** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااات:y::y:

اما اليوم صررررررررررده

ارتجف وبالسياره شغلت دفايه
ولما دخلت الدوام بندت المكيفات
كارهه ذا السرلنكي طول الوقت يقول حر
كأنه جاي من الاسكيمو شايف عمره

)-]



Al Hanoof;16745641:
صباح الانوار بنات

كيفكم مو الاخبار عساكم اطياب


هنوفه توقيت ردك هذا انا اطلع من البيت ونتهي تشاركي من الدوام
تبارك الرحمن :D

nassam;16745581:
ليش ابوك وامك وين ايبو؟؟؟؟

هلابك عاد ما اكشن في دبي وكل شي أكلتيه ماعرفته وش ذا :D:D بس صحة وعااااااااافية يارب وحمستيني على فلينز وماعرفه نفس الشي ,,,, :01::01:

المهم ويكندي انا بعد جدا حااااااااافل :Oh::Oh:


كانوا بكيرلااااا

فنليز باااستا :094:




nassam;16745580:





بننننننننننناااااااااااااااااااااااات ,,, لله الحمــــــــــــد من قبل ومن بعد ,,,, رزقت حميتي وبنت خالتي الغالية ولــــد <3<3<3 أمس الظهر ,,,, كان عندها 4 بناااااااات تبارك الله وعاد اوووووووول مرة تربي بعملية ,,,,,, الطفل نبضه ضعيف كان وسوولها طلق وما نفع ,,, واضطرو يسوولها عملية ,,,, الحمدالله على سلامتهم والبيبي عسوووووول ,,, انا مارحت امس لان ربيت وقت قبل الزيارة وكانت تعبانة والاهل فووقها ف نحن الاغلب نسقنا مااا نروح امس عشان ترتاح لان تأثير المخدر وعندها كحة ,,,, تخيلن كحة شديدة وعملية :-(:-( ,,, اليوم عاد الربشة والاكشن ,,, بنهجم كلنا ,,,



اليوم انا مضاااااايقة الصباح لاني تأخرت وأخربي ولدي واااجد جالسة يصيح ومسوي مناااااااحة ولوعبي فبيت اهلي سوالي فيلم وهناك ناس فالبيت نايمين ومعصصصصصصصبة عليه اقوى شي ,,,, ولان زميلي قايللنا وحدة فينا انا وربيعتي تجي منوقت لان بيتأخر شوي ونحن الثنتين تأخرنا وانا وصلت 8 وربع وحصلته هناك والله افتشلت فشلة ;-( ماحب كذا ظروف تصير فجأة سبحان الله ,,,, ;-(;-(

الاحد والاثنين عندي اجازة برتاح شوي من هالاسبوع البغيض المتعب جدوله ,,,, فوادي احجز دبي بس ماحد زوجي عشان اشاوره ,,, بكرة بيطلع من دورة التدبر ,, هذي المرة دخل ك مشاركة وليس في الخدمة كالعادة يروح ويجي ,,,, الله يحفظه ويوفقه <3<3


مبارك عليكم ما جاكم

مو خذيتيلها ضيافه بالحلقه الاخيره :094:

حظش اليوم وبكره اجازه
تتلحفي بذا البراد الغاوي

عقبالي اخذ اجازه


الله يوفق زوحك :f:
د


صبااااااااااااح البراد والجو الحلو:rose::rose:

ما شالله الف مبروووك نسم لحميتج الله :F


ايبي...حمدلله ع سلامة اهلج يعني هما كانوا فالرحله:plz::plz:
وتقرير دبي عجيييب شوقتيني:-(اي فندق نزلتوا هالمره؟


صح الجو صاير برررررد
A
اي بي

تعرفيني ما احب اتاخر

احب اجي قبل الناس خخخخخ

واشرب شاي و اكل سندويشتي

و اشتغل و اخلص و محد واصل بعده
ع
صبااااح البرررررررد...

A
صباح البرد

كيفكم يا حلوين مو الاخبار

و كيف البرد معاكم الحمد لله وصلت شغالتي

و ان شاء الله يا رب تكون زينه و تشل عني الحمل

باذن الواحد الاحد يا رب
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااات

وصباح الجو الغااااااااوي :y::y::y::y:

صحيح هاليومين برد واجد
بس بعدني احبه اكثر عن الصيف

عالاقل ما شىء يذوب بالوجه
وما نتعرق :094:


دلوعة س;16745643:


صبااااااااااااح البراد والجو الحلو:rose::rose:


ما شالله الف مبروووك نسم لحميتج الله :F



ايبي...حمدلله ع سلامة اهلج يعني هما كانوا فالرحله:plz::plz:
وتقرير دبي عجيييب شوقتيني:-(اي فندق نزلتوا هالمره؟




صح الجو صاير برررررد


ايوا نسم ما شفتي المقال اللي رسلته كاتبنه ابوي؟؟
كتبت عند الفندق باقتباسي تحت شوفيه

واسمه كان فخر الدين اوريس

لانه عددنا كان كبير وكان هو افضل سعر احصله بس بعيييد


abcd1;16745561:
زحمة شغلللللل <=3<=3

اقتبست عشان بمره اسووولف







الله يعينش وحده هيديك هالتقسيم :094:
بس نتيه متحمسه تكوني عروسا عشان من فتره طويله ما سويتي




استانسنا طثييير في دبي حلو يوم يكون شللللله
يشجعوا بعض عالشوبنج والخساير ويحجزوا طاولات كبيره للاكل

ههههههههههههه:094:

اول يوم تغدينا 12 ونص الملاح بعدها انطلقنا صوب فندقنا
كان بالمدينة الرياضيه
حسيت المكان بعيد عن قلب دبي
وصلنا الفندق 3ونص تقريبا
ريحنا والساعه 5ونص طلعنا صوب القريه العالميه
تبعد بس 7 دقايق ابو الحماس

يالله القريه كيف اموت فيها
هالمره ما تمشيت غير قريه وحده
انا وزوجي واولادنا واخوي نتمشى وحدنا
كل مره نروح كشك ناكل منه هههههههههههه
وكل مره نوقف جنب فعاليه
يعني ترفيه بحت
وعروض الجت سكاي شفناها مرتين
ما عندنا سالفه ههههههههههههههههههه:lol:
حتى الالعاب رحناها ما قصرنا
وكل عشر دقايق نوقف كشك جديد نجرب اكله غير

خذيت طبعا الجاكت بوتيتو التركيه وخذيت الشبس اللولبي اللي جنه مشكاك:094:
وخذينا ذره وخذينا شوارما وخذينا بانك كيك الهولندي فيه نوتلا وجبن رهييييب

وخذيت مشروم اند فقع شبس يحطوا فيه صوص مشروم عجبني بس لو يزيدوه ملح

وخذيت بورك تركي مثل المشلتت داخله حلوم ما واجد عجبني كنه عجين جاني
وطبعا كرك وعصاير بالبريك بينهم هههههههههههههههه

وخذين دينامت شريمب انا يعني جاني نص نص زوجي واجد عجبه

وبالعرض الاخير للجت سكاي قلتلهم جلسوا هنا وانا اروح عالسريع القريه الكويتيه
وعاد هم لحقوني هناك بعد عشرين دقيقه

شفت وعجبني اشياء بس محتاره ماحد يشجعني
وطلعت بدون شىء
يبغالي زياره غيرها للقريه عشان بس اتسوق حال العيد


ورجعنا الفندق الساعه 11:019: معنا خالتي

وخواتي واخوي رجعوا الساعه 1 :D
حللوا قمتها القريه

اليوم اللي بعدوووو
رحنا الصباح ايكيا وطبعا لازم نمر هايبر بنده حال عصير الجزر وفطايرهم :094:
خذينا 5 لتر جزر وبرتقال عذاااااب <=3
وتغدينا الفطاير ورجعنا الفندق الساعه 2

