صباح الفل جميعا
مو اخباركم يا القاطعين
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
21-01-2016 | 06:06 AM
n
21-01-2016 | 07:14 AM
صباح الورد ,,, يب فاهمة هنووفا فديتج ,,, ربي يوفقكم ويحفظكم جميعا :)
انا كنت واجد محبطة امس وبس كنت افضفض لا اكثر :) :)
ايش خططكم للويكند ,,,,,,,, اليوم زوجي بيدش دورة تدبر ك مشااارك ,,,,,, كنت اريد اليوووم بس اجازة بس ما عليه باخذ يووووم من ييرجع الاسبوع الجاي ان شالله .......
الجمعة عندنا حفلة حول حول لحد من الاهل ومسوين عزومة ف بركا ف مزرعة ,, واااااااااجد مستكاودة اروح لاني بضطر اسوووق واشل ناس وعفسة ,, عادي انا اسوق بس مع زوجي وولدي ,,, تعب وبعيد ومسؤولية ,,,,
السبت بيكون ريلاكس وجلسة فالبيت اتوووقع ,,,,,,,, وبس ,,,,,,, ونسأل الله التوفيق
انا كنت واجد محبطة امس وبس كنت افضفض لا اكثر :) :)
ايش خططكم للويكند ,,,,,,,, اليوم زوجي بيدش دورة تدبر ك مشااارك ,,,,,, كنت اريد اليوووم بس اجازة بس ما عليه باخذ يووووم من ييرجع الاسبوع الجاي ان شالله .......
الجمعة عندنا حفلة حول حول لحد من الاهل ومسوين عزومة ف بركا ف مزرعة ,, واااااااااجد مستكاودة اروح لاني بضطر اسوووق واشل ناس وعفسة ,, عادي انا اسوق بس مع زوجي وولدي ,,, تعب وبعيد ومسؤولية ,,,,
السبت بيكون ريلاكس وجلسة فالبيت اتوووقع ,,,,,,,, وبس ,,,,,,, ونسأل الله التوفيق
n
21-01-2016 | 07:37 AM



لا معنى للحياة بدون تفاؤل وأمل، لن تكون حياة بل جحيم وعذاب، وما أجملها بهم، فالحياة مليئة بالمصاعب والأحداث التي تؤثّر فينا بشكل قليل أو كثير فحتى نكمل مسيرتنا بها لابُدّ من اتخاذهم كأسلوب وأساس في حياتنا،
نحن نعيش لكي نرسم ابتسامة، ونمسح دمعة ونخفّف ألماً، ولأن الغد ينتظرنا والماضي قد رحل وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد.
إبتسم ودع كل من حولك يبتسم لأجلك، إبتسم فأن في الابتسامة راحة وصحة، ابتسم ودع الحياة تشرق لك بألوانها الزاهية، إبتسم ودع الفرح ينعش روحك، إبتسم وتوكل على الله وتفائل، ابتسم وتذكر إن بعد العسر يسرا.
التفت إلى ماحولك وأنظر له بنظرة مشرقة ومتفائلة، حتماً ستجد الجمال والرضى والسعادة.
تفائل والجأ إلى الله أُفرش سجادتك في ظلام الليل والناس نيام والهدوء يسكن الأرجاء
وألح بالدعاء ولا تيأس.
اقرئ القران واسئل الله الخشووع عند تلاوتك، وأقرئ آياته بتمعن وهدوء فثق تماماً بانشراح صدرك وانجلاء همك.
لاتجعل الحزن عنوان يومك، ولاتيأس عند حدوث مشكلة أو عارض في حياتك، فثق تماماً بزواله عند تفاؤلك وهدوء أنفاسك وعند لجوئك إلى خالقك
<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3<3
A
21-01-2016 | 07:54 AM
هلا نسم
انا ها الاسبوع بسير صحار باذن الله
علشان زوجه اخو زوجي والده و ما سرت خخخخخخ
بتغسل الحرمه عاد
فقلت اسير دام اولادي اجازه و ماشي مراجعات
و بنرجع السبت و الاحد عيد ميلاد ولد اختي فديته الدلوع
انا ها الاسبوع بسير صحار باذن الله
علشان زوجه اخو زوجي والده و ما سرت خخخخخخ
بتغسل الحرمه عاد
فقلت اسير دام اولادي اجازه و ماشي مراجعات
و بنرجع السبت و الاحد عيد ميلاد ولد اختي فديته الدلوع
A
24-01-2016 | 05:47 AM
صباح الخير
عساكم اطياب
عساكم اطياب
n
24-01-2016 | 07:10 AM
A
24-01-2016 | 08:13 AM
هلا نسم صحار زينه
الحفله اليوم الاحد لاه
اخبارك انتي مو العلوم كيف ولدش
الحفله اليوم الاحد لاه
اخبارك انتي مو العلوم كيف ولدش
n
24-01-2016 | 10:21 AM
الحمدالله هنوفا ,,, ولدي بخير الحمدالله ,,,, نحن رحنا بركا يوم الجمعة حد منالاهل مسوي حفلة هناك ,,, رجعت بصداعي ,,, وجلست السبت بطووولها فالسرير :(
الحمدالله اليوم شوية احسن ومداومة وواااااااااجد عندنا شغل طوااااااري
الحمدالله اليوم شوية احسن ومداومة وواااااااااجد عندنا شغل طوااااااري
ع
24-01-2016 | 10:34 AM
صباااح الخيرات
كيفكم؟؟
كنت ف اجااااااااااااازة واليوم شغلللللللل
اررريد اجااازة غييييييرها
كيفكم؟؟
كنت ف اجااااااااااااازة واليوم شغلللللللل
اررريد اجااازة غييييييرها
A
25-01-2016 | 05:43 AM
صباح الخيرات بنات
عساكم بخير يا رب
واجد برد الصبح اتجمد
عساكم بخير يا رب
واجد برد الصبح اتجمد
n
25-01-2016 | 07:22 AM

صباح الجو الحماسي ,,,,, حلقي اليوم يعووووووووورني :( :(
السبب امس العصر وديت زوجة اخوي ورحنا مطرح تشتري حاجات حال حول حول بنتها ,,, وبعده شالة ولدي معي وما شليتله كمة البرد ,,, وااااااجد كان هبووووووبة بااااردة ونحن قرب الشاطي ف محلات الجملة نهيس ,,, وبعد العشا ولد اخوي الاكبر صف خامس صنف الا يروح معي يبااات عشان الواي فاي هههههههه ,,, اوين اريد انزل ألعاب ,,, وشليته معي وتو الصباح رجعته وحطيت ولدي هناك ,,,,
المهم عندنا طواااري شغل واجد ,,, اشرب شاي زعتر واروح اشتغل ....
n
25-01-2016 | 07:23 AM
هنووووووووفا الجو الحماسي هذا هوووووو بو نسافر عشانه ,,, باختلاف المناظر طبعا يصير احلى خخخخخخخخخ
عرووووسا يا هلا لك وحشة وكيف كانت اجازتك ,,,,
عرووووسا يا هلا لك وحشة وكيف كانت اجازتك ,,,,
د
25-01-2016 | 07:42 AM
صباااااااااااح الخير:rose::rose:
شو اخباركم اليوم
شو اخباركم اليوم
ع
25-01-2016 | 07:46 AM
صباااح الانوااار
كييييييفكم؟؟
هنوووفة..
صباح البرررد ههه
نسم,,
الجو بااارد لو لبستي ولدك ثقيل.. عندنا باليل والصباااح واااجد برد
اجازتي كانت ريلاكس في البيت
دلو...
صباح الانوار
كييييييفكم؟؟
هنوووفة..
صباح البرررد ههه
نسم,,
الجو بااارد لو لبستي ولدك ثقيل.. عندنا باليل والصباااح واااجد برد
اجازتي كانت ريلاكس في البيت
دلو...
صباح الانوار
n
25-01-2016 | 08:06 AM
يا هلا فيكووووووووووم :-^:-^:-^:-^
دلوووووووو يا هلا ومراحب كيف اموووووووورش والتجهيزات كلها :plz::plz::plz:
عرووووووووووسا ,,, الريلاااااااااكس احلى شي :plz::plz::plz::plz:
ياخي محصلة في مركز البيان دراسة مع النقل ومن شهر 2 لغاية نهاية 5 ,,, محتارة ادخل ولدي ولا كيف ,,, عشان قصدي بعد المدرسة وين بحطه بضبط؟؟؟ طبعا هو ما خلص تدريب حفاظ بس احاول اعوده هالفترة اكثر ,,, هالفترة شبه توقفت صراحة لان واجد اموري عفسة وما قدر اخذ اجازة نفس الشي ,,,, وااااااااااجد محتارة اش رايكن؟؟؟
شي مدارس تفتح في الصيف؟؟؟؟ تو انا شهر 1 حاطتنه بيت اهلي ما وديته حضانة ترا ,,, بس نوبا واجد صعب انقع لين الانصب وارجع فالزحمة صباح واخطف الظهر مااا سهلة ووضع البيت لا بأس ربشة اطفال ما يزداد ,,, بس لان تو زوجة اخوي اجازة ف الامور مضبوطة شوي ,,,, وباباة الغالي ما موجوووووود هالاسبوع في دورة بيطلع الجمعة ان شاءالله <3<3
دلوووووووو يا هلا ومراحب كيف اموووووووورش والتجهيزات كلها :plz::plz::plz:
عرووووووووووسا ,,, الريلاااااااااكس احلى شي :plz::plz::plz::plz:
ياخي محصلة في مركز البيان دراسة مع النقل ومن شهر 2 لغاية نهاية 5 ,,, محتارة ادخل ولدي ولا كيف ,,, عشان قصدي بعد المدرسة وين بحطه بضبط؟؟؟ طبعا هو ما خلص تدريب حفاظ بس احاول اعوده هالفترة اكثر ,,, هالفترة شبه توقفت صراحة لان واجد اموري عفسة وما قدر اخذ اجازة نفس الشي ,,,, وااااااااااجد محتارة اش رايكن؟؟؟
شي مدارس تفتح في الصيف؟؟؟؟ تو انا شهر 1 حاطتنه بيت اهلي ما وديته حضانة ترا ,,, بس نوبا واجد صعب انقع لين الانصب وارجع فالزحمة صباح واخطف الظهر مااا سهلة ووضع البيت لا بأس ربشة اطفال ما يزداد ,,, بس لان تو زوجة اخوي اجازة ف الامور مضبوطة شوي ,,,, وباباة الغالي ما موجوووووود هالاسبوع في دورة بيطلع الجمعة ان شاءالله <3<3
A
26-01-2016 | 07:17 AM
صباح الخير
كيفكم بنات مو الاخبار
امس انشغلت شويه عنكم سمحولي
كيفكم بنات مو الاخبار
امس انشغلت شويه عنكم سمحولي
a
26-01-2016 | 07:38 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااات :y::y::y:
يالله ابدي ازهب مره لحفلة ميلاد ولادي لاهل زوجي هالجمعه
عاد ما شىء حماس مستكاوده )-]
يالله ابدي ازهب مره لحفلة ميلاد ولادي لاهل زوجي هالجمعه
عاد ما شىء حماس مستكاوده )-]
ع
26-01-2016 | 08:00 AM
صباااح الخييير
كييييييفكم؟؟
اي بي..
انا بعد ببدا اخطط لحول حول بنتي ونفس الشي حفلتين لاهلي واهل زوجي
كييييييفكم؟؟
اي بي..
انا بعد ببدا اخطط لحول حول بنتي ونفس الشي حفلتين لاهلي واهل زوجي
n
26-01-2016 | 08:03 AM
صباح الخييييييير ,,,, ياخي ما تحسو يوم ترقدو من وقت ما ترومو تقومو خخخخخخخخخخخخ
امس نايمة 11 بضبط والصباح تأخرت وما سمعت منبهاتي وسكرااااااااااانة زين زين :( هههههههههه
ايبو وش ذا جاية تقولي مستكااااااادة ,,, نحن نحرص تقرير دبي الحماسي والاكشن ,,,, خلا خلا سدحيييييي
دلو عروسا سجسج شخباركن ؟؟؟
هنوووووووفا معذوووووووورة انت فديتك حالش كل العذر :)
امس نايمة 11 بضبط والصباح تأخرت وما سمعت منبهاتي وسكرااااااااااانة زين زين :( هههههههههه
ايبو وش ذا جاية تقولي مستكااااااادة ,,, نحن نحرص تقرير دبي الحماسي والاكشن ,,,, خلا خلا سدحيييييي
دلو عروسا سجسج شخباركن ؟؟؟
هنوووووووفا معذوووووووورة انت فديتك حالش كل العذر :)
ع
26-01-2016 | 08:05 AM
هلا نسم.. الحمد لله بخير
انا نفس الشي اذا نمت من وقت ماااا اقدر اقووم الصبااح استكاااااااود
انا نفس الشي اذا نمت من وقت ماااا اقدر اقووم الصبااح استكاااااااود
