** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
ع
Al Hanoof;16741871:
هلا عروس

و الله ما اعرف بس من امس الظهر كذا




سلامتك حبيبتي
n
فنان خياطك عروسا ,,, انا توووووووورطت الخياط بو أتعامل معاه مسااااااااااافر الله يهديه ما رجع لحد تو :(

هنوفا بيكون عندش نقص واموه ,,,,
A
ما اعرف نسم و الله

بس متعبني بصراحه
A
الله يسلمك عروس الشر ما يجيلك يا رب
A
الى اللقاء يوم الاحد بأذن الله
A
صباح الخير بنات

وينكم خير
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات:plz:

وهذا اخرررر اسبوع ان شا ءالله ونسافر للحج
وباديه من اول امس اسوي بروفات اصيح ;-(:094:

معورين قلبي ولادي :-(خاصه اشودي <=3
وبيبي بعدها والحمام ما مستقره )-]

رحت نزوى وشليت شنطة العيد الحمدلله وخلصت
صفيتهم هناك بالدولاب
مال يوم ثامن بكيس وكتبت عليه
ويوم تاسع بكيس وكتبت
ونفس الشىء مع اول يوم عيد لرابع يوم عيد
يكون اخواتي ما يحتتاروا ايش يلبسوهم اليوم وبكره :Oh:



nassam;16741729:
هلا هلا دلووووووووووووو هين كنتي وكيف السفرة وشكبره ولدج حاليا اي مدرسة وهالحضانة اي وحدة بضبط وكيف امورها وعنايتهم وكيف اسعارهم:plz::plz:


كم كويشن مارك بهذا السطر:-?

Al Hanoof;16741730:
ايوا اي بي دايما كذا تفوتني الامطار للاسف

الله كريم

زين انك خلصتي و اسعار صراحه مش معقوله 9 واو 8 واو واو واو 7 كل الواوات خخخ

تروحي و ترجعي بالسلامة يا رب و الله يتقبل منك باذن الواحد الاحد


اللهم آميييين :rose:

nassam;16741733:
هلا هلا ايبووووووووووو ,,,,, :y::y: ,,,,,,

تعجبيني انت وحياة الافلام ,,,,, نفس حالتي ياخي :lol::lol:

يختي فناااااااااااانة سمايل ,,, والقهر الاقمشة نفسها نفسها ,,, بنات خالي العيد الماضي مسويات الويلات مالهن والقطن ف سمايل عندهم ديزاينااااااااااات بس بصراحة ما فيني حال المراكض كان رايحة وحدي ,,,, بس بصراحة نعييييييييييم العباية السادة ب 9 ف كيف عاد ب سبعة :plz::plz::plz::plz: هؤ هؤ هؤ ,,,,,,,

بدأ يقترب الموعد ايبوووووووووووو ماشالله الترتيبات جارية ربي يحفظك ويوفقك في كل خطواتك انت وجميع اهل بلادنا ياااارب :-^:-^:-^:-^:-^

ايبووو تصدقي جيتي فبالي اقول واااحليلها ف نزوى فاتها المطر :( ,,,

انا هذاك اليوم عندنا سبرايس بارتي حال زوجة حميي واختها ومن شارع ل شارع وشي ادخل رووونج سيد وشي اخوووض الاودية وعفسة مااااااااااطبيعية ومعي ام زوجي تقول بتقتلبنا خلا راجعين البيت مانروح ومن وصلنا بالسلامة وما حصلنا نقطة مطر ف الحيل تقول زين طلعتي شاطرة حمدالله ,,, عشان طلبية المطعم مال شريفة تعذبنا عذااااااااااااب كل ما اجي من شارع ماقدر اقترب وااااااااااخر امل باقيلي شارع من داخل الحااارة وكان شبه سالك وتجردفنا زين زين ووصلنا واقفة السيارة فوسط الماي اللي يجري جرياااااااااان والمطر فوقي وتحتي عففففففففففسسسسسسسسة وضحوووووووووووووووك :lol::lol: :D:D:D



سكتي من اروح نزوى تجي امطار مسقط ومن اطلع من نزوى يقولوا فيها امطار
والعجله تدو روتدور :094::-()-]

تو نتيه حسابنش متخصصه مال سبرايسات واموه :D



دلوعة س;16741734:
ايبي,,,,



والله فااااااااااتج المطر شي حماااااس:041::041:


الله يسهل اموركم يا رب...احنا هالاسبوع رحنا نودع الحجاج عن ما نشوفهم عاد حملتهم تطلع الجمعه الفجر... الله يردكم بالسلامه يا رب




نسم,,,


السنه الماضيه واللي قبلها ولدي كان فيها كان عمره 2 و8 شهور ...زينه وايد الحضانه ونظااافه وتدريس ولعب بس عيبهم مديرتهم اجنبيه وواجد تهتم بالفلوس والدفع اون تايم والا بتأذيج)-<



رحنا تركيا<3<3 حمدلله السفره جميله وكانت من اجمل سفراتي بالذات فالمنطقه الريفيه استمتعت اكثر شي:plz::plz:



ما شا ءالله من وقت رايحين حملة اهلكم دلو

اي والله حبيتها تركيا وخاطري ازورها :plz::plz:


nassam;16741810:
صباح الخيرات ,,,,,,,,,,,,,كيفكووووووووووووووووووم بنات :cupcoffee::plz::plz:

شو الاخبار والعلوم ,,,, :-^:-^:-^ وانتصف الاسبوع حمدالله ,,,, :y::y:

تخيلن امس رحت السيب مول وجلست نص ساعة وطلعت :lol::lol: ودورت رد تاغ مالهم ما شفته قبالة وروحنا ,,,, اقول حال زوجي احمد ربك وشكره وبوس يدك وجه وظهر اني ما أهلكك فالاسواق واعذبك تعذيب :D:D ,,, ما عجبني شي وطلعت ,,, الاهم اني لحد تو ما فصلت جلابية العيد الفقيررة مسكينة ما دورت خياط اصلا :073::073: ,,,,,,, بروح اليوم ان شالله اشلها عند السوق التجاري في محل شاطر دايم نسوي عنده ,,,, عسى يمسكلي جلابيتي وقطن وحدة اقل شي ;-( ,,,,,

وخطفنا ركن الشاي مال الحيل نفس بناية جراند فيش ماركت ,,, ياخي من فترة ما طلبت خبزهم لذيييييييييذ ماشالله ,,, :up::up:
ولاحظت في قاعة طيور الجنة شكلها حال اطفال ولا ايش سالفتها ,,,, ومكان اسمه كيدز شي نسيته ,,,, معرف اش هذاك ,,, كيدز لاند اظن ,,,, حد جربهم ؟؟؟ صح اني ماطلع ذاك الصوب البرررر انا ,,,, اقط اموري لا من هنا بس ,,,,, :D:D حدي الخوير والغبرة وعذيبة واذا تطورت روي ومطرح احياااااااااااانا :041:


جراند فيش ماركت احب عندهم الخبز والمتبل يميييييييييييي

تقصدي قاعة الاطفال اللي فوق كيك جالري؟؟؟


دلوعة س;16741817:
يا صبااااح الخيرات والليراااات<3:F

نسم اقصد من اجمل رحلاتي لان كان مودي قبل السفر اوووف بقوه وكنت من فتره ما ماجزه ف وقت السفره كان فنان ب الاضافه ان الريف اللي رحناه سكنا في wellness spa مساج يوميا قمة الاسترخاء:plz::plz: راجعه فريش بس مشتاقه دبي;-(



ما مريت محلات الاطفال من فتره بس اظن الحين بتحصلي مل نص نص ...حمدلله خلصت شوبنغ العيد من هناك:up:




كيفج هنوووفه وكيف الاولاد مع المدارس؟؟





مي تو مشتاقه دبي بس انتظر الشتا عشان ازورها <3


nassam;16741844:
صباح الخيراااااااااااااااات ,,,,,,,,

هنوفا ,,,, صباحك نور حبيبتي ,,, الوحيدة اللي باقية مرابطة معي هنا :perfect::-^:-^
اهممممم شي التريننج المفاجيء ,,, حماس وفنان :plz: ,,,,,

دلووووو يا هلا ومراحب ,,,,,,, حيلووووو جدا جدا ,,, استرخيتي من قلبج يعني :D<3 ,, وشوق دبي بالنسبة لنا جميعا لااااااااااا ينتهي ,,, دبي ليس لها مثيل اصلا فالشوبنق خاصة :plz::plz::plz::plz: ,,,,,,, شفت الفرق العظيم امس رحت الستي مال السيب انا وبعلي عسريع ,,, بس وااجد الاشياء متشابهة الاسعار فرق شنيع مع العلم نفس المحلات بو دخلتهن ما كان شي سيل وهنا نفس شي ماشي سيل ,,, المهم اني شفته بعد طوووووووول غياااااااااااااب ,,, وااااااااااجد اروح القرم ابدا ما أتعنى هذاك ,,, بس رحت عشان ماركس وسبنسر عندهم سيل فنان ,,, حتى ما وصلت صوب لايف ستايل وبيبي شوب حسيت بعييييييد وبديت اتعب ,,,, زحمته ما تخف البر طول السنة ,,, كنت افكر اروح بعد الدوام بس عاد ما صار وزحمممة صراحة المسا ,,,, :-(:-( ,,,,,

المهم الحين من صاحية الصبح وانا أحس بالاوجاع الشديدة للاخت العزيزة والصيحة طابقة من قوة الالم ,,, وعندنا واجد شغل نقلو عنا زميلنا اول امس وماظن بيجيبولنا بديل ;-( ,,,


عاد سألوني انا متى اخر مره رحت مراكز تجاريه يا حسره ههههههههههههه

والله اكرف بالبيت وما عندي وقت

اختي تقول تجي معي السيتي

اقولها انا؟؟ تسألي الشخص الغلط :oh:

nassam;16741845:
سجسج اشوفش تراني تدخلي وما تهرجي بدخل ف الشاشة توووووووووو تراني ,,,, ( عضلات )

اخبارش وكيف بناتك ,,,,, والمدارس والاكشنات ,,,,,


حريم افكر اجيب شغالة رغم صغر شقتي ,,,, تشجعوني؟؟؟؟ واحط ولدي معها


ما تنفعكم واجد بتضيق عليكم المكان وجودها




nassam;16741866:





<3 صباح الخميـــــــــــــــــــــــس <3



من امس وانا وكل حد حووووولي ماااااااااامقتنع ان اليوم الخميس ,,, نحس كأنها أمس الخميس ومفروض اليوم وييييييييييييييييييكند عاد ^_^^_^ ,,,,,,

اهم شي امس داشة انام 10 ونص بس عاد اتقلب من أوجاع الاخت واتقلب ولحد ما نمت 11 وربع تقريبا ,,,, :073::073: لكن لازم اداوم عندنا ضغط هالفترة ,,,,


اخباااااااااااااركن؟؟؟؟؟؟ هالويكند ما عندي غير خطة التجهيز للعيد ,,,, ورلاكس ف الشقة وشغلللل واجد ,,,, :'(:'(


عاد حنا الخميس الماضيه ضربنا عيوووش علي ثاني يمي يمي

وتو بايه اروح اتصل اسوي اوردر مره ههههههههههههه


nassam;16741870:
هلا هنوفا ’,,,, سلامتك ,,, عسى ماشر ؟؟؟

ايوا اليوم الخميس روحي ركضي اجتماع مجلس الامهات :094::094::094::094:


عروسا ياااااااااا شاااطرة حظك والله :plz::plz: ,,, انا مااااااااااشي جاهز البر البر البر البر وحتى ثيابي ما شالتنهن الخياط اصلا )-<)-<)-<)-<)-<<=3 بس عسى لان الناس عادت خلصت ف احصل فرصة عند حد ,,, امس كنت تعبانة ماطلعت الا ازور خالي فالسلطاني شالني زوجي رحنا سوا ورجعنا وما تحركت وراقدة منوقت من تعبي ,,, عسى اليوم احسن :(:(

ما خبرتكن ,,, ردينا على طير ياللي ,,, كانت عندي شغالة اجيبها بالساعة عاد كملت سنة اشلها وكله بس تكويلي واحيانا تنظف شوية بس اجيبها عشان الكواي وتو صارلها 4 ايام مختفية لا ترد عاتصالات ولاا رسايل ولا شي ;-(;-(;-(



لا يكون ماتت بنت اللذينا :oh::oh:
ع


صباااااااااحووو







كييفكم ؟؟


وكيف كانت الاجااااااازة






انا اجازتي كانت اكشن خخخخ.. بحمد الله زوجة اخوي ولدت وجابت توام بنت وولد..


طبعا ما موعدها توووها داخلة الثامن..

اتصلت فيني يوم الجمعة الساعة 7 انه فيها الام قلت لها روحي خولة تطمني.. وانا كنت ازور صديقتي ومريت جراند شوي


بس بعد شوي اتفاجا اتصال من امي تقول ان زوجة اخووي فيها الااااام وتصيح واخوي طابق في زحمة الخوير


وبالصدفة كان زوج اختي الصغيرة بيت اهلي يوصل حاجة وامي قالت له وصلنا المستشفى واخوي بيلحقهم


وانا خبرت امي بلحقهم هناك,, طلعت من جراند وخبرت زوجي وصلني سيييدة خولة


وصلنا انا واخوي وهم بعدنا بخمس دقايق وسيييدة فحصوها وشافوا مفتوووح 5 سم وعلى طووول بدلو لها


وهي خاايفة وتصيح تقولي لا يصير في الجنين شي.. وانا اطمنها


ودخلت معها الغرفة واااابوووووي الي تصرخ والي تصيح وانا خااااااااااااااااااااااااااايفة


وصلت اختها وانا شررردة طلعت هههه وصلت بنتي عند اختي ووصلت زوجي البيت ورجعنا مرة انا واختي


ننتظررررر.. الساعة 3 الفجررر طلع البيبي بوووي وبعد نص ساعة البيبي جيييرل ..





والحمد لله هم بخير وشلووهم سيدة الحضانة ما شفناهم..





رجعت البيت الساعة 4 الفجررر..


اي بي..
اختي عاد بادية صيااااح.. طايرتهم يوم الخميس
اقولها ليش تصيحي المفروض تفرحي ههه




a
عروس جنان;16741952:



صباااااااااحووو









كييفكم ؟؟





وكيف كانت الاجااااااازة








انا اجازتي كانت اكشن خخخخ.. بحمد الله زوجة اخوي ولدت وجابت توام بنت وولد..





طبعا ما موعدها توووها داخلة الثامن..




اتصلت فيني يوم الجمعة الساعة 7 انه فيها الام قلت لها روحي خولة تطمني.. وانا كنت ازور صديقتي ومريت جراند شوي





بس بعد شوي اتفاجا اتصال من امي تقول ان زوجة اخووي فيها الااااام وتصيح واخوي طابق في زحمة الخوير





وبالصدفة كان زوج اختي الصغيرة بيت اهلي يوصل حاجة وامي قالت له وصلنا المستشفى واخوي بيلحقهم





وانا خبرت امي بلحقهم هناك,, طلعت من جراند وخبرت زوجي وصلني سيييدة خولة





وصلنا انا واخوي وهم بعدنا بخمس دقايق وسيييدة فحصوها وشافوا مفتوووح 5 سم وعلى طووول بدلو لها





وهي خاايفة وتصيح تقولي لا يصير في الجنين شي.. وانا اطمنها





ودخلت معها الغرفة واااابوووووي الي تصرخ والي تصيح وانا خااااااااااااااااااااااااااايفة





وصلت اختها وانا شررردة طلعت هههه وصلت بنتي عند اختي ووصلت زوجي البيت ورجعنا مرة انا واختي





ننتظررررر.. الساعة 3 الفجررر طلع البيبي بوووي وبعد نص ساعة البيبي جيييرل ..







والحمد لله هم بخير وشلووهم سيدة الحضانة ما شفناهم..







رجعت البيت الساعة 4 الفجررر..





اي بي..


اختي عاد بادية صيااااح.. طايرتهم يوم الخميس


اقولها ليش تصيحي المفروض تفرحي ههه








ماشااااااااااااااااءالله
\حظكم عروسا

خاطري عندنا حد يجيب توووم

احساس حلو كيف تشلوا من وتخلوا من ههههههههههههههههه

وهذا بكرهم والا عندهم قبل؟؟
وتعرفوا انتوا قبل انها بتجيب توم ؟؟



حتى حنا الخميس طيارتنا 4 العصر اظن ;-(;-(
A
ما شاء الله عروس

الف الف مبروك ربي يحفظهم ان شاء الله

و يتربوا في عز امهم و ابوهم يا رب
ع
abcd1;16741954:
ماشااااااااااااااااءالله
\حظكم عروسا

