هلا عروسا وهلا هنوفا ,,,
هنوفا انا اول امس وامس رحمت ولدي واااااااجد زكمان وما يتنفس سيدة ولا دخيلش ترانا ساكنين وسط اصوات السيارات ونباح الكلاب ومضاربة السنانير طول الليل هذا غير الطايرات وانا بسرعة انتزق عاد :073::073: ولا نفس حالتج اشغل مكيف خفيف جدا ,,, وألبسه الصغير دلاغات ولبس زين ,,, وماروم اقوم ألحف حد يالله ألحف عمري ^_^^_^
عروسا سكتي الشوق ما يتجدد خاصة دبي :plz::plz::plz: ,, امس فتحت سيرة اشواقي حال دبي حسيت زوجي جاته صدمة ان اقوله فوادي اروح ونحن ماكملنا شهر من رحنا غير تو بعده :lol::lol::lol::lol::lol: ,,,,
اريد ارجع اناااااااااااااااام البيت ,,,,,, <=3<=3
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
30-12-2015 | 10:41 AM
A
31-12-2015 | 05:53 AM
abcd1;16744699:
دايما الشوق يتجدد لدبي لاكلها ولتسوقها ههههههههههههههه :D
ياااالهووووووووووووووووووووووووووووووي:oh::oh::oh::oh:
يبالكم تأديب تروحوا امريكا بعاصفه ثلجيه
انشوف يروموا يناموا بدون صوت مكيف او لا :041:
يبالهم لان انا واجد متاذيه و ابرد بسرعه
و هما ما عندهم احساس ولا و بعد يقولي ماما حر )-<:-(
A
31-12-2015 | 05:55 AM
nassam;16744701:
هلا عروسا وهلا هنوفا ,,,
هنوفا انا اول امس وامس رحمت ولدي واااااااجد زكمان وما يتنفس سيدة ولا دخيلش ترانا ساكنين وسط اصوات السيارات ونباح الكلاب ومضاربة السنانير طول الليل هذا غير الطايرات وانا بسرعة انتزق عاد :073::073: ولا نفس حالتج اشغل مكيف خفيف جدا ,,, وألبسه الصغير دلاغات ولبس زين ,,, وماروم اقوم ألحف حد يالله ألحف عمري ^_^^_^
عروسا سكتي الشوق ما يتجدد خاصة دبي :plz::plz::plz: ,, امس فتحت سيرة اشواقي حال دبي حسيت زوجي جاته صدمة ان اقوله فوادي اروح ونحن ماكملنا شهر من رحنا غير تو بعده :lol::lol::lol::lol::lol: ,,,,
اريد ارجع اناااااااااااااااام البيت ,,,,,, <=3<=3
ترا نحن لما كنا بشقه نفس الحاله
اصوات شاحنات و ناس ينكلموا وووووووووووو
صدعه الله يرزقك بيت و ترتاحي يا رب
A
31-12-2015 | 05:56 AM
صباح الخيرات جميعا
a
31-12-2015 | 08:56 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^
وصباحكم اخرررر يوووووووووووووووووووم
يالله احسني اليوم مداومه مرهقه محتاجه هالويكند صحح عشان اريح فيه :019::019:
شكلنا بنطلب اليوم صب واي :up:
ما عندي فلوس اتسلف ان شاء الله :094:
واصلا ما بديت هالجلسات الا اانا عارفه خلاص ما عندي نيه لا حمل ولا قاعده ارضع :D
متهياه من كل الجوانب
اختي كذا سوت جلسه وحملت
عادي ما ترجع من الصفر يظل تأثير اول جلسه :up: لين ترجع لهم
اختي الثانيه بعد تأخر شهرين بموعدها وعادي امورها بالسليم
ما لااااازم انضباط بالموعد
يمكن هالاوجاع من اثار التسقيط نسم؟؟
امي تقول التسقيط اتعب من الولاده :'(:'(
وصباحكم اخرررر يوووووووووووووووووووم
يالله احسني اليوم مداومه مرهقه محتاجه هالويكند صحح عشان اريح فيه :019::019:
شكلنا بنطلب اليوم صب واي :up:
nassam;16744700:
ياربي انزين واذا ما عندش فلوس وتأخرتي عن موعد جلسة معينة مو تسوي؟؟؟؟ او صارلش ظرف وما رحتي لحد عندهم مو الحل ؟؟؟ واذا حملتي توقفي؟؟؟ و وفترة الحمل طبعا ما يستوي ,,,, يرجع يطلع مرة ونرجع على طير ياللي :01::01: ,,,
نعم ان الحريم متعذبات ,,,,
يا دورة ,, يا حمل يا ولادة يا نفاس يا رضاعة يا حلاوة يا حروق يا مذاكرة صغيرين يا طفران من شي معين او اخر )-])-])-];-(;-(;-(
تسوقت بس هالحاجتين ,,, حسيت بإحساس ان خاطري وشفت ذاك الفستان النتفة وحبيته مارمت اخليه وخذته :D:D ,,, امين عسى يارب ولد خاطري ف ولد ,,,, :094::094:
وكله من الله حلو نسأله التيسير والعاافية :ballons::ballons:
واجد فيني ارق وتعب ولدي واااااااااااجد جدول النوم عنده متعب :-(:-( احس جسمي أوجاع غريبة وظهري متقصص من الالم :-( ,,, تو كم يوم ما ينام الا الساعة 1 او بعد 1 تخيلن ;-(;-(;-(
عجب ذا سوق ديرة ما يندخل غير فالشتا ,,, صيف لا لا مو حلو البر )-<)-<)-<
ما عندي فلوس اتسلف ان شاء الله :094:
واصلا ما بديت هالجلسات الا اانا عارفه خلاص ما عندي نيه لا حمل ولا قاعده ارضع :D
متهياه من كل الجوانب
اختي كذا سوت جلسه وحملت
عادي ما ترجع من الصفر يظل تأثير اول جلسه :up: لين ترجع لهم
اختي الثانيه بعد تأخر شهرين بموعدها وعادي امورها بالسليم
ما لااااازم انضباط بالموعد
يمكن هالاوجاع من اثار التسقيط نسم؟؟
امي تقول التسقيط اتعب من الولاده :'(:'(
n
31-12-2015 | 10:25 AM
مرااااااااااااااحب ,,,, كنت بيزي ,,,, اليوووووووووووم أخر يوم ل زميلتين عزيييييييزات على قلوبنا خلاااااااااااااااص اليوم اخر يوم حالهن طلعن تقاااااااااااعد وبيشترين الفترة البسيطة اللي زايدة عندهن ,,,, :plz::plz::plz::plz::plz: متى دوووووووووورنا ياقلبي :'( :plz::plz: <3
انزين انا كنت ف الاجازة المرضية وقت طلعت قراراتهن وصارت ترتيبات حال هدايا وانا محد وانا اساسا راااااااااااعية هالسوالف ومن دوامت كله ارتب للاكشنات ف اولللل ما رجعت من الاجازة كل البنات بالاقساط كل شوية تجيلي وحدة تخبرني عن ان يجمعو مبلغ وبياخذو هدايا و و ,,, :D وعاد باقي 3 ايام كان وبس ساهمت ب مبلغ ما شاركت ف الاكشن واحس كان بسيط جدا ,,, كان خاطري افصل ذيك الكيكة ابو مبارك التقاعد وفيها كرسي حرمة جالسة تسوي مناكير :lol::lol: دليل الريلاكس والاسترخاء بس الوقت ابدا ما يمدي وقالو ما بيسوو بوفيه لان المدير العام ما يحب هالاكشنات بس بيعطوهن هدايا )-] :073: ,,, قلنا يالله نسكت واصلا انا شبه مفلسسسسسسسة خلاص ,,, ^_^^_^ قلت طاف تراها زميلتي اللي كلوز بتنتقل تو قريب بيت جديد عاد بنرتبلها حالبيت وبنشل الهدايا ويكون شي مرتب ,,,
المهم الهدايا كانت اسوارة ذهب حال وحدة منهن النوع الثقيل والثانية عقد ذهب من داماس :plz::plz::plz: وكلهن حلوات :plz::plz: :perfect::perfect: وتجمعو موظفي المديرية بنات ف جهة والشباب ف جهة ف الممر الرئيسي تبع مديريتنا وألقو المدراء كلمة وعطولهن الهدايا ورواحو ,,,, بس كان اكشن غريب ماعرفت أصنفه مؤثر او مضحك او ايش بضبط :D:D ( feelless ) :D:D لاني انا فرحاااااااانة اكثر بهتقاعد اكثر منهن :y:
المهم ماعندي شي للاجازة خطط لان زوجي دوام واريد اضبط ولدي بدون بامبرز هاليومين وبنبدأ مع الحضانة الاسبوع الجاي رحت امس خبرتهم ,,,, وبنشل العدة اللازمة ,,,
برجع اسولف لحظات :y:
انزين انا كنت ف الاجازة المرضية وقت طلعت قراراتهن وصارت ترتيبات حال هدايا وانا محد وانا اساسا راااااااااااعية هالسوالف ومن دوامت كله ارتب للاكشنات ف اولللل ما رجعت من الاجازة كل البنات بالاقساط كل شوية تجيلي وحدة تخبرني عن ان يجمعو مبلغ وبياخذو هدايا و و ,,, :D وعاد باقي 3 ايام كان وبس ساهمت ب مبلغ ما شاركت ف الاكشن واحس كان بسيط جدا ,,, كان خاطري افصل ذيك الكيكة ابو مبارك التقاعد وفيها كرسي حرمة جالسة تسوي مناكير :lol::lol: دليل الريلاكس والاسترخاء بس الوقت ابدا ما يمدي وقالو ما بيسوو بوفيه لان المدير العام ما يحب هالاكشنات بس بيعطوهن هدايا )-] :073: ,,, قلنا يالله نسكت واصلا انا شبه مفلسسسسسسسة خلاص ,,, ^_^^_^ قلت طاف تراها زميلتي اللي كلوز بتنتقل تو قريب بيت جديد عاد بنرتبلها حالبيت وبنشل الهدايا ويكون شي مرتب ,,,
المهم الهدايا كانت اسوارة ذهب حال وحدة منهن النوع الثقيل والثانية عقد ذهب من داماس :plz::plz::plz: وكلهن حلوات :plz::plz: :perfect::perfect: وتجمعو موظفي المديرية بنات ف جهة والشباب ف جهة ف الممر الرئيسي تبع مديريتنا وألقو المدراء كلمة وعطولهن الهدايا ورواحو ,,,, بس كان اكشن غريب ماعرفت أصنفه مؤثر او مضحك او ايش بضبط :D:D ( feelless ) :D:D لاني انا فرحاااااااانة اكثر بهتقاعد اكثر منهن :y:
المهم ماعندي شي للاجازة خطط لان زوجي دوام واريد اضبط ولدي بدون بامبرز هاليومين وبنبدأ مع الحضانة الاسبوع الجاي رحت امس خبرتهم ,,,, وبنشل العدة اللازمة ,,,
برجع اسولف لحظات :y:
n
31-12-2015 | 11:13 AM
abcd1;16744758:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:-^
وصباحكم اخرررر يوووووووووووووووووووم
يالله احسني اليوم مداومه مرهقه محتاجه هالويكند صحح عشان اريح فيه :019::019:
شكلنا بنطلب اليوم صب واي :up:
ما عندي فلوس اتسلف ان شاء الله :094:
