صباح الخير بناتاااااااااات
يا اااالهي اينكم :oh::oh:
ياربي كيف ملوعاتني هالابط اللي تارسات حب متى يشيلوهن )-]
ننتظر خبر الاجازه على احر من الجمررررررررررر
حظهم بعض الشركات صرحوا خلاص اجازتهم الخميس مهما كانت
والله من ساوونا بالقطاع الخاص
اشوف دار القطاع الخاص يبدع في الاجازات كمكافات )-]
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
a
13-10-2015 | 07:43 AM
ع
13-10-2015 | 07:52 AM
صباااااااااااااااحووو
كيفكم بنااات..
اي بي..
حمد لله ع سلامتك الغالية.. ننتظر تقريرك عن الحج
انا اتمنى الخميس اجاااااااااااااااازة.. لانه بيكون عرس ولد عمتي
ابغاا اناااااااااام واشبع نووووم لين وقت العرس
كيفكم بنااات..
اي بي..
حمد لله ع سلامتك الغالية.. ننتظر تقريرك عن الحج
انا اتمنى الخميس اجاااااااااااااااازة.. لانه بيكون عرس ولد عمتي
ابغاا اناااااااااام واشبع نووووم لين وقت العرس
a
13-10-2015 | 10:55 AM
عروس جنان;16742732:صباااااااااااااااحووو
كيفكم بنااات..
اي بي..
حمد لله ع سلامتك الغالية.. ننتظر تقريرك عن الحج
انا اتمنى الخميس اجاااااااااااااااازة.. لانه بيكون عرس ولد عمتي
ابغاا اناااااااااام واشبع نووووم لين وقت العرس
\يا سلام عندكم شي حماسي بالخميس حلو لو اجازه :perfect:
والله التوقعات اللحين تشير انه الخميس يارب تكون صح
عشان يكون ويكند طوووويل
A
14-10-2015 | 07:11 AM
صباح النور
تحقق الحلم و باكر اجازة
اي بي
الف الحمد لله على السلامه
امس واجد تذكرتك كنت بنزوي الصبح
رحنا فرعنا الا هناك و قلت حال مديرتي ما اطلع الا و انا مشتريه حلوى السيفي خخخخخخخخ
و بالفعل رحنا و اشترينا و بعد درنا هناك نشوف الجحال و غيره
و اشترينا رمان بو 10 حبات ب 25
و اشتريت زعتر عماني
و رجعنا و المحالي ببيسه لازم تتغدوا ولازم حبيتهم ما نزوي
بس ما جلسنا طلعنا 12 تقريبا من عندهم و وصلنا البيت 1 ونص
و الحمد لله رحله حلوه
تحقق الحلم و باكر اجازة
اي بي
الف الحمد لله على السلامه
امس واجد تذكرتك كنت بنزوي الصبح
رحنا فرعنا الا هناك و قلت حال مديرتي ما اطلع الا و انا مشتريه حلوى السيفي خخخخخخخخ
و بالفعل رحنا و اشترينا و بعد درنا هناك نشوف الجحال و غيره
و اشترينا رمان بو 10 حبات ب 25
و اشتريت زعتر عماني
و رجعنا و المحالي ببيسه لازم تتغدوا ولازم حبيتهم ما نزوي
بس ما جلسنا طلعنا 12 تقريبا من عندهم و وصلنا البيت 1 ونص
و الحمد لله رحله حلوه
a
14-10-2015 | 07:32 AM
وصبااااح الخير بناتااااااااااااااااااااااات
يا سلااام اخر يوم دوام :plz::plz::plz:
اليوم غيرت طريقي بسكيك روي
وتفاجئت اشوف برجر كنج فاتح ما عندي خبر!!
قلت عب اليوم نطلب منه
بس وصلت حصلت المنسقه جايبه كل اكل بيتهم ههههههههههههه
يعني ما حد ايتحمس يطلب من برا :-(
اللللله هنوفه عاد ما رحله
لو خبرتيني اخليش تريحي ف بيتنا :094:
وعاد ما رمان غالي خيبه!! الحبه بريالين ونص
لبررررررررررر ما مقصوص عليش :094::041:
حلواة السيفي اهم شىء :up: كم علبه خذيتي
والخاصه والا العاديه :094:
عب سويتي شوبنج حلو :lol:
يا سلااام اخر يوم دوام :plz::plz::plz:
اليوم غيرت طريقي بسكيك روي
وتفاجئت اشوف برجر كنج فاتح ما عندي خبر!!
قلت عب اليوم نطلب منه
بس وصلت حصلت المنسقه جايبه كل اكل بيتهم ههههههههههههه
يعني ما حد ايتحمس يطلب من برا :-(
Al Hanoof;16742749:
صباح النور
تحقق الحلم و باكر اجازة
اي بي
الف الحمد لله على السلامه
امس واجد تذكرتك كنت بنزوي الصبح
رحنا فرعنا الا هناك و قلت حال مديرتي ما اطلع الا و انا مشتريه حلوى السيفي خخخخخخخخ
و بالفعل رحنا و اشترينا و بعد درنا هناك نشوف الجحال و غيره
و اشترينا رمان بو 10 حبات ب 25
و اشتريت زعتر عماني
و رجعنا و المحالي ببيسه لازم تتغدوا ولازم حبيتهم ما نزوي
بس ما جلسنا طلعنا 12 تقريبا من عندهم و وصلنا البيت 1 ونص
و الحمد لله رحله حلوه
اللللله هنوفه عاد ما رحله
لو خبرتيني اخليش تريحي ف بيتنا :094:
وعاد ما رمان غالي خيبه!! الحبه بريالين ونص
لبررررررررررر ما مقصوص عليش :094::041:
حلواة السيفي اهم شىء :up: كم علبه خذيتي
والخاصه والا العاديه :094:
عب سويتي شوبنج حلو :lol:
A
14-10-2015 | 07:38 AM
اوين رمان الجبل الاخضر يقول تو يعني قص على الشيبه بصيح انا اشتريت 5 حبات و مديرتي 10
و مكبه زعتر ب 2 ريالين
و السيفي الخاص جبت وحده حال بيت اهلي و الثانيه حالى انا و يقين خخخخخخخخخ
اي بي
من زمان برجر كنج هنا تو الناس
قبل عن اترك الوطني موجود
و مكبه زعتر ب 2 ريالين
و السيفي الخاص جبت وحده حال بيت اهلي و الثانيه حالى انا و يقين خخخخخخخخخ
اي بي
من زمان برجر كنج هنا تو الناس
قبل عن اترك الوطني موجود
ع
14-10-2015 | 08:23 AM
صبااااااحووو
كل عام وانتن بخير
شو خططكن للاجاازة
كل عام وانتن بخير
شو خططكن للاجاازة
n
14-10-2015 | 08:56 AM
السلام عليـــــــــــــــــكن بنننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات :plz::plz::plz::plz::plz: <3<3<3<3<3<3<3<3
برجع لكن :-^:-^
برجع لكن :-^:-^
A
18-10-2015 | 06:58 AM
صباح الخير
كيفكم مو الاخبار يا حلوين
كيفكم مو الاخبار يا حلوين
n
18-10-2015 | 07:30 AM

صباحكم زخــــات مطــــر النمسا ,,,, وذكرياتها التي لا تنسى من الذاكرة أبدا ,,,, كانت رحلة من الخيــــــــــــال والجمـــــــــــال <3<3 الحمد لله الذي رزقنا الذهاب ,,, فعـــلا كانت أجواء خياااااااااااااااالية وليس بمثلها جمال :plz::plz::plz::plz:
الصورة أعلاه من قرية هالشتات Hallshtat ,,, قرية جميلة يتعنالها الناس من كل البلدان ,,, حصلنا وايد ناس من تشاينا ,,, مافي عرب :D مش موسمهم :-* ,,,
في فترة الصيف جاهم موجة حر وصلت الحرارة 36 وبصراحة ما اتخيل وضع الناس العرب الكدوس بو كانو هناك لان نحن بس شفنا الشمس يوم واحد ف النمسا ويوم واحد ف سويسرا وواجد كان كرووووووووب رغم ان الجو بارد والحرارة ما تتعدى 15 ,,,, فما بالك 30 وفوووق ,, سبحان الله شمسهم صعبة ,,, كأنها بؤرة ,,,
زين رحت ادور البراد وحصلته وادور المطر وشبعت منه ,,,, :plz::plz:
الاجازة كانت امورها طيبة مال ال3 ايام وشفنا الاهل بس ما شفنا المطر ,,, كنا بس ف مسقط ونزل مطر فالمعبيلة نحن كنا فالقرم مارحنا هذاك الصوب ,,,, وزوجي مناوب واحليله طول الاجازة دوام ظهر ودوام ليل ,,, وخلصت الاجازة وداومنا :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
ع
18-10-2015 | 09:05 AM
صباااح الخيرااات
كيفكم بناااات
هنوفة,,
كيفك وكيف الاولاد
