** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^

اليوم اشارات القرم وقفني الشرطي
وانا اقول لاااااااااااااااا ليش
اول ما وقفت عالجنب بو قدامي يرجع فيني وادقه بهرن قوي ايييه
والشرطي قاله تقدم

جاني اعطيش مخالفه لانش مسويه مخفي قدام وممنوع
وانا شابكه فوني بلوتوث ع طول ضغطت كول ماي هزبند
قلت له سمعني انا ما يلي خص
هذي ما سيارتي كلم راعي السياره
زوجي بس يسمع الحوار وفهم ع طول هههههههههه
قال له سمعني لا تطول عليي ولا نطول عليك
بلاب بلاب المهم محادظه بينهم
وبصراحه زوجي اسلوبه جميل ومؤدب لدرجة انه الشرطي اخر شي ضحك
يقوله من وين نته وشو من قبايل
قال عب من الشماج شكلك قال زوجي نته ايش قبيلتك ؟؟
رد الشرطي تميمي
وتفاهمنا االحمدلله وما عطاني مخالفه ومشيت عنه
اتصلت بزوجي تو ذا تعرفه نته :-?
قال ولااا عندي خبر نزين ليش يقول من الشماج
قال بس عشان يطلع عاد حجه انه سامحني يوهم نفسه
:lol::lol:
عاد زوجي اليوم بيقلعه المخفي من قدام
مافيني بارض كل مره حد يوقفني
اوين عشان عيوني ما يعورني مسونه


nassam;16743193:
اليوم وباكر وبعدها مسؤولنا أجازة والكتب شبه فاضي ,,, بس الشغل زاااايد هالايام والاحساس بالمسؤولية يزيد وقت محد فالقسم ,,, :073::073: بس زين اقدر ادش اتشوف السوالف طشونة ,,,,,

عرووووووووووسا ,,,, يس نوفمبر الجميـــــــــــــــــل ,,, بكرة ميلادي :plz::plz: :Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh::Oh: ,,,, بس مطووووووفة واجد ,,, اوين متفقين ما نحتفل ,,, ونهاية الشهر المناسبة بو خبرتكن <3 ,,, نوفمبر أحبه <3<3

عروسا امس شفت سيارة الرادار يوقفوها عند جامع محمد الامين وصورت اللي وراي وشفته بوضوح قلت ان شالله انا ما جاسة تصورني صباح يوميا هناك طريقي )-])-]


ايبوووووووووو يبالش رد جديد انتيه ,,, بس مستعجلة برد هووون :D:D

بسرررررررررعة رسليلي الرقم بحتاج اراسلهم واشوووفها عشان اشوف كيف ,,,, عرس ولد خالي تاريخ 27/11 ومفكرة اطنشه بشوف حسب ,,,

اجااااااااااااازة ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من صدق؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:
عجب بدبر عمري بالغصب واحجز حال دبي يااااااااااااااخيييييييي ,,,, <3<3<3<3<3<3
بس اشوف موه دوام زوجي راجع الشفت وبهدلة كروووب بس فترة وبيخلص وبيرجع صباح ,,,,
ياخي ليش كذا الكورسات الناس تتضارب عليها ويحطو اسم فلان وفجأة ينشال ويحطو بدله اسم علان اخيييه ماحلو صراحة ,,, :-(:-(

اوووو حلو كيف كانت نزوى ,,,, بنبدأ الرحلات الداخلية في أنحاء عمان بما ان الشتا بدأ ان شالله :)
:y::y::y::y:


معقولز ما عارفة عن اجازة العيد الوطني
ثلاث ارباع العمانيين متحمسين لنوفمبر عشانها هههههههههههه

شي عجيب حتى عندنا بالاهل امس كل حد طلع ميلاده نوفمبر

شكله زماااااان لانه برد واجد شهر 2 كل واحد منخش تحت حرمته
والنتاج صار مكثف بنوفمبر :094::094::094:

نسيتش موضوع الاستراحه تو راسله اسألهم من يردوا امررلش

عروس جنان;16743194:


اي بي..
صباااح النشااط... خاطري ف كرك مضبوووووووووووووط
ايوا الاجازة بتكون نهاية الشهررر..



هالايام الجو حلووو براااد حتى الماي بااارد الصباااح






وحدي ما اشوفه البرد الصحيح بدا
بس بديت اشغل سخان بالحمام عشان ولادي

nassam;16743195:
حريم اقولكن ادور فيديوات تعليمية حال ولدي وكل اللي احصله بالمصري الله يسامحهم :01::01::01: .... اريد بالفصحى ياخي ,,,, تعرفن موقع مميز او قناة معينة ف يوتيوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :plz::plz::plz::plz: ,,,,


يوم كنت اعلم عهد نفس الشىء بصعوبه وبس لقيت فيديو ياباني :094:

nassam;16743212:
صباح الورد والبرررد :F:F:plz::plz::plz:

تأخرت اليوووم ,,,, قمت منتقزززةةة بالقوووة ساعة 7 وشي وركييييييييييض اجهز واطلع :073::073: وبعده راقدة 12 ضبط ,,,,,, امس عفست الجدول رحنا ندور ثلاجة من اللولو واكسترا ونقارن وصراحة عندهم كولكشن عظيييييييييييم اكسترا وعندهم سياسة الاقل سعرا انش اذا حصلتي نفس السلعة برا ارخص تعالي عندنا نبيعها حالش بأقل ب 10% ,, او بعدما تشتري من عندهم حصلتي حد يبيع نفس السلعة يحق لش تسوي calim خلال اسبوووووع ,,,, :01::01: عاد ما ثقة :y::y: ,,,,,,,,,

المهم مو اخباركن؟؟؟؟؟؟

ماعندي اخبار نقلو صديقتي العزيزة الى دائرة واجد مرعبة وطابق محد فيه يطلع ويدخل ويروح ويجي :-(:-( كرووووب ,,,,,,,,



عاد ما وصف للدايره المرعبه ههههههههههه

عب تو تيتمتي وحدش

ما شىء جنبكم مطاعم وكفتريات والا كيف ستايل اكلكم :094:
n
هلا ايبووووووو ,,, شكرا وصلني الرقم ,,, صباحك نوووووووووور ,,,, نحن مسوين مخفي ف سيارتي اللي قبل Vcool الحد المسموح وتششة زايدينها قدام وما تنشاف الا فالسحاب نفتح الدرايش ,,,, وتو سيارتي هذي سويتلها 3M ونفس الشي حليو مرتاحة ,,,, وزوجش حركاااااااات والله :D:D:D ,,,, ضبطلش الامووووووووور ,,,,, <=3<=3 ,,,,,, ^_^^_^

لالا ايبو ما عندي خبر وتو فتحت اشوف فنادق دبي والشارقة وكلها تاااااارسة والاسعار مرتفعة ,,, شكله البلاد بنقفلها ونحط المفتاح تحت برج الصحوة :lol::lol::lol: والكل بيروح دبي ,,, انا ماسكة عمري اخاف زوجي ينعش اذا قلتله بروح دبي :lol::lol: فوادي اروح شهريا نعم :01::01:

صح يقولو البرد يزيد هذاك الشي صح والنتايج نوفمبرية و ديسمبرية :D:D ,,,

ماعندنا شي من مطاعم ,,, عندنا بوفيه مفتوح تحت ,,, ميز هنود :01::01:

ألاقيها ربيعتي مرة فاليوم او مرتين يعني مطنشين قانون دايرتها المخيفة :041::094:
n
n
هينكن اليوووووم حريم ,,,


امس كان يوم ممل عادي ,,,,, وادور ملابس داخليه حال ولدي تساعد ان البوولة وقت تطلع شوية اللبس يمسكها :lol::lol: ,,, وما حصلت لسه,,,


اقولكن فوادي ف سحناة سمك ياخي هذيك البيضا بو فيها بصل شرايح وسمك مع عيش ابيض:plz::plz::plz::plz::plz::plz:
A
كيفكم بنات

عساكم بخير يا رب

مو الاخبار
a
مساء الخير بناتااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^

nassam;16743216:
هلا ايبووووووو ,,, شكرا وصلني الرقم ,,, صباحك نوووووووووور ,,,, نحن مسوين مخفي ف سيارتي اللي قبل Vcool الحد المسموح وتششة زايدينها قدام وما تنشاف الا فالسحاب نفتح الدرايش ,,,, وتو سيارتي هذي سويتلها 3M ونفس الشي حليو مرتاحة ,,,, وزوجش حركاااااااات والله :D:D:D ,,,, ضبطلش الامووووووووور ,,,,, <=3<=3 ,,,,,, ^_^^_^

لالا ايبو ما عندي خبر وتو فتحت اشوف فنادق دبي والشارقة وكلها تاااااارسة والاسعار مرتفعة ,,, شكله البلاد بنقفلها ونحط المفتاح تحت برج الصحوة :lol::lol::lol: والكل بيروح دبي ,,, انا ماسكة عمري اخاف زوجي ينعش اذا قلتله بروح دبي :lol::lol: فوادي اروح شهريا نعم :01::01:

صح يقولو البرد يزيد هذاك الشي صح والنتايج نوفمبرية و ديسمبرية :D:D ,,,

ماعندنا شي من مطاعم ,,, عندنا بوفيه مفتوح تحت ,,, ميز هنود :01::01:

ألاقيها ربيعتي مرة فاليوم او مرتين يعني مطنشين قانون دايرتها المخيفة :041::094:


ماشىء بنت الحلال قلعه المخفي من قدام امس :094:

انا ما احب اروح دبي بالاجازات الرسميه هذي
الق عمان كلها والحدود زووووحمه :094:



nassam;16743244:
هينكن اليوووووم حريم ,,,


امس كان يوم ممل عادي ,,,,, وادور ملابس داخليه حال ولدي تساعد ان البوولة وقت تطلع شوية اللبس يمسكها :lol::lol: ,,, وما حصلت لسه,,,


اقولكن فوادي ف سحناة سمك ياخي هذيك البيضا بو فيها بصل شرايح وسمك مع عيش ابيض:plz::plz::plz::plz::plz::plz:


اناا اشتريت من مذركير هافات وتربروف حلوين
خذيتهم من فرع اندونيسيا ما اعرف هنا شىء او لا
بيبي شوب بعد سمعت عندهم



سحناه نسويها بس ما بسمك بالعوال لذييييييييييييذه
والبصل ابيض لازم وشرايح صح



Al Hanoof;16743246:
كيفكم بنات

عساكم بخير يا رب

مو الاخبار



هلاااا هنوووفه الحمدلله كلنا بخير :019:
n
abcd1;16743248:
مساء الخير بناتااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^



ماشىء بنت الحلال قلعه المخفي من قدام امس :094:

انا ما احب اروح دبي بالاجازات الرسميه هذي
الق عمان كلها والحدود زووووحمه :094:





اناا اشتريت من مذركير هافات وتربروف حلوين
خذيتهم من فرع اندونيسيا ما اعرف هنا شىء او لا
بيبي شوب بعد سمعت عندهم



سحناه نسويها بس ما بسمك بالعوال لذييييييييييييذه
والبصل ابيض لازم وشرايح صح






هلاااا هنوووفه الحمدلله كلنا بخير :019:



يا هلا هنوووووووووووووووووفا مساءك فل وياسمين ,,,,

بنات منسحبة بطاقتي السبوع الماضي وما رمت اروح البنك استأذن ,,, ايبو هناك بنكي جنبش سيري عني ياخي بيعطوش بطاقة جديدة :D:D:-^:-^:-^ اقولش لحد ساعة كم تو انتوه دوامكم؟؟؟؟


اقولش رسلت حال ربايعي قالن مبروووك الوحام :lol: عشان السحناة ,,, قلتلهن هيوا وحام واحرص النقط النقط :y::y: ,,,,

ترا عشان الاجازة امس جلست أجس النبض عند زوجي وقوووله نروح بعد ما يرجعو العمانيين من هناك ,,, نروح الاحد والاثنين اللي بعدها ,,,, وخبرته يشوف دوامه كيف وبنفكر بعدنا ,,, وانا ماعندي واجد مشكلة ألاقي أهل بلادي ,,, اساسا ماروح اماكن اللي هما واااجد فيها واذا لاقيتهم كنه العيد :D:D:D ,,,
اريد نخطط حال طلعة عاااااااائلية كبييييييييييييييرة ف ذي الاجازة ,,,,, فوادي نروح بدية او صوووور ,,,, او شي من الاماكن بو فيها ماااااااااي ,,, المهم نرتب حال طلعة ,,,, :y::y:

بروح ادور هافات ,,, الووتر بروف بو نايلون من برا وقطن من داخل يسون نففففسسس احساس البامبرز ف انا ادور بس شي فيه مسكة من الاطراف فالفخذ نفس كركشة هافات البنات ,,, كان ماشتريه هافات بنات بس ألوان اخضر واصفر :lol::lol: :01:
a
nassam;16743249:
يا هلا هنوووووووووووووووووفا مساءك فل وياسمين ,,,,

بنات منسحبة بطاقتي السبوع الماضي وما رمت اروح البنك استأذن ,,, ايبو هناك بنكي جنبش سيري عني ياخي بيعطوش بطاقة جديدة :D:D:-^:-^:-^ اقولش لحد ساعة كم تو انتوه دوامكم؟؟؟؟


اقولش رسلت حال ربايعي قالن مبروووك الوحام :lol: عشان السحناة ,,, قلتلهن هيوا وحام واحرص النقط النقط :y::y: ,,,,

ترا عشان الاجازة امس جلست أجس النبض عند زوجي وقوووله نروح بعد ما يرجعو العمانيين من هناك ,,, نروح الاحد والاثنين اللي بعدها ,,,, وخبرته يشوف دوامه كيف وبنفكر بعدنا ,,, وانا ماعندي واجد مشكلة ألاقي أهل بلادي ,,, اساسا ماروح اماكن اللي هما واااجد فيها واذا لاقيتهم كنه العيد :D:D:D ,,,
اريد نخطط حال طلعة عاااااااائلية كبييييييييييييييرة ف ذي الاجازة ,,,,, فوادي نروح بدية او صوووور ,,,, او شي من الاماكن بو فيها ماااااااااي ,,, المهم نرتب حال طلعة ,,,, :y::y:

بروح ادور هافات ,,, الووتر بروف بو نايلون من برا وقطن من داخل يسون نففففسسس احساس البامبرز ف انا ادور بس شي فيه مسكة من الاطراف فالفخذ نفس كركشة هافات البنات ,,, كان ماشتريه هافات بنات بس ألوان اخضر واصفر :lol::lol: :01:


دوامنا من 8-3


انا تو نزلت عندي الاخت بالدوام ومسوتلي صولان بريولي ويديني

كيف نسم ما بديتي سيريس حال بيبي نمبر 2 :094:

لا اللي ماخذتنهم كامل نايلون مافي قطن
حتى سهلين يتغسلوا وينشفوا خلال خمس دقايق
A
صباح الخيرات جميعا

مو الاخبار انشغلت كم يوم

و تو فضيت الحمد لله

احس احتاج اجازة انام بس تعبت ياخي

اوصل المدرسة و اذاكرلهم و اارجع اوصل المجمع

و غير البيت طبعا احتاج اجازة حتي من نفسي

و منهم كلهم
ع
صبااح الانوااار




كيييييييييييفكم؟؟


هنوفة..
خذي اجاااازة وريحيييييييييي


نحن اليوم بتتسكر الكهربا عندنا قايلين من الساعة 8 ولين تو ما تسكرت >> نريد نشرررررد ههه


انتظر تتسكر وسييييدة شررردة
A
ان شاء الله تتسكر يا رب عسب تشردي

و الله يا ريت بس بعدني جديده هنا

و القسم ما فيها الا انا و مديرتي
ع
Al Hanoof;16743269:
ان شاء الله تتسكر يا رب عسب تشردي

و الله يا ريت بس بعدني جديده هنا

و القسم ما فيها الا انا و مديرتي




ياااارب للحين بعدها>>> وجه معصب



A
عروس جنان;16743270:




ياااارب للحين بعدها>>> وجه معصب







ترا لان كل حد مخطط

فما تسكرت خخخخخخ
a
صباح الخير بناتاااااااااااااات:-^

أخباركم ؟ تو اليوم الاربعاء والا الثلاثا :-? احسني ما متأكده

اليوم بالدوام انا سويت الشاي مراسلنا ما مداوم
شىء ناس يشربوه بدون سكر
فاضطر اسويه بدون سكر
وعاد كل حد يقيس سكره
ياخي كيف يتحملوا جربت لوعني
حسيته testless

حظهم باختصار:094:


Al Hanoof;16743266:
صباح الخيرات جميعا

مو الاخبار انشغلت كم يوم

و تو فضيت الحمد لله

احس احتاج اجازة انام بس تعبت ياخي

اوصل المدرسة و اذاكرلهم و اارجع اوصل المجمع

و غير البيت طبعا احتاج اجازة حتي من نفسي

و منهم كلهم


دوري ع كورس صوب دبي وروحي وحدش
وطنشي الكورس ونامي بالفندق
يكون ارتحتي من الجميع ومن نفسش هههههههههه




عروس جنان;16743267:
صبااح الانوااار






كيييييييييييفكم؟؟



هنوفة..
خذي اجاااازة وريحيييييييييي



نحن اليوم بتتسكر الكهربا عندنا قايلين من الساعة 8 ولين تو ما تسكرت >> نريد نشرررررد ههه




انتظر تتسكر وسييييدة شررردة




يقولوا ويسووا اشعار بالاخير يسكروا ع منطقه صغيرونه ما الكل
بس يرسلوا للكل احتياط
يتقوا شرهم ههههههههههههه
a
Al Hanoof;16743269:
ان شاء الله تتسكر يا رب عسب تشردي

و الله يا ريت بس بعدني جديده هنا

و القسم ما فيها الا انا و مديرتي



ياربي حتى يوم غيرتي الوظيفه ماحد غيرش نتيه ومديرتش
يعني مره يطيح الشغل فيش :D
ع
abcd1;16743272:
صباح الخير بناتاااااااااااااات:-^

أخباركم ؟ تو اليوم الاربعاء والا الثلاثا :-? احسني ما متأكده


الاربعااااااااااااء

اليوم بالدوام انا سويت الشاي مراسلنا ما مداوم
شىء ناس يشربوه بدون سكر
فاضطر اسويه بدون سكر
وعاد كل حد يقيس سكره
ياخي كيف يتحملوا جربت لوعني
حسيته testless

حظهم باختصار:094:



اهل زوحي بعد بدووون سكر يسوووه





يقولوا ويسووا اشعار بالاخير يسكروا ع منطقه صغيرونه ما الكل
بس يرسلوا للكل احتياط
يتقوا شرهم ههههههههههههه






لاااااااااااااا.. باغية اطللللللللللع

a
غريبه وين نسم مختفيه


كيف عروسا بشررري انطبت الكهربا او بعد :094:
ع


abcd1;16743278:



كيف عروسا بشررري انطبت الكهربا او بعد :094:




للاسففففففففففف.. سكروا مكان ثاني.. >>> وجه معصببببب


زين ليش ترسلولنا انذاااار






A
abcd1;16743272:
صباح الخير بناتاااااااااااااات:-^

أخباركم ؟ تو اليوم الاربعاء والا الثلاثا :-? احسني ما متأكده

اليوم بالدوام انا سويت الشاي مراسلنا ما مداوم
شىء ناس يشربوه بدون سكر
فاضطر اسويه بدون سكر
وعاد كل حد يقيس سكره
ياخي كيف يتحملوا جربت لوعني
حسيته testless

حظهم باختصار:094:




دوري ع كورس صوب دبي وروحي وحدش
وطنشي الكورس ونامي بالفندق
يكون ارتحتي من الجميع ومن نفسش هههههههههه







يقولوا ويسووا اشعار بالاخير يسكروا ع منطقه صغيرونه ما الكل
بس يرسلوا للكل احتياط
يتقوا شرهم ههههههههههههه




abcd1;16743273:
ياربي حتى يوم غيرتي الوظيفه ماحد غيرش نتيه ومديرتش
يعني مره يطيح الشغل فيش :D


مكتوب علي الشقا مو اسوي خخخخخخخخ

وعلى سالفه الكورس فكره حلوه بس ما يستوي اطنش

بيكتبوا تقرير غاوي عني خخخخخخخخ


عروس جنان;16743279:






للاسففففففففففف.. سكروا مكان ثاني.. >>> وجه معصببببب



زين ليش ترسلولنا انذاااار









خخخخخخ انتي بعدش تنتظري ^_^
n
صباح الخير قبل عن يستوي مساااااا

اخباركن علومكن

اول امس خليتوني وحدي ,,, مس ماجيت صارلي ظرووووووووف وااااجد ,,, عاد الحين طلعولي نخلة فراسي عشانه التغيب امس اف اف ماحب هالاسلوب ,,, ما كأننا نكرف ,,, اتمنى ينقلوني من هنا سم الوضع ,,,, :-(:-(

واجد مستعجلة ,,, اتمنالكن اجازة سعيدة ,,, عسى اقدر ادش بعدينات اسولف شوي ;-(;-(;-(;-(;-(

مو خططكن حالويكند :-^:-^:-^
X