واصلا ما بديت هالجلسات الا اانا عارفه خلاص ما عندي نيه لا حمل ولا قاعده ارضع :D
متهياه من كل الجوانب
اختي كذا سوت جلسه وحملت
عادي ما ترجع من الصفر يظل تأثير اول جلسه :up: لين ترجع لهم
اختي الثانيه بعد تأخر شهرين بموعدها وعادي امورها بالسليم
ما لااااازم انضباط بالموعد
يمكن هالاوجاع من اثار التسقيط نسم؟؟
امي تقول التسقيط اتعب من الولاده :'(:'(
مساء اخر يوم في السنة ,,, الحمدالله عادي جدا احساسي ومسا بشوف اش فاعلين في دبي واحب اشوف الالعاب النارية مال الدول :ballons::ballons: عاد ذا بكرة ما جالسة اسهر عشان حد :D:D ,,,
هيوا صح اكيد ايبو الوحدة اذا بدت فهشي تكون متزهبة ان لا حمل لا ولادة ف الفترة اذيك ,,, بس يعني الفترة اللي تشيلي فيها تظل وما يرجع يطلع ؟؟؟؟ او انت ملزمة تستخدمي وسيلة معينة من ازالة الشعر؟؟؟؟
بصراحة اتمنى اعرف ايش احسن عيادة ف عمان لان ابدا ما يخلصلي اروح برا كل فترة وفترة احس صعب ,,, بس الفكرة ف بالي حال رجووولي ,,,, :01::01:
هو التسقيط صعب ومتعب صحيا ونفسيا وكل ما تقدم الحمل كان أصعب لان خلاص يصير ارتباط بينك وبين الروح اللي داخلك سبحان الله هذا غير ان الجسم تحسيه يصير ما فاهم فجأة كان فيه هرمونات معينة وجالسة تشتغل ع أساس معين وفجأة كلشي ينقطع والجسم يتعب ,,, الحمدالله اني بس فبداية الثالث ,,, عندي موعد بالاربعاء الجاية عاد بروح اتطمن عالامور وكله خير ان شالله :plz::plz: :y::y:
A
03-01-2016 | 06:23 AM
صباح الخيرات
بنات مو الاخبار
ما رحت مكان في الويكند
زوجة اخوي ربت جابت بنوته يا عمري انا
و عاد فرصه اعذبها شوي الحلوه
بنات مو الاخبار
ما رحت مكان في الويكند
زوجة اخوي ربت جابت بنوته يا عمري انا
و عاد فرصه اعذبها شوي الحلوه
س
03-01-2016 | 07:28 AM
هلا هن هن
مبارك الحبه تتربى في عزكم ان شاء الله
يا الله غايتش عاد تجيبي نجاع
مبارك الحبه تتربى في عزكم ان شاء الله
يا الله غايتش عاد تجيبي نجاع
ع
03-01-2016 | 07:40 AM
صبااحوو
هنوفة,.
مبارك عليكم البنوتة.. وعقبالك
هنوفة,.
مبارك عليكم البنوتة.. وعقبالك
A
03-01-2016 | 07:47 AM
سجود 2010;16744804:
هلا هن هن
مبارك الحبه تتربى في عزكم ان شاء الله
يا الله غايتش عاد تجيبي نجاع
تسلمي يا عمري
ان شاء الله :plz:
عروس جنان;16744805:صبااحوو
هنوفة,.
مبارك عليكم البنوتة.. وعقبالك
تسلمي عروس
ان شاء الله :f:
n
03-01-2016 | 08:16 AM
صباح الورد :F:F:F
شو الاخبااااااااااار ,,,, الويكند مالي كان حده حده مزحووووووووم والزبدة احس اني ما شبعت رقاد :'(
الخميس كان عرس حد من الاهل كشخنا ولبسنا ورحنا ,,, :y::y: فديتني كنت طالعة عسووولة :094::094: اهم شي امدح عمري خخخخخ <3 :Oh::Oh:
الجمعة كنت ف بيتي انظف واهيس وبالليل جيو اهل زوجي يتعشو عندي وشغالتهم كانت هناك ساعدت بعض تنظيف الصحون ولا الطبخ ماحب اذا شي وحدي ابسويه ,,, سويت سوب سبانخ :plz: وخضار فالبخار ودجاج فالفرن ,,, :y: ,,,
السبت جهزت سويت رمان بسرعة بسرعة وخذ مني واجد وقت ورحنا عند ام زوجي نزورها مسوية عمليتين ف عين وحدة ,,, والحمدالله تتحسن شوي شوي ,, طبعا جالسة فبيت ولدها لان زوجته تخصص عيون وقالها تجلس معهم ووافقت وتو نحن فالشوارع رايحين جايين :01: بس تستاهل ونسأل الله الشفاء العااااااجل ,,,, والمسا نزلت زوجي الدوام ورحت اشوف امي اسلم واشرب شاي وطلعت ألاقي راعية الطلبية مال الكب كييييييييييييييك ميني مسوية طلبية عشان تخرجنا واااااااجد طلع كيوت لان حطيته ف الصينية اللي جاية طبقااااااات وبيضا كن فيها دانتيل من الطرف ,,, عاد الصبح جبته وكل حد مدراء ومعرف وش عاجبنهم كيوت كيوت ,,, نص الكمية كيكة رد فلفت والنص فانيلا وفوق نص الكمية كاب تخرج والنص شهادة ب فيونكة ,,, وبأمانة الطعم روووووووعة لان السكر عندها تحطه خفيف :plz::plz: ,,, عاد اكثر من 3 مرات اطلب من عندها شغلها حلو ,,,, :ballons::ballons:
واليوم داومت ,,,, ياخي بنات شعور التفليس ماااااااااااااااااحلو ولا شرايكن :-(:-( ,,, ماحلو تصير ظروف تعفس الدنيا فجأة :-(:-( ,,,,
هنووووووووووف بالمبااااااااااااااااارك :-^:-^:-^ :plz::plz: وعقبال عندج يارب ’,,,
شو الاخبااااااااااار ,,,, الويكند مالي كان حده حده مزحووووووووم والزبدة احس اني ما شبعت رقاد :'(
الخميس كان عرس حد من الاهل كشخنا ولبسنا ورحنا ,,, :y::y: فديتني كنت طالعة عسووولة :094::094: اهم شي امدح عمري خخخخخ <3 :Oh::Oh:
الجمعة كنت ف بيتي انظف واهيس وبالليل جيو اهل زوجي يتعشو عندي وشغالتهم كانت هناك ساعدت بعض تنظيف الصحون ولا الطبخ ماحب اذا شي وحدي ابسويه ,,, سويت سوب سبانخ :plz: وخضار فالبخار ودجاج فالفرن ,,, :y: ,,,
السبت جهزت سويت رمان بسرعة بسرعة وخذ مني واجد وقت ورحنا عند ام زوجي نزورها مسوية عمليتين ف عين وحدة ,,, والحمدالله تتحسن شوي شوي ,, طبعا جالسة فبيت ولدها لان زوجته تخصص عيون وقالها تجلس معهم ووافقت وتو نحن فالشوارع رايحين جايين :01: بس تستاهل ونسأل الله الشفاء العااااااجل ,,,, والمسا نزلت زوجي الدوام ورحت اشوف امي اسلم واشرب شاي وطلعت ألاقي راعية الطلبية مال الكب كييييييييييييييك ميني مسوية طلبية عشان تخرجنا واااااااجد طلع كيوت لان حطيته ف الصينية اللي جاية طبقااااااات وبيضا كن فيها دانتيل من الطرف ,,, عاد الصبح جبته وكل حد مدراء ومعرف وش عاجبنهم كيوت كيوت ,,, نص الكمية كيكة رد فلفت والنص فانيلا وفوق نص الكمية كاب تخرج والنص شهادة ب فيونكة ,,, وبأمانة الطعم روووووووعة لان السكر عندها تحطه خفيف :plz::plz: ,,, عاد اكثر من 3 مرات اطلب من عندها شغلها حلو ,,,, :ballons::ballons:
واليوم داومت ,,,, ياخي بنات شعور التفليس ماااااااااااااااااحلو ولا شرايكن :-(:-( ,,, ماحلو تصير ظروف تعفس الدنيا فجأة :-(:-( ,,,,
هنووووووووووف بالمبااااااااااااااااارك :-^:-^:-^ :plz::plz: وعقبال عندج يارب ’,,,
ع
03-01-2016 | 08:47 AM
هلا نسوم اخبارك؟
انا ما شبعانة نوم مع اني نايمة ساعة 11
والويكند كان زحمة الجمعة رحنا عند خالتي الي توفى زوجها جلسنا عندهم يوم كامل
والسبت عمتي وبناتها زارونا وطبخنا انا واختي الغدا.. وكان يميييي
من وين طلبتي الكيك؟؟
سكتي عن التسليف وراااي اجدد سيارتي>> وجه يصييييييييييييح
انا ما شبعانة نوم مع اني نايمة ساعة 11
والويكند كان زحمة الجمعة رحنا عند خالتي الي توفى زوجها جلسنا عندهم يوم كامل
والسبت عمتي وبناتها زارونا وطبخنا انا واختي الغدا.. وكان يميييي
من وين طلبتي الكيك؟؟
سكتي عن التسليف وراااي اجدد سيارتي>> وجه يصييييييييييييح
a
03-01-2016 | 08:48 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات :-^
اليوم محمسني للدوام الجو الحلو
وعسى يارب تمطر معنا المغرب :plz::plz:
يالله حظهن شعور حلو التقاعد
عقبالنا ياخي
متى يطلع قرار انه الحرمه تشتغل بس عشر سنوات ويحق لها تقاعد )-])-]
مع الظروف الراهنه ما اظن يصير :041:
بس حرام بعد كل هالسنوات توبه حتى اكل ما يسوا
اصلا الاكل هو بو يحلي هذي الحفلات والتكريم وكل شىء
بدون ما يسوا الموضوع :094::-(
لو انا يودعوني بدون بوفيه بنتحر :-(:-(:-(
خواتي كانوا باديين بعيادة ليزر هنا بعمان زينه ناسيه اسمها
بس مشهوره
اختي دفعت مقدم كامل ل 4 جلسات 980 ريال والجلسه الخامسه فري
شوفي مثلا انا سويت تاريخ 23 ديسمبر الليزر
قالت لي بيبدا يطلع شعرك عادي كما كل مره لكن بيطيييح
وفعلا تو امس اي شعره تطلع تطيح بسرعه شعور حلو :094:
بعد ما يطيح كامل بيطلع مره لما يطلع مره عاد احجز للجسه الثانيه الليزر
وبيتأخر مره كذا شهر حسب طبيعة شعري يمكن يجلس شهرين
يمكن ثلاثه يمكن اربعه لما يطلع مره اروح الجلسه الثالثه وهكذا
لين اوصل سنتين ما يطلع شعر ابدا ويطلع خفييييف متفرق اروح مره جلسه اقتل الباقي :094:
وصح من تبدي جلسات الليزر خلاص ممنوع الحلاوه والخيط
فقط موس
يعني تصير حياتش سهله :oh:
مباررررررررركيم هنوفه بالمولوده
وعقبالك يارب
ربطيه شوي ذا الزوج عشان تضبط :094:
جديده فكرة السبانخ :plz:
انا احب فطاير السبانخ واحب اممم شوربة البروكلي اموت فيها
باستا بدون بروكلي هب ينفع عندي :D
مسكينه الله يشفيها يارب
تو كم حمي عندش وكم حميه ؟؟ وكلهم قراب منكم ؟
حمستيني براعية الكبك كيك
رسليلي اسمها وتواصلها وصورة كيكش :094:
اففف فعلا شعور التفليس كلش مو حلووو
الله يعينا عالفتره المقبله في ظل انخفاض اسعار النفط ورفعه للشعب
