** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
nassam;16746617:
عروسا اهااااااااااااه عددهم بسيط ,,,, بس حتى احس تركيض ياخي :D:D


ايوا بسيط العدد :D

رحت ادور وش هذا ثيم فروزن لاني ماعرفها :D:D


:094:

الحفلة كانت رووووووووووووعة صراحة الترتيب ابداع ,,,, عروسا سوينا البالونات فيهن صورة الولد واسمه ,,, واستأجرت الكراسي من شركة غير اللي حصلناها اللي فالحيل ,,, هذيك من عندهم حميتي استأجرت وهالمرة زوجة حميي حصلت هالشركة وطلبت من عندهم ,,,, :y: انتظر الصور وبرسلج بعضها ,,, وبانتظار ابداعاتك :plz::plz:

فوادي انزل سناب بس حقيقي حقيقي احس ماعندي وقت حاله ف أحس طاف بدل الحوسة ,,, :ballons::ballons:




خلا رسلي اشووف الصووور..


نحن سوينا صورة بنتي حال توزيعات البوب كورن
بنسوي طاولة فيها فراخ وحلوى والسوالف :094:


ع كم حصلتو ايجار الكراسي؟؟
ووين موقع الشركة؟

a
nassam;16746616:
ما شالله :y::y::y::y::y::y: ايبووووووووووووووووووو :094::094::094::094:

تو من اللي بيعصر نحن ولا انتيه :lol::lol::lol:

توه زميلي يسألني عنها القرية العالمية وفتحت الموقع تخلص تاريخ 9/إبريل 2016 ,,,,

باغية اروح صراحة عسى اقدر :-(:-(:-( ,,,

الجو فنننناااااااااااااااااااااااااااااااااااان :plz::plz::plz:

عروسا من صدقش تسوي ثيمين وسالفة لكل عائلة؟؟؟؟ :-?:-?

ايبوووووووووووووو عندي أخت وحدة فقط اكبر مني ب 7 سنوات ,,,, وساكنة مع اولادها فالبلد بعيييييييييييييييييييد عنا وعلاقتنا حلوة بس الاكشنات والاحداث اكثرها مع حمياتي وزوجة حميي لاننا ف مسقط وانا سالكة واجد معهن والعكس صحيح ,,, حتى عمي اقوله بابا لان مربيني تقريبا :):) ,,,, بس حتى انت رووووووووعة علاقتك مع خواتك وعروسا بعد ,,, هالشي حلو ف أنا أعوض مع حمياتي ,,,, :cupcoffee::cupcoffee: :Oh:

اللستة مال الكتب طرشت زوجي أمس وما حصل ولا كتاااااااااااااب كلهن مخلصااااااات ;-(;-(;-(;-(;-( وفي كتب بنزلهن من النت ,,, وفي كتب خبرونا وين نحصلهن ف عمان ,,,

اعرف قصتها ملالا :plz::plz::plz: صديقتي باكستانية ومسولفين عنها وتحمست وجلست اقرا عنها فالنت ,,,, الخييميائي من زماااااااااااااااااان قاريتنه عند حميتي وكتبها تحولت عندي خلاص ,,,

gone girl و بعثة بدوي ماعرف عنهن شي بقرأ عنهن ,,,, :plz::plz::plz:


وحليلش نسم بس زين تعوضي مع حمياتش:-^

القريه اروحها نهاية الشهر
بداية ما يصير عشان ضغط المنث اند :'(

معروف بو يروح اخر يومين ما يحصل شىء كله اوت اوف ستوك
وزحمه عالفاضي

الخيميائي زماااااااااااااان كانت معي
ونسيتها وضاع الكتاب ههههههههه

ما واجد متحمستلها شوي بورنج للحين انشوف وين نوصل

بعثة بدوي سعودي يحكي مواقفه بالغربه يوم راح يدرس امريكا

من اجمل الكتب اللي قرأتها:

السجينه <=3

الف ليله وليله قريتها ايام المدرسه :094:

شفرة دافنشي


عروس جنان;16746615:




ترى عددهم بسيط بس اريد كل حد ياخذ راحته :094:
وخواتي طلبن مني تكون حفلتهم يوم غير
علشان ياخذن راحتهن :094::D