نسم,,,
حمد لله ع سلامتكم.. الصورة ترد الروووح.. ان شاء الله يكتب لنا سفرة قريبة لهالبلد يااارب
A
18-10-2015 | 09:43 AM
اهلين
نسم و عروس
الحمدلله على السلامة نسم
عروس
الحمد لله الاولاد تمام و يقين كل يوم حب في فمها
ما اعرف وش المشكله و ما نايمة انا طول اليوم \
تصيح يعورها
نسم و عروس
الحمدلله على السلامة نسم
عروس
الحمد لله الاولاد تمام و يقين كل يوم حب في فمها
ما اعرف وش المشكله و ما نايمة انا طول اليوم \
تصيح يعورها
a
18-10-2015 | 10:46 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات
الحق عالصباح باقي نص ساعه وندخل المساء خخخخ:D
ياربي اكتشفت والله اكتشاف خطير
اني يوم اكل قبل النوم قطعة جاتوه او سويت دسم
نومي يطير من 4 ونص الفجر ما اعرف ليش
امس كليت تشيز كيك باشن قبل النوم
والاسبوع الماضي بعد
فعاد ربطت غريبه
واجلس اتقلب واتقلب واتقلللللب
وعاد بالطريق راسي يطيح
واصله الدوام ما رايمه ابدااااا اركز
الشاي مالي سويت له نسكافيه زياده
عشان اصحصح
والشارع السريع كله سيارات متعطله عالجنب وسياجات مدعمه
هههههههههههههههه:094:
نتايج الاجاازه :NO:
يالله نزوى كيف امطار غزيره ثلاث ايام عالتوالي
فعلا استمتعوا باجازتهم
والقه راني ما رحت نزوى والله خسفه
عاد تو متحسفه ليش ما رحت ولو يوم وحده؟!!
حتى صاحيين اليوم يقول زوجي كله منش ما طعتي نروح
كان زين رحنا يوم وحده نستمتع بالاجواء الخرافيه هناك والادويه :plz:
خلاص عاد طاح الفاس بالراس ههههههه
كليه واستمتعي الفلوس وصخ دنيا :094::041:
والله تون ياشوفه بس )-<
ويوصلوا صح ؟
والله بس اسيح في شوارع مسقط
اختي مسويه عملية اللحميه
فجالسين بالبيت
قلت اجرب مطعم جديد ورحت مطعم ايراني ورا كارجين مدينة قابوس
الخدمه ممتازه وهدووووء
وماحد ابدا بالمطعم يا دوب 3 طاولات بس
وعهد ماخذه راحتها تتنطط هناك حصلت ستيج
اما الاكل ما لهناك ما عجبني ما يستاهل سعره
نكست تارجت مطعم كركم بكرنيش مطرح او شبستيان بالقرم :094:
يا سلاااام نسم حمستينا لاوربا :plz::plz: فعلا ما تنمل
متى سافرتي ومتى رجعتي ؟؟
وكيف كانت خطة السفر ؟
فعلا سمش اوربا بشكل عام تحرررررررررررق
هالشتات اسمع عنها دايما جميله جدا بس مام اعرف ليش ما جالي حطيتها بخطة سفري
ان شاء الله بعد خمس سنين اسيرها :094::041:
وحليله زوجش يرتحم لبر ما تهنا بالاجازه
لو انه الدوام بفترة الاجازه احلى شىء الشارع ملكش :094:
سلامتها يقين
نصيحه
شفتي الطيحينه اللي ناكلها مع التمر؟؟
حاولي تلحسيها اياها كل يوم كم مره
فعاله للحب باللسان :perfect:
الحق عالصباح باقي نص ساعه وندخل المساء خخخخ:D
ياربي اكتشفت والله اكتشاف خطير
اني يوم اكل قبل النوم قطعة جاتوه او سويت دسم
نومي يطير من 4 ونص الفجر ما اعرف ليش
امس كليت تشيز كيك باشن قبل النوم
والاسبوع الماضي بعد
فعاد ربطت غريبه
واجلس اتقلب واتقلب واتقلللللب
وعاد بالطريق راسي يطيح
واصله الدوام ما رايمه ابدااااا اركز
الشاي مالي سويت له نسكافيه زياده
عشان اصحصح
والشارع السريع كله سيارات متعطله عالجنب وسياجات مدعمه
هههههههههههههههه:094:
نتايج الاجاازه :NO:
يالله نزوى كيف امطار غزيره ثلاث ايام عالتوالي
فعلا استمتعوا باجازتهم
والقه راني ما رحت نزوى والله خسفه
عاد تو متحسفه ليش ما رحت ولو يوم وحده؟!!
