** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
سيدة القوم;16741998:
ما شالله :)


الله يحفظهم لكم





اااميييين
A
سدسد

هلا والله اخبارك وينك من زمان ما مبينه

اولادي كبروا ما شاء الله يوسف صف الثالث و يقين الاول

ربي يحفظهم و يحفظ عيالكم جميعا

بنلتقي باذن الله
a
Al Hanoof;16741989:
هلا اي بي

الحمد لله بعدهن الثياب في الخياط

يوم الله يريد ان شاء الله بس باذن الله ارتب اموري و يسهلها ربك


عسى يارب تتيسر :plz:

سيدة القوم;16741992:
أهلين بناتات كيفكم عساكم بخير


عروس مبارك ما جاكم
والحمد لله على سلامة زوجة أخوك والأطفال


والحمد لله على سلامة زوجك بعد.. مأجورين انتي وهو يا رب




آيبي
حجا مبرورا وذنبا مغفورا يا رب
الله يعين قلبك تتركين عيالك.. مأجورة يا رب


فعلا الزحمة عجيبة
ماشي حوادث بس كذي الزحمة
في الإذاعة يقولون زحمة صباحية اعتيادية!! أي اعتيادية!! ما كان كذه الوضع الأسابيع الماضية حشه!!




هنوف كيفك أخبارك وكيف الدوام الجديد؟؟ الحمد لله ارتحتي من مذلة البنك السابق
زمان ما شفناك ولا شفنا عيالك كبروا.. الله يحفظهم لك


آميييين اشود معور قلبي
وبيبي غامتني لانها معنده بموضوع الحمام لليوم الله يستر ايش بتسوي بنزوى ;-(
اخاف تبهدل خواتي الحصه

الغم انها عارفه امس سوت بثيابها وما ضربتها
المره الثانيه سوتها مره كأنه وضع عادي وضربتها
المره الثالثه جاتني اريد حمام اول ما خلصت صفقت لعمرها وقالت يلا بسرعه
عطيني الحلاوه

طبعا اذا ما خاطرها بحلاوه عادي تسويها بثيابها حسب المزاج ;-(

الزحمه اظن التقنيه بعد باديين هالاسبوع
واللي راجعين من اجازاتهم السنويه
زين مفروض يخف عشان الحجاج :094:

عروس جنان;16741993:




صباااح الخيرااات





كيييفكم



اي بي..
صحيح والله الشوارع كروووووووووب هاليومين توصلي الدوام عاد ما فيش بارض حال شي



هنوفة..
صباحك خييير



نسم,,
ويييييييييينك؟؟




هي والله توصلي الدوام منسده نفسش :-(

عروس جنان;16741996:




حتى انا ما تظهررر



الولد محمد والبنت يمكن ع اسم امي عليا (زوجة اخوي تريد تسميها ع امي)



خطيره والله حرمة اخوش تريد ع امش :094:
A
خلي خواتك يتابعوا معاها و بتتعود اكثر معاكي تتدلع يمكن شوي

و اان شاء الله ترجعي بالسلامه و هي متعوده على الحمام خلاص
A
صباح الخيرات

اولادي الاثنين مريضين

بس الحين احسن الحمد لله

امس اتصلوا فيني من المدرسه

يوسف بطنة و يعرق من التعب

و رحت شليته البيت و رجعت الدواام

و اليوم احسن الحمد لله
n



صباح الورد ,,, صباح العشر الاواخر من ذي الحجة جميعا :)


بصراحة قاهرتني هذي مال الاعلان هي وباطها كذا كل ما فتحت الموقع اشوف بيطان يفركوهن :( ,,,,
n















شو اخباركن جميعا ,,,,, <3<3<3<3<3 نفرة نفرة ,,,,


بإذن الله بنسافر الى النمسا وحواليها من الدول بعد العيد مباشرة <3 ,, كلي حماس وشووووق ,,, :plz::plz: دعواتكن بالتوفيق :-^:-^:-^:-^


الدوام صاير ابو وام الضغط بقووووووووة كروووووووب وضغط ونقلو عنا زميل من القسم ومسؤولتنا اجازة بس اهم شي ضاربت عشان اجازتي وحمدالله وقعوها لان ما طلعت اجازة من قريب الا يوم ويومين ,,,, خذت اسبوعين بعد العيد ,,,,


ايبو اخبارك والله يعينك ع بروفات الصايح وعلى بيبي وتعبها ,,, بنت حميي تو بديت تتعود نص نص بعد تدريب 3 شهور ;-( وانا لسه ولدي بين بين وما مجتهدة هالفترة اعوده لانه مسولنا أفلام من نقرب منه ينعش يقولي مافي كاكا مافي كاكا مطفربي ويصارخ ويمسك عمره واخرتها تطلع فالنوم :-(:-( ,,, متعب هالولد ماعرف ايش مخوفنه ف موقفه التدريب هالفترة وقلت عاد بعد العيد او بعد السفرة صعب اروح ويكون ف نص التدريب واجد بيسولنا توتر وربشة ,,, :073::073: ,,,,


هنوفا سلامتهم اولادك ما يشوفو شر ,,,,

سدوووووووووو عاااااااااااش من شافج :):)


عروسا ياااااااااااافرحتي فواااااااااادي ف توأم بس احس صعب الوضع شوية ^_^^_^ ... الله يسعدهم ويهنيهم ما رزقهم يارب ويتمم فرحتهم بالعافية ,,,,

دلووووووووو الحمدالله انج استمتعي بالسفرة وهذا الاهمم :plz::plz::plz: <=3
n
عروسا كان فلمممم عندكم عشان الولادة ,,, الله هونها عليها مسكينة ,,, ماسهل تولد مرتين :'(:'( انا جدي جايب توأم من حرمتين مختلفات ف أنا جالسة اتفلسف على أعمامي لانهم ماشالله عدد ومتزوجين كلهم وماحد لحد تو جاب توأم ف أنا اقولهم اذا ما في الاولاد وراثة يمكن فالاحفاد ف عسى فيني :D:D:D:D ,,, بس اخاف اتوهق اذا صح صار :lol::lol: ,,


ايبوووو هيوا حسيت اني صايرة تخصص سبرايسات :lol: بس كان ركيض وتعب ماسهل ,,, :073: ,,, الاهل رحلتهم الجمعة العصر ,,,, الى الديار المقدسة ,,, بعده احسه منوقت صراحة ,,, :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,

كان الويكند زفت بالنسبة لي لان وااااااااااااجد صداااااع كان عندي وتعبت جدا جدا ,.,,, ويفوووتكن تو عاد اعتماد كلي على نفسي ,,,, اكوي سلل الغسيل ;-(;-( متعب واجد بس الحمدالله تهووون من اخلص اشوف الانجاز ,,,
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^

الشارع مأساه هالايام سبحان الله

اليوم بالسريع بس ثلاث رادارات متحركه من بعد المطار :-?

باقي لي اداوم يوم ونص وعندي شغل بهذا الحجم
احاول اخلص نسبة كبيره منه :B:


nassam;16742037:























شو اخباركن جميعا ,,,,, <3<3<3<3<3 نفرة نفرة ,,,,


بإذن الله بنسافر الى النمسا وحواليها من الدول بعد العيد مباشرة <3 ,, كلي حماس وشووووق ,,, :plz::plz: دعواتكن بالتوفيق :-^:-^:-^:-^


الدوام صاير ابو وام الضغط بقووووووووة كروووووووب وضغط ونقلو عنا زميل من القسم ومسؤولتنا اجازة بس اهم شي ضاربت عشان اجازتي وحمدالله وقعوها لان ما طلعت اجازة من قريب الا يوم ويومين ,,,, خذت اسبوعين بعد العيد ,,,,


ايبو اخبارك والله يعينك ع بروفات الصايح وعلى بيبي وتعبها ,,, بنت حميي تو بديت تتعود نص نص بعد تدريب 3 شهور ;-( وانا لسه ولدي بين بين وما مجتهدة هالفترة اعوده لانه مسولنا أفلام من نقرب منه ينعش يقولي مافي كاكا مافي كاكا مطفربي ويصارخ ويمسك عمره واخرتها تطلع فالنوم :-(:-( ,,, متعب هالولد ماعرف ايش مخوفنه ف موقفه التدريب هالفترة وقلت عاد بعد العيد او بعد السفرة صعب اروح ويكون ف نص التدريب واجد بيسولنا توتر وربشة ,,, :073::073: ,,,,


