هلا نسم صباح الانوار
الحمد لله بخير احسن واجد الحمد لله
تسلمي حبي
ها الشهر خساير اعياد ميلاد و مدارس وووووالخ
خلصنا يوسف الجمعه زوجي عيد ميلاده
تو مو اسوي عاد بنرتب له شي بسيط
يوسف يحب ريال و سويت له كيكة ريال
و هذا يحب برشا بسويله كيكة برشا خخخخخ
و خلصنا و عاد الهدية >>>> وجه حزين و زعلان
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
18-08-2015 | 08:54 AM
A
18-08-2015 | 08:58 AM
هلا عروس
الحمد لله احسن واجد حبي
اخبارك انتي و كيف بنتك الصغنونة و االشباب
مستعدين الشباب للمدرسة
الحمد لله احسن واجد حبي
اخبارك انتي و كيف بنتك الصغنونة و االشباب
مستعدين الشباب للمدرسة
n
18-08-2015 | 09:04 AM
صباحو جميعا وحياكم ,,,, :-^:-^:-^:-^
عروسا ,, اهم شي الشنط موجودات :y::y: انا احب اختار الشنط ,,, هالشي ممتع بالنسبة لي وأحب أجلد الكتب واضبطهن استاااااااااااانس وايد ف ينتظروني ولاد اخوي حال هذي الفعالية كل سنة :D:D:D:D ,,,,,,,
الصغيرة ضرووووري تتدلع من حقها جاية فوق ولدين :lol::lol: بنت اخوي جاية فوق 3 اولاد وصايرة الشيخة عليهم :lol::lol::lol:
هنوفا عندك ما شالله رياضة ورياضيين ,, )-<)-<)-<)-<)-< الحمدالله ما عندي هالاشياء وما حبها وزوجي ما يحبها :094::094: مستريحة اقوى شي ,,,, كان حتى الكيكة تسويها عالفريق :073::073::073: عاد ماقول شي :041::041::041::041:
الهدية عندش واجد اكاونتات ف الانستا دوريله حاجة واطلبي او خذيلش لفة فالسوق واشتريله شي ,,,, جربي زهور الريف انا خذت منه حاجة حال زوجي وعجبته ,,, عندهم عطووور نوعية حلوة وكوليكشن عظييييييييم وتخلطي اذا تريدي مع بدي بتر ,,,, زبدة الجسم ,,, يطلع جميييييييل جدا يجهزوه هم حالش :y::y:
عروسا ,, اهم شي الشنط موجودات :y::y: انا احب اختار الشنط ,,, هالشي ممتع بالنسبة لي وأحب أجلد الكتب واضبطهن استاااااااااااانس وايد ف ينتظروني ولاد اخوي حال هذي الفعالية كل سنة :D:D:D:D ,,,,,,,
الصغيرة ضرووووري تتدلع من حقها جاية فوق ولدين :lol::lol: بنت اخوي جاية فوق 3 اولاد وصايرة الشيخة عليهم :lol::lol::lol:
هنوفا عندك ما شالله رياضة ورياضيين ,, )-<)-<)-<)-<)-< الحمدالله ما عندي هالاشياء وما حبها وزوجي ما يحبها :094::094: مستريحة اقوى شي ,,,, كان حتى الكيكة تسويها عالفريق :073::073::073: عاد ماقول شي :041::041::041::041:
الهدية عندش واجد اكاونتات ف الانستا دوريله حاجة واطلبي او خذيلش لفة فالسوق واشتريله شي ,,,, جربي زهور الريف انا خذت منه حاجة حال زوجي وعجبته ,,, عندهم عطووور نوعية حلوة وكوليكشن عظييييييييم وتخلطي اذا تريدي مع بدي بتر ,,,, زبدة الجسم ,,, يطلع جميييييييل جدا يجهزوه هم حالش :y::y:
ع
18-08-2015 | 09:29 AM
Al Hanoof;16741026:
هلا عروس
الحمد لله احسن واجد حبي
اخبارك انتي و كيف بنتك الصغنونة و االشباب
مستعدين الشباب للمدرسة
الحمد لله
الحمد لله اخبارنا تمااااااااااام
مستعدييين ايوا .. سليمان يقولي ماما انا مررة مستعد حال المدرسة
A
18-08-2015 | 09:59 AM
nassam;16741028:
صباحو جميعا وحياكم ,,,, :-^:-^:-^:-^
عروسا ,, اهم شي الشنط موجودات :y::y: انا احب اختار الشنط ,,, هالشي ممتع بالنسبة لي وأحب أجلد الكتب واضبطهن استاااااااااااانس وايد ف ينتظروني ولاد اخوي حال هذي الفعالية كل سنة :D:D:D:D ,,,,,,,
الصغيرة ضرووووري تتدلع من حقها جاية فوق ولدين :lol::lol: بنت اخوي جاية فوق 3 اولاد وصايرة الشيخة عليهم :lol::lol::lol:
هنوفا عندك ما شالله رياضة ورياضيين ,, )-<)-<)-<)-<)-< الحمدالله ما عندي هالاشياء وما حبها وزوجي ما يحبها :094::094: مستريحة اقوى شي ,,,, كان حتى الكيكة تسويها عالفريق :073::073::073: عاد ماقول شي :041::041::041::041:
الهدية عندش واجد اكاونتات ف الانستا دوريله حاجة واطلبي او خذيلش لفة فالسوق واشتريله شي ,,,, جربي زهور الريف انا خذت منه حاجة حال زوجي وعجبته ,,, عندهم عطووور نوعية حلوة وكوليكشن عظييييييييم وتخلطي اذا تريدي مع بدي بتر ,,,, زبدة الجسم ,,, يطلع جميييييييل جدا يجهزوه هم حالش :y::y:
عروس جنان;16741029:
زوجي كان خاطره في ايفون 6 بشوف اسعارهم و باخذله
و عن الرياضة نحن كلنا رياضين حتي يقين تشجع خخخخ:y::y::y::y:
الحمد لله
الحمد لله اخبارنا تمااااااااااام
مستعدييين ايوا .. سليمان يقولي ماما انا مررة مستعد حال المدرسة
ما شاء الله حبيبي
ربي يحفظهم ان شاء الله و يوفقهم باذن الله
A
19-08-2015 | 05:58 AM
نسم
زوجي كان خاطره في ايفون 6 بشوف اسعارهم و باخذله
و عن الرياضة نحن كلنا رياضين حتي يقين تشجع خخخخ:y::y::y::y:
زوجي كان خاطره في ايفون 6 بشوف اسعارهم و باخذله
و عن الرياضة نحن كلنا رياضين حتي يقين تشجع خخخخ:y::y::y::y:
A
19-08-2015 | 06:00 AM
صباح الخير
اليوم دوري عيوني لابقه حمراء
و تعور كأن ابر داخلها رحمت اولادي
و تو عين وحده كذا و هما الاثنين فديتهم
الله يعيني لما ينتقل للثانيه
والله حتي ما اروم اشوف الكمبيوتر
قمت من النوم كذا و سويت القطور مال يقين
اليوم دوري عيوني لابقه حمراء
و تعور كأن ابر داخلها رحمت اولادي
و تو عين وحده كذا و هما الاثنين فديتهم
الله يعيني لما ينتقل للثانيه
والله حتي ما اروم اشوف الكمبيوتر
قمت من النوم كذا و سويت القطور مال يقين
A
19-08-2015 | 06:05 AM
امس سرت انا و يقين جراند مول
بعد ما وصلت يوسف السباحه طبعا
و تمشينا و اكلنا ايسكريم و اشتريت الهديه
و يقين تسالني وش اشتريتي قلت لها كفر حال تلفوني
تخبر هذي بتسير تفضحني بصراحه اعرفها
واول ما شافت يوسف ماما مشتريه كفر
و لما وصلنا البيت تقول حال ابوها ماما اشترت كفر
تريد تشوف قلت لها لازم يعني و غيرت الموضوع خخخخخخ
بغيت اقولها حبيبتي الجيران بعدهم ما عندهم خبر سيري خبريهم
ما شاء الله عليها
بعد ما وصلت يوسف السباحه طبعا
و تمشينا و اكلنا ايسكريم و اشتريت الهديه
و يقين تسالني وش اشتريتي قلت لها كفر حال تلفوني
تخبر هذي بتسير تفضحني بصراحه اعرفها
واول ما شافت يوسف ماما مشتريه كفر
و لما وصلنا البيت تقول حال ابوها ماما اشترت كفر
تريد تشوف قلت لها لازم يعني و غيرت الموضوع خخخخخخ
بغيت اقولها حبيبتي الجيران بعدهم ما عندهم خبر سيري خبريهم
ما شاء الله عليها
ع
19-08-2015 | 07:45 AM
صباااح الخيير
هنوفة..
خخخخ ما شاء الله عليها يقين.. وكل عام وزوجك بخير
امس زوجي تنوم ف المستشفى بطنه يعوره من كم يوم والحين اتصل فيني وطلع عنده الدودة الزايدة
بطلع اروح عنده بعدين.. الله يشفيه يارب
A
19-08-2015 | 10:30 AM
عروس جنان;16741055:
صباااح الخيير
هنوفة..
خخخخ ما شاء الله عليها يقين.. وكل عام وزوجك بخير
امس زوجي تنوم ف المستشفى بطنه يعوره من كم يوم والحين اتصل فيني وطلع عنده الدودة الزايدة
بطلع اروح عنده بعدين.. الله يشفيه يارب
الف سلمة عليكي عليه ما يشوف شر
تسلمي يا عمري وانتي بالف خير
د
19-08-2015 | 01:59 PM
[سلاااااام كيفكووووون,,,
يا ربي هنوووفه وكيف بنتج الحين ان شالله احسن؟؟
QUOTE=nassam;16741007]هلوووو مرة ثانية ,,,,, دلوووووووووو :plz::plz::plz: يختي تيجي على بالي فديتج والله اخبارج وكيفه ولدك؟؟؟ وكيفك مع الشغل؟؟؟ كنتي مسافرة؟؟؟؟
سكر ف تركيا :y::y::y: يفترض رجعت معرف ,,,, ايبو راجعة طبعا شفتوها ف السناب عجبتني الفعالية الغريبة اللي سووها امس ونحن باغيين نسوي فعالية مشابهة لاطفال العيلة بس نحن ولادنا أكبر ف صعوبة شوي فالجدول عشان كذا بنأخره لحد الشتا ونرتب شي فنان :perfect::perfect::perfect: ,,, وبنسفيد من خبرات ايبو فهالاشياء :y::y:
,,,,[/QUOTE]
بكرا ان شالله سفرتنا:plz::plz::plz:وعاد من نردبنجهز نواف للمدرسة
عروس جنان;16741055:
صباااح الخيير
هنوفة..
خخخخ ما شاء الله عليها يقين.. وكل عام وزوجك بخير
امس زوجي تنوم ف المستشفى بطنه يعوره من كم يوم والحين اتصل فيني وطلع عنده الدودة الزايدة
بطلع اروح عنده بعدين.. الله يشفيه يارب
سلامته زوجش عروسا اجر وعافيه يا رب
A
20-08-2015 | 10:10 AM
الحمد لله دلوعه تو واجد احسن
و جا فيني انا <<<<<<<< وجة حزين
و جا فيني انا <<<<<<<< وجة حزين
n
23-08-2015 | 10:46 AM
مرحبا جميعا ,,,, واااااااااااااااااااااااااجد بزي انا ,,,, سأعود لاحقا
ناااايس دلو ما خبرتيني هين سايرة هؤ هؤ ,,,,
سلامات عروسا كيف صار زوجك؟؟؟
هنوفا كيف اول يوم دراسي
ايبوووووووووووووووووووووووووووووو كلووووووووووووووووووووووووش مبروك الدوام تعي عقي علومش لش وحشة عووووووووووووووودة يوووووووو الغلا
ناااايس دلو ما خبرتيني هين سايرة هؤ هؤ ,,,,
سلامات عروسا كيف صار زوجك؟؟؟
هنوفا كيف اول يوم دراسي
ايبوووووووووووووووووووووووووووووو كلووووووووووووووووووووووووش مبروك الدوام تعي عقي علومش لش وحشة عووووووووووووووودة يوووووووو الغلا
A
23-08-2015 | 12:24 PM
هلا نسم
الحمد الله تمام اول يوم دراسي
من اوصل البيت نشوف الجديد وش عندهم الحلوين
الحمد الله تمام اول يوم دراسي
من اوصل البيت نشوف الجديد وش عندهم الحلوين
س
24-08-2015 | 07:23 AM
صباحوووووووووووو
موه الاخبار؟
كنت اسبوعين مأجزة
رحت صلاله ورجعت
وجلست في البيت
هن هن و عروس كل سنة وعيالكم بألف خير
بمناسيه العام الدراسي الجديد
بناتي بيدوأ نيكست ويك ان شاء الله
رناد تاريخ 30 والريم تاريخ 1/9
وللمدرسه باقي لنا نتاتيف اغراض ونخلص
ناسااااااام عزيمتي كانت حلوة
جابت امها وعمتها وما شاء الله عايهن حبزبات
خاصة امها
موه الاخبار؟
كنت اسبوعين مأجزة
رحت صلاله ورجعت
وجلست في البيت
هن هن و عروس كل سنة وعيالكم بألف خير
بمناسيه العام الدراسي الجديد
بناتي بيدوأ نيكست ويك ان شاء الله
رناد تاريخ 30 والريم تاريخ 1/9
وللمدرسه باقي لنا نتاتيف اغراض ونخلص
ناسااااااام عزيمتي كانت حلوة
جابت امها وعمتها وما شاء الله عايهن حبزبات
خاصة امها
n
25-08-2015 | 11:22 AM
مسالورد صبايا :F:F:F
ما شوف حد وينكوووووووووووووووووم :-?:-?:-?
انا اطل واطلع صايرة جدا جدا بزي لان مسؤولتي اجازة ولادة وانا فوقي وزملائي الشغل بزيااااااااادة هالفترة واكشنات وربشة ,,,, ما يترس محارة بو يريدوه معنا ,,,, ربشة بلاش ,,,
بكرة حاجزين نروح دبي ولحد تو اجازتي الييييييوووووووومين ما وقعها مديري مرجعنها معرف ليش :(:(:( ,,, سالفة حسسني هذا اني طالبة شهرين او شي كذا ,,, :01::01: عاد تو انتظر مرة 2 وديتها حالة الورقة )-])-] :073::073:
المهم باغية تطلعلي حبة وسط الحواجب وجالسة تعوووورني مع ان مخلصة الاخت ست الحبايب ومعرف مو جايبنها ذي فالنص ,,,, ;-(;-( مع الضغوطات يرجعلي الصداع ويجي الحب ,,, من يعيش رلاكس بالله عليكم )-<)-< :019::019:
المهم مو الاخبار وكيف المدارس والامور الدراسية ,,, امس انكسر ظهري رحت اجلد كتب ولاد اخوي ما شالله كمييييييييية ودفاتر الوزارة الجدد بعد و جاتني عصبة نعم بس تراي احب التجليد :D:D ,,, لكن دفعة وحدة وكمييية صعب ووقتي ضيييق جدا ,,,,
المهم اروح اخلص شغلي واشوف اجازتي مو صار فيها :01::01:
ما شوف حد وينكوووووووووووووووووم :-?:-?:-?
انا اطل واطلع صايرة جدا جدا بزي لان مسؤولتي اجازة ولادة وانا فوقي وزملائي الشغل بزيااااااااادة هالفترة واكشنات وربشة ,,,, ما يترس محارة بو يريدوه معنا ,,,, ربشة بلاش ,,,
بكرة حاجزين نروح دبي ولحد تو اجازتي الييييييوووووووومين ما وقعها مديري مرجعنها معرف ليش :(:(:( ,,, سالفة حسسني هذا اني طالبة شهرين او شي كذا ,,, :01::01: عاد تو انتظر مرة 2 وديتها حالة الورقة )-])-] :073::073:
المهم باغية تطلعلي حبة وسط الحواجب وجالسة تعوووورني مع ان مخلصة الاخت ست الحبايب ومعرف مو جايبنها ذي فالنص ,,,, ;-(;-( مع الضغوطات يرجعلي الصداع ويجي الحب ,,, من يعيش رلاكس بالله عليكم )-<)-< :019::019:
المهم مو الاخبار وكيف المدارس والامور الدراسية ,,, امس انكسر ظهري رحت اجلد كتب ولاد اخوي ما شالله كمييييييييية ودفاتر الوزارة الجدد بعد و جاتني عصبة نعم بس تراي احب التجليد :D:D ,,, لكن دفعة وحدة وكمييية صعب ووقتي ضيييق جدا ,,,,
المهم اروح اخلص شغلي واشوف اجازتي مو صار فيها :01::01:
A
26-08-2015 | 06:34 AM
صباح الخيرات
سجسج و انتي بخير الحبه
نسم
ما شاء الله عليش الله يقويكي يا رب
كيف عسي وافقوا على الاجازة يا رب
و تروحي و ترجعي بالسلامة استمتعي اهم شي
سجسج و انتي بخير الحبه
نسم
ما شاء الله عليش الله يقويكي يا رب
كيف عسي وافقوا على الاجازة يا رب
و تروحي و ترجعي بالسلامة استمتعي اهم شي
A
27-08-2015 | 06:52 AM
صباح الخير بنات
كيفكم عساكم بخير
كيفكم عساكم بخير
n
30-08-2015 | 07:00 AM
صباح الورد جميعا ,,,, ايش الاخبار وكيف علومكم ,,,,
الاجازة وافقولي عليها قبل نهاية الدوام بساعة )-<,,, المهم حمدالله رحنا واستاااااااااانست من قلب قلبي صراحة غيررررررررت مووووووود ,,,, ماشبع من دبي ابدا ,,, رغم ان تسوقي فيها خفيف صاير بس فعلا ممتعة ,,,
هالمرة رحنا حديقة الفراشات اللي جنب حديقة الزهور بخبركن عنها بعدين تو ابا اطلع بو ف فوادي :-(:-(:-(:-( ,,,
للاسف رايحة تو الصباح ادفع للحضانة وخبروني شي اسعار جديدة ,,,, واااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااجد وااااااااااااجد رفعوا الاسعااااااااااااااااااااااااااااار بصراحة ,,,,, زادو عشرين ريال دقة وحدة من غير الاكل ,,,, يعني تو بقوووووم ادفع 140 شهريا :oh::oh:;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,,, والاهالي ساكتين وعاجبنهم وماعرف حد عشان اتواصل معهم واسوي اضراب ومشاكل )-])-])-] :073::073:
بصراحة نحن عندنا ف عمان واجد اشياء تصير وماحد يتكلم وهل عندهم تصريح هذولا يرفعو الاسعار كذا؟؟؟؟ الحاااااااجو سودا وجه يقول المثل العماني ,,,,
سامعة عن حضانة منتسوري يمدحوها بتصل اسأل عن نظامهم واسعارهم اذا هذي كذا وصلت ,,,,, )-]
الاجازة وافقولي عليها قبل نهاية الدوام بساعة )-<,,, المهم حمدالله رحنا واستاااااااااانست من قلب قلبي صراحة غيررررررررت مووووووود ,,,, ماشبع من دبي ابدا ,,, رغم ان تسوقي فيها خفيف صاير بس فعلا ممتعة ,,,
هالمرة رحنا حديقة الفراشات اللي جنب حديقة الزهور بخبركن عنها بعدين تو ابا اطلع بو ف فوادي :-(:-(:-(:-( ,,,
للاسف رايحة تو الصباح ادفع للحضانة وخبروني شي اسعار جديدة ,,,, واااااااااااااااااااااجد واااااااااااااااااجد وااااااااااااجد رفعوا الاسعااااااااااااااااااااااااااااار بصراحة ,,,,, زادو عشرين ريال دقة وحدة من غير الاكل ,,,, يعني تو بقوووووم ادفع 140 شهريا :oh::oh:;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-(;-( ,,,, والاهالي ساكتين وعاجبنهم وماعرف حد عشان اتواصل معهم واسوي اضراب ومشاكل )-])-])-] :073::073:
بصراحة نحن عندنا ف عمان واجد اشياء تصير وماحد يتكلم وهل عندهم تصريح هذولا يرفعو الاسعار كذا؟؟؟؟ الحاااااااجو سودا وجه يقول المثل العماني ,,,,
سامعة عن حضانة منتسوري يمدحوها بتصل اسأل عن نظامهم واسعارهم اذا هذي كذا وصلت ,,,,, )-]
A
30-08-2015 | 08:27 AM
هلا نسم الحمد لله على السلامة
و زين انك انبسطتي و ريحتي يومين
الحضانات و المدارس ياخذوا موافقة قبل رفع الاسعار من الوزاره
الا فهمته من سكرتيرة مدرسة اولادي و الاغلب رافع الاسعار
و زين انك انبسطتي و ريحتي يومين
الحضانات و المدارس ياخذوا موافقة قبل رفع الاسعار من الوزاره
الا فهمته من سكرتيرة مدرسة اولادي و الاغلب رافع الاسعار