** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
صباح الخير

خلصن الانتخابات وينكم
ع
صباااااااااااح النور
كيفك هنوووفة...



A
هلا عروس

الحمد الله كيفك

و كيف الاولاد و البنوته
ع
Al Hanoof;16743049:
هلا عروس

الحمد الله كيفك

و كيف الاولاد و البنوته




الحمد لله كلنا بخير

n
صباح الخير ,,,, مسا الورد والسحب الخفيفة ,,,,


شو اخباركن؟؟؟ واجد عندي سوالف بس صعب اسدحها عندي واجد شغل ,,, بحاول ادش من لاب توب البيت الخربان :073::073: ,,,,,,,,,

طمنونا عنكوووووووووووووم :-^:-^:-^:-^:-^
A
هلا نسم اخبارك

الله يعينك و تخلصي شغل
A
صباح الخير
n
n
ياخي هلكتنا هذي وبيطانها صراحة جاسة تفركهن من شهرين ما تنظفن؟؟؟ :lol: ايبو ما فيهن حب ,,, هذاك سكرب اظني او شي كذا :lol::lol: ,,,,, عاد تخيلن انا ضاربة طاف والناس تشوف وافزع انزل لحد تحت عشان ما اشوفها :D:D


صباح الوردات ,,,, واااااااجد واجب ,,, بحاول اختصرلكن ,,,, بس قبل ابا نتلاقا ياخي متى يا بنات ماحد حامل ؟؟؟ ماحد قريب يربي :D:D:D ,,,,

هنووووووفا اخبارش وكيفها يقينوووو ,,, فأي مدرسة هي الحين؟؟؟

عروووسا شخباااااارك ومباركين عالامطار امس :plz::plz: نحن فالصوب الثاني من الجبل مالكم بس سبحان الله ماجانا مطر ,,, انا كان واجد عاجبني الجو شليت ولدي ورحت عند أهلي ,,,,

اجاوب على ايبو عشان ارجع لشغلي واجد زحمة عندي ,....
ايبوووووووو هين وجهتش الجاية ان شالله؟؟؟؟ :plz::plz::plz:

وليش تستكاودي وحدش مع زوجش؟؟؟؟ :01::01: لمسة غير بصراحة السفر مع الزوج وحدكم:plz:


والسفر مع طفل واحد جنة خاصة اذا هو مساعد انه لا بأس مش جدا ربيش ولله الحمد ولو انه ربيش و عناد بس بواجد احس من غيره ولله الحمد ,,, وانا من نوع ماحب احط ولدي مع حد تحيديني ,,,, <3
والاجازة صارت حدها حدها لاننا نحن مددنا فترة السفر ما كان نفس هالمدة لاه ,,,,

شووووو عندك من زيارات ميدانية هع هع تحمست معك ,,,, ياخي واجد يفوووتني ف السناب بس واجد انا بزي واحس بالمسؤووولية اذا افتح بروجرام معين ماحب اكون فقط مشاهد وصنم احب اشارك وماااا عندي وقت صراحة ,,,, ف اذا فتحت سمحيلي بكون صنم لحد ما تتعدل اموري واحصل وقت ,,,,

الويكند كان ممل ومزحوووم وصعب اشرحه ,,,, وبرايه عاد نحرص المنخفض والويكند الجاي :D:D:D ,,,,

المهم حرييييييييييييييم ادور مدرسة حال ولدي ايش رايكن في مدرسة غراس الخيــــر؟؟؟ ومناهل الاسلام؟؟؟؟ وايش بعد مدارس فيها روضة وتمهيدي؟؟؟؟؟؟؟؟ صوبي ف بوشر والخوير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <3<3
س
هلوووووووووووووو ناسام
غراس الخير واجد ممتازة
و نوبه شي مدرسه الجود في مرتفعات بوشر بناتي كانن هناك
و الريم تنوحهااااااااااااااااااا ما تبى الابداع
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات<3<3

الاسبوع تاماضي وهالاسبوع احسهن ياخي طويلات ما اعرف ليش:01:

