اليوم اشارات القرم وقفني الشرطي
وانا اقول لاااااااااااااااا ليش
اول ما وقفت عالجنب بو قدامي يرجع فيني وادقه بهرن قوي ايييه
والشرطي قاله تقدم
جاني اعطيش مخالفه لانش مسويه مخفي قدام وممنوع
وانا شابكه فوني بلوتوث ع طول ضغطت كول ماي هزبند
قلت له سمعني انا ما يلي خص
هذي ما سيارتي كلم راعي السياره
زوجي بس يسمع الحوار وفهم ع طول هههههههههه
قال له سمعني لا تطول عليي ولا نطول عليك
بلاب بلاب المهم محادظه بينهم
وبصراحه زوجي اسلوبه جميل ومؤدب لدرجة انه الشرطي اخر شي ضحك
يقوله من وين نته وشو من قبايل
قال عب من الشماج شكلك قال زوجي نته ايش قبيلتك ؟؟
رد الشرطي تميمي
وتفاهمنا االحمدلله وما عطاني مخالفه ومشيت عنه
اتصلت بزوجي تو ذا تعرفه نته :-?
قال ولااا عندي خبر نزين ليش يقول من الشماج
قال بس عشان يطلع عاد حجه انه سامحني يوهم نفسه
:lol::lol:
عاد زوجي اليوم بيقلعه المخفي من قدام
مافيني بارض كل مره حد يوقفني
اوين عشان عيوني ما يعورني مسونه
nassam;16743193:
اليوم وباكر وبعدها مسؤولنا أجازة والكتب شبه فاضي ,,, بس الشغل زاااايد هالايام والاحساس بالمسؤولية يزيد وقت محد فالقسم ,,, :073::073: بس زين اقدر ادش اتشوف السوالف طشونة ,,,,,
عرووووووووووسا ,,,, يس نوفمبر الجميـــــــــــــــــل ,,, بكرة ميلادي :plz::plz: :Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh: ,,,, بس مطووووووفة واجد ,,, اوين متفقين ما نحتفل ,,, ونهاية الشهر المناسبة بو خبرتكن <3 ,,, نوفمبر أحبه <3<3
عروسا امس شفت سيارة الرادار يوقفوها عند جامع محمد الامين وصورت اللي وراي وشفته بوضوح قلت ان شالله انا ما جاسة تصورني صباح يوميا هناك طريقي )-])-]
ايبوووووووووو يبالش رد جديد انتيه ,,, بس مستعجلة برد هووون :D:D
بسرررررررررعة رسليلي الرقم بحتاج اراسلهم واشوووفها عشان اشوف كيف ,,,, عرس ولد خالي تاريخ 27/11 ومفكرة اطنشه بشوف حسب ,,,
اجااااااااااااازة ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من صدق؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:
عجب بدبر عمري بالغصب واحجز حال دبي يااااااااااااااخيييييييي ,,,, <3<3<3<3<3<3
بس اشوف موه دوام زوجي راجع الشفت وبهدلة كروووب بس فترة وبيخلص وبيرجع صباح ,,,,
ياخي ليش كذا الكورسات الناس تتضارب عليها ويحطو اسم فلان وفجأة ينشال ويحطو بدله اسم علان اخيييه ماحلو صراحة ,,, :-(:-(
اوووو حلو كيف كانت نزوى ,,,, بنبدأ الرحلات الداخلية في أنحاء عمان بما ان الشتا بدأ ان شالله :)
:y::y::y::y:
معقولز ما عارفة عن اجازة العيد الوطني
ثلاث ارباع العمانيين متحمسين لنوفمبر عشانها هههههههههههه
شي عجيب حتى عندنا بالاهل امس كل حد طلع ميلاده نوفمبر
شكله زماااااان لانه برد واجد شهر 2 كل واحد منخش تحت حرمته
والنتاج صار مكثف بنوفمبر :094::094::094:
نسيتش موضوع الاستراحه تو راسله اسألهم من يردوا امررلش
عروس جنان;16743194:
اي بي..
صباااح النشااط... خاطري ف كرك مضبوووووووووووووط
ايوا الاجازة بتكون نهاية الشهررر..
هالايام الجو حلووو براااد حتى الماي بااارد الصباااح
وحدي ما اشوفه البرد الصحيح بدا
بس بديت اشغل سخان بالحمام عشان ولادي
nassam;16743195:
حريم اقولكن ادور فيديوات تعليمية حال ولدي وكل اللي احصله بالمصري الله يسامحهم :01::01::01: .... اريد بالفصحى ياخي ,,,, تعرفن موقع مميز او قناة معينة ف يوتيوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz: ,,,,
يوم كنت اعلم عهد نفس الشىء بصعوبه وبس لقيت فيديو ياباني :094:
nassam;16743212:
صباح الورد والبرررد :F:F:plz::plz::plz:
تأخرت اليوووم ,,,, قمت منتقزززةةة بالقوووة ساعة 7 وشي وركييييييييييض اجهز واطلع :073::073: وبعده راقدة 12 ضبط ,,,,,, امس عفست الجدول رحنا ندور ثلاجة من اللولو واكسترا ونقارن وصراحة عندهم كولكشن عظيييييييييييم اكسترا وعندهم سياسة الاقل سعرا انش اذا حصلتي نفس السلعة برا ارخص تعالي عندنا نبيعها حالش بأقل ب 10% ,, او بعدما تشتري من عندهم حصلتي حد يبيع نفس السلعة يحق لش تسوي calim خلال اسبوووووع ,,,, :01::01: عاد ما ثقة :y::y: ,,,,,,,,,
المهم مو اخباركن؟؟؟؟؟؟
ماعندي اخبار نقلو صديقتي العزيزة الى دائرة واجد مرعبة وطابق محد فيه يطلع ويدخل ويروح ويجي :-(:-( كرووووب ,,,,,,,,
عاد ما وصف للدايره المرعبه ههههههههههه
عب تو تيتمتي وحدش
ما شىء جنبكم مطاعم وكفتريات والا كيف ستايل اكلكم :094: