههههههههههه
عشان اتهنا
الصباح زوجي الساعه 9وربع يقول لي بسش واجد نمتي اقوله ياربي
حاصل لي انام ما تزعجني ياخي )-<

قمنا ورحنا بيتنا تريقنا ورحنا وادي الخوض خليتهم يسبحوا ويرتجفوا من البرد خخخخ

وانا عن فوادي جلست بالماي :-*:D

رحعنا البيت غديتهم وتجهزت وطلعت عرس انا وامي وخواتي

حلوات اعراس الظهر بس النومه تضيع علينا ياخي


يالله حسيتني استويت نسم جدول مزحوم خخخخخخخخخ :019:


سجود 2010;16746915:
شي في انستجرام فروحة الامارات المقادير؟


شي بس انا اسوي جوجل لانه يشلني دايركت ما اضطر ادور :094:

واجد احب اشوف موقع موسوعة الطبخ ابداع صراحه :plz:

nassam;16746917:
هلووووووووووووووووووووووو

توي ابا ارسلش دلوووووووووووووو شخبارج وكيفها دبي ,,, الصباح عاجبني الجو ومنوصلت طلعت الشمس :( الله يقرب الامطار :plz::plz::plz:

اقولش سدحيلي تجربتش مع الحمام المغربي المنزلي ,,, عندش الجهاز هذاك؟؟؟ صح ان ما يصير الحوامل يستخدمنه ؟؟؟ :-?:-? وكيفه هو فنان ومفيد ولا ما ينفع؟؟؟ :094::094:

ايبو لا تنازعي سجود انتي لو راحت عنش الكوكيز مال كمبيوترش ما بنشوفش لانش ما تحيدي الباسووورد :lol::lol::lol: ,,, بس سج سج ما تعبرنا امبونها :019::019:


اقولش من شهر وانا مااااااااخذة حبات الهرشي ,,,, بايه اجرب بسكوت الشوفات بالهرشي لان امبووونه يجي لين من داخل شوية ف عادي ف فرني الخسف العجيب اسويه :041::D:D ,,,

تحمست اشوف الوصفة ,,, عساها تناسبني واجربها :plz::plz: :plz:

اقولش ما قدر اغير موعد اجازتي وجدول زوجي مزحوم من تو ل سنة قدام )-])-] امس نعشت وخبرته يضبطلي جدول لان ما يخصني انا جدوله معتفس اش ذنبي ,,, اهم شي التهديد قلتله تراني بنشغل ف أمووور كما ما انت منشغل تو و اكثر )-<)-<)-<)-< :01::01::01:

هالفترة احط صور لاني واااااااااااااااجد أحن صايرة ل جوهم وأمطارهم وعايشة حلم وردي خلوني فيه :lol::lol::lol: ,,, حميتي اليووووووووووووم رحلتها رايحة مع زوجها ,,, سايرين هناك نفس الشي ,,, طبعا شتوية رحلتهم مال ثلج وما تعرف حضرتها اي تفاصيل حتى متى تقلع الطايرة امس عرفت من كثر ما اسألها انا )-<)-< شي ناس كاك :-? هع هع كل حد وشخصيته عادي الحياة حلوة :D:D:D


واخييييييييييييييررررررررررررررررا جاي الويكند اريد اروووووووووح اشوف الوديان :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:

اقولش من تشكي ان النت عندش مشكلة فيه ,,, قبل عن تعقي الرد ارساااااال سويله سلكت ونسخيه احتياطا خاصة اذا رد طووووووويل عن نفسي ما اخاطر عاد متأدبة :073:



تعجبييييييني كذاك ابغاش
احيانا يبالهم قرصه وتهديد
عشان ما كل وقتهم يسخروه للدوام
ترى من يتعودوا كذا كل عطائهم للعمل
يبدوا يستسهلوا انهم يطنشوا العائله
ويعطوا وقت اكثر للعمل
لازم يفهموا انه الحياه فيها balance
ولازم يعطوا الاسره كيف ما يعطوا العمل :NO:

ايوا نسم شىء ناس كذاك ما يهتموا متى يوم يكون التخطيط كله ع طرف واااحد
يسوا يديهم بماي بارد خخخخ

الحمدلله انا وزوجي يوم نسافر نشترك بالتخطيط والتفكير والحجوزات
وااافري ثنج
وغالبا نتقاسم الاماكن كل حد يبحث شىء :-^

شهر العسل انا حجزت فندق سويسرا وهو حجز فندق باريس
هو يدرس المواصلات
وانا الاماكن السياحيه
وهكزززا

nassam;16746920:
أحمس شي الطلعة من وقت ,,, زين سجسج بلادش بعيدة اقصاتش فالطريق نعم ,,, سيدة روحي ناااااااامي :019::019::019::019: ,,,,

سلامتش خلي الزوج يسولش مساج بعد صاه غاوي :y: :094::094:


مشكله لو زوجها يمسج لها بيتفردعن عظمانها خخخخخخخخخخخخخ :lol::lol:

Al Hanoof;16746984:
صباح الخيرات بنات

كيفك عساكم بخير

اي بي لا تنسي ترسلي الرقم مال زمزم خخخخخخ


ذكريني امي بالوتسب ما هنا ههههههههههه :094:

nassam;16746986:
صباح الخيــــــــــــر ,,,, :y::y::y:

شو الاخبااااااااااااااااااااااااااااار جميعا ,,,

اليوم ممنوووووووووووووع حد يجيب طاري الاكل لاني جوعانة وما جبت افطار معي واحس فيني صيحة :-( ,,,

كيف كان الويكند معكن ,,,,

حمدالله ويكندي نصه ملل ونصه حلو :01::01::01::01:


يالله انا شبعانه
وحده جايبه فطاير منوعه
وانا سندويشتي



nassam;16746988:
صباحك ورد هنوووووفا ,,,,,, انت بالذااااااات مفرووووض ما تنسي الفطور اهم وجبة حالش والبيبي وعشان اللوعان يزيد اذا ما كلتي شي ,,,, :009: <3

انا ما ناسية بس ما مجهزة اساسا ومتأخرة ومودية ولدي عند اهلي وواجد أخربي الشارع زححححمممة اليوم ودخلت متأخرة الدوام ,,, عاد اليوم الاحد وكذا يستوي تحسي حد مصفعنش من الصبح ;-(;-( ,,,
وتو أحايل البنات بو معي خلا نطلع نفطر مكان قريب او نطلب او نطرش بس لا حياة لمن تنادي والاغلب مفلسين :01::01: يعني اليوم بنموت جوووع او ناكل شبس من البوفيه اللي تحت <=3<=3


معقوله بالدوام ما يشتروا بحجة كفلسين

عب شكلي انا احرجهم غصبا عليهم يوم اجوع كلهم معي يسويوا اوردر
ههههههههههههههههههههههه:094:

بناتكم ما مال جرعان نسم شكلهن

انا هنا مضيعتنهم كانوا كذا بس عودتهم ما يستحلموا عن الاكل :094:


عروس جنان;16746989:
صبااااااااااااح الخيراااات كيييييييييييفكم؟






اليوم مللل وبنتي مريضة وزميلتي ما مداومة :plz: قلت اشرد ساعة اروح اشوف بنتي





صح يوم الجمعة سويت حفلة يوم ميلاد سما لاهل زوجي
وكانت حفلة حلللللللوة والاطفال استانسو :)




عروسا رهيييييبه حركات العيد ميلاد
واجد حبيت الترتيب
جدا راقي وكيوت :plz:

وكيف الكيكه؟؟

nassam;16746990:
أمس رحنا شلينا غدانا انا وزوجي رحنا منطقة يتي ,,, رحنا من الحمرية ,,, خذنا ربع ساعة فقط وااااجد قريب ,,, ويتي ما واجد زحمة وكان سحااااااب وهبوبة باردة ,,, واصلين الساعة3 ,,, والمناظر اكثر من روووووعة ما أبالغ وااااااااجد غيرنا جو صراحة ورجعنا عالساعة 5 ماطولنا بس واجد استمتعنا :plz::plz::plz:

:ballons::ballons:


هيه حلوه يتي كم مره اروحها بس استكاودها بعيييده عنا :01:

دلوعة س;16746991:

صباااااااااااااااااح الخير والرذاذ الحلو اول الصباح:-^:-^





اوين اشوفني دبدوبه وما سطر الا عاد تتكلم عن الهيرشي والكوكيز:lol::lol::lol:عز الله ضعفتي


دبي دااااايما حلوه:plz::plz:هالمره ما جربت مطعم جديد الا لوكال باتس وما حبيته لقمه احلى منه بوايد<3





نسم انا ما منعت نفسي عن شي فهالحمل :D مسافره ف بداية الحمل تركيا وتو فالتاسع ضاربه دبي والحياة حلوه:D:D والحمام المغربي خلاص عاده ترا ما اسوي بخار لدرجة الاختناق ف عادي



صباح النووور عروسا... روووعه ترتيبات الحفله ما شالله عليج وسلامتها بنتج:(




حلوه ييتي كم مره نروووح نشل غدانا:perfect:




هههههههههههههههههه صح والله ما انتبهت اني ع طول السطر اللي بعده
اذكر عاد حلويات :lol::lol:

سمعت عنه لوكال بايتس بس بعدني ما رحته

خلاص عب ما اروحه

:01:
n
هلووووووووووو ,.,,.,, وين الرذاذ دلووو :plz::plz::plz::plz:

عروووووووووووسا بس شفت صور البروفايل ما يخصني فاتني ماعندي سناب رسليلي ابا اشوووووووووووووووووووف :D:D:D
وترا امبوووونه بعد الحفلات والاكشن من التعب الواحد مناعته تتعب ويمرض سلاااااااامتكووووم ,,, ربيعتي حفلة بنتها الجمعة ونفس الحالة تو اشوفها ماااشي متكسرة ,,,, :073: :D ,,, حمدالله حفلتي بعدها واجد بعيدة :y: :D:D

دلووووو هيوا ترا شرحيتيلي السالفة بس انا كنت افكر عندك الجهاز ,,, صراحة انا فالحمل ماشي الا دلع ف دلع نعم :plz::plz: كانت ايام رهيبة ,,, وحدها دبي اظن 4 مرات رحت ,,, :plz::plz: حماسيشن واهم شي عندي احجز مع افطار :y:
ياخي للاسف ماجالي اجرب هالمطاعم ,,, جربت الملااااح طبعا اللي ف الشارقة ودبي كلهن جربتهم وكلهم شغلهم مضبوووووط ولذليذ ,,,, وجربنا كذا مرة عروس دمشق نفس الشي اكلهم حلو ,,, بس ما واااو ,,,
عطوني اماكن مناسبة اجربها ,,, وين يقع بضبط لقمة؟؟؟
انا اهم شي عندي اخطف مخابز الربيع اللي جنب مول العبايات أبو هيل ,, ف الشارقة هذاك فعلا ابداااااااع خاصة الكنافة عندهم تهبل وبقوووة بعد ,,,, :Oh:


ايبوووو يا هلا ,,, ويكندش مزحوم اشوف اخس عني ,,, انا بالجمعة قضيته مع اهل زوجي بس الشلة ناااقصة النفرات الاساسيين وكان ملل بس جلست اقرأ رواية وما خلصتها ,,, العصر رحنا الشاطي ورجعنا عالمغرب ,,,
التهديد حلو بس ما واجد ينفعله زوجي لان يعرفني انسانة رحووومية ,,, بس هو ما رابشنه شغله بالعكس عنده اجازة نفس اجازته بس عنده ارتباطات عديدة ب معهد و إجازة تجويد وووو امور اخرى نفس الشي ,,, امس ناقشته وبعدنا في طور التخطيط .,,, يعني في أمل ان شالله ,,, بس عاد احتمال حد يروح معنا وانا ما كنت اريد حد لاني احب الريلاااااكس ما أتقيد بحد ,,, بس يمكن بنجرب هالمرة وكله خير ,,, :perfect: الخبرة انت فهشي عطيني طريقتك وقت تروحو جروب ,,,

يا الهي واجد لاعيات ماروم ارد ع كل شي وراي شغل وما فوادي بس بخلصه بسرعة بسرعة عشان احس بالانجاز :cupcoffee:

هيوا معقولة اصلا ما واجد جروب نحن وغالبيتهن اوين مسويات ريجيم ما يريدن ياكلن وماعندنا مطاعم قريبة نطلب واكل برا ما حلو بصراحة صاير ماعندنا ربع ربع الاختيارات اللي صوب الغبرة والخوير وروي ,,, نحن نعتبر ف السيح <=3<=3 ,,, عشان كذا انا وصديقتي نجيب من البيت يوميا واذا ما جبنا نندم بعنف :01::01: ,,,
X