هنوفة..
حاولي ما ترهقي نفسك خاصة في الدوام
وليش تقومي 5 دام شغالة معك خبريها تجهز فطوركم
وتنظف لين تقومي
حاولي ما ترهقي نفسك خاصة في الدوام
وليش تقومي 5 دام شغالة معك خبريها تجهز فطوركم
وتنظف لين تقومي
عروس جنان;16745734:هنوفة..
حاولي ما ترهقي نفسك خاصة في الدوام
وليش تقومي 5 دام شغالة معك خبريها تجهز فطوركم
وتنظف لين تقومي
عروس جنان;16745772:هلا وصباااح الورررررررد
كييييييفكم؟؟
ما خاطري اشتغللللللل ابغااا اطللللللللللع
عروس جنان;16745776:اي ردود نسم هههه.. بطلع بروح هو سنتر وبعدها بروح البيت اجهز كيكة فستق وكيكة الجالكسي
لعزومة اختي للعشااا
nassam;16745777:
خطفيلي عروووووووووسا :plz::plz::plz: سيتي سنتر الصبااااااح هذا احلى شي لان الزحمة وااااجد أخف ,,, مع اني نادر اتحمسله ,,,, احب سيتي القرم ,,,, :plz: <3
كيكة فستق :'(:'( وجلكسي :'(:'( أريييييييييييد ,,, انا صايمة لا تطرو الاكل اللذيذ خاصة عروووووسا مسوتنه :perfect::perfect::perfect::cupcoffee:
nassam;16745694:
صباح الخيرات ,,, بعده ما دخل المسا ما يخصني ,,, فاتحة الصفحة من الصبح وما قدرت أرد البر من المغص بو فبطني ,,, نزلت تحت وتسدحت ساعة منكمشة وبعدها بدأ شوووي يخف ورجعت بعده باقي بس اقدر اجلس فالكرسي اقلها حمدالله ,,,
يااااااااااااااااا الله غوااااااااااااااااتها الاجااااااااااااااازة هؤ هؤ هؤ ,,, الحمددددالله اني طلعت يومين والله واااااااااااجد استفدت وغيرت مووووووووود وجو ,,,, :plz::plz:
هنوووووووووفا يا هللا ومراحب ومبااااااااارك عليش العاملة ربي يعطيش خيرها ويكفيش شرها ياااااااااااارب ,,,,,,,, دامنش ساكنة بيت ضروووووووووري تحتاجي شغالة ,,,, :cupcoffee::cupcoffee:
عروووسا يا مراحب ,,, تجهزي حال ميلاد بنتج؟؟؟ عليش ب مطرح كل الحسن فيها :D:D والله كلشي حلو فنان موجوووووووووود ,,, :up::up: وبالتوفيق يارب وروووووحي العصر لان تحتاجي واجد وقت وخلصي حتى الاكل والخفايف وانصحش من ام محبة للاطفال ,,, قللي حلوياااات فالهدايا ,,, حطي بس ما اصنااااااف وانوااااااع ,,, صراحة دايما يعطو ولدي حلاوة وارميها سيدة ,,, واحيان اخليه شوي ياكل وارمي الباقي ,,, تتتاااارسة ألوان صناعية وسكريات )-<)-< ,,, خذي بساكيت صغيرة وشبسات صغار وحركات هيك ,,, وشفت عندهم فراخ فأكياس نفس البطاطس وجربته طعمه حلووو صراحة أبو كيس برتقالي مجربه ,,:up:
دلووووووو شخبااااااااااااارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف الاموووووووووووووور ,,,,,,,
سجسج وصلتني العلوم انش تقريي وما تشاركي صاه :01::01: هينش ليش ما تسولفي :041::041::041::041::041: ,,,,,,,,,
ايبووووووو ,,, كيف اهلش؟؟؟؟ هذاك الرد العجيب مالش وفيه اقتباس دبي صاني البر البر البر ما فهمت شي منه احسه طلااااسم ^_^^_^ فهميني بليز :plz::plz: ,,,
