nassam;16741600:
هع هع فنااااااان ,,, تواحي تجهزيلهم بسكوتات وفراش وتتأكدي من نواقص غرفة الضيوف :D:D
هنوفا شو طبيعة شغلج؟؟؟
بسألج شو يعني مصطلح الback office ؟؟ لان اللي اعرفه انه المكتب السبوورتنج ل خدمات الزباين فالبنك ,,,, صح ولا ؟؟؟
الاداريين اللي ابدا مالهم شغل ف تعاملهم مع الزباين اش يسموهم بضبط ؟؟؟
اليوم جالسة اكرف المكتب وارتب وجايبة العامل ينظف تنظيف عميق كله عشان الاحد ,,,, ياخوفي تحبطنا المسؤولة بس :lol::lol:
اليوم مووودي مود عروس وماحد هنا :-?:-?:-? :01::01::01::01:
والجو حليييوووووو كأنه ,,,,, فيه احساس شتوييي :plz::plz::plz:
ايوا الجو اليوم صدمني حلو وماشىء شمس :plz:
يارب ترزقنا بامطار والله مشتاقتنهن واااااااااااااااااجد
مسكينه عب خلصت اجازتها خخخخخخخخخ
الحاله الوحيده اللي نستاء فيها من الخميس
لما تكون اخر خميس اجازة سنويه وبعدها ندوام الاحد ههههههههههههههه
nassam;16741605:
تعجبيني انت وحب الاكل :plz::D ,,, ممتازة فهالنقطة صراحة :perfect::perfect: واجد يفقدوش فالدوام واشك ان حد ياكل :lol::lol:
مممممممم يب ماشالله هو شطور ,,,, طالعة النتايج من قبل بس هذي مادة من المواد جايب درجة كاملة ,,, يب يكمل بكالوريوس بس تخصص جديد بعيد عن دراسته الاصلية وعمله واجد ,,,, :Oh:
ممممم مو عندك ف مطرح خلا بطرشش :D:D :01::01: ,,,,
امس ام زوجي طالعين انا واياها وبنتها ناخذ حاجات واسمعها تتصل حال صديقاتها توادعهن اقولها منوقت قالت بنساهن النص بعدني ويجلسن يعاتبن ,,,, ما فنان ياخي يعاتبو اكره شي عندي ,,,, :NO::NO::NO::NO: الله يعينش ع دوارة البيوت ,,, لازم تروحي؟؟؟ :01::01: :01::01: واهل زوجش بعد حالهم دووور وحدهم ,,, هين بلادهم؟؟؟
يعنييييي اجازة اعتيادية 40 يوم وولادة 50 يوم وزيادة اسبوعين ,,, كم التوتال؟؟؟؟ :D:D
ايوا انا والاكل اصحاب واحباب :-^:-^:094:
يوم طالعه سنويتي السوداني يخبرهم يا جماعه السنه دي رمضان شهرين
قالوا كيف؟؟
خبرهم شهر رمضان والشه راللي بعدها انا طالعه اجازه
فما حد يطلب اكل ههههههههههههههههههه:lol:
اهل زوجي 75% ازكي و25% سمايل
ونزوى دورهم الويكند اللي بعدهم
ومال مسقط خلال ايام الاسبوع
ايوا لازم ارتاح نفسيا اني اسلم عليهم كلهم فردا فردا
مره بالعمر والواحد ما يعرف من يروح من الدنيا ومن ما ايحصل
nassam;16741606:
حملة قباء اهاااااه ,,,, حلووووو بالتوفيييييييييق يارب وتروحو أي يوم ذو الحجة؟؟؟ ألاحظ هالسنة رايحين من وقت واجد تاريخ 3 ذو الحجة و4 ذو الحجة ,,,, مع ان كان طايرات يروحو تاريخ 7 ذو الحجة او 6 .... ومعرف يرجعو متى بضبط ,,,,
الله يسهل لنا ونروح السنة الياية او اللي بعدها ,,, متى يأذن الله ويسهل رح نرووح :)
واجد حلو شعور تأدية فريضة مثل هذي ,,,,
صح اكتشفت معلومات متعبة ياخي يمكن حد فيكن عندها فكرة تفيدنا ,,,,,,,,,
تعرفن ان التصريح مال الحج سعره 36 ريال فقط؟؟ بس لاااااازم تكون مسجل مع حملة عشان تستخرج هذي البطاقة ,,, وحجوزات الفنادق اذا زادت مع المخيمات توصل 200 يمكن ,, يعني الزبدة للاسف في واااااااجد لعب ف تكاليف الحج انها واصلة فوق 2000 والناس تدفع وتقول لمن استطاع اليه سبيلا ,,,, واذا يتحققو من واجد اشيا يطلع الحج ما يكلف 1000 ,,,, واهل السلطة الطيبين حاااولو تقليل المبالغ بس في ناس أقوى منهم وما قدرو للاسف ,,,,
حنا بعد بنروح 3 او 4 ذي الحجه ان شاء الله وكل اللي اعرفهم يروحوا هالتاريخ
صعب اللي يروح 7 واليوم اللي بعده يبدا الشعائر ع طول
ايش تسوي لا حيله فعلا واجد مبالغين بالاسعار :-(