** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
28-10-2015 | 06:49 AM
A
28-10-2015 | 06:54 AM
abcd1;16743088:
بسم الله لا تكون هذي مدرسه من العالم الاخر :oh:
تو ابدي اشك في هنوفه انها جنيه اصلا :oh:
عب من هين يدخلوا وليش ما شىء حركه غريبه صغيرين مرشوشين فليت شكلهم
ما احيدهم كذاك خاصه يوسف :094:
يصرف ابليسك جلست اضحك كما المجانين :D
تراني اقولك الدخول و الساحه من مدخل ساحة الجمعيه
يعني ما ينبان من الشارع هذاك الا من الشارع خلف المدرسه
فهمتي فيوسف تعالي شوفي من البوابه الاماميه
و بتعرفي انه في جني صغير بسم الله عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و اخته الساحرة الله لا قال ربي يحميهم ان شاء الله
A
28-10-2015 | 06:55 AM
عروس جنان;16743092:اي بي..
رحت المستشفى لانه بطني يعورني.. يالله الدكتورة تمسك بطني وانا اشل يدها يعوووورني
صرفت لي ابره وادوية وعسى يصير زين
سلامتك عروس ما تشوفي شر باذن الله
ان شاء الله اليوم احسن يا رب
n
28-10-2015 | 06:59 AM
صباح العافية جميعا ,,,,,, عندي شغل واجد اليوم وامس واجد كان ,,, تعب بس الانجاز مريح نوعا ما ,,,,
عرووووووووووووووسسسسسسسسسسااااااااا سلاااااااااااااااااامتش فديتش كيفش اليوم احسن؟؟؟؟؟؟؟؟
هنوفا ماروم انقع القرم وماتوقع وقت الباص يناسبني بشوف ترتيب غراس كيف وخلنا نخلص موضوع تدريب الحماااااام عشان نشله مدرسة :'(:'( مشكلته ماااااا يفهمني وقت اقوله بعطيك هدية بعدما تسوي شي ,,, يريد الهدية من قبل وما يسوي شي ف النونية ولا ف الحمام وخليته كذا يوم بدون بامبرز قمت ادورهن البولات هين بالضبط موقعهن واستويت اتلوع واشم اشياء خيالية :-(:lol::lol:
ايبووووووو انا فيني هبة ورغبة اروح بالشتا فالثلووووج والصردة :D:D لندن بالذات ماعرف ليش :01::01: ,,,,,
الحضانة ندفعهل بالساعة يطلع شي فالاربعينات كذا وبعده ما تأكدت من الموضوع ,,,,
هيوا جربت طبعا احطه احيانا اذا اطلع مشوار ومضطرة احطه بس حتى ابوووووووه ما يريد نحطه ف مكان لا عند اهلي ولا اهله ,,,, :01::01:
نحن بنروح بكرة البلاااااااااااااااااد وبنرجع الجمعة مسا ان شالله ونقضي السبت هووووووون :y::y::y: بإذن الله <3<3
ما خبرتككككككككككككككككككن :plz::plz::plz::plz: ( حفل التخرج بيكون تاريخ 14/12) و اليووووووم يسلمووووونا ملابس التخرج مفروووووووووض بس التوقيت ما مناسب حالي ف ما بروح استلمه اليوم بروح بكرة ان شالله .,,, وقت الدوام الاستلام وصعبة شوي استأذن مسويلنا سوالف هالفترة ,, قلت احسن انطب مكاني وباكر اروح انازع فالجامعة :lol::lol: ,,, عاد طبعا بستلمه واعدله و و و ,,,, اقولكن ادور مكان مسكر حليو ينفع لحفلة بناتية ,,, محتارة هين أقبل وعدد البنات ما واجد ,,, اقل عن 50 بنت ,,,
مممممم اليوم عندي بنت خالي وزوجها وولدها عالعشا ,,, وامس كنت في رامز وياس ادور اختراع حال نعلاننا ,,,, ندمانة ماشتريت مال ايكيا كان مناااااااااسب بس ما اقتنعت بالاسود الخامة مالته تغبر شفت عند حميتي متغبر مسكين رغم ان داخل من عند الباب ,,, احتشرن نعلاننا وجواتينا ,,,, حد شايف ف هوم سنتر اختراعات حلوة وذكية؟؟؟؟ :01::01:
عرووووووووووووووسسسسسسسسسسااااااااا سلاااااااااااااااااامتش فديتش كيفش اليوم احسن؟؟؟؟؟؟؟؟
هنوفا ماروم انقع القرم وماتوقع وقت الباص يناسبني بشوف ترتيب غراس كيف وخلنا نخلص موضوع تدريب الحماااااام عشان نشله مدرسة :'(:'( مشكلته ماااااا يفهمني وقت اقوله بعطيك هدية بعدما تسوي شي ,,, يريد الهدية من قبل وما يسوي شي ف النونية ولا ف الحمام وخليته كذا يوم بدون بامبرز قمت ادورهن البولات هين بالضبط موقعهن واستويت اتلوع واشم اشياء خيالية :-(:lol::lol:
ايبووووووو انا فيني هبة ورغبة اروح بالشتا فالثلووووج والصردة :D:D لندن بالذات ماعرف ليش :01::01: ,,,,,
الحضانة ندفعهل بالساعة يطلع شي فالاربعينات كذا وبعده ما تأكدت من الموضوع ,,,,
هيوا جربت طبعا احطه احيانا اذا اطلع مشوار ومضطرة احطه بس حتى ابوووووووه ما يريد نحطه ف مكان لا عند اهلي ولا اهله ,,,, :01::01:
نحن بنروح بكرة البلاااااااااااااااااد وبنرجع الجمعة مسا ان شالله ونقضي السبت هووووووون :y::y::y: بإذن الله <3<3
ما خبرتككككككككككككككككككن :plz::plz::plz::plz: ( حفل التخرج بيكون تاريخ 14/12) و اليووووووم يسلمووووونا ملابس التخرج مفروووووووووض بس التوقيت ما مناسب حالي ف ما بروح استلمه اليوم بروح بكرة ان شالله .,,, وقت الدوام الاستلام وصعبة شوي استأذن مسويلنا سوالف هالفترة ,, قلت احسن انطب مكاني وباكر اروح انازع فالجامعة :lol::lol: ,,, عاد طبعا بستلمه واعدله و و و ,,,, اقولكن ادور مكان مسكر حليو ينفع لحفلة بناتية ,,, محتارة هين أقبل وعدد البنات ما واجد ,,, اقل عن 50 بنت ,,,
مممممم اليوم عندي بنت خالي وزوجها وولدها عالعشا ,,, وامس كنت في رامز وياس ادور اختراع حال نعلاننا ,,,, ندمانة ماشتريت مال ايكيا كان مناااااااااسب بس ما اقتنعت بالاسود الخامة مالته تغبر شفت عند حميتي متغبر مسكين رغم ان داخل من عند الباب ,,, احتشرن نعلاننا وجواتينا ,,,, حد شايف ف هوم سنتر اختراعات حلوة وذكية؟؟؟؟ :01::01:
ع
28-10-2015 | 07:39 AM
صباحوووو
الحمد لله اليوم احسن والالم خف نسبة 90%
الحمد لله اليوم احسن والالم خف نسبة 90%
a
28-10-2015 | 08:37 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات :-^
اليوم ريجيم جايبه بس شئف
نسم ما رديتي تجيي لمة اليوم عند ام رهف؟؟
وهنوفه ؟ جيبي يقين :094:
اوه سلامتك عروسا
تصدقي احس من يوم جبت عيال احس انا ما امرض تف تف هم يمرضوا هههه
فيصير التركيز عليهم :094:
هههههههههههه الله يحفظهم لك :y:
وكيف الانجلش عندهم ؟
نسم برسل لش معلقات خاصه بتعليم الحمام بالوتسب عسى تنفعك
ويقولك الطفل اذا ما جاهز نفسيا لا تتعبي نفسك
في حضانات تعلمهم ليش ما تشوفي؟؟
بس لازم تكوني انتي بعد باديه معاه تتابعي بالبيت
يا سلام التخرج شعور جميييييل :plz::plz::plz: موفقه نسم
خلاص تخلصتي من المذاكره والامتحانات وجو الكتب :094:
احس للنعلان احسن شىء تفصلي بالجدار او تشتري الدواليب المغلقه من هوم سنتر
يكون ما معرضات للهوا وما يغبرن والله اعلم :D
اليوم ريجيم جايبه بس شئف
نسم ما رديتي تجيي لمة اليوم عند ام رهف؟؟
وهنوفه ؟ جيبي يقين :094:
عروس جنان;16743092:اي بي..
رحت المستشفى لانه بطني يعورني.. يالله الدكتورة تمسك بطني وانا اشل يدها يعوووورني
صرفت لي ابره وادوية وعسى يصير زين
اوه سلامتك عروسا
تصدقي احس من يوم جبت عيال احس انا ما امرض تف تف هم يمرضوا هههه
فيصير التركيز عليهم :094:
Al Hanoof;16743101:
يصرف ابليسك جلست اضحك كما المجانين :D
تراني اقولك الدخول و الساحه من مدخل ساحة الجمعيه
يعني ما ينبان من الشارع هذاك الا من الشارع خلف المدرسه
فهمتي فيوسف تعالي شوفي من البوابه الاماميه
و بتعرفي انه في جني صغير بسم الله عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و اخته الساحرة الله لا قال ربي يحميهم ان شاء الله
هههههههههههه الله يحفظهم لك :y:
وكيف الانجلش عندهم ؟
nassam;16743103:
صباح العافية جميعا ,,,,,, عندي شغل واجد اليوم وامس واجد كان ,,, تعب بس الانجاز مريح نوعا ما ,,,,
عرووووووووووووووسسسسسسسسسسااااااااا سلاااااااااااااااااامتش فديتش كيفش اليوم احسن؟؟؟؟؟؟؟؟
هنوفا ماروم انقع القرم وماتوقع وقت الباص يناسبني بشوف ترتيب غراس كيف وخلنا نخلص موضوع تدريب الحماااااام عشان نشله مدرسة :'(:'( مشكلته ماااااا يفهمني وقت اقوله بعطيك هدية بعدما تسوي شي ,,, يريد الهدية من قبل وما يسوي شي ف النونية ولا ف الحمام وخليته كذا يوم بدون بامبرز قمت ادورهن البولات هين بالضبط موقعهن واستويت اتلوع واشم اشياء خيالية :-(:lol::lol:
ايبووووووو انا فيني هبة ورغبة اروح بالشتا فالثلووووج والصردة :D:D لندن بالذات ماعرف ليش :01::01: ,,,,,
الحضانة ندفعهل بالساعة يطلع شي فالاربعينات كذا وبعده ما تأكدت من الموضوع ,,,,
هيوا جربت طبعا احطه احيانا اذا اطلع مشوار ومضطرة احطه بس حتى ابوووووووه ما يريد نحطه ف مكان لا عند اهلي ولا اهله ,,,, :01::01:
نحن بنروح بكرة البلاااااااااااااااااد وبنرجع الجمعة مسا ان شالله ونقضي السبت هووووووون :y::y::y: بإذن الله <3<3
ما خبرتككككككككككككككككككن :plz::plz::plz::plz: ( حفل التخرج بيكون تاريخ 14/12) و اليووووووم يسلمووووونا ملابس التخرج مفروووووووووض بس التوقيت ما مناسب حالي ف ما بروح استلمه اليوم بروح بكرة ان شالله .,,, وقت الدوام الاستلام وصعبة شوي استأذن مسويلنا سوالف هالفترة ,, قلت احسن انطب مكاني وباكر اروح انازع فالجامعة :lol::lol: ,,, عاد طبعا بستلمه واعدله و و و ,,,, اقولكن ادور مكان مسكر حليو ينفع لحفلة بناتية ,,, محتارة هين أقبل وعدد البنات ما واجد ,,, اقل عن 50 بنت ,,,
مممممم اليوم عندي بنت خالي وزوجها وولدها عالعشا ,,, وامس كنت في رامز وياس ادور اختراع حال نعلاننا ,,,, ندمانة ماشتريت مال ايكيا كان مناااااااااسب بس ما اقتنعت بالاسود الخامة مالته تغبر شفت عند حميتي متغبر مسكين رغم ان داخل من عند الباب ,,, احتشرن نعلاننا وجواتينا ,,,, حد شايف ف هوم سنتر اختراعات حلوة وذكية؟؟؟؟ :01::01:
نسم برسل لش معلقات خاصه بتعليم الحمام بالوتسب عسى تنفعك
ويقولك الطفل اذا ما جاهز نفسيا لا تتعبي نفسك
في حضانات تعلمهم ليش ما تشوفي؟؟
بس لازم تكوني انتي بعد باديه معاه تتابعي بالبيت
يا سلام التخرج شعور جميييييل :plz::plz::plz: موفقه نسم
خلاص تخلصتي من المذاكره والامتحانات وجو الكتب :094:
احس للنعلان احسن شىء تفصلي بالجدار او تشتري الدواليب المغلقه من هوم سنتر
يكون ما معرضات للهوا وما يغبرن والله اعلم :D
n
28-10-2015 | 10:06 AM
عروووووووسا حمدالله بالسلامة فديتج وعسى ان شالله بالعافية ,,,,
هنووووفا ماعرفها ذي المدرسة وهين تقع :-?:-?
