Al Hanoof;16741406:
هلا نسم الحمد لله على السلامة
و زين انك انبسطتي و ريحتي يومين
الحضانات و المدارس ياخذوا موافقة قبل رفع الاسعار من الوزاره
الا فهمته من سكرتيرة مدرسة اولادي و الاغلب رافع الاسعار
هلا هنوووووووووفا ,,, كيفك وشو اخبارك ؟؟؟ وكيف اولادك والمدارس؟؟؟؟ اقولج انتو تو ف بيت صح؟؟؟ كيف مضبطة امورج بدون شغالة؟؟؟
الحمدالله ارتحت يومين نهار في دبي الحب ,,,, استااانست ولله الفضل ,,,,
ممممممم هنوفا كم زايدين المدارس؟؟؟ هذولا كان يزيدو عشرة ريال كل سنتين وهالسنة زادو عشرين فجأة )-] ,,,,
طبعا انا من الصبح اتصلت 3 الى 4 حضانات ابحث عن بدائل وللاسف الشديد ماشي مجال يا تارسين يا نظامهم خسف لحد 12 ونص وبدون نقل بعد ,,,,, واتصلت منتسوري يمدحوها بس نظامهم جدا غالي دفعات كبيرة ياخذو ماقدر صراحة ,,, من غير النقل ولحد ساعة 12 ونص بس !!! يعني كلها حوسا ,,,,
نزام بيت اهلي ينامو لحد 10 ونص كذا وامي عندها بنت اخوي وصحتها ما تساعد واجد اعطيها حد زيادة ونحن بس نروح زيارة الضرابة والاكشن ما ود حد )-<)-< ,, جدول بيت اهلي ما يساعد واستحالة اشله عند اهل زوجي رغم انهم قريبين ,,,, ماروووووم ,,, الحااااااااجة ذليلة وبعدني بكلمهم عشان ان نحن زباين قديمين وباقيلنا سنة بس معهم يحطوه ع نفس المبلغ ,,, عسى يطيعو يارب ,,, الناس ظرووووووووووف وبهذاك المبلغ اللي رفعوه واجد اشياء يستوابه ,,,, من هنا مقصوص الراتب منقصات رواتب الجميع عندنا ب قرار رسمي ومن هنا الاشياء تزيد ,,,, نسأل الله التوفيق والسداد .,,,, ونسأله البركة في الرزق والعافية من كل شر ,,,,
عادي خلوني اتنقنق ع كيفي :094::094: اعبر عن احاسيسي :-^:-^ تحملوا اذا اعصب اعصب :01::01::01: