سجود 2010;16745910:
هلا نسم
موه بايه تعتزلي العالم؟
هلا هلا سجسج اخبااااااااااارش وكيف حمووودي كم عمره الحين؟؟؟ :plz::plz:
هيوا ما باية اعتزل العالم بس باية اعتزل طريقة حياة المدنية المتعبة والمكلفة جهد وتعب وطاقة وصحة ,,, كل شي سريع وكل شي ما صحي وكل شي غلط ,,, واجد متحانقة ع الاشياء اللي اعرفها عن الاكل ونحن شايفين عمارنا صحيين ,,,, فالنهاية كل شي مضر وكل شي محقون وكل شي مرشوش ووووو الخ من البلاوي ,,, اربي بقرة ودجاج وازرعلي طماط وخس واربي عيالي ع راحتي ابركلي بواااااااجد ,,,,,,,, بدل مراكض كذا ولا شرايكن :Oh::Oh::Oh::Oh:
ايش خططكن للويكند؟؟؟؟؟
خطتي ادرب ولدي مرة ألف عالحمام ,,, حمدالله الكبيرة يطلبها بس الصغيرة ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(
مرحباااا وصباااح الخير..
نسم...
استقيلي وروحي البلاد وعزمينا كل جمعة ع اكل صحي هههههه
عروس جنان;16745913:
مرحباااا وصباااح الخير..
نسم...
استقيلي وروحي البلاد وعزمينا كل جمعة ع اكل صحي هههههه
ما لازم استقيل بس اطلب نقل :D:D فروعنا ف كل مكان ,,,, لحظة اخطط
الحضانات اذا شي ارخص ب مرتين ,,, المدارس ارخص واقرب ,,, الهوش احصل حد يهتم فيهن الجارات موجودات ,,, الزراعة بهتم وحدي فيها :plz: ,,,, والدنيا هدوووء
المخطط الثاني ,,,,,,
ما اداوم ,,, اقوم اصابي البيت والاولاد واطبخ الغدا وانام واقوم اهتم بالزراعة واطبخ ع الحطب خبز عماني وصالونة لحم طازج ,,, وننام من الساعة 9 ونص ,,, :plz::plz::plz: يا الهي بشرة صحية ونظرة ,,, وراحة بال ,,, :094::094:
كيف اش رايكن اي ترتيب احلى ’’’ <3<3
صباح الفل
و اجد فكرتك حلوه نسم بس التطبيق صعب
و بعدين عيش هنا بنفس الطريقه
اشتري بيت صغير و زرعي كل انواع الخضار
و ربي دجاج و هوش و انتهت السالفه
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
واجد مضغوطه بالعمل احاول اخلص اكبر قدر قبل لا اطلع اجازه
عهد مسكينه صارلها خمس ايام حمى ما تخليها اوين فايرس
وامس لليوم ما راضيه تاكل شىء ابدا معورتلي فوادي
اليوم استأذن من وقت
بروح اشوفها وبسبحها بورق شريش نصحتني وحده هنا
تقوول زين للحمى يخفضها
عسى خير <=3
عروس جنان;16745883:
صبااااااااااااااااح الخييير
هنوفة..
بالعافيـــة.. احلى شي رخال مع جبن وشاي كرك يمييي
امس وديت الاولاد المهرجان كل يوم يسمعوني اصدقائي راحوا ونحنا ما رحنا..
وزوجي كان طالع مشغول ما قدر يجي معانا
المهم ذاكرتلهم وسوينا الجدول وخبرت الشغالة تجهز اكل بنتي وصليت العشا وانطلقناااا
6 دقايق ووصلنا المهرجان والحمد لله ما كان فيه زحمممة ولعبو الاولاد واستانسووو وشفنا الالعاب النارية
ورجعناااااااااا..