تعالي الخير عندي

اهل امي وابوي وحدهم حفله والعدد 150++

اهل زوجي وحدهم والعدد 50

والحمدلله :01:

nassam;16746617:
عروسا اهااااااااااااه عددهم بسيط ,,,, بس حتى احس تركيض ياخي :D:D

رحت ادور وش هذا ثيم فروزن لاني ماعرفها :D:D:D

الحفلة كانت رووووووووووووعة صراحة الترتيب ابداع ,,,, عروسا سوينا البالونات فيهن صورة الولد واسمه ,,, واستأجرت الكراسي من شركة غير اللي حصلناها اللي فالحيل ,,, هذيك من عندهم حميتي استأجرت وهالمرة زوجة حميي حصلت هالشركة وطلبت من عندهم ,,,, :y: انتظر الصور وبرسلج بعضها ,,, وبانتظار ابداعاتك :plz::plz:

فوادي انزل سناب بس حقيقي حقيقي احس ماعندي وقت حاله ف أحس طاف بدل الحوسة ,,, :ballons::ballons:


يا الهي ما تعرفي فروزن :01::lol:

السناب ما احسه ياخذ من يوقت
لاني اشوفه بس اذا تفيقت
واذا ما فتحته يروحن الستوري وعادي عايشه حياتي :094:
ع
abcd1;16746620:





تعالي الخير عندي

اهل امي وابوي وحدهم حفله والعدد 150++

اهل زوجي وحدهم والعدد 50

والحمدلله :01:


لا لا حبتي ما نوصل 150
خواتي والشلة مع اولادهم يمكن يوصلو 50 شخص
اهل زوجي يمكن 30 تقريبا :D



يا الهي ما تعرفي فروزن :01::lol:

السناب ما احسه ياخذ من يوقت
لاني اشوفه بس اذا تفيقت
واذا ما فتحته يروحن الستوري وعادي عايشه حياتي :094:




صح :094:
A
abcd1;16746608:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات :-^:-^

والله ما محمسنا للدوام غير متابعتنا لاخبار الطقس
كل يوم نصحى ع امل يكون المكان مظلم وماطر :094::094:


هنوفه اخبارك وكيف الحمل معاك؟؟

اكيد عرفتي جنس البيبي:094:

وكيف الحمل بعد 6 سنوات والا كم :01:

كنش اول مره خخخخخ



نسم كيف تعلوم الحمام معاه ؟؟
بعدش تعاني؟؟

انا مستحيل اداوم وما احط كحل والا ايحسبوني كلهم مريضه

اسويها اذ ابايه امثل اني تعبانه

هههههههههههههههههههه:lol:





اختي الصغيره كم مره تسوي البطاطا
بس تحطهاوااااجد بالفرن كم ساعه تخلص غازنا ههههههه

وبالاخير ضمن التوبنج تحط تونه تلوعني )-<

انا احب مال سبود





اشوف الاغلب يشتكي من هالنقطه مال الفرن
ما الكم الا الفرن العادي القديم البددائي

اشوف كل ما تطور الفرن كل ما خسف بمعجناتنا وكيكنا :-(






حنا امي لما تخبز
نمشيها العشا ثلاث ايام لازم شىء ينتاكل مع الخبر

سيويه قشطه عدس تونا شكشوكه الخ:01:

يالله كيف اكره الكلاب بو يتلزقن حصاااات :073:







اعرفها عروسا
حنا نضيف بعد فوق جبن نبشره جاي لونه برتقالي رهيب
وطبعا حبات بروكلي لازم :up:





حتى انا ما تخوفني سوالف الجن

دلو خبريني لما تطبقي مالهن لو ما عجبتش اعطيش مالي
مزبوطه :094:
[/CENTER]


هلا والله

لا حبي بعدني ما عرفت الجنس

باغيه اخذ موعد في ستار كير عند دكتوره قبس

مدحولي ايها مع اني انا اتابع مع دكتوره شهله في ابولو

بس واجد زحمه عندها و ما بالمواعيد بالتوكن

و عاد باغيه اسوي 4d عند ستار كير بس ما اعرف في اي شهر

ممكن يسوه بروح اسالهم ان شاء الله

و عن الحمل الحمد لله بس فعلا كانك اول مره تعب

ما اروم اشل رجولي من الالم في الحوض رغم اني بعده تو الناس

و الالتهابات ببيسه و ربي كريم
A
abcd1;16746610:
يصرف بليسكن واجد لاعياااااااااااااااات )-<





اوه طلعتي مجربتنه

صفي مالي رقم 3 هههههههههههههههه:D



والله استغرب كيف متحمله
قلعيهن وعيشي حياتش والله

معك احد مجربي قلاع اللوز :094::041:




مساوئهن اكثر عن نفعهن

نفعهن بس اول خمس سنوات وانتي طفله
توش عوده وخلاص في خطوط دفاع غيرهن بالجسم
واللوز ما منهن فايده بوضعش الحالي
قلعيهن وارتاحي ليش كذاك متحمله :073::073:




كيف عروسا اي ثيم تختاري؟؟

ومتى بيكون الحفل :plz::plz:

عسى يضبطهم الخياط





وانا منهم اللي شايلين اللوز ومرتاحين :094:

دلو حتى لو يشيلوا المزايا
مصيرهن يرجعن لو ارتفع البترول :009:



ذا بانوراما بعدني ما دخلته ولا جايه ادخله
ما عندي وقت ياخي :094:

ياخي نوبا انا تجيني حالات ابا استقيل

بس افكر بالراتب اتراجع:01::01:



خساره ما تذكرتي مو كانت بطولتي في الحلم :01::lol:

انا بعد اتمنى اقطع شاي بدون سكر

بس ما قادره
ما شاء الله عندنا بالدوام يشربوه بدون سكر حظهم
هالسكر مرض مرض :-(

شوفي تقرير عمان ترافلر بالانستجرام مسوين رحله من مسندم لصلاله
من اقصى الشمال لاقصى الجنوب
ومغطين الفنادق اللي سكنوها






صحيح الامطار واجد اصفت لويكندنا:plz::plz:

وهالمنخفض حاليا بيستمر فتره حلوه للجمعه :plz:

ايوا نسم اذا تريدوا الجبل الاخضر عندنا فله للتأجير
وحلووووووووووه




سلامتها يقين مسكينه

وانتي كيف صرتي اللحين ما خف الوحام ؟؟

[/CENTER]



يقين احسن بس الزكام مصادقنها مستمر

و انا و الوحام اصدقاء و الزواع حدث ولا حرج :-(
A
صباح الفل جميعا

عندنا امطار اول الصبح

و صلت روي بس سحب

عسى ينزل مطر يا رب
n




وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفاً وَطَمَعاً وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (24) الروم


<3<3<3<3<3<3<3
n
صباح الاجواء الماطرة الرهيبة ,,, صباح الجو النمسااااااااااااااااااااوي الرهيب ,,,, اسوق والمطر :plz::plz::plz::plz::plz::plz: إحساسه روووووووووووعة ,,,, الحمد الله علة واااسع فضله ,,,



ايبو شو قصة السجينة؟؟؟


فروزن ماعرفها لاني جدا نادر اشوف تفزيووون ,,, وماروح السنما ابدا ,,, اخر مرة رحت فالحمل بولدي قبل 4 سنوات ومارحت ابدا بعدها وصارت ما مهمة ولا جزء من حياتي :y::y: ,,, بس حسيتها كيوووته ,,, في وحدة تشبهها يجيبوها فيلم ف براعم ايام الجمعة ,,, نسيت اسمها ,,, :094::094::094::094:


هنوووووووفا طبيعي وااااااااجد تتعبي لانك كـأنك بكر مرة ثانية الحين ,,, نسيتي كل شي ,,, بنت خالي حملت بعدما صار ولدها صف ثاااااااامن ,,, بس فعلا كأن جديد الحمل عليها ,,,
ربي يقوييييييييييك ويعطيك الصحة والعافية <3<3<3


عروووووووسا انا وحدي انتظر الصوووووووور ,,,,,,, الكراسي والبالونات من شركة اظن اسمها الحسن بتأكدلش :cupcoffee::cupcoffee:
ع
صباااح الجووو الحلووووو


اولادي قايمن من الصباح ع صووت المطر ومتحمسين
حتى رايحين المدرسة وهم في قممممة الوناسة
A
صح والله نسم

كان اول مره ناسيه كل شي وحدي
A
صباح الخير بنات

كيفكم ان شاء الله طيبين
n
Al Hanoof;16746660:
صباح الخير بنات

كيفكم ان شاء الله طيبين



صباح الورد والعافية هنوفا ,,, اليوم انا مغبشة خوووفا من تجمعات الماي تأخربي وحمدالله 7 و28 عاد انا فالدوام :-?:-? حتى القسم محد ناس فيه :-? احسن بسوي شاي احمر واكون رلاكس بدون ازعاج وناس مزعجين :cupcoffee::cupcoffee:

امس اجواء المطر رههييييييييبة ,,, ما شالله ما توقف ابدا من بعد العصر ,,, طلعنا نتمشى فالمطر وشوووي تسبحنا هههههه حماس كان ,,, :plz::plz:
A
نسم صباح الانور

احسن لك من وقت عن الزحمة
a
صباحكم اجوااااء خريفيه :plz::plz::plz::plz:

العصر وطالع بتكون اجوائنا رذاذيه ان شاء الله

وبكره الخيرررررررر :plz:

Al Hanoof;16746631:
هلا والله

لا حبي بعدني ما عرفت الجنس

باغيه اخذ موعد في ستار كير عند دكتوره قبس

مدحولي ايها مع اني انا اتابع مع دكتوره شهله في ابولو

بس واجد زحمه عندها و ما بالمواعيد بالتوكن

و عاد باغيه اسوي 4d عند ستار كير بس ما اعرف في اي شهر

ممكن يسوه بروح اسالهم ان شاء الله

و عن الحمل الحمد لله بس فعلا كانك اول مره تعب

ما اروم اشل رجولي من الالم في الحوض رغم اني بعده تو الناس

و الالتهابات ببيسه و ربي كريم


يالله كروب هالمواعيد
4 دي اظن افضل وقت يسوا ويك 24 والله اعلم

الله يعينك ويسهل عليك
عاد اخس الشىء الزواع ياااااااااااع

لو انه بعد راحه ما بعدها راحه :D



nassam;16746636:
صباح الاجواء الماطرة الرهيبة ,,, صباح الجو النمسااااااااااااااااااااوي الرهيب ,,,, اسوق والمطر :plz::plz::plz::plz::plz::plz: إحساسه روووووووووووعة ,,,, الحمد الله علة واااسع فضله ,,,



ايبو شو قصة السجينة؟؟؟


فروزن ماعرفها لاني جدا نادر اشوف تفزيووون ,,, وماروح السنما ابدا ,,, اخر مرة رحت فالحمل بولدي قبل 4 سنوات ومارحت ابدا بعدها وصارت ما مهمة ولا جزء من حياتي :y::y: ,,, بس حسيتها كيوووته ,,, في وحدة تشبهها يجيبوها فيلم ف براعم ايام الجمعة ,,, نسيت اسمها ,,, :094::094::094::094:


هنوووووووفا طبيعي وااااااااجد تتعبي لانك كـأنك بكر مرة ثانية الحين ,,, نسيتي كل شي ,,, بنت خالي حملت بعدما صار ولدها صف ثاااااااامن ,,, بس فعلا كأن جديد الحمل عليها ,,,
ربي يقوييييييييييك ويعطيك الصحة والعافية <3<3<3


عروووووووسا انا وحدي انتظر الصوووووووور ,,,,,,, الكراسي والبالونات من شركة اظن اسمها الحسن بتأكدلش :cupcoffee::cupcoffee:


فروزن ما يحتاج لا تروحي سينما ولا تشوفي تلفزيون

يكفي بس كل صوب تتسوقي تشوفيها بالقمصان والاكواب والملاعق والصحون :094:

والشنط واالاغراض الكماليه :lol:

السجينه هذي مقتطفات عنها من ويكبيديا

السجينة رواية واقعية -أوسيرة ذاتية- تحكي حياة مليكة أوفقير وعائلتها مليكة التي عاشت بداية حياتها في القصور الملكية لينتهي المطاف بها سجينة مع عائلتها . ميشيل فيتوسي الكاتبة الأخرى التقت مليكة سنة 1997 وبدأن الكتابة سنة 1998

الحنين الترف الفقد التيتم الفقر الخوف الجوع . كانت حياة مليكة متميزة وفريدة . وصفت الكاتبة حياة القصر الملكي وطريقة عيش سكانه وكيف يكون أيام الأعياد والاحتفالات . تحدثت عن مغماراتها وجرأتها في صغرها أيضًا شعورها بالغربة وهي بعيدة عن كنف عائلتها. تحدثت عن حياتها بعد رجوعها لعائلتها وعن ألاعيبها وتمرداتها الصبيانية . وعن معاناتها في السجن وانعدام الحرية والخصوصية فيه . تيتمت مليكة مرتين عندما مات والدها وعندما تحول أباها بالتبني إلى جلاد !

عندما بلغت مليكة أوفقير الخامسة من عمرها تبناها محمد الخامس وترعرعت مع ابنته الأميرة أمينة كالأختين . وبعد موت العاهل المغربي تبناها الحسن الثاني وأكمل تربية الأثنتين . عندما بلغت مليكة السادسة عشر عام 1969 خرجت من القصر لتعيش مرة أخرى عند عائلتها . وفي عام 1972 قام والدها أوفقير بمحاولة اغتيال الحسن الثاني لكن فشلت عمليته . فقتل على أثرها وسجنت عائلته تسعة عشر عامًا. مليكة أوفقير ابنة الجنرال أوفقير لم تكن إلا ضحية مشاكل سياسية قذفت بها وعائلتها إلى السجن . "كيف لأبي أن يحاول قتل من رباني وكيف للأخير الذي طالما كان لي أبًا آخر أن يتحول إلى جلّاد" !


عروس جنان;16746637:
صباااح الجووو الحلووووو




اولادي قايمن من الصباح ع صووت المطر ومتحمسين

حتى رايحين المدرسة وهم في قممممة الوناسة



امس اياد ميت من الفرحه ليش اجزوه عشان المطر
وعاد اليوم قايم متحمس معي يقول شىء مدرسه ؟؟
قلت له ايوا ماشىء مطر هههههههههه


nassam;16746661:
صباح الورد والعافية هنوفا ,,, اليوم انا مغبشة خوووفا من تجمعات الماي تأخربي وحمدالله 7 و28 عاد انا فالدوام :-?:-? حتى القسم محد ناس فيه :-? احسن بسوي شاي احمر واكون رلاكس بدون ازعاج وناس مزعجين :cupcoffee::cupcoffee:

امس اجواء المطر رههييييييييبة ,,, ما شالله ما توقف ابدا من بعد العصر ,,, طلعنا نتمشى فالمطر وشوووي تسبحنا هههههه حماس كان ,,, :plz::plz:


حنا دايما كذا
عدد معين نوصل قبل 8 او مشارف 8
والباقي يتسحبوا 9 الا وبعد 9 كسوووولين
n
عاد ما قصة محزنة السجينة ,,, شكرا ع المختصر ,,, ماريد اقراها خلاص :D:D:lol: :-^

الاجواء خيااااااااااالية ,,,, الحمدالله يحممممس ,,,,

عجب بو يوصلو 9 كيف ترتيبهم متى يطلعو شكلهم يطلعو 4 عصر:D:D:D


هنووووووووووفا ,,,,,,, :plz::plz::plz: حماس ياخي بس احس من وقت يسوو سونار ويعرفو البيبي ايش يكون ,,, ما جالي اجرب 3دي ياخي ,,, المرة الجاية ان شالله :01::01:

اليوم بروح اخذ هدية زميلتي فالقسم ,,, جمعت مبالغ من عند البنات ونعرف ان ناقصنها ادوات مطبخ ,,, عرسها شهر 4 ان شالله ,,, بناخذلها ميكرويف وخلاط وطقم تيفال يمكن صفاري بس ناوية اشوف نوع اخر لان من استخدامي لهم فيهن مشاكل بسيطة ,,, وطقم عشاء بعد ,, :y::y::y::y: عاد الجو يحمس وانا ابا اخلص واشلهن يغلفوهن ع خفيف وخلاص :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: ,,,,


توقعت اجازتي وولله الحمد اسبوعين نهاية مارس وبداية ابريل ,,,, :plz::plz:
A
اي بي

ربك كريم ايوا اعرف بس

اي عياده و دكتوره شاطره

و بالمواعيد ما يوقفوني سنه
A
نسم ايوا في ناس تعرف من الرابع

و في دكاترا مثل دكتورتي شهله في ابولو

تقولك لا بعد ما يكتمل نمو العضو للجنين يعني بين 22 - 24 ادق

لمعرفه جنس الجنين و انا ما مستعجله

المهم الصحه و الخلقه الكامله يا رب
n
Al Hanoof;16746668:
نسم ايوا في ناس تعرف من الرابع

و في دكاترا مثل دكتورتي شهله في ابولو

تقولك لا بعد ما يكتمل نمو العضو للجنين يعني بين 22 - 24 ادق

لمعرفه جنس الجنين و انا ما مستعجله

المهم الصحه و الخلقه الكامله يا رب



ما شاءالله ,,, حلو ,, الحمد الله ع نعمة التطور والطب :):)
a
nassam;16746665:
عاد ما قصة محزنة السجينة ,,, شكرا ع المختصر ,,, ماريد اقراها خلاص :D:D:lol: :-^

الاجواء خيااااااااااالية ,,,, الحمدالله يحممممس ,,,,

عجب بو يوصلو 9 كيف ترتيبهم متى يطلعو شكلهم يطلعو 4 عصر:D:D:D


هنووووووووووفا ,,,,,,, :plz::plz::plz: حماس ياخي بس احس من وقت يسوو سونار ويعرفو البيبي ايش يكون ,,, ما جالي اجرب 3دي ياخي ,,, المرة الجاية ان شالله :01::01:

اليوم بروح اخذ هدية زميلتي فالقسم ,,, جمعت مبالغ من عند البنات ونعرف ان ناقصنها ادوات مطبخ ,,, عرسها شهر 4 ان شالله ,,, بناخذلها ميكرويف وخلاط وطقم تيفال يمكن صفاري بس ناوية اشوف نوع اخر لان من استخدامي لهم فيهن مشاكل بسيطة ,,, وطقم عشاء بعد ,, :y::y::y::y: عاد الجو يحمس وانا ابا اخلص واشلهن يغلفوهن ع خفيف وخلاص :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: ,,,,


توقعت اجازتي وولله الحمد اسبوعين نهاية مارس وبداية ابريل ,,,, :plz::plz:


انا كلهم مسوتلهم 3 دي واحتفظ بصورهم :plz:

ايوا اللي يدواموا 9 يطلعوا 4


ربيعتكن تتزوج احلى تشترن ذهب احسه قيم اكثر
خاصه تو رخيص

احسن عن الوعيان وتوابعه هي تقدرلهن :D



Al Hanoof;16746668:
نسم ايوا في ناس تعرف من الرابع

و في دكاترا مثل دكتورتي شهله في ابولو

تقولك لا بعد ما يكتمل نمو العضو للجنين يعني بين 22 - 24 ادق

لمعرفه جنس الجنين و انا ما مستعجله

المهم الصحه و الخلقه الكامله يا رب



هذي تفله دتورتش
كلهم الشطار يعرفوا من ويك 16 )-]
A
اي بي

شاطره دكتورتي و الكل يمدحها خخخخخخخ

بس ما تريد تصدع راسها هي قالت على ال 18 تاكد الجنس

بس نموا الطفل يختلف من جنين الى جنين علشان كذا تفضل

تسويه شوي متاخر و تاخذ راحتها انا ما مستعجله اعرف

و افضل اني ما اعرف لان بيقين ما عرفت كله كانت مسكره رجلها

ان بيقين سويت 3D بس تو اسمع ال 4D احسن اوين

و الله اعلم
X