اليوم محمسني للدوام الجو الحلو
وعسى يارب تمطر معنا المغرب :plz::plz:
nassam;16744760:
مرااااااااااااااحب ,,,, كنت بيزي ,,,, اليوووووووووووم أخر يوم ل زميلتين عزيييييييزات على قلوبنا خلاااااااااااااااص اليوم اخر يوم حالهن طلعن تقاااااااااااعد وبيشترين الفترة البسيطة اللي زايدة عندهن ,,,, :plz::plz::plz::plz::plz: متى دوووووووووورنا ياقلبي :'( :plz::plz: <3
انزين انا كنت ف الاجازة المرضية وقت طلعت قراراتهن وصارت ترتيبات حال هدايا وانا محد وانا اساسا راااااااااااعية هالسوالف ومن دوامت كله ارتب للاكشنات ف اولللل ما رجعت من الاجازة كل البنات بالاقساط كل شوية تجيلي وحدة تخبرني عن ان يجمعو مبلغ وبياخذو هدايا و و ,,, :D وعاد باقي 3 ايام كان وبس ساهمت ب مبلغ ما شاركت ف الاكشن واحس كان بسيط جدا ,,, كان خاطري افصل ذيك الكيكة ابو مبارك التقاعد وفيها كرسي حرمة جالسة تسوي مناكير :lol::lol: دليل الريلاكس والاسترخاء بس الوقت ابدا ما يمدي وقالو ما بيسوو بوفيه لان المدير العام ما يحب هالاكشنات بس بيعطوهن هدايا )-] :073: ,,, قلنا يالله نسكت واصلا انا شبه مفلسسسسسسسة خلاص ,,, ^_^^_^ قلت طاف تراها زميلتي اللي كلوز بتنتقل تو قريب بيت جديد عاد بنرتبلها حالبيت وبنشل الهدايا ويكون شي مرتب ,,,
المهم الهدايا كانت اسوارة ذهب حال وحدة منهن النوع الثقيل والثانية عقد ذهب من داماس :plz::plz::plz: وكلهن حلوات :plz::plz: :perfect::perfect: وتجمعو موظفي المديرية بنات ف جهة والشباب ف جهة ف الممر الرئيسي تبع مديريتنا وألقو المدراء كلمة وعطولهن الهدايا ورواحو ,,,, بس كان اكشن غريب ماعرفت أصنفه مؤثر او مضحك او ايش بضبط :D:D ( feelless ) :D:D لاني انا فرحاااااااانة اكثر بهتقاعد اكثر منهن :y:
المهم ماعندي شي للاجازة خطط لان زوجي دوام واريد اضبط ولدي بدون بامبرز هاليومين وبنبدأ مع الحضانة الاسبوع الجاي رحت امس خبرتهم ,,,, وبنشل العدة اللازمة ,,,
برجع اسولف لحظات :y:
يالله حظهن شعور حلو التقاعد
عقبالنا ياخي
متى يطلع قرار انه الحرمه تشتغل بس عشر سنوات ويحق لها تقاعد )-])-]
مع الظروف الراهنه ما اظن يصير :041:
بس حرام بعد كل هالسنوات توبه حتى اكل ما يسوا
اصلا الاكل هو بو يحلي هذي الحفلات والتكريم وكل شىء
بدون ما يسوا الموضوع :094::-(
لو انا يودعوني بدون بوفيه بنتحر :-(:-(:-(
nassam;16744761:
مساء اخر يوم في السنة ,,, الحمدالله عادي جدا احساسي ومسا بشوف اش فاعلين في دبي واحب اشوف الالعاب النارية مال الدول :ballons::ballons: عاد ذا بكرة ما جالسة اسهر عشان حد :D:D ,,,
هيوا صح اكيد ايبو الوحدة اذا بدت فهشي تكون متزهبة ان لا حمل لا ولادة ف الفترة اذيك ,,, بس يعني الفترة اللي تشيلي فيها تظل وما يرجع يطلع ؟؟؟؟ او انت ملزمة تستخدمي وسيلة معينة من ازالة الشعر؟؟؟؟
بصراحة اتمنى اعرف ايش احسن عيادة ف عمان لان ابدا ما يخلصلي اروح برا كل فترة وفترة احس صعب ,,, بس الفكرة ف بالي حال رجووولي ,,,, :01::01:
هو التسقيط صعب ومتعب صحيا ونفسيا وكل ما تقدم الحمل كان أصعب لان خلاص يصير ارتباط بينك وبين الروح اللي داخلك سبحان الله هذا غير ان الجسم تحسيه يصير ما فاهم فجأة كان فيه هرمونات معينة وجالسة تشتغل ع أساس معين وفجأة كلشي ينقطع والجسم يتعب ,,, الحمدالله اني بس فبداية الثالث ,,, عندي موعد بالاربعاء الجاية عاد بروح اتطمن عالامور وكله خير ان شالله :plz::plz: :y::y:
خواتي كانوا باديين بعيادة ليزر هنا بعمان زينه ناسيه اسمها
بس مشهوره
اختي دفعت مقدم كامل ل 4 جلسات 980 ريال والجلسه الخامسه فري
شوفي مثلا انا سويت تاريخ 23 ديسمبر الليزر
قالت لي بيبدا يطلع شعرك عادي كما كل مره لكن بيطيييح
وفعلا تو امس اي شعره تطلع تطيح بسرعه شعور حلو :094:
بعد ما يطيح كامل بيطلع مره لما يطلع مره عاد احجز للجسه الثانيه الليزر
وبيتأخر مره كذا شهر حسب طبيعة شعري يمكن يجلس شهرين
يمكن ثلاثه يمكن اربعه لما يطلع مره اروح الجلسه الثالثه وهكذا
لين اوصل سنتين ما يطلع شعر ابدا ويطلع خفييييف متفرق اروح مره جلسه اقتل الباقي :094:
وصح من تبدي جلسات الليزر خلاص ممنوع الحلاوه والخيط
فقط موس
يعني تصير حياتش سهله :oh:
Al Hanoof;16744803:
صباح الخيرات
بنات مو الاخبار
ما رحت مكان في الويكند
زوجة اخوي ربت جابت بنوته يا عمري انا
و عاد فرصه اعذبها شوي الحلوه
مباررررررررركيم هنوفه بالمولوده
وعقبالك يارب
ربطيه شوي ذا الزوج عشان تضبط :094:
nassam;16744807:
صباح الورد :F:F:F
شو الاخبااااااااااار ,,,, الويكند مالي كان حده حده مزحووووووووم والزبدة احس اني ما شبعت رقاد :'(
الخميس كان عرس حد من الاهل كشخنا ولبسنا ورحنا ,,, :y::y: فديتني كنت طالعة عسووولة :094::094: اهم شي امدح عمري خخخخخ <3 :Oh::Oh:
الجمعة كنت ف بيتي انظف واهيس وبالليل جيو اهل زوجي يتعشو عندي وشغالتهم كانت هناك ساعدت بعض تنظيف الصحون ولا الطبخ ماحب اذا شي وحدي ابسويه ,,, سويت سوب سبانخ :plz: وخضار فالبخار ودجاج فالفرن ,,, :y: ,,,
السبت جهزت سويت رمان بسرعة بسرعة وخذ مني واجد وقت ورحنا عند ام زوجي نزورها مسوية عمليتين ف عين وحدة ,,, والحمدالله تتحسن شوي شوي ,, طبعا جالسة فبيت ولدها لان زوجته تخصص عيون وقالها تجلس معهم ووافقت وتو نحن فالشوارع رايحين جايين :01: بس تستاهل ونسأل الله الشفاء العااااااجل ,,,, والمسا نزلت زوجي الدوام ورحت اشوف امي اسلم واشرب شاي وطلعت ألاقي راعية الطلبية مال الكب كييييييييييييييك ميني مسوية طلبية عشان تخرجنا واااااااجد طلع كيوت لان حطيته ف الصينية اللي جاية طبقااااااات وبيضا كن فيها دانتيل من الطرف ,,, عاد الصبح جبته وكل حد مدراء ومعرف وش عاجبنهم كيوت كيوت ,,, نص الكمية كيكة رد فلفت والنص فانيلا وفوق نص الكمية كاب تخرج والنص شهادة ب فيونكة ,,, وبأمانة الطعم روووووووعة لان السكر عندها تحطه خفيف :plz::plz: ,,, عاد اكثر من 3 مرات اطلب من عندها شغلها حلو ,,,, :ballons::ballons:
واليوم داومت ,,,, ياخي بنات شعور التفليس ماااااااااااااااااحلو ولا شرايكن :-(:-( ,,, ماحلو تصير ظروف تعفس الدنيا فجأة :-(:-( ,,,,
هنووووووووووف بالمبااااااااااااااااارك :-^:-^:-^ :plz::plz: وعقبال عندج يارب ’,,,
جديده فكرة السبانخ :plz:
انا احب فطاير السبانخ واحب اممم شوربة البروكلي اموت فيها
باستا بدون بروكلي هب ينفع عندي :D
مسكينه الله يشفيها يارب
تو كم حمي عندش وكم حميه ؟؟ وكلهم قراب منكم ؟
حمستيني براعية الكبك كيك
رسليلي اسمها وتواصلها وصورة كيكش :094:
اففف فعلا شعور التفليس كلش مو حلووو
الله يعينا عالفتره المقبله في ظل انخفاض اسعار النفط ورفعه للشعب
n
03-01-2016 | 09:15 AM
عروسا طلبت رقمج من ايبوووو ,,,, براسلج شوي اسألج :-^:-^:-^
شخبارج وكيف الامتحانات :'(:'( والله اشوف حمياتي واضحك عليهن وامس زوجة اخوي تذاكر هي ومجتهدة اكثر عن الولد بو اختبار عنده :lol::lol: بس اقولهن معرف من يجي الدور عندي ايش بسوي بضبط <=3)-<)-< :01::01:
يميييييييي تحمست اذووووووووووق وخليتي خاطري يجي ف غدا من تو :D:D
يالله خالتج <=3<=3 :-( الله يصبرها ويأجرها واجد متعب الفقــــد ما سهل <=3
سكتي تجديد السيارة حمدالله شهر 6 او 7 اظن يبالي اضول حاله من تو :'(:'(
الكب كيك طلبته من عند الحرمة نفسها بو كم مرة اطلب ,,, تذكري سويت سبرايس ل رئيسة قسمي بعد ولادتها ,,, نفسها من مسقط اسمها صباح ,,, رسلتلج الصور ,,, :y::y:
شخبارج وكيف الامتحانات :'(:'( والله اشوف حمياتي واضحك عليهن وامس زوجة اخوي تذاكر هي ومجتهدة اكثر عن الولد بو اختبار عنده :lol::lol: بس اقولهن معرف من يجي الدور عندي ايش بسوي بضبط <=3)-<)-< :01::01:
يميييييييي تحمست اذووووووووووق وخليتي خاطري يجي ف غدا من تو :D:D
يالله خالتج <=3<=3 :-( الله يصبرها ويأجرها واجد متعب الفقــــد ما سهل <=3
سكتي تجديد السيارة حمدالله شهر 6 او 7 اظن يبالي اضول حاله من تو :'(:'(
الكب كيك طلبته من عند الحرمة نفسها بو كم مرة اطلب ,,, تذكري سويت سبرايس ل رئيسة قسمي بعد ولادتها ,,, نفسها من مسقط اسمها صباح ,,, رسلتلج الصور ,,, :y::y:
ع
03-01-2016 | 09:21 AM
هلا نسووم.. ولدي امتحاناته بعد اسبوع بس بديت معه من قبل والحمد لله هذا مسهل علي المذاكرة
وحلينا نماذج الاختبارات الي عطوها له.. وسمعته الاحاديث .. اليوم بسويله مسائل ف الماث
والله يوفقه..
وحلينا نماذج الاختبارات الي عطوها له.. وسمعته الاحاديث .. اليوم بسويله مسائل ف الماث
والله يوفقه..
n
03-01-2016 | 09:21 AM
abcd1;16744809:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات :-^
اليوم محمسني للدوام الجو الحلو
وعسى يارب تمطر معنا المغرب :plz::plz:
يالله حظهن شعور حلو التقاعد
عقبالنا ياخي
متى يطلع قرار انه الحرمه تشتغل بس عشر سنوات ويحق لها تقاعد )-])-]
مع الظروف الراهنه ما اظن يصير :041:
بس حرام بعد كل هالسنوات توبه حتى اكل ما يسوا
اصلا الاكل هو بو يحلي هذي الحفلات والتكريم وكل شىء
بدون ما يسوا الموضوع :094::-(
لو انا يودعوني بدون بوفيه بنتحر :-(:-(:-(
خواتي كانوا باديين بعيادة ليزر هنا بعمان زينه ناسيه اسمها
بس مشهوره
اختي دفعت مقدم كامل ل 4 جلسات 980 ريال والجلسه الخامسه فري
شوفي مثلا انا سويت تاريخ 23 ديسمبر الليزر
قالت لي بيبدا يطلع شعرك عادي كما كل مره لكن بيطيييح
وفعلا تو امس اي شعره تطلع تطيح بسرعه شعور حلو :094:
بعد ما يطيح كامل بيطلع مره لما يطلع مره عاد احجز للجسه الثانيه الليزر
وبيتأخر مره كذا شهر حسب طبيعة شعري يمكن يجلس شهرين
يمكن ثلاثه يمكن اربعه لما يطلع مره اروح الجلسه الثالثه وهكذا
لين اوصل سنتين ما يطلع شعر ابدا ويطلع خفييييف متفرق اروح مره جلسه اقتل الباقي :094:
وصح من تبدي جلسات الليزر خلاص ممنوع الحلاوه والخيط
فقط موس
يعني تصير حياتش سهله :oh:
مباررررررررركيم هنوفه بالمولوده
وعقبالك يارب
ربطيه شوي ذا الزوج عشان تضبط :094:
جديده فكرة السبانخ :plz:
انا احب فطاير السبانخ واحب اممم شوربة البروكلي اموت فيها
باستا بدون بروكلي هب ينفع عندي :D
مسكينه الله يشفيها يارب
تو كم حمي عندش وكم حميه ؟؟ وكلهم قراب منكم ؟
حمستيني براعية الكبك كيك
رسليلي اسمها وتواصلها وصورة كيكش :094:
اففف فعلا شعور التفليس كلش مو حلووو
الله يعينا عالفتره المقبله في ظل انخفاض اسعار النفط ورفعه للشعب
سكتي انا من الغبشة راجع زوجي من المسجد اقوله بحماس هااا كيف واجد سحاب برا؟؟ نفاف شي؟؟؟ :plz::plz: قالي ما واجد واجد :-(:-( انحبطت بس انتظر الجو القميييييييييييييل :plz::plz::plz:
ايبوووووووووو يارييييييييييتتتت يسمعوووووووووولنا ويرااااااااااعونا ,,,, برايها السنوات بس يخلونا نطلع ساعة 1 او 12 ونص نفس وقت أولادنا ونواحي نسويلهم غدا وما نحتاج شغالات وبلاوي ف بيوتنا )-])-] يلااا خبرو اصحاب القرار :plz::plz::plz:
سكتي ماحلو انا فرحانة اكثر عنهن خاصة انهن حظهن صغاااااار واولادهن صغااار بعد ,,, انا احسب وأعد بيكون ولدي اذا بغيت اتقاعد بعد 15 سنة يكون عمره 14 سنة ;-(;-( ,,, وتحته اكيد حد نفرات زيادة بإذن الله ,,,
هيوا انا قلتلهن البنات كيف ما رتبتو حال اكل انا ما معكن ولا ما تتفوت بدون جرعان بس انا جيت من الاجازة المرضية بفترة 3 ايام والناس دافعة وما مقايسين اظن مبالغ قالو افضل حالهدايا وانا بعدي اقولهن انزين كل وحده تجيب طبق بسيط وخلصت السالفة :D مهم طاف وخلصنا عاد والمناسبات الجاية ,,,, قمنا تو واجد نسويلهم اكشنات وحركات فدوام ,,,, عشان نغير الجو العفن بو عندنا ,,,, نفس شي رئيس قسمنا جايتنه بنوتة بعد 4 سنوات زواج وزوجته مسكينة باستمرار تسقط وضبطناله هديا وحركات واااايد استانس ,,, احب احساس ان الشخص يفرح ويبتسم ويذكرك بالخير ,,, احساس حلو اسعاد الاخرين :plz::plz:
n
03-01-2016 | 09:39 AM
abcd1;16744809:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات :-^
اليوم محمسني للدوام الجو الحلو
وعسى يارب تمطر معنا المغرب :plz::plz:
يالله حظهن شعور حلو التقاعد
عقبالنا ياخي