العصر رحنا ميركل جاردن
يا الهي كأني دخلت كيرلا )-<)-<
هنود هنود هنود كل مكان

ماشي سلفي هندي ما طلعت انا فيه

وحركاتهم تموت ضحك

ومصورتنهم سناب بس طااااااااااار للاسف

طلعنا بعد المغرب رحنا دبي مول

كل مره اقول اروح اتعشا من المطعم الفلاني بدبي مول
مجرد ما ادخل ما اتحمل اروح فنليز ع طول ههههههههههههههه:094:

اضعف قدامه

وعاد طلعنا الساعه 10 راجعين
وخواتي طبعا رجعن مـتأخرات 12 :094:

كنا سيارتين

السبت كان مخصص لديره فترة الصباح
وانا واختي الصغيره والاطفال جلسنا بالفندق

عيل اهل ديره خلصوا المغرب قتلووونا جوع :oh::oh:

العصر قلت لزوجي ملينا خلا جي بي ار

رحنا الممشى وكان جو بااااااااااااااااااااااااارد

دخلنا زيت وزعتر عشان بس ناكل شبس نسكت بطونا لين يجيوا الشله
وصلوا بعد المغرب

ورحنا قصر الهند وطلبنا ما لذ وطاب :plz:

السمبوسه فنانه مالهم :plz::plz:وسبايسي

النان مالهم ابداع

وعاد خلصنا متأخر رجعنا حوالي 9 الفندق

الاحد رحنا مول فيستفال سيتي
وتسوقت عالخفيف وخواتي تسوقن

كان ع اساس زوجي واخوي يشحنوا طبت لاختي مختارتنه
بس طلع ثقيييل جدا وما يخلص

وشحنا مره عصاير جزر وبرتقال وفطاير:094: وجينا للعوماااااااااااااان

وصلنا تقريبا 8 الا ربع :up:



نسم شوفوا لاي شركه تابعين وتواصلوا معهم بشكواكم

او انه زوجش ينتظره تحت لين يجي ويهزبه ويخبره :041:

يوم انام من وقت ما اني اكون ما شبعانه

لكن بس كأني اكسل عمري
بس يوم اقوم اكون فعلا متنشطه




هين رايح جوزش ؟؟

انا اسوي كيك ويطلع حلو
بس احيانا يطلع خفييييف لدرجة انه يتفتت وانا اقطعه يعني ما مصطلب بالتقطيع
مو السبب ياترى :-?


جربتها مره صينية كور البطاطا






اشوف لش التشيز كيك بو حنوه نسويها وارسلش







يالله سكتي دلو

بس بو حلو هالمره زوجي يراكض لاكثر الاشياء ليش انه اهله

ههههههههههههه:094:

حتى يقول لي كتبيلي لسته ايش اشتري :ballons:
[/CENTER]


Al Hanoof;16745644:
اي بي

تعرفيني ما احب اتاخر

احب اجي قبل الناس خخخخخ

واشرب شاي و اكل سندويشتي

و اشتغل و اخلص و محد واصل بعده


من يسويلش شاي :094:

انا تو اكتبلكم واشرب شاي
وجايبه سندويشه بالخبز العماني امي امس خابزه
وجايبه فطاير وجايبه شقف :01:


عروس جنان;16745646:
صبااااح البرررررررد...



نعم انه برررررررررررد
ومسكينه عهد الوحيده تداوم الباقي اجازه



Al Hanoof;16745664:
صباح البرد

كيفكم يا حلوين مو الاخبار

و كيف البرد معاكم الحمد لله وصلت شغالتي

و ان شاء الله يا رب تكون زينه و تشل عني الحمل

باذن الواحد الاحد يا رب


الله يعطيش خيرها ويكفيش شرها يارب

هنوفه اول مره تجيبي شغاله صح ؟؟:plz:

ع
صباااااح الخيرااات


كيييييييييفكم؟؟


هنوفة..
الله يعطيكي خيرها وتكون زينة..


