** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
صباح الانوار

الكل بردان شكله محد هنا
n




صباح الشتا ,,,, :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
n
صباح الورد جميعا ,,,, <3<3<3<3<3

هنوفا شخبارج وكيف خطة الويكند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما عندي خطة بس جالسة ف بيتي ,.,,, زوجي مسافر صارله اسبوع :01: اليوم ان شالله يرجع العصر ومسوتله سبرايس بسيط ,,,, :y::y: بستأذن بعدين من الدوام ورايحة

شخبار الجميع وش علومهم ,,,,

:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:

هالاسبوع وووووووووواااااااااااااااااااجد كان طووووووووووووووووويييييييييييييلللللل وثقييييييييييل واخيرا جات الخميس الحمدالله :plz::plz::plz::plz::plz::plz:
A
صباح الخيرات بنات
س
هلا هلا بنات
الحمد لله ع سلامة جوزش نسم


هن هن موه الاخبار؟
كيف الصغيرين؟ ودراستهم؟
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
يا سلام واخيرا بدا البرد

بدينا نلبس الصغيرين جاكيتات :094:

بس لازم اشتري زياده لانه عهد ورشاد ما عندهم المفتوح
عندهم كنزات مغلقه :073:

احسني بعدني ما تشافيت كامل 100%
الزكام يروح ويجي





nassam;16744092:
صباح الورووووووووود والاجواء الرووووووووووووعة ,,,,, مكتبنا اطلالته واااااااااسعة وجدار كامل زجااااااااااج واول ما تدشيه تحسي انشراح بس اللي مضيع ان صارلنا اسبوعين عندنا ناس من اقسام جيراننا يشتغلو عندنا ومن بداية هسبوع المدير ف مكتبنا لان ينتظر مكتبه يجهز :oh::oh: ,,,,

ماقدر اسولف تو ,,,, :-(:-( ارجع عقب


يا سلام حلووو تفصيل مكتبكم

انا تعجبني المرايا والنوافذ الكبييييره للمناظر الخارجيه :up:

Al Hanoof;16744112:
صباح الخير بنات

كيفكم و كيف البرد


والله توه دخل البرد اخييرا

بس فعليا يقولوا بيدخل تاريخ 23 ان شا ءالله

هم امي بيروحوا الجبل بكره ما اعرف كيف يتحملوا :01:

&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16744113:
هود

:D
:D
:D
:y:
:y:


كح كح كح

من نتيه :094:

nassam;16744116:
السلام عليكن نفرة نفرة :F:F:F:F:F:F

الهنوف ,,,,, الــــوفية دوما لهذا التجمع <=3<=3 ,,,, مبارك لك ذكرى زفافك وعسى ان يجمع ربي دوما بينك وبين زوجك بالمحبة والألفة ,,,,

عروسا ,,,, ياهلا وحياج وألف شكر للدعوة الطيبة
دلو .... يا مراحب وألف شكر للدعوة الطيبة


ايبو يا مراحب ,,,, يس رحنا دبي يومين ورجعنا وولدي كان عند أهلي لان ويكند وجالسين فالبيت كانو ,,,,

اليوم قمت الصباح ف فوادي صييييحة لانها بعدها الاربعاء ,,,, زوجي محد وباكر يرجع :-( والايام تمضي ببطء وكرووووووووب رغم اني ما اجلس كله اشغال وترتيبات والتخرج الاثنين ,,,, بس غيييييييييير وقت يكونن زوجك موجود ,,, الله يرجعه بالسلامة <3


ياخي حد يجيبلنا غاز هيليوم ,,, البالونات الهيليوم غالية الحبة وفالنهاية تجلس اقل عن 24 ساعة وتطيح :(:( و ش الاستغلال هذا :01::01:


اووووه مبروووووك نسم

يعني تخرجتي وزوجش ما موجود ؟ :( لالا

ما حلو :-(



nassam;16744132:
صباح الورد جميعا ,,,, <3<3<3<3<3

هنوفا شخبارج وكيف خطة الويكند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما عندي خطة بس جالسة ف بيتي ,.,,, زوجي مسافر صارله اسبوع :01: اليوم ان شالله يرجع العصر ومسوتله سبرايس بسيط ,,,, :y::y: بستأذن بعدين من الدوام ورايحة

شخبار الجميع وش علومهم ,,,,

:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:

هالاسبوع وووووووووواااااااااااااااااااجد كان طووووووووووووووووويييييييييييييلللللل وثقييييييييييل واخيرا جات الخميس الحمدالله :plz::plz::plz::plz::plz::plz:


