** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
Al Hanoof;16745783:
يناموا بدري و يقومو من غبشه بو عندي

ما عندهم اجازه و غيره





سوري عمهم اقصد اخو ابوهم اتلخبطت :-(


ما شالله عليهم ربي يحفظهم نشاط وحيوية :y::y::y:

اهااااه افكر اخوك الصغير :up::up:
A
امين نسم

و يحفظ ابنك يا رب

و يرزقك بالذريه الصالحه
ع
nassam;16745780:
بس تم انتظر الصوووورة بحمااااااااااااس :)

مسوية هالويكند اللي راح زوجة حميي كيكة فستق بس مسوتنها فالقالب اللي فيه فتحة فالوسط وحاطتلها صوووووووص فستق و حلوة بس ذقت تنفة من صوب ما واحيت للاسف :(:(:( لان جين بعوضتين ونسحن فوق الكيكة واساسا نحن كنا مستعجلين كل العيلة باغين نروح المستشفى ومن رجعنا الكيكة اختفت :01::01: ,,,
انا اتذكر ايبووووو راسلتلي شي يشبه التشيز كيك بالفستق وشكله جووووووناااان :plz::plz: بس ماشتريت فستق كمية هائلة عشان اجربه :01::01::01:

بس صح ضبطت عندي التشيز كيك طلع لذيييييييييييييييييذ طعمها وشكلها ,,,,


عروسا اذا رايحة فرع الخوير تراه معفوووووووس عفسة وفتحو مااااااااكس فيه واجد كبير وراااااااايق بس صوت الموسيقى واااجد عالي لدرجة الازعاج خاصة انه فاضي رحنا امس العصر انا وحميتي عسريع ,,, الحين خلاص صااااااار واحة موووووووووول ,,,, نفس شعار واحة سنتر اللي في دبي :y::y::y:


رسلت لش الصووور


ايوا رحت مال الخوير زين منهم غيروووا
بس صار احلى واوووووسع



abcd1;16745782:
مساء الخيرررررررررررررررررات بناتااااااااااااااااات:-^:-^

واخيررررا الخميس

بس خميس صعب نودع اليوم اختي :'(:'(:'(
بنودعها بمشاوي بالبيت وطيارتهم الفجر <=3
لحظات الوداع صعبه

عسى تمر الفتره بسرعه ;-(;-(;-(

جايبه معي سويتين الدوام
واحد بالتمر خيااااال هالسويت صراحه
وفيه فستق وفلادلفيا
جاي كنه تشيز كيك تمر هههه

وسويت ثاني بالتوست والكرمل ناكله بعد الغدا:-^





نسم انا كيه ما احب واجد حلويات
ودايما اكياس اولادي الحلويات ارميهن زباله
خاصه هذي الملونات

هالمره بس حطيت لهم بسكوت الاصابع اللي انا احبه هههه
وهذا التشبس مال السي فود
ومطاط بيبسي مال سويت فاكتوري احبه بعد هههههههههه
والعاب اكثره

اي رد عجيب بو ما فهمتيه ؟؟!! :-?:-?:-?

مبونا حنا نشتري للعيد قبل باشهر
ما فينا بارض لمركاض اخر الايام وزوحمتها

نرتاح كذا :094:

الحمدلله سويت البيرث داي عند اخته زوجي في سمايل
واحنا رايحين العصر سوينا اوردر العشا ع طريقنا من القبائل اللي بالجفنين
وعاد خلينا اخوي يجيبه مسكين :094:





واحليلها حميتش مأجوره بإذن الله :rose:

مو سويتيلها ضيافه ع ذك الربشه ؟؟

الحريم كلهن سيم سيم هههههههههههههههههههه

حنا كذاك دايما نخطط رحلاتنا وروحاتنا والزوج اخر من يعلم :lol::lol:

وبالاخير ننصدم معاهم خطط

وما نتوب نكررها :041:

وتو نتيه مسويه نفس الشىء :094:

انا مفروض عندي اسبوع اجازه شهر يناير
وما قدرت اجلته لفبراير
وللحين ما قادره

بايه بس اجازه انام وادور ههههههههههه كرفريش :041:


بس زين صراحه نتيه شابكه عالخطط السريعه
طريق مسقط صور يعجبني كله اماكن سياحية وشواطىء ولا اروووووووووع :plz:

الليزر ما اعرف والله كم يكلف
بس غااالي طبعا ما مثل العين:01:

نزين زوجش عادي تسوي ليزر ما يقول ما يجوز ؟ :094:




عروسا انا بعد لثتي ملتهبه ودممم
امس جبت قطنه فيها ملح عماني
وحطيت عليها والحمدلله خفت
يبالي اسوي مره من ارجع البيت



يالله الهنوف وانا افكر ولادي يكونوا عمر ولادي خلاص اودع نهضات نص الليل
ههههههه وحدش تجيبي حال عمرش والله





ما قريت المقالات مو قصتهن :094:

المهم دجاج الصفا زين ومضمون :01:







يالله صعب الوداااع ايبوو.. ومتى بترجع ان شاء الله؟


سما امس صارت احسن والحمى اختفت
باقي بس نشوف اسنانها الي فووق ههه

A
صباح الخيرات بنات

مو الاخبار
ع
صباااااااااااحوو


كيفكم؟؟


وكيف الاجااازة؟؟




هنوفة.. صبااح النشاااااااااااااط


نسم..
هذي الصينية الي اقصدها.. سمحيلي انشغلت امس ونسيت اصورلك

A
صباحكم فل

كيفكم اخباركم
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات :-^:-^

شكلي اطلع اجازة سنويه هالشهر
تاريخ 16 عندي موعد
وعاد بطلع من 17-23
وتاريخ 18 ناويه اروح العين اسوي ليزر ومنها للقريه العالميه ان شاء الله :094:
هذا تخطيطنا انا واختي باقي نشوف المحرم زوجي او اخوي هههههههههه

:D

امس سويت سوفليه فرنسي
يميييييييييييي بقوه يشبه مال بي اند اف واااااجد
واحسن شىء مع ايسكريم فانلا
بدونه الواحد يدقه سعران :094:

nassam;16745787:
هلا هلا ايبووووووو ,,,, اليوم وااااااااااااااااجد بطيييييييييء بصراحة وبقوووووووة بعد ,,,, ماشي الحال انتظر بس نهاية الدوام وشااااااااااااردة ,,,,,,,,
يالله لحظات الوداع صعبة نعم بس مو تسوي كله خير يارب ,,, باقيلها واجد هي؟.... كيف تقول الحياة هناك؟؟؟؟؟؟؟ بعدني فوادي اجرب اعيش برا ياخي :D:D عشنا فالسفرات الحمد الله وجربنا بس بعده العيشة الحقيقية غير وما سهلة طبعا ,,,,

وش سالفتكن والسويت اليووووووووم :-(:-( انا جوووعانة ,,,, برسلش اشوف الصورة فالواتس وشكريات ع وصفة التشيز <3<3:perfect::perfect::-^:-^

هيوا احسنلش ,,,, الحمدالله حلوووو ,,, خفي خفي بو يشتري مطاط من سويت فاكتوري ,,, يبيعوه ف مطرح كيه :041::041::041: لكن فعلا مال سويت فاكتوري فنان ,.,, :01:

مممممم ماعرف انا العيد بعده ابدا ما فكرت سبحان الله ,,,, اشوف لين قدام تشوونة ,,,
مو اتسوو للعيد ؟؟؟

برايش خلي الاجازة مثل ما قلتي رقاد ورفرش :y::y: وتو مولات مسقط مررة تساعد تارسة ماشالله :D:D:D ,,,,

ممممم ما تناقشنا عن الحلال والحرام ماعرف بصراحة عن الخكم بس انا تو ما قدر ,,, :01::01::01: بس هو ما يقولي بس مناك والدرب حرام وكذي ما متعودين ع هيك ستايل :y:

المقالات قصتهن ان الهرمونات بو يحقنوبها الدجاج تدخل فأجسامنا واولادنا والبنات مستويات يبلغن بسرعة وهرموناتهن فايضة وطاشة والشباب حتى متلعوزة هرموناتهم ,,, لا والله الصفاء مضمون انه حلاال بس هل مضمون بدون إبر؟؟؟؟ ماعرفه وحدي ,,, انا دايما اقول لزوجي اشتري الاصغر اصلا حتى طعمه أفضل ,,, وتو فترة نشتري دجاج مبرد ونجمده ,,, ونفس الشي صغير ,,,, <3<3<3

جوووووووووعانة اليوم استغفر الله ,,,, وبعده الصيام لحد ما يخلص بعيد <=3<=3


هيه والله الوداع صعب بس الحمدلله تو نسينا
هههههههههههههه


الحياه حلوه هناك بس الغربه صعبه والدراسه تخلي الواحد ملتزم بنمط معين وكرف
عكس يوم تروحي تتمشي سياحه وكل يوم مكان ونوم واكل بس
شتان بين الحالتين :094:

نسم مال سويت فاكتوري اشتريهم من ديره بالكيلو :041:

والله مولات مسقط ما اعرف متى اخر مره دخلتهن
بالويكند استكاود ياخي الزحمه
وايام الاسبوع اوصل من الدوام عصر ومستحيل اطلع من البيت
يبالي رافعه عشان تطلعني من البيت :01:

ايش عندكم مولات جديده للحين بعمان ؟؟ :094::lol:



عروس جنان;16745791:


رسلت لش الصووور



ايوا رحت مال الخوير زين منهم غيروووا
بس صار احلى واوووووسع











يالله صعب الوداااع ايبوو.. ومتى بترجع ان شاء الله؟



سما امس صارت احسن والحمى اختفت
باقي بس نشوف اسنانها الي فووق ههه




بترجع شهر 9 ان شا ءالله بعيد الا اذا اروح لها انا :-(
ع
صباحوووو..
هنوفة,,
صباحك ورد




اي بي..
ان شاء الله تمر الايام بسرعة وتفرحو برجعة اختك


ههههه اي بي الحين تقريبا الحين 5 مولات ويمكن اكثر ومحلات وااااجد في عمان
وانا مثلش من اطلع من الدوام ما احب اروح مكان
والجمعة والسبت افضلها تجمعات عائلية ولا نووووووووم
A
صباح الفل

اليوم مريت اشتري خبز رخال و دبل جبن و عسل

لذيذ ياخي و دنجو جبت بعد خخخخخ

و تو جالسه اكل الرخال مع الشاي
ع
صبااااااااااااااااح الخييير


هنوفة..
بالعافيـــة.. احلى شي رخال مع جبن وشاي كرك يمييي




امس وديت الاولاد المهرجان كل يوم يسمعوني اصدقائي راحوا ونحنا ما رحنا..
وزوجي كان طالع مشغول ما قدر يجي معانا
المهم ذاكرتلهم وسوينا الجدول وخبرت الشغالة تجهز اكل بنتي وصليت العشا وانطلقناااا
6 دقايق ووصلنا المهرجان والحمد لله ما كان فيه زحمممة ولعبو الاولاد واستانسووو وشفنا الالعاب النارية
ورجعناااااااااا..
واليوم يقولوا حال ابوهم خلا مرة المهرجان ههههه

A
عروس

حلو انك وديتيهم

ما شاء الله كلهم ما يشبعوا من اللعب

اولادي نفس الشي حتي ما رحت القريه التراثيه

بس كله لعب
n





صباحكم عافية جميعا ,,,, زكبانة جدا وكل شي ملتهب حلق واذن وكله ,, امس داومت واستأذنت ,,, الحمدالله أجر :073: واسوأ شي ان اضطريت افطر واليوم ما صمت عشان اشرب سوايل لان شفايفي متقطعات بسبب الجفاف ,,, الحمدالله في تحسن ونمشي للعافية :F:F لله الفضل والشكر ,,,,

هنوفا ماشالله عليك من اي فرع تخطفي تاخذي الخبز؟؟؟ يفتحو 6 ضبط؟؟؟ لان ردك الساعة 6 ونص :cupcoffee::cupcoffee: ,,,,

عروسا ,,, شفت عقب فالنت ,, وانها تنفتح من تحت الصينية او شي كذا ,,, قلت خير لين اروح السوق بشوف كيف ,,,, :01: شكريات احسنتي وقريبا بجربها <3

ايبو ,,, سنوية قصدك شهر او بس اسبوع ؟؟؟؟ ما تو راجعة من القرية العالمية :01::01: بالتوفيق في الموعد وعقبال تصير البشرة صافية تلج <3

اوووه زين يوم انه من ديرة ,,, شاطرة تعجبيني :D

انا هالمرة بروح اخذ مكسرات من هناك دام انه شتا فرصة نروح ولا فالصيف ماظن افكر تفكير اخطف صوبه ,,,, انت وصفتيلي قبل موقع المحلات ونسيت ,,,,

خفي علينا بو تخطط والزوج ف خبر كان واااااااااحليله ,,, :lol::lol: ,,, اقولش عندنا مولات شحلاتهن :D:D بس نوبا انا ناااادرا اروح ,,, مستوية استكاود بقوة ,,, روحي واستكشفي وحدش وخلي عنش الدلع ^_^^_^ :041::041::041::041::041:

المهم يستوي يشربو مضاد حيوي بدون أكل؟؟؟ :01::01::01:
A
نسم

الف سلامه عليكي يا رب

انا اروح فرع روي 24 ساعه فاتح ها الفرع

قريب من مخبز عمان الحديث
n
Al Hanoof;16745886:
نسم

الف سلامه عليكي يا رب

انا اروح فرع روي 24 ساعه فاتح ها الفرع

قريب من مخبز عمان الحديث



:plz::plz::plz::plz::plz:

ربي يسلمج هنوفا الشر ما يجيك
A
صباح الانوار بنات

كان الجو مغيم شوي الصبح
n





صباح الورد ,,,, :F:F:F

كيفكوووم جميعا <3<3<3<3<3

الحمدالله هالاسبوع باقي منه يوم واحد احس ثقله ع فوادي وااااااااااجد صراحة :-(

اخباري زكام احسن ما اسدحها ,,, فوادي اليوم احس احسن واسوي شغل ف بيتي عندي شغل متكدس شوية وعاد ما حب البر كذاك ,,,,, :01::01:

سدحو علومكم ,,,, هنوفا صباحك سحاب ,,, الصباح الجو كان خرااااااافي وايد نايس وفكرت اخطف ركن الشاي اطلب خبز رخال بس طوفت ,,,

اليوم جايبة بارسل فيها عيش ابيض وسخنته وضربته مع رووب وجايبة فواكه ,,, :094::094:
A
احسن لك تجيبي غداكي والله عن اكل المطاعم
A
صباحكم ورد ان شاء الله يا رب
n
صباح الخيرات ,,, <3<3<3<3

شخباركن بنات ؟؟؟؟ :073::073::073::073:


امس سويت شباااااااااااتي بالطحين البر وبدون زيت طلع يميييي وجبت منه لافطاري :plz: ,,

اريد ياخي كذا افكار مفيدة وصحية بدون اجبان واجد مستوية متعقدة ومطفرة بالعالم :lol::lol::lol::lol: استغفر الله كل شي مضر وكل شي مسموم وكل شي عوق )-])-])-] احسن ارجع اسكن البلاد صراحة وااااجد احسن من واااااجد نواحي :01::01::01:
س
هلا نسم
موه بايه تعتزلي العالم؟
X