** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
طبيعي نحس بكسل اذا نمنا من وقت

لكن سرعان ما يختفي
n
عروسا خلاص ماحد يرقد منوقت عجب ,,,<=3:073:

انا امس التعب الشديد هو اللي خلاني انام اصلا التعب رقدني زين واحيت احط منبه واساسا ما سمعتهن ,,, سمعت الهرنات بو برا عندنا سكن شركة وواااااااااااااجد مافيهم طبع بصراحة وقت يجي السايق تحتشر الحارة هرنات طوييييييييييييلة وفوووووووقه فوووووقه ,,, ماعرف هين اشتكي عليهم بالضبط ;-(;-( ,,,

هنوفا عجب يضحكو علينا يقولو لازم الجسم يحتاج 8 ساعات راحة :-? ما نرقد الا نادر هال8 ساعات :01::01::01: وبعدنا نتكسر ,,, حجة على الضراة شيه )-<)-<
n
ما خبرتكن هالايام انا جاسة عند اهلي بس ارجع بيتي قبل لا انام ,,, اليوم برجع من وقت لان عندي شغل ف شقتي ,,, بدأ الكاونت داون ل رجعة زوجي ,,,
انزين ,,, امس فرحااانة بالفرن وسويت كيكة ابدااااااااااع طلعت يميييييييي خفيفة جدا وفوقها حليب مركز خفيف :plz::plz::plz: وسوت زوجة اخوي قيمات :plz::plz: ,, حلو امي صايمة فديتها ف الفطور كان حلو ,,,, والعشا سمبوسة دجاج فالبيت وفلافل جاهزة جبناها من مخبز مسقط ,,, وشي بعد بس نسيته ,,,, الحمممممممممممد لله على وااااااااسع فضله وكريم نعمته ’,,,,, (( رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي )) ,,,

الموهيييييم اريد افكار خفيفة لطيفة حال الاسبوع الجاي اريد يومين كذا اضبط عشا حلو ف بيتي ,,,, :plz::plz::plz: اريد اجرب صينية كور البطاطا بالدجاج ,,, سويتها مرتين بس بدون الكوور ,,, :D
A
صباح الخيرات

حلو نسم ربي يتقبل من امك صيامه

كيفكم يا حلوين مو الاخبار مو العلوم

اسوق السياره و حاسه ببرد فضيع في اطرافي

و كل مره اسوي شي
n
صباح الورد :rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose:

كيف الجميع وش اخباركوووووم ,,,,

ايامي صايرة حدها مزحووووومة وانام متكسرة من التعب ,,, بس زين احسن ,,,

اليوم بسوي واكس ومستكااااااااااااااااودة ما فوق الركبة نعم تعب ;-( ,,, وبنت خالي جاية معنا فبيت اهلي ,,, يعني عند اختها ,,, وتحني حلووو ,,, بتحنى عندها بالخميس ,,,, قلت هالمرة هذا التجديد اللي بسويه ,,,,

مممممممممم اريد بعد اسوي تشيز كيك حد فيكن عندها طريقة سهلة :plz::plz: زوجي يعشق التشيزكيك ,,,,

هنوووووووووووووفا تعرفي انا ايش اسوي :D ألبس دلاغات الصباح واساسا انا اغلب وقتي وحياتي ألبس دلاغات ,,,, ماحب امشي ف السراميك البارد واصلا ابدا ما صحي على فكرة خاصة ايام الدورة ,,, وألبس هذولا اللي يجين طقم ملونات سادة او لون واحد سادة ,,, وافسخه ف جانب السيارة فالباب احطه وانزل الدوام وانا دااافية :plz::plz: ومفكرة هالويكند اخذ قفازات سياقة ما عشان سواد اليد عشان الصباح بس :D ,,, يلة لبس دلاغات وشلي مج فيدك اللي فيه غطا واشربي شي وقت انت رايحة الدوام :plz::plz:
A
نسم

عجبتني الفكره والله

بسير اشتري دلاغات ثقال عشان اتدفي ما يخلصني

استوي ثلج
د
صباااااح الخير:rose::rose:

كيفكم اليوووم؟؟؟


احس البرد خلاص بدا يودعنا:-(:-(

عروووسا,.... ما شالله سما بتكمل سنه عاد:plz::plz: بسرعه الايام تركض

نسم.... دايما جدولج مزحووووم الله يعينج... حلوووو حماس افكارج..برسلج عالواتس وصفات جيز كيك سهله ومبرووووك الفرن حلو حماس الطبخ:D:D

ايبي.... ياربي بعدج تسوي حفله ثانيه)-<
ع
صباااح الانواااار


كيفكم




نسم وهنوفة ودلو صباااحكم نشااااط


دلو..
ايوا ما شاء الله الاياام تركض وسما حبيبتي كبرت
ومن الحين جالسة افكر في حفلتها
a
زحمة شغلللللل <=3<=3

اقتبست عشان بمره اسووولف


عروس جنان;16745529:
صباااح الخييير

كييييييفكم؟؟





اي بي..


انا بعد ببدا اخطط لحول حول بنتي ونفس الشي حفلتين لاهلي واهل زوجي





الله يعينش وحده هيديك هالتقسيم :094:
بس نتيه متحمسه تكوني عروسا عشان من فتره طويله ما سويتي


nassam;16745530:
صباح الخييييييير ,,,, ياخي ما تحسو يوم ترقدو من وقت ما ترومو تقومو خخخخخخخخخخخخ
امس نايمة 11 بضبط والصباح تأخرت وما سمعت منبهاتي وسكرااااااااااانة زين زين :( هههههههههه

ايبو وش ذا جاية تقولي مستكااااااادة ,,, نحن نحرص تقرير دبي الحماسي والاكشن ,,,, خلا خلا سدحيييييي

دلو عروسا سجسج شخباركن ؟؟؟
هنوووووووفا معذوووووووورة انت فديتك حالش كل العذر :)


استانسنا طثييير في دبي حلو يوم يكون شللللله
يشجعوا بعض عالشوبنج والخساير ويحجزوا طاولات كبيره للاكل

ههههههههههههه:094:

اول يوم تغدينا 12 ونص الملاح بعدها انطلقنا صوب فندقنا
كان بالمدينة الرياضيه
حسيت المكان بعيد عن قلب دبي
وصلنا الفندق 3ونص تقريبا
ريحنا والساعه 5ونص طلعنا صوب القريه العالميه
تبعد بس 7 دقايق ابو الحماس

يالله القريه كيف اموت فيها
هالمره ما تمشيت غير قريه وحده
انا وزوجي واولادنا واخوي نتمشى وحدنا
كل مره نروح كشك ناكل منه هههههههههههه
وكل مره نوقف جنب فعاليه
يعني ترفيه بحت
وعروض الجت سكاي شفناها مرتين
ما عندنا سالفه ههههههههههههههههههه:lol:
حتى الالعاب رحناها ما قصرنا
وكل عشر دقايق نوقف كشك جديد نجرب اكله غير

خذيت طبعا الجاكت بوتيتو التركيه وخذيت الشبس اللولبي اللي جنه مشكاك:094:
وخذينا ذره وخذينا شوارما وخذينا بانك كيك الهولندي فيه نوتلا وجبن رهييييب

وخذيت مشروم اند فقع شبس يحطوا فيه صوص مشروم عجبني بس لو يزيدوه ملح

وخذيت بورك تركي مثل المشلتت داخله حلوم ما واجد عجبني كنه عجين جاني
وطبعا كرك وعصاير بالبريك بينهم هههههههههههههههه

وخذين دينامت شريمب انا يعني جاني نص نص زوجي واجد عجبه

وبالعرض الاخير للجت سكاي قلتلهم جلسوا هنا وانا اروح عالسريع القريه الكويتيه
وعاد هم لحقوني هناك بعد عشرين دقيقه

شفت وعجبني اشياء بس محتاره ماحد يشجعني
وطلعت بدون شىء
يبغالي زياره غيرها للقريه عشان بس اتسوق حال العيد


ورجعنا الفندق الساعه 11:019: معنا خالتي

وخواتي واخوي رجعوا الساعه 1 :D
حللوا قمتها القريه

اليوم اللي بعدوووو
رحنا الصباح ايكيا وطبعا لازم نمر هايبر بنده حال عصير الجزر وفطايرهم :094:
خذينا 5 لتر جزر وبرتقال عذاااااب <=3
وتغدينا الفطاير ورجعنا الفندق الساعه 2

العصر رحنا ميركل جاردن
يا الهي كأني دخلت كيرلا )-<)-<
هنود هنود هنود كل مكان

ماشي سلفي هندي ما طلعت انا فيه

وحركاتهم تموت ضحك

ومصورتنهم سناب بس طااااااااااار للاسف

طلعنا بعد المغرب رحنا دبي مول

كل مره اقول اروح اتعشا من المطعم الفلاني بدبي مول
مجرد ما ادخل ما اتحمل اروح فنليز ع طول ههههههههههههههه:094:

اضعف قدامه

وعاد طلعنا الساعه 10 راجعين
وخواتي طبعا رجعن مـتأخرات 12 :094:

كنا سيارتين

السبت كان مخصص لديره فترة الصباح
وانا واختي الصغيره والاطفال جلسنا بالفندق

عيل اهل ديره خلصوا المغرب قتلووونا جوع :oh::oh:

العصر قلت لزوجي ملينا خلا جي بي ار

رحنا الممشى وكان جو بااااااااااااااااااااااااارد

دخلنا زيت وزعتر عشان بس ناكل شبس نسكت بطونا لين يجيوا الشله
وصلوا بعد المغرب

ورحنا قصر الهند وطلبنا ما لذ وطاب :plz:

السمبوسه فنانه مالهم :plz::plz:وسبايسي

النان مالهم ابداع

وعاد خلصنا متأخر رجعنا حوالي 9 الفندق

الاحد رحنا مول فيستفال سيتي
وتسوقت عالخفيف وخواتي تسوقن

كان ع اساس زوجي واخوي يشحنوا طبت لاختي مختارتنه
بس طلع ثقيييل جدا وما يخلص

وشحنا مره عصاير جزر وبرتقال وفطاير:094: وجينا للعوماااااااااااااان

وصلنا تقريبا 8 الا ربع :up:

nassam;16745536:
عروسا خلاص ماحد يرقد منوقت عجب ,,,<=3:073:

انا امس التعب الشديد هو اللي خلاني انام اصلا التعب رقدني زين واحيت احط منبه واساسا ما سمعتهن ,,, سمعت الهرنات بو برا عندنا سكن شركة وواااااااااااااجد مافيهم طبع بصراحة وقت يجي السايق تحتشر الحارة هرنات طوييييييييييييلة وفوووووووقه فوووووقه ,,, ماعرف هين اشتكي عليهم بالضبط ;-(;-( ,,,

هنوفا عجب يضحكو علينا يقولو لازم الجسم يحتاج 8 ساعات راحة :-? ما نرقد الا نادر هال8 ساعات :01::01::01: وبعدنا نتكسر ,,, حجة على الضراة شيه )-<)-<


نسم شوفوا لاي شركه تابعين وتواصلوا معهم بشكواكم

او انه زوجش ينتظره تحت لين يجي ويهزبه ويخبره :041:

يوم انام من وقت ما اني اكون ما شبعانه

لكن بس كأني اكسل عمري
بس يوم اقوم اكون فعلا متنشطه


nassam;16745537:
ما خبرتكن هالايام انا جاسة عند اهلي بس ارجع بيتي قبل لا انام ,,, اليوم برجع من وقت لان عندي شغل ف شقتي ,,, بدأ الكاونت داون ل رجعة زوجي ,,,
انزين ,,, امس فرحااانة بالفرن وسويت كيكة ابدااااااااااع طلعت يميييييييي خفيفة جدا وفوقها حليب مركز خفيف :plz::plz::plz: وسوت زوجة اخوي قيمات :plz::plz: ,, حلو امي صايمة فديتها ف الفطور كان حلو ,,,, والعشا سمبوسة دجاج فالبيت وفلافل جاهزة جبناها من مخبز مسقط ,,, وشي بعد بس نسيته ,,,, الحمممممممممممد لله على وااااااااسع فضله وكريم نعمته ’,,,,, (( رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي )) ,,,

الموهيييييم اريد افكار خفيفة لطيفة حال الاسبوع الجاي اريد يومين كذا اضبط عشا حلو ف بيتي ,,,, :plz::plz::plz: اريد اجرب صينية كور البطاطا بالدجاج ,,, سويتها مرتين بس بدون الكوور ,,, :D


هين رايح جوزش ؟؟

انا اسوي كيك ويطلع حلو
بس احيانا يطلع خفييييف لدرجة انه يتفتت وانا اقطعه يعني ما مصطلب بالتقطيع
مو السبب ياترى :-?


جربتها مره صينية كور البطاطا




nassam;16745548:
صباح الورد :rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose:

كيف الجميع وش اخباركوووووم ,,,,

ايامي صايرة حدها مزحووووومة وانام متكسرة من التعب ,,, بس زين احسن ,,,

اليوم بسوي واكس ومستكااااااااااااااااودة ما فوق الركبة نعم تعب ;-( ,,, وبنت خالي جاية معنا فبيت اهلي ,,, يعني عند اختها ,,, وتحني حلووو ,,, بتحنى عندها بالخميس ,,,, قلت هالمرة هذا التجديد اللي بسويه ,,,,

مممممممممم اريد بعد اسوي تشيز كيك حد فيكن عندها طريقة سهلة :plz::plz: زوجي يعشق التشيزكيك ,,,,

هنوووووووووووووفا تعرفي انا ايش اسوي :D ألبس دلاغات الصباح واساسا انا اغلب وقتي وحياتي ألبس دلاغات ,,,, ماحب امشي ف السراميك البارد واصلا ابدا ما صحي على فكرة خاصة ايام الدورة ,,, وألبس هذولا اللي يجين طقم ملونات سادة او لون واحد سادة ,,, وافسخه ف جانب السيارة فالباب احطه وانزل الدوام وانا دااافية :plz::plz: ومفكرة هالويكند اخذ قفازات سياقة ما عشان سواد اليد عشان الصباح بس :D ,,, يلة لبس دلاغات وشلي مج فيدك اللي فيه غطا واشربي شي وقت انت رايحة الدوام :plz::plz:


اشوف لش التشيز كيك بو حنوه نسويها وارسلش




دلوعة س;16745550:
صباااااح الخير:rose::rose:

كيفكم اليوووم؟؟؟



احس البرد خلاص بدا يودعنا:-(:-(


عروووسا,.... ما شالله سما بتكمل سنه عاد:plz::plz: بسرعه الايام تركض


نسم.... دايما جدولج مزحووووم الله يعينج... حلوووو حماس افكارج..برسلج عالواتس وصفات جيز كيك سهله ومبرووووك الفرن حلو حماس الطبخ:D:D



ايبي.... ياربي بعدج تسوي حفله ثانيه)-<




يالله سكتي دلو

بس بو حلو هالمره زوجي يراكض لاكثر الاشياء ليش انه اهله

ههههههههههههه:094:

حتى يقول لي كتبيلي لسته ايش اشتري :ballons:
A
صباح الخيرات

اي بي

واجد حلوه سيرتكم الصراحه

و جدولكم غاوي ما شاء الله بس اولادك ما تعبوكي

و اهم شي استانستوا ان شاء الله دوم يا رب
a
صباح الخير هنووووفه

والله الحمدلله مع الشله تدبرنا امورنا ويا الاطفال :094:

اياد كان متعبنا اكثر بحركاته السخيفه

حركات الاستعراض )-]
A
فديته اياد

انا يوسف ما متعب اهم شي يلعب و خلاص

بس يقين اوه يا الله ما شاء الله عليها نقاقه

و متعبه لما تروحي مكان معاها
a
Al Hanoof;16745576:
فديته اياد

انا يوسف ما متعب اهم شي يلعب و خلاص

بس يقين اوه يا الله ما شاء الله عليها نقاقه

و متعبه لما تروحي مكان معاها



البنات مشكلتهن العيوريه والدلع :y::y:
n




صباح الخميس ,,,
a
الخمييييييييييس

اخيرا اليوم يرجعوا ابوي وامي بالسلامه وينوروا بيتنااااا :plz::plz::plz:

وبكره حفلة اهل زوجي
ويكند حافل ان شاء الله
n



بننننننننننناااااااااااااااااااااااات ,,, لله الحمــــــــــــد من قبل ومن بعد ,,,, رزقت حميتي وبنت خالتي الغالية ولــــد <3<3<3 أمس الظهر ,,,, كان عندها 4 بناااااااات تبارك الله وعاد اوووووووول مرة تربي بعملية ,,,,,, الطفل نبضه ضعيف كان وسوولها طلق وما نفع ,,, واضطرو يسوولها عملية ,,,, الحمدالله على سلامتهم والبيبي عسوووووول ,,, انا مارحت امس لان ربيت وقت قبل الزيارة وكانت تعبانة والاهل فووقها ف نحن الاغلب نسقنا مااا نروح امس عشان ترتاح لان تأثير المخدر وعندها كحة ,,,, تخيلن كحة شديدة وعملية :-(:-( ,,, اليوم عاد الربشة والاكشن ,,, بنهجم كلنا ,,,



اليوم انا مضاااااايقة الصباح لاني تأخرت وأخربي ولدي واااجد جالسة يصيح ومسوي مناااااااحة ولوعبي فبيت اهلي سوالي فيلم وهناك ناس فالبيت نايمين ومعصصصصصصصبة عليه اقوى شي ,,,, ولان زميلي قايللنا وحدة فينا انا وربيعتي تجي منوقت لان بيتأخر شوي ونحن الثنتين تأخرنا وانا وصلت 8 وربع وحصلته هناك والله افتشلت فشلة ;-( ماحب كذا ظروف تصير فجأة سبحان الله ,,,, ;-(;-(

الاحد والاثنين عندي اجازة برتاح شوي من هالاسبوع البغيض المتعب جدوله ,,,, فوادي احجز دبي بس ماحد زوجي عشان اشاوره ,,, بكرة بيطلع من دورة التدبر ,, هذي المرة دخل ك مشاركة وليس في الخدمة كالعادة يروح ويجي ,,,, الله يحفظه ويوفقه <3<3
n
abcd1;16745579:
الخمييييييييييس

اخيرا اليوم يرجعوا ابوي وامي بالسلامه وينوروا بيتنااااا :plz::plz::plz:

وبكره حفلة اهل زوجي
ويكند حافل ان شاء الله



ليش ابوك وامك وين ايبو؟؟؟؟

هلابك عاد ما اكشن في دبي وكل شي أكلتيه ماعرفته وش ذا :D:D بس صحة وعااااااااافية يارب وحمستيني على فلينز وماعرفه نفس الشي ,,,, :01::01:

المهم ويكندي انا بعد جدا حااااااااافل :Oh::Oh:
A
abcd1;16745577:
البنات مشكلتهن العيوريه والدلع :y::y:

واجد منه اي بي مليت حتي
abcd1;16745579:
الخمييييييييييس

اخيرا اليوم يرجعوا ابوي وامي بالسلامه وينوروا بيتنااااا :plz::plz::plz:

وبكره حفلة اهل زوجي
ويكند حافل ان شاء الله


الحمدلله علي سلامتهم يا رب


nassam;16745578:






صباح الخميس ,,,


صباح الفل
A
nassam;16745580:





بننننننننننناااااااااااااااااااااااات ,,, لله الحمــــــــــــد من قبل ومن بعد ,,,, رزقت حميتي وبنت خالتي الغالية ولــــد <3<3<3 أمس الظهر ,,,, كان عندها 4 بناااااااات تبارك الله وعاد اوووووووول مرة تربي بعملية ,,,,,, الطفل نبضه ضعيف كان وسوولها طلق وما نفع ,,, واضطرو يسوولها عملية ,,,, الحمدالله على سلامتهم والبيبي عسوووووول ,,, انا مارحت امس لان ربيت وقت قبل الزيارة وكانت تعبانة والاهل فووقها ف نحن الاغلب نسقنا مااا نروح امس عشان ترتاح لان تأثير المخدر وعندها كحة ,,,, تخيلن كحة شديدة وعملية :-(:-( ,,, اليوم عاد الربشة والاكشن ,,, بنهجم كلنا ,,,



اليوم انا مضاااااايقة الصباح لاني تأخرت وأخربي ولدي واااجد جالسة يصيح ومسوي مناااااااحة ولوعبي فبيت اهلي سوالي فيلم وهناك ناس فالبيت نايمين ومعصصصصصصصبة عليه اقوى شي ,,,, ولان زميلي قايللنا وحدة فينا انا وربيعتي تجي منوقت لان بيتأخر شوي ونحن الثنتين تأخرنا وانا وصلت 8 وربع وحصلته هناك والله افتشلت فشلة ;-( ماحب كذا ظروف تصير فجأة سبحان الله ,,,, ;-(;-(

الاحد والاثنين عندي اجازة برتاح شوي من هالاسبوع البغيض المتعب جدوله ,,,, فوادي احجز دبي بس ماحد زوجي عشان اشاوره ,,, بكرة بيطلع من دورة التدبر ,, هذي المرة دخل ك مشاركة وليس في الخدمة كالعادة يروح ويجي ,,,, الله يحفظه ويوفقه <3<3


الف الحمدلله على سلامتها و سلامة البيبي يا رب

و عقبالك ان شاء الله
A
صباح الانوار بنات

كيفكم مو الاخبار عساكم اطياب
X