يالله حلو تو كل اسبوع نراقب منخفض

عسى يبدنا منه
والا شكلي اروح والله نزوى هالويكند ما حاله
مسقط حتى نقطه ما فيها مو وازني احتبس هنا )-]



nassam;16743072:
ياخي هلكتنا هذي وبيطانها صراحة جاسة تفركهن من شهرين ما تنظفن؟؟؟ :lol: ايبو ما فيهن حب ,,, هذاك سكرب اظني او شي كذا :lol::lol: ,,,,, عاد تخيلن انا ضاربة طاف والناس تشوف وافزع انزل لحد تحت عشان ما اشوفها :D:D


صباح الوردات ,,,, واااااااجد واجب ,,, بحاول اختصرلكن ,,,, بس قبل ابا نتلاقا ياخي متى يا بنات ماحد حامل ؟؟؟ ماحد قريب يربي :D:D:D ,,,,

هنووووووفا اخبارش وكيفها يقينوووو ,,, فأي مدرسة هي الحين؟؟؟

عروووسا شخباااااارك ومباركين عالامطار امس :plz::plz: نحن فالصوب الثاني من الجبل مالكم بس سبحان الله ماجانا مطر ,,, انا كان واجد عاجبني الجو شليت ولدي ورحت عند أهلي ,,,,

اجاوب على ايبو عشان ارجع لشغلي واجد زحمة عندي ,....
ايبوووووووو هين وجهتش الجاية ان شالله؟؟؟؟ :plz::plz::plz:

وليش تستكاودي وحدش مع زوجش؟؟؟؟ :01::01: لمسة غير بصراحة السفر مع الزوج وحدكم:plz:


والسفر مع طفل واحد جنة خاصة اذا هو مساعد انه لا بأس مش جدا ربيش ولله الحمد ولو انه ربيش و عناد بس بواجد احس من غيره ولله الحمد ,,, وانا من نوع ماحب احط ولدي مع حد تحيديني ,,,, <3
والاجازة صارت حدها حدها لاننا نحن مددنا فترة السفر ما كان نفس هالمدة لاه ,,,,

شووووو عندك من زيارات ميدانية هع هع تحمست معك ,,,, ياخي واجد يفوووتني ف السناب بس واجد انا بزي واحس بالمسؤووولية اذا افتح بروجرام معين ماحب اكون فقط مشاهد وصنم احب اشارك وماااا عندي وقت صراحة ,,,, ف اذا فتحت سمحيلي بكون صنم لحد ما تتعدل اموري واحصل وقت ,,,,

الويكند كان ممل ومزحوووم وصعب اشرحه ,,,, وبرايه عاد نحرص المنخفض والويكند الجاي :D:D:D ,,,,

المهم حرييييييييييييييم ادور مدرسة حال ولدي ايش رايكن في مدرسة غراس الخيــــر؟؟؟ ومناهل الاسلام؟؟؟؟ وايش بعد مدارس فيها روضة وتمهيدي؟؟؟؟؟؟؟؟ صوبي ف بوشر والخوير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <3<3


يالله سكتي نسم وحدي ملوعتني ذي وبيطانها استغفر الله
ماحد يروم يشتكي بالموقع؟؟؟

مشكله عشان اسوي رد لازم اشوفهن ههههههههههه:lol:

شىء لمه بكره خلااا نسم
بالمعبيله بيت ام رهف ما اعرف اذا مواحيه عليها ؟؟؟

خلا نترابع ونجدد الصادقه فيها مع باقي البنات :094:
بس لازم كل حد يجيب طبق :Oh:

نسم وجهتي الجايه بريطانيا :094:

ما قصدي استكاود مع زوووجي
اقصد استكاود وحدي اكون مع زوجي واشل ولادنا

لكن مع اهلي عادي لانهم ايساعدونا فيهم ويكون الوضع احلى :-^

اوووه لو يحصل لي اسافر دايما مع زوجي وحدنا ما اقول لااا :094::041:<3

والله ان اوحدي السناب تصدقي انزل لكن ما احصل وقت اشوف مال الثانيين
خاصه من اشوف لستة طويله يا الهي قريب ال70 <=3

ما اعرف عنهن ذيلا المدراس
n
سجسج صباحك نوووووووووور ,,,,, واجد احسنتي انك أفدتيني ,,, لاقيت زميلتي اليوم صباح من الدوام واولادها سجلتهم هناك وكانو فالواحة حضانتهم ف أنا تشجعت مدحتها حالي وانا حسيتها حلوة بس بصراحة خوفني الدرج مالهم حسيته ما مركب صح من البناء وما حاطيله شي احسه يطيح ,,, بس كل شي ثاني عجبني لا بأس وفي حمام اتوقع خربان لان ريحته طالعة ,,, اما بالنسبة للتدريس نظامهم حلو وعجبني وما بعرف الفرق لاني اول تجربة لاه !!! بس لاحظت عندهم اهتمام بجوانب حلوة ,,, وعشان جنبهم فرع حضانة متعودة عليها ف قصدي اذا نتأخر نحن عليه اذا ما احطه مع النقل يكون فالحضانة ,,,, ماحس اني أباه يرجع بيت اهل زوجي احس ساعتين ونص بتكون يوميا وراها تقارير ولوعة كبد اش سوا ولدي واش حطم واش فعل ,,, وحدي ما متعودة برااااايه لحد ما قدام يتغير الوضع معي ,,,, مابا احطه بيت حد ,,, :D:D :D

ايبووووووو يا الهي متى تروحي؟؟؟؟ :plz::plz::plz: من قلبي فوادي اروح لندن فالشتا معرف ليش وايش هذي الرغبة الغريبة من السنة الماضية ,,,,, :D:D صح هناك اختك ف واجد حلو تزوروها وتشوفوها ,,,, <3

هيوا يصير نشتكي وشكلي انا براسل الادارة :D:D

اروح افطر
ع
صبااح الانواااار


جاية اسلم وبطلع رايحة المستشفى
A
نسم

هلا و الله

يقين الحمد لله احسن و في مدرسة الفارابي شاطي القرم هي و اخوها

اخبارك انتي علومك
a
nassam;16743075:
سجسج صباحك نوووووووووور ,,,,, واجد احسنتي انك أفدتيني ,,, لاقيت زميلتي اليوم صباح من الدوام واولادها سجلتهم هناك وكانو فالواحة حضانتهم ف أنا تشجعت مدحتها حالي وانا حسيتها حلوة بس بصراحة خوفني الدرج مالهم حسيته ما مركب صح من البناء وما حاطيله شي احسه يطيح ,,, بس كل شي ثاني عجبني لا بأس وفي حمام اتوقع خربان لان ريحته طالعة ,,, اما بالنسبة للتدريس نظامهم حلو وعجبني وما بعرف الفرق لاني اول تجربة لاه !!! بس لاحظت عندهم اهتمام بجوانب حلوة ,,, وعشان جنبهم فرع حضانة متعودة عليها ف قصدي اذا نتأخر نحن عليه اذا ما احطه مع النقل يكون فالحضانة ,,,, ماحس اني أباه يرجع بيت اهل زوجي احس ساعتين ونص بتكون يوميا وراها تقارير ولوعة كبد اش سوا ولدي واش حطم واش فعل ,,, وحدي ما متعودة برااااايه لحد ما قدام يتغير الوضع معي ,,,, مابا احطه بيت حد ,,, :D:D :D

ايبووووووو يا الهي متى تروحي؟؟؟؟ :plz::plz::plz: من قلبي فوادي اروح لندن فالشتا معرف ليش وايش هذي الرغبة الغريبة من السنة الماضية ,,,,, :D:D صح هناك اختك ف واجد حلو تزوروها وتشوفوها ,,,, <3

هيوا يصير نشتكي وشكلي انا براسل الادارة :D:D

اروح افطر


يعني جربتي تحطيه ولدش معهم وداروا يخبروش مو سوا ومو ما سوا؟؟

بس كذا تضطري تدفعي مدرسه وحضانه كيف كذاك؟!!

