سجود 2010;16744638:
امين يا رب
انزين بعدش خبريني من تجي
بإذن الله اذا ما نسيت :-^:-^:-^
سجود 2010;16744638:
امين يا رب
انزين بعدش خبريني من تجي
Al Hanoof;16744479:
صباح الفل
انا ما باينه او انتوا مختفين
تروحي و ترجعي بالسلامه يا رب اي بي
و كيف تسوي ليزر و تسيري تتسوقي
ما تعب عليش
عروس جنان;16744484:
امين ياااارب..
امس عطوهم ملف فيه نماذج من الامتحانات
nassam;16744592:
الســــــــــــــــلام عليكن جميــــــــــــــعا <3<3<3<3 <3<3<3
عساكن جميعا بأحســــــــــن حال :F:F:F:F:F
الحمـــــــــــد لله على سلامتــــــــــي ,,, ( كنـــت في أجازة مرضية طويلة شوي ,,, كنت حامل وطيحت ,,, ومرقدة فالسلطاني وماطولت ترخصت الحمدالله ,,, ) والحمد الله الحين احسن :ballons:
هنوفا شخبارج وكيفها صحتج وسلامتك من الصداع ,,, متعب هو بس ضروري ترتاحي اذا زاد ما بيخف بسهولة ,,,, والله يوفق أولادك في المدارس ويجعلهم متفوقين <3
عروووسا أحسن الله عزاكم وبالتوفيق حبيبتي لأولادج يارب الاوائل :)
سج سج شخبارك وكيف جارتك ,,,, بنروح نزورها ان شاءالله قريبا ,,, اليوم عندنا امطار خفيفة وجو حلو :plz:
ايبو ,,, يس رحت دبي يومين بدون ولدي وكنت وقتها بعدني حامل واستمتعت من قلب قلبي سكننا قرب فندق ديرة وكله نتحرك بالمترو ونتمشى خفيف والاجواااااء :plz::plz::plz: ,,
غريبة ايبو سايرة دبي فنص الاسبوع او مع العمانيين؟؟؟ ماحيدج مستحيل تروحي وقت اجازتهم بس ترا الواحد يضطر احيانا :01::01: ,,, حال ويش سويتي ليزر بالضبط وكيف النتايج و كذا بتجلسي تروحي وتجيي تسوي جلسات هناك ؟؟؟
حد عنده خبرة فأجهزة الليزر المنزلية ؟؟؟
ما خبرتكم تخرججججججججججججججججججججتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت :y::y::y: ولله الحمد ,,,, بعد الترقيد بيومين نعم كان تعب وحتى شكلي متغير وباين فيه ,,, بس اهم شي حضرت وكشخت حال الكاميرا ^_^^_^^_^^_^ خذت تصريح وحاضرة اخر وحدة وطالعة اول وحدة من الحفل <=3 ما واجد استمتعت مع الشلة صديقاتي بس شوية <3 ,,,
:rose::rose::rose::rose::rose:
Al Hanoof;16744666:
نسم
توش راجعه من دبي واحيتي تشتاقيلها
يالله حجزي و سيري في الويكند غيري جو
و الف سلامه عليش
abcd1;16744667:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^
يالله هالويكند غيرت جو صح :plz::plz:
رحت الاربعاء العين وشربت الملاح وقرت عيني ههههههههههههه
وسويت ليزر ما ياخذ غير ساعه فقط سريعين صراحه
واصلين العين الساعه 2 ظهر وصلينا المغرب
في المسجد الحليو اللي جنب فواله احبه:094:
بعد الصلاه طلعنا مباشره للقريه العالميه
وكان خيار صائب لانه الاربعا ما شي زحمه عكس الويكند
ولانه الاغلب بيجوا الخميس ع اساس انها اجازه
يالله استمتعت رحت سمبوسه هاوس عشان دلو مدحته :094:
حلو بس ناسيه ياخي اي فليفر عجبني اكثر
هو جبن ودجاج وكيمه وخضار
ورحنا البطاطا التركيه زوجي ما يفوتها لازم ياخذها
وما بقيت قريه ما رخلتها
حتى عند المدخل اقول لزوجي يوه اول مره اشوف هالنافوره
ع اساس اخر مره كنت شاله ولادي
وما قابلت غيرهم )-] ولا قريه دخلت
عاد هذي كانت تعويض بدون اولادي :plz:
التارجت مالي كان القريه الافريقيه
كنت اريد اشتري منها توزيعات لعيد ميلاد ولادي 15 يناير ان شاء الله
وكنت راسله اختي قبل تصورلي عاد انا رايحه خلاص عارفه ايش اريد وكم حبه :094::094:
وخلصت موضوع القريه الأفريقيه
ورحت خذيت بيجامات حال عهد ورشاد وخذيت حالي بوانطلين سندباد
مررريحات يعجبني
طلعنا الساعه 11 تقريبا والجو كان باااارد مع هبوبه حلوو:cupcoffee:
وصلنا الفندق قريب 12
حجزت شيراتون كريك ديره رهيييييب هالفندق وسوولنا ابجريد لغرفه اوسع حبيته :plz::plz:
الخميس الصباح من 7 انا عاد متنشطه وزوجي يتنازع يقول يعني حتى يوم ماحد معنا
تقومي من وقت )-])-]
اقوله شقيه مو اسوي ما متعوده انام واجد :041::041:
وطلعنا 8 ونص
انا منقهره ليش كريب ماشي ف دبي :(
رحنا اقرب مول وندور مكان نتريق فيه
اخرها تريقت بكاريبو
ما عجبني :01:
ومنها رحنا ديره عشان اتسوق باقي التوزيعات التارجت رقم 2
خذيت لعبتين 12 درزن)-< وخذيت اكياس التوزيعات وخذيت شي من الحلويات
خلصنا عالساعه 1 ورحنا نتغدا مطعم بوفيه في كراون
يعني اقيمه وسط ما لهناك:up:
وبعدها رجعنا الفندق نريح :019::019:
احلى شى نحلل الفندق الظهر :094:
اذن المغرب صلينا مغرب وعشا
وطلعنا صوب دبي مول عشان اشوف السنما
واحد من احلامي المؤجله بسبب اطفالي :lol::lol::lol:
واخترنا فلم تجسس بين الاتحاد السوفييتي والامريكان
والسبب زوجي يحيب هالنوع
وانا فوادي هندي يقول جايبتني سنما عشان هندي
ويسوي ذك الشهقه المستنكره
عاد اضطر اوافقه
لكن بوب كورن دبي مول حماس كبر راسي تعبت وانا اكله :lol::lol:
وقت الفلم 9ونص
قلنا نروح نتعشا لين غايته
وطبعا انا ما اتنازل عن فنليز العشق المؤبد :094: وبغيت الايسكريم الفريش جربته مره لذيييييييييييييذ
قلت باخذه بعد الفلم
ولفيت شوي رحت بوتس وخذت كريم مرطب مع فاونديشن
ودخلت المحلات اتجول لين وصل وقت فلمنا
خلص الفلم الساعه 12 الا وعاد ما جى فوادي بالايسكريم اهىء
طلعنا نتمشى عند النوافير المايته - مخلصه راقصه خلاص :(
واحنا طالعين صوب النوافير لقيت فايف جايز قلت لاااا كنت بايه اكل منه نسيت موضوعه :(
وصورنا مثل الهنود وطلعنا :lol:
واصلين الفندق 1ونص تقريبا
الجمعه نمنا شويه الحمدلله
وطلعنا تشيك اوت
قلت له هذي المره لاااازم توديني هايبربنده اللي مقابل ايكيا مشتاقه فطايرهم وعصير الجزر :plz::plz:
رحنا هايبرد بندره واخترنا الفطاير يسووها هذيك اللحين حلواااااات والجبن كيف يتمطمط :plz::plz:
وهناك زوجي حصل شاي كرك اهم شىء هههههه
وخذيت من الكشك اللي جنب الفطاير عصير جزر
بصراحه سككككككككككككري ما اعرف كيف يختاروا جزرهم
وزوجي خذ رمان بعد لذيييذ
يالله نعمه العصاير عندهم
تريقنا هناك وطلعنا صوب دبي اوتليت
تسوقت انا نعلان حالي الحمدلله حصلت
بعدين دخلت محل اسمه Tchibo فظييييع صراحه هالمحل وعجيبه فكرته