توبه ربي مسافر اسبوع وعاد اتسويله مفاجأه

فيش بارض نعم :094:

سجود 2010;16744212:
هلا هلا بنات
الحمد لله ع سلامة جوزش نسم


هن هن موه الاخبار؟
كيف الصغيرين؟ ودراستهم؟



سجود راده هنا ومن وقت لالالا لا اصدق

اقولش سجود بسرعه الشيمه

هين محلات البيرث داي والتوزيعات بمطرح ؟؟
خبريني من البوابه اللي عند الكرنيش :Oh:
A
هلا سجود

الحمد لله تمام و امتحانات هلكت كل اسبوعين ياخي

ما الحق اشوي شي

بصيح و صار لى اسبوع مريضه حتي ما اروم اراجع معاهم
A
اي بي

سكتي عن البرد

جسمي متكسر منه والله

و يبالي اشتري ليوسف جاكيتات الا عنده صغروا عليه

و يقين تدلع ما تريد اوين تلبس مال يوسف هي ما ولد

يعني لازم اشتري لهم الاثنين و بنطلونات بعد عن البرد
س
زوز رسلت لك واتسب


الله يعينش هن هن وسلامتش حبتي
ما تشوفي شر




نوبه مظرسة بنتي مشاريع واجد وكويزات
الله يعينا
س
سجود 2010;16744216:
زوز رسلت لك واتسب


الله يعينش هن هن وسلامتش حبتي
ما تشوفي شر




نوبه مدرسة بنتي مشاريع واجد وكويزات
الله يعينا
A
صباح الانوار بنوتات

مو اخباركم عساكم طيبين
A
صباح الانوار
a
صباح التقشف بالبلاد كافه :094::094::094:

يالله تو حلو الواحد ياخذ اجازه سنويه :019::019::019:

اريد اروح جاتو اطرح كيكه لعيد ميلاد عهد ورشاد

سجود تتذكري بكم الكيلو يحسبوه ؟؟ والدزاين ؟


Al Hanoof;16744215:
اي بي

سكتي عن البرد

جسمي متكسر منه والله

و يبالي اشتري ليوسف جاكيتات الا عنده صغروا عليه

و يقين تدلع ما تريد اوين تلبس مال يوسف هي ما ولد

يعني لازم اشتري لهم الاثنين و بنطلونات بعد عن البرد



بالعكس انا احب البرد اكثر عن الصيف صراحه
يا حلاة شتانا القصير

صدقها يقين كيف نوبا تلبسيها مال اخوها خخخخخخخخخ

روحي روحي غايتش
اوين يدخل فعليا البرد تاريخ 23 هالشهر
A
بسير ابوي مو اسوي لازم اشتريلها مسويه سالفه

تتشرط الاخت بس الاسبوع الجاي بسير ما يخلصني تو امتحانات

وواجبات و املا وووووووووو

كل عام و عهد ورشاد بالف خير مقدما
ع
صبااااااااحوووو




كيفكوووون..


اريد اجاااااااااازة
د
صباااااااااااااااح الخير....كيفكوووون<3<3:-^

عيل ننتظر البرد الفعلي الاسبوع الجاي:plz::plz:
a
Al Hanoof;16744255:
بسير ابوي مو اسوي لازم اشتريلها مسويه سالفه

تتشرط الاخت بس الاسبوع الجاي بسير ما يخلصني تو امتحانات

وواجبات و املا وووووووووو

كل عام و عهد ورشاد بالف خير مقدما



ما زينلش تأجلي كذاك واجد برد :NO:



عروس جنان;16744257:
صبااااااااحوووو






كيفكوووون..




اريد اجاااااااااازة




كلنا نريد اجاااااااااااااازه:plz:
س
عروس اليوم منور


زوز اظن ب 12 او 15 الكيلو
ما متأكدة


هن هن كنش استعجلتي ع يقين
انا تو مرتاحه الريم كي جي بس التركيو ع رناد
وعاد السنة الجايه ان شاء الله رناد عاد تصابي عمرها
وانا اصابي الريم




ابوي يسدنا ذا البرد
ما نبى زيادة
د
abcd1;16744260:


كلنا نريد اجاااااااااااااازه:plz:


اجازتي نكست ويك:y::y:
A
اي بي

عجب تلبس مال اخوه لين اشتريلها

ما يخلصني وحدي خخخخخخ


سجود كيف استعجلت عليها تراها

درست ك جي 1 و ك جي 2 خلصت

و تو الاول
X