لاااا ما نروح الشتا الصيف طبعا

ما اعرف للحين قيد التفكير ما دخلنا مرحلة الجد والتنفيذ خخخ
يعتمد عالاقتصاد العالمي :041:


عروس جنان;16743076:
صبااح الانواااار





جاية اسلم وبطلع رايحة المستشفى




سلاماااات ليش؟


Al Hanoof;16743077:
نسم

هلا و الله

يقين الحمد لله احسن و في مدرسة الفارابي شاطي القرم هي و اخوها

اخبارك انتي علومك



هذا المبنى واااااجد كحيان كيف تدريسهم ورسومهم ؟؟
A
abcd1;16743080:
يعني جربتي تحطيه ولدش معهم وداروا يخبروش مو سوا ومو ما سوا؟؟

بس كذا تضطري تدفعي مدرسه وحضانه كيف كذاك؟!!

لاااا ما نروح الشتا الصيف طبعا

ما اعرف للحين قيد التفكير ما دخلنا مرحلة الجد والتنفيذ خخخ
يعتمد عالاقتصاد العالمي :041:





سلاماااات ليش؟





هذا المبنى واااااجد كحيان كيف تدريسهم ورسومهم ؟؟



تدريسهم كامبرج و تدرسهم غاوي بصراحه و الكل يمدحهم

و رقابه علي كل شي

و رسومهم كم معظم المدارس تقريبا و يمكن اقل شوي

علي حسب الصفوف ....

المبني ترا بالاجار من الجمعيه

و اعتقد ناوين ينتقلوا لمبني جديد على السنه الجايه

بس ما اكيد

و مدرسة الخنساء تبعهم بعد نفس الاداره
د
Al Hanoof;16743081:
تدريسهم كامبرج و تدرسهم غاوي بصراحه و الكل يمدحهم

و رقابه علي كل شي

و رسومهم كم معظم المدارس تقريبا و يمكن اقل شوي

علي حسب الصفوف ....

المبني ترا بالاجار من الجمعيه

و اعتقد ناوين ينتقلوا لمبني جديد على السنه الجايه

بس ما اكيد

و مدرسة الخنساء تبعهم بعد نفس الاداره



لما كنت اداوم هناك كنت احسها مهجووووره سنه ونص ولا جالي شفت باص والا سمعت صوت:01::01:

واجلس ادووور يمكن اشوف حد داخل والا طالع)-<ياخي ابدا ما شفت
A
دلوعة س;16743085:

لما كنت اداوم هناك كنت احسها مهجووووره سنه ونص ولا جالي شفت باص والا سمعت صوت:01::01:



واجلس ادووور يمكن اشوف حد داخل والا طالع)-<ياخي ابدا ما شفت


ترا كذا حلو كل شي من داخل المدرسة

و ساحة الجمعية كبيره فمحد يطلع برع

احس احسن كذا واامن و بامانه اهتمامهم

واجد عجبني واتمني ما ينتقلوا ابعد

هنا يناسبني
a
دلوعة س;16743085:

لما كنت اداوم هناك كنت احسها مهجووووره سنه ونص ولا جالي شفت باص والا سمعت صوت:01::01:



واجلس ادووور يمكن اشوف حد داخل والا طالع)-<ياخي ابدا ما شفت


بسم الله لا تكون هذي مدرسه من العالم الاخر :oh:
تو ابدي اشك في هنوفه انها جنيه اصلا :oh:


Al Hanoof;16743086:
ترا كذا حلو كل شي من داخل المدرسة

و ساحة الجمعية كبيره فمحد يطلع برع

احس احسن كذا واامن و بامانه اهتمامهم

واجد عجبني واتمني ما ينتقلوا ابعد

هنا يناسبني


عب من هين يدخلوا وليش ما شىء حركه غريبه صغيرين مرشوشين فليت شكلهم

ما احيدهم كذاك خاصه يوسف :094:
ع
اي بي..
رحت المستشفى لانه بطني يعورني.. يالله الدكتورة تمسك بطني وانا اشل يدها يعوووورني
صرفت لي ابره وادوية وعسى يصير زين







X