** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
س
هلا نسم
صدقش اليوم بدون اذكار يكون ما حلو
A
هلا والله بنسم و سجود

حلو سجود انبسطي امس و غيرتي الروتين بوجود الاهل

ان شاء الله دايما
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^
يالله ذا الاسبوع فنان يخطف بسرعه

ما كما الاسبوع الماضي بغيض بغيض :094::094:


nassam;16745096:
السلام عليكم جميعا ,,, <3

عساكم بأحسن حال وفي نعمة الله ترفلون ,,,

امس ما داومت ,,, فبالبداية خبرت زميلتي بجي متأخرة انتظر صداع يتحسن عشان اقدر اسوق بس ماشي فايدة زااااااااااااد واسناني واذني وعيوني كله جهة وحدة ,,, خطفته رقااااد ورابطة راسي واتوجع بشكل متعب ,,, لله الحمد بعدما قضيت يومي كذا بربطة الراس وما اعاند واضاءه خفيفة وابتعاد كل مسببات تزعجني بدأ مغرب يتحسن ,,, وعاد اليوم جيت الحمدالله ,,, يجلس هو الوجع مال يومين زيادة واحيانا يرجع بقوة ,,, المشكلة ان عندي دوا ف ما احب اروح المشفى ونفس الوقت الدوام يحتاجو عذر :073::073: عفسة ,,,,

ويكندي كان لا بأس به ,,, الخميس رحنا البلد وشفنا الاهل كانو متجمعين بيت واحد تعشينا واستأذننا عنهم ,,, واصلين شقتنا الساعة 1 بضبط بس انا متكسرة ارهااااق لاني مداومة ومواااصلة وقبل لا نروح الشرقية رحنا العسكري وكانت الشوارع زحححححمة واضطرينا ندش من طريق مصنع الاسمنت ونسوي نفسنا راجعين من الشرقية عشان نعاكس الزحمة ونواحي ع الزياارة ونتحرك ,,, :073: ’’

الجمعة طبخت غداي فبيتي الحمدالله ,,, وتغدينا ورحنا بعدها الدختر وبادلت حميتي ف الجلسة لحد وقت النوم ,,, جلست بدلها ف الدختر راحت تغير وتسبح ف بيتها السبحة طبعا غير هنااك ,,, والسبت طلبت غدا من مانهاتن فش ماركت وشليناه رحنا الشاطي وتغدينا والعصر لازم مستشفى وبعد المغرب كملنا شربنا شاي ف شاطينا المعتاد وسوووولفنا واايد ورجعنا وطبخت العشا وسبحااااان الله صبحت الاحد بالصداع ,,, معرف يمكن لافني برد ,,,


يالله ارحمش نسم صداع يجلس يومين

انا ساعتين واحس خلاص منتهيه ويجيني اكتئاب سبحان الله

وولدش هين يروح يوم تجلسي طول اليوم باضاءه خفيفه

الله يعينك ويشفيك يارب حاولي تشوفي الطرق الصينيه كيف يخففوا الصداع
والبندول اكسترا ما ينفعه ؟؟؟

وكل كم يجيش بالعااده الصداع هذا؟؟ هو مصنف نصفي ولا؟؟

ما شاء الله ويكند حافل كان معش :019:



nassam;16745100:
هنووفا انت فاجئي زوجك واحجزي وخبريييييييييه انك مرتبة جدول وهو بس عليه السياقة والجي بي اس شغال وتوكلو استمتعووووووووو :plz::plz: ,,, تجديد الجوازات موجودين لحد المسا وبسررررعة يخلصو الاجراءات ابدا ماشي تأخير كما من زمااااااااان ,,,,,



ايبو عساه ياااارب يخلص هالاسبوع بسرعة ,,, كيف كانت نزوى ,,, راحت اختك؟؟؟ كيف تقول الغربة مع تجربة الزواج ,,, احس اكشن ياخي :D:D ودراسة وطقس مختلف عننا ,,,,