وكيف كان عيد ميلاد اهل زوجش وهين سويتووووووه ؟؟؟؟
وليش من تو تتشري للعيد ,,, ياخي انا كا عيد مافيني بارض للعيد كيف الترتيب :01::01::01: ,,,,, فوادي فالعيد اسافر ما جلس هنا امبوني :073::073:
nassam;16745695:
الاجازة كانت عني كالتالي ,,, الخميس شردت من الدوام ورحت بيت اهلي هناك بنت خالي وتحنيت ,,, وبعدها تزهبت ورحت الدختر ازور حميتي فديتها ,,, حبيبتي واجد صارت لها مضاعفات فالعملية وجدا كانت تعبانة ,,, الحمدالله على كل حال ,,,
والمسا رجعت اشل ولدي من عند اهلي وروحنا ناخذ اغراض بسيطة ورجعت ورتبت المكان ونمت كنت جدا تعباااااااانة :019::019: ,,,
الجمعة الصباح من بدري قمت واستشورت شعري وبخرت المكان وقومت ولدي وسنعته وفطرته وتحركنا الموالح نجيب الغاااالي :plz::plz: ,, وصلنا اون تايم ,,, ورجعنا البيت دايركت كان وقت صلاة الجمعة وراح المسجد اللي جنبنا ,,, بعد الصلاة رحنا نتغدا بيت الاهل تجمع كل العيلة ما شاءالله الاخوة والاخوات ,,, وبعدها كل الشلة تحركت للمستشفى ,,, والمسا رجعنا تجلسنا فبيت اللاهل
السبت زوجي داااااوم :-( وانا مسوتله فيلم ان عأساس احجز دبي وانتزقت ان عنده دوام عاد فديييييييييييته حب يعوضني ولو بشي بسيط خاصة اني ماخذه اجازة يومين ,,,
:plz::plz: اتصلبي الصباح قاللي جهزي الاموووور حجزتلنا في صووووووووور العفية واحيدش تحبيها ,:),, قلتله تممممم ترجع نكون جاهزين وهو يصادف الاحد دوامه الظهر ف تحركنا عصر السبت الى صوووور العفية وبتنا هناااااك وتمشينا فيها والجو بااااااااااااااااارد وهبووووووووووووبة تشل تشل من قوتها فالشاطي والامواج كأننا فالمغسيل ,, نحن نتمشى عند العيجة مب الشاطي المزدحم المعتاد ,,,, المكان فااااااااااضي وهادي هذا ,,, ومكفتة ولدي تكفيت عشان عن يبرد ,,, والصباح جابولنا البريك فاست فالغرفة وااااااجد مراتب ونظيف الفندق ماتوقعت بصراحة طلع وايد نايس ,,, واحلى شي كل الستاف فلبيبينييين ,,, والمنظر على البحر واااااااو كان حلو ,,, الاحد ظهيرة خطفت محل العلوي اشتري بخور متعودة اخذه من زمان مخلص عندي وخطفنا ناخذ مخلووووووووط طبعا وعصاير اخرى ورجعنا فالطريق الخيالي الى مسقط والجو سحااااااااااب وخياااااااااال ,,, :plz::plz::plz:
والاثنين الصباح نووووووووووووووم والعصر روحت بيت حميتي لان طلعوها من الدختر ورحت اكون معها واساعدها فبعض الحاجات البسيطة جدا ,,, لحد ما تتحسن صحتها ,,, ورجعنا متأخر من عندهم لانهم فالحيل يسكنو ,,, وخلصت الاجازة :-(:-( وتو اتطلع للتخطيط لاجازتي اللي في شهر 3 ان شالله :y::y: :plz::plz: عندي اسبوعين يفترض بنشوف كيف ترتيبهن ,,,
ايبو امس متناقشين انا وزوجي عن الليزر ان اريد اسويه ف عمان ,,, عنندش فكرة بكم تقريبا هنا؟؟؟ :rose::rose:
عروس جنان;16745731:صباااح الخيير
هنوفة..