خاطري عندنا حد يجيب توووم

احساس حلو كيف تشلوا من وتخلوا من ههههههههههههههههه

وهذا بكرهم والا عندهم قبل؟؟
وتعرفوا انتوا قبل انها بتجيب توم ؟؟



حتى حنا الخميس طيارتنا 4 العصر اظن ;-(;-(




هههه احسااااس رووووووعة والكل متفاجا وفرحااان
ما مصدقين هههه


انا واختي الكبيرة كنا نعرف بس قلنا نسويها مفااااااااااااااااااااجاة
وهي كانت مخبرة امها واختها الكبيرة


اتوقع اختي نفس الوقت العصرر


Al Hanoof;16741955:
ما شاء الله عروس

الف الف مبروك ربي يحفظهم ان شاء الله

و يتربوا في عز امهم و ابوهم يا رب



الله يبارك فيك ياااارب


A
صباحكم خير يا رب

كيفكم بنوتات مو الاخبار
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات :-^:-^

يالله الشوارع اللحين صايره مأساه
15 حادث اليوم بيكون بالشوارع حشى

هانت باقي كم يوم واطلع عنكم :094:

اليوم فوادي اطلب صب واي

بس استكاود يوم اطلب حال الباقي معي

يتشرطوا واجد :01: شكلي اعقها ف زميلتي :094:

ومسويه اوردر عيوش ليوم الأربعا ان شاء الله :-^



عروس جنان;16741963:




هههه احسااااس رووووووعة والكل متفاجا وفرحااان
ما مصدقين هههه



انا واختي الكبيرة كنا نعرف بس قلنا نسويها مفااااااااااااااااااااجاة
وهي كانت مخبرة امها واختها الكبيرة



اتوقع اختي نفس الوقت العصرر






الله يبارك فيك ياااارب






الله يبارك لها فيهم ويعينها عالسهر يا الهي :094:


Al Hanoof;16741987:
صباحكم خير يا رب

كيفكم بنوتات مو الاخبار



هلااااااا هنوفه اخبارك :-^

كيف خلصتي ثياب العيد ؟؟

ما ناويه تجيبي رقم 3؟ :094:
A
هلا اي بي

الحمد لله بعدهن الثياب في الخياط

يوم الله يريد ان شاء الله بس باذن الله ارتب اموري و يسهلها ربك
س
أهلين بناتات كيفكم عساكم بخير


عروس مبارك ما جاكم
والحمد لله على سلامة زوجة أخوك والأطفال


والحمد لله على سلامة زوجك بعد.. مأجورين انتي وهو يا رب




آيبي
حجا مبرورا وذنبا مغفورا يا رب
الله يعين قلبك تتركين عيالك.. مأجورة يا رب


فعلا الزحمة عجيبة
ماشي حوادث بس كذي الزحمة
في الإذاعة يقولون زحمة صباحية اعتيادية!! أي اعتيادية!! ما كان كذه الوضع الأسابيع الماضية حشه!!




هنوف كيفك أخبارك وكيف الدوام الجديد؟؟ الحمد لله ارتحتي من مذلة البنك السابق
زمان ما شفناك ولا شفنا عيالك كبروا.. الله يحفظهم لك
ع




صباااح الخيرااات




كيييفكم


اي بي..
صحيح والله الشوارع كروووووووووب هاليومين توصلي الدوام عاد ما فيش بارض حال شي


هنوفة..
صباحك خييير


نسم,,
ويييييييييينك؟؟

ع
هلا سدوووو كيييييفك؟؟
مطول الغيبات
شخبارك وكيف بناتك


الله يبارك فيكي يارب



س
عروس جنان;16741994:
هلا سدوووو كيييييفك؟؟
مطول الغيبات
شخبارك وكيف بناتك


الله يبارك فيكي يارب







أهلين عروس


شي غنايم بس مخفية
ما أعرف ليش ما تظهر الابتسامات في ردودي!


ايش سميتوا المواليد عروس؟
ع
سيدة القوم;16741995:
أهلين عروس


شي غنايم بس مخفية
ما أعرف ليش ما تظهر الابتسامات في ردودي!


ايش سميتوا المواليد عروس؟




حتى انا ما تظهررر


الولد محمد والبنت يمكن ع اسم امي عليا (زوجة اخوي تريد تسميها ع امي)
س
عروس جنان;16741996:




حتى انا ما تظهررر


الولد محمد والبنت يمكن ع اسم امي عليا (زوجة اخوي تريد تسميها ع امي)





ما شالله :)


الله يحفظهم لكم
X