احيدش ناوية تسافري شهر 2 صح ؟؟؟ وين الوجهة؟؟؟

صديقتي بتسافر بكرة اندونيسيا ,,, عندها 3 بنات ,,, صف 3 وصف اول وبنت عمرها سنة ,,, فجأة قررو امس وباكر يسافرو ,,, قلتلها قووووووية انتي واااااااجد :D:D ,,,

بخصوص اصفهان نحن العيلة كلها دوووووم زباين عندهم ,,, يعني كل كيكاتنا مال مناسبات من عندهم لان كيكهم ما واجد سكر ,,, عكس هنوفا ماعرف ايش جربت ,,,

بخصوص اللي كأنه كب كيك وداخلة قشطة ,,, لذيذ هو بس لازم تجربي قضمتين عشان يجي الطعم الصحيح ,,,, ^_^^_^ ,, بس حال اطفال احس بيوصخهم معفسة اتستوي ,,,
مجربين بقلاوتهم ,,, حليوة بس ماكل حد تناسبهم ,,, حلاواتهم سكرها خفيف ,, روحي وجربي ,,,, :F:F


اصفهان مي تو ما حبيت كيكهم واااجد كريمه اكثر عن الكيك :01:

مطرحة بكيكتين للبيرث داي وحده من جاتو عمان ووحده من اللوولو

هذا اللي داخله قشطه اريده لقهوة الحريم ما للصغار :094:


فيوسه ام ريم;16745105:
مرحبا يا حلوات

شو اخباركن




انا رجعععععععت




وووولكم باك فيوسه
ابوي ايطيح السيل داخله عندنا
لو اني اشك اترجعي بعد ذا الرد جالش مسوتنها :094::041:



nassam;16745126:




صباح العائلة :)

امس كانو عندي اهلي للعشا ,,,, استانست بهم واااااااايد ,,, وسويت لهم عشوة خفيفة من الموجود ,,, لان زوجي كان فالدوام ورجع متأخر ,,,

الحمد الله وله الفضل دوما ,,,, الحمد لله الذي أحيانا بعدما أماتنا واليه النشور ,,,, ألا تشعرون ان يومكم نااقص عندما لا تقولون اذكار الصباح ؟؟؟

يومكم طيب يارب


حلو ما شا ءالله عليش مفعله شقتش :094:

ابوي وامي ما يحبوا يروحوا شقق بناتهم يتعشوا او يرمسوا
يقولوا انتوا تعالوا

وانا طبعا ما يحتاج يخبروني ساطحه باطحه :009::lol:

ذكرتيني بولدي اياد قبل لا ينام جالس يقرا دعاء النوم

من خلص قال الحمدلله طارت الشياطين من حولي راحت عند امي وابوي
لاني ما سمعتهم يقريوا الدعاء( يكلم نفسه بصوت ) وفتحت انا عيوني :oh:

بسم الله علينا حسسني من حولي كل شياطين واباليس اعوذ بالله :(



Al Hanoof;16745130:
هلا والله بنسم و سجود

حلو سجود انبسطي امس و غيرتي الروتين بوجود الاهل

ان شاء الله دايما



تو اقول هين سجود كتبت تقرير واهل واستانست

حدها تدخل تقول ايه اوه لا فول ستوب

طلعتي ملخبطه تقصدي نسم بيكون
A
اي بي صدقك لخبط اقصد نسم

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
n
هلا بنات

يالله الجو مغوااااااااااااااااااته هؤ هؤ هؤ ’,,,,,


ايبو الصداع هذا مصنف نصفي طبعا ,,, فحصوني ف الهند بس الشي اللي ما واحينا نسويه هو الاشعة المقطعية للراس لان ماشي كان وقت ,,, تو مفكرين اذا سافرنا تايلند افحص لان انا واجد شاكة ان الجيوب الانفية شي فيها مع ان سوولي فالنهضة من زمان بس قالو امورهن طيبة ,,, نسأل الله الشفاء للجميع انا بس من اسمع سوالف ناس وتجارب ,,, واجد اخااف بس موكلة امري لربي ,,,,

وين جاتو عمان؟؟؟؟ ما عرفه :y::y: ,,, الحمد الله هالفتراااااات ما عندنا مناسبات تتطلب كيك ,,, وانا ما اكله وايد بس قياس اذووق الا نادرا ,,,, :01::01:

الحين الجو شتاااااااااااء الناس تجرع ف زيدي أكل :perfect::D:D

بالتوفيق فالحفلة ,,, صح تلفوووووونش اللي غاب من زمان حصلتووووووه.؟؟؟؟ انتبهيله فالعيد ميلاد ولا تحطي سنابات برايش عن يغيب فالربشة :094::-^:-^:-^

عشان كذا هسبوع سريع وايد عندش لان انت مشغووووووولة ومربوووووشة ,,, :plz:

متى ناويين تفصلو رقاد الصغار عن غرفنكم؟؟؟ انا من تو افكر متى وكيف الالية وايش بسوي وكيف ارتب عشان اطلع ولدي من غرفتنا :01::01::01::01::01: يوم قلتي اياد يكلم نفسه ,,, تذكرت ان جاي فبالي اسألش

صح صح صح بااااااااااااااااغية اراااااااااااسلش كنت بس عادي بسألش هنا ,,,, عهد كنتي تشليها روضة من فترة وكانت اظن بعدها ما مخلصة تدريب حمام صح؟؟؟؟ كيف المدرسة عادي تقبلوا هشي؟؟؟؟؟ انا مرة ثانية انتكس ولدي واجد محبطة صراحة ,,, :-(:-(
n
بس صح بجد احس اليوم اللي ما اقرأ فيه اذكار الصباح لاااااااااااازم بينتحس شي فيه وبيعتفس او يصير شي ماحلو ,,, وهذا الشي احس حلو نكرره قدام أزواجنا واهلنا واولادنا عشان فعلا ينزرع ف راسهم ومخهم ان مافي توفيق في اليوم الا ب بداية ذكر الله سبحانه وتعالى والتبارك بإسمه عل وجلا ,,,,
a
nassam;16745134:
هلا بنات

يالله الجو مغوااااااااااااااااااته هؤ هؤ هؤ ’,,,,,


ايبو الصداع هذا مصنف نصفي طبعا ,,, فحصوني ف الهند بس الشي اللي ما واحينا نسويه هو الاشعة المقطعية للراس لان ماشي كان وقت ,,, تو مفكرين اذا سافرنا تايلند افحص لان انا واجد شاكة ان الجيوب الانفية شي فيها مع ان سوولي فالنهضة من زمان بس قالو امورهن طيبة ,,, نسأل الله الشفاء للجميع انا بس من اسمع سوالف ناس وتجارب ,,, واجد اخااف بس موكلة امري لربي ,,,,

وين جاتو عمان؟؟؟؟ ما عرفه :y::y: ,,, الحمد الله هالفتراااااات ما عندنا مناسبات تتطلب كيك ,,, وانا ما اكله وايد بس قياس اذووق الا نادرا ,,,, :01::01:

الحين الجو شتاااااااااااء الناس تجرع ف زيدي أكل :perfect::D:D

بالتوفيق فالحفلة ,,, صح تلفوووووونش اللي غاب من زمان حصلتووووووه.؟؟؟؟ انتبهيله فالعيد ميلاد ولا تحطي سنابات برايش عن يغيب فالربشة :094::-^:-^:-^

عشان كذا هسبوع سريع وايد عندش لان انت مشغووووووولة ومربوووووشة ,,, :plz:

متى ناويين تفصلو رقاد الصغار عن غرفنكم؟؟؟ انا من تو افكر متى وكيف الالية وايش بسوي وكيف ارتب عشان اطلع ولدي من غرفتنا :01::01::01::01::01: يوم قلتي اياد يكلم نفسه ,,, تذكرت ان جاي فبالي اسألش

صح صح صح بااااااااااااااااغية اراااااااااااسلش كنت بس عادي بسألش هنا ,,,, عهد كنتي تشليها روضة من فترة وكانت اظن بعدها ما مخلصة تدريب حمام صح؟؟؟؟ كيف المدرسة عادي تقبلوا هشي؟؟؟؟؟ انا مرة ثانية انتكس ولدي واجد محبطة صراحة ,,, :-(:-(



ترى الجيوب الانفيه تقريبا المسبب الرئيسي لاي صداع كان
عشان كذا الرسول وصى لما تتوضي تستنشقي الماي لين داخل
تحسي كنش تغرقي
جربي طبقيها لما تصدعي مثري استنشاق واستنفار
تحسي المكان صا رخفيييف

جاتو عمان بالغبره خطيرين تابعيهم بانستجرام
يضبطوا الشكل بطريقه خورافيه :perfect:

بالعكس لانه عيد ميلاد وقهاوي وسنق عاد العيش ماحد يعبره
بعد مسوتلهم مشاوووي

لا طبعا تلفوني اللي يروح ما يرجع لي خخخخخخخخخخخ


خلاص اياد وعهد يناماو وحدهم
\
باقي اتخلص من رشاد بس بعده ينهض نص الليل يصيح واجيبه جنبي :01:

عهد بحضانة الخطوه الاولى ايوا كانت تتدرب معهم الصبح و معي العصر
والحمدلله هم متقبلين

نفس الشىء حضانة السرور يقولولش جيبي 6 لبسات عالاقل
هم يعلموهم
اختي ولدها هم علموه :094:
A
صباح الانوار بنات

عساكم مرتاحين
A
صباح الانوار و الامطار

كيفكم بنات خير وينكم مختفين
س
هلا هن هن
امطار خير وبركة ان شاء الله




اليوم بنتي اخر يوم امتحان
الحمد لله
A
هلا سجود

ختامها مسك بأذن الله
ع




صباااح الامطاار..


كيفكم مع الجو الجمييييييييل






سجوود.. سليمان الاثنين القادم يخلص..
A
هلا عروس

الله يوفقه يا رب
ع
Al Hanoof;16745196:
هلا عروس

الله يوفقه يا رب






اميين يااارب




راااح السحاب>>> وجه يصيييييح



a
صبااااااااااااح الدوااااااااااااااااااااام:'(:'(

تخيلوا امس الجمكعه حفلة ولادي
ولين الفت واخلص الحفله
لفت ملابس ولادي وبدلتلهم ولبستهم بجايم نوم
وخبرت اختي هذا ملابسهم لبكره
ويالله شليت شنطتي وووووشت الى مسقط انا وزوجي

واصله عاد الشقه 11 ونايمه 12 ونص
6:53 انا عاد باصمه بالدوام :D:D:D

حتى الهدايا ما لحقت اشوفها احلى مقطع :lol:
a
وانا انشط وحده فيهم تبارك الرحمن :094:
دخلت وطلعت مره رحت اشرب شاي
كبير الماحسبين واصل بعدي 7:30
ومسكين ناسي مفتاح مكتبه وتو اضطر يرجع العامرات

والباقي كسولين ما واصلين بعدهم :01:
A
ماشاء الله اي بي عيني عليش بارده

اللهم لا حسد داومتي لين ساعه كم امس

انا ارتحت شوي من دواام الاجازات الحمد و الشكر لله

يمكن من يكبر المكان بنحتاج نداوم بس بنرتب الوضع

و كل واحد يطلع في وقته ما حسيت ها الاحساس الا من طلعت من الوطني

الحمد لله على كل حال

المهم كيف كانت حفلة اولادك
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم مو الاخبار

اليوم مريت على كرك

واخذت كرك و خبز رخال
A
صباح الخير

امس لان بروحي اشوف ناس تدخل و تقرا و تطلع

بس حد فيهم يرد لا

ما عاجبهم يسولفوا معي او مشغولين اكيد
n
صباح الورد ,,,,,,, برجع بعدينات ,,,,,,
X