** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
س
abcd1;16742046:
مو تستفيدي تصوريه يعني وهو يركب؟؟
مشهد عادي يوميا اشوفه بطريقي وصرت حافظه اماكنهم هههههه

صحيح اللي يروح اوربا خاطره يجلس 3 اسابيع
ليه نتعنى حال 10 ايام :094:

حلوات احسن من لاشىء






واجد استخدمت معها نظام الهدايا وما صارت تأثر فيها
اذا تريد بتقول واذا ملانه بتسويها وما تهتم
وتشوف اخوها يروح حمام تقول شاطر اياد شاطر يروح حمام ما يسوي بثيابه
ما غم ؟؟؟
ولما تقوم من نومها مستحيل تروح حمام لين يروق مزاجها والا بتقلب البيت من صراخها
تحصر نفسها

وهذا احنا كملنا شهر واسبوع اللحين اهىء

امي تقول بأمانه اول مره يمر عليي طفل بهالأطباع :(

بنتك نفس بنتي هههههههههههه
كانت تحصر نفسها الصباح وما ترضى تروح الحمام وبالأخير تسويها في نفسها
ونفسك وعدتها بواجد هدايا ما نفعت إلا إني أخذتها المحل وحمستها بهدية كبيرة


الله يعينك
بس شهر وشي مدة قصيرة لطفل عنيد خخخ
اصبري بعدك 4 شهور


abcd1;16742079:
صباح اخر يووووووووووووووم بناتاااااااااااااات:plz::plz:

اللهم امين هنوووفه
اقلش اريد اطلع الساعه 11 اروح سنتربوينت روي
والا ما اتعب نفسي عشان الباركنج.؟؟؟


بستأذن 11 اطلع



لو شايفة مسجك قبل كنت بقول لك اعملي بلوك لسيارتي تحت الشجرة في المواقف مقابل سنتربوينت

nassam;16742080:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
‏nassam, ‏ام عبدوو, ‏abcd1, ‏عروس جنان


<3<3<3<3<3<3 فديتنا عسانا دوم نتجمع ,,,, والله توحشووووني كثير :plz::plz::plz::plz: ,,,













صباحكم عافية جميعا بنات :-^:-^:-^:-^


ايبوووووووووو :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-( سوف اشتاق لك جدا جدا جدا :-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(:-(



هنوفا ,,,, شخبارج وكيفهم اولادك؟؟؟؟

عروووسا شوي مخرفة سمحيلي :D:D ,,,, عقبالج عرووووووسا شلي عيلتج وسيروووو هالبلاد حلوة ,,,,


امس ناقشت زوجي نشوف كم الفرق في حال زدنا يومين او 3 ,,,, وجالسين نشوف عشان نقرر واحتمااال نقدم موعد الرحلة ما نأخرها ,,,, بنشوف كيف عاد ربك مسهل ,,,,


:y::y::y::y:


سدسد ,,,, ووين رحتووووو بعد؟؟؟ يسلمو حبيبتي امين ,,,


رحنا فرنسا وسويسرا نسم
ديزني لاند وباريس وانترلاكن في أسبوعين

Al Hanoof;16742082:
بتوقفي اخر الدنيا

روحي 3 فاضين المواقف




الحمد لله امس يقين زواع و حمي و وديتها الاطلس بعد ما وصلت يوسف السباحه
الحمي ما تنزل بس نحمد الله على كل حال و نايمه في البيت ما وديتها المدرسه

ألف سلامة عليها ما تشوف شر يا رب

عروس جنان;16742083:

صبااااااااحوو


اي بي..
تروحو وترجعو بالسلامة.. وحج مبرور وذنب مغفور مقدما


نسم..
ان شاء الله بنروحها


هنوفة وسدسد صباااحكم وررد


اي بي..
بتحصلي موقف لكن بالزووور.. ويمكن خلف سنتر بوينت بتحصلي




ان بطلع بروح اشل بنتي تطعيم ال 6 شهور











مساء الورد عروس
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم و كيف اجازة العيد
n



صباح الخميـــــــــــــــس :plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:


اليوم صديقتي راحت الحج الصباح :-( واجد انا حزينة عشانها ومتأثرة وصايحة عاد من قبل :-( ,,, الله يحفظها ويرجعها بالسلامة <3<3


شو اخباركن؟؟؟ أمس رحت واجد اماكن جدولي كان معفووووس عفسة شنيعة وراجعة مااااشوف م التعب ,,,,

بعد الدوام سييييييييييدة رحت الدختر ازور خالي واجد مريض كان بس الحمدالله وبفضل من الله رجعت الكلى تشتغل عنده وتحسنت حالته وصار أحسن ,,,,
وفوني الخسف ناسية اعبيه ومافيه تشارج ,,,, وبعدها سييييييدة رحت افينيوز دخلت ماتلان واتش اند ام خذت بنطلونات مبطنة حال ولدي لان ما تتحصل الا ف اتش اند ام تناسب البرد ,,,
و حد خسف يداوم ف اتش اند ام ورطني وصدقته ,.,, كنت اسأل عن نيو لوك اذا موجود ف مسقط قال ف جراند مول وانا استغربت متى فتحوووه وانا دايما اروح جراند ماشفته ,,, ورحت دخلت وانا أدعي احصل موقف لاني تأخرت وابا ارجع اتغدا عادت الساعة 5 ضبط ,,, حمدالله حصلت باركنج قريب الجيت ودخلت صاروخ وطلعت ماحصلته طبعا ورجعت بيتي تغديت وهجعت فالارض تشووونة وأذن المغرب ,,,

بعد الصلاة طلعنا انا وزوجي وولدي رحنا مزوووون ياربي من سنة سكتووو مارحتله ,,, اشتريت قماش اسود على رصاصي فيه ثقل بسيط أريد أفصله عباة حال المطار وأي وقت أحتاجها هناك خاصة اذا بريك فاست فالفندق ارتاح ألبس عباة وعقب أطلع أبدل وكذا ,,, ودخلت التقدير خذت ثرمال حال ولدي ورجعنا وشالين عشانا معنا واكل وانووووود وسيدة دخلت انام م التعب الشديد قلت حال زوجي السموووحة صابي ولدك ماشوف خلااااااااص ,,,,,


صح امس عدلنا ف التذاكر وزدنا 3 ايام حده حده عأجازاتنا وانخرفنا شوي خاصة ان زوجي من نوع يعرف فهالاموووور وما عاجبنه ان دفعنا فارق بس الجدوى تستاهل فالحلقة الاخيرة ,,,,



واجد لعيت بس بصدق جدول امس تحطيم لان اليوووم بنتجمع فبيت الاهل عشان بكرة بيسافرو الحج ف أحسن اني امس ضغطت عنفسي خلصت هذيك الاشياء البعيدة وصح خذت قماش بيج فااااااتح جدا بفصله جاكيت وتو بدور موديل ,,, اذا عندكن صور سدحنها حالي بليز :plz::-^:-^:-^ ,,,,

اروح اسوي شغل وبرجع ليتر اشوفكن :-^:-^:-^ <3
n
Al Hanoof;16742120:
صباح الخيرات بنات

كيفكم و كيف اجازة العيد



صباح النور هنوفا كيفهم أولادش ان شالله صاروا أحسن؟؟؟؟؟؟

اقولج هنوفا ,,, واااااااجد احتضنيهم فالمرض وغير المرض تزيد مناعتهم وتتقوى لما يحسو بالحب والحنان ,,,, ما ان هذا بيشل المرض بس يحسو أحسن ويتحسنو اسرع ربي يشفيهم ويعافيهم جميعا وما يشوفو شر ,,,,,,, :-^:-^:-^

اجازة العيد نفس اجازة عيد رمضان وعادي انا طاف عندي أجازة أتجهز فيها واقط اموووري وهيك يعني :plz::plz:
A
nassam;16742123:
صباح النور هنوفا كيفهم أولادش ان شالله صاروا أحسن؟؟؟؟؟؟

اقولج هنوفا ,,, واااااااجد احتضنيهم فالمرض وغير المرض تزيد مناعتهم وتتقوى لما يحسو بالحب والحنان ,,,, ما ان هذا بيشل المرض بس يحسو أحسن ويتحسنو اسرع ربي يشفيهم ويعافيهم جميعا وما يشوفو شر ,,,,,,, :-^:-^:-^

اجازة العيد نفس اجازة عيد رمضان وعادي انا طاف عندي أجازة أتجهز فيها واقط اموووري وهيك يعني :plz::plz:



يوسف الحمد لله

و يقونه يا عيني مرضانه وايد
ع
صبااح الخيير


نسم..
ما شاء الله يووم حااافل
نحن امس تجمعنا بيت اهلي نودع اختي وزوجها وفاااااش الصيااااح


امس طعمت بنتي مال الست شهور.. ومسكينه كله متكدرة وتصيح




هنوفة..
كيفك؟ وكيف الاولاد؟



A
هلا عروس

الحمد لله تمام

بس يقونه الحلوة مريضه ترجع و حمي عاد كم يوم مسكينه

كيفك انتي و اولادك

و زوجك احسن ان شاء الله
ع
Al Hanoof;16742135:
هلا عروس

الحمد لله تمام

بس يقونه الحلوة مريضه ترجع و حمي عاد كم يوم مسكينه

كيفك انتي و اولادك

و زوجك احسن ان شاء الله




الحمد لله كلنا بخير

n
صباح الورد :rose::rose::rose::rose::rose::rose:

كيف الجميــــــــــــع ؟؟؟


:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:


عروسا كيفها بنتج .؟؟ عساها ما تعبت مع الحمى ,,, ايش سميتيها ذكريني ؟؟

<3<3

هنوفا صباح الورد ,,,, هااااااااااه بديتي تكوي وترتبي ملابس العيد ؟؟؟ انا لسه اليوم ببدأ ان شالله :ballons::ballons:


سدسد اخبارج وكيف البنات؟؟؟ شفت بروفايلج حاطة فرنسا ,,, وين كانت رحلتج؟؟؟؟


سجوووووو ,,, اخبارش وكيف تجهيزات العيد .؟؟؟ اليوم خطفت من قدام الابداع وجا فبالي اسأل من عمر كم يمسكو اطفال ؟؟؟؟


:ballons::ballons::ballons::ballons::ballons::ballons:
ع
صباااح الخيير




نسم..
الحمد لله بنتي بخير والحمى تعبتها شوي... بس مع الدوا خفت الحمد لله
بنتي اسمها ( سمـــــا)



س
هلا نسم
الحمد لله نحن اطياب
الابداع عندها من التمهيدي بس ماشي روضه
ما اذكر من اي عمر عاد


وتجهيزات العيد باقي تشه واخلص
الله يسهل الامور واخلص
A
صباح الفل

مو اخباركم الحلوه

ما سويت شي ملابسي اليوم يخلصهن الخياط الصباح

عاد بجهز اليوم باذن الله
ع
صباحوووو


هنوفة..
انا ملابسي جبتهم خلاص وغسلتهن اليوم برسلهن للكوي ما فيي بارض اكويهم ههه


والاولاد ملابسهم جاهزة الحمد لله



A
زين ارتحتي

الحمد لله اليوم بشيك على كل شي

و باقي نعال و جوتي ليقونه
n


كــــــــــل عام وانتم واهلكم ترفلون بأثواب العافية ,,, <3
n
صباح اخر يوم دوام ,,,, جاية من وقت عشان اقضي على اشغالي وارتب الاموووووور واحتمال استأذن ,,,, كله خير ان شالله ,,,,

بديت اكوي واغسل ملابس السفر والعيد ,,, لبستي اليوم بستلمها ان شالله من الخياط وبغسلها وبكرة اجهزها ,,,, وبما ان خالوتي محد فالعيد انا يفترض اسوي الترشة وقايلتهلهم سوف تكونو حقل التجارب هالعيد خخخخخخخخ

عندي واجد شغل بجيكن لاحقا وذا ما جيت كونن بخيرات :)
A
صباخ الخير

كل عام وانتم بالف خير يا رب

كيفكم و كيف العيد
س
هلا والله
وكل عام وانتي بخير الغلا
A
سجود مو علومك عساكي بخير

و كيف البنات و اخبارهم الحلوه
A
الله يرجع الحجاج بالسلامه يا رب

و توصل اي بي و تنور المكان

مخليني وحدي نسم اجازة
X