صباح الخيرات جميعا
اش حالكم عساكم بخير يا رب
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
21-02-2016 | 06:25 AM
س
21-02-2016 | 06:41 AM
هلا صباح النور
اخبارك هن هن ؟؟
وكيفك مع الحمل؟
اخبارك هن هن ؟؟
وكيفك مع الحمل؟
n
21-02-2016 | 07:08 AM
صباح الاحـــــــــــد ,,, اللي ما يحبـــه أحد ,,,,,,,,
نشكر الله على نعمــــه كلها :)
سدحو أخباركوووم :)
نشكر الله على نعمــــه كلها :)
سدحو أخباركوووم :)
A
21-02-2016 | 10:52 AM
هلا سجود الحمد لله تمام
اخبارك انتي و الاولاد
عساكم اطياب
نسم صباح الفل
اخبارك انتي و الاولاد
عساكم اطياب
نسم صباح الفل
A
22-02-2016 | 06:37 AM
صباح الكسل
الكل مختفي ها الايام خير مو هناك و ينكم
الكل مختفي ها الايام خير مو هناك و ينكم
n
22-02-2016 | 06:59 AM
n
22-02-2016 | 07:20 AM
مجيوبلنا مندااازي اليوم , مال مريم بو العامرات ,,,,,, انا جايبة افطار افطر بعدين بس زين شي من الصبح ناكله ,,,,,,, :)
ع
22-02-2016 | 07:50 AM
صباحووو
كيفكم؟؟
نسم.. موجوودة ابووي ماشي اجااازة..
كيفكم؟؟
نسم.. موجوودة ابووي ماشي اجااازة..
د
22-02-2016 | 07:51 AM
صبااااااااااااااااااااااااح الخير<3<3
شو اخباركم هنوفه ونسم وعرووووووس؟؟
شو اخباركم هنوفه ونسم وعرووووووس؟؟
nassam;16746192:
مجيوبلنا مندااازي اليوم , مال مريم بو العامرات ,,,,,, انا جايبة افطار افطر بعدين بس زين شي من الصبح ناكله ,,,,,,, :)
عوااااافي احب المندازي مع الشاي:plz:
ع
22-02-2016 | 07:56 AM
دلوعة س;16746194:
صبااااااااااااااااااااااااح الخير<3<3
شو اخباركم هنوفه ونسم وعرووووووس؟؟
عوااااافي احب المندازي مع الشاي
هلا دلووو الحمد لله بخير
انا بعد احببببببببببه :plz:
د
22-02-2016 | 08:05 AM
عروس جنان;16746195:
هلا دلووو الحمد لله بخير
انا بعد احببببببببببه :plz:
علميني اسوي عروس:-^
ع
22-02-2016 | 08:24 AM
دلوعة س;16746197:
علميني اسوي عروس:-^
طريقتي
طحين ميدا
خميرة
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
حليب بودرة
رشة ملح
سكر
هيل
بيضة ويمكن تستغني عنها
وماي دافء
بس فيه منهم يضيفوا حليب جوز الهند وتطلع حلوة
A
22-02-2016 | 09:06 AM
هلا نسم
طبعا شي لوعان من كل شي حتي الماي
دلوعه
هلا و الله الحمد لله تمام اخبارك
طبعا شي لوعان من كل شي حتي الماي
دلوعه
هلا و الله الحمد لله تمام اخبارك
د
22-02-2016 | 09:19 AM
عروس جنان;16746198:
طريقتي
طحين ميدا
خميرة
ملعقة صغيرة بيكنج باودر
حليب بودرة
رشة ملح
سكر
هيل
بيضة ويمكن تستغني عنها
وماي دافء
بس فيه منهم يضيفوا حليب جوز الهند وتطلع حلوة
شكرااااا:-^:-^ بجرب وبصورلج:-^
Al Hanoof;16746201:
هلا نسم
طبعا شي لوعان من كل شي حتي الماي
دلوعه
هلا و الله الحمد لله تمام اخبارك
الحمدلله كل شي تمام:rose:
n
22-02-2016 | 09:31 AM
هلا هلا تووو ماااااااا نور الشات يوم تجمعتن :plz::plz::plz::plz::plz:
رحت افطر لاني كنت بقوووووووة نعسانة ورحت انا وصديقتي وجلسنا نسولف عن الجن :lol::lol: عشان يطير النوم ومبندين نص الليتات فالقاعة عشان الجوو :D:D:D ,,,,
عروسا طريقتي مختلفة ,,, دلو جربيها بعد من تحصلي فرصة ,,,
2 كوب طحين
2 ملعقة طعام باكنج
1 ملعقة طعام حليب
3 فناجين سكر ( انا احط اقل عشان ما يجي بقوة سكر )
شوية فورية
شوية زيت
شوي هيل
ماي دافي :) :y::y::y: ,,,
عروسا عجينتك ينفع اسويها فالفرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :01::01:
هنوفا ياااااااااي لوعانش قوي نعم تذكرت العذاب والتعب اهيء ,,, ربي يقوييييييييش عاد انت ناااااااسية سوالف الحمل اكيد خخخخخخخخ
رحت افطر لاني كنت بقوووووووة نعسانة ورحت انا وصديقتي وجلسنا نسولف عن الجن :lol::lol: عشان يطير النوم ومبندين نص الليتات فالقاعة عشان الجوو :D:D:D ,,,,
عروسا طريقتي مختلفة ,,, دلو جربيها بعد من تحصلي فرصة ,,,
2 كوب طحين
2 ملعقة طعام باكنج
1 ملعقة طعام حليب
3 فناجين سكر ( انا احط اقل عشان ما يجي بقوة سكر )
شوية فورية
شوية زيت
شوي هيل
ماي دافي :) :y::y::y: ,,,
عروسا عجينتك ينفع اسويها فالفرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :01::01:
هنوفا ياااااااااي لوعانش قوي نعم تذكرت العذاب والتعب اهيء ,,, ربي يقوييييييييش عاد انت ناااااااسية سوالف الحمل اكيد خخخخخخخخ
د
22-02-2016 | 09:46 AM
nassam;16746203:
هلا هلا تووو ماااااااا نور الشات يوم تجمعتن :plz::plz::plz::plz::plz:
رحت افطر لاني كنت بقوووووووة نعسانة ورحت انا وصديقتي وجلسنا نسولف عن الجن :lol::lol: عشان يطير النوم ومبندين نص الليتات فالقاعة عشان الجوو :D:D:D ,,,,
عروسا طريقتي مختلفة ,,, دلو جربيها بعد من تحصلي فرصة ,,,
2 كوب طحين
2 ملعقة طعام باكنج
1 ملعقة طعام حليب
3 فناجين سكر ( انا احط اقل عشان ما يجي بقوة سكر )
شوية فورية
شوية زيت
شوي هيل
ماي دافي :) :y::y::y: ,,,
عروسا عجينتك ينفع اسويها فالفرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :01::01:
هنوفا ياااااااااي لوعانش قوي نعم تذكرت العذاب والتعب اهيء ,,, ربي يقوييييييييش عاد انت ناااااااسية سوالف الحمل اكيد خخخخخخخخ
هههه ما تخوفني سوالف الجن دام ما ليل...
اوكي نسوم بجرب طريقتج بعد واللي تضبط معاي بعتمدها:perfect:
ع
22-02-2016 | 09:50 AM
دلوعة س;16746202:
شكرااااا:-^:-^ بجرب وبصورلج:-^
تمااام دلووو
بس عجنيها زييييييين زييين وخليها ترتااااااح
nassam;16746203:
هلا هلا تووو ماااااااا نور الشات يوم تجمعتن :plz::plz::plz::plz::plz:
رحت افطر لاني كنت بقوووووووة نعسانة ورحت انا وصديقتي وجلسنا نسولف عن الجن :lol::lol: عشان يطير النوم ومبندين نص الليتات فالقاعة عشان الجوو :D:D ,,,,
عروسا طريقتي مختلفة ,,, دلو جربيها بعد من تحصلي فرصة ,,,
2 كوب طحين
2 ملعقة طعام باكنج
1 ملعقة طعام حليب
3 فناجين سكر ( انا احط اقل عشان ما يجي بقوة سكر )
شوية فورية
شوية زيت
شوي هيل
ماي دافي :) :y::y::y: ,,,
عروسا عجينتك ينفع اسويها فالفرن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :01::01:
ما جربتها بالفرن :D
n
22-02-2016 | 09:57 AM
دلو المشكلة ان الوحدة تتذكر السالف بليل :lol::lol: ومن اي شي بسيط ذاك اليوم بتسوي :oh::oh::oh::oh: :-(:-( :01::01: :D:D:D
ياخي اريد اعرف ليش يحبو يقرطعو ف المطابخ سبحااااااااان الله :073::073: لازم الولف يصبصب والوعيان يتقرطعن وثلاجة الماي تغربق كن حد شارب منها :lol::lol::lol:
عروسا انا فوادي اجرب ف الفرن :perfect::perfect::perfect:
ياخي اريد اعرف ليش يحبو يقرطعو ف المطابخ سبحااااااااان الله :073::073: لازم الولف يصبصب والوعيان يتقرطعن وثلاجة الماي تغربق كن حد شارب منها :lol::lol::lol:
عروسا انا فوادي اجرب ف الفرن :perfect::perfect::perfect:
A
23-02-2016 | 06:51 AM
صباح الخيرات
يالله فيني صداع قوي الصراحه و رجلي تالمني بقوه
من الحوض ما اروم امشي
يالله فيني صداع قوي الصراحه و رجلي تالمني بقوه
من الحوض ما اروم امشي
ع
23-02-2016 | 07:21 AM
صباااح النووور
هنوفة,.,. الف سلامة عليكي .. حاولي تريحي خذي اجازة وريحي في البيت
هنوفة,.,. الف سلامة عليكي .. حاولي تريحي خذي اجازة وريحي في البيت
