Al Hanoof;16745783:
يناموا بدري و يقومو من غبشه بو عندي
ما عندهم اجازه و غيره
سوري عمهم اقصد اخو ابوهم اتلخبطت :-(
ما شالله عليهم ربي يحفظهم نشاط وحيوية :y::y::y:
اهااااه افكر اخوك الصغير :up::up:
Al Hanoof;16745783:
يناموا بدري و يقومو من غبشه بو عندي
ما عندهم اجازه و غيره
سوري عمهم اقصد اخو ابوهم اتلخبطت :-(
nassam;16745780:
بس تم انتظر الصوووورة بحمااااااااااااس :)
مسوية هالويكند اللي راح زوجة حميي كيكة فستق بس مسوتنها فالقالب اللي فيه فتحة فالوسط وحاطتلها صوووووووص فستق و حلوة بس ذقت تنفة من صوب ما واحيت للاسف :(:(:( لان جين بعوضتين ونسحن فوق الكيكة واساسا نحن كنا مستعجلين كل العيلة باغين نروح المستشفى ومن رجعنا الكيكة اختفت :01::01: ,,,
انا اتذكر ايبووووو راسلتلي شي يشبه التشيز كيك بالفستق وشكله جووووووناااان :plz::plz: بس ماشتريت فستق كمية هائلة عشان اجربه :01::01::01:
بس صح ضبطت عندي التشيز كيك طلع لذيييييييييييييييييذ طعمها وشكلها ,,,,
عروسا اذا رايحة فرع الخوير تراه معفوووووووس عفسة وفتحو مااااااااكس فيه واجد كبير وراااااااايق بس صوت الموسيقى واااجد عالي لدرجة الازعاج خاصة انه فاضي رحنا امس العصر انا وحميتي عسريع ,,, الحين خلاص صااااااار واحة موووووووووول ,,,, نفس شعار واحة سنتر اللي في دبي :y::y::y:
abcd1;16745782:
مساء الخيرررررررررررررررررات بناتااااااااااااااااات:-^:-^
واخيررررا الخميس
بس خميس صعب نودع اليوم اختي :'(:'(:'(
بنودعها بمشاوي بالبيت وطيارتهم الفجر <=3
لحظات الوداع صعبه
عسى تمر الفتره بسرعه ;-(;-(;-(
جايبه معي سويتين الدوام
واحد بالتمر خيااااال هالسويت صراحه
وفيه فستق وفلادلفيا
جاي كنه تشيز كيك تمر هههه
وسويت ثاني بالتوست والكرمل ناكله بعد الغدا:-^
نسم انا كيه ما احب واجد حلويات
ودايما اكياس اولادي الحلويات ارميهن زباله
خاصه هذي الملونات
هالمره بس حطيت لهم بسكوت الاصابع اللي انا احبه هههه
وهذا التشبس مال السي فود
ومطاط بيبسي مال سويت فاكتوري احبه بعد هههههههههه
والعاب اكثره
اي رد عجيب بو ما فهمتيه ؟؟!! :-?:-?:-?
مبونا حنا نشتري للعيد قبل باشهر
ما فينا بارض لمركاض اخر الايام وزوحمتها
نرتاح كذا :094:
الحمدلله سويت البيرث داي عند اخته زوجي في سمايل
واحنا رايحين العصر سوينا اوردر العشا ع طريقنا من القبائل اللي بالجفنين
وعاد خلينا اخوي يجيبه مسكين :094:
واحليلها حميتش مأجوره بإذن الله :rose:
مو سويتيلها ضيافه ع ذك الربشه ؟؟
الحريم كلهن سيم سيم هههههههههههههههههههه
حنا كذاك دايما نخطط رحلاتنا وروحاتنا والزوج اخر من يعلم :lol::lol:
وبالاخير ننصدم معاهم خطط
وما نتوب نكررها :041:
وتو نتيه مسويه نفس الشىء :094:
انا مفروض عندي اسبوع اجازه شهر يناير
وما قدرت اجلته لفبراير
وللحين ما قادره
بايه بس اجازه انام وادور ههههههههههه كرفريش :041:
بس زين صراحه نتيه شابكه عالخطط السريعه
طريق مسقط صور يعجبني كله اماكن سياحية وشواطىء ولا اروووووووووع :plz:
الليزر ما اعرف والله كم يكلف
بس غااالي طبعا ما مثل العين:01:
نزين زوجش عادي تسوي ليزر ما يقول ما يجوز ؟ :094:
عروسا انا بعد لثتي ملتهبه ودممم
امس جبت قطنه فيها ملح عماني
وحطيت عليها والحمدلله خفت
يبالي اسوي مره من ارجع البيت
يالله الهنوف وانا افكر ولادي يكونوا عمر ولادي خلاص اودع نهضات نص الليل
ههههههه وحدش تجيبي حال عمرش والله
ما قريت المقالات مو قصتهن :094:
المهم دجاج الصفا زين ومضمون :01:
nassam;16745787:
هلا هلا ايبووووووو ,,,, اليوم وااااااااااااااااجد بطيييييييييء بصراحة وبقوووووووة بعد ,,,, ماشي الحال انتظر بس نهاية الدوام وشااااااااااااردة ,,,,,,,,
يالله لحظات الوداع صعبة نعم بس مو تسوي كله خير يارب ,,, باقيلها واجد هي؟.... كيف تقول الحياة هناك؟؟؟؟؟؟؟ بعدني فوادي اجرب اعيش برا ياخي :D:D عشنا فالسفرات الحمد الله وجربنا بس بعده العيشة الحقيقية غير وما سهلة طبعا ,,,,
وش سالفتكن والسويت اليووووووووم :-(:-( انا جوووعانة ,,,, برسلش اشوف الصورة فالواتس وشكريات ع وصفة التشيز <3<3:perfect::perfect::-^:-^
هيوا احسنلش ,,,, الحمدالله حلوووو ,,, خفي خفي بو يشتري مطاط من سويت فاكتوري ,,, يبيعوه ف مطرح كيه :041::041::041: لكن فعلا مال سويت فاكتوري فنان ,.,, :01:
مممممم ماعرف انا العيد بعده ابدا ما فكرت سبحان الله ,,,, اشوف لين قدام تشوونة ,,,
مو اتسوو للعيد ؟؟؟
برايش خلي الاجازة مثل ما قلتي رقاد ورفرش :y::y: وتو مولات مسقط مررة تساعد تارسة ماشالله :D:D:D ,,,,
ممممم ما تناقشنا عن الحلال والحرام ماعرف بصراحة عن الخكم بس انا تو ما قدر ,,, :01::01::01: بس هو ما يقولي بس مناك والدرب حرام وكذي ما متعودين ع هيك ستايل :y:
المقالات قصتهن ان الهرمونات بو يحقنوبها الدجاج تدخل فأجسامنا واولادنا والبنات مستويات يبلغن بسرعة وهرموناتهن فايضة وطاشة والشباب حتى متلعوزة هرموناتهم ,,, لا والله الصفاء مضمون انه حلاال بس هل مضمون بدون إبر؟؟؟؟ ماعرفه وحدي ,,, انا دايما اقول لزوجي اشتري الاصغر اصلا حتى طعمه أفضل ,,, وتو فترة نشتري دجاج مبرد ونجمده ,,, ونفس الشي صغير ,,,, <3<3<3
جوووووووووعانة اليوم استغفر الله ,,,, وبعده الصيام لحد ما يخلص بعيد <=3<=3
عروس جنان;16745791:
رسلت لش الصووور
ايوا رحت مال الخوير زين منهم غيروووا
بس صار احلى واوووووسع
يالله صعب الوداااع ايبوو.. ومتى بترجع ان شاء الله؟
سما امس صارت احسن والحمى اختفت
باقي بس نشوف اسنانها الي فووق ههه

Al Hanoof;16745886:
نسم
الف سلامه عليكي يا رب
انا اروح فرع روي 24 ساعه فاتح ها الفرع
قريب من مخبز عمان الحديث