ليش ما تنامي زين شو شاغل بالك؟؟
هالايام نومي متقطع والسبب بنتي.. لثتها وارمة وحمى ومزاجها معتفس كله تصيح
Al Hanoof;16745732:
سلامتها البنوته يا رب ما تشوف شر ان شاء الله
مافي شي شاغل بالي و حدي ما اعرف
بس نومي متقطع وايد و اقوم اغطي يوسف و مره يقين
حتي وضعيت النوم لما انقلب اصحي ما اعرف ليش
صار لي فتره كذا و الله كريم فقلت يمكن ارق
لان ارهق نفسي طول اليوم بالشغل في الدوام
و البيت و التوصيل و كذا مافي راحه الا بالليل
و الصبح 5 قايمه عاد :019: نفسي انام نوم راحه
اقوم احس مرتاحه ماشي ازعاج :-(
nassam;16745748:
هنوفا ,,, عروسا ,,, نحن ما هالك أجسامنا ومزاجنا وجمالنا وصحتنا غير النوم غير المنتظم وعدم الافطار :073::073::073: ,,,,,,,,, اتمنى ألتزم أفطر نفس العالم ف البيت واطلع ,,, بس كيف والرقدة لأخر لحظة :01::01::01:
المهم انا اريد دجاج ما محقوووووووون ;-(;-(;-(;-(;-( :01::01::01:
nassam;16745770:
صباح الخميس :)
كيفكووووووووووووووووم ,,,, <3<3<3:F
عروسا ,,, هنوفا ,,,, انزين حد يعبرني اهايش وحدي اسولف مع من مثلا !!! :-(:01::01::01:
حلاتهم الصغيرين يوم يرقدو منوقت واحلى شي اذا تصبح اجازة بس شرط ما يقومولش من الغبشة :ballons::ballons:
nassam;16745771:
هنوفا خالهم الصغير يعني اخوووك ؟؟؟؟ يا لابببببببي خخخخخخخخخ
abcd1;16745782:
مساء الخيرررررررررررررررررات بناتااااااااااااااااات:-^:-^
واخيررررا الخميس
بس خميس صعب نودع اليوم اختي :'(:'(:'(
بنودعها بمشاوي بالبيت وطيارتهم الفجر <=3
لحظات الوداع صعبه
عسى تمر الفتره بسرعه ;-(;-(;-(
جايبه معي سويتين الدوام
واحد بالتمر خيااااال هالسويت صراحه
وفيه فستق وفلادلفيا
جاي كنه تشيز كيك تمر هههه
وسويت ثاني بالتوست والكرمل ناكله بعد الغدا:-^
نسم انا كيه ما احب واجد حلويات
ودايما اكياس اولادي الحلويات ارميهن زباله
خاصه هذي الملونات
هالمره بس حطيت لهم بسكوت الاصابع اللي انا احبه هههه
وهذا التشبس مال السي فود
ومطاط بيبسي مال سويت فاكتوري احبه بعد هههههههههه
والعاب اكثره
اي رد عجيب بو ما فهمتيه ؟؟!! :-?:-?:-?
مبونا حنا نشتري للعيد قبل باشهر
ما فينا بارض لمركاض اخر الايام وزوحمتها
نرتاح كذا :094:
الحمدلله سويت البيرث داي عند اخته زوجي في سمايل
واحنا رايحين العصر سوينا اوردر العشا ع طريقنا من القبائل اللي بالجفنين
وعاد خلينا اخوي يجيبه مسكين :094:
واحليلها حميتش مأجوره بإذن الله :rose:
مو سويتيلها ضيافه ع ذك الربشه ؟؟
الحريم كلهن سيم سيم هههههههههههههههههههه
حنا كذاك دايما نخطط رحلاتنا وروحاتنا والزوج اخر من يعلم :lol::lol:
وبالاخير ننصدم معاهم خطط
وما نتوب نكررها :041:
وتو نتيه مسويه نفس الشىء :094:
انا مفروض عندي اسبوع اجازه شهر يناير
وما قدرت اجلته لفبراير
وللحين ما قادره
بايه بس اجازه انام وادور ههههههههههه كرفريش :041:
بس زين صراحه نتيه شابكه عالخطط السريعه
طريق مسقط صور يعجبني كله اماكن سياحية وشواطىء ولا اروووووووووع :plz:
الليزر ما اعرف والله كم يكلف
بس غااالي طبعا ما مثل العين:01:
نزين زوجش عادي تسوي ليزر ما يقول ما يجوز ؟ :094:
عروسا انا بعد لثتي ملتهبه ودممم
امس جبت قطنه فيها ملح عماني
وحطيت عليها والحمدلله خفت
يبالي اسوي مره من ارجع البيت
يالله الهنوف وانا افكر ولادي يكونوا عمر ولادي خلاص اودع نهضات نص الليل
ههههههه وحدش تجيبي حال عمرش والله
ما قريت المقالات مو قصتهن :094:
المهم دجاج الصفا زين ومضمون :01: