** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
صباح الجو القميل المخيف اللي المفروض نشرد :plz::plz::plz::plz: ,,,,

امس يا الهي السحابة اللي جات فجأة محملة بالريااااااااااااااااح <=3<=3<=3 مخيفة جدا ,,,,

معرف ايش جايبنا نداوم اليوم :01::01::01::01::01:
n
ايبو زميلتي تكره شي اسمه ذهب ,,,, متفاهمين انا واياها وقالت هذا ناقصنها ومفلسة اقوى شي ومخبرة صديقاتها كل حد ياخذ شي ,,,, :) الامور طيبة بناخذلها اشياء تحتاجها واساسية ,,, :)

ياخي ليش تستعجلو تعرفو ولد ولا بنت تراه اهم الصحة والعافية ,,, ع أساس بتشتري الثياب من الشهر الرابع خخخخ ,,, صح ان انا هذيك المرة خذت فستان وافرول قبل لا اعرف ايش بس لانهن واااااجد كيوت يعني ما جاسة اشتري زيادة وألملم السوق ,,,, :) هع هع ,,,
ع
صباااح الخييير
كيييفكم؟؟


نسم..
سكتي عن امس :plz::plz:.. تخووووف السحابة والجو كان فظييع:oh:
طلعت من الدوام رحت اخذ اولادي واتصلت اختي تريدني امرلها
اوصلها بيت اهلي لانه زوجها مسافر وخافت لا تتسكر الكهربا عليهم ويقطع عليهم الوادي
وانا رايحة اشوووف السحاب اسوووود ونازل ع الجبال.. شوي شوي ليييييييييين بدت العاصفة ومعي
اولادي يصيحو خايفين .. ركنت السيارة ع صوب واتصل في خواتي اننا طابقين والرؤية معدومة وريح ;-(
حصى يضرب في السيارة خفت لا تتكسر الجامة .. االي قدامي تحرك وتحركت وراه لانه مسافة صغيرة واوصل لفة منطقة هم اختي.. ونفس الشي انعدمت الرؤية ووقفت.. وما عارفة ويش اسوي خااااااايفة ;-(
قمت امشي شوي شوي لييييين وصلت بيت ولد خالتي.. ونزلت اضرب الجرس والهرن ومحد يسمعني
بيتهم داخله الماي ومتعفسين جلسنا 5 دقايق في السيارة .. واشوف زوجة ولد خالتي تفتح الباب وتقولنا
بسرعة دخلووووو بغيييت اصييييييييييييييييييييح :plz:


جلسنا لين هدا الجو وبغيت ااروح لاختي ما قدرت قطع علينا الوادي
وجا زوج اختي واختي في سيارتهم يتطموا علينا وعبرنا الوادي والحمد لله وصلنا بسلامة البيت


اليوم ما بداوم عصر وبطلع ع حدود ساعة 11 ما اريد اطبق مثل امس
A
نسم

انا قلت لك ما اسوي الفحص علشان اعرف نوع الجنين

احب احتفظ بالصور للذكري و عندي ولد و بنت الحمدلله

فكل الا يجي من الله رزق المهم الصحه و العافيه

و قلت اني ما مستعجله اعرف لاني سوت سكان بس حتي ما سالت



عروس

الف الحمدلله علي سلامتكم فعلا الجو واجد مخيف امس
ع
الله يسلمك هنوفه
n
Al Hanoof;16746700:
نسم

انا قلت لك ما اسوي الفحص علشان اعرف نوع الجنين

احب احتفظ بالصور للذكري و عندي ولد و بنت الحمدلله

فكل الا يجي من الله رزق المهم الصحه و العافيه

و قلت اني ما مستعجله اعرف لاني سوت سكان بس حتي ما سالت



عروس

الف الحمدلله علي سلامتكم فعلا الجو واجد مخيف امس



كنت اهارج ايبوووووووووووووو هنوفا فديتج ,,,, :D:D :y::y: لانها كانت تقولج ان يصير من قبل تشوفي وهيكات يعني ,, :041::041: , حتى انا نفس وجهة نظرك ,,, متحمسة اجرب ال 3 دي ان شالله ,,, كل العيادات يسووه خلاص ؟؟؟ والطفل تنشاف ملامحه ؟؟؟

:plz::plz::plz:
n
عروس جنان;16746698:
صباااح الخييير

كيييفكم؟؟



نسم..
سكتي عن امس :plz::plz:.. تخووووف السحابة والجو كان فظييع:oh:
طلعت من الدوام رحت اخذ اولادي واتصلت اختي تريدني امرلها
اوصلها بيت اهلي لانه زوجها مسافر وخافت لا تتسكر الكهربا عليهم ويقطع عليهم الوادي
وانا رايحة اشوووف السحاب اسوووود ونازل ع الجبال.. شوي شوي ليييييييييين بدت العاصفة ومعي
اولادي يصيحو خايفين .. ركنت السيارة ع صوب واتصل في خواتي اننا طابقين والرؤية معدومة وريح ;-(
حصى يضرب في السيارة خفت لا تتكسر الجامة .. االي قدامي تحرك وتحركت وراه لانه مسافة صغيرة واوصل لفة منطقة هم اختي.. ونفس الشي انعدمت الرؤية ووقفت.. وما عارفة ويش اسوي خااااااايفة ;-(
قمت امشي شوي شوي لييييين وصلت بيت ولد خالتي.. ونزلت اضرب الجرس والهرن ومحد يسمعني
بيتهم داخله الماي ومتعفسين جلسنا 5 دقايق في السيارة .. واشوف زوجة ولد خالتي تفتح الباب وتقولنا
بسرعة دخلووووو بغيييت اصييييييييييييييييييييح :plz:



جلسنا لين هدا الجو وبغيت ااروح لاختي ما قدرت قطع علينا الوادي
وجا زوج اختي واختي في سيارتهم يتطموا علينا وعبرنا الوادي والحمد لله وصلنا بسلامة البيت




اليوم ما بداوم عصر وبطلع ع حدود ساعة 11 ما اريد اطبق مثل امس





عروسا :oh::oh::oh::oh: :094::094::094: فيلم صراحة لكن لو وحدش بدون اولادش أرحم ,, احس الخوف يكون دبل دبل عشان خاطر أولادنا حبايبنا :01::01::01: ,, يالله نعم صعب وحصى محصي يخوف وانتي فسيارة ,,, :01::01: الحمد الله عسلامتكم


انا جالسة احايلهم اريد ارووووووح البيت ,,, بس ما فواي اجلس فدوام لوعان ياخي :01::01:
A
nassam;16746702:
كنت اهارج ايبوووووووووووووو هنوفا فديتج ,,,, :D:D :y::y: لانها كانت تقولج ان يصير من قبل تشوفي وهيكات يعني ,, :041::041: , حتى انا نفس وجهة نظرك ,,, متحمسة اجرب ال 3 دي ان شالله ,,, كل العيادات يسووه خلاص ؟؟؟ والطفل تنشاف ملامحه ؟؟؟

:plz::plz::plz:



انا اريد ال 4D

اوضح اوين عاد ما اعرق :-?:-?
A
صباح الخير بنات

كيفكم مو اخباركم

كيف الامطار الجو بديع ما شاء الله
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم احوالكم قبل المطر و بعد
n



صباح الــــــــــــــــــورد :F:F:F:F:F:F


الحمدالله هنوفا شخبارج وكيف احوالج ان شالله تمامه :plz::plz::plz::plz:



حريم اخباركن جميعا ,,,,,,,, :009::009::009::009:
n
شخباركم جميعا ,,,, كيف كانت الاجازة :plz::plz:

الويكند كان نكد للاسف ,,,, جانا خبر نقل رئيس قسمنا ,,, وماحب لما حد يجيبلي خبر ما في وقت الدوام ,,, خاصة اذا كان مزعج ,,, توه كمل 5 شهور ف القسم وتعلم الشغل وشخصيته ايجابية وعارف الشغل وشغله ممتاز ,,,, فجأة ينقلوه وجابولنا حد جديد )-< نسأل الله التوفيق والخير في كل آن <=3<=3 :cupcoffee: ,,,

المهم الخميس كنا معزومين عند الشماج ف الخوض ورحنا في الاجواء الخريفية مساءا ,, حفلة حول حول لولدهم ,,, وديت هدية خذت عسريع من ماكس ,,, تو عاد صار واحة سنتر ,,, صار واجد اكبر وزحمة ما سهل تروحي عسريع وتطلعي بسرعة نفس قبل بس استفدناااااااا ان ضافولنا ماكس ,,, وكشخت ولبست كعب هييييييين طووووله من زمااااااان ما لبست كعووووب كذا طولهن خخخخخخخخخ بس حمااااااااس طالعة :D:D ,,,

