ما اريد اجازه
بمل وحدي اجلس خخخخخخ
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
23-02-2016 | 07:38 AM
د
23-02-2016 | 07:49 AM
صبااااااااااااااااااح الخير<3<3
سلامتج هنوووفه يبيلج ترتاحي شويه
عروس جربت المندازي امس عجييييييييييييييييييييييييب:-^:-^:-^ بعتمد وصفتج
و بجرب مال نسم بعد المره الجايه:D
Al Hanoof;16746233:
صباح الخيرات
يالله فيني صداع قوي الصراحه و رجلي تالمني بقوه
من الحوض ما اروم امشي
سلامتج هنوووفه يبيلج ترتاحي شويه
عروس جنان;16746234:صباااح النووور
هنوفة,.,. الف سلامة عليكي .. حاولي تريحي خذي اجازة وريحي في البيت
عروس جربت المندازي امس عجييييييييييييييييييييييييب:-^:-^:-^ بعتمد وصفتج
و بجرب مال نسم بعد المره الجايه:D
ع
23-02-2016 | 08:25 AM
دلوعة س;16746236:
صبااااااااااااااااااح الخير<3<3
سلامتج هنوووفه يبيلج ترتاحي شويه
عروس جربت المندازي امس عجييييييييييييييييييييييييب:-^:-^ بعتمد وصفتج
و بجرب مال نسم بعد المره الجايه:D
دلوووو.. يميييي بالعافية عليكم :-^
A
23-02-2016 | 08:51 AM
الله يسلمك دلوعه الشر ما يجيلك يا رب
n
23-02-2016 | 11:30 AM
مرحبا حريم :073::073::073: :073::073::073:
اليوم بلااااااااااااعييييييييييييميييييييييييي واااااااااارمة مرة ثااااااااااانية ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( واجد تاعباتني يصراحة ما كملت اسبوع ورجعن واجد مستغربة :(:(:(:( الحمدالله ع كل حال :01::01:
ارجعلكن باكر سموحة ,,,,,,, :-^:-^:-^:-^:-^
اليوم بلااااااااااااعييييييييييييميييييييييييي واااااااااارمة مرة ثااااااااااانية ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( واجد تاعباتني يصراحة ما كملت اسبوع ورجعن واجد مستغربة :(:(:(:( الحمدالله ع كل حال :01::01:
ارجعلكن باكر سموحة ,,,,,,, :-^:-^:-^:-^:-^
د
23-02-2016 | 01:21 PM
nassam;16746239:
مرحبا حريم :073::073::073: :073::073::073:
اليوم بلااااااااااااعييييييييييييميييييييييييي واااااااااارمة مرة ثااااااااااانية ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( واجد تاعباتني يصراحة ما كملت اسبوع ورجعن واجد مستغربة :(:(:(:( الحمدالله ع كل حال :01::01:
ارجعلكن باكر سموحة ,,,,,,, :-^:-^:-^:-^:-^
سلامتج نسم..شيليهم وارتاحي:-^
A
24-02-2016 | 07:32 AM
nassam;16746239:
مرحبا حريم :073::073::073: :073::073::073:
اليوم بلااااااااااااعييييييييييييميييييييييييي واااااااااارمة مرة ثااااااااااانية ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( واجد تاعباتني يصراحة ما كملت اسبوع ورجعن واجد مستغربة :(:(:(:( الحمدالله ع كل حال :01::01:
ارجعلكن باكر سموحة ,,,,,,, :-^:-^:-^:-^:-^
سلامات نسم
روحي العياده يمكن التهاب
A
24-02-2016 | 07:33 AM
صباح الانوار
كيف اصبحتوا عساكم بالف خير
كيف اصبحتوا عساكم بالف خير
n
25-02-2016 | 07:06 AM

الحمدالله ان الخميس جا اخيررررا ;-(;-(;-(;-(;-(
شخباركوووووووووووووووووووم ,,,,,,,,,,, <3<3<3<3
هنوفا يب التهاب وقوي بعد بس مارحت لاني من اسبوع مخلصة اقوى نوعية مضادات ,, كان عندي موعد عملية قبل سنتين والموعد جا وانا كنت فالهند ,,, واساسا اغلب الدكاترة نصحوني ما اشيلهن البلاعيم وماعرف ليش كذا رجعن ,, السنة الماضية اخف كانن ,,, مستمرة أعالج نفسي بالعسل والغرغرة ,,, واكح لين ازوع ^_^^_^ ,,,
امس وقبلها مافيني بارض البر ,,, اليوم شوووووي احس احسن حمدالله ,,, بنات اذا سمعتن عن توظيف ف شركت حكومية بللللييييز خبروووووووووني ,,, اريد مكان حلو ويخلصو 2 ونص او 3 بالكثير ,,,, وطبعا انا افتح اشوف وظايف غالبا ,,, <3<3
ايش خططكم للويكند؟؟؟؟ خطتي اول شي اخلص كواي وارقد لين انبط ,,, ومعرف ما حددت شي زيادة عندي كذا مشوار وخلاص :01::01::01: دام زوجي امتحانات ماقدر واجد اخطط :01::01: الله يسهلله باقي اليوم والاحد ويخلص ,,, :ballons::ballons::ballons:
ع
25-02-2016 | 07:29 AM
صباااح الخيرااااات
كيفكوووون
هلا نسم.. سلامتك ما تشوفي شرر..
