سيدة القوم;16741998:
ما شالله :)
الله يحفظهم لكم
اااميييين
سيدة القوم;16741998:
ما شالله :)
الله يحفظهم لكم
Al Hanoof;16741989:
هلا اي بي
الحمد لله بعدهن الثياب في الخياط
يوم الله يريد ان شاء الله بس باذن الله ارتب اموري و يسهلها ربك
سيدة القوم;16741992:
أهلين بناتات كيفكم عساكم بخير
عروس مبارك ما جاكم
والحمد لله على سلامة زوجة أخوك والأطفال
والحمد لله على سلامة زوجك بعد.. مأجورين انتي وهو يا رب
آيبي
حجا مبرورا وذنبا مغفورا يا رب
الله يعين قلبك تتركين عيالك.. مأجورة يا رب
فعلا الزحمة عجيبة
ماشي حوادث بس كذي الزحمة
في الإذاعة يقولون زحمة صباحية اعتيادية!! أي اعتيادية!! ما كان كذه الوضع الأسابيع الماضية حشه!!
هنوف كيفك أخبارك وكيف الدوام الجديد؟؟ الحمد لله ارتحتي من مذلة البنك السابق
زمان ما شفناك ولا شفنا عيالك كبروا.. الله يحفظهم لك
عروس جنان;16741993:
صباااح الخيرااات
كيييفكم
اي بي..
صحيح والله الشوارع كروووووووووب هاليومين توصلي الدوام عاد ما فيش بارض حال شي
هنوفة..
صباحك خييير
نسم,,
ويييييييييينك؟؟
عروس جنان;16741996:
حتى انا ما تظهررر
الولد محمد والبنت يمكن ع اسم امي عليا (زوجة اخوي تريد تسميها ع امي)




nassam;16742037:
شو اخباركن جميعا ,,,,, <3<3<3<3<3 نفرة نفرة ,,,,
بإذن الله بنسافر الى النمسا وحواليها من الدول بعد العيد مباشرة <3 ,, كلي حماس وشووووق ,,, :plz::plz: دعواتكن بالتوفيق :-^:-^:-^:-^
الدوام صاير ابو وام الضغط بقووووووووة كروووووووب وضغط ونقلو عنا زميل من القسم ومسؤولتنا اجازة بس اهم شي ضاربت عشان اجازتي وحمدالله وقعوها لان ما طلعت اجازة من قريب الا يوم ويومين ,,,, خذت اسبوعين بعد العيد ,,,,
ايبو اخبارك والله يعينك ع بروفات الصايح وعلى بيبي وتعبها ,,, بنت حميي تو بديت تتعود نص نص بعد تدريب 3 شهور ;-( وانا لسه ولدي بين بين وما مجتهدة هالفترة اعوده لانه مسولنا أفلام من نقرب منه ينعش يقولي مافي كاكا مافي كاكا مطفربي ويصارخ ويمسك عمره واخرتها تطلع فالنوم :-(:-( ,,, متعب هالولد ماعرف ايش مخوفنه ف موقفه التدريب هالفترة وقلت عاد بعد العيد او بعد السفرة صعب اروح ويكون ف نص التدريب واجد بيسولنا توتر وربشة ,,, :073::073: ,,,,
هنوفا سلامتهم اولادك ما يشوفو شر ,,,,
سدوووووووووو عاااااااااااش من شافج :):)
عروسا ياااااااااااافرحتي فواااااااااادي ف توأم بس احس صعب الوضع شوية ^_^^_^ ... الله يسعدهم ويهنيهم ما رزقهم يارب ويتمم فرحتهم بالعافية ,,,,
دلووووووووو الحمدالله انج استمتعي بالسفرة وهذا الاهمم :plz::plz::plz: <=3
nassam;16742038:
عروسا كان فلمممم عندكم عشان الولادة ,,, الله هونها عليها مسكينة ,,, ماسهل تولد مرتين :'(:'( انا جدي جايب توأم من حرمتين مختلفات ف أنا جالسة اتفلسف على أعمامي لانهم ماشالله عدد ومتزوجين كلهم وماحد لحد تو جاب توأم ف أنا اقولهم اذا ما في الاولاد وراثة يمكن فالاحفاد ف عسى فيني :D:D:D:D ,,, بس اخاف اتوهق اذا صح صار :lol::lol: ,,
ايبوووو هيوا حسيت اني صايرة تخصص سبرايسات :lol: بس كان ركيض وتعب ماسهل ,,, :073: ,,, الاهل رحلتهم الجمعة العصر ,,,, الى الديار المقدسة ,,, بعده احسه منوقت صراحة ,,, :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,
كان الويكند زفت بالنسبة لي لان وااااااااااااجد صداااااع كان عندي وتعبت جدا جدا ,.,,, ويفوووتكن تو عاد اعتماد كلي على نفسي ,,,, اكوي سلل الغسيل ;-(;-( متعب واجد بس الحمدالله تهووون من اخلص اشوف الانجاز ,,,
abcd1;16742039:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
الشارع مأساه هالايام سبحان الله
اليوم بالسريع بس ثلاث رادارات متحركه من بعد المطار :-?