الجمعة اتصلوبي اهلي خلا هابطين الوادي نتغدا :plz::plz: قلتلهم ألحقكم العصر تو شمس وعندي شغل ف بيتي ,,, خلصته وشليت ام زوجي وولدي ورحنا الوااادي مكان فااااااضي قريب منطقة الحمام وبعد صنب ,,, داااااااااااخل بعد فلج الشام والانصب ,,, المكان فاضي فاضي وحلووووو هادي ,,, وطبعا سيارتي ما توووصل ف جاني اخوي وشلنا ف السيارة الكبيرة وودانا المكان ,,,,,, تشحلت ورفعت بنطلوني ويالله نخوووووض ف الماي :094::094::094: ,,, :ballons::ballons:

السبت تجمع العائلة كان في الغدا ,وسويووووولنا عرسية وترشة على شرف الحفيد الجديد فديته انا ,,, ,,,, والمسا رجعت بيتي وسويت كرات بطاطا وسلطة سماكي لذيذة ,,, وتعشينا متأخر لان زوجي مداااوم وراجع متأخر ,,,, واليوم داومنا واكتشفت قرار منزل فيه تنقلات وعفسة ل رؤساء الاقسام بعدد 50 شخص تصدقن :-?:oh: ,,,, سلاماااات :01::01: ,,,

شخبارررررركن ,,,,,,,,,,,,, :019::019::019::019::019:
A
هلا نسم

الحمدلله انا تمام يسرك الحال

الخميس رحت صحار و رجعنا السبت

و الله يعينكم على نقل المدير تعودتوا عليه

عسي تتعودوا على الجديد بعد و يكون زين يا رب
n
Al Hanoof;16746792:
هلا نسم

الحمدلله انا تمام يسرك الحال

الخميس رحت صحار و رجعنا السبت

و الله يعينكم على نقل المدير تعودتوا عليه

عسي تتعودوا على الجديد بعد و يكون زين يا رب



امين هنوفااا ,,, رئيس قسمي ,, ف نفس المكتب ,, ما مديرنا ,,, الخير كل الخير فيما اختاره الله :):) ,,,

عساه دوم حالج طيب الغلا ,,, وعساج ما تعبتي ف الشارع ,,, الجو حلو والماي يعطي احساس للشوارع ,,, ولا غير كذا صعب وحدة تتوحم وتمسك خط <=3<=3

جايتني رقدة قووووووووووية اقوم اسويلي شاي احمر اصحصح يمكن :cupcoffee::cupcoffee: :073::073:
A
هلا نسم

الجو و المطر خلاني انسي المسافه حبي

لانه تشوفي الناس تصور و الا جالس يتفرج

حلو بالعكس
n
Al Hanoof;16746795:
هلا نسم

الجو و المطر خلاني انسي المسافه حبي

لانه تشوفي الناس تصور و الا جالس يتفرج

حلو بالعكس



حمااااااااااااااااااااااسيشن :y::y::y::y::y: :plz::plz:

ان شالله يجي منخفض ورا منخفض :plz::plz::plz: ياحبي للمطر :plz::plz:


نعسااااااااااااااااااااااااااانة واااااااااااااجد قايمة من الغبشة وما نمت ’,,,,, :cupcoffee::cupcoffee:

اليوم بسير مطرح افصل دشداشة حال ولدي ,,, مالي بارض اسويله شي مميز هالعيد ,, افكر بس اخذله دشداشة مغربية حال ثاني يوم ,,, :01::01: وبالنسبة حالي مافكرت ,,, بس خاطري ف مغربي خفيف ,, ماعندي ,,, تعرفن اماكن في الشارقة يبيعو؟؟؟؟ او دبي ؟؟ :F:F
A
صباح الخير بنات

وينكم مختفين الا انا و نسم
n




صباح الورد وابتسامة طفل جميــــــــــــــل تفرح الاحساس :) ,,,,

شخباركوووووووووووووووووووووووووم ,,,,,,,,,, هينكن
A
صباح الخير

كيفكم بنات
ع
صبااح الخيراااات

X