حتى صاحيين اليوم يقول زوجي كله منش ما طعتي نروح
كان زين رحنا يوم وحده نستمتع بالاجواء الخرافيه هناك والادويه :plz:
Al Hanoof;16742751:
اوين رمان الجبل الاخضر يقول تو يعني قص على الشيبه بصيح انا اشتريت 5 حبات و مديرتي 10
و مكبه زعتر ب 2 ريالين
و السيفي الخاص جبت وحده حال بيت اهلي و الثانيه حالى انا و يقين خخخخخخخخخ
اي بي
من زمان برجر كنج هنا تو الناس
قبل عن اترك الوطني موجود
خلاص عاد طاح الفاس بالراس ههههههه
كليه واستمتعي الفلوس وصخ دنيا :094::041:
والله تون ياشوفه بس )-<
ويوصلوا صح ؟
عروس جنان;16742754:صبااااااحووو
كل عام وانتن بخير
شو خططكن للاجاازة
والله بس اسيح في شوارع مسقط
اختي مسويه عملية اللحميه
فجالسين بالبيت
قلت اجرب مطعم جديد ورحت مطعم ايراني ورا كارجين مدينة قابوس
الخدمه ممتازه وهدووووء
وماحد ابدا بالمطعم يا دوب 3 طاولات بس
وعهد ماخذه راحتها تتنطط هناك حصلت ستيج
اما الاكل ما لهناك ما عجبني ما يستاهل سعره
نكست تارجت مطعم كركم بكرنيش مطرح او شبستيان بالقرم :094:
nassam;16742845:
صباحكم زخــــات مطــــر النمسا ,,,, وذكرياتها التي لا تنسى من الذاكرة أبدا ,,,, كانت رحلة من الخيــــــــــــال والجمـــــــــــال <3<3 الحمد لله الذي رزقنا الذهاب ,,, فعـــلا كانت أجواء خياااااااااااااااالية وليس بمثلها جمال :plz::plz::plz::plz:
الصورة أعلاه من قرية هالشتات Hallshtat ,,, قرية جميلة يتعنالها الناس من كل البلدان ,,, حصلنا وايد ناس من تشاينا ,,, مافي عرب :D مش موسمهم :-* ,,,
في فترة الصيف جاهم موجة حر وصلت الحرارة 36 وبصراحة ما اتخيل وضع الناس العرب الكدوس بو كانو هناك لان نحن بس شفنا الشمس يوم واحد ف النمسا ويوم واحد ف سويسرا وواجد كان كرووووووووب رغم ان الجو بارد والحرارة ما تتعدى 15 ,,,, فما بالك 30 وفوووق ,, سبحان الله شمسهم صعبة ,,, كأنها بؤرة ,,,
زين رحت ادور البراد وحصلته وادور المطر وشبعت منه ,,,, :plz::plz:
الاجازة كانت امورها طيبة مال ال3 ايام وشفنا الاهل بس ما شفنا المطر ,,, كنا بس ف مسقط ونزل مطر فالمعبيلة نحن كنا فالقرم مارحنا هذاك الصوب ,,,, وزوجي مناوب واحليله طول الاجازة دوام ظهر ودوام ليل ,,, وخلصت الاجازة وداومنا :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
يا سلاااام نسم حمستينا لاوربا :plz::plz: فعلا ما تنمل
متى سافرتي ومتى رجعتي ؟؟
وكيف كانت خطة السفر ؟
فعلا سمش اوربا بشكل عام تحرررررررررررق
هالشتات اسمع عنها دايما جميله جدا بس مام اعرف ليش ما جالي حطيتها بخطة سفري
ان شاء الله بعد خمس سنين اسيرها :094::041:
وحليله زوجش يرتحم لبر ما تهنا بالاجازه
لو انه الدوام بفترة الاجازه احلى شىء الشارع ملكش :094:
Al Hanoof;16742848:
اهلين
نسم و عروس
الحمدلله على السلامة نسم
عروس
