** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
nassam;16741600:
هع هع فنااااااان ,,, تواحي تجهزيلهم بسكوتات وفراش وتتأكدي من نواقص غرفة الضيوف :D:D

هنوفا شو طبيعة شغلج؟؟؟

بسألج شو يعني مصطلح الback office ؟؟ لان اللي اعرفه انه المكتب السبوورتنج ل خدمات الزباين فالبنك ,,,, صح ولا ؟؟؟
الاداريين اللي ابدا مالهم شغل ف تعاملهم مع الزباين اش يسموهم بضبط ؟؟؟


اليوم جالسة اكرف المكتب وارتب وجايبة العامل ينظف تنظيف عميق كله عشان الاحد ,,,, ياخوفي تحبطنا المسؤولة بس :lol::lol:

اليوم مووودي مود عروس وماحد هنا :-?:-?:-? :01::01::01::01:

والجو حليييوووووو كأنه ,,,,, فيه احساس شتوييي :plz::plz::plz:


ايوا الجو اليوم صدمني حلو وماشىء شمس :plz:

يارب ترزقنا بامطار والله مشتاقتنهن واااااااااااااااااجد

مسكينه عب خلصت اجازتها خخخخخخخخخ

الحاله الوحيده اللي نستاء فيها من الخميس
لما تكون اخر خميس اجازة سنويه وبعدها ندوام الاحد ههههههههههههههه



nassam;16741605:
تعجبيني انت وحب الاكل :plz::D ,,, ممتازة فهالنقطة صراحة :perfect::perfect: واجد يفقدوش فالدوام واشك ان حد ياكل :lol::lol:
مممممممم يب ماشالله هو شطور ,,,, طالعة النتايج من قبل بس هذي مادة من المواد جايب درجة كاملة ,,, يب يكمل بكالوريوس بس تخصص جديد بعيد عن دراسته الاصلية وعمله واجد ,,,, :Oh:

ممممم مو عندك ف مطرح خلا بطرشش :D:D :01::01: ,,,,

امس ام زوجي طالعين انا واياها وبنتها ناخذ حاجات واسمعها تتصل حال صديقاتها توادعهن اقولها منوقت قالت بنساهن النص بعدني ويجلسن يعاتبن ,,,, ما فنان ياخي يعاتبو اكره شي عندي ,,,, :NO::NO::NO::NO: الله يعينش ع دوارة البيوت ,,, لازم تروحي؟؟؟ :01::01: :01::01: واهل زوجش بعد حالهم دووور وحدهم ,,, هين بلادهم؟؟؟

يعنييييي اجازة اعتيادية 40 يوم وولادة 50 يوم وزيادة اسبوعين ,,, كم التوتال؟؟؟؟ :D:D



ايوا انا والاكل اصحاب واحباب :-^:-^:094:


يوم طالعه سنويتي السوداني يخبرهم يا جماعه السنه دي رمضان شهرين

قالوا كيف؟؟

خبرهم شهر رمضان والشه راللي بعدها انا طالعه اجازه
فما حد يطلب اكل ههههههههههههههههههه:lol:

اهل زوجي 75% ازكي و25% سمايل

ونزوى دورهم الويكند اللي بعدهم

ومال مسقط خلال ايام الاسبوع

ايوا لازم ارتاح نفسيا اني اسلم عليهم كلهم فردا فردا

مره بالعمر والواحد ما يعرف من يروح من الدنيا ومن ما ايحصل



nassam;16741606:
حملة قباء اهاااااه ,,,, حلووووو بالتوفيييييييييق يارب وتروحو أي يوم ذو الحجة؟؟؟ ألاحظ هالسنة رايحين من وقت واجد تاريخ 3 ذو الحجة و4 ذو الحجة ,,,, مع ان كان طايرات يروحو تاريخ 7 ذو الحجة او 6 .... ومعرف يرجعو متى بضبط ,,,,

الله يسهل لنا ونروح السنة الياية او اللي بعدها ,,, متى يأذن الله ويسهل رح نرووح :)
واجد حلو شعور تأدية فريضة مثل هذي ,,,,


صح اكتشفت معلومات متعبة ياخي يمكن حد فيكن عندها فكرة تفيدنا ,,,,,,,,,

تعرفن ان التصريح مال الحج سعره 36 ريال فقط؟؟ بس لاااااازم تكون مسجل مع حملة عشان تستخرج هذي البطاقة ,,, وحجوزات الفنادق اذا زادت مع المخيمات توصل 200 يمكن ,, يعني الزبدة للاسف في واااااااجد لعب ف تكاليف الحج انها واصلة فوق 2000 والناس تدفع وتقول لمن استطاع اليه سبيلا ,,,, واذا يتحققو من واجد اشيا يطلع الحج ما يكلف 1000 ,,,, واهل السلطة الطيبين حاااولو تقليل المبالغ بس في ناس أقوى منهم وما قدرو للاسف ,,,,



حنا بعد بنروح 3 او 4 ذي الحجه ان شاء الله وكل اللي اعرفهم يروحوا هالتاريخ
صعب اللي يروح 7 واليوم اللي بعده يبدا الشعائر ع طول

ايش تسوي لا حيله فعلا واجد مبالغين بالاسعار :-(
n
abcd1;16741607:
ايوا الجو اليوم صدمني حلو وماشىء شمس :plz:

يارب ترزقنا بامطار والله مشتاقتنهن واااااااااااااااااجد

مسكينه عب خلصت اجازتها خخخخخخخخخ

الحاله الوحيده اللي نستاء فيها من الخميس
لما تكون اخر خميس اجازة سنويه وبعدها ندوام الاحد ههههههههههههههه






ايوا انا والاكل اصحاب واحباب :-^:-^:094:


يوم طالعه سنويتي السوداني يخبرهم يا جماعه السنه دي رمضان شهرين

قالوا كيف؟؟

خبرهم شهر رمضان والشه راللي بعدها انا طالعه اجازه
فما حد يطلب اكل ههههههههههههههههههه:lol:

اهل زوجي 75% ازكي و25% سمايل

ونزوى دورهم الويكند اللي بعدهم

ومال مسقط خلال ايام الاسبوع

ايوا لازم ارتاح نفسيا اني اسلم عليهم كلهم فردا فردا

مره بالعمر والواحد ما يعرف من يروح من الدنيا ومن ما ايحصل






حنا بعد بنروح 3 او 4 ذي الحجه ان شاء الله وكل اللي اعرفهم يروحوا هالتاريخ
صعب اللي يروح 7 واليوم اللي بعده يبدا الشعائر ع طول

ايش تسوي لا حيله فعلا واجد مبالغين بالاسعار :-(


ماحد مشتاق الامطار مثلي انا ;-(;-(;-(;-( واجد واجد فوااادي فالامطار يااااااارب يجي الشتا بسرعععععة وتجي امطار الحب والخير تفرح النفوس :plz::plz::plz: ,,,

ايبو حبيبتي نظام دوامنا خسف وغير ,,,, تاخذي اجازة قبل ولادتش اوك بس بعد الولادة 6 أشهر ما تاخذي اعتيادية وصارلنا فترة نضااااااااارب عشان نغير ذا العقل ,,, القانون يسمح بجزئية معينة وهم لاغينها هذيك الجزئية وماخذين بجزئية اخرى تماما ,,,, هذا اكثر موضوع كان مضايقبي اول ما داومت فهالمكان وسمعت القصص العجيبة مع معاناة الامهات :-(:-(:-(

شفتي كيف خبرتش يفقدوش الناس اللي تهتم بالتغذية ,,,, بصراحة اهم شي الافطاااااار ,,, حاولو تبكروووو فالافطار لانه مهم جدا للجسم ,,,,

الله يرجعكم بالسلامة وتذكرت اخر يوم في دورة التدبر في وداعية يسوو بنظام معين يضمن ان الجميع يسلم على الجميع في الدورة بعدما جلستو مع بعض اسبوع في جو روحاني راقي الاخلاق والتعامل بالايات والذكر تحسي فوادك رقته مش طبيعية والدموع تنزل تلقااااائيا ومن ضمن الاشياء يخبروش ان يمكن تلاقي هالناس ف الدنيا بس يمكن خلاص ما تتلاقو الا في الحياة الاخرة ,,,, سبحانك ربي ونحمدك ونشكرك على نعمة الاسلاااام <3 :-(


صح حتى زوجي انا اقوله من وقت يروحو قالي عشان يرتاحو لحد ما تبدأ الشعائر ويخلصو ويرجعو الرجوع منوقت افضل ,,,, الله يسهل يارب للجميع :-^:-^:-^:-^:-^
A
صباح الخير كيفكم اريد انام

نسم

طبيعة شغلى تقارير و ارقام و هفسه (MIS)

و الباك اوفيس يخلصوا الاجرات الباقيه من الفرنت اوفس
A
امس رجعت من صحار و حصلت بيتي داخله ماي من الباب

المجلس و الصاله و طلعت الزوالى

و جلست انظف و عاد و حدي راجعه تعبانه

اول مره كذا يدخل الماي عاد تو يبالنا حل للموضوع

علشان ما يتكرر مره
ع
صباااح الخيييييييير




كيييفكم بناتات


الاسبوع الماضي طلعت اجازة اقابل زوجي والحمد لله صار بخير وحالته مستقرة
يوم الجمعة نزززلت امطااااااااااااااااااااااااار يااا الله اني فررررررحت كنت في الحمام واسمع صوت مطرر ورييييييييييح
ع طول لبست وطلعت اصور ونزل برررررد ومسكت وحدة خخخخ عن فوادي وسليمان وحدة
الحمد لله ع نعمة الامطاار


طبعا الوديان في كللللللل مكااان طلعنا نتمشى شوي بس رجعنا لان الطرق شبه مسكرة




امس طلعت افنيوز وجراند خلصت بعض امور الاولاد للعيد

ع
هنوووفة..
الحمد لله ما دخل الماي.. كان جايبين عامل ينظف وكل ما قرب الماي من المدخل يشفطه

ع
اي بي..
اختي وزوجها بيروحو ان شاء الله الحج
ونفس الشي تاريخ سفرتهم 3 او 4 ما متاكدة
n
صباح الخيرااااااااااات ,,,,,,,,,,, عندي واااااااااااااااااجد أخبار وعلووووم اليوم صبرن اتجهز عشان اسدحهن بالاقساط :D:D:D :cupcoffee::cupcoffee:
n
هنوووووووووفا يا هلا ومراحب ,,,, ماحد تووقع ان في امطار وماحد توقع ان هالكثر بيكوووون سبحان الله وله الحمد والشكر ,,,, انا كنت وحدي فالبيت وولدي فزعان لان حتى التفزيون تبند واخرتها طلب يشرب حليب ودخلته يرقد ,,,

هنوفا الحل انك تتأكدي ان الfilling الابيض اللي حول الدرايش مضبوووط والابواب تسكريها بهذاك مال الحشرات لان يرد الماي نفس الشي ,,,, وتكوني جالسة ف بيتش تصابي اي مشكلة :D:D:D ,,,,

عروووسا حمدالله بسلامته زوجك يا عيني عالدلع حلوووو الزوج والزوجة يراعوا بعض ويهتمو ف بعض ربي يحفظكم ويسخركم لبعض امين ,.,,,,, :y::y: والماي من حسن حظك جاكم عامل نحن ف الخوير جيراننا وااااااااجد دخللهم ,,,, فيضانات صارت ,,,,


المهم انا كان الويكند طوووووووووويللللللل واكشننننننننناااااااااات وافلام :y::y:
ع




نسووووم..
لازم اهتم فيه.. ولدي صار مثل الاطفال حتى الحمى ما استحملها وكانت مررتفففففعة بس الحمد لله على كل حال..


سكتي انا وحدي فرحت انه العامل كان هناك ولا بهيس.. بس الحمد لله ما دخل لنا ماي
ومنطقتنا مرتفعة عن الوادي محد تاثر


ننتظر الاكشناااااااااااااااااات

د
يا صباااااح الخيرات والعودة للمدارس:ballons:
كيفكم ان شالله بخير وعافية:F:F



نسم كنت اودي ولدي حضانة ف ام كيو وعندهم اوفر تايم لحد الساعه 3
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااات :-^:-^
يالله بيوم جديد واسبوع جديد والزحمه تقول ااناااااااااااااااااا :094:

امس الحمدلله خلصت موضع ثيابي للحج
رحت الخوض والله تعزنا الخوض هههههههههههه

اشتريت لحفان جاهز وقطنيات جاهزه مع شيلها
وعبايات فصلت قبلها بيوم 4 وجهزن امس
بس ووووين ؟؟؟
بسمايل هههههههههههه
رايحين نسلم هناك واخت زوجي خبرتني عندهم محل يبيع عبايات جاهزه
خاصه اللي يروحن عمره وحج ومستعجلات
ومريت عنده فليل خبرني ثنتين جاهزات وثنتين اخيطهن وبكره الصبح استلميهن
ساده بس بكم ؟؟قال لي الحبه ب9 ريال
اوكي من النزقه فرحت )-< اخت زوجي تتنازع لانها انشغلت عني
وماشىء وبتنزل قال نزين ريال
فحسب لي 2 ب 9 الوحده
والثالثه ب8 ريال
يوم جينا نطلع قلت لزوجي اريد حبه زياده نزل له وخبره وعطاه اياها ب 7 ريال

عباه ساده ب7 ريال الله يالنعيم :lol::lol::lol:
لا وبعده عنده فرع بمطرح
بس يقول مطرح اغلى الحص :094:

وفزرت امس ثياب العيد مال ولادي
الحمدلله عندهم واجد وماشىء ناقص
لدرجة اني موصيه اختي تبدي تلبسهم الجديد من ثامن ذي الحجه :lol:

باقي اخلي الشغاله تغسلهم واضبطهم واشلهم الويكند اصفهم دولاب بيتنا مال نزوى
:019:


Al Hanoof;16741715:
امس رجعت من صحار و حصلت بيتي داخله ماي من الباب

المجلس و الصاله و طلعت الزوالى

و جلست انظف و عاد و حدي راجعه تعبانه

اول مره كذا يدخل الماي عاد تو يبالنا حل للموضوع

علشان ما يتكرر مره


فوتي الامطار هنوفه كمايي :-(

الجمعه قضيناها زيارات الداخليه وامطار الخير تسكب بمسقط
الداخليه بس نفاف وجو جميل :-(

وانا من متى انتظر الامطار والله حسرات بقلبي :094:


عروس جنان;16741718:
صباااح الخيييييييير






كيييفكم بناتات



الاسبوع الماضي طلعت اجازة اقابل زوجي والحمد لله صار بخير وحالته مستقرة
يوم الجمعة نزززلت امطااااااااااااااااااااااااار يااا الله اني فررررررحت كنت في الحمام واسمع صوت مطرر ورييييييييييح
ع طول لبست وطلعت اصور ونزل برررررد ومسكت وحدة خخخخ عن فوادي وسليمان وحدة
الحمد لله ع نعمة الامطاار



طبعا الوديان في كللللللل مكااان طلعنا نتمشى شوي بس رجعنا لان الطرق شبه مسكرة





امس طلعت افنيوز وجراند خلصت بعض امور الاولاد للعيد




يالله حلو يوم وصفتي الامطار عروسا
عقبالي اعيش هالجو

الواحد ترتااااااااااح نفسه بالامطار الغزيره :019:

كيف جراند وافنيوز بعد الامطار؟؟؟ سمعت متأثرات

كيف الحياه مع 3 اطفال عروسا؟ :094:



عروس جنان;16741721:
اي بي..

اختي وزوجها بيروحو ان شاء الله الحج

ونفس الشي تاريخ سفرتهم 3 او 4 ما متاكدة




حلو عسى نلتقي

اي حمله ؟
n
دلوعة س;16741725:
يا صباااااح الخيرات والعودة للمدارس:ballons:

كيفكم ان شالله بخير وعافية:F:F




نسم كنت اودي ولدي حضانة ف ام كيو وعندهم اوفر تايم لحد الساعه 3


هلا هلا دلووووووووووووو هين كنتي وكيف السفرة وشكبره ولدج حاليا اي مدرسة وهالحضانة اي وحدة بضبط وكيف امورها وعنايتهم وكيف اسعارهم:plz::plz:
A
ايوا اي بي دايما كذا تفوتني الامطار للاسف

الله كريم

زين انك خلصتي و اسعار صراحه مش معقوله 9 واو 8 واو واو واو 7 كل الواوات خخخ

تروحي و ترجعي بالسلامة يا رب و الله يتقبل منك باذن الواحد الاحد
A
عروس جنان;16741719:
هنوووفة..



الحمد لله ما دخل الماي.. كان جايبين عامل ينظف وكل ما قرب الماي من المدخل يشفطه




لانك في البيت انا لاا كنت في صحار
والا كنت كماش الا اشفط الماي خخخخ
nassam;16741723:
هنوووووووووفا يا هلا ومراحب ,,,, ماحد تووقع ان في امطار وماحد توقع ان هالكثر بيكوووون سبحان الله وله الحمد والشكر ,,,, انا كنت وحدي فالبيت وولدي فزعان لان حتى التفزيون تبند واخرتها طلب يشرب حليب ودخلته يرقد ,,,

هنوفا الحل انك تتأكدي ان الfilling الابيض اللي حول الدرايش مضبوووط والابواب تسكريها بهذاك مال الحشرات لان يرد الماي نفس الشي ,,,, وتكوني جالسة ف بيتش تصابي اي مشكلة :D:D:D ,,,,

عروووسا حمدالله بسلامته زوجك يا عيني عالدلع حلوووو الزوج والزوجة يراعوا بعض ويهتمو ف بعض ربي يحفظكم ويسخركم لبعض امين ,.,,,,, :y::y: والماي من حسن حظك جاكم عامل نحن ف الخوير جيراننا وااااااااجد دخللهم ,,,, فيضانات صارت ,,,,


المهم انا كان الويكند طوووووووووويللللللل واكشننننننننناااااااااات وافلام :y::y:


ما نعلم الغيب بنت الحلال و نجلس في البيت

و ان شاء الله ما يدخل مره بنشوف المشكله و بنحلها
n
abcd1;16741728:
صباح الخير بناتااااااااااااااااات :-^:-^
يالله بيوم جديد واسبوع جديد والزحمه تقول ااناااااااااااااااااا :094:

امس الحمدلله خلصت موضع ثيابي للحج
رحت الخوض والله تعزنا الخوض هههههههههههه

اشتريت لحفان جاهز وقطنيات جاهزه مع شيلها
وعبايات فصلت قبلها بيوم 4 وجهزن امس
بس ووووين ؟؟؟
بسمايل هههههههههههه
رايحين نسلم هناك واخت زوجي خبرتني عندهم محل يبيع عبايات جاهزه
خاصه اللي يروحن عمره وحج ومستعجلات
ومريت عنده فليل خبرني ثنتين جاهزات وثنتين اخيطهن وبكره الصبح استلميهن
ساده بس بكم ؟؟قال لي الحبه ب9 ريال
اوكي من النزقه فرحت )-< اخت زوجي تتنازع لانها انشغلت عني
وماشىء وبتنزل قال نزين ريال
فحسب لي 2 ب 9 الوحده
والثالثه ب8 ريال
يوم جينا نطلع قلت لزوجي اريد حبه زياده نزل له وخبره وعطاه اياها ب 7 ريال

عباه ساده ب7 ريال الله يالنعيم :lol::lol::lol:
لا وبعده عنده فرع بمطرح
بس يقول مطرح اغلى الحص :094:

وفزرت امس ثياب العيد مال ولادي
الحمدلله عندهم واجد وماشىء ناقص
لدرجة اني موصيه اختي تبدي تلبسهم الجديد من ثامن ذي الحجه :lol:

باقي اخلي الشغاله تغسلهم واضبطهم واشلهم الويكند اصفهم دولاب بيتنا مال نزوى
:019:




فوتي الامطار هنوفه كمايي :-(

الجمعه قضيناها زيارات الداخليه وامطار الخير تسكب بمسقط
الداخليه بس نفاف وجو جميل :-(

وانا من متى انتظر الامطار والله حسرات بقلبي :094:




يالله حلو يوم وصفتي الامطار عروسا
عقبالي اعيش هالجو

الواحد ترتااااااااااح نفسه بالامطار الغزيره :019:

كيف جراند وافنيوز بعد الامطار؟؟؟ سمعت متأثرات

كيف الحياه مع 3 اطفال عروسا؟ :094:






حلو عسى نلتقي

اي حمله ؟




هلا هلا ايبووووووووووو ,,,,, :y::y: ,,,,,,

تعجبيني انت وحياة الافلام ,,,,, نفس حالتي ياخي :lol::lol:

يختي فناااااااااااانة سمايل ,,, والقهر الاقمشة نفسها نفسها ,,, بنات خالي العيد الماضي مسويات الويلات مالهن والقطن ف سمايل عندهم ديزاينااااااااااات بس بصراحة ما فيني حال المراكض كان رايحة وحدي ,,,, بس بصراحة نعييييييييييم العباية السادة ب 9 ف كيف عاد ب سبعة :plz::plz::plz::plz: هؤ هؤ هؤ ,,,,,,,

بدأ يقترب الموعد ايبوووووووووووو ماشالله الترتيبات جارية ربي يحفظك ويوفقك في كل خطواتك انت وجميع اهل بلادنا ياااارب :-^:-^:-^:-^:-^

ايبووو تصدقي جيتي فبالي اقول واااحليلها ف نزوى فاتها المطر :( ,,,

انا هذاك اليوم عندنا سبرايس بارتي حال زوجة حميي واختها ومن شارع ل شارع وشي ادخل رووونج سيد وشي اخوووض الاودية وعفسة مااااااااااطبيعية ومعي ام زوجي تقول بتقتلبنا خلا راجعين البيت مانروح ومن وصلنا بالسلامة وما حصلنا نقطة مطر ف الحيل تقول زين طلعتي شاطرة حمدالله ,,, عشان طلبية المطعم مال شريفة تعذبنا عذااااااااااااب كل ما اجي من شارع ماقدر اقترب وااااااااااخر امل باقيلي شارع من داخل الحااارة وكان شبه سالك وتجردفنا زين زين ووصلنا واقفة السيارة فوسط الماي اللي يجري جرياااااااااان والمطر فوقي وتحتي عففففففففففسسسسسسسسة وضحوووووووووووووووك :lol::lol: :D:D:D
د
ايبي,,,,


والله فااااااااااتج المطر شي حماااااس:041::041:


الله يسهل اموركم يا رب...احنا هالاسبوع رحنا نودع الحجاج عن ما نشوفهم عاد حملتهم تطلع الجمعه الفجر... الله يردكم بالسلامه يا رب




نسم,,,


السنه الماضيه واللي قبلها ولدي كان فيها كان عمره 2 و8 شهور ...زينه وايد الحضانه ونظااافه وتدريس ولعب بس عيبهم مديرتهم اجنبيه وواجد تهتم بالفلوس والدفع اون تايم والا بتأذيج)-<


رحنا تركيا<3<3 حمدلله السفره جميله وكانت من اجمل سفراتي بالذات فالمنطقه الريفيه استمتعت اكثر شي:plz::plz:
ع


هلاااا دلوووو.. حمد لله ع سلامتكم.. حمستيني ع تركيا ان شاء الله
بروحلها خلينا نضبط امورنا :094:


abcd1;16741728:
صباح الخير بناتااااااااااااااااات :-^:-^
يالله بيوم جديد واسبوع جديد والزحمه تقول ااناااااااااااااااااا

امس الحمدلله خلصت موضع ثيابي للحج
رحت الخوض والله تعزنا الخوض هههههههههههه

اشتريت لحفان جاهز وقطنيات جاهزه مع شيلها
وعبايات فصلت قبلها بيوم 4 وجهزن امس
بس ووووين ؟؟؟
بسمايل هههههههههههه
رايحين نسلم هناك واخت زوجي خبرتني عندهم محل يبيع عبايات جاهزه
خاصه اللي يروحن عمره وحج ومستعجلات
ومريت عنده فليل خبرني ثنتين جاهزات وثنتين اخيطهن وبكره الصبح استلميهن
ساده بس بكم ؟؟قال لي الحبه ب9 ريال
اوكي من النزقه فرحت )-< اخت زوجي تتنازع لانها انشغلت عني
وماشىء وبتنزل قال نزين ريال
فحسب لي 2 ب 9 الوحده
والثالثه ب8 ريال
يوم جينا نطلع قلت لزوجي اريد حبه زياده نزل له وخبره وعطاه اياها ب 7 ريال

عباه ساده ب7 ريال الله يالنعيم :lol::lol::lol:
لا وبعده عنده فرع بمطرح
بس يقول مطرح اغلى الحص :094:

وفزرت امس ثياب العيد مال ولادي
الحمدلله عندهم واجد وماشىء ناقص
لدرجة اني موصيه اختي تبدي تلبسهم الجديد من ثامن ذي الحجه :lol:

باقي اخلي الشغاله تغسلهم واضبطهم واشلهم الويكند اصفهم دولاب بيتنا مال نزوى
:019:




خخخخخ انا خياطي الي في مطرح اخيط معاه السادة ب 9 او 10 :094:





يالله حلو يوم وصفتي الامطار عروسا
عقبالي اعيش هالجو

الواحد ترتااااااااااح نفسه بالامطار الغزيره :019:

كيف جراند وافنيوز بعد الامطار؟؟؟ سمعت متأثرات




اي بي.. انا بعدني ما وصفت شي.. بس كان شي خيااااااااااااااااااااااالي فجاة يتغير الجو من هادي الي مطرررر قوي وريااااااااااااح ورعد وبرررق وبرررررررد احلى شي والله
والاطفال فرحانين ومرة خيفانين هههههه

كيف الحياه مع 3 اطفال عروسا؟ :094:

حلللللللللوة,, شوي تعب بس الحمد لله مسيطرين
بنتي كله تريد في اليد وقابلوني وكلموني وسولفو معي




حلو عسى نلتقي

اي حمله ؟


ما اعرف اي حملة بسالها
n
دلوعة س;16741734:
ايبي,,,,



والله فااااااااااتج المطر شي حماااااس:041::041:


الله يسهل اموركم يا رب...احنا هالاسبوع رحنا نودع الحجاج عن ما نشوفهم عاد حملتهم تطلع الجمعه الفجر... الله يردكم بالسلامه يا رب




نسم,,,


السنه الماضيه واللي قبلها ولدي كان فيها كان عمره 2 و8 شهور ...زينه وايد الحضانه ونظااافه وتدريس ولعب بس عيبهم مديرتهم اجنبيه وواجد تهتم بالفلوس والدفع اون تايم والا بتأذيج)-<



رحنا تركيا<3<3 حمدلله السفره جميله وكانت من اجمل سفراتي بالذات فالمنطقه الريفيه استمتعت اكثر شي:plz::plz:




شووووووو اسمها؟؟؟ عادي أنا ملتزمة بالدفع شهريا بس ما نفس التاريخ والتوقيت :D:D ,,, وكم اسعارهم اذا عنياتهم اوك؟؟؟ واهممم شي موقعها لان انا وزوجي صوب مرتفعات المطار نداوم :01::01::01::01:

يؤ يؤ تركيا ,,,,, تركيا ريفها جميل وجهة اوروبا جميلة اما المدن احسها عادية نفس كل مكان ,,,, فناااااااااان الريف يهبل كان رايح حميي واولاده نفس الفترة اللي رحنا فيها الهند ,,,

شمعنى اجمل سفرراااااااااااااااتج :plz::plz::plz::plz: خبرينا السرررررر ,,, كنتي متعودة هين تسافري اصرك؟؟؟؟
n
صباح الخيرات جميعا ,,,, :-^:-^:-^:-^

اليوم واصلة متأخرة عن متعودة ,,,, صعب لان زوجي رجع يداوم شفت واموري تعتفس فوق تحت مع الشفت ماله ,,, يعني لازم انا اروح اشل ولدي وهشي يأخربي نوعا ما ,,, بس مرحلة وبتعدي ما بيجلس فالشفت واجد بيرجع دوام صباح ,,,, ان شاء الله ,,, :cupcoffee:
حتى منتزقة كيف كذاك المواقف مااااااشي ابدا :oh::oh: ,, قلت الحمدالله اني فترة ماشفت هالزحام فالشارع ولا هالمنظر ف المواقف ,,, الشيمة ماااااااااابا اتأخر مرة ,,,, ;-(

اول امس كنت اراكض اخلص سبرايس حال مسؤولتنا ونحن 6 اشخاص مجمعين مبلغ كذا ووكلوني المهمة اخذ الهدايا والاكشن كله والحممممممممدالله امس كلشي كان برفكت وحلوووووو وطلبت ميني كب كيك لذيييييييييذ وشكله ممتاااز ورهيب ,,,,, والحمد الله ع توفيقه ,,,,,,

امس ما طلعت مكان ما مدالي ,,, عندي قطنيات 3 وخذت جلابية جاهزة يبالهن خياطة والخياط بو اتعامل معه مسافر ومعرف هين اشل بعمري :-(:-(,,,,,,,,,,

يا الهي أشعر بأوجاع الاخت تقترب ارجووووووها لاتجي وانا فدوام ما اتحمل ;-(;-(;-(;-(;-( من امس احس في آلام واشرب دااافي وبعدها ,,, :-(:01::01::01:


حريم من هين احصل ثياب شتوية نص نص ؟؟؟؟ حالي وولدي :y::y::y:
X