باقي لي اداوم يوم ونص وعندي شغل بهذا الحجم
احاول اخلص نسبة كبيره منه :B:
اووووووووووووووووووه نسم شو هالمفاجأه :plz::plz::plz:
ما ذكرتي قبل احيد اوربا يبالها تخطيط مميز
استمتعي الجو حلو والزحمه اقل ان شا ءالله
وما يتعبكم ان شاءالله ولدك :-^
يعني بتتمركزوا بمكان معين ومنه تتمشوا للمناطق القريبه والا هلون ؟
ايوا يقولوا بالجيل الثالث يطلع مال التوم :094:
حظهم يروحوا الجمعه
ياليت انا االجمعه اروح ااحس ما عندي وقت :plz::plz::plz:
يبادلوني كرسيهم ؟ :094:
الكواي عطي سارونه عشقها كوايي :094:
Al Hanoof;16742000:
سدسد
هلا والله اخبارك وينك من زمان ما مبينه
اولادي كبروا ما شاء الله يوسف صف الثالث و يقين الاول
ربي يحفظهم و يحفظ عيالكم جميعا
بنلتقي باذن الله
abcd1;16742002:
عسى يارب تتيسر :plz:
آميييين اشود معور قلبي
وبيبي غامتني لانها معنده بموضوع الحمام لليوم الله يستر ايش بتسوي بنزوى ;-(
اخاف تبهدل خواتي الحصه
الغم انها عارفه امس سوت بثيابها وما ضربتها
المره الثانيه سوتها مره كأنه وضع عادي وضربتها
المره الثالثه جاتني اريد حمام اول ما خلصت صفقت لعمرها وقالت يلا بسرعه
عطيني الحلاوه
طبعا اذا ما خاطرها بحلاوه عادي تسويها بثيابها حسب المزاج ;-(
الزحمه اظن التقنيه بعد باديين هالاسبوع
واللي راجعين من اجازاتهم السنويه
زين مفروض يخف عشان الحجاج :094:
هي والله توصلي الدوام منسده نفسش :-(
خطيره والله حرمة اخوش تريد ع امش :094:
Al Hanoof;16742033:
صباح الخيرات
اولادي الاثنين مريضين
بس الحين احسن الحمد لله
امس اتصلوا فيني من المدرسه
يوسف بطنة و يعرق من التعب
و رحت شليته البيت و رجعت الدواام
و اليوم احسن الحمد لله
nassam;16742036:
صباح الورد ,,, صباح العشر الاواخر من ذي الحجة جميعا :)
بصراحة قاهرتني هذي مال الاعلان هي وباطها كذا كل ما فتحت الموقع اشوف بيطان يفركوهن :( ,,,,
nassam;16742037:
شو اخباركن جميعا ,,,,, <3<3<3<3<3 نفرة نفرة ,,,,
بإذن الله بنسافر الى النمسا وحواليها من الدول بعد العيد مباشرة <3 ,, كلي حماس وشووووق ,,, :plz::plz: دعواتكن بالتوفيق :-^:-^:-^:-^
الدوام صاير ابو وام الضغط بقووووووووة كروووووووب وضغط ونقلو عنا زميل من القسم ومسؤولتنا اجازة بس اهم شي ضاربت عشان اجازتي وحمدالله وقعوها لان ما طلعت اجازة من قريب الا يوم ويومين ,,,, خذت اسبوعين بعد العيد ,,,,
ايبو اخبارك والله يعينك ع بروفات الصايح وعلى بيبي وتعبها ,,, بنت حميي تو بديت تتعود نص نص بعد تدريب 3 شهور ;-( وانا لسه ولدي بين بين وما مجتهدة هالفترة اعوده لانه مسولنا أفلام من نقرب منه ينعش يقولي مافي كاكا مافي كاكا مطفربي ويصارخ ويمسك عمره واخرتها تطلع فالنوم :-(:-( ,,, متعب هالولد ماعرف ايش مخوفنه ف موقفه التدريب هالفترة وقلت عاد بعد العيد او بعد السفرة صعب اروح ويكون ف نص التدريب واجد بيسولنا توتر وربشة ,,, :073::073: ,,,,
هنوفا سلامتهم اولادك ما يشوفو شر ,,,,
سدوووووووووو عاااااااااااش من شافج :):)
عروسا ياااااااااااافرحتي فواااااااااادي ف توأم بس احس صعب الوضع شوية ^_^^_^ ... الله يسعدهم ويهنيهم ما رزقهم يارب ويتمم فرحتهم بالعافية ,,,,
دلووووووووو الحمدالله انج استمتعي بالسفرة وهذا الاهمم :plz::plz::plz: <=3
abcd1;16742039:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^
الشارع مأساه هالايام سبحان الله
اليوم بالسريع بس ثلاث رادارات متحركه من بعد المطار :-?
باقي لي اداوم يوم ونص وعندي شغل بهذا الحجم
احاول اخلص نسبة كبيره منه :B:
اووووووووووووووووووه نسم شو هالمفاجأه :plz::plz::plz:
ما ذكرتي قبل احيد اوربا يبالها تخطيط مميز
استمتعي الجو حلو والزحمه اقل ان شا ءالله
وما يتعبكم ان شاءالله ولدك :-^
يعني بتتمركزوا بمكان معين ومنه تتمشوا للمناطق القريبه والا هلون ؟
ايوا يقولوا بالجيل الثالث يطلع مال التوم :094:
حظهم يروحوا الجمعه
ياليت انا االجمعه اروح ااحس ما عندي وقت :plz::plz::plz:
يبادلوني كرسيهم ؟ :094:
الكواي عطي سارونه عشقها كوايي :094:
nassam;16742040:
صح انا بعد عندي هالتسااااؤل ليش يحطو رادارات متحركة؟؟؟ )-])-])-] امس اشوفه الشرطي وهو يركبه وفوادي اصوره بس فوني بعيد :01:
مممم كنا نتنتظر الفيزا تجهز عشان اخبركن ,,,, من فترة قررنا وبدأ زوجي يخطط ويرتب والسفرة بسيطة 10 ايام فقط وذلك لظروف عمله واحليله عنده ضغط كورسات هالفترة عاد انا فيني صيحة اقوله وااااصلين فوادي نزيد 5 ايام زيادة والله :-(:-( ,,, ,,, بس الحمدالله حصلنا عروض حلوة تعرفي نهاية موسم الصيف وبداية الشتا موسم هادي امبوننا كل سنة نروح شهر 9 وبداية عشرة عشان الزحام ,,, من يخلصوا الناس راجعين نحن نروح :plz::plz::plz: ,,,, وبادية اخذ بعض لبسات لان صديقتي توها راجعة تقولي اخر الايام الحرارة 5 ومرات 7 ,,,, يعني صرررررررررردة صراحة وانا استبرد ,,,,
فاجئني زوجي ان بنروح ايطاليا من وصلت مكتب التأشيرات اوقع الاوراق واقرأ تفاصيل واشوف :plz::plz::plz: ,,, وسويسرا واكثر شي بنجلس فالنمسا ,,,, <3<3 واجد نرتاحلها حسب ما شفناها في 2013 فعلا متميزة ,,,, تستحق الزيارة وبجدارة ,,, :F:F ,,,,
يالله ايبو ايش تسوي فترة ورح تعدي ان شالله واهم شي زوجش معش عشان يساندك نفسيا وربي يحفظكم ياااارب ,,,, <3
abcd1;16742002:
خطيره والله حرمة اخوش تريد ع امش
nassam;16742036:
صباح الورد ,,, صباح العشر الاواخر من ذي الحجة جميعا :)
بصراحة قاهرتني هذي مال الاعلان هي وباطها كذا كل ما فتحت الموقع اشوف بيطان يفركوهن :( ,,,,
nassam;16742040:
صح انا بعد عندي هالتسااااؤل ليش يحطو رادارات متحركة؟؟؟ )-])-])-] امس اشوفه الشرطي وهو يركبه وفوادي اصوره بس فوني بعيد :01:
مممم كنا نتنتظر الفيزا تجهز عشان اخبركن ,,,, من فترة قررنا وبدأ زوجي يخطط ويرتب والسفرة بسيطة 10 ايام فقط وذلك لظروف عمله واحليله عنده ضغط كورسات هالفترة عاد انا فيني صيحة اقوله وااااصلين فوادي نزيد 5 ايام زيادة والله :-(:-( ,,, ,,, بس الحمدالله حصلنا عروض حلوة تعرفي نهاية موسم الصيف وبداية الشتا موسم هادي امبوننا كل سنة نروح شهر 9 وبداية عشرة عشان الزحام ,,, من يخلصوا الناس راجعين نحن نروح :plz::plz::plz: ,,,, وبادية اخذ بعض لبسات لان صديقتي توها راجعة تقولي اخر الايام الحرارة 5 ومرات 7 ,,,, يعني صرررررررررردة صراحة وانا استبرد ,,,,
فاجئني زوجي ان بنروح ايطاليا من وصلت مكتب التأشيرات اوقع الاوراق واقرأ تفاصيل واشوف :plz::plz::plz: ,,, وسويسرا واكثر شي بنجلس فالنمسا ,,,, <3<3 واجد نرتاحلها حسب ما شفناها في 2013 فعلا متميزة ,,,, تستحق الزيارة وبجدارة ,,, :F:F ,,,,
يالله ايبو ايش تسوي فترة ورح تعدي ان شالله واهم شي زوجش معش عشان يساندك نفسيا وربي يحفظكم ياااارب ,,,, <3
سيدة القوم;16742042:
الله يحفظهم لك هنوف
ما شالله العيال كبرت
آيبي إذا بنتك تتكلم اوعديها بهدية أكبر
بنتي درر نفس الشي عذبتني في ترك الحفاظ.. تعرف وتفهم بس تسويها على نفسها وتعفس الدنيا
أول كنت أبسها الووتربروف بس ما شي فايدة ما تحس بالجريمة لأن مخفية خخخ
بعدين صرت ألبسها العادي وتحملت النجاسة أسبوع
مرة أذكر بالت عالأرضية ومشت وطاحت من بولتها ههههههههه
الحافز كانت لعبة قصر أميرات كبير من ELC ..
وديتها هناك وخليتها تختار لعبة بخاطرها وكلما تخبرني تحتاج الحمام تتذكر معاه الهدية خخخ
سلامتهم ألف سلامة ما يشوفون شر هنوفة
حتى أنا كارهة الصورة وعععع
عاشت أيامك نسم :)
ما شالله رحلة موفقة.. دول أوروبا جميلة وتسوى الواحد يغير فيها جو.. نظافة وتسهيلات وجو جميل
نسم إذا وراكم سفرة خفي عالولد تو.. لأن في السفر كل شي يتبهدل .. الله يعينك
اليوم أسمع بالإذاعة حادثين صوبكم آيبي
واحد في الخوض والثاني نسيت وين خخخ
مال الخوض 6 سيارات !!
أنا من الجيل الثالث في عيلتي وما حد فينا للحين جاب توم خخخ
جدتي ما شالله جابت مرتين
ما شالله نسم استانسوا بالرحلة اختيار جميل للدول
نحن رحنا بالصيف سويسرا- انترلاكن.. جميلة الطبيعة هناك وتستحق الزيارة مرة ومرة

abcd1;16742079:
صباح اخر يووووووووووووووم بناتاااااااااااااات:plz::plz:
اللهم امين هنوووفه
اقلش اريد اطلع الساعه 11 اروح سنتربوينت روي
والا ما اتعب نفسي عشان الباركنج.؟؟؟
بستأذن 11 اطلع
nassam;16742080:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
nassam, ام عبدوو, abcd1, عروس جنان
<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,
صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^
ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(
هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟
عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,
امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,
:y::y::y::y:
سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,