abcd1;16742046:
مو تستفيدي تصوريه يعني وهو يركب؟؟
مشهد عادي يوميا اشوفه بطريقي وصرت حافظه اماكنهم هههههه
صحيح اللي يروح اوربا خاطره يجلس 3 اسابيع
ليه نتعنى حال 10 ايام :094:
حلوات احسن من لاشىء
واجد استخدمت معها نظام الهدايا وما صارت تأثر فيها
اذا تريد بتقول واذا ملانه بتسويها وما تهتم
وتشوف اخوها يروح حمام تقول شاطر اياد شاطر يروح حمام ما يسوي بثيابه
ما غم ؟؟؟
ولما تقوم من نومها مستحيل تروح حمام لين يروق مزاجها والا بتقلب البيت من صراخها
تحصر نفسها
وهذا احنا كملنا شهر واسبوع اللحين اهىء
امي تقول بأمانه اول مره يمر عليي طفل بهالأطباع :(
بنتك نفس بنتي هههههههههههه
كانت تحصر نفسها الصباح وما ترضى تروح الحمام وبالأخير تسويها في نفسها
ونفسك وعدتها بواجد هدايا ما نفعت إلا إني أخذتها المحل وحمستها بهدية كبيرة
الله يعينك
بس شهر وشي مدة قصيرة لطفل عنيد خخخ
اصبري بعدك 4 شهور
abcd1;16742079:
صباح اخر يووووووووووووووم بناتاااااااااااااات:plz::plz:
اللهم امين هنوووفه
اقلش اريد اطلع الساعه 11 اروح سنتربوينت روي
والا ما اتعب نفسي عشان الباركنج.؟؟؟
بستأذن 11 اطلع
لو شايفة مسجك قبل كنت بقول لك اعملي بلوك لسيارتي تحت الشجرة في المواقف مقابل سنتربوينت
nassam;16742080:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
nassam, ام عبدوو, abcd1, عروس جنان
<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,
صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^
ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(
هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟
عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,
امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,
:y::y::y::y:
سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,
رحنا فرنسا وسويسرا نسم
ديزني لاند وباريس وانترلاكن في أسبوعين
Al Hanoof;16742082:
بتوقفي اخر الدنيا
روحي 3 فاضين المواقف
الحمد لله امس يقين زواع و حمي و وديتها الاطلس بعد ما وصلت يوسف السباحه
الحمي ما تنزل بس نحمد الله على كل حال و نايمه في البيت ما وديتها المدرسه
ألف سلامة عليها ما تشوف شر يا رب
عروس جنان;16742083:
صبااااااااحوو
اي بي..
تروحو وترجعو بالسلامة.. وحج مبرور وذنب مغفور مقدما
نسم..
ان شاء الله بنروحها
هنوفة وسدسد صباااحكم وررد
اي بي..
بتحصلي موقف لكن بالزووور.. ويمكن خلف سنتر بوينت بتحصلي
ان بطلع بروح اشل بنتي تطعيم ال 6 شهور
مساء الورد عروس

