** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
دلوعة س;16746389:

صباااااااااااااااااح الخير:F:F:F

صراحة الويكند كان حمااااسي بالذات مطرنا مرتين بدون لا نكون منتظرين مطر:plz::plz:والجو كان ولا اروووع
الحمدلله...


صحييح المطر الجو كان عجييب امس وقبله




عروسا....تتهنوا بالقطع

شكرا دلو :rose:

A
nassam;16746387:
صباح الورد حريم ,,,, هنوفا وينج :-? <3<3 :cupcoffee::cupcoffee:

عروسا دلو والشعب المراقب من بعيد شخباركم :-^:-^:-^:-^

ايبو حلمتج :D:D بس ف اخر الفيلم ف الحلم ظهرتي شوية ونسيت وش كان :D

صارلي فتررررررررررة ما اشرب شاي ف الدوام ,, شاي حليب يعني ,,, واشرب اي شاي اخر ,,, اليوم احس ماريد اشرب شي البر :lol::lol: :01::01::01: بس بغصب نفسي اشرب شاي حمر ونعناع ,,,

كيف كان الويكند معكوووم ,,, نشكر الله ونحمده كان ويكند كويس ,, حمدالله ما سقت واجد فيه استرحت :plz::plz: ,,,, اريد اخطط للاجازة مالي نهاية مارس ,,, وطبعا اريد اخطط دبي و تعودنا نشل اهل زوجي ,,, امه وابوه بس صحتهم هالسنة ما تساعد ويقول نخططها ف عمان ,,, من زين الفنادق ,,, احجز 4 ليالي ف دبي عن ليلة وحدة ف أي فندق هنا ,,, ماعرف تو الترتيب صراحة ,,,,
حد فيكن جرب جرب يروح مزرعة النعمان ؟؟؟؟؟ فبركاء؟؟؟ نريد نروح روحة عائلية ,,,, :ballons::ballons:


هلا نسم حبيبتي

امس جيت الدواام و طلعت لان يقين محمومه

و اليوم بعد من امس ما نايمه و انا معاها

زكام و كحه طول الليل و حمي تروح و ترجع

و تاخذا الادويه بس يبالها وقت تغير جو
n
صباح الخيرااااااااااات ,,,, <3<3

الهنوف سلامتها اليقين ما تشوف شر يارب وعساها تتعافى بسرعة ,,,, اعتني فيها وان شالله بتخف بسرعة ,,,,

دلوووووووووو ,,, ماعرف بنشوف كيف ,,, انا قصدي نطلع تجمع عائلي ويكون الاهل طلعووووو عقب نحن نتوكل دبي اذا بغينا ,,,, شخبارك انت وكيف امووووووووووووووورك كلها ,,,, :cupcoffee:

عروسا ياااي حرير مع بريسم وايد نايس ,,:plz: , من فترة ما خذت قماش تجيلي اقمشة هدايا وللعيد اخذ جاهز ,,,, ماعرف هالعيد ايش اسوي بس ترا مقيدة للاسف ماقدر اخذ راحتي حمياي ما شالله تارسين البيت الله يحفظهم لأهلهم ,,, ما نجلس طول الوقت سوا بس لابد نتلاقى ونجلس لو دقايق نتشاوف ,,, :073: ان شالله تضبط الموديلات ,,, سمحيلي نسيتج ارسلج الصور بطلعهن مسا وارسلج بخبر حميتي ترسلي بعد ,, صور البنوتات ف الاعياد وقت لبسوهم عماني ,,, :up:


مممممممممم ,,, امس جدولي كان وايد مضغووووط ع طووول بعد الدوام قمت افرز كبت الملابس وارتبه من جديد شوي معتفس بس احساس حلو من تخلصي وتبخري ياه ياه الريحة والترتيب حماس :plz: .... ومغرب مرت علي حميتي عندها سفر تو ف نص مارس وتتجهز ورحنا نقط بعض الامور ووقفة وحدة واجد تعبت ,,,,

عندنا هالويكند مناسبات ماشالله حفلات ميلاد وعلي اطلف فطاير او سندوتشات ميني وماعرف هين أجرب ,,,, اذا تعرفن حد يسوي حاجات لذيذة خبروووووووووني <3<3<3
ع


صباحوووو




هنوووفة.. سلامتها يقين ما تشوف شرر يارب




نسم.. وااجد حبيت حرير مع بريسم بفصل للعيد من نفس القماش
انا بروح مطرح وبفصل لاول وثاني يوم
اول يوم بسوي نقشة قريب من البحريني بس الموديل دريس طويل وفيه حزام
وثاني يوم بركاجيك نفس الشي مكسي

A
الله يسلمكم يا رب
n
عروس جنان;16746424:


صباحوووو





هنوووفة.. سلامتها يقين ما تشوف شرر يارب





نسم.. وااجد حبيت حرير مع بريسم بفصل للعيد من نفس القماش
انا بروح مطرح وبفصل لاول وثاني يوم
اول يوم بسوي نقشة قريب من البحريني بس الموديل دريس طويل وفيه حزام
وثاني يوم بركاجيك نفس الشي مكسي





حتى انا حبيييت :plz::plz: دزيلي اشووف ,,, :plz: ,,, كيف نقشة قصدج تطريز؟؟؟ انا استكااااااااااااااود ألف المحلات والخياطين واجد بس تو من قلتي بريسم جات فبالي فكرة قماش مميز واسوبه قصة بسيطة جدا ,,, بس ماعرف بنفذ أو لا :lol::lol: ,,, بركاجيك وش هذا :y::y::y::y: مكسي :094::094::094::094::094::094:


خلصت شغلي ,,, ابرجع البيت :019::019::019::019: :01::01::01:
ع
nassam;16746431:
حتى انا حبيييت :plz::plz: دزيلي اشووف ,,, :plz: ,,, كيف نقشة قصدج تطريز؟؟؟ انا استكااااااااااااااود ألف المحلات والخياطين واجد بس تو من قلتي بريسم جات فبالي فكرة قماش مميز واسوبه قصة بسيطة جدا ,,, بس ماعرف بنفذ أو لا :lol::lol: ,,, بركاجيك وش هذا :y::y::y::y: مكسي :094::094::094::094::094:


خلصت شغلي ,,, ابرجع البيت :019::019::019::019: :01::01::01:



بعدني ما اشتريت :094:
مترددة في اللون.. الخياط خلاص اعرفه علي بس اشل القماش والباقي عليه
البركاجيك برسلك صورة ف الواتس
A
صباح الخير عندنا مطر العامرات وهنا ماشي
ع
صباااح الجوووو الحلووووو
n
ع




صباااح الخيراااات


صبااح الجو الحلووو والمطررر




قمت ساعة 4 قاصر ع صوت الرعد والبرررق والمطررررررررر
n
صباح الورد والمطر ,,,, بفضل الله ورحمته جاءت الامطار تحمل سعادة وفرحة لا توصف :plz::plz: ,,, الحمدالله والشكر :009::009: ,,,

شخباركوم؟؟؟ ايبو مالج حس بعدج اجازة او زحمة شغل؟؟؟؟ <3

سجسج اخبارج وكيف ولدج وبناتج ,,,, <3


هنوفا شخبارك وكيف كانت اجواء الامطار ,,, <3

عروسا نفس المكان انت ساكنة كيف الامور عندكم ,,, <3

دلوووووووو كيف صحتج وشلووون العسول ولدج ربي يحفظه ,,,, <3
n
عروس جنان;16746488:




صباااح الخيراااات



صبااح الجو الحلووو والمطررر






قمت ساعة 4 قاصر ع صوت الرعد والبرررق والمطررررررررر


حتى اناااااااا :plz::plz::plz: بس عشقت الاحساس لان ذكرني ب النمسا وشوي ب ماليزيا ,,,, :plz::plz: اريد اساااااااااااااافر فالسنة 3 مرات ,,, كيف الترتيب :009::009: :094::094:


حد فيكن سافر النمسا او سويسرا شهر مارس؟؟؟؟ ماعرف البحيرات والاماكن مثلجة او كيف ,,, حميتي الاصغر اللي معرسة قبل سنة بتروووح ,,, وماحصلت فالنت شي واضح وايد للاسف :01::01:
ع
nassam;16746489:
صباح الورد والمطر ,,,, بفضل الله ورحمته جاءت الامطار تحمل سعادة وفرحة لا توصف :plz::plz: ,,, الحمدالله والشكر :009: ,,,



هلا نسم.. مو هو انزين خبرينا :009:




عروسا نفس المكان انت ساكنة كيف الامور عندكم ,,, <3




الاموور طيبة,, ومستمتعين بالمطر بس ما تستمر كلها 10 دقايق ويخلص

A
صباح الفل

انا بعد قمت علي صوت المطر
د

صباااااااااااااح الخير والرحمه<3<3

ما في احلى من ريحة المطر الله يديم علينا نعمته:rose:



nassam;16746489:



دلوووووووو كيف صحتج وشلووون العسول ولدج ربي يحفظه ,,,, <3

الحمدلله نسوم بنعمه:-^



شو مخطط الويكند معاكم...؟؟
n
عروسا هوووه خبرتكم فرحة المطر لاه :D:D :y: طلعت قبل المغرب بربع ساعة وسحبت ام زوجي فسيارة ورحنا نتمشى فالحارة بالسيارة بس واجد حارتنا غرقانة ورجعنا بسرعة ,,,

مممممم دلوووو ,,, ويكندي بينفجر أحسه ,,, اساسا من اليوم الجدول زحمة ,,, طلبنا من مريم العامرات طلبية خفايف وبنشلها الحيل حميتي اللي جايبة ولد عندها اخر دفعة من الضيوووف الحريم وبنكون معاها انا واحميتي الاصغر يعني اختها ,,, ولدي بحطه عند اهلي ما نريد اطفال فالبيت :01::01:

بكرة معزومة عند حد بس اعتذرت اريد اروح معرض الكتاب واخذلي كذا كتاب ,,,
ا
الجمعة عندنا حفلة ميلاد ف معبيلة ولد حميي وعندنا اكشن وربشة الحفلة حريمية فقط ,,

السبت اتوووقع بيكون تجمع عائلي فبيت الاهل بس ما متأكدة ان شالله مااااااااااشي لان احتاج اكون ريلاااااااااااكس واريد اطلع شوووي :cupcoffee::cupcoffee:
د
nassam;16746494:
عروسا هوووه خبرتكم فرحة المطر لاه :D:D :y: طلعت قبل المغرب بربع ساعة وسحبت ام زوجي فسيارة ورحنا نتمشى فالحارة بالسيارة بس واجد حارتنا غرقانة ورجعنا بسرعة ,,,

مممممم دلوووو ,,, ويكندي بينفجر أحسه ,,, اساسا من اليوم الجدول زحمة ,,, طلبنا من مريم العامرات طلبية خفايف وبنشلها الحيل حميتي اللي جايبة ولد عندها اخر دفعة من الضيوووف الحريم وبنكون معاها انا واحميتي الاصغر يعني اختها ,,, ولدي بحطه عند اهلي ما نريد اطفال فالبيت :01::01:

بكرة معزومة عند حد بس اعتذرت اريد اروح معرض الكتاب واخذلي كذا كتاب ,,,
ا
الجمعة عندنا حفلة ميلاد ف معبيلة ولد حميي وعندنا اكشن وربشة الحفلة حريمية فقط ,,

السبت اتوووقع بيكون تجمع عائلي فبيت الاهل بس ما متأكدة ان شالله مااااااااااشي لان احتاج اكون ريلاااااااااااكس واريد اطلع شوووي :cupcoffee::cupcoffee:


ما شالله عاد ما جدوووووول بزي...انا فالويكند لازم يوم واحد او نص يوم ريلاكس وحمام مغربي وسوالف عنايه والا بحس ويكندي راح كله تعب

نسوم رسليلي عالواتس رقم مريم من العامرات للحالات الحرجه اسمع الكل يمدح شغلها ولا جربته للحين
ع


دلوعة س;16746493:


صباااااااااااااح الخير والرحمه<3<3

ما في احلى من ريحة المطر الله يديم علينا نعمته:rose:




الحمدلله نسوم بنعمه:-^



شو مخطط الويكند معاكم...؟؟


هلا دلووو.. قمت ساعة 4 وفتحت باب الصالة استمتع بالمطر
الا اشوف برررررق والدنيا تلمع خفت ورديت انام هههه



nassam;16746494:
عروسا هوووه خبرتكم فرحة المطر لاه :D:D :y: طلعت قبل المغرب بربع ساعة وسحبت ام زوجي فسيارة ورحنا نتمشى فالحارة بالسيارة بس واجد حارتنا غرقانة ورجعنا بسرعة ,,,

مممممم دلوووو ,,, ويكندي بينفجر أحسه ,,, اساسا من اليوم الجدول زحمة ,,, طلبنا من مريم العامرات طلبية خفايف وبنشلها الحيل حميتي اللي جايبة ولد عندها اخر دفعة من الضيوووف الحريم وبنكون معاها انا واحميتي الاصغر يعني اختها ,,, ولدي بحطه عند اهلي ما نريد اطفال فالبيت :01::01:

بكرة معزومة عند حد بس اعتذرت اريد اروح معرض الكتاب واخذلي كذا كتاب ,,,
ا
الجمعة عندنا حفلة ميلاد ف معبيلة ولد حميي وعندنا اكشن وربشة الحفلة حريمية فقط ,,

السبت اتوووقع بيكون تجمع عائلي فبيت الاهل بس ما متأكدة ان شالله مااااااااااشي لان احتاج اكون ريلاااااااااااكس واريد اطلع شوووي :cupcoffee::cupcoffee:


اهاااااااااا ههه
نسوم عطيني رقم مريم مال عامرات وكيف اسعارها

د
عروس جنان;16746496:




هلا دلووو.. قمت ساعة 4 وفتحت باب الصالة استمتع بالمطر
الا اشوف برررررق والدنيا تلمع خفت ورديت انام هههه






اهاااااااااا ههه
نسوم عطيني رقم مريم مال عامرات وكيف اسعارها




ههههه نفس الشي انا قمت ع صوت الرعد واشوف كيف السما تلمع من البرق ما شالله
X