واليوم يقولوا حال ابوهم خلا مرة المهرجان ههههه
عروسا يشجعكم قرب المكان تروحوا للمهرجان
حنا بشكل عام عوايلنا محد ابدا معترف بالمهرجان وماحد راح ههههههههه
ولا ادق براسنا
شي زحمه تحسي والا حركة خفيفه ؟؟؟
اتذكر يوم كنا صغار كيف نعشق المهرجان :plz::plz:
تو ولا عندهم خبر ولادنا هههههههههه:019:
Al Hanoof;16745884:
عروس
حلو انك وديتيهم
ما شاء الله كلهم ما يشبعوا من اللعب
اولادي نفس الشي حتي ما رحت القريه التراثيه
بس كله لعب
مو فيها القريه التراثيه ؟؟؟
nassam;16745885:

صباحكم عافية جميعا ,,,, زكبانة جدا وكل شي ملتهب حلق واذن وكله ,, امس داومت واستأذنت ,,, الحمدالله أجر :073: واسوأ شي ان اضطريت افطر واليوم ما صمت عشان اشرب سوايل لان شفايفي متقطعات بسبب الجفاف ,,, الحمدالله في تحسن ونمشي للعافية :F:F لله الفضل والشكر ,,,,
هنوفا ماشالله عليك من اي فرع تخطفي تاخذي الخبز؟؟؟ يفتحو 6 ضبط؟؟؟ لان ردك الساعة 6 ونص :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,
عروسا ,,, شفت عقب فالنت ,, وانها تنفتح من تحت الصينية او شي كذا ,,, قلت خير لين اروح السوق بشوف كيف ,,,, :01: شكريات احسنتي وقريبا بجربها <3
ايبو ,,, سنوية قصدك شهر او بس اسبوع ؟؟؟؟ ما تو راجعة من القرية العالمية :01::01: بالتوفيق في الموعد وعقبال تصير البشرة صافية تلج <3
اوووه زين يوم انه من ديرة ,,, شاطرة تعجبيني :D
انا هالمرة بروح اخذ مكسرات من هناك دام انه شتا فرصة نروح ولا فالصيف ماظن افكر تفكير اخطف صوبه ,,,, انت وصفتيلي قبل موقع المحلات ونسيت ,,,,
خفي علينا بو تخطط والزوج ف خبر كان واااااااااحليله ,,, :lol::lol: ,,, اقولش عندنا مولات شحلاتهن :D:D بس نوبا انا ناااادرا اروح ,,, مستوية استكاود بقوة ,,, روحي واستكشفي وحدش وخلي عنش الدلع ^_^^_^ :041::041::041::041::041:
المهم يستوي يشربو مضاد حيوي بدون أكل؟؟؟ :01::01::01:
انا اعاني واجد من الجفاف بوجهي بشكل عام :-(
والحل الوحيد اشرب ماي لين انبط :01:
وطبعا انا ظالمه نفسي بهالجانب
وزوجي تعب من كثر ما يلعيني شربي وشربي
انسى ياااخي!!
اجازه سنويه لاسبوع فقط اريح وانام :019:
المضاد قوي جدا عالمعده
خطر تشربيه ع معده خاويه
nassam;16745897:
صباح الورد ,,,, :F:F:F
كيفكوووم جميعا <3<3<3<3<3
الحمدالله هالاسبوع باقي منه يوم واحد احس ثقله ع فوادي وااااااااااجد صراحة :-(
اخباري زكام احسن ما اسدحها ,,, فوادي اليوم احس احسن واسوي شغل ف بيتي عندي شغل متكدس شوية وعاد ما حب البر كذاك ,,,,, :01::01:
سدحو علومكم ,,,, هنوفا صباحك سحاب ,,, الصباح الجو كان خرااااااافي وايد نايس وفكرت اخطف ركن الشاي اطلب خبز رخال بس طوفت ,,,
اليوم جايبة بارسل فيها عيش ابيض وسخنته وضربته مع رووب وجايبة فواكه ,,, :094::094:
دايما يجيني تفكير اطبخ عيش بالدوام ههههههههههههههه
فكره مجنونه متحمسه اطبقها :lol::lol:
nassam;16745909:
صباح الخيرات ,,, <3<3<3<3
شخباركن بنات ؟؟؟؟ :073::073::073::073:
امس سويت شباااااااااااتي بالطحين البر وبدون زيت طلع يميييي وجبت منه لافطاري :plz: ,,
اريد ياخي كذا افكار مفيدة وصحية بدون اجبان واجد مستوية متعقدة ومطفرة بالعالم :lol::lol::lol::lol: استغفر الله كل شي مضر وكل شي مسموم وكل شي عوق )-])-])-] احسن ارجع اسكن البلاد صراحة وااااجد احسن من واااااجد نواحي :01::01::01:
عيشي حياتش ولا تتعمقي واجد وتتطرفي ما زين
nassam;16745912:
هلا هلا سجسج اخبااااااااااارش وكيف حمووودي كم عمره الحين؟؟؟ :plz::plz:
هيوا ما باية اعتزل العالم بس باية اعتزل طريقة حياة المدنية المتعبة والمكلفة جهد وتعب وطاقة وصحة ,,, كل شي سريع وكل شي ما صحي وكل شي غلط ,,, واجد متحانقة ع الاشياء اللي اعرفها عن الاكل ونحن شايفين عمارنا صحيين ,,,, فالنهاية كل شي مضر وكل شي محقون وكل شي مرشوش ووووو الخ من البلاوي ,,, اربي بقرة ودجاج وازرعلي طماط وخس واربي عيالي ع راحتي ابركلي بواااااااجد ,,,,,,,, بدل مراكض كذا ولا شرايكن :Oh::Oh::Oh::Oh:
ايش خططكن للويكند؟؟؟؟؟
خطتي ادرب ولدي مرة ألف عالحمام ,,, حمدالله الكبيرة يطلبها بس الصغيرة ;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(
يالله هانت دام بدا بالكبيره عقبال الصغيره ههههههه:-*
nassam;16745915:
ما لازم استقيل بس اطلب نقل :D:D فروعنا ف كل مكان ,,,, لحظة اخطط
الحضانات اذا شي ارخص ب مرتين ,,, المدارس ارخص واقرب ,,, الهوش احصل حد يهتم فيهن الجارات موجودات ,,, الزراعة بهتم وحدي فيها :plz: ,,,, والدنيا هدوووء
المخطط الثاني ,,,,,,
ما اداوم ,,, اقوم اصابي البيت والاولاد واطبخ الغدا وانام واقوم اهتم بالزراعة واطبخ ع الحطب خبز عماني وصالونة لحم طازج ,,, وننام من الساعة 9 ونص ,,, :plz::plz::plz: يا الهي بشرة صحية ونظرة ,,, وراحة بال ,,, :094::094:
كيف اش رايكن اي ترتيب احلى ’’’ <3<3
لا تنسي المذاكره لاولادش بتاخذ وقتش وجهدش ههههههههههه
ما حلو بدون راتب وبعدين الهوش من وين بتصرفيلهن :lol:
صباح الخيــرااااااااات
abcd1;16745984:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
واجد مضغوطه بالعمل احاول اخلص اكبر قدر قبل لا اطلع اجازه
عهد مسكينه صارلها خمس ايام حمى ما تخليها اوين فايرس
وامس لليوم ما راضيه تاكل شىء ابدا معورتلي فوادي
اليوم استأذن من وقت
بروح اشوفها وبسبحها بورق شريش نصحتني وحده هنا
تقوول زين للحمى يخفضها
عسى خير <=3
سلامتها عهد مل تشوف شر يااارب
عروسا يشجعكم قرب المكان تروحوا للمهرجان
حنا بشكل عام عوايلنا محد ابدا معترف بالمهرجان وماحد راح ههههههههه
ولا ادق براسنا
شي زحمه تحسي والا حركة خفيفه ؟؟؟
اتذكر يوم كنا صغار كيف نعشق المهرجان :plz::plz:
تو ولا عندهم خبر ولادنا هههههههههه:019:
ايوا لانه قريبنا علشان كذا شليتهم ولا ما فيي بارض
اشلهم بعيد وزحمة
لا ابدااااااااااااااا زوز ماشي زحمة الا الويكند
اما ايام الاسبوع ماااااااااااشي زحمة
مهرجان اول غييييييييييير نحنا كنا نحب نروح اما تووو ولا يسوى
بس علشان خاطر الاولاد رحت ولا ما من حلاته
كيفكم بنات اخباركم
سلامتها البنوته اي بي
حبيت ابشركم بنات
انا
حامل
لله الحمد و الشكر
الله يثبت حملي يا رب
مبارك هن هن حبيبتي
الله يسهل عليش يا رب
صباح الخير
الله يبارك فيكم يا رب
و عقبال الا يتمني يا رب
صبااااااااااااااااااااااااااح الخيرات:rose::rose:
مبروووووك هنوفه الله يتمملج ع خير يا رب<3 وعقبال اللي يتمنى:F
صباح الخيرات ,,,,,,,,,, منساااااااااعة احاول احط رد وما قدررررت ,,,,,,,
ايبو سلامتها عهوودي ما تشوف شر ,,,, امس انا ما قدرت اداوم ولدي صابح خرسااااااان من الحمى والكحة ومستوي كنه خلقة ع قولة العمانيين ,,, يرتحم مافيه بارض ويصيح ع أتفه سبب ومضاااااااااايق من الحمى ويترقد ,,, اليوم اضطريت اشله ب حماه الحضانة ;-(;-( ,,, الصباح كان تعبان بس انا جيت ومشاكل من صباح ربي ,,, مطوفة ع الاخر طبعا ,,, وكل شوي اتصل اسأل عنه ,,, يقولن اوك وانا فوادي ما مصدق ,,,
المهم اخبااااااااااااااركن ,,, امس جربت جلسة البيت المطوولة :plz::plz: ياخي واجد حماس رغم اني كنت مصدعة وتعبانة واصابي ولدي بس غير سبحان الله ,,, :094:
هيوا ايبو عااااااايشة حياتي والاشياء اللي احسها ما داخلة عقلي ادور بدايل واحااااااول أعرف المفيد وهيك يعني ,,,,
هنووووووووووووووووووووووفااااااااااااا :y::y::y::y::y::y::y::y::y: :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz: <3<3<3<3<3<3<3<3<3
ألف الف مبااااااااااااااااااارك ,,,,,,,, ربي يثبتك يارب ويقومج بألف عاااااافية ,,, توج جديدة ؟؟ وكيف امووووووووووووووورك ,,,, طمنيناااااااا ,,, حماااااااااااس :plz::plz: وايد فرحتلج وعقبال الحوامل يولدن والبقية يلحقن :y::y:
تسلمي نسم
الحمدلله اموري زينه بفضل الله و عقبالك يا رب
عروس جنان;16745985:
صباح الخيــرااااااااات
ايوا لانه قريبنا علشان كذا شليتهم ولا ما فيي بارض
اشلهم بعيد وزحمة
لا ابدااااااااااااااا زوز ماشي زحمة الا الويكند
اما ايام الاسبوع ماااااااااااشي زحمة
مهرجان اول غييييييييييير نحنا كنا نحب نروح اما تووو ولا يسوى
بس علشان خاطر الاولاد رحت ولا ما من حلاته
احسن خليهم يشوفوا انه ما شى إقبال عالمهرجان
عشان يعرفوا انه ماحد يبغا مهرجانهم
كله مصاريف عالفاضي
كان الاجدى يوجهوا المبالغ لشىء انفع :01:
يلحسوا شويه من القريه العالميه )-]
Al Hanoof;16745986:
كيفكم بنات اخباركم
سلامتها البنوته اي بي
حبيت ابشركم بنات
انا
حامل
لله الحمد و الشكر
الله يثبت حملي يا رب
هنوووووووووووووووووووووووووووووووفه :oh::oh::oh:
ماشاء اااااااااااااااااااااااااااااااااللله
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك :y::y::y:
بصراحه خبر الموسم هذا :plz::plz::plz::plz:
بتخطيط الحمل والا :094:
متى الديو ديت ؟ ومو يقول الجدول الصيني اتجيبي؟
ونتيه مو فوادش :lol: ومو ردة فعل زوجش وامش وحيانش :D
nassam;16746005:
صباح الخيرات ,,,,,,,,,, منساااااااااعة احاول احط رد وما قدررررت ,,,,,,,
ايبو سلامتها عهوودي ما تشوف شر ,,,, امس انا ما قدرت اداوم ولدي صابح خرسااااااان من الحمى والكحة ومستوي كنه خلقة ع قولة العمانيين ,,, يرتحم مافيه بارض ويصيح ع أتفه سبب ومضاااااااااايق من الحمى ويترقد ,,, اليوم اضطريت اشله ب حماه الحضانة ;-(;-( ,,, الصباح كان تعبان بس انا جيت ومشاكل من صباح ربي ,,, مطوفة ع الاخر طبعا ,,, وكل شوي اتصل اسأل عنه ,,, يقولن اوك وانا فوادي ما مصدق ,,,
المهم اخبااااااااااااااركن ,,, امس جربت جلسة البيت المطوولة :plz::plz: ياخي واجد حماس رغم اني كنت مصدعة وتعبانة واصابي ولدي بس غير سبحان الله ,,, :094:
هيوا ايبو عااااااايشة حياتي والاشياء اللي احسها ما داخلة عقلي ادور بدايل واحااااااول أعرف المفيد وهيك يعني ,,,,
هنووووووووووووووووووووووفااااااااااااا :y::y::y::y::y::y::y::y::y: :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz: <3<3<3<3<3<3<3<3<3
ألف الف مبااااااااااااااااااارك ,,,,,,,, ربي يثبتك يارب ويقومج بألف عاااااافية ,,, توج جديدة ؟؟ وكيف امووووووووووووووورك ,,,, طمنيناااااااا ,,, حماااااااااااس :plz::plz: وايد فرحتلج وعقبال الحوامل يولدن والبقية يلحقن :y::y:
يوم قريت كلمة خرسان حسبت بايل بفراشه :lol::lol:
كلمة خرسان عندنا تستخدم دلاله ع الغرق ههههههههه
خرسان من البول :D
سلامته
عهد من تاريخ 9 حمى حمى
تو شكلي بشلها للمره الثالثه وبطلب منهم فحص دم اخاف التهاب بالدم معها
ومن بكره بطلع اوف لين الثلاثا اللي بعدها
والله كريم
نسم كيف توديه حضانه وهو حمى؟؟
لو فايرس يعدي الاطفال الثانيين
وغير هذا يباله راحه
عهد منقطعه عن الحضانه من يوم جاتها الحمى <=3
abcd1;16746009:
احسن خليهم يشوفوا انه ما شى إقبال عالمهرجان
عشان يعرفوا انه ماحد يبغا مهرجانهم
كله مصاريف عالفاضي
كان الاجدى يوجهوا المبالغ لشىء انفع :01:
يلحسوا شويه من القريه العالميه )-]
هنوووووووووووووووووووووووووووووووفه :oh::oh::oh:
ماشاء اااااااااااااااااااااااااااااااااللله
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك :y::y::y:
بصراحه خبر الموسم هذا :plz::plz::plz::plz:
بتخطيط الحمل والا :094:
متى الديو ديت ؟ ومو يقول الجدول الصيني اتجيبي؟
ونتيه مو فوادش :lol: ومو ردة فعل زوجش وامش وحيانش :D
يوم قريت كلمة خرسان حسبت بايل بفراشه :lol::lol:
كلمة خرسان عندنا تستخدم دلاله ع الغرق ههههههههه
خرسان من البول :D
سلامته
عهد من تاريخ 9 حمى حمى
تو شكلي بشلها للمره الثالثه وبطلب منهم فحص دم اخاف التهاب بالدم معها
ومن بكره بطلع اوف لين الثلاثا اللي بعدها
والله كريم
نسم كيف توديه حضانه وهو حمى؟؟
لو فايرس يعدي الاطفال الثانيين
وغير هذا يباله راحه
عهد منقطعه عن الحضانه من يوم جاتها الحمى <=3
اي بي احب حماسك ياخي
و تو نفسيتي داون بصراحه و ما اطيق شي البر
انا اتفقت مع زوجي اني اوقف الحبوب اول ما اخلص امور القرض السكني هنا
و وقفته فعلا و على طول حملت و قال انتي متي وقفتي الحبوب خيانه ما خبرتيني
و في داخله فرحان اعرفه عيار و اهله ما خبرتهم طبعا الا خواته امس خبرتهم كماكم
و اهلي خبرت امي و خواتي و مبسوطين الحمد لله عسي الله يسهل الامور
انا الا يجي من الله حي الله فيه و زوجي يريد ولد و يوسف ولد و يقين تريد بنت
وانا اريد الاثنين :plz::plz::plz:<3<3<3<3 يستوي
و الحين انا في الرابع باذن الله و ربي يعدي الامور علي خير
جدول امي يقول ولد و انا احساسي بنت
و الصيني يقول ولد و الله اعلم
و المهم الخلقه التامه يا رب و الذريه الصالحه
شكرا ايبو :D:D:D سألتي هنوفا كل اللي كنت اريد اسأله :094::094::094:
بس ما مدااااالي واجد بزي ;-(والقسم زحمة ماقدر ادش بسهولة البر )-]
بالمباااااااااااارك هنووووووووووفا ,,,, يعني قالولش توأم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz: أول امس حد من الاهل جايبة توأم أولااااااااااد ما شالله واجد فرحنالها بس بعملية ,,,
ايبو ماقدر واجد اغيب ع الدوام اوراق اعذاري لحد الحين المدير جالس يتملا فيهن وما موقعنهن :01::01:
لا ما تواام محد قالي تواام خخخخخخخخخ يا ريت
Al Hanoof;16746013:
اي بي احب حماسك ياخي
و تو نفسيتي داون بصراحه و ما اطيق شي البر
انا اتفقت مع زوجي اني اوقف الحبوب اول ما اخلص امور القرض السكني هنا
و وقفته فعلا و على طول حملت و قال انتي متي وقفتي الحبوب خيانه ما خبرتيني
و في داخله فرحان اعرفه عيار و اهله ما خبرتهم طبعا الا خواته امس خبرتهم كماكم
و اهلي خبرت امي و خواتي و مبسوطين الحمد لله عسي الله يسهل الامور
انا الا يجي من الله حي الله فيه و زوجي يريد ولد و يوسف ولد و يقين تريد بنت
وانا اريد الاثنين :plz::plz::plz:<3<3<3<3 يستوي
و الحين انا في الرابع باذن الله و ربي يعدي الامور علي خير
جدول امي يقول ولد و انا احساسي بنت
و الصيني يقول ولد و الله اعلم
و المهم الخلقه التامه يا رب و الذريه الصالحه
كنت فزعانه تردي رد مختصر وتقتلي حماسي
بس الحمدلله رديتي :094::094:
ماشاء الله عدتي الرابع :plz::plz::plz:
الله يكملك الفتره ويسهل حملك
عجب غايتش تعرفي مو جنس البيبي خلاص :094:
زين ما متأخره تخبرينا )-]
عجبني جدول امش
امش بعد عندها جدول ؟؟ :lol::lol:
nassam;16746014:
شكرا ايبو :D:D:D سألتي هنوفا كل اللي كنت اريد اسأله :094::094::094:
بس ما مدااااالي واجد بزي ;-(والقسم زحمة ماقدر ادش بسهولة البر )-]
بالمباااااااااااارك هنووووووووووفا ,,,, يعني قالولش توأم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz: أول امس حد من الاهل جايبة توأم أولااااااااااد ما شالله واجد فرحنالها بس بعملية ,,,
ايبو ماقدر واجد اغيب ع الدوام اوراق اعذاري لحد الحين المدير جالس يتملا فيهن وما موقعنهن :01::01:
حلوين التؤام
بس ما اعتقد اني قدهم :094:
عله عاد ما مدير
مو يتامل باعذار؟!!
حن االحمدلله حدهم بس يوقعوا بدون لا يقريوا
وعاد ترسل الورقه اتش ار :y: