** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
الله يوفق اولادنا جميع يا رب

و نشوفهم في احسن الاماكن
a
Al Hanoof;16744864:
يا رب الجو كل يوم كذا و مطر

عشان كل يوم نشوفكن تسولفن

تعبنا الا انا و نسم و اي بي

خاطري يستوي المنتدي كما اول

ما تواحي الا 5 صفحات رايحات عليش

كذا بيستوي فعلا حماس



هيه والله حتى انا مشتاقتله ذاك الزمان

تو كذاك بالوتسب
تغيبي نص ساعه
تلقي 1000 رد اخس عن المنتدى :lol::lol::lol:
n
يالله عندي شغل مهم وجالسة ادح اسويه تو بيخلص الحمدالله وارجع ل شغلي الباقي ,,,, زملائي محد اليوم وحدي ورئيس قسمنا ,,, :073::073: ,,,

سجسج يا عمري فديته ربي يبارك فيه ويرزقه الصحة والعافية ,,,, اسألج نفس السؤال كل يوووم ,,,, هل انتي تداومي لحد ساعة 5 ؟؟؟ :-?:-? ذكرتيني ايام اداوم ف الغبرة قبااااااااااالتنا كل كل شي واذا بغينا نسوي شردة عادي جدا نشرد شردة سريعة ونرجع لان كلشي قريب وبيتي قريب حتى يخلصلي اروح وارجع :(:( ذكريااااااااات صارت وصرنا الحين ما شاءالله منطقة وزارية جديدة وفيها ماااااااااا لـــذ وطاااااااب ;-(;-(;-( من الزحمة والغبار )-])-] ,,,,


عروسا زين تفطري فالبيت شطوووووووورة :y::y: ,,, ماظن خلال سنوات شغلي فطرت فالبيت غير مرات نادرة جدا جدا ,,,, :01::01: :094:

احيانا كريب ما يضبطو ياخي يضايقوبي واجد كنت اروحلهم تو غيرت اروح PAUL اكثر ,:plz:,,, اخر مرة قبل عن نطير الى دبي رحنا فطرنا هناك كان يمييييييييييييي فعلا وهدووووء صباح الخميس ماشي اكشن واجد ,,,,


ايبووووووووو تعجبيني من تجي تكهربي الجووووو ب الخط الضخم بو مختارتنه والسوالف الاكشن والحماسية ,,,, :-^:-^ :plz: :094::094:

ايه والله الحمد الله والشكر اننا جانا غيث وفرح قلوووووووووووووووبنا :plz::plz:

اهم شي انش نزوى :D:D صح الداخلية عجب سمايل اكثر حد احس عندهم مطر ,,, كان عندي فالقسم شخص من سمايل ويوميا من قبل الشتا وهو يجي يقول امس عندنا مطر :01::01: ونحن :-(:-( ,,,,

صديف يعني صدايف ,,, مرة دخلت عندنا الشات بس ماعرفها ,,,, وش ذا سبد ما راعية ذاك الصوب ماعرفه وحدي ,,,,

السستم اذا داون انا نفس الشي اضايق لان واجد يتكدس الشغل بس ما نداوم ويكند حمدالله :094::094::094: ,,,,

يالله سكتي انا يوم اكون مريضة او مصنفة مني ومن نفسي اطلع 2 ضبط تلاقيني عاد 2 ونص انا فبيتي وولدي معي واواحي انام وارتاح وووووو :y::y::y: ,,, اما تو يوميا غدانا نخلص 4 :073::073::073: ,,,,

يا ناس الجو هبااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :plz::plz::plz::plz::plz:
A
abcd1;16744866:
هيه والله حتى انا مشتاقتله ذاك الزمان

تو كذاك بالوتسب
تغيبي نص ساعه
تلقي 1000 رد اخس عن المنتدى :lol::lol::lol:

خبريهن يرجعن المنتدي

انا ما معاكن في الوتس اظن خخخخخخ
n
مطعم spud نفس فكرتي اللي كنت افكر فيها :oh::oh: :plz::plz::plz::plz: تحمست اجربه بسرعة وصفووووووووووووووووووووولي مكانه الييييييييووووووووووووووووم بروح معبيلا ازور ام زوجي :y::y::y:
A
صار لى فتره احس بلحظات دقات قلبي تكون بطيئه مثل الهبوط ياخي

وامس من سوء حظي رحت مستشفي الاطلس الغبره

لان وصلت يوسف السباحه و قلت دام فاضيه بسير

انتظر الدكاتره ساعه في اجتماع اوين و كنسلت و طلعت

علشان ما اتاخر علي يوسف

خسوف كل الدكاتره اجتماع مره وحده و المرضي ينتظروا مساكين

و ما اول مره ها الاطلس كذا
A
صباح الخير

كيفكم اليوم بنات مو الاخبار

عندي واجد مربيات ولازم ازورهم

متعبه ها السالفه يا خي
n
صباح الخيراااااااااات ,,,,


اليوم ما فيني بارض حال شي البر البر ,,,, حتى القومة حال الدوام ماعرف بالغصب وابو الغصب صاحية :01::01:

متنكدة واجد اخبار عن وفيات اطفال ;-(;-(
سجسج اكيد عرفتي عن الطفل علي ,,, من مدرسة نافذة المستقبل جنبكم المدرسة ,,, كان فالبيت بيتهم يعني يلعبو هو واخوانه وطااااح الجدار فوقهم ;-(;-(;-( وتوفى الطفل هذا تمهيدي عمره مباشرة واخوانه شلوهم بالاسعاف ,,, يالله ياربي برحمتك فوادي تقطع عليه :-(:-( وعلى اهله ,,,, بيتهم ملاصقنه بيت يبنى وطاح الشسمه فوقهم ,,,,

واليوم من الصبح طفل اخر من شماجنا متوفي ,,, بس ماعرف ايش السبب :-(:-(

البارض عندي اصفاااااااااااار اليوم
س
هلا نسم
سمعت الصبح عن الحادث
متى صاير الحادث؟
ما سمعنا شي
الله يرحمهم يا رب
والله يحفظ لنا عيالنا يا رب
تعور الفواد ذي الحوادث
تعرفيهم نسم مال العوابي؟
ع
صباح الخير


لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم يارب
طير من طيور الجنة يااارب

A
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم يارب
طير من طيور الجنة يااارب





-
n
هلا سجسج ,,, لا ما اعرفهم شخصيا بس الطفل يدرس مع ولد اخوووي ف المدرسة هذيك وزوجة اخوي وزميلاتها بيروحن العصر اظن ,,,, صاير الحادث امس بس معرف عصر او مغرب ,,, الله يربط على قلب أمه يارب ,,, وتو خبرتي حميتي عن الطفل اللي من الشماج انه غرقان كان ومرقد فالمستشفى وتوفى بعد ,,, لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,,, فلذات الاكباد يارب احفظهم ولا تفجعنا بفراقهم :(

امين هنوفا وعروسا
س
اللهم امين
A
صباح الانوار بنات كيفكم

اخباركم عساكم اطياب يا رب
A
صباح الخيرات

اختفيتوا مره

حسدناكم يوم وحده سوالف و بعدين رجع الحال كما هو عليه
n
صباح الخميـــــــــــــــــــــس :y::y::y::y::y:


اليوم بنروح البلد ضرب رد سريييييييييييع بس نسلم ونرجع ,,, في تجمع هناك ف حلو اشوفهم مرة وحدة ,,,

باقي الويكند ماشي خطط لان ام زوجي مرقدة ف الدختر ونشوف اليوم نتايج الفحوصات ايش تطلع ,,,, نسأل لها العافية ,,,


شخبار الجميع ,,,,

عندي هبشة شغل اريد اخلص واجد عشان اقدر اســتأذن نريد نطلع من وقت اونة :01::01:
A
صباح النور نسم

ان شاء الله ما فيها الا العافيه يا رب

و تروحي و ترجعي بالسلامه يا رب
د
صباااااااااااااااااااااااح الورد:rose::rose:


يا الله نسم صدمني الخبر:'(:'( الله يرزقج يا رب:F


وشو بعد اخباركم:B:
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات :-^:-^

صباحكم احلى يوووم

ياخي هذا الاسبوع كان طويل طويل طووووووووووووووووووويل

اختي رجعت الثلاثا وتنور بيتنا :plz::plz:

نسولف فليل وخواتي ينامن متاخر انا بعد احترم عمري وانام 1 الا :D:D

والصباح انووود

باختصار هالاسبوع عندي نقص فيتامين نووووم

اليوم بنروح نزوى

وبشل نص اغراض العيد ميلاد
اقدمهم

عاد الويكند الجاي العيد ميلاد ان شا ءالله :plz::plz:




nassam;16744867:
يالله عندي شغل مهم وجالسة ادح اسويه تو بيخلص الحمدالله وارجع ل شغلي الباقي ,,,, زملائي محد اليوم وحدي ورئيس قسمنا ,,, :073::073: ,,,

سجسج يا عمري فديته ربي يبارك فيه ويرزقه الصحة والعافية ,,,, اسألج نفس السؤال كل يوووم ,,,, هل انتي تداومي لحد ساعة 5 ؟؟؟ :-?:-? ذكرتيني ايام اداوم ف الغبرة قبااااااااااالتنا كل كل شي واذا بغينا نسوي شردة عادي جدا نشرد شردة سريعة ونرجع لان كلشي قريب وبيتي قريب حتى يخلصلي اروح وارجع :(:( ذكريااااااااات صارت وصرنا الحين ما شاءالله منطقة وزارية جديدة وفيها ماااااااااا لـــذ وطاااااااب ;-(;-(;-( من الزحمة والغبار )-])-] ,,,,


عروسا زين تفطري فالبيت شطوووووووورة :y::y: ,,, ماظن خلال سنوات شغلي فطرت فالبيت غير مرات نادرة جدا جدا ,,,, :01::01: :094:

احيانا كريب ما يضبطو ياخي يضايقوبي واجد كنت اروحلهم تو غيرت اروح PAUL اكثر ,:plz:,,, اخر مرة قبل عن نطير الى دبي رحنا فطرنا هناك كان يمييييييييييييي فعلا وهدووووء صباح الخميس ماشي اكشن واجد ,,,,


ايبووووووووو تعجبيني من تجي تكهربي الجووووو ب الخط الضخم بو مختارتنه والسوالف الاكشن والحماسية ,,,, :-^:-^ :plz: :094::094:

ايه والله الحمد الله والشكر اننا جانا غيث وفرح قلوووووووووووووووبنا :plz::plz:

اهم شي انش نزوى :D:D صح الداخلية عجب سمايل اكثر حد احس عندهم مطر ,,, كان عندي فالقسم شخص من سمايل ويوميا من قبل الشتا وهو يجي يقول امس عندنا مطر :01::01: ونحن :-(:-( ,,,,

صديف يعني صدايف ,,, مرة دخلت عندنا الشات بس ماعرفها ,,,, وش ذا سبد ما راعية ذاك الصوب ماعرفه وحدي ,,,,

السستم اذا داون انا نفس الشي اضايق لان واجد يتكدس الشغل بس ما نداوم ويكند حمدالله :094::094::094: ,,,,

يالله سكتي انا يوم اكون مريضة او مصنفة مني ومن نفسي اطلع 2 ضبط تلاقيني عاد 2 ونص انا فبيتي وولدي معي واواحي انام وارتاح وووووو :y::y::y: ,,, اما تو يوميا غدانا نخلص 4 :073::073::073: ,,,,

يا ناس الجو هبااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :plz::plz::plz::plz::plz:


عجب شردي نسم محد موجود:D:D

توني من ثلاث ايام شارده من الدوام انا وربيعتي
تريقنا كريب ورجعنا

دايما كريب اخذ تشكن فارم هاوس كريب لذييييذ

غالبا الكريب احبه مملح ما سويت



nassam;16744877:
مطعم spud نفس فكرتي اللي كنت افكر فيها :oh::oh: :plz::plz::plz::plz: تحمست اجربه بسرعة وصفووووووووووووووووووووولي مكانه الييييييييووووووووووووووووم بروح معبيلا ازور ام زوجي :y::y::y:


نسم سبود مفتوح بعد بالخوض تو من 4 ايام

دلو خبرتني
عند هارديز في مجمع اسمه ياس افنيوز
جنب سلمان ستور

المعبيله عند المحطه بو نفط عمان اظن :094:

Al Hanoof;16744884:
صار لى فتره احس بلحظات دقات قلبي تكون بطيئه مثل الهبوط ياخي

وامس من سوء حظي رحت مستشفي الاطلس الغبره

لان وصلت يوسف السباحه و قلت دام فاضيه بسير

انتظر الدكاتره ساعه في اجتماع اوين و كنسلت و طلعت

علشان ما اتاخر علي يوسف

خسوف كل الدكاتره اجتماع مره وحده و المرضي ينتظروا مساكين

و ما اول مره ها الاطلس كذا


سلامتك هنوفه
مبوني ما اروحه اطلس مره وحده واحس ما ارتحت له

بس ضروري تتابعي موضوع دقات القلب لا تهملي



nassam;16744903:
صباح الخيراااااااااات ,,,,


اليوم ما فيني بارض حال شي البر البر ,,,, حتى القومة حال الدوام ماعرف بالغصب وابو الغصب صاحية :01::01:

متنكدة واجد اخبار عن وفيات اطفال ;-(;-(
سجسج اكيد عرفتي عن الطفل علي ,,, من مدرسة نافذة المستقبل جنبكم المدرسة ,,, كان فالبيت بيتهم يعني يلعبو هو واخوانه وطااااح الجدار فوقهم ;-(;-(;-( وتوفى الطفل هذا تمهيدي عمره مباشرة واخوانه شلوهم بالاسعاف ,,, يالله ياربي برحمتك فوادي تقطع عليه :-(:-( وعلى اهله ,,,, بيتهم ملاصقنه بيت يبنى وطاح الشسمه فوقهم ,,,,

واليوم من الصبح طفل اخر من شماجنا متوفي ,,, بس ماعرف ايش السبب :-(:-(

البارض عندي اصفاااااااااااار اليوم


واجد معور فوادي الطفل علي الله يصبر امه واحبابه<=3<=3

خاصه انه مكان العزا
موجود مسرح الجريمه ولا طابوقه مرفوعه مسوين شريط عليه

صعب عالام تطلع الحوش وتشوف مره



nassam;16744961:
صباح الخميـــــــــــــــــــــس :y::y::y::y::y:


اليوم بنروح البلد ضرب رد سريييييييييييع بس نسلم ونرجع ,,, في تجمع هناك ف حلو اشوفهم مرة وحدة ,,,

باقي الويكند ماشي خطط لان ام زوجي مرقدة ف الدختر ونشوف اليوم نتايج الفحوصات ايش تطلع ,,,, نسأل لها العافية ,,,


شخبار الجميع ,,,,

عندي هبشة شغل اريد اخلص واجد عشان اقدر اســتأذن نريد نطلع من وقت اونة :01::01:


نوبا انا فوادي استأذن بس م اعرف كيف اضبطها واحنا منث اند :094:

Al Hanoof;16744960:
صباح الخيرات

اختفيتوا مره

حسدناكم يوم وحده سوالف و بعدين رجع الحال كما هو عليه


تفلي علينا :094:
A
اي بي

ضحكتيني مال ايام راحوا الطيبين

تفلي علينا

كرهتهم والله الاطلس بس كانت قريبه من المجمع علشان كذا

و الا ما بسيرها يا الله ربك كريم باذن الله و استمتعي في نزوى

انا بسير صحار ان شاء الله
X