هلا هنوفا تو انا م رادة عليش عشان موضوع دقات القلب؟؟؟ :-? من شفت رد ايبو تذكرت اني مجهزة اخبرش حاجة ,,,,
يا بنتي انصحش نصيحة كان رحتي بدر السما ولا اطلس ولا ستاركير ,,,, كلللهم سيما خت مقزح وانت عالجي نفسش ب نفسش ,,,, طلبي فول تشك اب وماشرط ف ذي الاماكن ,,, بس ترا الهبوط احساسه كذا يعني ضغطج ناازل بس عادة يكون تسااارع عشان يعوض ان الدم ما واصل ما يكون بطيء ,,,, نقص الفيتامينات يأثر والارهاق المتواصل ممكن يكون سبب وواجد حاجات ممكن تكون سبب ف الافضل تفحصي كل شي ,,,, وسلامتج ,,,
دلوووووووووووووووووو ,,,, ربي يسلمج :-^:-^ ,,,,,,,, سافرتي ولا بعدج :-?:-? :plz::plz::plz: ,,,,
وين سجسج اليوم ما طلت علينا :):)
ايبوووو ,,, اختج اللي عرست وراحت تدرس؟؟؟ يووووووووووه عندكم العيد عجب :plz::plz: احلا شي لمة الاخوات :plz::plz::plz:
سلمي عليها :Oh::Oh: ,,,, انا بعد عندي نقص فيتامين نوم دااايم :01::01::019::019: ,, البيات الشتووووووووووي :lol::lol:
في مطعم ف الموالح جنب ايطاليانو حد يعرف اسمه؟؟؟ كوفي شوي وعنده وجبات ,,حد واصفلي اياه,,,, باغية اعزم زوجي مكان جدا هادي لانه ما يحب الزحمة ويضايق نروح مكان ربشة :01::01: ,,, كنا امس بنروح وما عارف هو وين بشله بس تغيرت الخطة كلها ف تو مفكرة السبت ,,, ولسه محتااااااااااااااارة ,,, :01::01::01:
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
07-01-2016 | 09:05 AM
A
07-01-2016 | 10:10 AM
نسم
تسلمي حبي و ان شاء الله بسير اشيك
و عسي خير يا رب و الامور طيبه باذن الواحد الاحد
تسلمي حبي و ان شاء الله بسير اشيك
و عسي خير يا رب و الامور طيبه باذن الواحد الاحد
a
07-01-2016 | 10:57 AM
Al Hanoof;16744966:
اي بي
ضحكتيني مال ايام راحوا الطيبين
تفلي علينا
كرهتهم والله الاطلس بس كانت قريبه من المجمع علشان كذا
و الا ما بسيرها يا الله ربك كريم باذن الله و استمتعي في نزوى
انا بسير صحار ان شاء الله
توصلي صحار عاد كملي دبي ياخي :D
nassam;16744967:
هلا هنوفا تو انا م رادة عليش عشان موضوع دقات القلب؟؟؟ :-? من شفت رد ايبو تذكرت اني مجهزة اخبرش حاجة ,,,,
يا بنتي انصحش نصيحة كان رحتي بدر السما ولا اطلس ولا ستاركير ,,,, كلللهم سيما خت مقزح وانت عالجي نفسش ب نفسش ,,,, طلبي فول تشك اب وماشرط ف ذي الاماكن ,,, بس ترا الهبوط احساسه كذا يعني ضغطج ناازل بس عادة يكون تسااارع عشان يعوض ان الدم ما واصل ما يكون بطيء ,,,, نقص الفيتامينات يأثر والارهاق المتواصل ممكن يكون سبب وواجد حاجات ممكن تكون سبب ف الافضل تفحصي كل شي ,,,, وسلامتج ,,,
دلوووووووووووووووووو ,,,, ربي يسلمج :-^:-^ ,,,,,,,, سافرتي ولا بعدج :-?:-? :plz::plz::plz: ,,,,
وين سجسج اليوم ما طلت علينا :):)
ايبوووو ,,, اختج اللي عرست وراحت تدرس؟؟؟ يووووووووووه عندكم العيد عجب :plz::plz: احلا شي لمة الاخوات :plz::plz::plz:
