** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
صباح الفل

يا حلوين ياخي الزكام ما يروح بسرعه

عاد اسبوعين
n


صباحكم ياســــــــــمين :-^:-^:-^:-^:-^
n
صباح الخيرات جميعا ,,,,, نفرة نفرة ,,,,

هنووووفا النشيطة حبيبتي ربي يعطيج الصحة والعافية ,,,, منك نتعلم النشاط والحيوية :y::y::y: ,,,, وضروري تاخذي اجازة مال يومين وثلاث تشبكيها مع الويكند وتطلعي تغيري جووووو <3<3 :perfect: وخططي للاجازة الجاية ان شالله ,,, الجو متحسن والبلاد أوديتها ممتازة هالفترة ما شاءالله :plz::plz:

ايبو اخبارج وكيف الاكشنات ف السناب كله يفوووووووووووتني ,,,, :01::01: وكيف كانت الاجازة ,,, وايش الخطط القاااااااااادمة :plz::plz::plz:

عروسا شخبارج ,,,, امس دخلت فرع بيبي شوب الميرة عسريع كنت انتظر زوجي يجيني ,,, حبيييييييييييييييت اغراض البنات حاجات كيووووووووووووووووت تهبللللللل روحي لمي حال دلوعتج :plz::plz::plz::plz::plz:

المشاهدين من بعيد اخباركن ,,,,
ع
صبااااحوووو كييييييييفكم


هالويكند كان حااااافل..
يوم الخميس رحت عرس صديقتي
والجمعة مهر وحدة من الاهل
والسبت عزيمة بيت اختي بمناسبة رجوع زوجها من السفر بعد غياب 10 شهور


احس ما مكفني النوووووم..
n
هلابج عرووووسا ,,,, مبارك لصديقتج وربي يسعدها ,,,

ومبارك للاهل :D:D

تعالي حد من صديقات حميتي كان مودين حق اخوها عن تكونو من نفس العيلة ^_^^_^ ,, هي ممرضة صديقتها فالسلطاني ,.,, :y:

اوووووووو وكيف كان الاستقبال وكيف الصياح والفرح وحمدالله بسلامته زوج اختج :F

انا ماتذكر اش سويت الخميس ناسية بقوووة ,,, اها صح تذكرت وديت ماما عيادة ولاد فريش ثالث جلسة حالها ,,,, باغين يسوولها حجامة وما طاااااااااعت وبصراحة اما ما مشجعة صح مفيدة بس تخووووووووووف واجد :073::073:
الجمعة قضيناها بيت اهل زوجي وضاع واجد وقت لان الشلة ناقصة كانت ورجعت ونمت منوقت ,, هالاسبوع والماضي كله كنت ارقد 10 ونص او 11 بالكثيييييير حمدالله احس واااااااااجد فرق ,,,, السبت صباح لحد العصر اشغال بيتي كلها وكواي والعصر طلعنا نقط بعض الامور ورجعنا بعد المغرب بشوي ماطولنا ,,, واليوم اريد اخلص بعض الامور بعد ,,,,




اقووووووووووووووووووولكن الاربعااااااااء ان شالله بنتجمع انا وصديقاتي الشلة الاصلية مال المدرسة ,,, وكل حد يشل طبق ومحتااااااااااااارة ,,,, اش رايكووووووووووم ,,, اريد اسوي سلطة مبتكرة ساعدووووووووني او اي فكرة غير وما تاخذ وقت لاني بروح من بدري عند شقة البنت اساعدها لاني اقرب وحدة حالها ساكنة :perfect::perfect:



تعرفن مكان مختصص يدرب الاطفال ع الحمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااااجد احس باليأأأأأأأأأأس خلاص من ولدي :(
A
صباح النور

نسم و عروس

فديتكم

نسم يبالى ان شاء الله باخذ من يسمح الوقت

عروس رحتي عرس دلال صح او غيره

كان مفروض اروح بس زكمانه من فوادي

مناعتي ضعيفه واجد صايره
A
نحن الجمعه مع الاهل رحنا مزرعة في بركا (مزرعة الفيصل)

