مرحباااااااا ,,, لي عودة غدا بإذن الله ....
لا يفوتكن التوقيع مالي ,,,, نعم ومداومة اليوم بعدني ,,,, ذكرى زفافنا اليووووووووم ,,, بس خلاص احتفلنا ,,, ولله الحمد :)
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
30-11-2015 | 11:21 AM
س
30-11-2015 | 11:40 AM
عساكم طول العمر احباب نسم
A
30-11-2015 | 11:41 AM
انا باكر ذكرى زفافي
بالتوفيق نسم العمر كله مع بعض يا رب
و يجعل ايامكم كلها افراح و مسرات
بالتوفيق نسم العمر كله مع بعض يا رب
و يجعل ايامكم كلها افراح و مسرات
س
30-11-2015 | 12:16 PM
عساكم طول العمر احباب هن هن
A
01-12-2015 | 07:28 AM
تسلمي سجود فديتك
ربي يحفظك و يحفظ لك عيالك و ابوهم
ربي يحفظك و يحفظ لك عيالك و ابوهم
A
06-12-2015 | 07:47 AM
صباح الخيرات بعد الاجازات
A
07-12-2015 | 07:47 AM
صباح الخير يا حلوين
وينكم خير محد هنا من كم يوم
وينكم خير محد هنا من كم يوم
a
07-12-2015 | 12:55 PM
مساء الخير بناتاااااااااااااااااااات
نسم رايحه دبي وا هين وما شاله ولدش ما اصدق :oh::oh::oh:
وتو من كم يوم تقولي ما يصير وبكيت وكات وكوت وبث :094:
اسبوع كنت مريضه حمى وزكام
تو باديه اتعافى <=3
هنوفه ونسم كل سنه وانتوا وازواجكم عسل وعقبال ما تخلص السن هذي
الا وخطة عنون بالطريق :094::041:
نسم رايحه دبي وا هين وما شاله ولدش ما اصدق :oh::oh::oh:
وتو من كم يوم تقولي ما يصير وبكيت وكات وكوت وبث :094:
اسبوع كنت مريضه حمى وزكام
تو باديه اتعافى <=3
هنوفه ونسم كل سنه وانتوا وازواجكم عسل وعقبال ما تخلص السن هذي
الا وخطة عنون بالطريق :094::041:
A
08-12-2015 | 06:26 AM
اي بي
تسلمي يا عمري و الله يحفظ لك عيالك و زوجك طول العمر
سلامتك ما تشوفي شر يا رب
تسلمي يا عمري و الله يحفظ لك عيالك و زوجك طول العمر
سلامتك ما تشوفي شر يا رب
ع
08-12-2015 | 07:17 AM
صبااح الاجوااااء الحلوة
كييييييفكم؟؟
كييييييفكم؟؟
n
08-12-2015 | 07:51 AM
صباح الورووووووووود والاجواء الرووووووووووووعة ,,,,, مكتبنا اطلالته واااااااااسعة وجدار كامل زجااااااااااج واول ما تدشيه تحسي انشراح بس اللي مضيع ان صارلنا اسبوعين عندنا ناس من اقسام جيراننا يشتغلو عندنا ومن بداية هسبوع المدير ف مكتبنا لان ينتظر مكتبه يجهز :oh::oh: ,,,,
ماقدر اسولف تو ,,,, :-(:-( ارجع عقب
ماقدر اسولف تو ,,,, :-(:-( ارجع عقب
A
08-12-2015 | 09:08 AM
حمدلله علي السلامه نسم
A
09-12-2015 | 06:24 AM
صباح الخير بنات
كيفكم و كيف البرد
كيفكم و كيف البرد
&
09-12-2015 | 07:23 AM
هود
:D
:D
:D
:y:
:y:
:D
:D
:D
:y:
:y:
ع
09-12-2015 | 07:45 AM
صباااح الخيراااااات
n
09-12-2015 | 08:05 AM
السلام عليكن نفرة نفرة :F:F:F:F:F:F
الهنوف ,,,,, الــــوفية دوما لهذا التجمع <=3<=3 ,,,, مبارك لك ذكرى زفافك وعسى ان يجمع ربي دوما بينك وبين زوجك بالمحبة والألفة ,,,,
عروسا ,,,, ياهلا وحياج وألف شكر للدعوة الطيبة
دلو .... يا مراحب وألف شكر للدعوة الطيبة
ايبو يا مراحب ,,,, يس رحنا دبي يومين ورجعنا وولدي كان عند أهلي لان ويكند وجالسين فالبيت كانو ,,,,
اليوم قمت الصباح ف فوادي صييييحة لانها بعدها الاربعاء ,,,, زوجي محد وباكر يرجع :-( والايام تمضي ببطء وكرووووووووب رغم اني ما اجلس كله اشغال وترتيبات والتخرج الاثنين ,,,, بس غيييييييييير وقت يكونن زوجك موجود ,,, الله يرجعه بالسلامة <3
ياخي حد يجيبلنا غاز هيليوم ,,, البالونات الهيليوم غالية الحبة وفالنهاية تجلس اقل عن 24 ساعة وتطيح :(:( و ش الاستغلال هذا :01::01:
الهنوف ,,,,, الــــوفية دوما لهذا التجمع <=3<=3 ,,,, مبارك لك ذكرى زفافك وعسى ان يجمع ربي دوما بينك وبين زوجك بالمحبة والألفة ,,,,
عروسا ,,,, ياهلا وحياج وألف شكر للدعوة الطيبة
دلو .... يا مراحب وألف شكر للدعوة الطيبة
ايبو يا مراحب ,,,, يس رحنا دبي يومين ورجعنا وولدي كان عند أهلي لان ويكند وجالسين فالبيت كانو ,,,,
اليوم قمت الصباح ف فوادي صييييحة لانها بعدها الاربعاء ,,,, زوجي محد وباكر يرجع :-( والايام تمضي ببطء وكرووووووووب رغم اني ما اجلس كله اشغال وترتيبات والتخرج الاثنين ,,,, بس غيييييييييير وقت يكونن زوجك موجود ,,, الله يرجعه بالسلامة <3
ياخي حد يجيبلنا غاز هيليوم ,,, البالونات الهيليوم غالية الحبة وفالنهاية تجلس اقل عن 24 ساعة وتطيح :(:( و ش الاستغلال هذا :01::01:
A
09-12-2015 | 08:29 AM
تسلمي نسم
و انتي كذالك يا رب
و انتي كذالك يا رب