متى يطلع قرار انه الحرمه تشتغل بس عشر سنوات ويحق لها تقاعد )-])-]
مع الظروف الراهنه ما اظن يصير :041:
بس حرام بعد كل هالسنوات توبه حتى اكل ما يسوا
اصلا الاكل هو بو يحلي هذي الحفلات والتكريم وكل شىء
بدون ما يسوا الموضوع :094::-(
لو انا يودعوني بدون بوفيه بنتحر :-(:-(:-(
خواتي كانوا باديين بعيادة ليزر هنا بعمان زينه ناسيه اسمها
بس مشهوره
اختي دفعت مقدم كامل ل 4 جلسات 980 ريال والجلسه الخامسه فري
شوفي مثلا انا سويت تاريخ 23 ديسمبر الليزر
قالت لي بيبدا يطلع شعرك عادي كما كل مره لكن بيطيييح
وفعلا تو امس اي شعره تطلع تطيح بسرعه شعور حلو :094:
بعد ما يطيح كامل بيطلع مره لما يطلع مره عاد احجز للجسه الثانيه الليزر
وبيتأخر مره كذا شهر حسب طبيعة شعري يمكن يجلس شهرين
يمكن ثلاثه يمكن اربعه لما يطلع مره اروح الجلسه الثالثه وهكذا
لين اوصل سنتين ما يطلع شعر ابدا ويطلع خفييييف متفرق اروح مره جلسه اقتل الباقي :094:
وصح من تبدي جلسات الليزر خلاص ممنوع الحلاوه والخيط
فقط موس
يعني تصير حياتش سهله :oh:
مباررررررررركيم هنوفه بالمولوده
وعقبالك يارب
ربطيه شوي ذا الزوج عشان تضبط :094:
جديده فكرة السبانخ :plz:
انا احب فطاير السبانخ واحب اممم شوربة البروكلي اموت فيها
باستا بدون بروكلي هب ينفع عندي :D
مسكينه الله يشفيها يارب
تو كم حمي عندش وكم حميه ؟؟ وكلهم قراب منكم ؟
حمستيني براعية الكبك كيك
رسليلي اسمها وتواصلها وصورة كيكش :094:
اففف فعلا شعور التفليس كلش مو حلووو
الله يعينا عالفتره المقبله في ظل انخفاض اسعار النفط ورفعه للشعب
فكرتها حلوة اختج عشان تضمن انها دافعة ومخلصة امورها واي وقت تحتاج جلسة تقول حال زوجها خلا خلا تراني داااااافعة عاد ,,, زين ندش جمعية حال ذا الموضوع ,,,
هل عيادة كايا سكن كلنك ؟؟؟ او مركز الامارات ؟؟؟ هذولا اشهر شي ,,, انا كنت اعالج حبوب من زمااااااااان فوجهي ف كايا وسوولي جلسة وحدة ليزر فري حال الشنب ,,, وما كملت اساسا ,,,,
كيف يطيح؟؟؟ يطيح من نفسه ؟.؟؟؟ يعني انت تو طووووول الوقت ناااااعمة وتلجي :plz::plz::plz::plz::plz::plz: هؤهؤ :plz::plz: تحفلي عجب من الزوج ما بسهولة تبعديه عن النعومة :lol::lol: ,,, تحمست نعم بقوووة ,,, والمنطقة النقط نفس التأثير ؟؟؟ :plz: <3
السبانخ زوجي جايب كيسة كبيرة من سوق الموالح من ضمن الخضار الشهرية بو نشتريها وقالي سوي سوب سبانخ ومن جربناه عجبناه :plz: ,,, صح فطايلا السبانخ لذيذة بس نسبة 5 % من الحريم فقط يحبنها ,,, أبو زوجي جالس يتمدح ف الشوربة وبناته كذا فاعصات شكلهن كيف انا مسوية سوب سبانخ :lol::lol: واجد مفيد حال الدم انا دمي ناقص ,,, وماله طعم نفس الفجل :NO::NO::NO: الفجل هذا من بعد كيلو احس ريحته سبحان الله تطرد :D
ذكرتيني ب البرووووكلي من فترة ما اخذناه واجد حلو احب شوربة ماله ,,, ما جربت باستا بروكلي :-? كيف تجي يا ترا :perfect::perfect:
التفليس شعور مؤلم نفسيا وبقووووووووووة صراحة الله يعيننا وتعدي ازمات الناس ع الخير :cupcoffee::cupcoffee:
انا عندي عدد ,,, حمياتي 3 ,,,, وحمياي ما شالله 6 اظن :094::094: ,,, لا ما كلهم قراب حد ف معبيلة حد فالخوض حد ف ثمريت حد فالخوير حد ف بوشر :F:F
A
03-01-2016 | 09:42 AM
نسم
تسلمي يا عمري عقبالك يا رب
اي بي
ههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني ما اريد اربطه وحدي اريد اتنفس و حريه شويه
باذن الله وقت ما الله يريد
تسلمي يا عمري عقبالك يا رب
اي بي
ههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني ما اريد اربطه وحدي اريد اتنفس و حريه شويه
باذن الله وقت ما الله يريد