و انبسطنا مع الاطفال و حصلت هديه من المسابقه خخخخخ مال بينجوا

و اجد حلو الجو كان صراحة واولادي ما يريدوا يطلعوا من الماي طبعا
ع


نسم..
طبعا اختي واولادها ميتين من الفرحة يوم الخميس راجع باليل اهله واخوانه سووله حفلة
ونحن امس




هنوووفة..
ايوا عرس دلال
n
هنوفا كيف المزرعة فنكية ولا لا :plz::plz::plz: واجد بعيد ولا قريب :perfect::perfect::perfect:

عروسا يا حليلهم اكيد الفرحة ما واسعتنهم ,,,, الله يهنيهم ويبارك فيهم ,,,, :-^:-^


ايبو امس شفت فبيبي شوب هافات من داخل بلاستك ومن برا بلاستك ,,, هن قصدك؟؟ ما يمسكن اتوقع شكلي بشتريله تايتات بنات بألوان محايده ماشي حل غير كذاك ,,, من هين يباعن التايتات ماعرف شي عن شغل البنيات <=3<=3 :01::01::01::01:
A
عروس جنان;16743364:


نسم..
طبعا اختي واولادها ميتين من الفرحة يوم الخميس راجع باليل اهله واخوانه سووله حفلة
ونحن امس





هنوووفة..

ايوا عرس دلال


عسل دلول

فديتها ربي يوفقها كنا في نفس القسم في الوطني

و ما قدرت اسير من الزكام انفي كلها حب

nassam;16743369:
هنوفا كيف المزرعة فنكية ولا لا :plz::plz::plz: واجد بعيد ولا قريب :perfect::perfect::perfect:

عروسا يا حليلهم اكيد الفرحة ما واسعتنهم ,,,, الله يهنيهم ويبارك فيهم ,,,, :-^:-^


ايبو امس شفت فبيبي شوب هافات من داخل بلاستك ومن برا بلاستك ,,, هن قصدك؟؟ ما يمسكن اتوقع شكلي بشتريله تايتات بنات بألوان محايده ماشي حل غير كذاك ,,, من هين يباعن التايتات ماعرف شي عن شغل البنيات <=3<=3 :01::01::01::01:


حلوه المزرعه بس صغيره و بعيد عن الشارع داخلها على داخل

بس ممتع غيرنا جو اصلا لو تكتبي مزرعة الفيصل بركا بتطلع لك في عمي جوجل:041:
n
n
صباح الخيــــرات بنات <3<3 ,,,

شو الاخبار وش العلوم؟؟؟ فوادي ف شقف من امس بليل :01::01::01: ,,,,, بروح اشتريلي عدة واسوي ف بيتي :plz::plz::plz: ,,,,

اليوم ارد استأذن اروح البنك استلم بطاقتي تصدقن جاسة اسبوع واكثر بدونها ,,, انسحبت ف المعرض قبل اسبوع ونص ,,, عندي بطاقات بديلة وسحبت من جراند اذاك اليوم ,,,, بس عاد اريد البطاقة :up::up:
A
صباح الفل

كيفكم يا حلوين

مو الجديد
a
واجد عندي شغل احاول اخلصه اكيد فاقديني :D

مو ترتيباتكم للعيد الوطني ؟؟

نريد نسوي حفله بس محتارين بالتاريخ لانه يصادف وجودي بكورس
والتأجيل ما حلو :-(

nassam;16743358:
صباح الخيرات جميعا ,,,,, نفرة نفرة ,,,,

هنووووفا النشيطة حبيبتي ربي يعطيج الصحة والعافية ,,,, منك نتعلم النشاط والحيوية :y::y::y: ,,,, وضروري تاخذي اجازة مال يومين وثلاث تشبكيها مع الويكند وتطلعي تغيري جووووو <3<3 :perfect: وخططي للاجازة الجاية ان شالله ,,, الجو متحسن والبلاد أوديتها ممتازة هالفترة ما شاءالله :plz::plz:

ايبو اخبارج وكيف الاكشنات ف السناب كله يفوووووووووووتني ,,,, :01::01: وكيف كانت الاجازة ,,, وايش الخطط القاااااااااادمة :plz::plz::plz:

عروسا شخبارج ,,,, امس دخلت فرع بيبي شوب الميرة عسريع كنت انتظر زوجي يجيني ,,, حبيييييييييييييييت اغراض البنات حاجات كيووووووووووووووووت تهبللللللل روحي لمي حال دلوعتج :plz::plz::plz::plz::plz:

المشاهدين من بعيد اخباركن ,,,,


مالش طالعه من السناب؟؟

بوي ما فايتنش غير الاكل والاكل والاكل هههههههههههههههه:094:


عروس جنان;16743359:
صبااااحوووو كييييييييفكم




هالويكند كان حااااافل..
يوم الخميس رحت عرس صديقتي
والجمعة مهر وحدة من الاهل
والسبت عزيمة بيت اختي بمناسبة رجوع زوجها من السفر بعد غياب 10 شهور




احس ما مكفني النوووووم..




حلو كله اكل ف اكل :094:
وين كان رايح ولماذا عشرة اشهر :01:


nassam;16743360:
هلابج عرووووسا ,,,, مبارك لصديقتج وربي يسعدها ,,,

ومبارك للاهل :D:D

تعالي حد من صديقات حميتي كان مودين حق اخوها عن تكونو من نفس العيلة ^_^^_^ ,, هي ممرضة صديقتها فالسلطاني ,.,, :y:

اوووووووو وكيف كان الاستقبال وكيف الصياح والفرح وحمدالله بسلامته زوج اختج :F

انا ماتذكر اش سويت الخميس ناسية بقوووة ,,, اها صح تذكرت وديت ماما عيادة ولاد فريش ثالث جلسة حالها ,,,, باغين يسوولها حجامة وما طاااااااااعت وبصراحة اما ما مشجعة صح مفيدة بس تخووووووووووف واجد :073::073:
الجمعة قضيناها بيت اهل زوجي وضاع واجد وقت لان الشلة ناقصة كانت ورجعت ونمت منوقت ,, هالاسبوع والماضي كله كنت ارقد 10 ونص او 11 بالكثيييييير حمدالله احس واااااااااجد فرق ,,,, السبت صباح لحد العصر اشغال بيتي كلها وكواي والعصر طلعنا نقط بعض الامور ورجعنا بعد المغرب بشوي ماطولنا ,,, واليوم اريد اخلص بعض الامور بعد ,,,,




اقووووووووووووووووووولكن الاربعااااااااء ان شالله بنتجمع انا وصديقاتي الشلة الاصلية مال المدرسة ,,, وكل حد يشل طبق ومحتااااااااااااارة ,,,, اش رايكووووووووووم ,,, اريد اسوي سلطة مبتكرة ساعدووووووووني او اي فكرة غير وما تاخذ وقت لاني بروح من بدري عند شقة البنت اساعدها لاني اقرب وحدة حالها ساكنة :perfect::perfect:



تعرفن مكان مختصص يدرب الاطفال ع الحمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااااجد احس باليأأأأأأأأأأس خلاص من ولدي :(


جلسات ايش تسوي نسم ماماتك؟؟

احس السلطه تذبل مفروض تسوا ف بيت العزومه
شلي معك سويت خفيف ؟؟

هذا مشروعي مال مكان مختص لتعليم الحمام خخخخخخخخخخخ

لا تيأسي انا يأست شهرين وفجاه صار التحول

وصلت مرحلة خواتي يقنعوني ارجع البسها البمبرز قلت لاااا
كل هالتعب وارجع للوراء
بتحسر عالايام اللي ضيعتها)-<

والحمدلله

بس ضروري تاخذي اجازه
اذا مداومه صعب

عشان تبدي معاه من اول ما يصحى لين ينام



Al Hanoof;16743363:
نحن الجمعه مع الاهل رحنا مزرعة في بركا (مزرعة الفيصل)

و انبسطنا مع الاطفال و حصلت هديه من المسابقه خخخخخ مال بينجوا

و اجد حلو الجو كان صراحة واولادي ما يريدوا يطلعوا من الماي طبعا


حلوه طلعات المزرعه تغيير جو

nassam;16743369:
هنوفا كيف المزرعة فنكية ولا لا :plz::plz::plz: واجد بعيد ولا قريب :perfect::perfect::perfect:

