** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
مساء الفل

انشغلت اليوم شوي من الصبح

اخباركم برجع اقرا الواجب بعدين
A
صباحكم فل

مو الاخبار

فيني نوم رغم اني انام بدري
n
صباح الخيرات ,,,,,,,,,,,,,كيفكووووووووووووووووووم بنات :cupcoffee::plz::plz:

شو الاخبار والعلوم ,,,, :-^:-^:-^ وانتصف الاسبوع حمدالله ,,,, :y::y:

تخيلن امس رحت السيب مول وجلست نص ساعة وطلعت :lol::lol: ودورت رد تاغ مالهم ما شفته قبالة وروحنا ,,,, اقول حال زوجي احمد ربك وشكره وبوس يدك وجه وظهر اني ما أهلكك فالاسواق واعذبك تعذيب :D:D ,,, ما عجبني شي وطلعت ,,, الاهم اني لحد تو ما فصلت جلابية العيد الفقيررة مسكينة ما دورت خياط اصلا :073::073: ,,,,,,, بروح اليوم ان شالله اشلها عند السوق التجاري في محل شاطر دايم نسوي عنده ,,,, عسى يمسكلي جلابيتي وقطن وحدة اقل شي ;-( ,,,,,

وخطفنا ركن الشاي مال الحيل نفس بناية جراند فيش ماركت ,,, ياخي من فترة ما طلبت خبزهم لذيييييييييذ ماشالله ,,, :up::up:
ولاحظت في قاعة طيور الجنة شكلها حال اطفال ولا ايش سالفتها ,,,, ومكان اسمه كيدز شي نسيته ,,,, معرف اش هذاك ,,, كيدز لاند اظن ,,,, حد جربهم ؟؟؟ صح اني ماطلع ذاك الصوب البرررر انا ,,,, اقط اموري لا من هنا بس ,,,,, :D:D حدي الخوير والغبرة وعذيبة واذا تطورت روي ومطرح احياااااااااااانا :041:
n
ويييييييييييييييييييييييييينكوووووووووووووووووووووووووم ,,,, جاسة اهارج عمري :(


هنوفا اخبارج الغلا ,,, شربي دلة شاااهي عشان تصحصحي :) تحصل كذاك يكون الجسم ما مكمل دورة النوم سيدة ف يجيش نعاس شديد رغم انك نايمة منوقت والعكس صحيح !!!
د
يا صبااااح الخيرات والليراااات<3:F

نسم اقصد من اجمل رحلاتي لان كان مودي قبل السفر اوووف بقوه وكنت من فتره ما ماجزه ف وقت السفره كان فنان ب الاضافه ان الريف اللي رحناه سكنا في wellness spa مساج يوميا قمة الاسترخاء:plz::plz: راجعه فريش بس مشتاقه دبي;-(


ما مريت محلات الاطفال من فتره بس اظن الحين بتحصلي مل نص نص ...حمدلله خلصت شوبنغ العيد من هناك:up:



كيفج هنوووفه وكيف الاولاد مع المدارس؟؟
A
nassam;16741813:
ويييييييييييييييييييييييييينكوووووووووووووووووووووووووم ,,,, جاسة اهارج عمري :(


هنوفا اخبارج الغلا ,,, شربي دلة شاااهي عشان تصحصحي :) تحصل كذاك يكون الجسم ما مكمل دورة النوم سيدة ف يجيش نعاس شديد رغم انك نايمة منوقت والعكس صحيح !!!


ولا يفوتك رحت ترينج مفاجا امس طول اليوم


دلوعة س;16741817:
يا صبااااح الخيرات والليراااات<3:F



نسم اقصد من اجمل رحلاتي لان كان مودي قبل السفر اوووف بقوه وكنت من فتره ما ماجزه ف وقت السفره كان فنان ب الاضافه ان الريف اللي رحناه سكنا في wellness spa مساج يوميا قمة الاسترخاء:plz::plz: راجعه فريش بس مشتاقه دبي;-(



ما مريت محلات الاطفال من فتره بس اظن الحين بتحصلي مل نص نص ...حمدلله خلصت شوبنغ العيد من هناك:up:





كيفج هنوووفه وكيف الاولاد مع المدارس؟؟




الحمد لله حبيبتي تمام و الله متعبين مع الواجبات:oh:

ربي يحفظهم و يوفقهم
A
صباح الخير جميعا

كيفكم عساكم بخير

مو الاخبار
n
صباح الخيراااااااااااااااات ,,,,,,,,

هنوفا ,,,, صباحك نور حبيبتي ,,, الوحيدة اللي باقية مرابطة معي هنا :perfect::-^:-^
اهممممم شي التريننج المفاجيء ,,, حماس وفنان :plz: ,,,,,

دلووووو يا هلا ومراحب ,,,,,,, حيلووووو جدا جدا ,,, استرخيتي من قلبج يعني :D<3 ,, وشوق دبي بالنسبة لنا جميعا لااااااااااا ينتهي ,,, دبي ليس لها مثيل اصلا فالشوبنق خاصة :plz::plz::plz::plz: ,,,,,,, شفت الفرق العظيم امس رحت الستي مال السيب انا وبعلي عسريع ,,, بس وااجد الاشياء متشابهة الاسعار فرق شنيع مع العلم نفس المحلات بو دخلتهن ما كان شي سيل وهنا نفس شي ماشي سيل ,,, المهم اني شفته بعد طوووووووول غياااااااااااااب ,,, وااااااااااجد اروح القرم ابدا ما أتعنى هذاك ,,, بس رحت عشان ماركس وسبنسر عندهم سيل فنان ,,, حتى ما وصلت صوب لايف ستايل وبيبي شوب حسيت بعييييييد وبديت اتعب ,,,, زحمته ما تخف البر طول السنة ,,, كنت افكر اروح بعد الدوام بس عاد ما صار وزحمممة صراحة المسا ,,,, :-(:-( ,,,,,

المهم الحين من صاحية الصبح وانا أحس بالاوجاع الشديدة للاخت العزيزة والصيحة طابقة من قوة الالم ,,, وعندنا واجد شغل نقلو عنا زميلنا اول امس وماظن بيجيبولنا بديل ;-( ,,,
n
سجسج اشوفش تراني تدخلي وما تهرجي بدخل ف الشاشة توووووووووو تراني ,,,, ( عضلات )

اخبارش وكيف بناتك ,,,,, والمدارس والاكشنات ,,,,,


حريم افكر اجيب شغالة رغم صغر شقتي ,,,, تشجعوني؟؟؟؟ واحط ولدي معها
د
صبااااااااااح الورد....




هذاك الستي تمر شهوووور ما اروحه بسبة الزحمه)-<



ما شالله هنوووفه بالتوفيق دايما:up:



nassam;16741845

:

سجسج اشوفش تراني تدخلي وما تهرجي بدخل ف الشاشة توووووووووو تراني ,,,, ( عضلات )

اخبارش وكيف بناتك ,,,,, والمدارس والاكشنات ,,,,,


حريم افكر اجيب شغالة رغم صغر شقتي ,,,, تشجعوني؟؟؟؟ واحط ولدي معها


اذا شي مكان لها بتريحج الشغاله ..بس المشكله الحين الخيارات قليله ورواتب الفلبينيات كسرة ظهر غير انهن دلوعات :01:
A
ما اقدر استغني عنكم من ايام حملي بيوسف وانا هنا

احبكم فديتكم
n
دلوعة س;16741846:
صبااااااااااح الورد....





هذاك الستي تمر شهوووور ما اروحه بسبة الزحمه)-<



ما شالله هنوووفه بالتوفيق دايما:up:






اذا شي مكان لها بتريحج الشغاله ..بس المشكله الحين الخيارات قليله ورواتب الفلبينيات كسرة ظهر غير انهن دلوعات :01:



هلا هلا دلووو ,,,, يب يب نفس حالتي ,,, حاااااااولنا امس انا وزوجي نتذكر متى اخر مرة رحناله وما قدرنا :lol::lol: ,,, بصراحة لوعااان واجد زحمته ,,, دام عندنا بديل القرم بصراحة اريح خاصة دام هصوب ساكنة ,,,, :perfect:
شوفي شقتي عبارة عن مجلس كبير وهو الصالة وغرفة المعيشة مالنا ونجلس طول اليوم فيه ,,, وغرفة النوم وغرفة وحدة اللي هي غرفة الحريم احيانا اذا عندي ضيوف ونفس الشي كواي وغسيل و وو فيها ,,,, بصراحة افكر جديا خاصة ان كذا صاير الوضع ومعرف بكم يركبو الكامرات وهالاشياء ,,, واجد احاتي مشكلتي ,,, فلبينيات كم رواتبهن؟؟؟ افكر فهالنوع او ف سريلانكية لان لاحظتهن زينات مال مكدة وطبخ ونظيفات ويفهمن انجليزي اغلبهن ,,, ومعرف اجيب مشتغلة قبل او طازجة جديدة ,,,, موضوع طويل ومعقد ,,,, :01::01:

Al Hanoof;16741848:
ما اقدر استغني عنكم من ايام حملي بيوسف وانا هنا

احبكم فديتكم



فديتك هنوفا ,,, وانا بعد من قبل عرسي وقبل هوووون :y::y::y::y:
س
هلوووووووو
سايره البيت تو
باكر نتلاقى ان شاء الله
A
صباح الخير

كيفكم اخباركم رجولي الاثنين من الساق تعورني

و ما نمت امس من الالم
n



<3 صباح الخميـــــــــــــــــــــــس <3


من امس وانا وكل حد حووووولي ماااااااااامقتنع ان اليوم الخميس ,,, نحس كأنها أمس الخميس ومفروض اليوم وييييييييييييييييييكند عاد ^_^^_^ ,,,,,,

اهم شي امس داشة انام 10 ونص بس عاد اتقلب من أوجاع الاخت واتقلب ولحد ما نمت 11 وربع تقريبا ,,,, :073::073: لكن لازم اداوم عندنا ضغط هالفترة ,,,,

اخباااااااااااااركن؟؟؟؟؟؟ هالويكند ما عندي غير خطة التجهيز للعيد ,,,, ورلاكس ف الشقة وشغلللل واجد ,,,, :'(:'(
A
اليوم الخميس

عجب عندي اجتماع اولياء الامور
ع
صبااااااااااح الخميس الونيييييييييس


كييفكم بناتات؟؟


هنوفة..
سلامتك خير مالها رجولك؟


نسم..\
اخبااارك؟
انا باقي اجيب ملابسي من الخياط
ملابس اولادي جاهزة وبكرة بغسلهن





n
هلا هنوفا ’,,,, سلامتك ,,, عسى ماشر ؟؟؟

ايوا اليوم الخميس روحي ركضي اجتماع مجلس الامهات :094::094::094::094:


عروسا ياااااااااا شاااطرة حظك والله :plz::plz: ,,, انا مااااااااااشي جاهز البر البر البر البر وحتى ثيابي ما شالتنهن الخياط اصلا )-<)-<)-<)-<)-<<=3 بس عسى لان الناس عادت خلصت ف احصل فرصة عند حد ,,, امس كنت تعبانة ماطلعت الا ازور خالي فالسلطاني شالني زوجي رحنا سوا ورجعنا وما تحركت وراقدة منوقت من تعبي ,,, عسى اليوم احسن :(:(

ما خبرتكن ,,, ردينا على طير ياللي ,,, كانت عندي شغالة اجيبها بالساعة عاد كملت سنة اشلها وكله بس تكويلي واحيانا تنظف شوية بس اجيبها عشان الكواي وتو صارلها 4 ايام مختفية لا ترد عاتصالات ولاا رسايل ولا شي ;-(;-(;-(
A
هلا عروس

و الله ما اعرف بس من امس الظهر كذا
ع


نسم..
انا الخياط مخبرني بعد المدرسة جيبي ملابس العيد على طول... عاد انا جهزت الموديلات والاقمشة
وع طول ثاني يوم بداية المدرسة رحت.. وبيجهزن ع الاسبوع الجاي..



X