** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
صباح الخير

بنات مو اخباركم مو علومكم

وش الجديد
س
هلا هن هن
الحمد لله اطياب
ايبي اظنها راجعه امس
س
هلا دلووووعه
موه الاخبار؟
A
هلا فيكم

الله يوصلهم كلهم بالسلامه يا رب
A
صباح الخيرات

وينكم من امس
A
صباح الخير

كيفكم

يومين عندي ترينج و محد دخل سلامات وينكم
A
صباح الفل

كيفكم يا حلوين
A
صباح الخير

وينكم سلامات
A
صباح الخير

ولو انه محد موجود غيري
A
هلا عروس

اخيرا حد دخل
A
صباح الخير

اليوم الخميس ما شاء الله
ع




صباااح النوووور هنوووفة
كيفك وكيف الاولاد
أ
صباح الخير
A
اهلين عروس الحمد لله كان عندها امتحانات و اليوم خلصوا الحمد لله
A
هلا والله ام البراء

مو الاخبار
أ
Al Hanoof;16742607:
هلا والله ام البراء

مو الاخبار


الحمدلله تمام
اخبارك انتي الهنوف واخبار الاولاد
أ
الحمدلله بغيت ابشركن اني ولدت وجبت ولد
A
ما شاء الله

الف مبروك و الحمد لله على سلامتك يا رب و سلامة البيبي ربي يجعلة من الذرية الصالحة ان شاء الله
A
صباح الخيرات
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:plz::plz::plz:

وحشتووووني اد الدنيا:plz::plz::plz:

يالله بفوادي كلااااام واااااجد عن تجربتي بالحج ورحلتي الروحانيه

بس احصل وقت اسطر تقريري :perfect:

مسكينه هنوفه رحمتها تسولف مع نفسها وتصبح ع عمرها هههههههههههههه:094:

نسم متى ترجع ما كتبت؟؟؟ الله يعودهم سالمين غانمين من ذيك البلاد الحلوه:-^


nassam;16742080:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏nassam, ‏ام عبدوو, ‏abcd1, ‏عروس جنان


<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,



صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^


ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(



هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟

عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,


امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,


:y::y::y::y:


سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,


زين والله احلى شىء يوم تزيدوا ايام :plz::plz:

تطبخي غداش والا لا :094::041:

سيدة القوم;16742092:
بنتك نفس بنتي هههههههههههه
كانت تحصر نفسها الصباح وما ترضى تروح الحمام وبالأخير تسويها في نفسها
ونفسك وعدتها بواجد هدايا ما نفعت إلا إني أخذتها المحل وحمستها بهدية كبيرة


الله يعينك
بس شهر وشي مدة قصيرة لطفل عنيد خخخ
اصبري بعدك 4 شهور





لو شايفة مسجك قبل كنت بقول لك اعملي بلوك لسيارتي تحت الشجرة في المواقف مقابل سنتربوينت



رحنا فرنسا وسويسرا نسم
ديزني لاند وباريس وانترلاكن في أسبوعين


ألف سلامة عليها ما تشوف شر يا رب




مساء الورد عروس


سيسو ابشرش بدت الاستجابات اللهم لك الحمد يارب ما شا ءالله
هالبنت كثفت لها دعاوي بيوم عرفه

ههههههه

فجأه بدت تطلب وحدها

بس لا زالت تحصر نفسها للاسف

الفرق اني اخليها ع راحتها متى وتطلب حنا رهن اشارتها ههههههههههه:094:

وطبعا جاب طويل بين البوله والثانيه :01:

والككاه بدت تقول بطني يعورني اريد حمام :01:

الله يثبتها يارب عالطريق القويم ونبدا بأخوها الشهر الجاي ان شا ءالله :D

كملت معها معاناه شهرين والحمدلله

اسميها تعليم الحمام اصعب عن وحام الحمل والولاده ههههههههههههه:094:




nassam;16742121:





صباح الخميـــــــــــــــس :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:


اليوم صديقتي راحت الحج الصباح :-( واجد انا حزينة عشانها ومتأثرة وصايحة عاد من قبل :-( ,,, الله يحفظها ويرجعها بالسلامة <3<3


شو اخباركن؟؟؟ أمس رحت واجد اماكن جدولي كان معفووووس عفسة شنيعة وراجعة مااااشوف م التعب ,,,,

بعد الدوام سييييييييييدة رحت الدختر ازور خالي واجد مريض كان بس الحمدالله وبفضل من الله رجعت الكلى تشتغل عنده وتحسنت حالته وصار أحسن ,,,,
وفوني الخسف ناسية اعبيه ومافيه تشارج ,,,, وبعدها سييييييدة رحت افينيوز دخلت ماتلان واتش اند ام خذت بنطلونات مبطنة حال ولدي لان ما تتحصل الا ف اتش اند ام تناسب البرد ,,,
و حد خسف يداوم ف اتش اند ام ورطني وصدقته ,.,, كنت اسأل عن نيو لوك اذا موجود ف مسقط قال ف جراند مول وانا استغربت متى فتحوووه وانا دايما اروح جراند ماشفته ,,, ورحت دخلت وانا أدعي احصل موقف لاني تأخرت وابا ارجع اتغدا عادت الساعة 5 ضبط ,,, حمدالله حصلت باركنج قريب الجيت ودخلت صاروخ وطلعت ماحصلته طبعا ورجعت بيتي تغديت وهجعت فالارض تشووونة وأذن المغرب ,,,

بعد الصلاة طلعنا انا وزوجي وولدي رحنا مزوووون ياربي من سنة سكتووو مارحتله ,,, اشتريت قماش اسود على رصاصي فيه ثقل بسيط أريد أفصله عباة حال المطار وأي وقت أحتاجها هناك خاصة اذا بريك فاست فالفندق ارتاح ألبس عباة وعقب أطلع أبدل وكذا ,,, ودخلت التقدير خذت ثرمال حال ولدي ورجعنا وشالين عشانا معنا واكل وانووووود وسيدة دخلت انام م التعب الشديد قلت حال زوجي السموووحة صابي ولدك ماشوف خلااااااااص ,,,,,


صح امس عدلنا ف التذاكر وزدنا 3 ايام حده حده عأجازاتنا وانخرفنا شوي خاصة ان زوجي من نوع يعرف فهالاموووور وما عاجبنه ان دفعنا فارق بس الجدوى تستاهل فالحلقة الاخيرة ,,,,



واجد لعيت بس بصدق جدول امس تحطيم لان اليوووم بنتجمع فبيت الاهل عشان بكرة بيسافرو الحج ف أحسن اني امس ضغطت عنفسي خلصت هذيك الاشياء البعيدة وصح خذت قماش بيج فااااااتح جدا بفصله جاكيت وتو بدور موديل ,,, اذا عندكن صور سدحنها حالي بليز :plz::-^:-^:-^ ,,,,

اروح اسوي شغل وبرجع ليتر اشوفكن :-^:-^:-^ <3


اسميه ارتفع ضغطي ودقات قلبي وتعرقت من جدولش ذا

ما شا ءالله عليش ههههههههههههههه

تصكيه كله بيوم وحده :094:

وبوقت قصير تفصلي كيف كذا ؟؟؟

تو ليت

يالله اني استكرب يوم اتسوق للسفر

احسني كله ما مخلصتنه
وسوالف التطقيم تستنزف وقتي ومالي وجهدي :094:



أم البراء K;16742611:
الحمدلله بغيت ابشركن اني ولدت وجبت ولد


الله يبارك لكم فيه ويرزقكم بره يارب

بس عاد ذكرينا من عندش قبل :094::094:
X