الحمد لله الاولاد تمام و يقين كل يوم حب في فمها
ما اعرف وش المشكله و ما نايمة انا طول اليوم \
تصيح يعورها
سلامتها يقين
نصيحه
شفتي الطيحينه اللي ناكلها مع التمر؟؟
حاولي تلحسيها اياها كل يوم كم مره
فعاله للحب باللسان :perfect:
A
18-10-2015 | 11:02 AM
زين قلتي و الله
طحينية بسير اشتري
و اسويلها لان هلكت
كل حد يسالني اليوم وجهك وارم خير
اقولهم ما نايمة البر ولا دقيقه من امس
طحينية بسير اشتري
و اسويلها لان هلكت
كل حد يسالني اليوم وجهك وارم خير
اقولهم ما نايمة البر ولا دقيقه من امس
A
18-10-2015 | 11:03 AM
و برجر يوصلوا ايوا اذكر البنات كم مره يطلبولنا
ع
19-10-2015 | 07:10 AM
صباااااااااااحوو..
صباح النعاااااس.. ابداا ما قادرة اركز اسوووق وعيوني تتسكر
كذا حالتي لما اصووم
اي بي..
التشيز كيك انتي سويتيه؟؟
صباح النعاااااس.. ابداا ما قادرة اركز اسوووق وعيوني تتسكر
كذا حالتي لما اصووم
اي بي..
التشيز كيك انتي سويتيه؟؟
A
19-10-2015 | 08:40 AM
صباح الورد
نعسانه انا عندي ارق ما انام ياخي
نعسانه انا عندي ارق ما انام ياخي
a
19-10-2015 | 09:07 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
عيوني يعورني واجد والكمبيوتر يزيدني
بستأذن من وقت
احسن اريح عيوني
وزين اني ناسيه تلفوني خخخ عشان ما اشوف عليه
كيف خذيتي الهرده ؟
يث انا فديتني :plz::y:
تجلسي تفكري بشىء يعني ؟؟ والا تشربي منبهات شاي وجهوه وربعهم؟
عيوني يعورني واجد والكمبيوتر يزيدني
بستأذن من وقت
احسن اريح عيوني
وزين اني ناسيه تلفوني خخخ عشان ما اشوف عليه
Al Hanoof;16742851:
زين قلتي و الله
طحينية بسير اشتري
و اسويلها لان هلكت
كل حد يسالني اليوم وجهك وارم خير
اقولهم ما نايمة البر ولا دقيقه من امس
كيف خذيتي الهرده ؟
عروس جنان;16742871:صباااااااااااحوو..
صباح النعاااااس.. ابداا ما قادرة اركز اسوووق وعيوني تتسكر
كذا حالتي لما اصووم
اي بي..
التشيز كيك انتي سويتيه؟؟
يث انا فديتني :plz::y:
Al Hanoof;16742872:
صباح الورد
نعسانه انا عندي ارق ما انام ياخي
تجلسي تفكري بشىء يعني ؟؟ والا تشربي منبهات شاي وجهوه وربعهم؟
ع
19-10-2015 | 10:02 AM
اي بي..
جيبي الطريقة >> وجه كاشخ
هنووفة..
حاولي تاخذيلك قسط من الراحة وناااااااااااااامي
A
20-10-2015 | 06:13 AM
abcd1;16742873:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
عيوني يعورني واجد والكمبيوتر يزيدني
بستأذن من وقت
احسن اريح عيوني
وزين اني ناسيه تلفوني خخخ عشان ما اشوف عليه
كيف خذيتي الهرده ؟
يث انا فديتني :plz::y:
تجلسي تفكري بشىء يعني ؟؟ والا تشربي منبهات شاي وجهوه وربعهم؟
مو يهني الهردة
ما افكر في شي ولا اشرب منبهات
و الله ما اعرف وحدي من يوم يقين ما خلتني انام عاد انا صرت ما اقدر انام
و امس انام و اقوم ابد ما قادره سبحان الله