هالويكند قررنا انا وخواتي نمر ع محلات الاقمشة نشوف ويش الجديد
بكرة بنتجمع بيت اختي والعصر بنروح السوق
وبجهزز اغراض بنتي لحفلة ميلادها
امس رحت فصلت لي تنورة تور وهي فستان بسيط
طقمنا انا وهي .. وعسى يضبط الخياط الموديل
كيفكوووون
هلا نسم.. سلامتك ما تشوفي شرر..
هالويكند قررنا انا وخواتي نمر ع محلات الاقمشة نشوف ويش الجديد
بكرة بنتجمع بيت اختي والعصر بنروح السوق
وبجهزز اغراض بنتي لحفلة ميلادها
امس رحت فصلت لي تنورة تور وهي فستان بسيط
طقمنا انا وهي .. وعسى يضبط الخياط الموديل
د
25-02-2016 | 08:00 AM
صباااااااااااااااااااااح الخميس:y:
سلامتج نسم...اعرف كم حد مسوي عملية اللوز ومرتاااااااااح
صح شو تخصصج؟؟
احين الشركات الحكوميه بيشيلوا عنهم المزايا بعد تعميم الماليه يعني بيصيروا نفس الحكومه مع زيادة ضغط عمل:(
جلسي فالحكومه احسنلج :094:
عروسا تفصلون للعيد عاد؟؟؟ حبرينا شو جديد الاقمشه:plz:
سلامتج نسم...اعرف كم حد مسوي عملية اللوز ومرتاااااااااح
صح شو تخصصج؟؟
احين الشركات الحكوميه بيشيلوا عنهم المزايا بعد تعميم الماليه يعني بيصيروا نفس الحكومه مع زيادة ضغط عمل:(
جلسي فالحكومه احسنلج :094:
عروسا تفصلون للعيد عاد؟؟؟ حبرينا شو جديد الاقمشه:plz:
n
25-02-2016 | 08:17 AM
عروس جنان;16746297:صباااح الخيرااااات
كيفكوووون
هلا نسم.. سلامتك ما تشوفي شرر..
