تدريب حال من مال الحريق من غبشه
طلع انذار كاذب باغي يخوفني و ما خفت خخخخ
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
10-11-2015 | 09:26 AM
ع
11-11-2015 | 10:01 AM
مررحبااا
كيييييييفكم
هنوفة,,
صباااح النشاط
نسم..
بالنسبة للعجينة الي اعتمدها هي عجينة العشر دقايق

اي بي..
عطيني افكار للاحتفال بالعيد الوطني في الدوام
كيييييييفكم
هنوفة,,
صباااح النشاط
نسم..
بالنسبة للعجينة الي اعتمدها هي عجينة العشر دقايق

اي بي..
عطيني افكار للاحتفال بالعيد الوطني في الدوام
a
11-11-2015 | 10:07 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^
اليوم جايبه معي الدوام دنجو
وثاني مله اضرب ههههه
اقولهم ماحد يطلب من برا اليوم )-]
انا كنت داااائما اعتمد عجينة العشر دقايق
فنانه
بس بعدين صار تخترب عليي ما اعرف ليش
واعتمدت غيرها :up:
انا الاحتفال عندي بالدوام يعني اكل
ما مال افكار ثانيه :plz:
اليوم جايبه معي الدوام دنجو
وثاني مله اضرب ههههه
اقولهم ماحد يطلب من برا اليوم )-]
عروس جنان;16743460:مررحبااا
كيييييييفكم
هنوفة,,
صباااح النشاط
نسم..
بالنسبة للعجينة الي اعتمدها هي عجينة العشر دقايق
اي بي..
عطيني افكار للاحتفال بالعيد الوطني في الدوام
انا كنت داااائما اعتمد عجينة العشر دقايق
فنانه
بس بعدين صار تخترب عليي ما اعرف ليش
واعتمدت غيرها :up:
انا الاحتفال عندي بالدوام يعني اكل
ما مال افكار ثانيه :plz:
ع
11-11-2015 | 11:05 AM
abcd1;16743461:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^
اليوم جايبه معي الدوام دنجو
وثاني مله اضرب ههههه
اقولهم ماحد يطلب من برا اليوم )-]
شفت سنابك هههه
انا كنت داااائما اعتمد عجينة العشر دقايق
فنانه
بس بعدين صار تخترب عليي ما اعرف ليش
واعتمدت غيرها :up:
انا اعتمدتها وصارت تضبط معي وواجد مريحتني
انا الاحتفال عندي بالدوام يعني اكل
ما مال افكار ثانيه :plz:
ترا اقصد اكل ههههه
نحن اتفقنا كل بنت تجيب طبق او طبقين
a
11-11-2015 | 11:15 AM
عروس جنان;16743462:
ترا اقصد اكل ههههه
نحن اتفقنا كل بنت تجيب طبق او طبقين
انا محتاره
اما نجيب اطباق او نجمع فلوس
n
12-11-2015 | 07:04 AM

صباح اخر يوم نداوم هسبوع <=3
n
12-11-2015 | 07:15 AM
صباح الخير ,,,, امس اشوف السوالف ومتحااااااااااااانقة ابا اسولف ما قادرة كنت جدا بزي ,,,, :01::01:
اليوم قلت طاااااااااف ابا اهارجكن تشونة ,,,, <=3<=3 ,,, كيف الاموووووووووور والاحواااال ,,,
عروووووووسا ألف شكر ,,, بجربها وبخبرج نكس ويك اذا واحيت ان شالله اجربها ,,,,
بالنسبة للافكار اشوف كل حد يسووووي اشياء ملونة بعلم عمان ,,,, انا بنسبة لي فدوامنا ماظن بيسوو شي ,,, بس حلو تسوو نظام بوفيه 3 كورنرات ,,, كورنر ابيض واحمر واخضر بطريقة كذا يعني طاوله مفرشها اخضر وتعلقو من فوق وشاح اخضر وما يكونن جنب بعض ,,, وحطو شموع وبالوان بدوووون زحمة والاكل عاد اتفقو حسب ,,, اللي يقدر يطبخ واللي يقدر يطلب من برا وخلاص ,,,,
الويكند هذا اريد معرف اش اسوي من كثر اللي في راسي ,,,,
كانت في خطة نروح العمرة شهر 12 بس انا صعب وضع دوامي :-(:-( ولان بيجلسو 5 أيام قال زوجي صعب نشل ولدي وانا صعب اخليه كل هالفترة على شي اختياري والناس كلهم الاهل دوامات ومدارس ,,,, كنسلت ,,,
:073::073::073: فوااادي كنت اروح ,,,, :-(:-(
اليوم قلت طاااااااااف ابا اهارجكن تشونة ,,,, <=3<=3 ,,, كيف الاموووووووووور والاحواااال ,,,
عروووووووسا ألف شكر ,,, بجربها وبخبرج نكس ويك اذا واحيت ان شالله اجربها ,,,,
بالنسبة للافكار اشوف كل حد يسووووي اشياء ملونة بعلم عمان ,,,, انا بنسبة لي فدوامنا ماظن بيسوو شي ,,, بس حلو تسوو نظام بوفيه 3 كورنرات ,,, كورنر ابيض واحمر واخضر بطريقة كذا يعني طاوله مفرشها اخضر وتعلقو من فوق وشاح اخضر وما يكونن جنب بعض ,,, وحطو شموع وبالوان بدوووون زحمة والاكل عاد اتفقو حسب ,,, اللي يقدر يطبخ واللي يقدر يطلب من برا وخلاص ,,,,
الويكند هذا اريد معرف اش اسوي من كثر اللي في راسي ,,,,
كانت في خطة نروح العمرة شهر 12 بس انا صعب وضع دوامي :-(:-( ولان بيجلسو 5 أيام قال زوجي صعب نشل ولدي وانا صعب اخليه كل هالفترة على شي اختياري والناس كلهم الاهل دوامات ومدارس ,,,, كنسلت ,,,
:073::073::073: فوااادي كنت اروح ,,,, :-(:-(
a
12-11-2015 | 11:34 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات:-^
اخباركم؟؟
اليوم انشغلت عشان اخر يوم
الاسبوع الجاي اروح كورس بالعذيبه حماس :094:
واجي الدواما لاربعاء عشان الحفله مال العيد الوطني
علقنا خلاص الزينه والبالونات وتوشحنا بالشعار :perfect:
يالله كيف صعب يوم تضحيي بشىء لاجل العيال :-(
نزين امش اختش خليه معهم هالفتره
اخباركم؟؟
اليوم انشغلت عشان اخر يوم
الاسبوع الجاي اروح كورس بالعذيبه حماس :094:
واجي الدواما لاربعاء عشان الحفله مال العيد الوطني
علقنا خلاص الزينه والبالونات وتوشحنا بالشعار :perfect:
nassam;16743485:
صباح الخير ,,,, امس اشوف السوالف ومتحااااااااااااانقة ابا اسولف ما قادرة كنت جدا بزي ,,,, :01::01:
اليوم قلت طاااااااااف ابا اهارجكن تشونة ,,,, <=3<=3 ,,, كيف الاموووووووووور والاحواااال ,,,
عروووووووسا ألف شكر ,,, بجربها وبخبرج نكس ويك اذا واحيت ان شالله اجربها ,,,,
بالنسبة للافكار اشوف كل حد يسووووي اشياء ملونة بعلم عمان ,,,, انا بنسبة لي فدوامنا ماظن بيسوو شي ,,, بس حلو تسوو نظام بوفيه 3 كورنرات ,,, كورنر ابيض واحمر واخضر بطريقة كذا يعني طاوله مفرشها اخضر وتعلقو من فوق وشاح اخضر وما يكونن جنب بعض ,,, وحطو شموع وبالوان بدوووون زحمة والاكل عاد اتفقو حسب ,,, اللي يقدر يطبخ واللي يقدر يطلب من برا وخلاص ,,,,
الويكند هذا اريد معرف اش اسوي من كثر اللي في راسي ,,,,
كانت في خطة نروح العمرة شهر 12 بس انا صعب وضع دوامي :-(:-( ولان بيجلسو 5 أيام قال زوجي صعب نشل ولدي وانا صعب اخليه كل هالفترة على شي اختياري والناس كلهم الاهل دوامات ومدارس ,,,, كنسلت ,,,
:073::073::073: فوااادي كنت اروح ,,,, :-(:-(
يالله كيف صعب يوم تضحيي بشىء لاجل العيال :-(
نزين امش اختش خليه معهم هالفتره
A
15-11-2015 | 06:32 AM
صباح الخير
كيفكم
كيفكم
n
15-11-2015 | 07:28 AM

صباح القرفة والادوية الدااااااااااافية ,,,, اشرب قرفا عشان حلقي وارم ,,, الجو بو مال دواااااااااارة ما حالدوام
n
15-11-2015 | 07:35 AM
صباح السرور والنعـــــم الوافرة من رب العبـــــــــــاد ,,, اللهم لك الحمد على واااسع فضلك وجزيل نعمتك <3
عروووووووووسا ,,, اش رايج تسوين او تطلبين للحفلة سينابون؟؟؟ جات فبالي شفت صورها تو

حلوة ولذاذة ياخي وكيووووووووت متميزة :plz::plz::plz:
نحن لسه محد فتح السالفة معنا وماتوقع حد بيسوي شي ,,, بس بحاول اشوف الشعب اذا فالدائرة بيسوو ,,, انا رح أبادر واقترح واشتغل ,,,,,
, هذولا الناس بس رعاة مشاكل وفتنة ما رعاة شغل وحفلات وروقان أعوووذ بالله منهم )-]
كيف كان ويكندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا كان عادي وهادي وزوين الحمدالله ,,, :01:
عروووووووووسا ,,, اش رايج تسوين او تطلبين للحفلة سينابون؟؟؟ جات فبالي شفت صورها تو

حلوة ولذاذة ياخي وكيووووووووت متميزة :plz::plz::plz:
نحن لسه محد فتح السالفة معنا وماتوقع حد بيسوي شي ,,, بس بحاول اشوف الشعب اذا فالدائرة بيسوو ,,, انا رح أبادر واقترح واشتغل ,,,,,
, هذولا الناس بس رعاة مشاكل وفتنة ما رعاة شغل وحفلات وروقان أعوووذ بالله منهم )-]
كيف كان ويكندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا كان عادي وهادي وزوين الحمدالله ,,, :01:
n
15-11-2015 | 07:37 AM
ايبو الصراحة دوامج ابدااااااع ,. انتي اللي تقدمي للكورس وتختاري واااااابختج والله يرزقنا مما رزق المؤسسات الاخرى لان عندنا عادي تجلسي 3 سنوات بدون ولا كوزس واااااااااااحد :) الحمدالله على كل حال :)
ع
15-11-2015 | 09:37 AM
صبااااااحوو
كيييييفكم
نسم..
انا قررت اسوي ميني شيز كيك وبسوي طبق ثاني
كيييييفكم
نسم..
انا قررت اسوي ميني شيز كيك وبسوي طبق ثاني
A
16-11-2015 | 07:49 AM
صباحكم وطن
A
17-11-2015 | 06:06 AM
صباح الخير
مو الكل مشغول شكلكم
مو الكل مشغول شكلكم
n
17-11-2015 | 07:00 AM

صباح الزكام والاحتقان والمخاخيط ,,,, اول امس جيت بس شكل ,,, واجد تعبانة كنت ,,, وامس زاااااااااد واستأذنت من وصلت حتى ما فتحت كمبيوتري واعطس مستمر حتى السيارة احسها تعطس معي :073::073: :094: ,,,, واليوم شووووي احسن وواصلة من الغبشة الدوام ,,,
ماحد مزين شي عندنا وما شكلهم شكل حفلات ياخي ,,, حد يستضيفني احتفل مع ناس حقيقييين :plz::plz: ,,,,
عروسا يميييييييييي صوريه ورسليلي اتشوفه ,,, يعطيج العاااااااااافية مقدما اكيد لذاذة دام من يدينج <3<3<3
هنوفا يا هلا اخبارج و شلون امورج <3<3:cupcoffee:
A
17-11-2015 | 07:50 AM
سلامات نسم
ما تشوفي شر ترا الجو بدا يتغير الحين ما شاء الله
ما تشوفي شر ترا الجو بدا يتغير الحين ما شاء الله
n
17-11-2015 | 08:07 AM
Al Hanoof;16743566:
سلامات نسم
ما تشوفي شر ترا الجو بدا يتغير الحين ما شاء الله
هلا هنوفا :-^:-^:-^ الشر ماااايجيك الغالية ,,, هيوا المراكز الصحية تااااااااارسة والدنيا زححححححححححححححححمممممممممة :cupcoffee::cupcoffee:
A
17-11-2015 | 08:18 AM
ايوا حتي اولادي كل يوم عطس
تعب عليهم تخف يوم و ما نلحق نرتاح و ترجع الزكمة
تعب عليهم تخف يوم و ما نلحق نرتاح و ترجع الزكمة
ع
17-11-2015 | 09:46 AM
صباااحووو
امس ما داومت بنتي مريضة.. مسكينة الحمى ما تخوز عنها ابداا
شليتها عند دكتور سوري وصرف لها ادوية ومضاد
بس بعده الحمى ما خفت
والحين طالعة استاذنت بروح اشوفها
امس ما داومت بنتي مريضة.. مسكينة الحمى ما تخوز عنها ابداا
شليتها عند دكتور سوري وصرف لها ادوية ومضاد
بس بعده الحمى ما خفت
والحين طالعة استاذنت بروح اشوفها