خاصه بملابس الحريم كيف مغلف كل قطعه بكيس واسعاره رهيبه
وزوجي تسوق بجايم حاله وحال بن عمه وحال اخوي :01:
تغدينا في دبي اوتليت انا خذيت نيويورك فرايز
قلت له فضيحه جايه دبي وما خذيت نيوويورك فرايز ^_^
وزوجي خذ من نون وكباب ايراني واكلهم يلوع ما حلو طلع <=3
وطلعنا عالساعه2 من دبي اوتليت متوجهين لعمااااان :B:
والحمدلله ما صادفنا زحمة الحدود اللي يتكلموا عنها بالخميس لانه جايين الاربعا
ولا زحمة السبت لانه رجعنا قبلهم الجمعه :094:
عادي هنوفه ماشىء رابط بين الاثنين
اقدر امارس حياتي ع طول :094:
بس بالقريه العالميه كنت احس البنطلون يتشبق ف رجولي كل شويه كان شعور مزعج :lol:
لانه شعرات محترقه وعاد قمتها تتشبق بالبنطلون :094:
يممممه من هالزمن الجاير
انا ما شفت نماذج امتحان الا يوم وصلت صف الدرزن :(:(
نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسم :oh::oh::oh:
:oh::oh::oh::oh::oh:
:oh::oh::oh::oh::oh::oh:
<=3<=3<=3<=3
فاجئتيني صراحه بالخبر وما خبرتينا قبل
سبحان الله
الله يعوضك عوض الخير يارب
كيف حكييلنا تفاصيل مو صار ؟؟؟
سبحان الله يمكن الله ما رايد له يكمل هالحمل لخير هو يعلمه
والنعم بالله
وعسى يارب يعوضك بالاجمل
ليش ما صكيتي اجازه محترمه
؟؟
وما كان عندش وحام ؟؟
ياخي هذا المترو جربته بس ثلاث مرات
مره عشان اجربه ومرتين مضطره
طول رحلتي وانا واقفه :(
زحمه
يختي رايحه لانه موعدي متصدف بالمركز هالتاريخ
وبمره اتسوق لعيد ميلاد ولادي ما باقي وقت عليه
فرايحه لاهداف معينه هههههههههههه
ايوا بروح واجي
موعدي الثاني بعد شهر ونص
واللي بعده بيكون ابعد وهكذا
وهي فرصه عشان اشرب ملاح :lol::lol:
اختي اشترت جهاز الليزر المنزلي
بس تكاسلت وما دارت تستخدمه متواصل
وبعده غالي بالشي والشيشي )-<
وتوها مواصله مع مركز الليزر اللي بالعين
ما اعرف ليش اشترته
nassam;16744674:
هلا هنوفا ,,,, :-^:-^:-^
توي راجعة بس احس مشتاقة اروحلها ,,, الجو يساااااعد بقوووة وفاتحين حديقة جديدة واظن الزهور بعد فتحوها ,,,, ف عندي اماكن حليوة اروح ,,, بضبطلي حال شهر 1 او بشوف ,, اجازتي شهر 3 سنويا نروح ,,, مال روحة 4 ايام كذا ,,,
ربي يسلمك الغلا ,,, نعم جايبة برتقالة وقصيتها واكلتها وعلي بالعافية :094::094: ,,, شكله باكر اجيب فول :lol::lol: عجبتني السالفة :D:D
nassam;16744676:
ايبو :lol::lol::lol::lol::lol:
رد أبو 7 طابق :D:D:D ,,,, يبالي وقت عشان ارد ع كل شي نعم والف سؤوال عندي عاد تصرفي ,,,, ^_^ ,,, بس فنااااااااااان استمتع حد يسولف كذا معي احس بالجوووو :094::094:
تو الملاح ما مطعم؟؟؟؟ شربتي الملاح كيييييف ؟؟؟ :-?:-? وين بالضبط ذي الاشياء توصفيها فالعين وش اسمه المركز ... وكيف اسعارهم ابا اسوي حال رجولي واجد يااائسة منهن ;-(;-( ,,,,,
تعاللن صح القرية العالمية فتحوها ,.... زاد مكان اروحله بعد يس :plz: ,,, سمبوسة هاوس :-?:-?:-? البطاطا التركية :-?:-?:-? هذولا هين يتحصلن؟؟؟
انا ما انسى المشلتت اللي طلبناه قبل سنتين رحت القرية العالمية احس طعمه يجي ف فمي نعم :plz::plz::plz: ,,,,
القرية الافريقية وتوزيعااااات ؟؟؟؟ تحمست اعرف مو مشترية نعم :plz::plz::D:y::y:
حلووووووووو بالتوفيق فالحفلة وين بتسويها ف بيت اهلج او مكان برا؟؟؟؟
اريد اسوي حفلة تخرج بناتية وجالسة اجمعلها بيسات :01::01: ,,, واكثر شي مكااااودني التوزيعات وايييش رح ألبس اذا كانت ف مكان ينفع ألبس ,,, :073::073:
اف خطير الفندق حبييييته <3 ,,, بس ليش ما حاجزة مع افطار؟؟ خاصة ان السفرة بدووون اطفال ,,,, ياعمري حتى رشاد ما عندج؟؟؟ احيدج من وقت مخططة لها هالسفرة ,,, تو كم كمل عمره رشووود :plz::plz: ,,,,
من صدقش قايمة من 7 ^_^^_^ ,,, قوية وشاطرة صراحة ,,, ما اصدق خبر انا ع الرقاد الود ودي ماقوم قبل 12 بس عاد احترم عدة اشياء ,,, وطبعا ف السفر من غبشة طاشة عن افووووت دقايق المتعة :plz::plz::plz: :D
بنطلونات سندباد الخفاف قصدش؟؟؟ فعلا حلوات حالبيت ,,,,:plz::plz:
ياخي فالعباية احس الاشياء تكون معهن واضحة .......... يعنييييييييي معرف كيف اشرح ...... انا صح ضعيفووونة بس ألبس تنورة فوق البنطلون عشان ما يشتاف شي :lol::lol: ,,, فالنهاية تراه إلا شي وموووجووود :094::094::094:
اتمنى افهم هذا سوق ديرة هين قصدش ,,,, لان اللي اعرف اسواق دبي نايف وسوق الراس فقط !!! هين ذا قصدش ماعرفت :073::073: فوادي أروح اخذ مكسرات جواني :lol:
هايبر بنده حلوووو فعلا لازم ندخل عندهم ناخذ حاجة ,,,, بس ما جالي اشوف هالفطاير ,,, والله ايبو فديتج انت تحفة تفيدينا عن اماكن الجرعان <3<3:plz: ,,, نحن اخر روحة ف دبي كنا ساكنين قبالة ديرة ستي سنتر ف أغلب الوجبات هناك ورحنا امارات مول مرة بعد تغدينا هناك والافطار فالفندق طبعا ,,,,
بالنسبة ل الليزر تختلف ردات فعل الجسم للناس من شخص ل شخص ,,, في ناس تجاربهم فشلت وفي نجحت وفي نص نص ,,, عشان كذا انا عندي تخوف بعده ,,,, واكبر تخوف عندي عن يطلع الشعر ف اماكن غير ,,, بدلا عن الاماكن العادية ,,,, وانا اريد مال البيت عشان المنطقة الحساسة ,,, والله بنات الخليج من كثر الهوس تو واااااااااجد يباعن اجهزة ف انستا و و ويشترين كله عشان اكثر شي الرجول والمنطقة النقط ,,,,
ام زميلتي تسوي ليزر وقام يطلع لها ف اماكن غير الطبيعي ومزعجنها ,,,, <=3
abcd1;16744678:
ياربي نسم حديقة الزهور اكثر من سنه من فتحوها :oh:
تو فاتحين من اسبوعين حديقة الظلام:-^
انا رحت شهر 9 وحدنا انا وزوجي
ورحت شهر 11 امشي ولادي
وتو شهر 12 وحدنا
وان شاء الله تو جالسه احجز شهر1 رحلة ترفيهيه لاولادي وخواني :094:
نسم الملاح بالعين له ثلاث فروع
مطعمين كبار متخصصين بالمشاوي وكافتريا صغييييره
الكافتريا مكانها بمركز المدينه وهي اللي احب الشقف مالهم سبشل ملاح
لذييييييذ
والمكسيكي مالهم لذيذ وسندويشات الربيان بعد
والمسافه خمس دقايق بين كل فرع والثاني كلهم بخط واحد <3
افرع دبي والشارقه غييير وما حلو عصايرهم بس فطايرهم حلوه
الليزر بالعين مركز مشهور عندهم
فل بودي 1750 درهم
انا دفعت كامل بس هم طبعا ينصحوا الوجه ابدا ما يسووله اذا خفيف والا بيصير عكسي
والظهر نفس الشىء
انا استبعدت ظهري وبطني ووجهي
سويت ايد وروجول وابط
والمنطقه الحساسه هي علمتني وعطتني التوجيهات وسويت حالي وحدي بس يعوووور
كنت ما متشجعه ودار تنصحني تقول صدقيني فرصه وتتخلصي للابد تقول انا سنتين اكمل اللحين
ما شلت تحت وتحمست :094:
فزعانه احرق عمري عاد ما ينحاد كيف النتايج
القريه العالميه شي ممرين رئيسيات فيهم اكشاك واااااااااااااااااااااااااجده
وتحصلي من ضمنهن كشك سمبوسه هاوس وكشك البطاطا التركيه
ومره طحت ع كشك سندويشات فلافل لذيييييييييييييييذه
بس م امتذكره اي واحد اهىء لانهم واجدين
القريه العالميه مفتوحه من بداية نوفمبر
الحفله بسويها في نزوى ان شا ءالله
برسلك الصوره ايش اشتريت بالوتسب :094:
ما كان عرض مع افطار للاسف
رشاد خلاص كبير وبدت حريتي خخخ
فطمته الاسبوع الماضي من الغرشه عشان يبدا ينام متواصل خلاص
والمرحله الجايه الببمبرز الله يستر
شفتي بناية مواقف ديره اللي 10 طوابق؟؟
ع طول المحلات الل تحتها وجنب سوق الذهب بالضبط
ما تحيدي سوق الذهب؟؟
كلها محلات الجمله لاعياد الميلاد والوعيان وووو
والمكسرات والربيان جاايين عالكرنيش
\
وصل اكلي اروح اكل وارجعلكم
nassam;16744677:
ايبو بالنسبة لموضوعي اياه ,,, لما خبرتج ذاك اليوم ب الواتس اب عن التخرج كنت ابقوووووولج بس كان وقت نوم وما كان انا وضعي يسمح وايد وماعرف لا تكوني بزي ,,, تراج كله الا بزي ماعرفج اصلا كيف نظامج ف الواتس تراسلي اصلا ولا لا :01::01: :094:
يختي انا بعدني منصدمة كيييييف قدرتي تتحملي ب حمل رشاد ما تخبرينا سكووووووت وفجأة المسج :plz: :094::094: كان موقف قوي بالنسبة لي :D:D ,,,,
انا من خبرت الاهل لحد ما طيحت اسوعين وشوي ف ما مدالي اخبركن اصلا ولا طبعا ما استغني عن كل انواع السوبووورت بصراحة :y::y::y: ,,,, خاصة انكن خبرة فديتكن <3
اللي حصل باختصار ان من اكتشفت الحمل ورحت اسوي كرت وسونار قالولي وايد اشياء غير مبشرة ورحت ازهار ونفس الشي وبعدها ب فترة طبعا انا ما اهجع وبادي عندي سبوتنج وزاد قبل التسقيط ب كذا يوم صار بليدنج نوعا ما ,,, قلت انتظر زوجي يجي من العمرة وجا ف نفس اليوم واحليله وداني ع طووووول ,,, جبته من المطار وروحنا البيت نصلي مغرب وسيدة السلطاني وبدأ البتاع ينزل ينزل وبث ,,,, انا عارفة ان هذا فيه خيرة حالي ولو انه واجد متعب نفسيا وصعب ,,,, بس الحمدالله طلعت اقوى من تصوري الشخصي بفضل الله :plz::plz: ولله الحمد من قبل ومن بعد ,,,, ومن دبي شارية فستان تيتووون وشارية افرول تيتون وتو خشيتهن ف الكبت لحد ما ربي يكتبلي ان شاءالله ونجربهن :plz::plz: :094: ,,,,
يالله الجو غواااااااااااااااته هالايام ,,,, عساه يارب يستمر شهر كذا <3<3
nassam;16744679:
:F
هيوووووووووواااااااااااااااا ايبووووووووووو قصصصصصصدي ان فتحوها بعد فترة الصيف لان فالصيف تغلق الحديقة عشان الحرارة رغم ان اغلبها مسكرة ,,, بس الفراشات مغلقة بالكااامل ف عادي تفتح طول السنة ,,, نحن رحنا فالصيف حديقة الفراشااااااااات تراهن متطابقات نفس المكان ,,, :F:F واجد حلوة حبيتها ,,,,
انا احب اشوف اخبار سما دبي وقت اكون ف بيتي ف شفتها حديقة الاضوااء وهي بو قصدي تو مفتوحة :plz::plz::plz:
الله ا بس هذا المبلغ؟؟؟؟ ولا كل جلسة تدفعي هذا المبلغ؟؟؟؟ :-?:-? بالعماني 180 تقريبا صح؟؟؟ ولا انا فاصلة :D:D لاني واجد افصل مستوية <=3<=3<=3
واجد حلو بصراحة فنان :y::y:
يلة احرص الصور تحمسسسسسسست :plz::plz::plz:
رشاد كمل سنتين،؟؟؟؟ انا احسبش ترضعيه وتو اسأل اذا فطمتيه وانت تقولي تفطميه عن الغرشة؟؟؟ ليش كذا من وقت؟؟؟ احسه بعده صغيرووووون ... انا من فترة بسيطة فطمته عن الغرشة ومعانااااااااااااااااااااااااااااااة لحد ما يناااااااااااااااااام ايبو والله العظيم طفشاااانة ما امزح امس انا واياه راقدين ساعة 1 وربع ;-(;-(;-( واجد يجلس يعاند ويقول مابا انام وهو ف سريره ويتقلب ومرة يطلب كاكا ومرة يطلب ماي ومطفربي ,,,,, :-(:-(:-( والبامبرز في وااااااجد تقدم بس واجد اخطاء ولحد الحين ما فسختها نهائيا لان ماتحمل انظف و اخيس شقتي ,,,, :01::01::01:
كيف يعني يحرررق بعد الليزر؟؟؟؟ :oh::oh: لا شكرا ماريد ;-( يعني حتى بو يدفعوله ألوف مؤلفة ويفترض اريح واسهل شي بعده مخاطر ويحرق و و و :'(:'(:'(:'(:'(
رحنا سوق الذهب من فترة ف الصيف وندمت اشد الندم ,,, بس شفته ورووووووووووحنا بغيت اموت من الصداع ورووووووحنا بسرعة :073:
Al Hanoof;16744693:
اي بي
متعب الفطام و عاد فوقه مرض و زكام حبيبي
الف سلامه عليه يا رب ما يشوف شر
و النعاس ترا كل يوم الا نحن نعسانين
انا اصلا ما انام بالزين بالليل اقوم اغطي كل مره حد
abcd1;16744696:
ليش تغطيهم
انا انام بدون مروحه
فعادي عقوا اللحاف كيفهم
ماشىء هوا يضربهم
عروس جنان;16744697:صباااااحووو
كيييييييييييفكم؟؟
اي بي..
اشتقت لدبي من ردووودش >> وجه يصيح
Al Hanoof;16744698:
يوسف وابوه ما ينام الا من يسمع صوت المكيف وانا اموت من البرد
رغم اني خافته علي الاخر
abcd1;16744680:
مال رشادج كان سبرايز للجميع هههههههههههههه
حتى اهلي ما عرفوا الا من صرت الشهر السابع :094::094:
والله من اوصل البيت من الدوام غالبا تلفوني اعقه امسكه يوم اجي انام
واحيانا انساه وانام هههههههههههههه
اسميش منتزقه هههههههههه باديه تتسوقي متى مفروض الشهر السابع
لا وبعد فستان وافرول ههههههههههههههههههههههه:lol::lol:
يالله عسى ربنا يرزقك قريب بالذريه الصالحه وتقر عينكم ببنوته عسل تملي البيت عليكم :)
كل جلسه تدفعي هالمبلغ :094:
بس بعد اعتبره ارخض عن عمان
انا نوعية شعري قالت لي يحتاج لي تقريبا اربع جلسات
ايوا جلست يومين يوم اسبح يتحارق لي ريولاتي
بس يديني عادي
بس عادي يهوووووووووووون
ولا اضيع وقتي بالساعات احف حال عمري عذاب والله
اهاااا شفتي وين سوق الذهب
والسكيك والمخاش اللي حوله كل هذي ديره هههههههههههههه :lol: