** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
عروس جنان;16742875:




اي بي..
جيبي الطريقة >> وجه كاشخ





هنووفة..
حاولي تاخذيلك قسط من الراحة وناااااااااااااامي




والله احاول ارتاح

باخذ بندول نايت اليوم و انام غصب ^_^

بسني تعبت والله
n
;-(;-(;-(;-(;-(;-(

واجد بيزي ما قادرة ادش ;-(;-(;-(;-(;-(
د
مسااااااااااااااااااااااااء الخير....


نسم حمدلله عالسلامه...عاد ما صورة:plz::plz:



هنوفه كلي موز قبل النوم :perfect:
n



صباحكـــن نقـــاء
ع




صباااااااااح الوووورد..


كيفكم جميعا عساكن اطياااااب



a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات:-^:-^

يالله ذا الاسبوع طووويل وثقييييل اففف ما بغى يخلص


امس احتفلنا الحمدلله والعيوش حاضره اهم شىء ههههههههههههه

وعطوني باقة ورد الوانها ربيعيه :plz:

احرجوني والله :094:

الاسبوع الجاي برتب لحفلة المرأه العمانيه زين نلقى فرصه للاكل :D


عروس جنان;16742875:




اي بي..
جيبي الطريقة >> وجه كاشخ





هنووفة..
حاولي تاخذيلك قسط من الراحة وناااااااااااااامي





برسلك بالوتسب عروسا :)


Al Hanoof;16742903:
مو يهني الهردة

ما افكر في شي ولا اشرب منبهات

و الله ما اعرف وحدي من يوم يقين ما خلتني انام عاد انا صرت ما اقدر انام

و امس انام و اقوم ابد ما قادره سبحان الله


هي نفسها الطيحينية
استخدمتيها لها والا لا؟؟ مو باينه يقين؟


Al Hanoof;16742904:
والله احاول ارتاح

باخذ بندول نايت اليوم و انام غصب ^_^

بسني تعبت والله


بشري كيف نمتي هالمره ؟ :073:
nassam;16742906:
;-(;-(;-(;-(;-(;-(

واجد بيزي ما قادرة ادش ;-(;-(;-(;-(;-(


تعويض الغياب الطويل:D
ع
اي بي.
تم انتظر الوصفة


انا بعد حبيييت الباقة والعيوووش



n
صباحكن ورد :F:F:F:F ,,,,,,,,,,


جميعا ( ربــــــــــي يسلمكن ) <3

عروسا اخبااااااااارج وكيف بنوتتك وتسحك او تنقلب او او :plz::plz:

هنوفا سلاااامتج وكيفج الحين؟؟؟؟ :cupcoffee::cupcoffee: تحصل الواحد تجيه فترة أرق بدون سبب :01:

دلووو يا هلا ومراحب ,,, تذكرتج فالسفر قلت هذااااا كان شعورها دلوووووو بالراحة النفسية :plz::plz::plz::plz:


ايبوووووووو اخبارك ,,,, وليش محتفلين مو عندكم ... ؟؟ وحال موه جايبيلش باقة ورد؟؟؟ :plz:
قاسمينا ياخي :ballons::ballons:
رحنا تاريخ 29/9 ونزلنا قطر ساعة وما واحينا غير نركض من كبر مطارهم الفظيع الجميل الكشخة المرتب :plz: ورجعنا تاريخ 12/10 وانا دوامي 13/10 ,,,, تخيلي الوضع :-( مابس زوجي سيدة للدوام حتى انا بس واصلين 12 بليل وطووووول اليوم فالجوووو ف كنت تعبانة وضربت طاف الدوام ,,,, :01::01: بصراحة قمت الصباح وحاااااولت اني اشل نفسي مارمت من شدة الدوار والتعب قلت برايه ماروم :073: ,,, بس رحلة من الخيال واستمتعت بقوة ,,,

ايبو ليش دايما مافي الخطة؟؟؟ هالشتات منطقة في النمسا الجميلة تبعد عن كابرون ساعة او ساعة ونص لانها داخل منطقة جبلية وامطار دائما تكون ,,,,