هالويكند قررنا انا وخواتي نمر ع محلات الاقمشة نشوف ويش الجديد
بكرة بنتجمع بيت اختي والعصر بنروح السوق
وبجهزز اغراض بنتي لحفلة ميلادها
امس رحت فصلت لي تنورة تور وهي فستان بسيط
طقمنا انا وهي .. وعسى يضبط الخياط الموديل
عروسا ربي يسلمك ,,, امس ياخي كنت ف حالة عصبية استغفر الله ,,, لاني تضايقت وايد اني جدا تعبانة ومضطرة اداوم لان ولدي الاسبوع لي فات مرض وغبت يوم وحدة ,,, في مثل كذا ظروف الاحباط يوصل لدرجة وااااااجد ككبيرة وتقولي خلاص بستقيل واجلس ف بيتي ,,, الحمدالله على كل حال ,,,, <3 نشكره على نعمه ونقصر داائما والله يعطينا <=3
عروسا تروحو السب او مطرح او كل مكان :D ,,, تشترو للعيد ؟؟ حماااااااس لمة الاخوات وطلعة السوق :plz::plz: ,,,
اقولج ف بانوراما مول فالغبرة مفتوحات محلات اطفال عندهم ملابس جدا حلوة ,, تقول ربيعتي في محل حلووو هناك اسمه بيلاا او شي
A
25-02-2016 | 08:43 AM
nassam;16746294:
الحمدالله ان الخميس جا اخيررررا ;-(;-(;-(;-(;-(
شخباركوووووووووووووووووووم ,,,,,,,,,,, <3<3<3<3
هنوفا يب التهاب وقوي بعد بس مارحت لاني من اسبوع مخلصة اقوى نوعية مضادات ,, كان عندي موعد عملية قبل سنتين والموعد جا وانا كنت فالهند ,,, واساسا اغلب الدكاترة نصحوني ما اشيلهن البلاعيم وماعرف ليش كذا رجعن ,, السنة الماضية اخف كانن ,,, مستمرة أعالج نفسي بالعسل والغرغرة ,,, واكح لين ازوع ^_^^_^ ,,,
امس وقبلها مافيني بارض البر ,,, اليوم شوووووي احس احسن حمدالله ,,, بنات اذا سمعتن عن توظيف ف شركت حكومية بللللييييز خبروووووووووني ,,, اريد مكان حلو ويخلصو 2 ونص او 3 بالكثير ,,,, وطبعا انا افتح اشوف وظايف غالبا ,,, <3<3
ايش خططكم للويكند؟؟؟؟ خطتي اول شي اخلص كواي وارقد لين انبط ,,, ومعرف ما حددت شي زيادة عندي كذا مشوار وخلاص :01::01::01: دام زوجي امتحانات ماقدر واجد اخطط :01::01: الله يسهلله باقي اليوم والاحد ويخلص ,,, :ballons::ballons::ballons:
الف سلامه عليكي يا رب
ما تشوفي شر عسى يخف
و ترتاحي
A
25-02-2016 | 08:44 AM
صباح الخير عروس و دلوعه
ع
25-02-2016 | 09:25 AM
دلوعة س;16746298:
صباااااااااااااااااااااح الخميس:y:
سلامتج نسم...اعرف كم حد مسوي عملية اللوز ومرتاااااااااح
صح شو تخصصج؟؟
احين الشركات الحكوميه بيشيلوا عنهم المزايا بعد تعميم الماليه يعني بيصيروا نفس الحكومه مع زيادة ضغط عمل:(
جلسي فالحكومه احسنلج
عروسا تفصلون للعيد عاد؟؟؟ حبرينا شو جديد الاقمشه:plz:
هلااا دلووو..
صباح الخميس الونيس
صح الشركات الحكومية صارو يشلو المزايا عنهم
ايوا دلوو.. اذا حصلنا اقمشة حلوة بنفصل للعيد الخياط يقول جيبوهم تو عن الزحمة والفوضى..
امس في زريق حصلت بريسم حلووو بشتري وبخيط لسما عماني مال الشرقية:094:
nassam;16746299:
عروسا ربي يسلمك ,,, امس ياخي كنت ف حالة عصبية استغفر الله ,,, لاني تضايقت وايد اني جدا تعبانة ومضطرة اداوم لان ولدي الاسبوع لي فات مرض وغبت يوم وحدة ,,, في مثل كذا ظروف الاحباط يوصل لدرجة وااااااجد ككبيرة وتقولي خلاص بستقيل واجلس ف بيتي ,,, الحمدالله على كل حال ,,,, <3 نشكره على نعمه ونقصر داائما والله يعطينا <=3
عروسا تروحو السب او مطرح او كل مكان :D ,,, تشترو للعيد ؟؟ حماااااااس لمة الاخوات وطلعة السوق :plz::plz: ,,,
اقولج ف بانوراما مول فالغبرة مفتوحات محلات اطفال عندهم ملابس جدا حلوة ,, تقول ربيعتي في محل حلووو هناك اسمه بيلاا او شي
نسم بنروووح مزون واحتمال مطرح
ايوا انا وخواتي وكل وحدة تعطي رايها في الاقمشة
بانوراما مااااااااا دخلته بعدني
Al Hanoof;16746301:
صباح الخير عروس و دلوعه
صباح الورد هنوفة
n
25-02-2016 | 12:34 PM
واااايد انشغلت حريم ,,,,
اووو فاتتني السوالف ,,,, مو يعني شلو المزايا ,,, انا اريد ناس همها الشغل ما همها اللوعان بو نحن فيه :01:
اووووو عروسا انا راعية الشرقية خلا برسلك صور اللبس الشرقاوي :plz::plz: ولا اكيد عاد عندج الصور كلها ,,,, يا عمري سما بتطلع عسل عسل بالشرقاوي <3:perfect::plz::plz:
خبرينا اش جديد ف الاقمشة :plz::plz: انا ناااااااادر اشتري اقمشة صايرة ارتاح اخذ جاهز بس هو شي لابد منه ,,, :073::073:
اووو فاتتني السوالف ,,,, مو يعني شلو المزايا ,,, انا اريد ناس همها الشغل ما همها اللوعان بو نحن فيه :01:
اووووو عروسا انا راعية الشرقية خلا برسلك صور اللبس الشرقاوي :plz::plz: ولا اكيد عاد عندج الصور كلها ,,,, يا عمري سما بتطلع عسل عسل بالشرقاوي <3:perfect::plz::plz:
خبرينا اش جديد ف الاقمشة :plz::plz: انا ناااااااادر اشتري اقمشة صايرة ارتاح اخذ جاهز بس هو شي لابد منه ,,, :073::073:
n
28-02-2016 | 07:10 AM
صباح الورد حريم ,,,, هنوفا وينج :-? <3<3 :cupcoffee::cupcoffee:
عروسا دلو والشعب المراقب من بعيد شخباركم :-^:-^:-^:-^
ايبو حلمتج :D:D بس ف اخر الفيلم ف الحلم ظهرتي شوية ونسيت وش كان :D
صارلي فتررررررررررة ما اشرب شاي ف الدوام ,, شاي حليب يعني ,,, واشرب اي شاي اخر ,,, اليوم احس ماريد اشرب شي البر :lol::lol: :01::01::01: بس بغصب نفسي اشرب شاي حمر ونعناع ,,,
كيف كان الويكند معكوووم ,,, نشكر الله ونحمده كان ويكند كويس ,, حمدالله ما سقت واجد فيه استرحت :plz::plz: ,,,, اريد اخطط للاجازة مالي نهاية مارس ,,, وطبعا اريد اخطط دبي و تعودنا نشل اهل زوجي ,,, امه وابوه بس صحتهم هالسنة ما تساعد ويقول نخططها ف عمان ,,, من زين الفنادق ,,, احجز 4 ليالي ف دبي عن ليلة وحدة ف أي فندق هنا ,,, ماعرف تو الترتيب صراحة ,,,,
حد فيكن جرب جرب يروح مزرعة النعمان ؟؟؟؟؟ فبركاء؟؟؟ نريد نروح روحة عائلية ,,,, :ballons::ballons:
عروسا دلو والشعب المراقب من بعيد شخباركم :-^:-^:-^:-^
ايبو حلمتج :D:D بس ف اخر الفيلم ف الحلم ظهرتي شوية ونسيت وش كان :D
صارلي فتررررررررررة ما اشرب شاي ف الدوام ,, شاي حليب يعني ,,, واشرب اي شاي اخر ,,, اليوم احس ماريد اشرب شي البر :lol::lol: :01::01::01: بس بغصب نفسي اشرب شاي حمر ونعناع ,,,
كيف كان الويكند معكوووم ,,, نشكر الله ونحمده كان ويكند كويس ,, حمدالله ما سقت واجد فيه استرحت :plz::plz: ,,,, اريد اخطط للاجازة مالي نهاية مارس ,,, وطبعا اريد اخطط دبي و تعودنا نشل اهل زوجي ,,, امه وابوه بس صحتهم هالسنة ما تساعد ويقول نخططها ف عمان ,,, من زين الفنادق ,,, احجز 4 ليالي ف دبي عن ليلة وحدة ف أي فندق هنا ,,, ماعرف تو الترتيب صراحة ,,,,