عروسا يا حليلهم اكيد الفرحة ما واسعتنهم ,,,, الله يهنيهم ويبارك فيهم ,,,, :-^:-^


ايبو امس شفت فبيبي شوب هافات من داخل بلاستك ومن برا بلاستك ,,, هن قصدك؟؟ ما يمسكن اتوقع شكلي بشتريله تايتات بنات بألوان محايده ماشي حل غير كذاك ,,, من هين يباعن التايتات ماعرف شي عن شغل البنيات <=3<=3 :01::01::01::01:


لا اللي بمذركير فيهم لاستك يمسوا الخصر والفخوذ

nassam;16743402:
صباح الخيــــرات بنات <3<3 ,,,

شو الاخبار وش العلوم؟؟؟ فوادي ف شقف من امس بليل :01::01::01: ,,,,, بروح اشتريلي عدة واسوي ف بيتي :plz::plz::plz: ,,,,

اليوم ارد استأذن اروح البنك استلم بطاقتي تصدقن جاسة اسبوع واكثر بدونها ,,, انسحبت ف المعرض قبل اسبوع ونص ,,, عندي بطاقات بديلة وسحبت من جراند اذاك اليوم ,,,, بس عاد اريد البطاقة :up::up:


عاد شغلانه تسوي وحدش مري عصاير الشام وخذي شقف

انا شقف فرع الخوض عصاير الشام احبببببببببببببببه

واجد اشتري واخليه للدوام يمي استمتع اكله بالدوام
يوم ما نطلب اكل

عصاير فن جوس عجبتني بعد :up:
A
صباح الخير

من الصبح انذار الحريق يرن صدعه

و انا جالسه مكاني ما مخلصني اتحرك

اصلا بعده محد مداوم
n



صباحم نقــــــــي ,,,, كصفاء قلوبكم <3
n
صباح التفاؤل ,,,,, <3<3

شخباركن بنات وكيفها صحتكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنوفا مو عنده جرس الحريق ,,, يمكن يسوو تدريب مال الاخلاء روحي ركضي طلعي :D:D:D

عرووووووووسا هينش ,,,, واخبارك ,,,,,, اباش تحطيلي عجينة معتمدة وحلوة للفطاير والعجاين بشكل عام ,,,, :plz::plz::plz:<3<3<3<3

ايبو تو بيبدي الشتا خلا نحن الشلة بو تو تدش واجد نشل ولادنا نتلاقا ف حدايق الصحوة او القرم ونشل عشانا معانا :plz::plz::plz: اخاف انسى اشكالكن يبالي تحديث :lol::094::094::094:


اليوم مزاجي OFF بس احاول اعدله غصبا عنه :01::01::01:


ايبو بسير اشوف ف مذركير اليوم ناوية اطلع مع حميتي طلعة تسوق مسا ان شالله :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,,,,,, واجد فاقدتنش انا ,,,, عندي انا بعد شغل واجد بس ماقدر مادش عروس مستوية ادمااااااان <3<3

:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons: بحاول اصبر واتصبر امس انا واياه واقفين نحرص ال,,,, تطلع ربع ساعة فالحمام وماشي فايدة ماسك نفسه ,,, :-(:-( ويرفض ويقولي ماما بامبرز )-<)-< ولدي غير فيشن ,,,, ايبو جدا صعب اخذ اجازة هالفترة تو راجعة من اجازة ونفس الشي فأجازة الاربع الايام مابقدر ادربه لان اكيد طلعات وجيات وما نهجع ,,, ;-(;-(;-(;-(
د
صباااااااااااح الخير:rose::rose:
ع




صبااااحووووووووو


كيفكووووون




abcd1;16743409:
واجد عندي شغل احاول اخلصه اكيد فاقديني :D

مو ترتيباتكم للعيد الوطني ؟؟

نريد نسوي حفله بس محتارين بالتاريخ لانه يصادف وجودي بكورس
والتأجيل ما حلو :-(





نحن بعد نريد نسوي.. وجالسين نجهزز بس بعدنا ما قرررنا



بخصوص زوج اختي هو يشتغل ف البحرية ورايحين يجيبو سفينة جديدة من سنغافورة.. وحظظظه كل بلدان العام راحهن هههه



Al Hanoof;16743419:
صباح الخير

من الصبح انذار الحريق يرن صدعه

و انا جالسه مكاني ما مخلصني اتحرك

اصلا بعده محد مداوم


هلا هنوفة.. مو مستوي


nassam;16743421:


عرووووووووسا هينش ,,,, واخبارك ,,,,,, اباش تحطيلي عجينة معتمدة وحلوة للفطاير والعجاين بشكل عام ,,,, :plz::plz::plz:<3<3<3<3

هلااااا نسوم تو طالعة من ارجع برسلك العجينة


دلوعة س;16743424:
صباااااااااااح الخير:rose::rose:

صبااااح النوووور
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات<3<3

يالله مقدمه لكورس الاسبوع الجاي بالخوير عسى يوافقولي:094:




Al Hanoof;16743419:
صباح الخير

من الصبح انذار الحريق يرن صدعه

و انا جالسه مكاني ما مخلصني اتحرك

اصلا بعده محد مداوم



لو عنش اشرد بدواعي السلامه والامن :D


nassam;16743420:





صباحم نقــــــــي ,,,, كصفاء قلوبكم <3


واااااااااااااجد احب الياسمين اول كان واجد في بيتنا نزرعه

والريحه يا سلااااااااااااااام

nassam;16743421:
صباح التفاؤل ,,,,, <3<3

شخباركن بنات وكيفها صحتكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنوفا مو عنده جرس الحريق ,,, يمكن يسوو تدريب مال الاخلاء روحي ركضي طلعي :D:D:D

عرووووووووسا هينش ,,,, واخبارك ,,,,,, اباش تحطيلي عجينة معتمدة وحلوة للفطاير والعجاين بشكل عام ,,,, :plz::plz::plz:<3<3<3<3

ايبو تو بيبدي الشتا خلا نحن الشلة بو تو تدش واجد نشل ولادنا نتلاقا ف حدايق الصحوة او القرم ونشل عشانا معانا :plz::plz::plz: اخاف انسى اشكالكن يبالي تحديث :lol::094::094::094:


اليوم مزاجي OFF بس احاول اعدله غصبا عنه :01::01::01:


ايبو بسير اشوف ف مذركير اليوم ناوية اطلع مع حميتي طلعة تسوق مسا ان شالله :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,,,,,, واجد فاقدتنش انا ,,,, عندي انا بعد شغل واجد بس ماقدر مادش عروس مستوية ادمااااااان <3<3

:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons: بحاول اصبر واتصبر امس انا واياه واقفين نحرص ال,,,, تطلع ربع ساعة فالحمام وماشي فايدة ماسك نفسه ,,, :-(:-( ويرفض ويقولي ماما بامبرز )-<)-< ولدي غير فيشن ,,,, ايبو جدا صعب اخذ اجازة هالفترة تو راجعة من اجازة ونفس الشي فأجازة الاربع الايام مابقدر ادربه لان اكيد طلعات وجيات وما نهجع ,,, ;-(;-(;-(;-(


هينه الشتا بنت الحلال هييييييييييينه بعده ما جى
والله امس واول امس حررررررررررر

ضروري تاخذي اجازه ولو اسبوع
الطلعات ممنوعه منعا تاما
لانه نتيه عندش مهمه صعبه
لازم ترابطيه 24 ساعه هو شغلش الشاغل
حتى يعرف انش سيريس
اما باليوم بس محاوله والباقي لابس
هو بيتمسك اكثر بالحفاظه
دايما البدايه صعععبه بس بعدين يلينوا ويتقبلوا
طبيعي يريد البمبرز من وعى عالدنيا وهو عليها
فصعب الفطام منها حالها حال الحليب والغرشه واللهايه
وكلهن يبالهن صبر

اول عهد كيف عذبتني نجلس نص ساعه والله رجولي يعورني بالحمام
ومااااا ترضى
اول ما اطلعها البسها الهاف تسويها
والله كم مره اضربها لين عرفت انه غلط وبدت مرحلة العناد
تقريبا جلسنا شهرين لين تعدلت الحمدلله :up:

دلوعة س;16743424:
صباااااااااااح الخير:rose::rose:


صباح السنوووووور :019:
X