دلو :-^:-^:-^:-^:-^:-^
ايبووووووو ,,,, مابروح اثتحي ماعرف البنت المضيفة وماعرف من بيحضر غيرش فديتش وعندي بنت خالي اليوم على العشااااااا ,,,, واجد التوقيت حوس وصعب بس هم بيروحو البلد فضيحة نبا نعزمها مرة واحليلها ,,,, نفرح بجيتها :plz::plz: ,,,
تصدقي جاسة اقول حال زوجي هين الحضانات بو تعلم الطفل الحمام .... انما باااااااادية بس لحد الحين ابدا ماشي تقدم ;-(;-(;-( احس جالسة فنفس المكان :(:(
رسليلي الشيييييييييمة احرص :plz::-^:-^:-^
ايوا التخرج شعور جميل وبتفوق حمدالله والكلللللل يطااااااالبني ب حفلة وعزايم ,,, مفروض انا يعزموني ما انا اعزم )-]:073::073: ,,,,,,,,,,
النعلان بروح هوم سنتر وبشوووف لان ما عجبني شي ف محلات ثانية ووصيت ربيعتي اذا راحت ايكيا هي ف دبي تجيبلي الكبت مالهم اذا جابو اللون اللي اريده ,,,, نعالاتنا ما واجد وباخذ علاق حال نعلان يقظان ,,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
هنووووفا ماعرفها ذي المدرسة وهين تقع :-?:-?
دلو :-^:-^:-^:-^:-^:-^
ايبووووووو ,,,, مابروح اثتحي ماعرف البنت المضيفة وماعرف من بيحضر غيرش فديتش وعندي بنت خالي اليوم على العشااااااا ,,,, واجد التوقيت حوس وصعب بس هم بيروحو البلد فضيحة نبا نعزمها مرة واحليلها ,,,, نفرح بجيتها :plz::plz: ,,,
تصدقي جاسة اقول حال زوجي هين الحضانات بو تعلم الطفل الحمام .... انما باااااااادية بس لحد الحين ابدا ماشي تقدم ;-(;-(;-( احس جالسة فنفس المكان :(:(
رسليلي الشيييييييييمة احرص :plz::-^:-^:-^
ايوا التخرج شعور جميل وبتفوق حمدالله والكلللللل يطااااااالبني ب حفلة وعزايم ,,, مفروض انا يعزموني ما انا اعزم )-]:073::073: ,,,,,,,,,,
النعلان بروح هوم سنتر وبشوووف لان ما عجبني شي ف محلات ثانية ووصيت ربيعتي اذا راحت ايكيا هي ف دبي تجيبلي الكبت مالهم اذا جابو اللون اللي اريده ,,,, نعالاتنا ما واجد وباخذ علاق حال نعلان يقظان ,,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
a
28-10-2015 | 10:28 AM
nassam;16743107:
عروووووووسا حمدالله بالسلامة فديتج وعسى ان شالله بالعافية ,,,,
هنووووفا ماعرفها ذي المدرسة وهين تقع :-?:-?
دلو :-^:-^:-^:-^:-^:-^
ايبووووووو ,,,, مابروح اثتحي ماعرف البنت المضيفة وماعرف من بيحضر غيرش فديتش وعندي بنت خالي اليوم على العشااااااا ,,,, واجد التوقيت حوس وصعب بس هم بيروحو البلد فضيحة نبا نعزمها مرة واحليلها ,,,, نفرح بجيتها :plz::plz: ,,,
تصدقي جاسة اقول حال زوجي هين الحضانات بو تعلم الطفل الحمام .... انما باااااااادية بس لحد الحين ابدا ماشي تقدم ;-(;-(;-( احس جالسة فنفس المكان :(:(
رسليلي الشيييييييييمة احرص :plz::-^:-^:-^
ايوا التخرج شعور جميل وبتفوق حمدالله والكلللللل يطااااااالبني ب حفلة وعزايم ,,, مفروض انا يعزموني ما انا اعزم )-]:073::073: ,,,,,,,,,,
النعلان بروح هوم سنتر وبشوووف لان ما عجبني شي ف محلات ثانية ووصيت ربيعتي اذا راحت ايكيا هي ف دبي تجيبلي الكبت مالهم اذا جابو اللون اللي اريده ,,,, نعالاتنا ما واجد وباخذ علاق حال نعلان يقظان ,,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
عجب انتظري يوم انا اسوي لمه :D
ترى يطالبوش بحفله لانش فرحانه واجد ومن الفرحه تقولي نزين ههههههههههه:041:
رسلتلش مال الحمام ^_^
كيف توصيي ربيعتش تجيب كبت من ايكيا الله يهديش
ما عندهم وسع بالسياره :094:
n
28-10-2015 | 11:28 AM
abcd1;16743108:
عجب انتظري يوم انا اسوي لمه :D
ترى يطالبوش بحفله لانش فرحانه واجد ومن الفرحه تقولي نزين ههههههههههه:041:
رسلتلش مال الحمام ^_^
كيف توصيي ربيعتش تجيب كبت من ايكيا الله يهديش
ما عندهم وسع بالسياره :094:
وصلن احسنتي واااجد وسويت فوولو للاكاونت فانستا بعد :D:-^:-^:-^
هيوا احرصش عزمينا يلة :plz::plz::01::01:
اوصيها لانه بو اقصده تيتووون واغراض ايكيا فديييتهم كنها خبزة تستوي وهي ما رايحة شوبنق اصلا وسيارتهم فور ويل :D:D:D:D
كيف ماتعرفن مزارع ولا قاعات بنات ,,,, اريد اول شي اقرر المكان عشان اعرف الوضع
وتخيلن ذكرى زفافنا الشهر الجاي نهايته ,,,, ماعرف كيف اضبط الوضع :01::01::01:
د
29-10-2015 | 08:17 AM
صباح الخييييييييييييييييييير:rose::rose:
الف مبروووك التخرج نسم:F:F
الف مبروووك التخرج نسم:F:F
n
29-10-2015 | 09:04 AM
A
29-10-2015 | 10:24 AM
اي بي
سوري عمري لاني اوصل يوسف السباحه ما قدرت
ابوه مداوم علشان كذا و عندهم مسابقات يستعدوا لبطوله و ممنوع الغياب اوين
الانجليش غاوي عندهم بصراحه
سوري عمري لاني اوصل يوسف السباحه ما قدرت
ابوه مداوم علشان كذا و عندهم مسابقات يستعدوا لبطوله و ممنوع الغياب اوين
الانجليش غاوي عندهم بصراحه
n
01-11-2015 | 07:02 AM

صباح الـــــــــورد :F:F:F:F:F:F:F:F
n
01-11-2015 | 07:12 AM
صباح الاحد وانتظار الاعصار :-(:-( ,,, الله يحفظ اراضي المسلمين من شر الاعاصير ,,, يارب وجهها على اليهود والنصارى ,,,,
كيفكم حريم ,,, وكيف كان التجمع البنااااااااتي ,,,, فاتنا :plz::plz: ,,,
الويكند ماعندي حاله تحديد هل كان حلو او متعب او ايش بالضبط لان واجد اشيا فيه :01::01: رحنا البلد من الخميس مسا وصبحنا في بيت الاهل اللي في البلد ومسوين حوض سباحة تيتون حالاطفال وطبعا ولدي نعش نعيش وابوووه معه فالحوض وعمه واولاده بس الصياح ما ود حد اخرتها خفنا عليه من قوة الشي اللي سواه وتعلق فالجدار مال البركة من الفزعة :lol: ,,, وبعده صوروه واحليله حبيبي ^_^^_^ ,,, الجمعة بالليل رجعنا وخطفت وديت امي وشغالة اهلي عندي واصلين شقتنا مال 1 كذا ,,,
حصلنا ثلاجتنا ما تشتغل برابر والاكل ذايب ;-( ,,, وبس انا جدا كنت تعبانة ورحت انام وما كنا متأكدين هل الثلاجة خربانة او كهربا انقطعت ورجعت ,,, والصباح قايمة من الغبشة ارتب واطلع كل اللحم والدجاج والايسكريم ووووووو زبااااااااااااااااااالة ;-(;-( :-(:-( ,,, يالله واجد عورني قلبي ,,,,, وشلوها المغرب العمال جيو ,,,, وطبعا وديت بعض الاغراض بيت اهل زوجي بس الفواكه والخضار حطيتهن فالغرفة الاخرى ومشغلة المكيف يبردهن )-< ,,,
اتذكر بيت خالي قبل كذا سنة ,,, بعد العيد حطو اللحم فالثلاجة مال العيد وراحو البلاد يومين ورجعوووو ريحة البيت ما تنطاق من براااا وزوجته مرضت من قوة الريحة ورميو الذبايح كلها من شوا ومشاكيك و طازج هذا غير الدجاج والسمك وووو :-(:-( واجد صعبة هالحركة ,,, يالله نسأل الله الأجر عالصبر <=3<=3
كيفكم حريم ,,, وكيف كان التجمع البنااااااااتي ,,,, فاتنا :plz::plz: ,,,
الويكند ماعندي حاله تحديد هل كان حلو او متعب او ايش بالضبط لان واجد اشيا فيه :01::01: رحنا البلد من الخميس مسا وصبحنا في بيت الاهل اللي في البلد ومسوين حوض سباحة تيتون حالاطفال وطبعا ولدي نعش نعيش وابوووه معه فالحوض وعمه واولاده بس الصياح ما ود حد اخرتها خفنا عليه من قوة الشي اللي سواه وتعلق فالجدار مال البركة من الفزعة :lol: ,,, وبعده صوروه واحليله حبيبي ^_^^_^ ,,, الجمعة بالليل رجعنا وخطفت وديت امي وشغالة اهلي عندي واصلين شقتنا مال 1 كذا ,,,
حصلنا ثلاجتنا ما تشتغل برابر والاكل ذايب ;-( ,,, وبس انا جدا كنت تعبانة ورحت انام وما كنا متأكدين هل الثلاجة خربانة او كهربا انقطعت ورجعت ,,, والصباح قايمة من الغبشة ارتب واطلع كل اللحم والدجاج والايسكريم ووووووو زبااااااااااااااااااالة ;-(;-( :-(:-( ,,, يالله واجد عورني قلبي ,,,,, وشلوها المغرب العمال جيو ,,,, وطبعا وديت بعض الاغراض بيت اهل زوجي بس الفواكه والخضار حطيتهن فالغرفة الاخرى ومشغلة المكيف يبردهن )-< ,,,
اتذكر بيت خالي قبل كذا سنة ,,, بعد العيد حطو اللحم فالثلاجة مال العيد وراحو البلاد يومين ورجعوووو ريحة البيت ما تنطاق من براااا وزوجته مرضت من قوة الريحة ورميو الذبايح كلها من شوا ومشاكيك و طازج هذا غير الدجاج والسمك وووو :-(:-( واجد صعبة هالحركة ,,, يالله نسأل الله الأجر عالصبر <=3<=3
ع
01-11-2015 | 07:57 AM
صباااااااااااااح الخيراااات
صباااحكم نوفمبري
نسم..
يالله اكرهها هالحركة مال الثلاجة..
صباااحكم نوفمبري
نسم..
يالله اكرهها هالحركة مال الثلاجة..
a
01-11-2015 | 08:15 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات
يا سلااام اليوم مراسلنا مضبط الكرك مرررره
طعم الهيل خفيف حلو :-^
صباحكم شهر نوفمبر الجميل
متحمسه لنهاية الشهر عشان الاجازه هههههههههههههههههه:094:
بيكون تاريخ 25/26
هالويكند رحنا نزوى يوم الخميس ورجعنا بعد العشا يوم الجمعه
تعشينا وسبحت ولادي في نزوى تحسبا عن يناموا بالطريق :094:
وفعلا عهد ورشاد ناموا واصلين 9ونص البيت
بديتي يعني تطبقيهن المنشورات مال الحمام :094:
ايوا اعرف استراحه رهييييبه اسمها البيدار
رحناها رمضان الفايت
ومكانها المعبيله
بس راقيه
وسعرها حلو
باقي ع ذا المدح اجيب الرقم لانش اتطلبيه اكيد هههههههههههه:lol:
حتى تحجزيها حال ذكرى الزفاف :094::041:
ابوي ذي ما استوت بركة سباحه تتونه وكلهم الصغار والكبار منتجلين :lol::lol:
شكلكم مقصرين فيه اليقظان ما تشلوه البحر يسبح عشان تروح منه رهبة الماي
ياااااللله انا بعد اكره هالحاله
وفعلا تكون خساير ماديه فادحه هههههههههههههههه
خاصه اذا السالفه فيها شوا العيد ما يهووووون ولا السمك يهون
بس الدجاج اللي يهون :094::D
هذي يعانوا منها الليي يروحوا البلد بين فتره وفتره
حنا بعد صارت لنا
وياا الله الريحه كنه حد مايت وتظل فتره بعد
اللي ساكنين مسقط ما يعانوا لانه يلاحظوا ويتصرفوا ع طول
يا سلااام اليوم مراسلنا مضبط الكرك مرررره
طعم الهيل خفيف حلو :-^
صباحكم شهر نوفمبر الجميل
متحمسه لنهاية الشهر عشان الاجازه هههههههههههههههههه:094:
بيكون تاريخ 25/26
هالويكند رحنا نزوى يوم الخميس ورجعنا بعد العشا يوم الجمعه
تعشينا وسبحت ولادي في نزوى تحسبا عن يناموا بالطريق :094:
وفعلا عهد ورشاد ناموا واصلين 9ونص البيت
nassam;16743109:
وصلن احسنتي واااجد وسويت فوولو للاكاونت فانستا بعد :D:-^:-^:-^
هيوا احرصش عزمينا يلة :plz::plz::01::01:
اوصيها لانه بو اقصده تيتووون واغراض ايكيا فديييتهم كنها خبزة تستوي وهي ما رايحة شوبنق اصلا وسيارتهم فور ويل :D:D:D:D
كيف ماتعرفن مزارع ولا قاعات بنات ,,,, اريد اول شي اقرر المكان عشان اعرف الوضع
وتخيلن ذكرى زفافنا الشهر الجاي نهايته ,,,, ماعرف كيف اضبط الوضع :01::01::01:
بديتي يعني تطبقيهن المنشورات مال الحمام :094:
ايوا اعرف استراحه رهييييبه اسمها البيدار
رحناها رمضان الفايت
ومكانها المعبيله
بس راقيه
وسعرها حلو
باقي ع ذا المدح اجيب الرقم لانش اتطلبيه اكيد هههههههههههه:lol:
حتى تحجزيها حال ذكرى الزفاف :094::041:
nassam;16743190:
صباح الاحد وانتظار الاعصار :-(:-( ,,, الله يحفظ اراضي المسلمين من شر الاعاصير ,,, يارب وجهها على اليهود والنصارى ,,,,
كيفكم حريم ,,, وكيف كان التجمع البنااااااااتي ,,,, فاتنا :plz::plz: ,,,
الويكند ماعندي حاله تحديد هل كان حلو او متعب او ايش بالضبط لان واجد اشيا فيه :01::01: رحنا البلد من الخميس مسا وصبحنا في بيت الاهل اللي في البلد ومسوين حوض سباحة تيتون حالاطفال وطبعا ولدي نعش نعيش وابوووه معه فالحوض وعمه واولاده بس الصياح ما ود حد اخرتها خفنا عليه من قوة الشي اللي سواه وتعلق فالجدار مال البركة من الفزعة :lol: ,,, وبعده صوروه واحليله حبيبي ^_^^_^ ,,, الجمعة بالليل رجعنا وخطفت وديت امي وشغالة اهلي عندي واصلين شقتنا مال 1 كذا ,,,
حصلنا ثلاجتنا ما تشتغل برابر والاكل ذايب ;-( ,,, وبس انا جدا كنت تعبانة ورحت انام وما كنا متأكدين هل الثلاجة خربانة او كهربا انقطعت ورجعت ,,, والصباح قايمة من الغبشة ارتب واطلع كل اللحم والدجاج والايسكريم ووووووو زبااااااااااااااااااالة ;-(;-( :-(:-( ,,, يالله واجد عورني قلبي ,,,,, وشلوها المغرب العمال جيو ,,,, وطبعا وديت بعض الاغراض بيت اهل زوجي بس الفواكه والخضار حطيتهن فالغرفة الاخرى ومشغلة المكيف يبردهن )-< ,,,
اتذكر بيت خالي قبل كذا سنة ,,, بعد العيد حطو اللحم فالثلاجة مال العيد وراحو البلاد يومين ورجعوووو ريحة البيت ما تنطاق من براااا وزوجته مرضت من قوة الريحة ورميو الذبايح كلها من شوا ومشاكيك و طازج هذا غير الدجاج والسمك وووو :-(:-( واجد صعبة هالحركة ,,, يالله نسأل الله الأجر عالصبر <=3<=3
ابوي ذي ما استوت بركة سباحه تتونه وكلهم الصغار والكبار منتجلين :lol::lol:
شكلكم مقصرين فيه اليقظان ما تشلوه البحر يسبح عشان تروح منه رهبة الماي
ياااااللله انا بعد اكره هالحاله
وفعلا تكون خساير ماديه فادحه هههههههههههههههه
خاصه اذا السالفه فيها شوا العيد ما يهووووون ولا السمك يهون
بس الدجاج اللي يهون :094::D
هذي يعانوا منها الليي يروحوا البلد بين فتره وفتره
حنا بعد صارت لنا
وياا الله الريحه كنه حد مايت وتظل فتره بعد
اللي ساكنين مسقط ما يعانوا لانه يلاحظوا ويتصرفوا ع طول
n
01-11-2015 | 08:33 AM
اليوم وباكر وبعدها مسؤولنا أجازة والكتب شبه فاضي ,,, بس الشغل زاااايد هالايام والاحساس بالمسؤولية يزيد وقت محد فالقسم ,,, :073::073: بس زين اقدر ادش اتشوف السوالف طشونة ,,,,,
عرووووووووووسا ,,,, يس نوفمبر الجميـــــــــــــــــل ,,, بكرة ميلادي :plz::plz: :Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh: ,,,, بس مطووووووفة واجد ,,, اوين متفقين ما نحتفل ,,, ونهاية الشهر المناسبة بو خبرتكن <3 ,,, نوفمبر أحبه <3<3
عروسا امس شفت سيارة الرادار يوقفوها عند جامع محمد الامين وصورت اللي وراي وشفته بوضوح قلت ان شالله انا ما جاسة تصورني صباح يوميا هناك طريقي )-])-]
ايبوووووووووو يبالش رد جديد انتيه ,,, بس مستعجلة برد هووون :D:D
بسرررررررررعة رسليلي الرقم بحتاج اراسلهم واشوووفها عشان اشوف كيف ,,,, عرس ولد خالي تاريخ 27/11 ومفكرة اطنشه بشوف حسب ,,,
اجااااااااااااازة ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من صدق؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:
عجب بدبر عمري بالغصب واحجز حال دبي يااااااااااااااخيييييييي ,,,, <3<3<3<3<3<3
بس اشوف موه دوام زوجي راجع الشفت وبهدلة كروووب بس فترة وبيخلص وبيرجع صباح ,,,,
ياخي ليش كذا الكورسات الناس تتضارب عليها ويحطو اسم فلان وفجأة ينشال ويحطو بدله اسم علان اخيييه ماحلو صراحة ,,, :-(:-(
اوووو حلو كيف كانت نزوى ,,,, بنبدأ الرحلات الداخلية في أنحاء عمان بما ان الشتا بدأ ان شالله :)
:y::y::y::y:
عرووووووووووسا ,,,, يس نوفمبر الجميـــــــــــــــــل ,,, بكرة ميلادي :plz::plz: :Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh: ,,,, بس مطووووووفة واجد ,,, اوين متفقين ما نحتفل ,,, ونهاية الشهر المناسبة بو خبرتكن <3 ,,, نوفمبر أحبه <3<3
عروسا امس شفت سيارة الرادار يوقفوها عند جامع محمد الامين وصورت اللي وراي وشفته بوضوح قلت ان شالله انا ما جاسة تصورني صباح يوميا هناك طريقي )-])-]
ايبوووووووووو يبالش رد جديد انتيه ,,, بس مستعجلة برد هووون :D:D
بسرررررررررعة رسليلي الرقم بحتاج اراسلهم واشوووفها عشان اشوف كيف ,,,, عرس ولد خالي تاريخ 27/11 ومفكرة اطنشه بشوف حسب ,,,
اجااااااااااااازة ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من صدق؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:
عجب بدبر عمري بالغصب واحجز حال دبي يااااااااااااااخيييييييي ,,,, <3<3<3<3<3<3
بس اشوف موه دوام زوجي راجع الشفت وبهدلة كروووب بس فترة وبيخلص وبيرجع صباح ,,,,
ياخي ليش كذا الكورسات الناس تتضارب عليها ويحطو اسم فلان وفجأة ينشال ويحطو بدله اسم علان اخيييه ماحلو صراحة ,,, :-(:-(
اوووو حلو كيف كانت نزوى ,,,, بنبدأ الرحلات الداخلية في أنحاء عمان بما ان الشتا بدأ ان شالله :)
:y::y::y::y:
ع
01-11-2015 | 08:47 AM
اي بي..
صباااح النشااط... خاطري ف كرك مضبوووووووووووووط
ايوا الاجازة بتكون نهاية الشهررر..
هالايام الجو حلووو براااد حتى الماي بااارد الصباااح
n
01-11-2015 | 10:35 AM
حريم اقولكن ادور فيديوات تعليمية حال ولدي وكل اللي احصله بالمصري الله يسامحهم :01::01::01: .... اريد بالفصحى ياخي ,,,, تعرفن موقع مميز او قناة معينة ف يوتيوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz: ,,,,
n
02-11-2015 | 07:57 AM
صباح الورد والبرررد :F:F:plz::plz::plz:
تأخرت اليوووم ,,,, قمت منتقزززةةة بالقوووة ساعة 7 وشي وركييييييييييض اجهز واطلع :073::073: وبعده راقدة 12 ضبط ,,,,,, امس عفست الجدول رحنا ندور ثلاجة من اللولو واكسترا ونقارن وصراحة عندهم كولكشن عظيييييييييييم اكسترا وعندهم سياسة الاقل سعرا انش اذا حصلتي نفس السلعة برا ارخص تعالي عندنا نبيعها حالش بأقل ب 10% ,, او بعدما تشتري من عندهم حصلتي حد يبيع نفس السلعة يحق لش تسوي calim خلال اسبوووووع ,,,, :01::01: عاد ما ثقة :y::y: ,,,,,,,,,
المهم مو اخباركن؟؟؟؟؟؟
ماعندي اخبار نقلو صديقتي العزيزة الى دائرة واجد مرعبة وطابق محد فيه يطلع ويدخل ويروح ويجي :-(:-( كرووووب ,,,,,,,,
تأخرت اليوووم ,,,, قمت منتقزززةةة بالقوووة ساعة 7 وشي وركييييييييييض اجهز واطلع :073::073: وبعده راقدة 12 ضبط ,,,,,, امس عفست الجدول رحنا ندور ثلاجة من اللولو واكسترا ونقارن وصراحة عندهم كولكشن عظيييييييييييم اكسترا وعندهم سياسة الاقل سعرا انش اذا حصلتي نفس السلعة برا ارخص تعالي عندنا نبيعها حالش بأقل ب 10% ,, او بعدما تشتري من عندهم حصلتي حد يبيع نفس السلعة يحق لش تسوي calim خلال اسبوووووع ,,,, :01::01: عاد ما ثقة :y::y: ,,,,,,,,,
المهم مو اخباركن؟؟؟؟؟؟
ماعندي اخبار نقلو صديقتي العزيزة الى دائرة واجد مرعبة وطابق محد فيه يطلع ويدخل ويروح ويجي :-(:-( كرووووب ,,,,,,,,