** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
abcd1;16746018:
كنت فزعانه تردي رد مختصر وتقتلي حماسي
بس الحمدلله رديتي :094::094:

ماشاء الله عدتي الرابع :plz::plz::plz:

الله يكملك الفتره ويسهل حملك

عجب غايتش تعرفي مو جنس البيبي خلاص :094:

زين ما متأخره تخبرينا )-]

عجبني جدول امش
امش بعد عندها جدول ؟؟ :lol::lol:






حلوين التؤام

بس ما اعتقد اني قدهم :094:



عله عاد ما مدير
مو يتامل باعذار؟!!

حن االحمدلله حدهم بس يوقعوا بدون لا يقريوا
وعاد ترسل الورقه اتش ار :y:



ما متاخره لان ما توقعت بعد ما اودر الحبوب احمل بمره

حتي اهل زوجي ما خبرتهم الا امس الاخوات بعد ام زوجي بعدني ما خبرتها

خخخخخخ و ما عرفت اصدق او لا مو اسوي كيف ما كنت متوقعه اصلا

علي بالي بعد ما اوقف الحبوب ما بحمل 6 اشهر تقريبا و لكن ارادة ربي اقوي

و الحمد لله يا رب

و امي ايوا عندها جدول اوين تعرف خخخخخخخ و اخاف يخيب ظنها خخخخخ
n
صباح النعااااااااااااااااااااااس ,,,,,,,, :019::019::019: ابدا ما شبعانة رقاد اليوم ,,, لاني كنت اريد انام 11 وجلست ارتب اغراض مشتريين والولد ما رضى يرقد ونمت س1 ,,, ماماه اريد حمام ,, ماماخ اريد ماي ,,, )-] والليل يمشي :01::01::01: ,,,

المهم احس وجهي وارم ياخي :lol::lol: وحتى ما حطيت شي ف شكلي ,,, ^_^ ,,, عاد امبوني ما تمكيج ولا شي ^_^^_^^_^

المهم شخباركن ,,, ومتى يجي الويكند اريد انااااااااااااااااااااااااااام ,,, واريد اروح البلد مشتاقتنها :094::094: ,,,, هناك مناسبة هسبوع بحاول اروح ضرب رد ,,, :ballons::ballons::ballons:

هنوووووووووووووفا صراحة خبر الموسسسسسسم والحمد الله الله يتمملش على خير ياااااااارب وخلي النفسية عالية :y::y::y::y: واهم شي جدول الماما ,,, غايته تروحي تسمعي النبض بس اظن ما غايته تعرفي جنس البيبي لسه صغيرووون :-^:-^ ,,, امس بعد عرفت عن صديقتي نفسك بضبط فرابع <3<3

:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee: اشرب قرفا واشتغل عن انام احسن :ballons::ballons:
A
عقبالك نسم يا رب

الله يرزقك بالذريه الصالحه يا رب
n
Al Hanoof;16746040:
عقبالك نسم يا رب

الله يرزقك بالذريه الصالحه يا رب



امين الغلا
كيف شغالتج كويسة عساها :y::y:

اليوم اريد اسوي مندااازي ,, بس ماعرف ايش اسوي بعد ,, اريد اجرب البطاطا المشوي فالفرن ...... مممممممم عطولي اقتراحات ماريد اطلع اليوم مكان اريد اطبخ واتعشا وانااااااااام :019::019::019:
A
nassam;16746041:
امين الغلا
كيف شغالتج كويسة عساها :y::y:

اليوم اريد اسوي مندااازي ,, بس ماعرف ايش اسوي بعد ,, اريد اجرب البطاطا المشوي فالفرن ...... مممممممم عطولي اقتراحات ماريد اطلع اليوم مكان اريد اطبخ واتعشا وانااااااااام :019::019::019:



الحمدلله زين لين تو يبالي اعلمها شوي

طبخنا و ما فيني بارض تو :-(
ع
صباح الخيرااااات


كيفكم؟؟


ماشي شغل.. ونفسي ارجع البيت وانااااااااااااااااااااام..




هنوفة..
يعني انتي ما كنتي تعرفي انك حامل؟؟


نسم..
طبخي بطاطا وعزميني خخخ

A
هلا عروس

لا عرفت متاخر مع انه دقات قلبي و دوار

و قلت من الارهاق هذا كله

و رحت مره العياده و الدكاتره في اجتماع

و توقعت بتتلخبط الدوره لاني وقفت الحبوب منع الحمل
n
عروسا انت السنعة معنا يلا سدحيلنا رايش :y::y: قصدي الاكل مو نسوي ,,, انتو وش متعشن امس خخخخخخخخ :094::094:

اقولكن تعرفن مكان يصلحو طباخات ويفهمو ان الكيكة ما تنضج من الوسط :lol: لاني ما ريد خلاص اشتري فرن كهربائي ما عزمت ,,, وكل ما اريد اشلها المصلح يقولي زوجي هذولا ما جاسين يفهمو وبيخربوها الطباخة :(:( :01::01::01:
هنوووووووووفا تذكرتشششششش يوم تقولي احس هبوووووووووط وتعبانة ونبضات قلبي ,,, ابدا ما جا فبالي انك حامل لانك شايلة هالاحتمال :D ,,, الحمدالله طلع بيبي ماشي اخر :plz::plz: ,,, كيااااااااااااتة ,,,,,,,,,,

عروسا رجعي البيت وما رح تنامي :lol::lol:
A
تذكرتي نسم

ايوا و الله كنت احس دقات قلبي غير

و كما الدوار يستويلي من اوقف

الحمد لله على كل حال
ع
nassam;16746045:
عروسا انت السنعة معنا يلا سدحيلنا رايش :y::y: قصدي الاكل مو نسوي ,,, انتو وش متعشن امس خخخخخخخخ :094::094:

اقولكن تعرفن مكان يصلحو طباخات ويفهمو ان الكيكة ما تنضج من الوسط :lol: لاني ما ريد خلاص اشتري فرن كهربائي ما عزمت ,,, وكل ما اريد اشلها المصلح يقولي زوجي هذولا ما جاسين يفهمو وبيخربوها الطباخة :(:( :01::01::01:
هنوووووووووفا تذكرتشششششش يوم تقولي احس هبوووووووووط وتعبانة ونبضات قلبي ,,, ابدا ما جا فبالي انك حامل لانك شايلة هالاحتمال ,,, الحمدالله طلع بيبي ماشي اخر :plz::plz: ,,, كيااااااااااااتة ,,,,,,,,,,

عروسا رجعي البيت وما رح تنامي :lol::lol:



امس متعشية بوفيه في العرس :D


سوي سندويتشات تورتيلا او حمسة طماطم وفيها بيض مسوتنها قبل كم يوم
خفيفة وحلوة وطعمها يمييييييي








A
صباح الانوار و الامطار

يالله الجو ممتع
n





صباح الجو المـــاطر والسنع :) نعتمو بالرحمـــــــــــة جميـــــــــــــــعا :)

شو الاخبار هنوفا كيف اولادج والمطر ,,,

عروسا شخبار وكيف الاجواااء ,,,


عروسا ما عندي تورتيلا بس امس سويت خبز عماني وبقوليات وجربت بطاطا SPUD وحدي فالبيت وطلع يميييييي ,,,
حمسة بيض وطماط نسويها دايما ونحن نسميها كشكوووشة :D:D

اليوم ماعرف اش بسوي بس اريد خبز عماني وشاي :plz::plz: امس ما واحيت وكنت تعبااااااانة بس اريد اناااااااااام وما تمشيت ف الجو الحلو :( اليوم ان شالله <3:perfect:

اليوم صباااح عندنا عند البناية كلب من الصبح يتلزق ف الناس وانا بموووووووووت خوف :-(:-(:-( مارمت اطلع وحمدالله زوجي موجود ولا معرف مو كنت بسوي ;-(;-(
A
المطر صراحه امس لعبنا انا و بنتي شوي في المطر

و من شفنا البرق شردنا داخل

بس كان الجو صراحه مبدع

يجعلها امطار خير و بركه
ع
صباح الخييييييييييييير


صباااح المطررررررررر




كيييفكم؟


نسم,.
كشكوشة ولا شكشوكة هههه اعرفها
بس الي خبرتك غير طريقتها البيض ما تخلطيه من تجهز الحمسة ضيفي البيض بدون تحريك
ورشي عليه فلفل ايود واوريغانو واي اضافات حابة تضيفيها انا ضفت هلابينو وخليته ع نار هادية لين استوى
ع
Al Hanoof;16746058:
المطر صراحه امس لعبنا انا و بنتي شوي في المطر

و من شفنا البرق شردنا داخل

بس كان الجو صراحه مبدع

يجعلها امطار خير و بركه




اولادي كانو فرحانين بالمطرر اكثر عني هههه
الله يدوووم نعمة المطرررر عليناا يارب
n



عروسا كذا قصدج شكلها؟؟؟؟؟؟؟؟ أريد أجربها بالزهرة ,,,,,,,,, أخذت زهرة تيتونة خاطري اجربها مع البيض ,,,,


هنوفا عروسا جو المطر رووووووعة وولدي من شاف البرق صرخ صيااااااااااح حبيبي انتزق ما واجد متعود ,,, بس دخل داخل وسكر الباب خخخخخخ ,,,, طبعا في حوش المبنى بس طلعنا انا واياه ,,,,,,,,,
ع
nassam;16746061:





عروسا كذا قصدج شكلها؟؟؟؟؟؟؟؟ أريد أجربها بالزهرة ,,,,,,,,, أخذت زهرة تيتونة خاطري اجربها مع البيض ,,,,


هنوفا عروسا جو المطر رووووووعة وولدي من شاف البرق صرخ صيااااااااااح حبيبي انتزق ما واجد متعود ,,, بس دخل داخل وسكر الباب خخخخخخ ,,,, طبعا في حوش المبنى بس طلعنا انا واياه ,,,,,,,,,



لااا ما كذا برسلك صورته في الواتساب اذا حصلت له صورة

A
ترا كلنا فرحنا

و خوفنا البرق خخخخخخخ
A
صباح الامطار المستمره
n
صباح الرحمـــــــــات من رب كريــــــــــم :)
X