** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
عروس جنان;16741490:


صباااااحوووووووووووووو



كييفكم خواااتي عساكن بخير



اي بي..
استمري معها بنتك وان شاء الله بتتعلم..
ما شاء الله بتروحي الحج.. حتى اختي وزوجها بيروحو



نسم..
كلمي ادارة المدرسة مع انه ما راح يغيرو من قوانينهم
حتى مدرسة اولادي رفعوا الاسعار بس دام مرتاحة معاهم
ما راح انقلهم..





سجووود..
فيصل امس بدا دراسة.. وزعلان اوين ليش تاخرتي تجي تشليني
واليوم يقول بطني.. يبغاله اسبوع لين يتعود مثل لما كان بالروضة





هنوووفة..\
الله يوفقك ان شاء الله.. ما بتجيبي شغالة؟






ايوا الحمدلله ربنا اكرمنا بالحج هالسنه والله يعينا يارب
واجد احاتي اولادي
عهد وقت حرج تدريب حمام
ورشاد مسكين احاتيه صغيرووون
بس اللي حلو انه اصلا متعلق بامي وابوي والله يعدي الامور ع خير
كلها عشرة ايام ;-(

nassam;16741491:
:Oh::Oh::Oh:

عـــــــــــــدنا ,,,,,,,,,,

آآآآآآآآآآآآآيبوووووووووو .... لعيــــــــااااااااااااني عني وعنش لااااه تعوييييييييض ,,,, بس احيااااانا ألعي والباقي ساكتة :D:D يعني اسكت اسكت وفجأة أفجرها :lol::lol:

المهم شربت شاي ونفسيا احس احسن ولا هو الشاهي ما يله تأثير اصلا :cupcoffee:

ايبوووووووووو كم عمره رشاد؟؟؟؟ ليش تفطميه؟؟؟ اعرف عشان الحج بس قصدي بعده احسه واجد تيتون حبيبي :plz::plz:
ياعمري سلاااااااااااامته ما جا عليه التاي فووووود ستايل ..... اتذكر وقت سافرنا الهند منن المطااار ف عمان جاه اسهال ولدي لا وبعده شالني اخووووي المطار واصابي معه الشنط والاغراض وزوجي يمتحن كان :lol: من الامتحان للطايرة دايركت :lol: ,, بس حمدالله حاطة ف الشنطه احتياط وواجد كنت محاتية طوووول الرحلة عن يزيد واتبهدل فالطيرة اغيرله ,,, بس حمدالله عدت ع خير ,,,, واجد متعب الطفل ان يمرض فالسفر بس الوحدة تكون مبردة فوادها ومسوية تأمين صحي قبل عن تتحرك .,,,,, :y::y:

عهووودة فأي حضانة؟؟؟؟ سكتي وااااااااااجد مضايقة واتصلت ألف حضانة ف بوشر ومدينة قابوس والقرم وكلهن يخلصو اوين ساعة 12ونص ويبديو الساعة 8 :-?:-? :-?:-? حضانة ايش هذي بالضبط حد يفهمني؟؟؟؟ :-?:-?:-?

سكتي انا ولدي بادية ادربه وجاته حالة من الفزع والرعب الشديدين المفاجيء وصار واجد يصارخ ويصيح من اقوله بغير بامبرز او خلا الحمام وبصراحة خفت عليه ووقفت شوي بس هو بعده يطلب الحمام وللللكككن لما اجي ابا اشله يقولي ماشي ماشي )-<)-< والاكشن مستمرررر والمعين الله ,,,,, :01::01::01::01:

اقووووووووووووولكن اريد حريم يسوين تااااااااارت او ميني تشيز كيك بس مضبووووط تعرفن حد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بالعكس انا من اشرب الشاي احس اصحصح صححححححح :094:\

رشاد توه سنه و4 اشهر

صدقنيي هذا احسن سن للفطام

اذا كبروا بعد السنه والنص
يتعلقوا اكثر ويصير فطامهم اصعب
بلس ما ياكلوا يعتمدوا عالحليب
والليل نومهم ما متواصل