سلمي عليها :Oh::Oh: ,,,, انا بعد عندي نقص فيتامين نوم دااايم :01::01::019::019: ,, البيات الشتووووووووووي :lol::lol:
في مطعم ف الموالح جنب ايطاليانو حد يعرف اسمه؟؟؟ كوفي شوي وعنده وجبات ,,حد واصفلي اياه,,,, باغية اعزم زوجي مكان جدا هادي لانه ما يحب الزحمة ويضايق نروح مكان ربشة :01::01: ,,, كنا امس بنروح وما عارف هو وين بشله بس تغيرت الخطة كلها ف تو مفكرة السبت ,,, ولسه محتااااااااااااااارة ,,, :01::01::01:
حنا عندنا هيتسوري بدقات القلب
خالتي توفت الله يرحمها وعندها بنت وحده سكته قلبيه :-(
وبعدها خالاتي اثننيين ظهرت عندهم نفس الاعراض
وتعالجوا بالهند الحمدلله
عملة تنظيم دقات القلب
يكونن جالسات عادي وفجأه تتسارع دقات قلبهن كنهن يركضن ويتعبن
وحده منهن من اول مره والثانيه اضطريت مرتين تسوي
وقبل فتره لحق خالي مره وراح الهند نفس الشىء
كان عنده القلب مره تنخفض دقاته ومره تزيد بتسارع
وقبل كم شهر لحقت اختي :-(
وراحت بعد الهند
بس للاسف ما نجحت العمليه تو تاخذ حبوب تنظم الدقات لشهر وبعدها يقرروا
اءذا عمليه ثانيه
الواحد ما يتهاون بهالشىء :-(
ايوا نسسسم هي
واجد فرحانيين فيها وف هداياها :094::094:
اي مطعم تقصدي؟؟
انا اعرف بالموالح شى عنادل حلو
وايطاليانو موجود في خط البجه
A
10-01-2016 | 05:54 AM
صباح الخيرات
اي بي فوادي يغلط زوجي و يسير سيده دبي
او يسويلي مفاجاه بس اعرفه الحص ما يسوي
يا رب يارب يارب يسوي خخخخخخخ
بخلي جوازات اولادي في الشنطه عجب كل ما سرنا صحار
اي بي فوادي يغلط زوجي و يسير سيده دبي
او يسويلي مفاجاه بس اعرفه الحص ما يسوي
يا رب يارب يارب يسوي خخخخخخخ
بخلي جوازات اولادي في الشنطه عجب كل ما سرنا صحار
A
10-01-2016 | 05:56 AM
نسم حبيبتي
انا كنت دايما اسير ابولوا او الرفاع او حطاط
بس لانه كان اقرب شي الاطلس من وصلت يوسف و سرت
بس خلاص ولا يهمك ما بسير عندهم
انا كنت دايما اسير ابولوا او الرفاع او حطاط
بس لانه كان اقرب شي الاطلس من وصلت يوسف و سرت
بس خلاص ولا يهمك ما بسير عندهم
a
10-01-2016 | 07:53 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^:-^
صباحكم اسبوع جديد حافل بالانجازات ان شا ءالله
يارب يمر بسرعه ذا الاسبوع
توني ادعي :094::094:
جايبه اليوم معي كيك ودونات مسوتنهن بزبدة الطيبين :plz:
وجايبه قهوه مع اني ما اشربها :01:
صحيح مفروض 24 ساعه تخلي الجواز بشنطايتك احتياط :041:
صباحكم اسبوع جديد حافل بالانجازات ان شا ءالله
يارب يمر بسرعه ذا الاسبوع
توني ادعي :094::094:
جايبه اليوم معي كيك ودونات مسوتنهن بزبدة الطيبين :plz:
وجايبه قهوه مع اني ما اشربها :01:
Al Hanoof;16745043:
صباح الخيرات
اي بي فوادي يغلط زوجي و يسير سيده دبي
او يسويلي مفاجاه بس اعرفه الحص ما يسوي
يا رب يارب يارب يسوي خخخخخخخ
بخلي جوازات اولادي في الشنطه عجب كل ما سرنا صحار
صحيح مفروض 24 ساعه تخلي الجواز بشنطايتك احتياط :041:
A
10-01-2016 | 10:38 AM
لا يفوتك
يقين امس تذكرني انه جوازها منتهي خخخخخخخ
تقول ماما انا جوازي مخلص قلت لها مو دراش
و سرت اشوفه امس صدقها منتهي من شهر 11
يقين امس تذكرني انه جوازها منتهي خخخخخخخ
تقول ماما انا جوازي مخلص قلت لها مو دراش
و سرت اشوفه امس صدقها منتهي من شهر 11
a
10-01-2016 | 10:42 AM
Al Hanoof;16745053:
لا يفوتك
يقين امس تذكرني انه جوازها منتهي خخخخخخخ
تقول ماما انا جوازي مخلص قلت لها مو دراش
و سرت اشوفه امس صدقها منتهي من شهر 11
ههههههههههههه مسكينه
كيف كذاك ما تشيكي باد ماما :094::094:
هين اليوم الشله مختفين )-<
A
10-01-2016 | 11:15 AM
وحدي كنت مشيكه و متذكره قبل فتره يوم بدات المدرسه
و خبرت ابوها و عاد راح عن بالي والله اشيك مره
و الحمد لله الحلوه ذكرتني وابوها يقوله عجب ماشي دبي يقين
بنشل بس يوسف قالت له روح انت و يوسف وانا وامي بنروح وحدنا
و الدمعه علي الخد فديتها و زعلت بعد قالت له انا ما احبك احب امي
و خبرت ابوها و عاد راح عن بالي والله اشيك مره
و الحمد لله الحلوه ذكرتني وابوها يقوله عجب ماشي دبي يقين
بنشل بس يوسف قالت له روح انت و يوسف وانا وامي بنروح وحدنا
و الدمعه علي الخد فديتها و زعلت بعد قالت له انا ما احبك احب امي
A
11-01-2016 | 05:50 AM
صباح الخيرات
بنات وينكم مختفين امس خير ان شاء الله
بنات وينكم مختفين امس خير ان شاء الله
a
11-01-2016 | 07:42 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااات
اليوم الشوارعزحمه ما اعرف ليش :01::01:
يالله متى اخذ اجازه عشان انام ف هالبرد الحلو :019::019:
ايش تعرفوا شىء حلو من الخفايف ف اصفهان ؟؟
اريد اسوي اوردر حال البيرث داي
اخت يتقول عندهم شىء دائري داخله قشطه
انا جربته هذا بس محل ايراني بالقرم
اريد اجرب مال اصفهان تمدحه واجد
اليوم الشوارعزحمه ما اعرف ليش :01::01:
يالله متى اخذ اجازه عشان انام ف هالبرد الحلو :019::019:
ايش تعرفوا شىء حلو من الخفايف ف اصفهان ؟؟
اريد اسوي اوردر حال البيرث داي
اخت يتقول عندهم شىء دائري داخله قشطه
انا جربته هذا بس محل ايراني بالقرم
اريد اجرب مال اصفهان تمدحه واجد
A
11-01-2016 | 07:48 AM
اصفهان ما جربت الا الكيك مالهم
و ما عجبني هذاك الكيك وايد سكر كان
و ما عجبني هذاك الكيك وايد سكر كان
n
11-01-2016 | 08:16 AM
اريد اكتب رد وما قادرة نعم
ادش واطلع من ذيك الساعة
ادش واطلع من ذيك الساعة
n
11-01-2016 | 10:12 AM
السلام عليكم جميعا ,,, <3
عساكم بأحسن حال وفي نعمة الله ترفلون ,,,
امس ما داومت ,,, فبالبداية خبرت زميلتي بجي متأخرة انتظر صداع يتحسن عشان اقدر اسوق بس ماشي فايدة زااااااااااااد واسناني واذني وعيوني كله جهة وحدة ,,, خطفته رقااااد ورابطة راسي واتوجع بشكل متعب ,,, لله الحمد بعدما قضيت يومي كذا بربطة الراس وما اعاند واضاءه خفيفة وابتعاد كل مسببات تزعجني بدأ مغرب يتحسن ,,, وعاد اليوم جيت الحمدالله ,,, يجلس هو الوجع مال يومين زيادة واحيانا يرجع بقوة ,,, المشكلة ان عندي دوا ف ما احب اروح المشفى ونفس الوقت الدوام يحتاجو عذر :073::073: عفسة ,,,,
ويكندي كان لا بأس به ,,, الخميس رحنا البلد وشفنا الاهل كانو متجمعين بيت واحد تعشينا واستأذننا عنهم ,,, واصلين شقتنا الساعة 1 بضبط بس انا متكسرة ارهااااق لاني مداومة ومواااصلة وقبل لا نروح الشرقية رحنا العسكري وكانت الشوارع زحححححمة واضطرينا ندش من طريق مصنع الاسمنت ونسوي نفسنا راجعين من الشرقية عشان نعاكس الزحمة ونواحي ع الزياارة ونتحرك ,,, :073: ’’
الجمعة طبخت غداي فبيتي الحمدالله ,,, وتغدينا ورحنا بعدها الدختر وبادلت حميتي ف الجلسة لحد وقت النوم ,,, جلست بدلها ف الدختر راحت تغير وتسبح ف بيتها السبحة طبعا غير هنااك ,,, والسبت طلبت غدا من مانهاتن فش ماركت وشليناه رحنا الشاطي وتغدينا والعصر لازم مستشفى وبعد المغرب كملنا شربنا شاي ف شاطينا المعتاد وسوووولفنا واايد ورجعنا وطبخت العشا وسبحااااان الله صبحت الاحد بالصداع ,,, معرف يمكن لافني برد ,,,
عساكم بأحسن حال وفي نعمة الله ترفلون ,,,
امس ما داومت ,,, فبالبداية خبرت زميلتي بجي متأخرة انتظر صداع يتحسن عشان اقدر اسوق بس ماشي فايدة زااااااااااااد واسناني واذني وعيوني كله جهة وحدة ,,, خطفته رقااااد ورابطة راسي واتوجع بشكل متعب ,,, لله الحمد بعدما قضيت يومي كذا بربطة الراس وما اعاند واضاءه خفيفة وابتعاد كل مسببات تزعجني بدأ مغرب يتحسن ,,, وعاد اليوم جيت الحمدالله ,,, يجلس هو الوجع مال يومين زيادة واحيانا يرجع بقوة ,,, المشكلة ان عندي دوا ف ما احب اروح المشفى ونفس الوقت الدوام يحتاجو عذر :073::073: عفسة ,,,,
ويكندي كان لا بأس به ,,, الخميس رحنا البلد وشفنا الاهل كانو متجمعين بيت واحد تعشينا واستأذننا عنهم ,,, واصلين شقتنا الساعة 1 بضبط بس انا متكسرة ارهااااق لاني مداومة ومواااصلة وقبل لا نروح الشرقية رحنا العسكري وكانت الشوارع زحححححمة واضطرينا ندش من طريق مصنع الاسمنت ونسوي نفسنا راجعين من الشرقية عشان نعاكس الزحمة ونواحي ع الزياارة ونتحرك ,,, :073: ’’
الجمعة طبخت غداي فبيتي الحمدالله ,,, وتغدينا ورحنا بعدها الدختر وبادلت حميتي ف الجلسة لحد وقت النوم ,,, جلست بدلها ف الدختر راحت تغير وتسبح ف بيتها السبحة طبعا غير هنااك ,,, والسبت طلبت غدا من مانهاتن فش ماركت وشليناه رحنا الشاطي وتغدينا والعصر لازم مستشفى وبعد المغرب كملنا شربنا شاي ف شاطينا المعتاد وسوووولفنا واايد ورجعنا وطبخت العشا وسبحااااان الله صبحت الاحد بالصداع ,,, معرف يمكن لافني برد ,,,
n
11-01-2016 | 10:27 AM
هنووفا انت فاجئي زوجك واحجزي وخبريييييييييه انك مرتبة جدول وهو بس عليه السياقة والجي بي اس شغال وتوكلو استمتعووووووووو :plz::plz: ,,, تجديد الجوازات موجودين لحد المسا وبسررررعة يخلصو الاجراءات ابدا ماشي تأخير كما من زمااااااااان ,,,,,
ايبو عساه ياااارب يخلص هالاسبوع بسرعة ,,, كيف كانت نزوى ,,, راحت اختك؟؟؟ كيف تقول الغربة مع تجربة الزواج ,,, احس اكشن ياخي :D:D ودراسة وطقس مختلف عننا ,,,,
احيدش ناوية تسافري شهر 2 صح ؟؟؟ وين الوجهة؟؟؟
صديقتي بتسافر بكرة اندونيسيا ,,, عندها 3 بنات ,,, صف 3 وصف اول وبنت عمرها سنة ,,, فجأة قررو امس وباكر يسافرو ,,, قلتلها قووووووية انتي واااااااجد :D:D ,,,
بخصوص اصفهان نحن العيلة كلها دوووووم زباين عندهم ,,, يعني كل كيكاتنا مال مناسبات من عندهم لان كيكهم ما واجد سكر ,,, عكس هنوفا ماعرف ايش جربت ,,,
بخصوص اللي كأنه كب كيك وداخلة قشطة ,,, لذيذ هو بس لازم تجربي قضمتين عشان يجي الطعم الصحيح ,,,, ^_^^_^ ,, بس حال اطفال احس بيوصخهم معفسة اتستوي ,,,
مجربين بقلاوتهم ,,, حليوة بس ماكل حد تناسبهم ,,, حلاواتهم سكرها خفيف ,, روحي وجربي ,,,, :F:F
ايبو عساه ياااارب يخلص هالاسبوع بسرعة ,,, كيف كانت نزوى ,,, راحت اختك؟؟؟ كيف تقول الغربة مع تجربة الزواج ,,, احس اكشن ياخي :D:D ودراسة وطقس مختلف عننا ,,,,
احيدش ناوية تسافري شهر 2 صح ؟؟؟ وين الوجهة؟؟؟
صديقتي بتسافر بكرة اندونيسيا ,,, عندها 3 بنات ,,, صف 3 وصف اول وبنت عمرها سنة ,,, فجأة قررو امس وباكر يسافرو ,,, قلتلها قووووووية انتي واااااااجد :D:D ,,,
بخصوص اصفهان نحن العيلة كلها دوووووم زباين عندهم ,,, يعني كل كيكاتنا مال مناسبات من عندهم لان كيكهم ما واجد سكر ,,, عكس هنوفا ماعرف ايش جربت ,,,
بخصوص اللي كأنه كب كيك وداخلة قشطة ,,, لذيذ هو بس لازم تجربي قضمتين عشان يجي الطعم الصحيح ,,,, ^_^^_^ ,, بس حال اطفال احس بيوصخهم معفسة اتستوي ,,,
مجربين بقلاوتهم ,,, حليوة بس ماكل حد تناسبهم ,,, حلاواتهم سكرها خفيف ,, روحي وجربي ,,,, :F:F
ف
11-01-2016 | 11:06 AM
مرحبا يا حلوات
شو اخباركن
انا رجعععععععت
شو اخباركن
انا رجعععععععت
A
11-01-2016 | 11:39 AM
فيوسه ام ريم;16745105:مرحبا يا حلوات
شو اخباركن
انا رجعععععععت
ما شاء الله فيوسه
ولكم باك يا عمري
وينك كل ها الغيبه
A
12-01-2016 | 05:39 AM
صباح الخيرات
كيفكم جميعا اخباركم الحلوه
وش الجديد
كيفكم جميعا اخباركم الحلوه
وش الجديد
n
12-01-2016 | 07:14 AM

صباح العائلة :)
امس كانو عندي اهلي للعشا ,,,, استانست بهم واااااااايد ,,, وسويت لهم عشوة خفيفة من الموجود ,,, لان زوجي كان فالدوام ورجع متأخر ,,,
الحمد الله وله الفضل دوما ,,,, الحمد لله الذي أحيانا بعدما أماتنا واليه النشور ,,,, ألا تشعرون ان يومكم نااقص عندما لا تقولون اذكار الصباح ؟؟؟
يومكم طيب يارب