حد فيكن جرب جرب يروح مزرعة النعمان ؟؟؟؟؟ فبركاء؟؟؟ نريد نروح روحة عائلية ,,,, :ballons::ballons:
ع
28-02-2016 | 08:05 AM
صباااح الاحددد
كيييييفكم؟؟
رسليلي اشوووف الصوور :D
رحنا الجمعة سوق العامرات وخذينا لفة بالمحلات
والسبت رحنا مزووون الاقمشة عندهم حلوة طبعا
حبيت حرير مع بريسم
خواتي اشترن بريسم لبناتهن بيسون لهن عماني للعيد
وقماش ثاني دانتيل واجد حلو لموديل 2
كيييييفكم؟؟
nassam;16746310:
اووووو عروسا انا راعية الشرقية خلا برسلك صور اللبس الشرقاوي :plz::plz: ولا اكيد عاد عندج الصور كلها ,,,, يا عمري سما بتطلع عسل عسل بالشرقاوي <3:perfect::plz::plz:
خبرينا اش جديد ف الاقمشة :plz::plz: انا ناااااااادر اشتري اقمشة صايرة ارتاح اخذ جاهز بس هو شي لابد منه ,,, :073::073:
رسليلي اشوووف الصوور :D
رحنا الجمعة سوق العامرات وخذينا لفة بالمحلات
والسبت رحنا مزووون الاقمشة عندهم حلوة طبعا
حبيت حرير مع بريسم
خواتي اشترن بريسم لبناتهن بيسون لهن عماني للعيد
وقماش ثاني دانتيل واجد حلو لموديل 2
nassam;16746387:
صباح الورد حريم ,,,, هنوفا وينج :-? <3<3 :cupcoffee::cupcoffee:
عروسا دلو والشعب المراقب من بعيد شخباركم :-^:-^:-^:-^
ايبو حلمتج :D بس ف اخر الفيلم ف الحلم ظهرتي شوية ونسيت وش كان
صارلي فتررررررررررة ما اشرب شاي ف الدوام ,, شاي حليب يعني ,,, واشرب اي شاي اخر ,,, اليوم احس ماريد اشرب شي البر :lol::lol: :01::01::01: بس بغصب نفسي اشرب شاي حمر ونعناع ,,,
كيف كان الويكند معكوووم ,,, نشكر الله ونحمده كان ويكند كويس ,, حمدالله ما سقت واجد فيه استرحت :plz::plz: ,,,, اريد اخطط للاجازة مالي نهاية مارس ,,, وطبعا اريد اخطط دبي و تعودنا نشل اهل زوجي ,,, امه وابوه بس صحتهم هالسنة ما تساعد ويقول نخططها ف عمان ,,, من زين الفنادق ,,, احجز 4 ليالي ف دبي عن ليلة وحدة ف أي فندق هنا ,,, ماعرف تو الترتيب صراحة ,,,,
حد فيكن جرب جرب يروح مزرعة النعمان ؟؟؟؟؟ فبركاء؟؟؟ نريد نروح روحة عائلية ,,,, :ballons::ballons:
نسوووم النمعان ترا ما كبيرة وعادية انا ما رحتها بس زوجي والاولاد ..وزوجي يقول عادية.. روحي دبي احسن :D
د
28-02-2016 | 08:18 AM
صباااااااااااااااااح الخير:F:F:F
صراحة الويكند كان حمااااسي بالذات مطرنا مرتين بدون لا نكون منتظرين مطر:plz::plz:والجو كان ولا اروووع
الحمدلله...
نسوم...ليش ما تروحوا الجبل الاخضر وتاخذوا فيلا او شقق صراحة المكان جميييييييل ل رحلات عائلية
وما رحت مزرعة النعمان بس ولدي راح من المدرسه وراجع مستانس
عروسا....تتهنوا بالقطع:rose:
صراحة الويكند كان حمااااسي بالذات مطرنا مرتين بدون لا نكون منتظرين مطر:plz::plz:والجو كان ولا اروووع
الحمدلله...
نسوم...ليش ما تروحوا الجبل الاخضر وتاخذوا فيلا او شقق صراحة المكان جميييييييل ل رحلات عائلية
وما رحت مزرعة النعمان بس ولدي راح من المدرسه وراجع مستانس
عروسا....تتهنوا بالقطع:rose:
