** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
كللللللللللووووووووووووش بناااااااااااااات ,,,, اشوفها اختفيت ام البيطان :plz::plz:

هنوفا سلامتهم اولادك وما عليهم باس يارب ,,,, <3<3

عروووووسا ماتشوف شر عسووووولتج وربي يعافيها :-^:-^

احس اني مررررررررررهققققة اريد اناااااااااام :01::01::01:

ايبو لج وحشة قوووووووووووووووووية <3<3
A
سلامتها بنتك عروس

ما تشوف شر يا رب

نسم

تسلمي يا رب الشر ما يجيكي

و الحمد لله شالوها بو باط
A
عيدكم وطن

كل عام و قابوس بالف خير
n
A
صباح الخير

حلو امس الالعاب الناريه كانها في بيتنا مره قريب صراحع ولا تعبنا عمرنا في الزحمة

بس سته ونص وانا راجعه من بوشر طبقت شوي وانا نازله من العقبه

عاد الناس تارس ماشي مكان و 8 طلعنا السطح و شفنا على راحتنا
ع
صباح الخير
صباحكم عماني
امس كان يوووم حلووووو ومممييززز واحتفلنا الحمد لله


طبقي كان شيز كيك والكل عجبه والبنات ما قصرن كل وحده جايبة طبق

ع
هنوفة...


حتى نحن كان قريبنا وجلسنا في الممشى (الحديقة الطولية) الي مقابل بيتنا

A
ايوا عروس بس نحن واجد اقرب

الالعاب في المساحه الفاضية الا مقابل بيتنا على طول

والسيارات لين قدام بيتنا واصلين ما شاء الله ممتع صراحه

حلو انكم جلستوا هناك المكان غاوي والله
ع
Al Hanoof;16743621:
ايوا عروس بس نحن واجد اقرب

الالعاب في المساحه الفاضية الا مقابل بيتنا على طول

والسيارات لين قدام بيتنا واصلين ما شاء الله ممتع صراحه

حلو انكم جلستوا هناك المكان غاوي والله




ايوا انتو اقرب
نحن فكرنا في الحديقة
علشان كذا طلعنا متاخر ونحن طالعين نشوف الالعاب قدامنا ووقفنا نشوف ههه
احلى شي انه بيتنا قريب وما طبقنا في الزحمة



A
هذا اهم شي لن الزحمة ما شاء الله

واجد زحمة كان امس بصراحه

زين نحن نحمد ربنا ما طبقنا

كل حد فكر في الحديقه حتي اهلى

و قلت لهم لا عندنا و ما صدقوني

خخخخخ
n



صباحكم وردي <3<3

أعود لاحقا اذا حصلت فرصة <=3
A
صباح النور
س
هلا بونيات
موه اخباركن؟
a
مساء الخير بنوتاااااااااااااااااااااااااات:-^:-^:-^

اليوم بعد الدوام اروح مطعم فاليري الاقي صقيقتي ونتغدا هناك

خاطري ف باستا بالصوص الابيض مع بروكلي ومشروم يمي :plz:


nassam;16743542:
صباح السرور والنعـــــم الوافرة من رب العبـــــــــــاد ,,, اللهم لك الحمد على واااسع فضلك وجزيل نعمتك <3

عروووووووووسا ,,, اش رايج تسوين او تطلبين للحفلة سينابون؟؟؟ جات فبالي شفت صورها تو







حلوة ولذاذة ياخي وكيووووووووت متميزة :plz::plz::plz:

نحن لسه محد فتح السالفة معنا وماتوقع حد بيسوي شي ,,, بس بحاول اشوف الشعب اذا فالدائرة بيسوو ,,, انا رح أبادر واقترح واشتغل ,,,,,

, هذولا الناس بس رعاة مشاكل وفتنة ما رعاة شغل وحفلات وروقان أعوووذ بالله منهم )-]


كيف كان ويكندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا كان عادي وهادي وزوين الحمدالله ,,, :01:


انا السينابون احبه بطريقه معتدله عاديه خخخخخخخخخخخخ

وبالاخير ما بادرتي وسويتي شىء؟؟

بادري وحمسيهم كان زين خصوصا لبيئتكم

حنا عندنا انا وصديقتي نبادر
هم عليهم يدفعوا والتخطيط علينا ههههههههههههههه

والاخير ما حضرتها اولسبب كنت بكورس بلس اني صايمه
وفاتني ريوق وغدا الكورس وحفلة الدوام :009:



nassam;16743543:
ايبو الصراحة دوامج ابدااااااع ,. انتي اللي تقدمي للكورس وتختاري واااااابختج والله يرزقنا مما رزق المؤسسات الاخرى لان عندنا عادي تجلسي 3 سنوات بدون ولا كوزس واااااااااااحد :) الحمدالله على كل حال :)


وحنا نحسد الدواير الثانيه .....عندهم اجباري السفر سنويا :094:


nassam;16743574:
كللللللللللووووووووووووش بناااااااااااااات ,,,, اشوفها اختفيت ام البيطان :plz::plz:

هنوفا سلامتهم اولادك وما عليهم باس يارب ,,,, <3<3

عروووووسا ماتشوف شر عسووووولتج وربي يعافيها :-^:-^

احس اني مررررررررررهققققة اريد اناااااااااام :01::01::01:

ايبو لج وحشة قوووووووووووووووووية <3<3


يح فرحتيني زين راحت ام بيطان


ما يوحشك غالي :-^



Al Hanoof;16743621:
ايوا عروس بس نحن واجد اقرب

الالعاب في المساحه الفاضية الا مقابل بيتنا على طول

والسيارات لين قدام بيتنا واصلين ما شاء الله ممتع صراحه

حلو انكم جلستوا هناك المكان غاوي والله


يااااااااااااااا حظكم احلى شىء صراحه :plz:

سجود 2010;16743676:
هلا بونيات
موه اخباركن؟


هلا بالقاطعه
بوي عبرينا :094:
n
ما قادرة ادش اسولف ( الف وجه يصيحوووو ))) بدش من البيت اذا حصلت فرصة
n



مساءكم طيور نورسية ,,,, تشعرك ببهجة الحياة ولــــطف الالـــه وعمق النقاء <3<3
n
شخباركن وكيف اموركن ,,,, ايبو وهنوفا وعروسا ودلووو وسجسج والجميع نفرة نفرة ,,,

وحشتوني كثير مزحومين هالفترات ومعرف متى يخف ضغط الشغل ,,,,

عندنا الاسبوعين هذووولا موظفين زيادة فالقسم 3 من زملاء اقسام اخرى عشان في تصليحات ل مكتبين ف الدائرة ,,,, :01::01: مبنى جديد للعلم ,,, تو مكمل سنة فقط )-<)-< ,,,


بخصوص العيد الوطني انا كنت الاحد والاثنين واجد تعبانة من الاحتقان وحلقي وموجودة ف الدوام بس شكل!!! الاثنين سألت وتحركت واكتشفت في كذا بنت قالن بنسوي تزيين وطبعا حمست الشعب العربي كامل وجمعنا بيسات والبنات خذن الاغراض ,,, ما واجد عجبنا اش خذووو بس مو نقول سكتنا :073: وقمنا نزين :ballons::ballons::ballons: وطلعت المكان حلو وجيو الشباب دمرو المكان زادو زينة مال ربشة وصار المكان مش ولابد بس المهم مديريتنا احسن مديرية مزينة من الخااااااااااطر بكل دوائرها وفيها حيييييييياااااااااة ,,, وكل الدوام جايين وفووووووووود يسلمو علينا ,,,,,,,,, ويشوفو الاكشن معانا :y::y::y: ,,,,

الخميس سوو حفل رسمي بس بصراحة واعتذر ,,,, ماحلو وماحبيت التنظيم )-]

حفلات بيوتنا احلى وتنظيمهن احسن :D:D:D ,,,, :01::01:

ايبو وين هذا فاليري واش فيه اكل بضبط :plz::plz:

ياااي يااااااااه حظهم السفر اجباري :plz::plz::plz::plz::plz:

المهم اليوم مرة 2 حلقي واااااااااجد محتقن وتاعبني وجيت شوية متأخرة واهجسني ما صاحية <=3<=3<=3


ما خبرتكن ذكرى زفافنا الاسبوع الجاي بس بنسوي حفلة بسيطة هالويكند وبأجل بعض الامور لحد مايرجع زوجي من سفرته بعد اسبوع ,,,, عاد اليوم بروح اخلص بعض مشاوير ,,, تعرفن محلات رااااااقية للساعات مسوية تنزيلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد اروح شيروتي جراند مول عشى عندهم :y::y:
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

اليوم متأخره بصمتي 4 دقايق اهىء;-(

وبعد وصلت قدام البوابه وقفت والسكيورتي يشوفني طنشته
ركضت ابصم قبل لا انزل المواقف هههههههههههه

ونزلت معي مكبه كبيره لوبيا ثقيييله
ولا لقيت هندينا يصرف بليسه ما احيده هين انقلع

جايبه لوبيا حال دايرتنا
انوعلهم كل كم شهر مره دنجو مره لوبيا :094:

بنات اللي والدات معي يوم اياد
سجلتوهم صف اول؟ :094:



nassam;16743718:
شخباركن وكيف اموركن ,,,, ايبو وهنوفا وعروسا ودلووو وسجسج والجميع نفرة نفرة ,,,

وحشتوني كثير مزحومين هالفترات ومعرف متى يخف ضغط الشغل ,,,,

عندنا الاسبوعين هذووولا موظفين زيادة فالقسم 3 من زملاء اقسام اخرى عشان في تصليحات ل مكتبين ف الدائرة ,,,, :01::01: مبنى جديد للعلم ,,, تو مكمل سنة فقط )-<)-< ,,,


بخصوص العيد الوطني انا كنت الاحد والاثنين واجد تعبانة من الاحتقان وحلقي وموجودة ف الدوام بس شكل!!! الاثنين سألت وتحركت واكتشفت في كذا بنت قالن بنسوي تزيين وطبعا حمست الشعب العربي كامل وجمعنا بيسات والبنات خذن الاغراض ,,, ما واجد عجبنا اش خذووو بس مو نقول سكتنا :073: وقمنا نزين :ballons::ballons::ballons: وطلعت المكان حلو وجيو الشباب دمرو المكان زادو زينة مال ربشة وصار المكان مش ولابد بس المهم مديريتنا احسن مديرية مزينة من الخااااااااااطر بكل دوائرها وفيها حيييييييياااااااااة ,,, وكل الدوام جايين وفووووووووود يسلمو علينا ,,,,,,,,, ويشوفو الاكشن معانا :y::y::y: ,,,,

الخميس سوو حفل رسمي بس بصراحة واعتذر ,,,, ماحلو وماحبيت التنظيم )-]

حفلات بيوتنا احلى وتنظيمهن احسن :D:D:D ,,,, :01::01:

ايبو وين هذا فاليري واش فيه اكل بضبط :plz::plz:

ياااي يااااااااه حظهم السفر اجباري :plz::plz::plz::plz::plz:

المهم اليوم مرة 2 حلقي واااااااااجد محتقن وتاعبني وجيت شوية متأخرة واهجسني ما صاحية <=3<=3<=3


ما خبرتكن ذكرى زفافنا الاسبوع الجاي بس بنسوي حفلة بسيطة هالويكند وبأجل بعض الامور لحد مايرجع زوجي من سفرته بعد اسبوع ,,,, عاد اليوم بروح اخلص بعض مشاوير ,,, تعرفن محلات رااااااقية للساعات مسوية تنزيلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد اروح شيروتي جراند مول عشى عندهم :y::y:



مو ذي الحاله بو عندكم نسم ههههههههه

فاليري بالقرم عند الماسه مول عند مطعم لوف فروم فرزت بايت
ايطالي


عندك بسابكو في محل ساعات حلو جربي تمشيله


زوجش يلبس ساعات ؟؟
n



صباحكم COOOOOOOOOOOOOZZZZYYYYYYY <3<3
n
abcd1;16743742:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

اليوم متأخره بصمتي 4 دقايق اهىء;-(

وبعد وصلت قدام البوابه وقفت والسكيورتي يشوفني طنشته
ركضت ابصم قبل لا انزل المواقف هههههههههههه

ونزلت معي مكبه كبيره لوبيا ثقيييله
ولا لقيت هندينا يصرف بليسه ما احيده هين انقلع

جايبه لوبيا حال دايرتنا
انوعلهم كل كم شهر مره دنجو مره لوبيا :094:

بنات اللي والدات معي يوم اياد
سجلتوهم صف اول؟ :094:






مو ذي الحاله بو عندكم نسم ههههههههه

فاليري بالقرم عند الماسه مول عند مطعم لوف فروم فرزت بايت
ايطالي


عندك بسابكو في محل ساعات حلو جربي تمشيله


زوجش يلبس ساعات ؟؟



وانا نفس حالتك متأخرة شوية لان وديت ولدي وجلس يتدلع وطفربي وتأخرت ,,,, :073: بس ما جايبة ملة لوبيا :094::094::094: طالبين علي معكرونة لالبشاميل وماسويت :009::009:

اووووووه اياد يروح الاول ,,,, عجب تزهبي حال الربط وماترومي تطلعي وكله مذاكرة وووو ;-(;-(;-(;-(;-(


اهااه اعرفه لف ات فرست بايت ماحد شجعني اروحله وماجربته فاليري واجد مقللة روحات مطاعم ,,,,

اقولش رحت امس جراند مول والكولكشن مال شيروتي جدا بسيط وما دش مزاجي واجد اشياء عالاسعار الخيالية اللي حاطينها ,,,,
انا حاطة بدجت حلوة بس عاد اذا ما سوا شي كليك ف راسي مستحيل بدفع وانا مطمنة ,,, رحت افيينيوز نفس شي وما توفقت غير ف سي كي سويس ميد وما واجد ناسبتني ,,,, اليوم بروح القرم ان شالله وخلاص بما اني حفظت اش فالمحلات الاخرى اكيد بقرر واشتري ,,, زوجي من نوع ما يحب يكدس واجد ساعات ويلبس ماركات ,,, يعني عنده 5 تقريبا كل الالوان وماعنده ميتاليك وماعنده رصاصية كانت عنده رصاصية وغابت من زمان ,,,, ف مناسبة قوية تخص الوقت والزمن حسيت الساعة حلوة اتكون ,,, وماختله بوك كارتيير وزيت عطري من ذا بودي شوب مسك يحب المسك واجد ,,,, <3<3<3
X