الفترة اللي نروحلها نهاية 9 وبداية 10 الاسعار واجد فرق وأكلش شلي معش اغلب الاشياء وشي مطاعم عربية حال اللي يحب والامور طيبة وسيارتج معك وين ما تسيري ,,,,


اليوم بطلع عندي موعد فالعيادة وع فكرة رجعت حصلت مسؤولتي مغيرينها والدنيا معتفسة والحين مسؤولي رجال بس اعرفه من قبل حمدالله والحين ضضاربة طاف جالسة اسولف فالنت وهو قبالتي ,,,, طفشت صراحة :-( اريد نغير مكاتبنا وذلونا اوين لازم شركة وما جات هالشركة :-(:-(
ع
هلا نسوم..
بنتي بخير والحمد لله.. بادية شوي شوي تحبي وتشل نفسها
بس بعدها جلستها ما ثابتة اجلسها وتطييح لازم امسكها



Q
صباااحوووووووووووو

شلووووووووووونكم

ايبي حبيت الباقة :rose:<3
ص
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهلا اخواتي كيفكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
A
هلا اي بي
نمت متقطع لكن

و يقين الدكتور قال عندها فيروس اوين

و فمها ملين حبوب و انا كنت اضحك عليها

اقول تدلع مسكينه

و عطاها ادويه تتمضمض وكريم و اشوف اليوم بشتري الطحينية

ان شاء الله و عسي تخف

دلوعة

اقتراح زين بس اكلت و ما نمت خخخخخ

بس ما يمنع نجرب مره
a
عروس جنان;16742920:
اي بي.

تم انتظر الوصفة



انا بعد حبيييت الباقة والعيوووش






خلاص رسلتها اللحين :up:

nassam;16742921:
صباحكن ورد :F:F:F:F ,,,,,,,,,,


جميعا ( ربــــــــــي يسلمكن ) <3

عروسا اخبااااااااارج وكيف بنوتتك وتسحك او تنقلب او او :plz::plz:

هنوفا سلاااامتج وكيفج الحين؟؟؟؟ :cupcoffee::cupcoffee: تحصل الواحد تجيه فترة أرق بدون سبب :01:

دلووو يا هلا ومراحب ,,, تذكرتج فالسفر قلت هذااااا كان شعورها دلوووووو بالراحة النفسية :plz::plz::plz::plz:


ايبوووووووو اخبارك ,,,, وليش محتفلين مو عندكم ... ؟؟ وحال موه جايبيلش باقة ورد؟؟؟ :plz:
قاسمينا ياخي :ballons::ballons:
رحنا تاريخ 29/9 ونزلنا قطر ساعة وما واحينا غير نركض من كبر مطارهم الفظيع الجميل الكشخة المرتب :plz: ورجعنا تاريخ 12/10 وانا دوامي 13/10 ,,,, تخيلي الوضع :-( مابس زوجي سيدة للدوام حتى انا بس واصلين 12 بليل وطووووول اليوم فالجوووو ف كنت تعبانة وضربت طاف الدوام ,,,, :01::01: بصراحة قمت الصباح وحاااااولت اني اشل نفسي مارمت من شدة الدوار والتعب قلت برايه ماروم :073: ,,, بس رحلة من الخيال واستمتعت بقوة ,,,

ايبو ليش دايما مافي الخطة؟؟؟ هالشتات منطقة في النمسا الجميلة تبعد عن كابرون ساعة او ساعة ونص لانها داخل منطقة جبلية وامطار دائما تكون ,,,,

الفترة اللي نروحلها نهاية 9 وبداية 10 الاسعار واجد فرق وأكلش شلي معش اغلب الاشياء وشي مطاعم عربية حال اللي يحب والامور طيبة وسيارتج معك وين ما تسيري ,,,,


اليوم بطلع عندي موعد فالعيادة وع فكرة رجعت حصلت مسؤولتي مغيرينها والدنيا معتفسة والحين مسؤولي رجال بس اعرفه من قبل حمدالله والحين ضضاربة طاف جالسة اسولف فالنت وهو قبالتي ,,,, طفشت صراحة :-( اريد نغير مكاتبنا وذلونا اوين لازم شركة وما جات هالشركة :-(:-(


حاليا ما افكر بسفر واذا اسافر ان شا ءالله خلاص محدده الوجهه وين

يالله عسى خير

بس بنحطها بالاعتبار هههههه

صحيح صعب كيف تردوا واليوم اللي بعده دوام خيبه
عاد ما دح هيك

كيف كان السفر مع طفل؟؟

ياخي استكاود اذا وحدي ههههه

بس عادي لو مسافره مع اهلي


والله زين غيروا مسؤولش
ان شا ءالله هذا احسن :094::041:

صمتى حكايه;16742927:
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهلا اخواتي كيفكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يا هلااا صمت اخبارك
من وين جايتنا :094:


Qamaar;16742925:
صباااحوووووووووووو

شلووووووووووونكم

ايبي حبيت الباقة :rose:<3


انا بعد واجد حبيتها:plz::plz:

Al Hanoof;16742930:
هلا اي بي
نمت متقطع لكن

و يقين الدكتور قال عندها فيروس اوين

و فمها ملين حبوب و انا كنت اضحك عليها

اقول تدلع مسكينه

و عطاها ادويه تتمضمض وكريم و اشوف اليوم بشتري الطحينية

ان شاء الله و عسي تخف

دلوعة

اقتراح زين بس اكلت و ما نمت خخخخخ

بس ما يمنع نجرب مره


سلامتها يقين ما تشوف شر مسكينه
اصصصصعب شىء حبوب بالفم شعور مؤذي صراحه

انا امس من نزقتي اكل عيش وعضين الجنب عند
عارفين وين اقصد لاااه داخل الفم الخد من داخل
وجرح محترم لين امس بنام الليل وهو يألمني وشعور ماحلو
A
ايوا اي بي

واجد تصيح من الحرقان و الالم

و قالت لى انا السبب اوين اشتريلها ايس كريم ماما

لما نودي يوسف السباحه عاد تو انا

قلت لها عجب انا ما طلع لي حب

قالت ما اعرفش انتي
A
هينكم
a
مساء الخير بناتاااااااااااات

اليوم ما فضيت ادخل

كله زيارات ميدانية داخليه ههههههههههه



Al Hanoof;16742932:
ايوا اي بي

واجد تصيح من الحرقان و الالم

و قالت لى انا السبب اوين اشتريلها ايس كريم ماما

لما نودي يوسف السباحه عاد تو انا

قلت لها عجب انا ما طلع لي حب

قالت ما اعرفش انتي




هههه اخ من العياره :lol::lol:

ولدي بعد كذا اذا عوره حلقه يقول كله منش مشترتلي ايسكريم <=3
A
abcd1;16742950:
مساء الخير بناتاااااااااااات

اليوم ما فضيت ادخل

كله زيارات ميدانية داخليه ههههههههههه







هههه اخ من العياره :lol::lol:

ولدي بعد كذا اذا عوره حلقه يقول كله منش مشترتلي ايسكريم <=3



:-( و تطيخ فوق راسنا نحن ليش

قلت لها خلي ابوش يشتريلك عاد :lol:
A
صباح الخيرات بنات

اخباركم الحلوه

كل يوم اشوف طلبه المهرجان يتدربوا في المجمع

ما شاء الله عليهم وايدين و تدريبات مكثفه

الله يعطيهم الصحه و العافيه يا رب

من اربع ونص الي 7 بعدهم موجودين ما اعرف متي يخلصوا

و متي يذاكروا مفروض يراعوهم ياخي
ع




صباااحوووو
كيف الحال اخباااااركم؟


اليوم الشارع فااااااضي احلى شيييييييييييي
لكن سيارة الرادار صوروني مغيرين السيارة اليوم >> وجه معصصب



A
انتخابات لا اليوم

و سكتي عن سيارات الرادار مزعجين بصراحه
X