** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
Al Hanoof;16741406:
هلا نسم الحمد لله على السلامة

و زين انك انبسطتي و ريحتي يومين

الحضانات و المدارس ياخذوا موافقة قبل رفع الاسعار من الوزاره

الا فهمته من سكرتيرة مدرسة اولادي و الاغلب رافع الاسعار


هلا هنوووووووووفا ,,, كيفك وشو اخبارك ؟؟؟ وكيف اولادك والمدارس؟؟؟؟ اقولج انتو تو ف بيت صح؟؟؟ كيف مضبطة امورج بدون شغالة؟؟؟

الحمدالله ارتحت يومين نهار في دبي الحب ,,,, استااانست ولله الفضل ,,,,

ممممممم هنوفا كم زايدين المدارس؟؟؟ هذولا كان يزيدو عشرة ريال كل سنتين وهالسنة زادو عشرين فجأة )-] ,,,,

طبعا انا من الصبح اتصلت 3 الى 4 حضانات ابحث عن بدائل وللاسف الشديد ماشي مجال يا تارسين يا نظامهم خسف لحد 12 ونص وبدون نقل بعد ,,,,, واتصلت منتسوري يمدحوها بس نظامهم جدا غالي دفعات كبيرة ياخذو ماقدر صراحة ,,, من غير النقل ولحد ساعة 12 ونص بس !!! يعني كلها حوسا ,,,,
نزام بيت اهلي ينامو لحد 10 ونص كذا وامي عندها بنت اخوي وصحتها ما تساعد واجد اعطيها حد زيادة ونحن بس نروح زيارة الضرابة والاكشن ما ود حد )-<)-< ,, جدول بيت اهلي ما يساعد واستحالة اشله عند اهل زوجي رغم انهم قريبين ,,,, ماروووووم ,,, الحااااااااجة ذليلة وبعدني بكلمهم عشان ان نحن زباين قديمين وباقيلنا سنة بس معهم يحطوه ع نفس المبلغ ,,, عسى يطيعو يارب ,,, الناس ظرووووووووووف وبهذاك المبلغ اللي رفعوه واجد اشياء يستوابه ,,,, من هنا مقصوص الراتب منقصات رواتب الجميع عندنا ب قرار رسمي ومن هنا الاشياء تزيد ,,,, نسأل الله التوفيق والسداد .,,,, ونسأله البركة في الرزق والعافية من كل شر ,,,,
عادي خلوني اتنقنق ع كيفي :094::094: اعبر عن احاسيسي :-^:-^ تحملوا اذا اعصب اعصب :01::01::01:
A
كيف يعني منقصين الرواتب عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله ايوا في بيت و منظمة اموري هو متعب

بس الحمد لله انظف يومين الاماكن الا نستخدمها و الا

ما نستخدمها في البيت اسبوعي تنظيف و مشي حالك
n
Al Hanoof;16741410:
كيف يعني منقصين الرواتب عندكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله ايوا في بيت و منظمة اموري هو متعب

بس الحمد لله انظف يومين الاماكن الا نستخدمها و الا

ما نستخدمها في البيت اسبوعي تنظيف و مشي حالك



نحن قبل 4 شهور تقريبا نزل عندنا قرار بإلغاء علاوة من العلاوات ,,,, انا هالعلاوة تنزلي 40 ريال وفي ناس 50 وفي 150 وفي ناس 250 ,,,, طبعا كان يريدو يتكلموا بس كالعادة الكبار فزعانين ف كيف الصغار يتكلموا :-?:-? <=3<=3 ,,,, بلعناها وسكتنا ,,, الحين كلام قوي عن علاوة أخرى تنشال ;-(;-( فزعانين ,,, اول مرة اسمع رواتب موظفين ف حكومة تنقص بدل عن تزيد وجلالته موجه توجيهات واضحة انه لااا يتم المساس برواتب الموظفين :-(,,,,

الحمدالله هنوفا وارتحتي ان ولادج فالمدارس ..,,, كم تقريبا المدارس تاخذ مبالغ؟؟؟ عشان اتزهب نفسيا من تو حال السنوات القادمة بإذن ربنا ,,,, :073::073::01::01:
س
صباحوووووووووووووووو
نسم المدارس الخاصة كسر ظهر
والرسوم حسب المدارس


باكر بتبدأ الريم KG 2 ومتشوووووووووووووووووووووقة خخخ
n
سجود 2010;16741433:
صباحوووووووووووووووو
نسم المدارس الخاصة كسر ظهر
والرسوم حسب المدارس


باكر بتبدأ الريم KG 2 ومتشوووووووووووووووووووووقة خخخ



صباااااحو سجسج وهنوووووووفا :-^:-^:-^:-^ وعروسا الغلا :-^:-^ <3

سجسج المدارس الخاصة هذاك استثمار ف الاطفال لانهم جالسين يتأسسوا علميا وعقليا وسلوكيا ,,, يعني تدفع عشان شي مستااااااااهل يفترضضض طبعا ,,, لانهم يتعلموااا ,,,

ماعرف ترتيب فئات الدراسة روضة كي جي دنجو :D:D:D:D معرف كيف الترتيب :094::094:

وصباح الورد لكن جميعا :-^:-^:-^:-^
A
صباح الفل

كيفكم بنات

يالله امس انكسر ظهري من الغسيل و الكوي

كاني سنه ما غاسله مع اني يوم ورا يوم اغسل

بس كويت العبايات و ملابس المدرسة و الدشاديش
ووووووووووووووووووووووووووووو الخ

و الحمد لله اليوم تنظيف الطابق الاول و بغسل بعد مال المدرسه

عن يتراكم باكر الثاني و بسني برتاح شوي يومين
n
Al Hanoof;16741435:
صباح الفل

كيفكم بنات

يالله امس انكسر ظهري من الغسيل و الكوي

كاني سنه ما غاسله مع اني يوم ورا يوم اغسل

بس كويت العبايات و ملابس المدرسة و الدشاديش
ووووووووووووووووووووووووووووو الخ

و الحمد لله اليوم تنظيف الطابق الاول و بغسل بعد مال المدرسه

عن يتراكم باكر الثاني و بسني برتاح شوي يومين




هلا هلا هنوفا :-^:-^:-^ سلاااااااااااااااامتك الغالية ,,,, كان يبالش مساج مكثف يسويه ابو العيال والاطفال يسدكو تشه بعد :D:D ,,,, العبايات تكويهن بآلة البخار صح؟؟؟
يالله متى يفتحن عندنا شركات متخصصة عشان شغالات بالساعات ويكونن امورهن طيبة ويساعدن امثالنا انا وانت :plz::plz::plz: ,,, انا اجيب وحدة بس اتعنالها اجيبها وارجعها ,,, ف انظف وحدي بس تساعدني اكدسلها سلة ثياب مسكينة عشان تكويها ,,,, :073::073:
A
ترا اتمني يكون في شغالات كذا بصراحة

بس ما فيني بعد اجيب و ارجع صراحة

تعب فوق تعب
س
خخخخخخخخخخخ
صح تنه استثمار ما ضايعات الفلوس فيهم
الريم تمهيدي هالسنة وباكر بيبديوا ان شاء الله


الحمد لله عندي شغالتي ومرتاحه معها
بس ما اعرفها اذا بتجلس سنة زياده
المفروض تروح نهاية 12
عسى تجلس
A
سجود

ان شاء الله تنبسط الريم في المدرسة يا رب

و عسي تجلس الشغاله زياده

مو اخبارك و اخبار رناد و الدراسه
n
هنوفا الحمد الله والشكر على الاقل عندي ك اختياااار اني ادور واجيب شغالة تساعدني وواجد اشكر ربي ع هذي الشغالة هادية حمدالله واتمنى تكمل معاي ,,,, مضطرة يا بوش اجيبها واشلها محتاجة والمحتاج ذليل ,,, بس ترا اجيبها مرة او مرتين فالاسبوع حسب جدولي واراسلها قبل عشان نضبط الموعد .... الحمدالله اللي جعل لنا وسيلة عالاقل ,,,,, غيرنا ما عندهم اصلا أوبشن ,,,,

عندي وايد شغل ,,,

سجسج ,,, اي مدارس بناتك؟؟؟ يارب تجلس الشغالة واذا تحب تاخذ اجازة وترجع نوبة زين :perfect::perfect: ,,,الله يسخرها لك ولأولادك يارب ,,,, ايش جنسيتها؟؟؟
كيف تحسو السيرلانكيات؟؟؟ احسهن نظيفات وفاهمات من تجارب عيلتنا ,,, وصرنا ابدا مانجيب اندونيسيات ,,,, بنجلاديشيات وسيريلانكيات وهنديات شفناهن حال اطفال وشغل صح ,,, :01::01::01:
a
مساء الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:plz:

وحشتوووووني شلة عروس :-^:-^

استمتعت اقرا الواجب المتراكم اغلبه اكشنات طايفتني :oh::oh::oh:

هنوفا الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

بصراااااااااحه خبررررررر المووووووووووووووووووووووووسم :oh::oh::plz:

ايش ردة فعلهم الدوام ما ترجوش تجلسي ولا عرضولش زياده ؟؟ <=3

وكيف الفرق بينهم والدوام الجديد

اهم ششىء لا تدلعيهم نوبا وتكرفي زي الحمار :041:
خلصي شغلش وطلعي ولا تداومي مع العصافير من الفجر :lol::lol:

نسم اسميش لعيان :094::094:

وااااااااااجد صراحه رافعين حضانتكم ليش كذا

حضانة عهد رووعه وبعر زايدين عشرين هالسنه

لكن عادي ما اعتبرهم غالي يعني 100 شهريا ارخص عن مال ولدش :094:

اااه دبي وما ادراك ما دبي
من تو اخطط لرحله اروحها بالشتا وبدون اولادي نعم

ومن تو مخبره امي اروح دبي وما اشل ولا واحد
قالت عادي :plz:<3

وكله اخطط واحلم هين اكل وكم انام واي فندق اسكن هههههههههههههههههههه:041:

بالسفره تعبت دقهم فايرس اسهال ياربي عذبوني
ولين رجعنا رشاد بعده
من رجعت ثاني يوم بديت اطبق خطتي المعده مسبقا
نمبر ون افطم رشاد مني
نمبر تو اعلم عهد للحمام

الا ويمر عليي اسوء اسبوع في حياتي كلها قلت توووووووووووووووووووووبه
ما ابغى اجيب غيرهم لين 6 سنوات :-(:-(:-(

رشاد اسهال واتحمل صياحه الليل لاني فاطمتنه والنهار اركض ورا عهد طول الوقت
ومع ذلك تباغتني وتسويها بثيابها عذبتني عذذذذذذذذبتني
واللي قاهرني انها تفهم

بديت معها افصخ البمبرز من الصباح والبسها هافات وتربروف ماخذتنهن للمهمه المستحيله هذي

وقت قيلولة الظهر البسها تنهض العصر نفصخ الببمبرز مره
والليل لما تجي تنام البسها

ياااالله كم وكم غسلت ذاك الشىء وكم وكم عقيت من لبساتها الداخليه هههههههههههههههههه

امي تقول شكله الكبت بيخلص وهذي ما تعلمت بتسويي كارثه نتيه

اتلوع اغسل وارمي كل شىء هههههههههههههه :lol::lol:

لين دخلتها حضانها لاسبوع الماضي الثلاثا
وقالوا حنا بنكمل معها فترة الصباح وانتي العصر

ما شاء الله تجي عادي بنفس ملابسها

هي الاسبوع الاول عذبتني اول ما تجيها تنزلها بمره ما تتفاهم وما الحق عليها
اشلها حمام تعاند ما تنزل اطلعها تنزلها )-<

الاسبوع الثاني بدت تحصر نفسها
وتنتظرني اشلها بس ولو ما شليتها تسويها

وجات يوم تطلب وحدها وتركض للحمام اريد حماااااااام وطيران وانا اركض وراها
وفرحت بها ذاك اليوم

اليوم اللي بعده انتكست وما دارت تطلبه كله بثابها قهرتني لانها تعررررف وفاهمه

وهذا احنا لليوم في مد وجزر :094:

يوم زينه ويوم تنتحس

وانا احج باقي لي اسبوعين ونص وخلاص نروح اريدها تتعلم
عشان ما تعذب خواتي وامي وبالعيد يروحوا نزوى صعب :-(:-(

نسم ترى هنوفه كانت ف بنك واللحين انتقلت لبنك

من هين نوبا ممنوعين من النت :094: عب انا استخدم خخخخخخخخخ

عروسا سلامته الهزبند وحليله الدوده الزايده :-(

سدور كيف القرم يونايتد احلى عن روي لاه :094:

دلو عاد تحكيلنا تجربة تركيا كيف

خاطري ازورها

بس عاد مخططين ان شاء الله هين نروح الصيف الجاي ههههههههه
A
اي بي

الحمد لله على السلامه

ما شاء الله عليش شاطره كملي و ان شاء الله بتتعود و بتسير الحمام وحدها

و رحلتكم واجد غاويه و الاكشنات الا فيها متابعه السناب خخخخخ

و عن البنك الحمد لله احسن و ادوام بدري لان اوصل اولادي بعد المدرسة

و اطلع 3 ضبط ماشي تفاهم و مرات 3 الا دقيقة بعد خلاص ما ادلع حد صراحه

بسني و حدي تعب خخخخ و ما عطيتهم فرصة NBO دفعت لهم اجازاتي عشان اطلع بعد

قبل الوقت بصراحة ماشي احترام و الحمد لله الله عوضني بالاحسن و ان شاء الله للاحسن
س
صباحوووووو
نسم بناتي في الابداع
وشغالتي اندونيسيه وواجد شغولة وغير انها تمسك ولدي
A
صباح الفل

سجود ما شاء الله اليوم بدري داخله التجمع

ان شاء الله دوم يا رب

الله يوفق اولادنا يا رب
n
ايبوووووووووووووووووووووووو <3<3<3 :-^:-^:-^:-^:-^:-^

هلا ومسهـــــــــلا ,,,, ياااا حياج ومرحباااااااااا ,,,,,,,, واجد سوالف ماقدر تو ارد احس بيطيح راسي فوق الكيبوووووووووووووورد نعم :019::019::019:

اروح اسوي شاي احمر :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
واحس جوعانة من صباح الله لاني امس سويت جريمة ماااااااتغديت وتعشيت قطعة بيتزا فقققططط ,,,, وجدولي كان ابو وام الزحمة ماعرفه متى يخف عن ذي الربشة :(:(
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات :-^:-^

احس بادني اكتئاب وفوبيا وكل شىء ما حلو

ما مجهزه ابدا للحج مو اسوي ياخي :019:

لازم اسوي جدول اكسل بمشاوير هالاسبوعين
عشان انظم وقتي وايش اسوي

لازم اشتغل بشنطة العيد عشان اشلها الويكند الجاي نزوى معي

يكون بس عليهم يشلوا اولادي نزوى وملابسهم يحصلوها هناك جاهزه :01:

امس انا بعد ما متغديه وعالعشا اشتهيت اندومي خليت الهزبند يسويلي :094:

نومت الصغار ع 9 :019: اخر حبه نايم 9ونص
وانا نمت عشره ونص الحمدلله


Al Hanoof;16741448:
اي بي

الحمد لله على السلامه

ما شاء الله عليش شاطره كملي و ان شاء الله بتتعود و بتسير الحمام وحدها

و رحلتكم واجد غاويه و الاكشنات الا فيها متابعه السناب خخخخخ

و عن البنك الحمد لله احسن و ادوام بدري لان اوصل اولادي بعد المدرسة

و اطلع 3 ضبط ماشي تفاهم و مرات 3 الا دقيقة بعد خلاص ما ادلع حد صراحه

بسني و حدي تعب خخخخ و ما عطيتهم فرصة NBO دفعت لهم اجازاتي عشان اطلع بعد

قبل الوقت بصراحة ماشي احترام و الحمد لله الله عوضني بالاحسن و ان شاء الله للاحسن


عس ان شا ءالله دعواتش تخف عنادها بس :094:

شفتي كيف الاكشنات معيشتنكم الجو بالسناب

بعد ما كل شىء اصوره خاصه من تخوني البطاريه :041:

زين والله تعجبيني كذاك اباش

عيل بينتزقوا اولادش يشوفوش ترجعي من وقت :094:

كيف يعني دفعتيلهم اجازاتش؟؟

سجود 2010;16741486:
صباحوووووو
نسم بناتي في الابداع
وشغالتي اندونيسيه وواجد شغولة وغير انها تمسك ولدي


تف تف تف تتتتتتتتتتتتتتف عن تحسديها :lol:
nassam;16741488:
ايبوووووووووووووووووووووووو <3<3<3 :-^:-^:-^:-^:-^:-^

هلا ومسهـــــــــلا ,,,, ياااا حياج ومرحباااااااااا ,,,,,,,, واجد سوالف ماقدر تو ارد احس بيطيح راسي فوق الكيبوووووووووووووورد نعم :019::019::019:

اروح اسوي شاي احمر :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
واحس جوعانة من صباح الله لاني امس سويت جريمة ماااااااتغديت وتعشيت قطعة بيتزا فقققططط ,,,, وجدولي كان ابو وام الزحمة ماعرفه متى يخف عن ذي الربشة :(:(


ياربي نسم يوميا تبا تنام

قولي شىء جديد

ابا اكل مثلا :094::041:
ع


صباااااحوووووووووووووو


كييفكم خواااتي عساكن بخير


اي بي..
استمري معها بنتك وان شاء الله بتتعلم..
ما شاء الله بتروحي الحج.. حتى اختي وزوجها بيروحو


نسم..
كلمي ادارة المدرسة مع انه ما راح يغيرو من قوانينهم
حتى مدرسة اولادي رفعوا الاسعار بس دام مرتاحة معاهم
ما راح انقلهم..




سجووود..
فيصل امس بدا دراسة.. وزعلان اوين ليش تاخرتي تجي تشليني
واليوم يقول بطني.. يبغاله اسبوع لين يتعود مثل لما كان بالروضة




هنوووفة..\
الله يوفقك ان شاء الله.. ما بتجيبي شغالة؟



n
:Oh::Oh::Oh:

عـــــــــــــدنا ,,,,,,,,,,

آآآآآآآآآآآآآيبوووووووووو .... لعيــــــــااااااااااااني عني وعنش لااااه تعوييييييييض ,,,, بس احيااااانا ألعي والباقي ساكتة :D:D يعني اسكت اسكت وفجأة أفجرها :lol::lol:

المهم شربت شاي ونفسيا احس احسن ولا هو الشاهي ما يله تأثير اصلا :cupcoffee:

ايبوووووووووو كم عمره رشاد؟؟؟؟ ليش تفطميه؟؟؟ اعرف عشان الحج بس قصدي بعده احسه واجد تيتون حبيبي :plz::plz:
ياعمري سلاااااااااااامته ما جا عليه التاي فووووود ستايل ..... اتذكر وقت سافرنا الهند منن المطااار ف عمان جاه اسهال ولدي لا وبعده شالني اخووووي المطار واصابي معه الشنط والاغراض وزوجي يمتحن كان :lol: من الامتحان للطايرة دايركت :lol: ,, بس حمدالله حاطة ف الشنطه احتياط وواجد كنت محاتية طوووول الرحلة عن يزيد واتبهدل فالطيرة اغيرله ,,, بس حمدالله عدت ع خير ,,,, واجد متعب الطفل ان يمرض فالسفر بس الوحدة تكون مبردة فوادها ومسوية تأمين صحي قبل عن تتحرك .,,,,, :y::y:

عهووودة فأي حضانة؟؟؟؟ سكتي وااااااااااجد مضايقة واتصلت ألف حضانة ف بوشر ومدينة قابوس والقرم وكلهن يخلصو اوين ساعة 12ونص ويبديو الساعة 8 :-?:-? :-?:-? حضانة ايش هذي بالضبط حد يفهمني؟؟؟؟ :-?:-?:-?

سكتي انا ولدي بادية ادربه وجاته حالة من الفزع والرعب الشديدين المفاجيء وصار واجد يصارخ ويصيح من اقوله بغير بامبرز او خلا الحمام وبصراحة خفت عليه ووقفت شوي بس هو بعده يطلب الحمام وللللكككن لما اجي ابا اشله يقولي ماشي ماشي )-<)-< والاكشن مستمرررر والمعين الله ,,,,, :01::01::01::01:

اقووووووووووووولكن اريد حريم يسوين تااااااااارت او ميني تشيز كيك بس مضبووووط تعرفن حد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
n
ايبوووووو صباحك :-^:-^:-^ تراني قلت جوووووووووووعانة والهزبند ما مقصر مزهبلي سندوتشات وراسللي ما أأخر الافطار :094::094::094: ,,, ماعندنا دلع نفس عندكم يختي بس الحياة مستمرة ونشكر الله على النعمة :perfect::perfect:

تصدقن بادية من ربع ساعة اكتب واتقطع واااااااجد اتصالات واكشن كأني بدالة مستوية ,,,,

عروووووووووسااااااااااا :-^:-^:-^:-^ اارد عليكن ليتر ياخي

سجسج :-^:-^:-^ تف تف عن احسدش ,,,,,, :D:D

هنوفا يا مرحبا وسهلا <3
X