صباحكم نور
مو اخباركم عساكم بخير
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
16-12-2015 | 08:36 AM
س
16-12-2015 | 08:51 AM
هلا هن هن
يعني بنتش داخله تتونه المدرسه
هيه من سن بناتنا الريم و درر و ريم بنت ميع
بناتنا بعدهن كي جي 2
السنه الجايه صف اول
انا تو مرتاحه احس فيه جاب دراسي بين اولادي
يعني بنتش داخله تتونه المدرسه
هيه من سن بناتنا الريم و درر و ريم بنت ميع
بناتنا بعدهن كي جي 2
السنه الجايه صف اول
انا تو مرتاحه احس فيه جاب دراسي بين اولادي
A
16-12-2015 | 09:02 AM
سجود 2010;16744304:
هلا هن هن
يعني بنتش داخله تتونه المدرسه
هيه من سن بناتنا الريم و درر و ريم بنت ميع
بناتنا بعدهن كي جي 2
السنه الجايه صف اول
انا تو مرتاحه احس فيه جاب دراسي بين اولادي
ايوا حبي بس لانها خلصت الكي جي 1 و 2
و عمرها يسمح لها با الاول على طول
الله يعينا بنت الحلال الاول كانه ثانويه عامه
س
16-12-2015 | 09:56 AM
تراه الصف الاول يباله جهد جهيد
ما شويه
ما شويه
A
17-12-2015 | 06:32 AM
لا تذكريني بصيح
اليوم امتحان ماث و الاسبوع الجاي كله امتحانات يوسف و يقين
تو مو اسوي و كيف اقسم عمري
اليوم امتحان ماث و الاسبوع الجاي كله امتحانات يوسف و يقين
تو مو اسوي و كيف اقسم عمري
A
17-12-2015 | 06:33 AM
صباح الخير بنات
س
20-12-2015 | 07:09 AM
الله يعينش هن هن
فمن كذاك اقولش استعجلتي عليها
فمن كذاك اقولش استعجلتي عليها
A
20-12-2015 | 08:00 AM
صباح الخير بنات
مو الاخبار عساكم بخير يا حلوين
مو الاخبار عساكم بخير يا حلوين
ع
20-12-2015 | 08:21 AM
صباحوووو
كييييييفكم؟؟
كيف الويكند.. نحن رحنا يوم الجمعة (بمة) صوب قريات وصور المكان جمييييييييييل وجلسنا يوم كامل
من الصباح لين باليل والجو كان باااااااارد خاصة المسا
كييييييفكم؟؟
كيف الويكند.. نحن رحنا يوم الجمعة (بمة) صوب قريات وصور المكان جمييييييييييل وجلسنا يوم كامل
من الصباح لين باليل والجو كان باااااااارد خاصة المسا
A
20-12-2015 | 09:03 AM
صباح الفل عروس
حلو استمتعتي
انا بالبيت من الصداع ما رمت اشل راسي
حتي مذاكره ما رمت اذاكرلهم كما الناس
و الله يعينهم اليوم امتحان عربي
حلو استمتعتي
انا بالبيت من الصداع ما رمت اشل راسي
حتي مذاكره ما رمت اذاكرلهم كما الناس
و الله يعينهم اليوم امتحان عربي
A
21-12-2015 | 07:06 AM
صباح الخيرات
وينكم من امس سلامات
وينكم من امس سلامات
A
22-12-2015 | 06:25 AM
صباح الخيرات
a
22-12-2015 | 08:16 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
اريد اروح دبي هاليومين
بكره ناويه اروح العين اسوي ليزر ومنها ان شاء الله لدبي
اتسوق للعيد ميلاد
اريد اروح ديره والقريه العالميه
اريد اروح دبي هاليومين
بكره ناويه اروح العين اسوي ليزر ومنها ان شاء الله لدبي
اتسوق للعيد ميلاد
اريد اروح ديره والقريه العالميه
a
22-12-2015 | 10:58 AM
سلامات هنوفه مو باينه تو
مو مخططاتكم للاجازه
عروووس بمه والمنطقه اللي تجي قبل عند هوية نجم
الشاطي رووووووووووووووعه
رمال بيضا والبحر ازرق حلو :Oh:
مو مخططاتكم للاجازه
عروووس بمه والمنطقه اللي تجي قبل عند هوية نجم
الشاطي رووووووووووووووعه
رمال بيضا والبحر ازرق حلو :Oh:
A
23-12-2015 | 06:22 AM
صباح الفل
انا ما باينه او انتوا مختفين
تروحي و ترجعي بالسلامه يا رب اي بي
و كيف تسوي ليزر و تسيري تتسوقي
ما تعب عليش
انا ما باينه او انتوا مختفين
تروحي و ترجعي بالسلامه يا رب اي بي
و كيف تسوي ليزر و تسيري تتسوقي
ما تعب عليش
س
23-12-2015 | 07:48 AM
هلا هلا هن هن
موه الاخبار؟
متى يبدين امتحانات عيالش الفتينل؟
رناد بتيدأ 7/1 ان شاء الله
باقي اسبوعين وبنرتاح
موه الاخبار؟
متى يبدين امتحانات عيالش الفتينل؟
رناد بتيدأ 7/1 ان شاء الله
باقي اسبوعين وبنرتاح
A
23-12-2015 | 07:53 AM
سجود 2010;16744480:
هلا هلا هن هن
موه الاخبار؟
متى يبدين امتحانات عيالش الفتينل؟
رناد بتيدأ 7/1 ان شاء الله
باقي اسبوعين وبنرتاح
هلا فيش الحبه
اولادي بادين و باقي اسبوع الجاي و يخلصوا
اجازه :y::y::y::y::y:
ع
23-12-2015 | 07:57 AM
صباااح الخير
كيفكم؟؟
نحن مخططين نروح بس توفى زوج خالتي وانشغلنا
اليوم فاتحة الثلاث وبنقرر بس اكثر شي نروح
ايوا اي بي رووووووعة المكان والرمل ابيض مثل ما قلتي
بصراحة وااااجد اسمتعنا وقررنا نروح بين فترة وفترة
هنوفة وسجود والجميع صباحكم خيير
بعد ساعة باستاذن وبروح العزا.. واليوم اولادي اجازة لين 2/1
و10/1 امتحانات الفاينل
كيفكم؟؟
abcd1;16744435:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات :-^:-^:-^
اريد اروح دبي هاليومين
بكره ناويه اروح العين اسوي ليزر ومنها ان شاء الله لدبي
اتسوق للعيد ميلاد
اريد اروح ديره والقريه العالميه
نحن مخططين نروح بس توفى زوج خالتي وانشغلنا
اليوم فاتحة الثلاث وبنقرر بس اكثر شي نروح
abcd1;16744439:
سلامات هنوفه مو باينه تو
مو مخططاتكم للاجازه
عروووس بمه والمنطقه اللي تجي قبل عند هوية نجم
الشاطي رووووووووووووووعه
رمال بيضا والبحر ازرق حلو :Oh:
ايوا اي بي رووووووعة المكان والرمل ابيض مثل ما قلتي
بصراحة وااااجد اسمتعنا وقررنا نروح بين فترة وفترة
هنوفة وسجود والجميع صباحكم خيير
بعد ساعة باستاذن وبروح العزا.. واليوم اولادي اجازة لين 2/1
و10/1 امتحانات الفاينل
س
23-12-2015 | 08:05 AM
موفقين ان شاء الله عيالنا
واحسن االه عزاكم فتم
الريم طبعا بتأجز قبل رناد
واحسن االه عزاكم فتم
الريم طبعا بتأجز قبل رناد
ع
23-12-2015 | 08:08 AM
سجود 2010;16744483:
موفقين ان شاء الله عيالنا
واحسن االه عزاكم فتم
الريم طبعا بتأجز قبل رناد
امين ياااارب..
امس عطوهم ملف فيه نماذج من الامتحانات