صباحكم اجوااااء خريفيه :plz::plz::plz::plz:
العصر وطالع بتكون اجوائنا رذاذيه ان شاء الله
وبكره الخيرررررررر :plz:
Al Hanoof;16746631:
هلا والله
لا حبي بعدني ما عرفت الجنس
باغيه اخذ موعد في ستار كير عند دكتوره قبس
مدحولي ايها مع اني انا اتابع مع دكتوره شهله في ابولو
بس واجد زحمه عندها و ما بالمواعيد بالتوكن
و عاد باغيه اسوي 4d عند ستار كير بس ما اعرف في اي شهر
ممكن يسوه بروح اسالهم ان شاء الله
و عن الحمل الحمد لله بس فعلا كانك اول مره تعب
ما اروم اشل رجولي من الالم في الحوض رغم اني بعده تو الناس
و الالتهابات ببيسه و ربي كريم
يالله كروب هالمواعيد
4 دي اظن افضل وقت يسوا ويك 24 والله اعلم
الله يعينك ويسهل عليك
عاد اخس الشىء الزواع ياااااااااااع
لو انه بعد راحه ما بعدها راحه :D
nassam;16746636:
صباح الاجواء الماطرة الرهيبة ,,, صباح الجو النمسااااااااااااااااااااوي الرهيب ,,,, اسوق والمطر :plz::plz::plz::plz::plz::plz: إحساسه روووووووووووعة ,,,, الحمد الله علة واااسع فضله ,,,
ايبو شو قصة السجينة؟؟؟
فروزن ماعرفها لاني جدا نادر اشوف تفزيووون ,,, وماروح السنما ابدا ,,, اخر مرة رحت فالحمل بولدي قبل 4 سنوات ومارحت ابدا بعدها وصارت ما مهمة ولا جزء من حياتي :y::y: ,,, بس حسيتها كيوووته ,,, في وحدة تشبهها يجيبوها فيلم ف براعم ايام الجمعة ,,, نسيت اسمها ,,, :094::094::094::094:
هنوووووووفا طبيعي وااااااااجد تتعبي لانك كـأنك بكر مرة ثانية الحين ,,, نسيتي كل شي ,,, بنت خالي حملت بعدما صار ولدها صف ثاااااااامن ,,, بس فعلا كأن جديد الحمل عليها ,,,
ربي يقوييييييييييك ويعطيك الصحة والعافية <3<3<3
عروووووووسا انا وحدي انتظر الصوووووووور ,,,,,,, الكراسي والبالونات من شركة اظن اسمها الحسن بتأكدلش :cupcoffee::cupcoffee:
فروزن ما يحتاج لا تروحي سينما ولا تشوفي تلفزيون
يكفي بس كل صوب تتسوقي تشوفيها بالقمصان والاكواب والملاعق والصحون :094:
والشنط واالاغراض الكماليه :lol:
السجينه هذي مقتطفات عنها من ويكبيديا
السجينة رواية واقعية -أوسيرة ذاتية- تحكي حياة
مليكة أوفقير وعائلتها مليكة التي عاشت بداية حياتها في القصور الملكية لينتهي المطاف بها سجينة مع عائلتها .
ميشيل فيتوسي الكاتبة الأخرى التقت مليكة سنة 1997 وبدأن الكتابة سنة 1998
الحنين الترف الفقد التيتم الفقر الخوف الجوع . كانت حياة مليكة متميزة وفريدة . وصفت الكاتبة حياة القصر الملكي وطريقة عيش سكانه وكيف يكون أيام الأعياد والاحتفالات . تحدثت عن مغماراتها وجرأتها في صغرها أيضًا شعورها بالغربة وهي بعيدة عن كنف عائلتها. تحدثت عن حياتها بعد رجوعها لعائلتها وعن ألاعيبها وتمرداتها الصبيانية . وعن معاناتها في السجن وانعدام الحرية والخصوصية فيه . تيتمت مليكة مرتين عندما مات والدها وعندما تحول أباها بالتبني إلى جلاد !
عندما بلغت
مليكة أوفقير الخامسة من عمرها تبناها
محمد الخامس وترعرعت مع ابنته الأميرة أمينة كالأختين . وبعد موت العاهل المغربي تبناها
الحسن الثاني وأكمل تربية الأثنتين . عندما بلغت مليكة السادسة عشر عام 1969 خرجت من القصر لتعيش مرة أخرى عند عائلتها . وفي عام 1972 قام والدها أوفقير بمحاولة اغتيال
الحسن الثاني لكن فشلت عمليته . فقتل على أثرها وسجنت عائلته تسعة عشر عامًا.
مليكة أوفقير ابنة
الجنرال أوفقير لم تكن إلا ضحية مشاكل سياسية قذفت بها وعائلتها إلى السجن . "كيف لأبي أن يحاول قتل من رباني وكيف للأخير الذي طالما كان لي أبًا آخر أن يتحول إلى جلّاد" !
عروس جنان;16746637:
صباااح الجووو الحلووووو
اولادي قايمن من الصباح ع صووت المطر ومتحمسين
حتى رايحين المدرسة وهم في قممممة الوناسة
امس اياد ميت من الفرحه ليش اجزوه عشان المطر
وعاد اليوم قايم متحمس معي يقول شىء مدرسه ؟؟
قلت له ايوا ماشىء مطر هههههههههه
nassam;16746661:
صباح الورد والعافية هنوفا ,,, اليوم انا مغبشة خوووفا من تجمعات الماي تأخربي وحمدالله 7 و28 عاد انا فالدوام :-?:-? حتى القسم محد ناس فيه :-? احسن بسوي شاي احمر واكون رلاكس بدون ازعاج وناس مزعجين :cupcoffee::cupcoffee:
امس اجواء المطر رههييييييييبة ,,, ما شالله ما توقف ابدا من بعد العصر ,,, طلعنا نتمشى فالمطر وشوووي تسبحنا هههههه حماس كان ,,, :plz::plz:
حنا دايما كذا
عدد معين نوصل قبل 8 او مشارف 8
والباقي يتسحبوا 9 الا وبعد 9 كسوووولين