هنوفا سلامتهم اولادك ما يشوفو شر ,,,,

سدوووووووووو عاااااااااااش من شافج :):)


عروسا ياااااااااااافرحتي فواااااااااادي ف توأم بس احس صعب الوضع شوية ^_^^_^ ... الله يسعدهم ويهنيهم ما رزقهم يارب ويتمم فرحتهم بالعافية ,,,,

دلووووووووو الحمدالله انج استمتعي بالسفرة وهذا الاهمم :plz::plz::plz: <=3


اووووووووووووووووووه نسم شو هالمفاجأه :plz::plz::plz:

ما ذكرتي قبل احيد اوربا يبالها تخطيط مميز

استمتعي الجو حلو والزحمه اقل ان شا ءالله
وما يتعبكم ان شاءالله ولدك :-^

يعني بتتمركزوا بمكان معين ومنه تتمشوا للمناطق القريبه والا هلون ؟



nassam;16742038:
عروسا كان فلمممم عندكم عشان الولادة ,,, الله هونها عليها مسكينة ,,, ماسهل تولد مرتين :'(:'( انا جدي جايب توأم من حرمتين مختلفات ف أنا جالسة اتفلسف على أعمامي لانهم ماشالله عدد ومتزوجين كلهم وماحد لحد تو جاب توأم ف أنا اقولهم اذا ما في الاولاد وراثة يمكن فالاحفاد ف عسى فيني :D:D:D:D ,,, بس اخاف اتوهق اذا صح صار :lol::lol: ,,


ايبوووو هيوا حسيت اني صايرة تخصص سبرايسات :lol: بس كان ركيض وتعب ماسهل ,,, :073: ,,, الاهل رحلتهم الجمعة العصر ,,,, الى الديار المقدسة ,,, بعده احسه منوقت صراحة ,,, :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,


كان الويكند زفت بالنسبة لي لان وااااااااااااجد صداااااع كان عندي وتعبت جدا جدا ,.,,, ويفوووتكن تو عاد اعتماد كلي على نفسي ,,,, اكوي سلل الغسيل ;-(;-( متعب واجد بس الحمدالله تهووون من اخلص اشوف الانجاز ,,,




ايوا يقولوا بالجيل الثالث يطلع مال التوم :094:

حظهم يروحوا الجمعه
ياليت انا االجمعه اروح ااحس ما عندي وقت :plz::plz::plz:
يبادلوني كرسيهم ؟ :094:

الكواي عطي سارونه عشقها كوايي :094:
n
abcd1;16742039:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^

الشارع مأساه هالايام سبحان الله

اليوم بالسريع بس ثلاث رادارات متحركه من بعد المطار :-?

باقي لي اداوم يوم ونص وعندي شغل بهذا الحجم
احاول اخلص نسبة كبيره منه :B:




اووووووووووووووووووه نسم شو هالمفاجأه :plz::plz::plz:

ما ذكرتي قبل احيد اوربا يبالها تخطيط مميز

استمتعي الجو حلو والزحمه اقل ان شا ءالله
وما يتعبكم ان شاءالله ولدك :-^

يعني بتتمركزوا بمكان معين ومنه تتمشوا للمناطق القريبه والا هلون ؟






ايوا يقولوا بالجيل الثالث يطلع مال التوم :094:

حظهم يروحوا الجمعه
ياليت انا االجمعه اروح ااحس ما عندي وقت :plz::plz::plz:
يبادلوني كرسيهم ؟ :094:

الكواي عطي سارونه عشقها كوايي :094:



صح انا بعد عندي هالتسااااؤل ليش يحطو رادارات متحركة؟؟؟ )-])-])-] امس اشوفه الشرطي وهو يركبه وفوادي اصوره بس فوني بعيد :01:


مممم كنا نتنتظر الفيزا تجهز عشان اخبركن ,,,, من فترة قررنا وبدأ زوجي يخطط ويرتب والسفرة بسيطة 10 ايام فقط وذلك لظروف عمله واحليله عنده ضغط كورسات هالفترة عاد انا فيني صيحة اقوله وااااصلين فوادي نزيد 5 ايام زيادة والله :-(:-( ,,, ,,, بس الحمدالله حصلنا عروض حلوة تعرفي نهاية موسم الصيف وبداية الشتا موسم هادي امبوننا كل سنة نروح شهر 9 وبداية عشرة عشان الزحام ,,, من يخلصوا الناس راجعين نحن نروح :plz::plz::plz: ,,,, وبادية اخذ بعض لبسات لان صديقتي توها راجعة تقولي اخر الايام الحرارة 5 ومرات 7 ,,,, يعني صرررررررررردة صراحة وانا استبرد ,,,,


فاجئني زوجي ان بنروح ايطاليا من وصلت مكتب التأشيرات اوقع الاوراق واقرأ تفاصيل واشوف :plz::plz::plz: ,,, وسويسرا واكثر شي بنجلس فالنمسا ,,,, <3<3 واجد نرتاحلها حسب ما شفناها في 2013 فعلا متميزة ,,,, تستحق الزيارة وبجدارة ,,, :F:F ,,,,

يالله ايبو ايش تسوي فترة ورح تعدي ان شالله واهم شي زوجش معش عشان يساندك نفسيا وربي يحفظكم ياااارب ,,,, <3
س
Al Hanoof;16742000:
سدسد

هلا والله اخبارك وينك من زمان ما مبينه

اولادي كبروا ما شاء الله يوسف صف الثالث و يقين الاول

ربي يحفظهم و يحفظ عيالكم جميعا

بنلتقي باذن الله




الله يحفظهم لك هنوف
ما شالله العيال كبرت

abcd1;16742002:
عسى يارب تتيسر :plz:



آميييين اشود معور قلبي
وبيبي غامتني لانها معنده بموضوع الحمام لليوم الله يستر ايش بتسوي بنزوى ;-(
اخاف تبهدل خواتي الحصه

الغم انها عارفه امس سوت بثيابها وما ضربتها
المره الثانيه سوتها مره كأنه وضع عادي وضربتها
المره الثالثه جاتني اريد حمام اول ما خلصت صفقت لعمرها وقالت يلا بسرعه
عطيني الحلاوه

طبعا اذا ما خاطرها بحلاوه عادي تسويها بثيابها حسب المزاج ;-(

الزحمه اظن التقنيه بعد باديين هالاسبوع
واللي راجعين من اجازاتهم السنويه
زين مفروض يخف عشان الحجاج :094:



هي والله توصلي الدوام منسده نفسش :-(



خطيره والله حرمة اخوش تريد ع امش :094:



آيبي إذا بنتك تتكلم اوعديها بهدية أكبر
بنتي درر نفس الشي عذبتني في ترك الحفاظ.. تعرف وتفهم بس تسويها على نفسها وتعفس الدنيا
أول كنت أبسها الووتربروف بس ما شي فايدة ما تحس بالجريمة لأن مخفية خخخ
بعدين صرت ألبسها العادي وتحملت النجاسة أسبوع
مرة أذكر بالت عالأرضية ومشت وطاحت من بولتها ههههههههه


الحافز كانت لعبة قصر أميرات كبير من ELC ..
وديتها هناك وخليتها تختار لعبة بخاطرها وكلما تخبرني تحتاج الحمام تتذكر معاه الهدية خخخ

Al Hanoof;16742033:
صباح الخيرات

اولادي الاثنين مريضين

بس الحين احسن الحمد لله

امس اتصلوا فيني من المدرسه

يوسف بطنة و يعرق من التعب

و رحت شليته البيت و رجعت الدواام

و اليوم احسن الحمد لله


سلامتهم ألف سلامة ما يشوفون شر هنوفة

nassam;16742036:






صباح الورد ,,, صباح العشر الاواخر من ذي الحجة جميعا :)


بصراحة قاهرتني هذي مال الاعلان هي وباطها كذا كل ما فتحت الموقع اشوف بيطان يفركوهن :( ,,,,

حتى أنا كارهة الصورة وعععع

nassam;16742037:






















شو اخباركن جميعا ,,,,, <3<3<3<3<3 نفرة نفرة ,,,,


بإذن الله بنسافر الى النمسا وحواليها من الدول بعد العيد مباشرة <3 ,, كلي حماس وشووووق ,,, :plz::plz: دعواتكن بالتوفيق :-^:-^:-^:-^


الدوام صاير ابو وام الضغط بقووووووووة كروووووووب وضغط ونقلو عنا زميل من القسم ومسؤولتنا اجازة بس اهم شي ضاربت عشان اجازتي وحمدالله وقعوها لان ما طلعت اجازة من قريب الا يوم ويومين ,,,, خذت اسبوعين بعد العيد ,,,,


ايبو اخبارك والله يعينك ع بروفات الصايح وعلى بيبي وتعبها ,,, بنت حميي تو بديت تتعود نص نص بعد تدريب 3 شهور ;-( وانا لسه ولدي بين بين وما مجتهدة هالفترة اعوده لانه مسولنا أفلام من نقرب منه ينعش يقولي مافي كاكا مافي كاكا مطفربي ويصارخ ويمسك عمره واخرتها تطلع فالنوم :-(:-( ,,, متعب هالولد ماعرف ايش مخوفنه ف موقفه التدريب هالفترة وقلت عاد بعد العيد او بعد السفرة صعب اروح ويكون ف نص التدريب واجد بيسولنا توتر وربشة ,,, :073::073: ,,,,


هنوفا سلامتهم اولادك ما يشوفو شر ,,,,

سدوووووووووو عاااااااااااش من شافج :):)


عروسا ياااااااااااافرحتي فواااااااااادي ف توأم بس احس صعب الوضع شوية ^_^^_^ ... الله يسعدهم ويهنيهم ما رزقهم يارب ويتمم فرحتهم بالعافية ,,,,

دلووووووووو الحمدالله انج استمتعي بالسفرة وهذا الاهمم :plz::plz::plz: <=3


عاشت أيامك نسم :)


ما شالله رحلة موفقة.. دول أوروبا جميلة وتسوى الواحد يغير فيها جو.. نظافة وتسهيلات وجو جميل


نسم إذا وراكم سفرة خفي عالولد تو.. لأن في السفر كل شي يتبهدل .. الله يعينك

abcd1;16742039:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^

الشارع مأساه هالايام سبحان الله

اليوم بالسريع بس ثلاث رادارات متحركه من بعد المطار :-?

باقي لي اداوم يوم ونص وعندي شغل بهذا الحجم
احاول اخلص نسبة كبيره منه :B:




اووووووووووووووووووه نسم شو هالمفاجأه :plz::plz::plz:

ما ذكرتي قبل احيد اوربا يبالها تخطيط مميز

استمتعي الجو حلو والزحمه اقل ان شا ءالله
وما يتعبكم ان شاءالله ولدك :-^

يعني بتتمركزوا بمكان معين ومنه تتمشوا للمناطق القريبه والا هلون ؟






ايوا يقولوا بالجيل الثالث يطلع مال التوم :094:

حظهم يروحوا الجمعه
ياليت انا االجمعه اروح ااحس ما عندي وقت :plz::plz::plz:
يبادلوني كرسيهم ؟ :094:

الكواي عطي سارونه عشقها كوايي :094:


اليوم أسمع بالإذاعة حادثين صوبكم آيبي
واحد في الخوض والثاني نسيت وين خخخ
مال الخوض 6 سيارات !!


أنا من الجيل الثالث في عيلتي وما حد فينا للحين جاب توم خخخ
جدتي ما شالله جابت مرتين

nassam;16742040:
صح انا بعد عندي هالتسااااؤل ليش يحطو رادارات متحركة؟؟؟ )-])-])-] امس اشوفه الشرطي وهو يركبه وفوادي اصوره بس فوني بعيد :01:


مممم كنا نتنتظر الفيزا تجهز عشان اخبركن ,,,, من فترة قررنا وبدأ زوجي يخطط ويرتب والسفرة بسيطة 10 ايام فقط وذلك لظروف عمله واحليله عنده ضغط كورسات هالفترة عاد انا فيني صيحة اقوله وااااصلين فوادي نزيد 5 ايام زيادة والله :-(:-( ,,, ,,, بس الحمدالله حصلنا عروض حلوة تعرفي نهاية موسم الصيف وبداية الشتا موسم هادي امبوننا كل سنة نروح شهر 9 وبداية عشرة عشان الزحام ,,, من يخلصوا الناس راجعين نحن نروح :plz::plz::plz: ,,,, وبادية اخذ بعض لبسات لان صديقتي توها راجعة تقولي اخر الايام الحرارة 5 ومرات 7 ,,,, يعني صرررررررررردة صراحة وانا استبرد ,,,,


فاجئني زوجي ان بنروح ايطاليا من وصلت مكتب التأشيرات اوقع الاوراق واقرأ تفاصيل واشوف :plz::plz::plz: ,,, وسويسرا واكثر شي بنجلس فالنمسا ,,,, <3<3 واجد نرتاحلها حسب ما شفناها في 2013 فعلا متميزة ,,,, تستحق الزيارة وبجدارة ,,, :F:F ,,,,

يالله ايبو ايش تسوي فترة ورح تعدي ان شالله واهم شي زوجش معش عشان يساندك نفسيا وربي يحفظكم ياااارب ,,,, <3



ما شالله نسم استانسوا بالرحلة اختيار جميل للدول
نحن رحنا بالصيف سويسرا- انترلاكن.. جميلة الطبيعة هناك وتستحق الزيارة مرة ومرة
ع
صباااااااااح الخييييييييير


كييييييفكم؟؟






abcd1;16742002:





خطيره والله حرمة اخوش تريد ع امش


هههه شفتي كيف :094:



nassam;16742036:





صباح الورد ,,, صباح العشر الاواخر من ذي الحجة جميعا :)


بصراحة قاهرتني هذي مال الاعلان هي وباطها كذا كل ما فتحت الموقع اشوف بيطان يفركوهن :( ,,,,

صباااحووو نسوم


تونا ف العشرر الاوائل .. وانتي تقولي الاواخر ههه


الله حظظظكم وسفرة موفقة ياااارب.






هنوفة,,
سلامة اولادك ما يشوفو شر ياارب


سدسد..
صباح الخير



A
الله يسلمك حبيباتي

و يحفظ لكم عيالكم يا رب
a
nassam;16742040:
صح انا بعد عندي هالتسااااؤل ليش يحطو رادارات متحركة؟؟؟ )-])-])-] امس اشوفه الشرطي وهو يركبه وفوادي اصوره بس فوني بعيد :01:


مممم كنا نتنتظر الفيزا تجهز عشان اخبركن ,,,, من فترة قررنا وبدأ زوجي يخطط ويرتب والسفرة بسيطة 10 ايام فقط وذلك لظروف عمله واحليله عنده ضغط كورسات هالفترة عاد انا فيني صيحة اقوله وااااصلين فوادي نزيد 5 ايام زيادة والله :-(:-( ,,, ,,, بس الحمدالله حصلنا عروض حلوة تعرفي نهاية موسم الصيف وبداية الشتا موسم هادي امبوننا كل سنة نروح شهر 9 وبداية عشرة عشان الزحام ,,, من يخلصوا الناس راجعين نحن نروح :plz::plz::plz: ,,,, وبادية اخذ بعض لبسات لان صديقتي توها راجعة تقولي اخر الايام الحرارة 5 ومرات 7 ,,,, يعني صرررررررررردة صراحة وانا استبرد ,,,,


فاجئني زوجي ان بنروح ايطاليا من وصلت مكتب التأشيرات اوقع الاوراق واقرأ تفاصيل واشوف :plz::plz::plz: ,,, وسويسرا واكثر شي بنجلس فالنمسا ,,,, <3<3 واجد نرتاحلها حسب ما شفناها في 2013 فعلا متميزة ,,,, تستحق الزيارة وبجدارة ,,, :F:F ,,,,

يالله ايبو ايش تسوي فترة ورح تعدي ان شالله واهم شي زوجش معش عشان يساندك نفسيا وربي يحفظكم ياااارب ,,,, <3


مو تستفيدي تصوريه يعني وهو يركب؟؟
مشهد عادي يوميا اشوفه بطريقي وصرت حافظه اماكنهم هههههه

صحيح اللي يروح اوربا خاطره يجلس 3 اسابيع
ليه نتعنى حال 10 ايام :094:

حلوات احسن من لاشىء



سيدة القوم;16742042:
الله يحفظهم لك هنوف
ما شالله العيال كبرت




آيبي إذا بنتك تتكلم اوعديها بهدية أكبر
بنتي درر نفس الشي عذبتني في ترك الحفاظ.. تعرف وتفهم بس تسويها على نفسها وتعفس الدنيا
أول كنت أبسها الووتربروف بس ما شي فايدة ما تحس بالجريمة لأن مخفية خخخ
بعدين صرت ألبسها العادي وتحملت النجاسة أسبوع
مرة أذكر بالت عالأرضية ومشت وطاحت من بولتها ههههههههه


الحافز كانت لعبة قصر أميرات كبير من ELC ..
وديتها هناك وخليتها تختار لعبة بخاطرها وكلما تخبرني تحتاج الحمام تتذكر معاه الهدية خخخ



سلامتهم ألف سلامة ما يشوفون شر هنوفة


حتى أنا كارهة الصورة وعععع



عاشت أيامك نسم :)


ما شالله رحلة موفقة.. دول أوروبا جميلة وتسوى الواحد يغير فيها جو.. نظافة وتسهيلات وجو جميل


نسم إذا وراكم سفرة خفي عالولد تو.. لأن في السفر كل شي يتبهدل .. الله يعينك



اليوم أسمع بالإذاعة حادثين صوبكم آيبي
واحد في الخوض والثاني نسيت وين خخخ
مال الخوض 6 سيارات !!


أنا من الجيل الثالث في عيلتي وما حد فينا للحين جاب توم خخخ
جدتي ما شالله جابت مرتين




ما شالله نسم استانسوا بالرحلة اختيار جميل للدول
نحن رحنا بالصيف سويسرا- انترلاكن.. جميلة الطبيعة هناك وتستحق الزيارة مرة ومرة



واجد استخدمت معها نظام الهدايا وما صارت تأثر فيها
اذا تريد بتقول واذا ملانه بتسويها وما تهتم
وتشوف اخوها يروح حمام تقول شاطر اياد شاطر يروح حمام ما يسوي بثيابه
ما غم ؟؟؟
ولما تقوم من نومها مستحيل تروح حمام لين يروق مزاجها والا بتقلب البيت من صراخها
تحصر نفسها

وهذا احنا كملنا شهر واسبوع اللحين اهىء

امي تقول بأمانه اول مره يمر عليي طفل بهالأطباع :(
A
صباح الخير

كيفكم يا الله اي بي قرب الموعد الله يوفقك يا رب

و يتقبل منك و ترجعي بالسلامه يا رب
a
صباح اخر يووووووووووووووم بناتاااااااااااااات:plz::plz:

اللهم امين هنوووفه
اقلش اريد اطلع الساعه 11 اروح سنتربوينت روي
والا ما اتعب نفسي عشان الباركنج.؟؟؟


بستأذن 11 اطلع
n
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏nassam, ‏ام عبدوو, ‏abcd1, ‏عروس جنان


<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,









صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^


ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(



هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟

عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,


امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,


:y::y::y::y:


سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,
A
abcd1;16742079:
صباح اخر يووووووووووووووم بناتاااااااااااااات:plz::plz:

اللهم امين هنوووفه
اقلش اريد اطلع الساعه 11 اروح سنتربوينت روي
والا ما اتعب نفسي عشان الباركنج.؟؟؟


بستأذن 11 اطلع


بتوقفي اخر الدنيا

روحي 3 فاضين المواقف

nassam;16742080:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏nassam, ‏ام عبدوو, ‏abcd1, ‏عروس جنان


<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,












صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^


ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(



هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟

عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,


امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,


:y::y::y::y:


سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,



الحمد لله امس يقين زواع و حمي و وديتها الاطلس بعد ما وصلت يوسف السباحه
الحمي ما تنزل بس نحمد الله على كل حال و نايمه في البيت ما وديتها المدرسه
ع
صبااااااااحوو


اي بي..
تروحو وترجعو بالسلامة.. وحج مبرور وذنب مغفور مقدما


نسم..
ان شاء الله بنروحها


هنوفة وسدسد صباااحكم وررد


اي بي..
بتحصلي موقف لكن بالزووور.. ويمكن خلف سنتر بوينت بتحصلي




ان بطلع بروح اشل بنتي تطعيم ال 6 شهور







A
هلا عروس

خلف سنتر لازم تلف له من قدام لان مسكر الشارع و زحمة

ابره فديته ان شاء الله ما تالمها
X