** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
احسن الله عزاكم عروس

و بالتوفيق للعيال يا رب الله يوفقهم

و يرفع من مكانتهم يا رب
س
طول السمستر بنتي يعطوها وورك شيتس
واجد مفيدة لهم للفاينل
ع
Al Hanoof;16744485:
احسن الله عزاكم عروس

و بالتوفيق للعيال يا رب الله يوفقهم

و يرفع من مكانتهم يا رب



البقاء والدوام لله




سجود 2010;16744486:
طول السمستر بنتي يعطوها وورك شيتس
واجد مفيدة لهم للفاينل


ايوا حتى سليمان
يوميا او اسبوعيا
ومفيد وااااجد
A
حتي الا عندي ورك شيت و اوراق مراجعه لكل وحده او درس

و كل اسبوعين امتحان و الله يعينهم يا رب و يوفقهم باذن الله
A
صباح الامطار

ما شاء الله العامرات امطار عقبال البقيه

الله يجعلها امطار خير و بركه يا رب
n



صباح الـــــــــــجو الممـــــــــــــيز :)
n
الســــــــــــــــلام عليكن جميــــــــــــــعا <3<3<3<3 <3<3<3

عساكن جميعا بأحســــــــــن حال :F:F:F:F:F


الحمـــــــــــد لله على سلامتــــــــــي ,,, ( كنـــت في أجازة مرضية طويلة شوي ,,, كنت حامل وطيحت ,,, ومرقدة فالسلطاني وماطولت ترخصت الحمدالله ,,, ) والحمد الله الحين احسن :ballons:

هنوفا شخبارج وكيفها صحتج وسلامتك من الصداع ,,, متعب هو بس ضروري ترتاحي اذا زاد ما بيخف بسهولة ,,,, والله يوفق أولادك في المدارس ويجعلهم متفوقين <3

عروووسا أحسن الله عزاكم وبالتوفيق حبيبتي لأولادج يارب الاوائل :)
سج سج شخبارك وكيف جارتك ,,,, بنروح نزورها ان شاءالله قريبا ,,, اليوم عندنا امطار خفيفة وجو حلو :plz:

ايبو ,,, يس رحت دبي يومين بدون ولدي وكنت وقتها بعدني حامل واستمتعت من قلب قلبي سكننا قرب فندق ديرة وكله نتحرك بالمترو ونتمشى خفيف والاجواااااء :plz::plz::plz: ,,

غريبة ايبو سايرة دبي فنص الاسبوع او مع العمانيين؟؟؟ ماحيدج مستحيل تروحي وقت اجازتهم بس ترا الواحد يضطر احيانا :01::01: ,,, حال ويش سويتي ليزر بالضبط وكيف النتايج و كذا بتجلسي تروحي وتجيي تسوي جلسات هناك ؟؟؟

حد عنده خبرة فأجهزة الليزر المنزلية ؟؟؟


ما خبرتكم تخرججججججججججججججججججججتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت :y::y::y: ولله الحمد ,,,, بعد الترقيد بيومين نعم كان تعب وحتى شكلي متغير وباين فيه ,,, بس اهم شي حضرت وكشخت حال الكاميرا ^_^^_^^_^^_^ خذت تصريح وحاضرة اخر وحدة وطالعة اول وحدة من الحفل <=3 ما واجد استمتعت مع الشلة صديقاتي بس شوية <3 ,,,


:rose::rose::rose::rose::rose:
A
سلامات نسم

خير ان شاء الله ليش تراكضي وانتي تعرفي انك حامل في الكم كنتي

الله يعوضك خير يا رب و تحملي و ترتاحي

و الف مبروك التخرج الله يوفقك يا رب

و تسلمي يا عمري و عقبال ولدك يا رب تشوفيه في اعلي المراتب
ع
صبااح الانواار


الف سلامة عليكي نسم.. الله يعوضك خير يارب
والف مبااارك ع التخرج
n
Al Hanoof;16744594:
سلامات نسم

خير ان شاء الله ليش تراكضي وانتي تعرفي انك حامل في الكم كنتي

الله يعوضك خير يا رب و تحملي و ترتاحي

و الف مبروك التخرج الله يوفقك يا رب

و تسلمي يا عمري و عقبال ولدك يا رب تشوفيه في اعلي المراتب



ربي يسلمج الهنوف حبيبيتي ’,,,, كنت فبداية الثالث والسبب غير معروف وروحة دبي بعيدة عن الفترة اللي صار فيها كذا بس اساسا انا فعلا واجد كنت اهيس واتحرك ومانام الا بالليل كل يومي سياقة وروحة وجية ,,, بس هذا تقدير ربنا فالاخير ,,, أمين الغلا ربي يسمع منك <3<3

كيف الدوام عندج .,,,, :cupcoffee::cupcoffee:
A
nassam;16744604:
ربي يسلمج الهنوف حبيبيتي ’,,,, كنت فبداية الثالث والسبب غير معروف وروحة دبي بعيدة عن الفترة اللي صار فيها كذا بس اساسا انا فعلا واجد كنت اهيس واتحرك ومانام الا بالليل كل يومي سياقة وروحة وجية ,,, بس هذا تقدير ربنا فالاخير ,,, أمين الغلا ربي يسمع منك <3<3

كيف الدوام عندج .,,,, :cupcoffee::cupcoffee:


و نعم بالله

ربي يعوضك ان شاء الله بالحمل يا رب
n
عروس جنان;16744600:
صبااح الانواار




الف سلامة عليكي نسم.. الله يعوضك خير يارب

والف مبااارك ع التخرج


ربي يبارك بعمرك وعقبال كل اللي تحبيهم يارب <3 وربي يسلمك الغلا الشر ما يجيك والله يسمع منك يارب <3<3
n
Al Hanoof;16744605:
و نعم بالله

ربي يعوضك ان شاء الله بالحمل يا رب




تسلــــميلي هنوفا العســــــل <3<3<3 :-^:-^:-^:-^
A
صباح الخيرات بنات

كيف اصبحتن عساكن بخير
س
هلا نسم
الحمد لله ع سلامتش
الله يعوضش خير يا رب
ومبروك التخرج
جارتي عادت غسلت من شهر
ةهيه تنتظركن تقول
خبريني لما تجين اجي اشوفش خخخخخ
n
سجود 2010;16744626:
هلا نسم
الحمد لله ع سلامتش
الله يعوضش خير يا رب
ومبروك التخرج
جارتي عادت غسلت من شهر
ةهيه تنتظركن تقول
خبريني لما تجين اجي اشوفش خخخخخ



هلا سجسج صباح الورد ,,,,
ربي يسلمج غلا <3 ,,, امين ,,,
وعقبال بناتج واولادج وكل اللي تحبي يارب :-^:-^

هيوا نص البنات راحن سمعت ,,,, انا ماتوقع بروح ,,, بيروحن بكرة احيد بس ماعرفهن كيف اظن بعد الدوام ,,,, انا اذا بغيت بمرلها وحدي ,,,, :01::01::01: ماتعودت اروح كذا اشياءات ^_^^_^ ,,,,

وين هنووووووووووف اليوم <3<3

وعروووووووسا <3<3

دلو أجازة صح؟؟؟؟

ايبو مالها حس بعد :01::01:
س
امين يا رب
انزين بعدش خبريني من تجي
A
صباح الخيرات

كيفكن بنات

انا هنا نسم ما اسير مكان الا اجتماعات

كيف صحتك تو عساكي بخير
n



<3<3<3<3<3<3


هناك وقفنا والشّفاة صوامت كأن بنا عيّا وليس بنا وجد سكتنا ولكنّ العيون نواطق أرق حديث ما العيون به تشدو
n
صباح الـــــــورد ,,,


هنوفا يا مراحب وسهلا ,,,, حتى انا امس بزي كنت ,,,, الحمد الله غلا تطمني ,,,,

كيف شغل نهاية السنة أكيد واااااايد ربشات :073::073:


اليوم ما واحيت اجهز سندويشة حالي وجبت البيضة معي وسكين وسااااالفة :lol: لأن الاحد ما جبت شي واكلت سندوتشة فلافل وعورني بطني بالقوووووة واسهال وحالتي صعبة يوم ونص وعاد قلت توووووووبة الشيمة امبوني اجيب من البيت ,,, احسن ارجع اجيب من البيت بدل العفسة واكل ما نعرفه ,,,, )-<)-<)-<


المهم انا من الصبح مشتتتتتتتتتتتاااااااااااااااااااقة دبي :plz::plz: فواااااادي اروح ياخي ,,, <=3<=3
X