** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
Al Hanoof;16744815:
نسم

تسلمي يا عمري عقبالك يا رب

اي بي

ههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني ما اريد اربطه وحدي اريد اتنفس و حريه شويه

باذن الله وقت ما الله يريد


امين يارب :plz::plz:

ليش هو وين رايح عشان يربطوه:01::01::094::094::094:


يااااااااااااااااااااااااااا الله الجو ما غواااااااااااااااااته ما جو جلسة دوام جو بو نفرين :y::y:
a
nassam;16744813:
سكتي انا من الغبشة راجع زوجي من المسجد اقوله بحماس هااا كيف واجد سحاب برا؟؟ نفاف شي؟؟؟ :plz::plz: قالي ما واجد واجد :-(:-( انحبطت بس انتظر الجو القميييييييييييييل :plz::plz::plz:

ايبوووووووووو يارييييييييييتتتت يسمعوووووووووولنا ويرااااااااااعونا ,,,, برايها السنوات بس يخلونا نطلع ساعة 1 او 12 ونص نفس وقت أولادنا ونواحي نسويلهم غدا وما نحتاج شغالات وبلاوي ف بيوتنا )-])-] يلااا خبرو اصحاب القرار :plz::plz::plz:

سكتي ماحلو انا فرحانة اكثر عنهن خاصة انهن حظهن صغاااااار واولادهن صغااار بعد ,,, انا احسب وأعد بيكون ولدي اذا بغيت اتقاعد بعد 15 سنة يكون عمره 14 سنة ;-(;-( ,,, وتحته اكيد حد نفرات زيادة بإذن الله ,,,

هيوا انا قلتلهن البنات كيف ما رتبتو حال اكل انا ما معكن ولا ما تتفوت بدون جرعان بس انا جيت من الاجازة المرضية بفترة 3 ايام والناس دافعة وما مقايسين اظن مبالغ قالو افضل حالهدايا وانا بعدي اقولهن انزين كل وحده تجيب طبق بسيط وخلصت السالفة :D مهم طاف وخلصنا عاد والمناسبات الجاية ,,,, قمنا تو واجد نسويلهم اكشنات وحركات فدوام ,,,, عشان نغير الجو العفن بو عندنا ,,,, نفس شي رئيس قسمنا جايتنه بنوتة بعد 4 سنوات زواج وزوجته مسكينة باستمرار تسقط وضبطناله هديا وحركات واااايد استانس ,,, احب احساس ان الشخص يفرح ويبتسم ويذكرك بالخير ,,, احساس حلو اسعاد الاخرين :plz::plz:


هيه والله صحيح عالاقل يسوولنا فلكسبل اورز
نعم اداوم لهم من الفجر هههههههههههههه
:094:

يالله حظهن والله صغار
حنا لين يجينا التقاعد نكون عجزنا خلاص :-(:-(:-(

كيف لو تتقاعدي بعد 15 سنه ولدش يكون 14؟؟
والا قصدش بعد اكمال 15 سنه ؟

حنا يا حسره التقاعد مالنا 25 سنه :-(:-(:-(

صحيح جو المفاجأت بالدوام حلو ويخلي الواحد يحب شغله ويبذل ويعطي
حنا اليوم اللي يكون فيه لنش
الموظفين يضحكوا وفرحانيين

صحيح انه الطريق لمعدتهم لتغيير نفسياتهم :lol::lol:



nassam;16744814:
فكرتها حلوة اختج عشان تضمن انها دافعة ومخلصة امورها واي وقت تحتاج جلسة تقول حال زوجها خلا خلا تراني داااااافعة عاد ,,, زين ندش جمعية حال ذا الموضوع ,,,


هل عيادة كايا سكن كلنك ؟؟؟ او مركز الامارات ؟؟؟ هذولا اشهر شي ,,, انا كنت اعالج حبوب من زمااااااااان فوجهي ف كايا وسوولي جلسة وحدة ليزر فري حال الشنب ,,, وما كملت اساسا ,,,,

كيف يطيح؟؟؟ يطيح من نفسه ؟.؟؟؟ يعني انت تو طووووول الوقت ناااااعمة وتلجي :plz::plz::plz::plz::plz::plz: هؤهؤ :plz::plz: تحفلي عجب من الزوج ما بسهولة تبعديه عن النعومة :lol::lol: ,,, تحمست نعم بقوووة ,,, والمنطقة النقط نفس التأثير ؟؟؟ :plz: <3

السبانخ زوجي جايب كيسة كبيرة من سوق الموالح من ضمن الخضار الشهرية بو نشتريها وقالي سوي سوب سبانخ ومن جربناه عجبناه :plz: ,,, صح فطايلا السبانخ لذيذة بس نسبة 5 % من الحريم فقط يحبنها ,,, أبو زوجي جالس يتمدح ف الشوربة وبناته كذا فاعصات شكلهن كيف انا مسوية سوب سبانخ :lol::lol: واجد مفيد حال الدم انا دمي ناقص ,,, وماله طعم نفس الفجل :NO::NO::NO: الفجل هذا من بعد كيلو احس ريحته سبحان الله تطرد :D

ذكرتيني ب البرووووكلي من فترة ما اخذناه واجد حلو احب شوربة ماله ,,, ما جربت باستا بروكلي :-? كيف تجي يا ترا :perfect::perfect:

التفليس شعور مؤلم نفسيا وبقووووووووووة صراحة الله يعيننا وتعدي ازمات الناس ع الخير :cupcoffee::cupcoffee:

انا عندي عدد ,,, حمياتي 3 ,,,, وحمياي ما شالله 6 اظن :094::094: ,,, لا ما كلهم قراب حد ف معبيلة حد فالخوض حد ف ثمريت حد فالخوير حد ف بوشر :F:F



اتوقع والله اعلم الامارات الطبي

لالا بعدها م ناعمه فيها خشونه بسبب المسامات
لكن اختي رجولها ما شاء الله نعوووومه واختفت المسامات
بس لانها وصلت الجلسه الرابعه خلاص

انا متحمسه لما تختفي المسامات ويصير جلدي كله طبقه وحده كما الاعلانات :094:

خاصه الشعر اللي يطلع تحت الجلد متعبني والليزر بيحل موضوعه ان شا ءالله

انا احب الفجل واحب الجرجير :plz::plz:

البروكلي عادي ويكون نص استواء تعقيه بالباستا كقطع :perfect:
المطاعم الايطاليه دايما يقدموه معه



n
abcd1;16744817:
هيه والله صحيح عالاقل يسوولنا فلكسبل اورز
نعم اداوم لهم من الفجر هههههههههههههه
:094:

يالله حظهن والله صغار
حنا لين يجينا التقاعد نكون عجزنا خلاص :-(:-(:-(

كيف لو تتقاعدي بعد 15 سنه ولدش يكون 14؟؟
والا قصدش بعد اكمال 15 سنه ؟

حنا يا حسره التقاعد مالنا 25 سنه :-(:-(:-(

صحيح جو المفاجأت بالدوام حلو ويخلي الواحد يحب شغله ويبذل ويعطي
حنا اليوم اللي يكون فيه لنش
الموظفين يضحكوا وفرحانيين

صحيح انه الطريق لمعدتهم لتغيير نفسياتهم :lol::lol:






اتوقع والله اعلم الامارات الطبي

لالا بعدها م ناعمه فيها خشونه بسبب المسامات
لكن اختي رجولها ما شاء الله نعوووومه واختفت المسامات
بس لانها وصلت الجلسه الرابعه خلاص

انا متحمسه لما تختفي المسامات ويصير جلدي كله طبقه وحده كما الاعلانات :094:

خاصه الشعر اللي يطلع تحت الجلد متعبني والليزر بيحل موضوعه ان شا ءالله

انا احب الفجل واحب الجرجير :plz::plz:

البروكلي عادي ويكون نص استواء تعقيه بالباستا كقطع :perfect:
المطاعم الايطاليه دايما يقدموه معه







سويتيلي اغراءات واجد قوية بالليزر انا واجد اخافه لانه وباختصار شي بقووووووة مخيف اعتبره وما طبيعي :01::01::01: عاد من قلتي مسامات ذاب الفؤاد وغــــرد :D:D:D

يب يب تذكرت دايما يجيبوها معه انا فاااصلة ,,,,

احس بالجووووع الشديد نعم اريد غووووووزي:plz::plz:
A
nassam;16744816:
امين يارب :plz::plz:

ليش هو وين رايح عشان يربطوه:01::01::094::094::094:


يااااااااااااااااااااااااااا الله الجو ما غواااااااااااااااااته ما جو جلسة دوام جو بو نفرين :y::y:



ما ساير مكان هنا خخخخخخخخخخخ

كل شي بيد رب العالمين

و الله يرزقنا يا رب وقت ما يريد باذن الواحد الاحد
n





n
(( فَانْظُرْ إِلَى&#1648; آثَارِ رَحْمَتِ اللَّهِ كَيْفَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا &#1754; إِنَّ ذَ&#1648;لِكَ لَمُحْيِي الْمَوْتَى&#1648; &#1750; وَهُوَ عَلَى&#1648; كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ))


50 الرّوم


صباح الرحمــــــــــــــات و الغيــــــــــــث الجميـــــــــــــل ,,,, صباحكم بسمة وراحة بــــــــــال ,,,,, لله الحمد والفضل والشكر على واااااااااسع فضله وجميل عطاياه :)

و جووووووووع :D ,,,,, وااااااااااااااااااجد جووووووووووووعانة وما جبت فطور من البيت كنت نستعجلة وتو ادور جرعاااااااان ;-( :01::01::01: :019:


مااااااا خبرتكن ,,,,,,, انتقلوا موظفي التربية والتعليم محيتنا ,,,,,,, يااااااااااااااااا الهي الزحااااااااااام وعندهم ترخيص يطلعوهم من ساعة2 عشانن الزحمة ونحن نشوفهم يطلعو من 1 ونص نعم خخخخخخخ
س
هلا بونيات
اخباركن؟
امطار خبر يا رب
ع
صباااح المطررررر
الناس كلها مشتاقة للمطرررر





ع
نسم..
انا اليوم فطرت وتو شبعااانة ههه بس خاطري اطلع واروح عند البحررر اشم هواااااااااااااااااا






سجوود..
صباح الخير.. كيف رناد واستعداداتها للامتحان

س
هلا عروسه
رناد مرررررررررربحه رأسها وماشي مذاكره
وانا من الخمول اللي فيي اتعب اراكض وراها
بس قلت لها ال 20 درجه مال الفاينل هيه اللي بتخليك في A
جلست تفكر تشه وقالت لي من بكرة بذاكر
n
يا هلا سجسج ,,,, اخبار ولدج ,,,, كم عمره تو وكيف ربشته :plz::-^:-^ نحن اطياب بنعمة ,,,, رغم كل شي اخر ’,,,, بس الثقة برب العباد كبيرة <3<3

اجواء الغيث خيااااااااااالية فعلا وجميلة جدا حمدالله ,,,,,,


عرووووووووووسا شو فطرتي ارييييييييييييييييييييد ,., صحة وعاافية ع ألبك ,,,,,, اتمنى يفتحو ف شيشة المطار محل شاي وتوابعه ,,,, عشان اخطف اخذلي ع الاقل ,,,, وقت اكون ما جايبة بدل كفتريا مالنا الكحيان :(:( ,,,,,, في بنات اعرفهن يطلبن دوم اتصلتبهن قلتلهن اريد اطلب معكن :073: :073:
a
صباح الأجواء الجمييييييييييييييييييله :plz::plz::plz:

الحمدلله افتقدنا نعمة المطر الغزير طوووووووويلا

وامس قرت عينا بالمطر احساس حلو صراحه

الله يديمها علينا من نعمه

حسيتنا امس صرنا نزوى :094::041:

دايما عندهم امطار ما شا ءالله


السستم عندنا دااااون واحنا منث اند
وهالشىء يأثر علينا كل ما تأخرنا كل ما زادت فرصة دوامنا بالويكند الله يعين :-(

نسم استخدمي موقع طلبات بينفعش تطلبي منه اكل

يالله انه تو فوادي في SPUD قريب منا بالمعبيله

وامس رسلت حال صديف اتأكد من موقعه ومدحت لي اياه
عاد فليل يوم نمت
كل احلامي عنه ههههههههههههههههههههههه :lol:
وصديف تقول لي تخيلي مره باعوا بيوم وحده الف بطاطا :oh::oh::oh:

انا بمره اندمج بالاحلام هههههههههههههه

سجود عجبتني بنتش الدحاحه ما شا ءالله :lol:
حلوه فكرت تشه :094:

عروسا نوبا انا بايه اشرد بايه اروح كريب وتو نحاول نضبط كان نروم هههههههههههه

نسم عاد ما غم صراحه ليش يطلعوهم قبل
والله التربيه متدلعين

تو ارسل حال ربيعتي هي معهم :01:
س
هلا نسم الحمد لله اطياب
محمد قريب يكمل السنتين الله يبارك لنا فيه يا رب
وما شاء الله رياش الله يحفظه وتو فيه مود صياح وعناد


الله يعينكم نسم يوم ماشي كافتيريا محترم
نحن الحمد لله مداورات بنا المطاعم الغاويه
A
ما شاء الله اليوم التجمع غاوي

اشوف الكل متحمس ان شاء الله دوم يا رب
س
زوز يا هلا ومسهلا
الحمد لله ع نعمة المطر


موه ذا SPUD????




بنتي تو ما تحب تدح للاسف
تضحكني مسويه جدول للمذاكره وين
وما ماشيه عليه البر خخخخ
ع
سجود 2010;16744853:
هلا عروسه
رناد مرررررررررربحه رأسها وماشي مذاكره
وانا من الخمول اللي فيي اتعب اراكض وراها
بس قلت لها ال 20 درجه مال الفاينل هيه اللي بتخليك في A
جلست تفكر تشه وقالت لي من بكرة بذاكر




الي معي ما اخليه هههه ورااه ورااه
واوسيله امتحانات والحمد لله اموره طيبة

nassam;16744854:
يا

عرووووووووووسا شو فطرتي ارييييييييييييييييييييد ,., صحة وعاافية ع ألبك ,,,,,, اتمنى يفتحو ف شيشة المطار محل شاي وتوابعه ,,,, عشان اخطف اخذلي ع الاقل ,,,, وقت اكون ما جايبة بدل كفتريا مالنا الكحيان :(:( ,,,,,, في بنات اعرفهن يطلبن دوم اتصلتبهن قلتلهن اريد اطلب معكن :073: :073:




فطرت ساندويتش بيض الله يخلي الشغالة ههههه




اي بي..
كريب في ذا الجو حماااس>> عيون بو قلوب





Al Hanoof;16744858:
ما شاء الله اليوم التجمع غاوي

اشوف الكل متحمس ان شاء الله دوم يا رب




المطررررر وما يفعل ههههه





تذكرت اليوم معزومة عرررس :073:

س
عروس انا تو ما فيي بارض البر البر
مخلتنها ع هواها
تعبت والله
احسب الاولاد صعبين بس
حتى البنات تو
a
سجود 2010;16744857:
هلا نسم الحمد لله اطياب
محمد قريب يكمل السنتين الله يبارك لنا فيه يا رب
وما شاء الله رياش الله يحفظه وتو فيه مود صياح وعناد


الله يعينكم نسم يوم ماشي كافتيريا محترم
نحن الحمد لله مداورات بنا المطاعم الغاويه


ماشاء الله الايام تمضي
الله يبارك فيه حمود


هيييييييييييه نتيه حتى مكانش غاوي :094:

Al Hanoof;16744858:
ما شاء الله اليوم التجمع غاوي

اشوف الكل متحمس ان شاء الله دوم يا رب


الجو الحلو محمسنا :D

سجود 2010;16744859:
زوز يا هلا ومسهلا
الحمد لله ع نعمة المطر


موه ذا SPUD????




بنتي تو ما تحب تدح للاسف
تضحكني مسويه جدول للمذاكره وين
وما ماشيه عليه البر خخخخ


كتبيه في جوجل واستمتعي بالصور الشهيه هههههههههههههه

عروس جنان;16744860:




الي معي ما اخليه هههه ورااه ورااه
واوسيله امتحانات والحمد لله اموره طيبة






فطرت ساندويتش بيض الله يخلي الشغالة ههههه





اي بي..
كريب في ذا الجو حماااس>> عيون بو قلوب










المطررررر وما يفعل ههههه





تذكرت اليوم معزومة عرررس :073:





نوبا انا فاطره سندويتش بيض
لكن ما اعتبره ياخي هذاك حسوس بالنسبالي :094:
س
امين يا رب
ويبارك في عيالك ايبي


نحن مكانا ابو الفنتك الحمد لله


تو بجوحل وبشوف
وعجبتني الحسوس هههههههههه
A
يا رب الجو كل يوم كذا و مطر

عشان كل يوم نشوفكن تسولفن

تعبنا الا انا و نسم و اي بي

خاطري يستوي المنتدي كما اول

ما تواحي الا 5 صفحات رايحات عليش

كذا بيستوي فعلا حماس
X