خلينا نرتاح :041:

عقبال ارتاح من غرش رشاد وحفاظاته ويكون فررررررررررري دوم :plz:

احلى شىء نسافر وما معنا هالملحقات سوالف بمبرز وحليب وغرش :01:

عهد حضانة الخطوه الاولى
نفس الشىء يخلصوا 8ونص
بس عادي يتواصلوا للعصر :01:

اما التأمين للسفر مرتاحه من صوبه

ولدي عالجته يوم مسافرين

وهنا بس اجيبلهم فواتير ويعوضوني
ونفس الشىء زوجي سافر الهند يعالج بعد العيد

وجبت لهم كدس فواتير خخخخخخخخ
A
abcd1;16741489:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات :-^:-^

احس بادني اكتئاب وفوبيا وكل شىء ما حلو

ما مجهزه ابدا للحج مو اسوي ياخي :019:

لازم اسوي جدول اكسل بمشاوير هالاسبوعين
عشان انظم وقتي وايش اسوي

لازم اشتغل بشنطة العيد عشان اشلها الويكند الجاي نزوى معي

يكون بس عليهم يشلوا اولادي نزوى وملابسهم يحصلوها هناك جاهزه :01:

امس انا بعد ما متغديه وعالعشا اشتهيت اندومي خليت الهزبند يسويلي :094:

نومت الصغار ع 9 :019: اخر حبه نايم 9ونص
وانا نمت عشره ونص الحمدلله




عس ان شا ءالله دعواتش تخف عنادها بس :094:

شفتي كيف الاكشنات معيشتنكم الجو بالسناب

بعد ما كل شىء اصوره خاصه من تخوني البطاريه :041:

زين والله تعجبيني كذاك اباش

عيل بينتزقوا اولادش يشوفوش ترجعي من وقت :094:

كيف يعني دفعتيلهم اجازاتش؟؟



تف تف تف تتتتتتتتتتتتتتف عن تحسديها :lol:


ياربي نسم يوميا تبا تنام

قولي شىء جديد

ابا اكل مثلا :094::041:


نحن عندنا الاخطار شهرين تجلسي

و انا ما خلصني اجلس بصراحه ما يستاهلوا

و عندي 53 يوم رصيد اجازاتي و طبعا قالولى مددي

نريدك تجلسي اربع اشهر قلت لهم ما اقدر و فلوس الاجازه شلوهم و

اعتقوني لوجه الله ما اريد اشوف شكلكم و شلوهن فلوس الاجازة طلعت صفر

و تو كل يوم يتصلوا فيني الربوت الفلاني و الزفت الفلاني و كيف نسوي وووووو

الله كريم المهم راحتي صراحه


عروس جنان;16741490:


صباااااحوووووووووووووو



كييفكم خواااتي عساكن بخير



اي بي..
استمري معها بنتك وان شاء الله بتتعلم..
ما شاء الله بتروحي الحج.. حتى اختي وزوجها بيروحو



نسم..
كلمي ادارة المدرسة مع انه ما راح يغيرو من قوانينهم
حتى مدرسة اولادي رفعوا الاسعار بس دام مرتاحة معاهم
ما راح انقلهم..





سجووود..
فيصل امس بدا دراسة.. وزعلان اوين ليش تاخرتي تجي تشليني
واليوم يقول بطني.. يبغاله اسبوع لين يتعود مثل لما كان بالروضة





هنوووفة..\
الله يوفقك ان شاء الله.. ما بتجيبي شغالة؟






بجيب بس ارتب اموري باذن الله لان رفعوا على

فوايد القرض الاسكاني من 3.8 الي 5.5

و الزياده الا حصلتها راحت في القرض

و ارتب اموري شوي و عسي خير يا رب

و شغالتي القديمة اتصلت امس اذا بترجع برتاح

بشوف موضوعها بعد

nassam;16741492:
ايبوووووو صباحك :-^:-^:-^ تراني قلت جوووووووووووعانة والهزبند ما مقصر مزهبلي سندوتشات وراسللي ما أأخر الافطار :094::094::094: ,,, ماعندنا دلع نفس عندكم يختي بس الحياة مستمرة ونشكر الله على النعمة :perfect::perfect:

تصدقن بادية من ربع ساعة اكتب واتقطع واااااااجد اتصالات واكشن كأني بدالة مستوية ,,,,

عروووووووووسااااااااااا :-^:-^:-^:-^ اارد عليكن ليتر ياخي

سجسج :-^:-^:-^ تف تف عن احسدش ,,,,,, :D:D

هنوفا يا مرحبا وسهلا <3



هلا و الله نسم
a
صح نسم بنت عمي تسوي تارت رهيييييب
وهي بفنجا بس توصل

لكن ما اعرف لو مواصله اللحين او لا

لانها وقفت فترة حملها وولادتها

تريدي اعطيش رقمها وتواصلي معها وخبريها عن طريقي جايه
A
اي بي

الحمد لله بتحجي

ربي يوفقك يا رب
a
Al Hanoof;16741495:
نحن عندنا الاخطار شهرين تجلسي

و انا ما خلصني اجلس بصراحه ما يستاهلوا

و عندي 53 يوم رصيد اجازاتي و طبعا قالولى مددي

نريدك تجلسي اربع اشهر قلت لهم ما اقدر و فلوس الاجازه شلوهم و

اعتقوني لوجه الله ما اريد اشوف شكلكم و شلوهن فلوس الاجازة طلعت صفر

و تو كل يوم يتصلوا فيني الربوت الفلاني و الزفت الفلاني و كيف نسوي وووووو

الله كريم المهم راحتي صراحه




بجيب بس ارتب اموري باذن الله لان رفعوا على

فوايد القرض الاسكاني من 3.8 الي 5.5

و الزياده الا حصلتها راحت في القرض

و ارتب اموري شوي و عسي خير يا رب

و شغالتي القديمة اتصلت امس اذا بترجع برتاح

بشوف موضوعها بعد




هلا و الله نسم



هنوفه تخلصي من قرضهم
طلعي من بنكك الحالي قرض ودفعيه قرض العمل الاول عشان تتخصلي من الفوايد

لو عنش والله ما اتنازل عن ايام اجازاتي :oh:
A
abcd1;16741498:
هنوفه تخلصي من قرضهم
طلعي من بنكك الحالي قرض ودفعيه قرض العمل الاول عشان تتخصلي من الفوايد

لو عنش والله ما اتنازل عن ايام اجازاتي :oh:



بسوي كذا بس لازم اكمل 3 شهور

باذن الله و بسوي

و يغيبوا عاد خخخخخخخ

ما باليد حيله يا امي

و ما اريد اجلس لهم و تو متورطين

و يتصلوا و ما ارد

لو محترميني بحترمهم بس الا ما يحترم

ما يحترم
a
شكلش طالعه بزعله قويه عيل


والله شعور ما حلو الواحد يقضي سنوااااااااااااات خدمه
ويبذل كل اللي عنده

وبالاخير يطلع زعلان :-(
A
هذي المشكله تعطي بكل ما تقدري و النهايه

حتي تقدير ماشي و يعاندوكي بعد علشان تجلسي

خلهم يرفعوا الانترس يشلو الاجازات

حتي نقصوا راتب يوم الجمعه اوين لاني استقلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قبل

الله كريم بنت الحلال و تو كل يوم يتصلوا فيني

و رجعي و ما اعرف موه حتي بنعطيش اكثر

طز طز طز و الله ما ارجع ورا ابدا
A
صباح الفل عليكم

كيفكم مو الخبار عساكم بخير ان شاء الله

اليوم بيجوا عندي ضيوف و يباتوا عاد ما اعرف متي يوصلو

يمكن نص الليل و انا انام بدري من صحار

لان باكر موعد عندهم

و احاتي نومي متي بيكون عاد
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااات:-^

اليوم جايه بالطريق عن قاصر اتقلب من الم الجوع
ما اعرف ليش
مع انه امس عشانا كان لزانيا يعني حاجه دسمه ومعاها سويت الاناناس

وحاولت ازبج عمري ماي ومن خلصت دقني نعاس قوي ههههههههههههههههه

عاد وصلت روي سيده المخبز اشتريت معجنات وكراوسن


Al Hanoof;16741536:
هذي المشكله تعطي بكل ما تقدري و النهايه

حتي تقدير ماشي و يعاندوكي بعد علشان تجلسي

خلهم يرفعوا الانترس يشلو الاجازات

حتي نقصوا راتب يوم الجمعه اوين لاني استقلت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قبل

الله كريم بنت الحلال و تو كل يوم يتصلوا فيني

و رجعي و ما اعرف موه حتي بنعطيش اكثر

طز طز طز و الله ما ارجع ورا ابدا


ترى حسوا بقيمتش لما رحتي يوم تعطل الشغل
يالله ارتحتي والحمدلله وعسى تكون فاتحة خير هالوظيفه

Al Hanoof;16741561:
صباح الفل عليكم

كيفكم مو الخبار عساكم بخير ان شاء الله

اليوم بيجوا عندي ضيوف و يباتوا عاد ما اعرف متي يوصلو

يمكن نص الليل و انا انام بدري من صحار

لان باكر موعد عندهم

و احاتي نومي متي بيكون عاد


دامهم من طرف زوجش خليه هو يستقبلهم لو تأخروا وانتي نامي:041:
n
ياربي الواااااااااااااجب كبييييييييييييييييييييرررررررر :oh::oh:

برجع بعدين ,,,,

امس استأذنت عندي شغل برا ومارجعت لاني جدا تأخرت ,,, عاد اليوم وااااااجد شغل ,,,

بدش ليتر :-^:-^:-^:-^
A
عجبتني الفكره

كان ما هو نام ابوي

الا جاي اخوه و زوجته و اولادهم
A
صباح الخير

فيني نوم قوي
n
صباح الخميــــــــــــــــــــــــــــــــــسسسسسسسسسس :plz::plz::plz::plz:

هنووووفا صباحك نوووووور غلاهم :-^:-^

عرووووسا كيف صحته زوجك الحين ؟؟؟؟ وكيف دراسته ؟؟؟

امس طلعت نتيجة امتحان اخر مادة مال زوجي ما شالله جايب درجة كااااملة واجد فرحتله الحمدالله الحمدالله ,,,, :plz::plz: الحين عنده اجازة لحد شهر عشرة اظن يرجع للدراسة ,,,

ممممممم ,,,, ايبوووو ,,, انت قصدج تأمين الدوام انا قصدي تأمين السفر مال شركات التأمين ,,, بس كله نفسه ف الاخر يطلع اصلا ,,,, حبيبي رشوووود واااااجد شكله هاديء ولدش اظن من صياحش الشديد وانت حاملة به ,,, عاد لا تقصري ف محبته حبيبي :plz::plz::-^:-^:-^ ,,,,

هنوفا حتى انا تأثرت من اكشن دوامج بصراحة الله يعينج والحمدالله اللي فكك منهم والعقبى حالي بإذن الله :plz::plz::plz:

ايبو خلاص طلبت ميني كب كيك والتجربة يوم الاحد بصور وارسلج بنسوي سبرايس ل رئيسة القسم جاية من اجازة كبيرة وطويلة ,,, اعتيادية وولادة و و ,,,, وانا ماسكة موضوع الترتيبات والهدايا والركيض لان الفكرة فكرتي ف تم تدبيسي :D:D ,,,,

المهم اسير اشرب شاي ,,,, :01::01::01: :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:


ايبوووووو ,,,, هين خطط السفر السنة الجاية اروح معكم :D:D اسألش زوجش كان معك ف سريلانكا؟؟؟ بس شفت اخوانك وباباتك ربي يحفظه :plz::plz:
n
صحيح ايبو ف أ] حملة سايرين بإذن الله الحج؟؟؟؟

صديقتي نفس وضعج بس الفرق عمر ولدها نفس ولدي واكبر بشهرين تقريبا وفوقه بنوته عسل نفس الشي جالسة تفطمها ,,,,, انا واجد تأثرت عشان اولادها لان امها بتروح معها ف بتحط ولادها مع زوجها واهله ,,, جاتني عبرة ونحن نتراسل اول امس ;-(;-( حبيبتي ربي يحفظها ويوفقها يارب ,,,,

وبتروح ف حملة العيسري ,,,,,

ام زوجي وحميي وزوجته بيروحو ف حملة الحكماني ,,, الجميع طايرة ,,,,

بنسبة ل ثياب ولادج ايبو عندي اقتراح ,,, حطي لبسة كل يوم على حدة بنسبة لنزوى ,, ومسقط حطيلها شنطة منفصلة عشان بو يعتنيبهم ما يتعب ,,,


على الجرح السفر بدون بامبرز وحليب ,,, :-(:-( لحد تو ولدي ندرب وماشي فايدة واجد ,,,, والحليب قالولنا ما نقطعه لانه ابدا مايشرب سوايل ف اقلها يشرب حليب )-<)-<)-<
A
تعالوا ما خبرتكم ما وصلوا ضيوفي

طلع الموعد الاسبوع الجاي ما اليوم

عاد اظن بيجوا الاسبوع الجاي
a
وصبااااااااااااااااح الخميس الونيييييييييييييييييييييييييييييييس:plz::plz::plz:

ياااه ذا الاسبوع كان طوووويل طوووووووووووويل

اليوم مطرحه بالدوام غدا شوا لحم وشوا دجاج ومشاوي مشكله
جوعانه وانا اسوي الاوردر خلهم يتحملوا :094:

nassam;16741596:
صباح الخميــــــــــــــــــــــــــــــــــسسسسسسسسسس :plz::plz::plz::plz:

هنووووفا صباحك نوووووور غلاهم :-^:-^

عرووووسا كيف صحته زوجك الحين ؟؟؟؟ وكيف دراسته ؟؟؟

امس طلعت نتيجة امتحان اخر مادة مال زوجي ما شالله جايب درجة كااااملة واجد فرحتله الحمدالله الحمدالله ,,,, :plz::plz: الحين عنده اجازة لحد شهر عشرة اظن يرجع للدراسة ,,,

ممممممم ,,,, ايبوووو ,,, انت قصدج تأمين الدوام انا قصدي تأمين السفر مال شركات التأمين ,,, بس كله نفسه ف الاخر يطلع اصلا ,,,, حبيبي رشوووود واااااجد شكله هاديء ولدش اظن من صياحش الشديد وانت حاملة به ,,, عاد لا تقصري ف محبته حبيبي :plz::plz::-^:-^:-^ ,,,,

هنوفا حتى انا تأثرت من اكشن دوامج بصراحة الله يعينج والحمدالله اللي فكك منهم والعقبى حالي بإذن الله :plz::plz::plz:

ايبو خلاص طلبت ميني كب كيك والتجربة يوم الاحد بصور وارسلج بنسوي سبرايس ل رئيسة القسم جاية من اجازة كبيرة وطويلة ,,, اعتيادية وولادة و و ,,,, وانا ماسكة موضوع الترتيبات والهدايا والركيض لان الفكرة فكرتي ف تم تدبيسي :D:D ,,,,

المهم اسير اشرب شاي ,,,, :01::01::01: :cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:


ايبوووووو ,,,, هين خطط السفر السنة الجاية اروح معكم :D:D اسألش زوجش كان معك ف سريلانكا؟؟؟ بس شفت اخوانك وباباتك ربي يحفظه :plz::plz:



ما شا ءاللللله شطوووور زوجش :plz:
اللحين هو بعد مثلش يكمل بكالوريس والا ويش؟

ياعيني خطيره والله كم ماخذه يعني اجازه ؟؟ اكثر عن ست شهور؟ :094:


nassam;16741597:
صحيح ايبو ف أ] حملة سايرين بإذن الله الحج؟؟؟؟

صديقتي نفس وضعج بس الفرق عمر ولدها نفس ولدي واكبر بشهرين تقريبا وفوقه بنوته عسل نفس الشي جالسة تفطمها ,,,,, انا واجد تأثرت عشان اولادها لان امها بتروح معها ف بتحط ولادها مع زوجها واهله ,,, جاتني عبرة ونحن نتراسل اول امس ;-(;-( حبيبتي ربي يحفظها ويوفقها يارب ,,,,

وبتروح ف حملة العيسري ,,,,,

ام زوجي وحميي وزوجته بيروحو ف حملة الحكماني ,,, الجميع طايرة ,,,,

بنسبة ل ثياب ولادج ايبو عندي اقتراح ,,, حطي لبسة كل يوم على حدة بنسبة لنزوى ,, ومسقط حطيلها شنطة منفصلة عشان بو يعتنيبهم ما يتعب ,,,


على الجرح السفر بدون بامبرز وحليب ,,, :-(:-( لحد تو ولدي ندرب وماشي فايدة واجد ,,,, والحليب قالولنا ما نقطعه لانه ابدا مايشرب سوايل ف اقلها يشرب حليب )-<)-<)-<


حملة قباء

يالله عسى خير واجد احاتيهم <=3

مسقط ما يحتاج شنطه كبتهم بكبره هنا ف بيت اهلي :D

حال الشقه بس ماخذتلهم كل واحد لبستين للايمرجنسي :041:

مال نزوى اشوف كيف ارتبهن ولازم اخلص هالويكند عسى خير

عاد ذا الويكند مقسمتنه خلاص
الجمعه نزور نسلم ع اهل زوجي جدول متعب بقوه اكثر من 16 بيت اهىء

والسبت اريد اروح مطرح

يعني لا راحه ولا نوم :01:

Al Hanoof;16741598:
تعالوا ما خبرتكم ما وصلوا ضيوفي

طلع الموعد الاسبوع الجاي ما اليوم

عاد اظن بيجوا الاسبوع الجاي



يالله هنوفه شنووو هذا خليتينا نحلل ونخطط بالفاضي :094:
n
Al Hanoof;16741598:
تعالوا ما خبرتكم ما وصلوا ضيوفي

طلع الموعد الاسبوع الجاي ما اليوم

عاد اظن بيجوا الاسبوع الجاي



هع هع فنااااااان ,,, تواحي تجهزيلهم بسكوتات وفراش وتتأكدي من نواقص غرفة الضيوف :D:D

هنوفا شو طبيعة شغلج؟؟؟

بسألج شو يعني مصطلح الback office ؟؟ لان اللي اعرفه انه المكتب السبوورتنج ل خدمات الزباين فالبنك ,,,, صح ولا ؟؟؟
الاداريين اللي ابدا مالهم شغل ف تعاملهم مع الزباين اش يسموهم بضبط ؟؟؟


اليوم جالسة اكرف المكتب وارتب وجايبة العامل ينظف تنظيف عميق كله عشان الاحد ,,,, ياخوفي تحبطنا المسؤولة بس :lol::lol:

اليوم مووودي مود عروس وماحد هنا :-?:-?:-? :01::01::01::01:

والجو حليييوووووو كأنه ,,,,, فيه احساس شتوييي :plz::plz::plz:
n
abcd1;16741599:
وصبااااااااااااااااح الخميس الونيييييييييييييييييييييييييييييييس:plz::plz::plz:

ياااه ذا الاسبوع كان طوووويل طوووووووووووويل

اليوم مطرحه بالدوام غدا شوا لحم وشوا دجاج ومشاوي مشكله
جوعانه وانا اسوي الاوردر خلهم يتحملوا :094:




ما شا ءاللللله شطوووور زوجش :plz:
اللحين هو بعد مثلش يكمل بكالوريس والا ويش؟

ياعيني خطيره والله كم ماخذه يعني اجازه ؟؟ اكثر عن ست شهور؟ :094:




حملة قباء

يالله عسى خير واجد احاتيهم <=3

مسقط ما يحتاج شنطه كبتهم بكبره هنا ف بيت اهلي :D

حال الشقه بس ماخذتلهم كل واحد لبستين للايمرجنسي :041:

مال نزوى اشوف كيف ارتبهن ولازم اخلص هالويكند عسى خير

عاد ذا الويكند مقسمتنه خلاص
الجمعه نزور نسلم ع اهل زوجي جدول متعب بقوه اكثر من 16 بيت اهىء

والسبت اريد اروح مطرح

يعني لا راحه ولا نوم :01:




يالله هنوفه شنووو هذا خليتينا نحلل ونخطط بالفاضي :094:



تعجبيني انت وحب الاكل :plz::D ,,, ممتازة فهالنقطة صراحة :perfect::perfect: واجد يفقدوش فالدوام واشك ان حد ياكل :lol::lol:
مممممممم يب ماشالله هو شطور ,,,, طالعة النتايج من قبل بس هذي مادة من المواد جايب درجة كاملة ,,, يب يكمل بكالوريوس بس تخصص جديد بعيد عن دراسته الاصلية وعمله واجد ,,,, :Oh:

ممممم مو عندك ف مطرح خلا بطرشش :D:D :01::01: ,,,,

امس ام زوجي طالعين انا واياها وبنتها ناخذ حاجات واسمعها تتصل حال صديقاتها توادعهن اقولها منوقت قالت بنساهن النص بعدني ويجلسن يعاتبن ,,,, ما فنان ياخي يعاتبو اكره شي عندي ,,,, :NO::NO::NO::NO: الله يعينش ع دوارة البيوت ,,, لازم تروحي؟؟؟ :01::01: :01::01: واهل زوجش بعد حالهم دووور وحدهم ,,, هين بلادهم؟؟؟

يعنييييي اجازة اعتيادية 40 يوم وولادة 50 يوم وزيادة اسبوعين ,,, كم التوتال؟؟؟؟ :D:D
n
حملة قباء اهاااااه ,,,, حلووووو بالتوفيييييييييق يارب وتروحو أي يوم ذو الحجة؟؟؟ ألاحظ هالسنة رايحين من وقت واجد تاريخ 3 ذو الحجة و4 ذو الحجة ,,,, مع ان كان طايرات يروحو تاريخ 7 ذو الحجة او 6 .... ومعرف يرجعو متى بضبط ,,,,

الله يسهل لنا ونروح السنة الياية او اللي بعدها ,,, متى يأذن الله ويسهل رح نرووح :)
واجد حلو شعور تأدية فريضة مثل هذي ,,,,


صح اكتشفت معلومات متعبة ياخي يمكن حد فيكن عندها فكرة تفيدنا ,,,,,,,,,

تعرفن ان التصريح مال الحج سعره 36 ريال فقط؟؟ بس لاااااازم تكون مسجل مع حملة عشان تستخرج هذي البطاقة ,,, وحجوزات الفنادق اذا زادت مع المخيمات توصل 200 يمكن ,, يعني الزبدة للاسف في واااااااجد لعب ف تكاليف الحج انها واصلة فوق 2000 والناس تدفع وتقول لمن استطاع اليه سبيلا ,,,, واذا يتحققو من واجد اشيا يطلع الحج ما يكلف 1000 ,,,, واهل السلطة الطيبين حاااولو تقليل المبالغ بس في ناس أقوى منهم وما قدرو للاسف ,,,,
X