دلو ,, عروسا ,,, برسل لكن الرقم مال المنسقة اللي تو ,,, صراحة شغلها ابدا ما مثل راوية ’,,, كانت بنت اختها ماسكة التنسيق تبع الطلبيات وممتاز جدا شغلها ,,, الحين وحدة جديدة واحسها عفسة ,,, وامس طلعلتلي نخلة فراسي ,,, بس يبقى اكلهم مرتب بالنسبة لي ,,, ف عرسي كنا طالبين من عندها وذيك الفترة محد واااجد يعرفهم وانا اقولهم ترا بنجيبلكم واجد زباين عن طريقنا خخخخخخخخ ,,,
المهم ,,, دلو كل اسبوع حمام مغربي :094::094: هين تسوي فالبيت؟؟ وحدي عندي سنفرة القهوة مال مس بيور وواااجد مرتاحة معها وعندي سنفرة كاب وومتازة بعد ,,, انا اذا ف الويكتد ماشي يوم حالي وحدي بدون اهل وتجمعات واكشن اتعب ,,, اهم شي اناااام براحتي واطبخ لعائلتي الصغيرة ونطلع نغير جو ونرجع عالراحات ,.,,,, :019::019::019:
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
02-03-2016 | 09:39 AM
A
03-03-2016 | 06:19 AM
صباح الامطار و الجو الحلو
ما شاء الله الله يديمها من نعمه
ما شاء الله الله يديمها من نعمه
n
03-03-2016 | 07:18 AM
د
03-03-2016 | 08:08 AM
صبااااااااااااااااااااااح الاجواء الجميله:plz::plz:
ماشي اخدود غيره قريب؟؟
لما يكون الجو حلو احبي كل شي حتى قومة الصبح
نسوم...فالبيت وحدي اسوي وكريم كاب حلو بالذات لما تخلطينه مع ملح الحليب وماي الورد:perfect:
ما رحت المعرض بس طرشت اختي باللسته مالي:Dوصح حسيت اغلى من السنه الماضيه
ماشي اخدود غيره قريب؟؟
لما يكون الجو حلو احبي كل شي حتى قومة الصبح
نسوم...فالبيت وحدي اسوي وكريم كاب حلو بالذات لما تخلطينه مع ملح الحليب وماي الورد:perfect:
ما رحت المعرض بس طرشت اختي باللسته مالي:Dوصح حسيت اغلى من السنه الماضيه
n
03-03-2016 | 08:27 AM
دلوعة س;16746536:صبااااااااااااااااااااااح الاجواء الجميله:plz::plz:
ماشي اخدود غيره قريب؟؟
لما يكون الجو حلو احبي كل شي حتى قومة الصبح
نسوم...فالبيت وحدي اسوي وكريم كاب حلو بالذات لما تخلطينه مع ملح الحليب وماي الورد:perfect:
ما رحت المعرض بس طرشت اختي باللسته مالي:Dوصح حسيت اغلى من السنه الماضيه
هلا هلا دلووو,,,,, امس عند حميتي معلمات جايات ووحده فيهن تشبهج ,,, هي حامل ,, نسيت اسمها عاد ,,, معلمة رياضة ,,, :y::y: شسمه ,,, مممم اش كتب ممكن تخبرينا ؟؟؟
قائمتي وين حطيتها انا :oh: ,,, حاطة بعض الكتب فالبال ,,,
رحلتي مع غاندي ل أحمد الشقيري ,,,
ساق البامبو ,,,
أمين ل معجب الشمري ,,,
بنيتي إليك حبي ,,
علمتني أمي ل طارق الحبيب ,,
بزور دار البحار ف سكشن لبنات اشوف اش باخذ
ودار مدارك بشوف بعض الكتب عندهم مميزة واريد كتب الدكتور عبدالله المغلوووث ,,,
ونسيت بقية الكتب ,,,, طبعا ما جالسة اشتري هذا كله ,,, في كتب بنزلها فالتاب فالبيت بس اريييييد كتب احساس الكتاب مختلف ,,, واحب بعضها يكون ف الفون لأوقات الحاجة ,,, :094:
يب دلوووووووو جربته مع ملح الحليب فظيييييييع بس ماجربت احطله ماي ورد ,,,, :plz::plz: بس فعلا نظااااافة ,,,, <3<3
امس الاكل كان حلووو بس الكتليس وااااااجد وااجد كان سبايسي وبرسللها اخبرها بو تنسق للاكل ,,, عافسة الدنيا نحن ما طلبنا سبايسي كذا حتى صداع جاني ,,, انا ماحب بس حتى شي غيري قالو واااجد سبايسي :-?:-? اللي من عند الحجرية ,,, :01::01:
A
06-03-2016 | 06:22 AM
صباح الخيرات
n
06-03-2016 | 07:34 AM
ع
06-03-2016 | 08:12 AM
صباحوووووو
كيفكم؟؟
نسم..
يااارب الامطار ما تتوقف احب الامطاااار وريحة المطر والارض بعد المطر
كيفكم؟؟
نسم..
يااارب الامطار ما تتوقف احب الامطاااار وريحة المطر والارض بعد المطر
د
06-03-2016 | 10:03 AM
صبااااااااااااااااح الخير وانتظاااااااار المطر:Oh::Oh:
nassam;16746537:
هلا هلا دلووو,,,,, امس عند حميتي معلمات جايات ووحده فيهن تشبهج ,,, هي حامل ,, نسيت اسمها عاد ,,, معلمة رياضة ,,, :y::y: شسمه ,,, مممم اش كتب ممكن تخبرينا ؟؟؟
قائمتي وين حطيتها انا :oh: ,,, حاطة بعض الكتب فالبال ,,,
رحلتي مع غاندي ل أحمد الشقيري ,,,
ساق البامبو ,,,
أمين ل معجب الشمري ,,,
بنيتي إليك حبي ,,
علمتني أمي ل طارق الحبيب ,,
بزور دار البحار ف سكشن لبنات اشوف اش باخذ
ودار مدارك بشوف بعض الكتب عندهم مميزة واريد كتب الدكتور عبدالله المغلوووث ,,,
ونسيت بقية الكتب ,,,, طبعا ما جالسة اشتري هذا كله ,,, في كتب بنزلها فالتاب فالبيت بس اريييييد كتب احساس الكتاب مختلف ,,, واحب بعضها يكون ف الفون لأوقات الحاجة ,,, :094:
يب دلوووووووو جربته مع ملح الحليب فظيييييييع بس ماجربت احطله ماي ورد ,,,, :plz::plz:
فاتتني اللي تشبهني:plz::plz: الله يتمملها ولي ع خير يا رب<3
حطيت صور كتبي ف سناي...صح نسوم رسليلي رقم الحجريه وسنابش:)
حطيت صور كتبي ف سناي...صح نسوم رسليلي رقم الحجريه وسنابش:)
عروس جنان;16746604:صباحوووووو
كيفكم؟؟
نسم..
يااارب الامطار ما تتوقف احب الامطاااار وريحة المطر والارض بعد المطر
:plz::plz:
امين يا رب
امين يا رب
a
06-03-2016 | 10:53 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات :-^:-^
والله ما محمسنا للدوام غير متابعتنا لاخبار الطقس
كل يوم نصحى ع امل يكون المكان مظلم وماطر :094::094:
هنوفه اخبارك وكيف الحمل معاك؟؟
اكيد عرفتي جنس البيبي:094:
وكيف الحمل بعد 6 سنوات والا كم :01:
كنش اول مره خخخخخ
نسم كيف تعلوم الحمام معاه ؟؟
بعدش تعاني؟؟
انا مستحيل اداوم وما احط كحل والا ايحسبوني كلهم مريضه
اسويها اذ ابايه امثل اني تعبانه
هههههههههههههههههههه:lol:
اختي الصغيره كم مره تسوي البطاطا
بس تحطهاوااااجد بالفرن كم ساعه تخلص غازنا ههههههه
وبالاخير ضمن التوبنج تحط تونه تلوعني )-<
انا احب مال سبود
اشوف الاغلب يشتكي من هالنقطه مال الفرن
ما الكم الا الفرن العادي القديم البددائي
اشوف كل ما تطور الفرن كل ما خسف بمعجناتنا وكيكنا :-(
حنا امي لما تخبز
نمشيها العشا ثلاث ايام لازم شىء ينتاكل مع الخبر
سيويه قشطه عدس تونا شكشوكه الخ:01:
يالله كيف اكره الكلاب بو يتلزقن حصاااات :073:
اعرفها عروسا
حنا نضيف بعد فوق جبن نبشره جاي لونه برتقالي رهيب
وطبعا حبات بروكلي لازم :up:
والله ما محمسنا للدوام غير متابعتنا لاخبار الطقس
كل يوم نصحى ع امل يكون المكان مظلم وماطر :094::094:
هنوفه اخبارك وكيف الحمل معاك؟؟
اكيد عرفتي جنس البيبي:094:
وكيف الحمل بعد 6 سنوات والا كم :01:
كنش اول مره خخخخخ
nassam;16746039:
صباح النعااااااااااااااااااااااس ,,,,,,,, :019::019::019: ابدا ما شبعانة رقاد اليوم ,,, لاني كنت اريد انام 11 وجلست ارتب اغراض مشتريين والولد ما رضى يرقد ونمت س1 ,,, ماماه اريد حمام ,, ماماخ اريد ماي ,,, )-] والليل يمشي :01::01::01: ,,,
المهم احس وجهي وارم ياخي :lol::lol: وحتى ما حطيت شي ف شكلي ,,, ^_^ ,,, عاد امبوني ما تمكيج ولا شي ^_^^_^^_^
المهم شخباركن ,,, ومتى يجي الويكند اريد انااااااااااااااااااااااااااام ,,, واريد اروح البلد مشتاقتنها :094::094: ,,,, هناك مناسبة هسبوع بحاول اروح ضرب رد ,,, :ballons::ballons::ballons:
هنوووووووووووووفا صراحة خبر الموسسسسسسم والحمد الله الله يتمملش على خير ياااااااارب وخلي النفسية عالية :y::y::y::y: واهم شي جدول الماما ,,, غايته تروحي تسمعي النبض بس اظن ما غايته تعرفي جنس البيبي لسه صغيرووون :-^:-^ ,,, امس بعد عرفت عن صديقتي نفسك بضبط فرابع <3<3
:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: اشرب قرفا واشتغل عن انام احسن :ballons::ballons:
نسم كيف تعلوم الحمام معاه ؟؟
بعدش تعاني؟؟
انا مستحيل اداوم وما احط كحل والا ايحسبوني كلهم مريضه
اسويها اذ ابايه امثل اني تعبانه
هههههههههههههههههههه:lol:
nassam;16746041:
امين الغلا
كيف شغالتج كويسة عساها :y::y:
اليوم اريد اسوي مندااازي ,, بس ماعرف ايش اسوي بعد ,, اريد اجرب البطاطا المشوي فالفرن ...... مممممممم عطولي اقتراحات ماريد اطلع اليوم مكان اريد اطبخ واتعشا وانااااااااام :019::019::019:
اختي الصغيره كم مره تسوي البطاطا
بس تحطهاوااااجد بالفرن كم ساعه تخلص غازنا ههههههه
وبالاخير ضمن التوبنج تحط تونه تلوعني )-<
انا احب مال سبود
nassam;16746045:
عروسا انت السنعة معنا يلا سدحيلنا رايش :y::y: قصدي الاكل مو نسوي ,,, انتو وش متعشن امس خخخخخخخخ :094::094:
اقولكن تعرفن مكان يصلحو طباخات ويفهمو ان الكيكة ما تنضج من الوسط :lol: لاني ما ريد خلاص اشتري فرن كهربائي ما عزمت ,,, وكل ما اريد اشلها المصلح يقولي زوجي هذولا ما جاسين يفهمو وبيخربوها الطباخة :(:( :01::01::01:
هنوووووووووفا تذكرتشششششش يوم تقولي احس هبوووووووووط وتعبانة ونبضات قلبي ,,, ابدا ما جا فبالي انك حامل لانك شايلة هالاحتمال :D ,,, الحمدالله طلع بيبي ماشي اخر :plz::plz: ,,, كيااااااااااااتة ,,,,,,,,,,
عروسا رجعي البيت وما رح تنامي :lol::lol:
اشوف الاغلب يشتكي من هالنقطه مال الفرن
ما الكم الا الفرن العادي القديم البددائي
اشوف كل ما تطور الفرن كل ما خسف بمعجناتنا وكيكنا :-(
nassam;16746057:
صباح الجو المـــاطر والسنع :) نعتمو بالرحمـــــــــــة جميـــــــــــــــعا :)
شو الاخبار هنوفا كيف اولادج والمطر ,,,
عروسا شخبار وكيف الاجواااء ,,,
عروسا ما عندي تورتيلا بس امس سويت خبز عماني وبقوليات وجربت بطاطا SPUD وحدي فالبيت وطلع يميييييي ,,,
حمسة بيض وطماط نسويها دايما ونحن نسميها كشكوووشة :D:D
اليوم ماعرف اش بسوي بس اريد خبز عماني وشاي :plz::plz: امس ما واحيت وكنت تعبااااااانة بس اريد اناااااااااام وما تمشيت ف الجو الحلو :( اليوم ان شالله <3:perfect:
اليوم صباااح عندنا عند البناية كلب من الصبح يتلزق ف الناس وانا بموووووووووت خوف :-(:-(:-( مارمت اطلع وحمدالله زوجي موجود ولا معرف مو كنت بسوي ;-(;-(
حنا امي لما تخبز
نمشيها العشا ثلاث ايام لازم شىء ينتاكل مع الخبر
سيويه قشطه عدس تونا شكشوكه الخ:01:
يالله كيف اكره الكلاب بو يتلزقن حصاااات :073:
عروس جنان;16746059:صباح الخييييييييييييير
صباااح المطررررررررر
كيييفكم؟
نسم,.
كشكوشة ولا شكشوكة هههه اعرفها
بس الي خبرتك غير طريقتها البيض ما تخلطيه من تجهز الحمسة ضيفي البيض بدون تحريك
ورشي عليه فلفل ايود واوريغانو واي اضافات حابة تضيفيها انا ضفت هلابينو وخليته ع نار هادية لين استوى
اعرفها عروسا
حنا نضيف بعد فوق جبن نبشره جاي لونه برتقالي رهيب
وطبعا حبات بروكلي لازم :up:
دلوعة س;16746205:
هههه ما تخوفني سوالف الجن دام ما ليل...
اوكي نسوم بجرب طريقتج بعد واللي تضبط معاي بعتمدها:perfect:
حتى انا ما تخوفني سوالف الجن
دلو خبريني لما تطبقي مالهن لو ما عجبتش اعطيش مالي
مزبوطه :094:
n
06-03-2016 | 11:06 AM
اوووووووه انتوه هنا ككم :plz::plz::plz:
هلا هلا عروووووووووسا <3<3
هلا هلا هنوووووووووووفا شخبااااااااااااارج <3<3
هلا دلووووووووو ,,,, ما عندي سناب ,,, كااااااااااان عندي وحذفته وماعندي وقت حاله صراحة :019::019::019: ,,,, امين يارب ,,,
برسلش الرقم ,,, انا احاول احصل بدايل عنهم صراحة من بعد طلبية الفلفل تأدبت ,,, ومندازي زميلي جايب فدوام كان وحسيته اغلبه منفجر وداخلله الزيت شكله المشرفات والرقابة خفوها ع اللي يطبخو وحاطيلهم الدنيا يعفسووووو ,,,
برجع لكن جاسة ابحث عن حاجة ,,, :01::01:
هلا هلا عروووووووووسا <3<3
هلا هلا هنوووووووووووفا شخبااااااااااااارج <3<3
هلا دلووووووووو ,,,, ما عندي سناب ,,, كااااااااااان عندي وحذفته وماعندي وقت حاله صراحة :019::019::019: ,,,, امين يارب ,,,
برسلش الرقم ,,, انا احاول احصل بدايل عنهم صراحة من بعد طلبية الفلفل تأدبت ,,, ومندازي زميلي جايب فدوام كان وحسيته اغلبه منفجر وداخلله الزيت شكله المشرفات والرقابة خفوها ع اللي يطبخو وحاطيلهم الدنيا يعفسووووو ,,,
برجع لكن جاسة ابحث عن حاجة ,,, :01::01:
a
06-03-2016 | 11:09 AM
يصرف بليسكن واجد لاعياااااااااااااااات )-<
اوه طلعتي مجربتنه
صفي مالي رقم 3 هههههههههههههههه:D
والله استغرب كيف متحمله
قلعيهن وعيشي حياتش والله
معك احد مجربي قلاع اللوز :094::041:
مساوئهن اكثر عن نفعهن
نفعهن بس اول خمس سنوات وانتي طفله
توش عوده وخلاص في خطوط دفاع غيرهن بالجسم
واللوز ما منهن فايده بوضعش الحالي
قلعيهن وارتاحي ليش كذاك متحمله :073::073:
كيف عروسا اي ثيم تختاري؟؟
ومتى بيكون الحفل :plz::plz:
عسى يضبطهم الخياط
وانا منهم اللي شايلين اللوز ومرتاحين :094:
دلو حتى لو يشيلوا المزايا
مصيرهن يرجعن لو ارتفع البترول :009:
ذا بانوراما بعدني ما دخلته ولا جايه ادخله
ما عندي وقت ياخي :094:
ياخي نوبا انا تجيني حالات ابا استقيل
بس افكر بالراتب اتراجع:01::01:
خساره ما تذكرتي مو كانت بطولتي في الحلم :01::lol:
انا بعد اتمنى اقطع شاي بدون سكر
بس ما قادره
ما شاء الله عندنا بالدوام يشربوه بدون سكر حظهم
هالسكر مرض مرض :-(
شوفي تقرير عمان ترافلر بالانستجرام مسوين رحله من مسندم لصلاله
من اقصى الشمال لاقصى الجنوب
ومغطين الفنادق اللي سكنوها
دلوعة س;16746236:
صبااااااااااااااااااح الخير<3<3
سلامتج هنوووفه يبيلج ترتاحي شويه
عروس جربت المندازي امس عجييييييييييييييييييييييييب:-^:-^:-^ بعتمد وصفتج
و بجرب مال نسم بعد المره الجايه:D
اوه طلعتي مجربتنه
صفي مالي رقم 3 هههههههههههههههه:D
nassam;16746239:
مرحبا حريم :073::073::073: :073::073::073:
اليوم بلااااااااااااعييييييييييييميييييييييييي واااااااااارمة مرة ثااااااااااانية ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( واجد تاعباتني يصراحة ما كملت اسبوع ورجعن واجد مستغربة :(:(:(:( الحمدالله ع كل حال :01::01:
ارجعلكن باكر سموحة ,,,,,,, :-^:-^:-^:-^:-^
والله استغرب كيف متحمله
قلعيهن وعيشي حياتش والله
معك احد مجربي قلاع اللوز :094::041:
nassam;16746294:
الحمدالله ان الخميس جا اخيررررا ;-(;-(;-(;-(;-(
شخباركوووووووووووووووووووم ,,,,,,,,,,, <3<3<3<3
هنوفا يب التهاب وقوي بعد بس مارحت لاني من اسبوع مخلصة اقوى نوعية مضادات ,, كان عندي موعد عملية قبل سنتين والموعد جا وانا كنت فالهند ,,, واساسا اغلب الدكاترة نصحوني ما اشيلهن البلاعيم وماعرف ليش كذا رجعن ,, السنة الماضية اخف كانن ,,, مستمرة أعالج نفسي بالعسل والغرغرة ,,, واكح لين ازوع ^_^^_^ ,,,
امس وقبلها مافيني بارض البر ,,, اليوم شوووووي احس احسن حمدالله ,,, بنات اذا سمعتن عن توظيف ف شركت حكومية بللللييييز خبروووووووووني ,,, اريد مكان حلو ويخلصو 2 ونص او 3 بالكثير ,,,, وطبعا انا افتح اشوف وظايف غالبا ,,, <3<3
ايش خططكم للويكند؟؟؟؟ خطتي اول شي اخلص كواي وارقد لين انبط ,,, ومعرف ما حددت شي زيادة عندي كذا مشوار وخلاص :01::01::01: دام زوجي امتحانات ماقدر واجد اخطط :01::01: الله يسهلله باقي اليوم والاحد ويخلص ,,, :ballons::ballons::ballons:
مساوئهن اكثر عن نفعهن
نفعهن بس اول خمس سنوات وانتي طفله
توش عوده وخلاص في خطوط دفاع غيرهن بالجسم
واللوز ما منهن فايده بوضعش الحالي
قلعيهن وارتاحي ليش كذاك متحمله :073::073:
عروس جنان;16746297:صباااح الخيرااااات
كيفكوووون
هلا نسم.. سلامتك ما تشوفي شرر..
هالويكند قررنا انا وخواتي نمر ع محلات الاقمشة نشوف ويش الجديد
بكرة بنتجمع بيت اختي والعصر بنروح السوق
وبجهزز اغراض بنتي لحفلة ميلادها
امس رحت فصلت لي تنورة تور وهي فستان بسيط
طقمنا انا وهي .. وعسى يضبط الخياط الموديل
كيف عروسا اي ثيم تختاري؟؟
ومتى بيكون الحفل :plz::plz:
عسى يضبطهم الخياط
دلوعة س;16746298:صباااااااااااااااااااااح الخميس:y:
سلامتج نسم...اعرف كم حد مسوي عملية اللوز ومرتاااااااااح
صح شو تخصصج؟؟
احين الشركات الحكوميه بيشيلوا عنهم المزايا بعد تعميم الماليه يعني بيصيروا نفس الحكومه مع زيادة ضغط عمل:(
جلسي فالحكومه احسنلج :094:
عروسا تفصلون للعيد عاد؟؟؟ حبرينا شو جديد الاقمشه:plz:
وانا منهم اللي شايلين اللوز ومرتاحين :094:
دلو حتى لو يشيلوا المزايا
مصيرهن يرجعن لو ارتفع البترول :009:
nassam;16746299:
عروسا ربي يسلمك ,,, امس ياخي كنت ف حالة عصبية استغفر الله ,,, لاني تضايقت وايد اني جدا تعبانة ومضطرة اداوم لان ولدي الاسبوع لي فات مرض وغبت يوم وحدة ,,, في مثل كذا ظروف الاحباط يوصل لدرجة وااااااجد ككبيرة وتقولي خلاص بستقيل واجلس ف بيتي ,,, الحمدالله على كل حال ,,,, <3 نشكره على نعمه ونقصر داائما والله يعطينا <=3
عروسا تروحو السب او مطرح او كل مكان :D ,,, تشترو للعيد ؟؟ حماااااااس لمة الاخوات وطلعة السوق :plz::plz: ,,,
اقولج ف بانوراما مول فالغبرة مفتوحات محلات اطفال عندهم ملابس جدا حلوة ,, تقول ربيعتي في محل حلووو هناك اسمه بيلاا او شي
ذا بانوراما بعدني ما دخلته ولا جايه ادخله
ما عندي وقت ياخي :094:
ياخي نوبا انا تجيني حالات ابا استقيل
بس افكر بالراتب اتراجع:01::01:
nassam;16746387:
صباح الورد حريم ,,,, هنوفا وينج :-? <3<3 :cupcoffee::cupcoffee:
عروسا دلو والشعب المراقب من بعيد شخباركم :-^:-^:-^:-^
ايبو حلمتج :D:D بس ف اخر الفيلم ف الحلم ظهرتي شوية ونسيت وش كان :D
صارلي فتررررررررررة ما اشرب شاي ف الدوام ,, شاي حليب يعني ,,, واشرب اي شاي اخر ,,, اليوم احس ماريد اشرب شي البر :lol::lol: :01::01::01: بس بغصب نفسي اشرب شاي حمر ونعناع ,,,
كيف كان الويكند معكوووم ,,, نشكر الله ونحمده كان ويكند كويس ,, حمدالله ما سقت واجد فيه استرحت :plz::plz: ,,,, اريد اخطط للاجازة مالي نهاية مارس ,,, وطبعا اريد اخطط دبي و تعودنا نشل اهل زوجي ,,, امه وابوه بس صحتهم هالسنة ما تساعد ويقول نخططها ف عمان ,,, من زين الفنادق ,,, احجز 4 ليالي ف دبي عن ليلة وحدة ف أي فندق هنا ,,, ماعرف تو الترتيب صراحة ,,,,
حد فيكن جرب جرب يروح مزرعة النعمان ؟؟؟؟؟ فبركاء؟؟؟ نريد نروح روحة عائلية ,,,, :ballons::ballons:
خساره ما تذكرتي مو كانت بطولتي في الحلم :01::lol:
انا بعد اتمنى اقطع شاي بدون سكر
بس ما قادره
ما شاء الله عندنا بالدوام يشربوه بدون سكر حظهم
هالسكر مرض مرض :-(
شوفي تقرير عمان ترافلر بالانستجرام مسوين رحله من مسندم لصلاله
من اقصى الشمال لاقصى الجنوب
ومغطين الفنادق اللي سكنوها
دلوعة س;16746389:صباااااااااااااااااح الخير:F:F:F
صراحة الويكند كان حمااااسي بالذات مطرنا مرتين بدون لا نكون منتظرين مطر:plz::plz:والجو كان ولا اروووع
الحمدلله...
نسوم...ليش ما تروحوا الجبل الاخضر وتاخذوا فيلا او شقق صراحة المكان جميييييييل ل رحلات عائلية
وما رحت مزرعة النعمان بس ولدي راح من المدرسه وراجع مستانس
عروسا....تتهنوا بالقطع:rose:
صحيح الامطار واجد اصفت لويكندنا:plz::plz:
وهالمنخفض حاليا بيستمر فتره حلوه للجمعه :plz:
ايوا نسم اذا تريدوا الجبل الاخضر عندنا فله للتأجير
وحلووووووووووه
Al Hanoof;16746420:
هلا نسم حبيبتي
امس جيت الدواام و طلعت لان يقين محمومه
و اليوم بعد من امس ما نايمه و انا معاها
زكام و كحه طول الليل و حمي تروح و ترجع
و تاخذا الادويه بس يبالها وقت تغير جو
سلامتها يقين مسكينه
وانتي كيف صرتي اللحين ما خف الوحام ؟؟
a
06-03-2016 | 11:18 AM
بارت 3 تعصير )-]
اه يا دبي كم احبها
اريد اضبط لي يوم اروح القريه اشتري ملابس العيد وارجع قبل لا تقفل :01:
بس ما عارفه كيف افاتح زوجي ههههههههههههههه
لانه نص اربعه اروح بعد ليزر
بس مال نص 4 بنخلي ابوي يشلنا
مسويلهم دور :094:
حتى انا الويكند الماضي رتبت دولابي كاااامل وياس لام كيف شكله حليو
وفنشت واااجد
وهالويكند فرزت كبت الصغار وفنشت كمان :094::094:
يجي مرتب واكتشف ملابس واجد ما يلبسوها لانها تحت بالعفسه كانت :01:
اوهوووو هلكتنا نتيه ونسم كله خاص خاص خاص
سدحن هن االصور <=3
لا تهنينا صورة المندازي ولا الملابس الشرقيه ولا الكركول وا البرككول ما فهمته وحدي )-]
مسافرتهن بالصيف للاسف
بس اكيد يكون البرد متألق شهر 3
والفعاليات مغلقه :094:
ياربي دقني صداع من جدولش المزحوم نسم
بس ما شاء الله علاقتش قويه مع حمياتش
تذكريهن اكثر عن خواتش او اختش :009:
يالله دلو مو ذا الدلع توبه ربي :094:
نوبا انا يبغالي ياخي كذاك اسوي :094:
رسلن صوره من شغلها نشوف :01:
توصل لو طلبت للبنك؟
nassam;16746422:
صباح الخيرااااااااااات ,,,, <3<3
الهنوف سلامتها اليقين ما تشوف شر يارب وعساها تتعافى بسرعة ,,,, اعتني فيها وان شالله بتخف بسرعة ,,,,
دلوووووووووو ,,, ماعرف بنشوف كيف ,,, انا قصدي نطلع تجمع عائلي ويكون الاهل طلعووووو عقب نحن نتوكل دبي اذا بغينا ,,,, شخبارك انت وكيف امووووووووووووووورك كلها ,,,, :cupcoffee:
عروسا ياااي حرير مع بريسم وايد نايس ,,:plz: , من فترة ما خذت قماش تجيلي اقمشة هدايا وللعيد اخذ جاهز ,,,, ماعرف هالعيد ايش اسوي بس ترا مقيدة للاسف ماقدر اخذ راحتي حمياي ما شالله تارسين البيت الله يحفظهم لأهلهم ,,, ما نجلس طول الوقت سوا بس لابد نتلاقى ونجلس لو دقايق نتشاوف ,,, :073: ان شالله تضبط الموديلات ,,, سمحيلي نسيتج ارسلج الصور بطلعهن مسا وارسلج بخبر حميتي ترسلي بعد ,, صور البنوتات ف الاعياد وقت لبسوهم عماني ,,, :up:
مممممممممم ,,, امس جدولي كان وايد مضغووووط ع طووول بعد الدوام قمت افرز كبت الملابس وارتبه من جديد شوي معتفس بس احساس حلو من تخلصي وتبخري ياه ياه الريحة والترتيب حماس :plz: .... ومغرب مرت علي حميتي عندها سفر تو ف نص مارس وتتجهز ورحنا نقط بعض الامور ووقفة وحدة واجد تعبت ,,,,
عندنا هالويكند مناسبات ماشالله حفلات ميلاد وعلي اطلف فطاير او سندوتشات ميني وماعرف هين أجرب ,,,, اذا تعرفن حد يسوي حاجات لذيذة خبروووووووووني <3<3<3
اه يا دبي كم احبها
اريد اضبط لي يوم اروح القريه اشتري ملابس العيد وارجع قبل لا تقفل :01:
بس ما عارفه كيف افاتح زوجي ههههههههههههههه
لانه نص اربعه اروح بعد ليزر
بس مال نص 4 بنخلي ابوي يشلنا
مسويلهم دور :094:
حتى انا الويكند الماضي رتبت دولابي كاااامل وياس لام كيف شكله حليو
وفنشت واااجد
وهالويكند فرزت كبت الصغار وفنشت كمان :094::094:
يجي مرتب واكتشف ملابس واجد ما يلبسوها لانها تحت بالعفسه كانت :01:
عروس جنان;16746433:
بعدني ما اشتريت :094:
مترددة في اللون.. الخياط خلاص اعرفه علي بس اشل القماش والباقي عليه
البركاجيك برسلك صورة ف الواتس
اوهوووو هلكتنا نتيه ونسم كله خاص خاص خاص
سدحن هن االصور <=3
لا تهنينا صورة المندازي ولا الملابس الشرقيه ولا الكركول وا البرككول ما فهمته وحدي )-]
nassam;16746490:
حتى اناااااااا :plz::plz::plz: بس عشقت الاحساس لان ذكرني ب النمسا وشوي ب ماليزيا ,,,, :plz::plz: اريد اساااااااااااااافر فالسنة 3 مرات ,,, كيف الترتيب :009::009: :094::094:
حد فيكن سافر النمسا او سويسرا شهر مارس؟؟؟؟ ماعرف البحيرات والاماكن مثلجة او كيف ,,, حميتي الاصغر اللي معرسة قبل سنة بتروووح ,,, وماحصلت فالنت شي واضح وايد للاسف :01::01:
مسافرتهن بالصيف للاسف
بس اكيد يكون البرد متألق شهر 3
والفعاليات مغلقه :094:
nassam;16746494:
عروسا هوووه خبرتكم فرحة المطر لاه :D:D :y: طلعت قبل المغرب بربع ساعة وسحبت ام زوجي فسيارة ورحنا نتمشى فالحارة بالسيارة بس واجد حارتنا غرقانة ورجعنا بسرعة ,,,
مممممم دلوووو ,,, ويكندي بينفجر أحسه ,,, اساسا من اليوم الجدول زحمة ,,, طلبنا من مريم العامرات طلبية خفايف وبنشلها الحيل حميتي اللي جايبة ولد عندها اخر دفعة من الضيوووف الحريم وبنكون معاها انا واحميتي الاصغر يعني اختها ,,, ولدي بحطه عند اهلي ما نريد اطفال فالبيت :01::01:
بكرة معزومة عند حد بس اعتذرت اريد اروح معرض الكتاب واخذلي كذا كتاب ,,,
ا
الجمعة عندنا حفلة ميلاد ف معبيلة ولد حميي وعندنا اكشن وربشة الحفلة حريمية فقط ,,
السبت اتوووقع بيكون تجمع عائلي فبيت الاهل بس ما متأكدة ان شالله مااااااااااشي لان احتاج اكون ريلاااااااااااكس واريد اطلع شوووي :cupcoffee::cupcoffee:
ياربي دقني صداع من جدولش المزحوم نسم
بس ما شاء الله علاقتش قويه مع حمياتش
تذكريهن اكثر عن خواتش او اختش :009:
دلوعة س;16746495:ما شالله عاد ما جدوووووول بزي...انا فالويكند لازم يوم واحد او نص يوم ريلاكس وحمام مغربي وسوالف عنايه والا بحس ويكندي راح كله تعب
نسوم رسليلي عالواتس رقم مريم من العامرات للحالات الحرجه اسمع الكل يمدح شغلها ولا جربته للحين
يالله دلو مو ذا الدلع توبه ربي :094:
نوبا انا يبغالي ياخي كذاك اسوي :094:
رسلن صوره من شغلها نشوف :01:
توصل لو طلبت للبنك؟
a
06-03-2016 | 11:26 AM
بارت 4 تعصييييييييييييييييير :094::041:
انا والله زمان ما رحت ما ادري كم سنه بس اوصي زوجي
ياخي استكاود الزحمه )-]
سمعت يقولوا مرتفعه الاسعار
ترى حكومتنا الذكيه ترفع عليهم ايجار المكان والسكن
وبالاخير هم يرفعوا علينا
نجيبها منين والا منين :(
حاليا نعيش الاخدود الثاني :plz:
هيه والله انا اصحى متحمسه احس واسوق بعد متحمسه
انتي مثلي تطرشي احد باللسته ههههههههههه
ساق البامبو انا حملتها بالنت وقريتها قديمه عاد
وصيت زوجي يجيب لي الكتب التاليه وما لقاها ;-(;-(
i am malala
gone girl
بعثة بدوي
الخيميائي
يقول اول كتابين خلصن من ثاني يوم
الثالث ما يعرفوا عنه
والرابع موجود
وبس صفيت بكتاب واحد
بس اعرف رقم شخص يوفر الكتب هذي بتواصل معاه
مسجلتنه books
بزنسهم بيع الكتب
نتيه متى جاله جاش ويكند ما مزحوم اصلا ههههههههههههههههه:lol::lol:
nassam;16746535:
صباحكم ريحـــة الارض بعــد المطر :)
حد راح معرض الكتاب؟؟؟ سمعت شكاوى عن ارتفاع الاسعار ,, لاحظت ف محرك البحث فعلا الاسعار لا بأس مرتفعة ,,,
انا والله زمان ما رحت ما ادري كم سنه بس اوصي زوجي
ياخي استكاود الزحمه )-]
سمعت يقولوا مرتفعه الاسعار
ترى حكومتنا الذكيه ترفع عليهم ايجار المكان والسكن
وبالاخير هم يرفعوا علينا
نجيبها منين والا منين :(
دلوعة س;16746536:صبااااااااااااااااااااااح الاجواء الجميله:plz::plz:
ماشي اخدود غيره قريب؟؟
لما يكون الجو حلو احبي كل شي حتى قومة الصبح
نسوم...فالبيت وحدي اسوي وكريم كاب حلو بالذات لما تخلطينه مع ملح الحليب وماي الورد:perfect:
ما رحت المعرض بس طرشت اختي باللسته مالي:Dوصح حسيت اغلى من السنه الماضيه
حاليا نعيش الاخدود الثاني :plz:
هيه والله انا اصحى متحمسه احس واسوق بعد متحمسه
انتي مثلي تطرشي احد باللسته ههههههههههه
nassam;16746537:
هلا هلا دلووو,,,,, امس عند حميتي معلمات جايات ووحده فيهن تشبهج ,,, هي حامل ,, نسيت اسمها عاد ,,, معلمة رياضة ,,, :y::y: شسمه ,,, مممم اش كتب ممكن تخبرينا ؟؟؟
قائمتي وين حطيتها انا :oh: ,,, حاطة بعض الكتب فالبال ,,,
رحلتي مع غاندي ل أحمد الشقيري ,,,
ساق البامبو ,,,
أمين ل معجب الشمري ,,,
بنيتي إليك حبي ,,
علمتني أمي ل طارق الحبيب ,,
بزور دار البحار ف سكشن لبنات اشوف اش باخذ
ودار مدارك بشوف بعض الكتب عندهم مميزة واريد كتب الدكتور عبدالله المغلوووث ,,,
ونسيت بقية الكتب ,,,, طبعا ما جالسة اشتري هذا كله ,,, في كتب بنزلها فالتاب فالبيت بس اريييييد كتب احساس الكتاب مختلف ,,, واحب بعضها يكون ف الفون لأوقات الحاجة ,,, :094:
يب دلوووووووو جربته مع ملح الحليب فظيييييييع بس ماجربت احطله ماي ورد ,,,, :plz::plz: بس فعلا نظااااافة ,,,, <3<3
امس الاكل كان حلووو بس الكتليس وااااااجد وااجد كان سبايسي وبرسللها اخبرها بو تنسق للاكل ,,, عافسة الدنيا نحن ما طلبنا سبايسي كذا حتى صداع جاني ,,, انا ماحب بس حتى شي غيري قالو واااجد سبايسي :-?:-? اللي من عند الحجرية ,,, :01::01:
ساق البامبو انا حملتها بالنت وقريتها قديمه عاد
وصيت زوجي يجيب لي الكتب التاليه وما لقاها ;-(;-(
i am malala
gone girl
بعثة بدوي
الخيميائي
يقول اول كتابين خلصن من ثاني يوم
الثالث ما يعرفوا عنه
والرابع موجود
وبس صفيت بكتاب واحد
بس اعرف رقم شخص يوفر الكتب هذي بتواصل معاه
مسجلتنه books
بزنسهم بيع الكتب
nassam;16746603:
صباحكم انتظاااار مشوووووووقق للأمطار :plz::plz::plz::plz:
احس الويكند ما كفاني بصراحة كان وااااااااااجد مزحوووووووووووووووووووم وأريد زياااادة أجازة :01::01::01: :01::01::01:
شخباركن ؟؟؟؟
لو سحتلكن الاخبار بتخافن من كثر الزحمة ,,,,
ايبوووو تعالي سدحيلنا علومش واخر الوجبات والسويتات وووو :y::y: ,,,
نتيه متى جاله جاش ويكند ما مزحوم اصلا ههههههههههههههههه:lol::lol:
عروس جنان;16746604:صباحوووووو
كيفكم؟؟
نسم..
يااارب الامطار ما تتوقف احب الامطاااار وريحة المطر والارض بعد المطر
ومن ما يحب المطر :plz::plz::plz::cupcoffee:
ع
06-03-2016 | 11:36 AM
abcd1;16746610:
كيف عروسا اي ثيم تختاري؟؟
ومتى بيكون الحفل :plz:
عسى يضبطهم الخياط
[/CENTER]
اخترت ثيمين هالوكاتي لحفلة اهل زوجي تاريخ 18/3
وفروزن لاهلي تاريخ 25/3
وخواتي ما قصرن وزوجة اخوي ساعدني في الاجازة خلصنا
كل شي تقريبا
والملابس اليوم بيجهزن :plz:
abcd1;16746611:
ب
اه يا دبي كم احبها
اريد اضبط لي يوم اروح القريه اشتري ملابس العيد وارجع قبل لا تقفل :01:
بس ما عارفه كيف افاتح زوجي ههههههههههههههه
لانه نص اربعه اروح بعد ليزر
بس مال نص 4 بنخلي ابوي يشلنا
مسويلهم دور :094:
حتى انا الويكند الماضي رتبت دولابي كاااامل وياس لام كيف شكله حليو
وفنشت واااجد
وهالويكند فرزت كبت الصغار وفنشت كمان :094:
يجي مرتب واكتشف ملابس واجد ما يلبسوها لانها تحت بالعفسه كانت
انا بعد رتبت الكبتات ووهم شي كبت زوووجي :094:
متى اخر يوم للقرية العالمية؟؟
اوهوووو هلكتنا نتيه ونسم كله خاص خاص خاص
سدحن هن االصور <=3
لا تهنينا صورة المندازي ولا الملابس الشرقيه ولا الكركول وا البرككول ما فهمته وحدي )-]
ياخي شغلة تنزلي هنا :01:
a
06-03-2016 | 11:43 AM
عروس جنان;16746613:
اخترت ثيمين هالوكاتي لحفلة اهل زوجي تاريخ 18/3
وفروزن لاهلي تاريخ 25/3
وخواتي ما قصرن وزوجة اخوي ساعدني في الاجازة خلصنا
كل شي تقريبا
والملابس اليوم بيجهزن :plz:
ياخي شغلة تنزلي هنا :01:
يالله وحده تعب نفسي يوم تسوي حفلتين
حظهم اللي عندهم عدد بسيط ويسووا مره وحده هههههههههههه
تخلص 1 ابريل اعتقد
ع
06-03-2016 | 11:48 AM
abcd1;16746614:
يالله وحده تعب نفسي يوم تسوي حفلتين
حظهم اللي عندهم عدد بسيط ويسووا مره وحده هههههههههههه
تخلص 1 ابريل اعتقد
ترى عددهم بسيط بس اريد كل حد ياخذ راحته :094:
وخواتي طلبن مني تكون حفلتهم يوم غير
علشان ياخذن راحتهن :094::D
n
06-03-2016 | 12:17 PM
ما شالله :y::y::y::y::y::y: ايبووووووووووووووووووو :094::094::094::094:
تو من اللي بيعصر نحن ولا انتيه :lol::lol::lol:
توه زميلي يسألني عنها القرية العالمية وفتحت الموقع تخلص تاريخ 9/إبريل 2016 ,,,,
باغية اروح صراحة عسى اقدر :-(:-(:-( ,,,
الجو فنننناااااااااااااااااااااااااااااااااااان :plz::plz::plz:
عروسا من صدقش تسوي ثيمين وسالفة لكل عائلة؟؟؟؟ :-?:-?
ايبوووووووووووووو عندي أخت وحدة فقط اكبر مني ب 7 سنوات ,,,, وساكنة مع اولادها فالبلد بعيييييييييييييييييييد عنا وعلاقتنا حلوة بس الاكشنات والاحداث اكثرها مع حمياتي وزوجة حميي لاننا ف مسقط وانا سالكة واجد معهن والعكس صحيح ,,, حتى عمي اقوله بابا لان مربيني تقريبا :):) ,,,, بس حتى انت رووووووووعة علاقتك مع خواتك وعروسا بعد ,,, هالشي حلو ف أنا أعوض مع حمياتي ,,,, :cupcoffee::cupcoffee: :Oh:
اللستة مال الكتب طرشت زوجي أمس وما حصل ولا كتاااااااااااااب كلهن مخلصااااااات ;-(;-(;-(;-(;-( وفي كتب بنزلهن من النت ,,, وفي كتب خبرونا وين نحصلهن ف عمان ,,,
اعرف قصتها ملالا :plz::plz::plz: صديقتي باكستانية ومسولفين عنها وتحمست وجلست اقرا عنها فالنت ,,,, الخييميائي من زماااااااااااااااااان قاريتنه عند حميتي وكتبها تحولت عندي خلاص ,,,
gone girl و بعثة بدوي ماعرف عنهن شي بقرأ عنهن ,,,, :plz::plz::plz:
تو من اللي بيعصر نحن ولا انتيه :lol::lol::lol:
توه زميلي يسألني عنها القرية العالمية وفتحت الموقع تخلص تاريخ 9/إبريل 2016 ,,,,
باغية اروح صراحة عسى اقدر :-(:-(:-( ,,,
الجو فنننناااااااااااااااااااااااااااااااااااان :plz::plz::plz:
عروسا من صدقش تسوي ثيمين وسالفة لكل عائلة؟؟؟؟ :-?:-?
ايبوووووووووووووو عندي أخت وحدة فقط اكبر مني ب 7 سنوات ,,,, وساكنة مع اولادها فالبلد بعيييييييييييييييييييد عنا وعلاقتنا حلوة بس الاكشنات والاحداث اكثرها مع حمياتي وزوجة حميي لاننا ف مسقط وانا سالكة واجد معهن والعكس صحيح ,,, حتى عمي اقوله بابا لان مربيني تقريبا :):) ,,,, بس حتى انت رووووووووعة علاقتك مع خواتك وعروسا بعد ,,, هالشي حلو ف أنا أعوض مع حمياتي ,,,, :cupcoffee::cupcoffee: :Oh:
اللستة مال الكتب طرشت زوجي أمس وما حصل ولا كتاااااااااااااب كلهن مخلصااااااات ;-(;-(;-(;-(;-( وفي كتب بنزلهن من النت ,,, وفي كتب خبرونا وين نحصلهن ف عمان ,,,
اعرف قصتها ملالا :plz::plz::plz: صديقتي باكستانية ومسولفين عنها وتحمست وجلست اقرا عنها فالنت ,,,, الخييميائي من زماااااااااااااااااان قاريتنه عند حميتي وكتبها تحولت عندي خلاص ,,,
gone girl و بعثة بدوي ماعرف عنهن شي بقرأ عنهن ,,,, :plz::plz::plz:
n
06-03-2016 | 12:21 PM
عروسا اهااااااااااااه عددهم بسيط ,,,, بس حتى احس تركيض ياخي :D:D
رحت ادور وش هذا ثيم فروزن لاني ماعرفها :D:D:D
الحفلة كانت رووووووووووووعة صراحة الترتيب ابداع ,,,, عروسا سوينا البالونات فيهن صورة الولد واسمه ,,, واستأجرت الكراسي من شركة غير اللي حصلناها اللي فالحيل ,,, هذيك من عندهم حميتي استأجرت وهالمرة زوجة حميي حصلت هالشركة وطلبت من عندهم ,,,, :y: انتظر الصور وبرسلج بعضها ,,, وبانتظار ابداعاتك :plz::plz:
فوادي انزل سناب بس حقيقي حقيقي احس ماعندي وقت حاله ف أحس طاف بدل الحوسة ,,, :ballons::ballons:
رحت ادور وش هذا ثيم فروزن لاني ماعرفها :D:D:D
الحفلة كانت رووووووووووووعة صراحة الترتيب ابداع ,,,, عروسا سوينا البالونات فيهن صورة الولد واسمه ,,, واستأجرت الكراسي من شركة غير اللي حصلناها اللي فالحيل ,,, هذيك من عندهم حميتي استأجرت وهالمرة زوجة حميي حصلت هالشركة وطلبت من عندهم ,,,, :y: انتظر الصور وبرسلج بعضها ,,, وبانتظار ابداعاتك :plz::plz:
فوادي انزل سناب بس حقيقي حقيقي احس ماعندي وقت حاله ف أحس طاف بدل الحوسة ,,, :ballons::ballons:
ع
06-03-2016 | 12:22 PM
نسم..
يس من صدقي :D
خواتي من النوع الخجووول وما بياخذن راحتهن
علشان كذا سويت حفلتهم يوم غير
وبخبر بنات خالتي وبنات عمتي وعمي وبسس :094: ماشي حريم :D
حفلة بسيييطة ترا ما كبيرة
يس من صدقي :D
خواتي من النوع الخجووول وما بياخذن راحتهن
علشان كذا سويت حفلتهم يوم غير
وبخبر بنات خالتي وبنات عمتي وعمي وبسس :094: ماشي حريم :D
حفلة بسيييطة ترا ما كبيرة