ايبووو..
انا بعد احب البررررد

A
abcd1;16745665:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااات

وصباح الجو الغااااااااوي :y::y::y::y:

صحيح هاليومين برد واجد
بس بعدني احبه اكثر عن الصيف

عالاقل ما شىء يذوب بالوجه
وما نتعرق :094:




ايوا نسم ما شفتي المقال اللي رسلته كاتبنه ابوي؟؟
كتبت عند الفندق باقتباسي تحت شوفيه

واسمه كان فخر الدين اوريس

لانه عددنا كان كبير وكان هو افضل سعر احصله بس بعيييد






من يسويلش شاي :094:

انا تو اكتبلكم واشرب شاي
وجايبه سندويشه بالخبز العماني امي امس خابزه
وجايبه فطاير وجايبه شقف :01:




نعم انه برررررررررررد
ومسكينه عهد الوحيده تداوم الباقي اجازه





الله يعطيش خيرها ويكفيش شرها يارب

هنوفه اول مره تجيبي شغاله صح ؟؟:plz:

[/CENTER]


الهندي يسويلي شاي يداوم سته هو بعد خخخخ

لا ما اول مره حبي هذي الثالثه اول سيرلانكيه كملت سنتين و سارت علشان ولدها بيتزوج

و الثانيه فلبينيه سنتين و سارت مفروض ترجع بس سوت عمليه و ما قدرت

و جلست سنه انتظرها و تو جبت لان ما بقدر وحدي دواام و بيت و اولاد

و مذاكره و هفسه


عروس جنان;16745666:
صباااااح الخيرااات




كيييييييييفكم؟؟



هنوفة..
الله يعطيكي خيرها وتكون زينة..



ايبووو..
انا بعد احب البررررد




تسلمي يا رب باذن الله تكون زينه مافيني بارض حال المراكض مره
A
صباح الخير جميعا
a
صباحكم براااااد حلوووووووووووووووووو <3<3

تو حلاتها دبي :D

اروح ان شاء الله نهاية هالشهر عشان الجلسه 2 ليزر
واستغل الفرصه اكمل للقريه العالميه بايه اتسوق للعيد :01:


Al Hanoof;16745686:
الهندي يسويلي شاي يداوم سته هو بعد خخخخ

لا ما اول مره حبي هذي الثالثه اول سيرلانكيه كملت سنتين و سارت علشان ولدها بيتزوج

و الثانيه فلبينيه سنتين و سارت مفروض ترجع بس سوت عمليه و ما قدرت

و جلست سنه انتظرها و تو جبت لان ما بقدر وحدي دواام و بيت و اولاد

و مذاكره و هفسه




تسلمي يا رب باذن الله تكون زينه مافيني بارض حال المراكض مره


حلو شايه الهندي؟؟

واحليلنا نطبخ حال عمارنا خخخخخخ:094:

ما شاء الله سنه تنتظري؟؟ :oh::oh::oh:

شكلش واجد كنتي حابتنها هههههههههه:041:
A
انا واولادي كنا نحبه فلبينيه مسلمه

خلوقه و حبابه و نظيفه و تحب اولادي واجد

و تراسلني دايما مسكينه و الحمد لله علي كل حال
n



مرحبا ,,,
a
Al Hanoof;16745691:
انا واولادي كنا نحبه فلبينيه مسلمه

خلوقه و حبابه و نظيفه و تحب اولادي واجد

و تراسلني دايما مسكينه و الحمد لله علي كل حال


يالله خسارتها والله:-(

عسى ربك يعوضك بالحاليه


nassam;16745692:





مرحبا ,,,



حلوه الصوره تشجعنا نروح البحر :01:
n
صباح الخيرات ,,, بعده ما دخل المسا ما يخصني ,,, فاتحة الصفحة من الصبح وما قدرت أرد البر من المغص بو فبطني ,,, نزلت تحت وتسدحت ساعة منكمشة وبعدها بدأ شوووي يخف ورجعت بعده باقي بس اقدر اجلس فالكرسي اقلها حمدالله ,,,

يااااااااااااااااا الله غوااااااااااااااااتها الاجااااااااااااااازة هؤ هؤ هؤ ,,, الحمددددالله اني طلعت يومين والله واااااااااااجد استفدت وغيرت مووووووووود وجو ,,,, :plz::plz:

هنوووووووووفا يا هللا ومراحب ومبااااااااارك عليش العاملة ربي يعطيش خيرها ويكفيش شرها ياااااااااااارب ,,,,,,,, دامنش ساكنة بيت ضروووووووووري تحتاجي شغالة ,,,, :cupcoffee::cupcoffee:

عروووسا يا مراحب ,,, تجهزي حال ميلاد بنتج؟؟؟ عليش ب مطرح كل الحسن فيها :D:D والله كلشي حلو فنان موجوووووووووود ,,, :up::up: وبالتوفيق يارب وروووووحي العصر لان تحتاجي واجد وقت وخلصي حتى الاكل والخفايف وانصحش من ام محبة للاطفال ,,, قللي حلوياااات فالهدايا ,,, حطي بس ما اصنااااااف وانوااااااع ,,, صراحة دايما يعطو ولدي حلاوة وارميها سيدة ,,, واحيان اخليه شوي ياكل وارمي الباقي ,,, تتتاااارسة ألوان صناعية وسكريات )-<)-< ,,, خذي بساكيت صغيرة وشبسات صغار وحركات هيك ,,, وشفت عندهم فراخ فأكياس نفس البطاطس وجربته طعمه حلووو صراحة أبو كيس برتقالي مجربه ,,:up:


دلووووووو شخبااااااااااااارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف الاموووووووووووووور ,,,,,,,

سجسج وصلتني العلوم انش تقريي وما تشاركي صاه :01::01: هينش ليش ما تسولفي :041::041::041::041::041: ,,,,,,,,,


ايبووووووو ,,, كيف اهلش؟؟؟؟ هذاك الرد العجيب مالش وفيه اقتباس دبي صاني البر البر البر ما فهمت شي منه احسه طلااااسم ^_^^_^ فهميني بليز :plz::plz: ,,,
وكيف كان عيد ميلاد اهل زوجش وهين سويتووووووه ؟؟؟؟

وليش من تو تتشري للعيد ,,, ياخي انا كا عيد مافيني بارض للعيد كيف الترتيب :01::01::01: ,,,,, فوادي فالعيد اسافر ما جلس هنا امبوني :073::073:
n
الاجازة كانت عني كالتالي ,,, الخميس شردت من الدوام ورحت بيت اهلي هناك بنت خالي وتحنيت ,,, وبعدها تزهبت ورحت الدختر ازور حميتي فديتها ,,, حبيبتي واجد صارت لها مضاعفات فالعملية وجدا كانت تعبانة ,,, الحمدالله على كل حال ,,,
والمسا رجعت اشل ولدي من عند اهلي وروحنا ناخذ اغراض بسيطة ورجعت ورتبت المكان ونمت كنت جدا تعباااااااانة :019::019: ,,,
الجمعة الصباح من بدري قمت واستشورت شعري وبخرت المكان وقومت ولدي وسنعته وفطرته وتحركنا الموالح نجيب الغاااالي :plz::plz: ,, وصلنا اون تايم ,,, ورجعنا البيت دايركت كان وقت صلاة الجمعة وراح المسجد اللي جنبنا ,,, بعد الصلاة رحنا نتغدا بيت الاهل تجمع كل العيلة ما شاءالله الاخوة والاخوات ,,, وبعدها كل الشلة تحركت للمستشفى ,,, والمسا رجعنا تجلسنا فبيت اللاهل
السبت زوجي داااااوم :-( وانا مسوتله فيلم ان عأساس احجز دبي وانتزقت ان عنده دوام عاد فديييييييييييته حب يعوضني ولو بشي بسيط خاصة اني ماخذه اجازة يومين ,,,
:plz::plz: اتصلبي الصباح قاللي جهزي الاموووور حجزتلنا في صووووووووور العفية واحيدش تحبيها ,:),, قلتله تممممم ترجع نكون جاهزين وهو يصادف الاحد دوامه الظهر ف تحركنا عصر السبت الى صوووور العفية وبتنا هناااااك وتمشينا فيها والجو بااااااااااااااااارد وهبووووووووووووبة تشل تشل من قوتها فالشاطي والامواج كأننا فالمغسيل ,, نحن نتمشى عند العيجة مب الشاطي المزدحم المعتاد ,,,, المكان فااااااااااضي وهادي هذا ,,, ومكفتة ولدي تكفيت عشان عن يبرد ,,, والصباح جابولنا البريك فاست فالغرفة وااااااجد مراتب ونظيف الفندق ماتوقعت بصراحة طلع وايد نايس ,,, واحلى شي كل الستاف فلبيبينييين ,,, والمنظر على البحر واااااااو كان حلو ,,, الاحد ظهيرة خطفت محل العلوي اشتري بخور متعودة اخذه من زمان مخلص عندي وخطفنا ناخذ مخلووووووووط طبعا وعصاير اخرى ورجعنا فالطريق الخيالي الى مسقط والجو سحااااااااااب وخياااااااااال ,,, :plz::plz::plz:

والاثنين الصباح نووووووووووووووم والعصر روحت بيت حميتي لان طلعوها من الدختر ورحت اكون معها واساعدها فبعض الحاجات البسيطة جدا ,,, لحد ما تتحسن صحتها ,,, ورجعنا متأخر من عندهم لانهم فالحيل يسكنو ,,, وخلصت الاجازة :-(:-( وتو اتطلع للتخطيط لاجازتي اللي في شهر 3 ان شالله :y::y: :plz::plz: عندي اسبوعين يفترض بنشوف كيف ترتيبهن ,,,


ايبو امس متناقشين انا وزوجي عن الليزر ان اريد اسويه ف عمان ,,, عنندش فكرة بكم تقريبا هنا؟؟؟ :rose::rose:
A
الله يسمع منك اي بي و تكون زينه يا رب

نسم

تسلمي يا حلوه و عقبالك
ع
نسم,,
يا هلا وغلا


اكيييييييييد بروح مطرح واصلا متعودة من هناك اشتري هالاغراااض
A
صباح الخيرات

كيفكم بنات صار لي يومين اجي الدواام و نعسانه بقوه

من قلة النوم او ما اعرف صاير عندي ارق ما اقدر انام اصلا

و الحمد لله على كل حال
ع
صباااح الخيير


هنوفة..
ليش ما تنامي زين شو شاغل بالك؟؟


هالايام نومي متقطع والسبب بنتي.. لثتها وارمة وحمى ومزاجها معتفس كله تصيح



A
عروس جنان;16745731:
صباااح الخيير





هنوفة..
ليش ما تنامي زين شو شاغل بالك؟؟



هالايام نومي متقطع والسبب بنتي.. لثتها وارمة وحمى ومزاجها معتفس كله تصيح






سلامتها البنوته يا رب ما تشوف شر ان شاء الله

مافي شي شاغل بالي و حدي ما اعرف

بس نومي متقطع وايد و اقوم اغطي يوسف و مره يقين

حتي وضعيت النوم لما انقلب اصحي ما اعرف ليش

صار لي فتره كذا و الله كريم فقلت يمكن ارق

لان ارهق نفسي طول اليوم بالشغل في الدوام

و البيت و التوصيل و كذا مافي راحه الا بالليل

و الصبح 5 قايمه عاد :019: نفسي انام نوم راحه

اقوم احس مرتاحه ماشي ازعاج :-(
X