** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n


خلا :)
n
حدي حدي بزي اليووووووووووم ,,, احاول اخلص واجيكن ,,,,
ع
nassam;16746831:




خلا :)



خلا :plz:

A
صباح الخيرات

كيفكم بنات

وين باقي الحلوين اي بي و سجود و دلوعه مختفين
n



صباح الورد ,,,, صورتنا اليوم من البوسنة والهرسك ,,, أحد اجمل الاماكن من حيث كثرة الانهار ,,, أحسها لا زالت عذراء ,,, ما خربها كثرة السواح والزوار ,,,, أحمسكم لها ,,, :)





صباحكم خيرات ,,, اليوم ماغصني بطني من الصبح قولن السبب ايش ,,,, بررررررررررد مكيفات عندنا ,,, أكرهه ذا النوع من البرد ,,, متعب صراحة ,, نحن نطلب يخفو المكيفات والشباب يزيدوهن وجالسين ع هالوضع ,,, تعرفن انا ألبس دبل ثياب للدوام عشان هالحالة ,,,


مو علومكن وايش اخباركن ,,,,,



باكر حميتي تسافر ,,, واااااابختي ابا اروووووووووووووح معهم نعم اهيء اهيء
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااات:plz:

ما اصدق وانا اشوف الردود اللي اقتبسهن معقوله انا غايبه من يوم السحابه السودا :D

امس سويت عشان طبقة توست وطبقة دجاج مع بطاطا قطع مربعات مسلوقه مع تشيدر
مع جبن لونه برتقالي يجي من لندن
بس صراحه تششششيزي وطعمه حلو يوم يذوب يمي :-^

وسويت كوكيز محشاي بنوتلا ومزين بالكندر
اشوف اذا رمت انزل الصوره

مشكله بسناب ههههههههههه:094:

اليوم عندنا حفلة بالدوام جايبه الكوكيز عشانها
مسويه اوردر من وحده اسمها زمزم بالعامرات اذا تعرفوها؟؟

يمدحوا اكلها





nassam;16746696:
صباح الجو القميل المخيف اللي المفروض نشرد :plz::plz::plz::plz: ,,,,

امس يا الهي السحابة اللي جات فجأة محملة بالريااااااااااااااااح <=3<=3<=3 مخيفة جدا ,,,,

معرف ايش جايبنا نداوم اليوم :01::01::01::01::01:


هيه والله هالسحابه ما انساها صراحه غريبه جدا
ومساكين اللي كانوا بالشارع اصعب :-(

حنا كنا بالبيت وكله دخل الماي بيتنا

طبعا مصوره سناب لايف خواني يتزحلطوا داخل البيت ههههههههههههههههه:lol:


nassam;16746697:
ايبو زميلتي تكره شي اسمه ذهب ,,,, متفاهمين انا واياها وقالت هذا ناقصنها ومفلسة اقوى شي ومخبرة صديقاتها كل حد ياخذ شي ,,,, :) الامور طيبة بناخذلها اشياء تحتاجها واساسية ,,, :)

ياخي ليش تستعجلو تعرفو ولد ولا بنت تراه اهم الصحة والعافية ,,, ع أساس بتشتري الثياب من الشهر الرابع خخخخ ,,, صح ان انا هذيك المرة خذت فستان وافرول قبل لا اعرف ايش بس لانهن واااااجد كيوت يعني ما جاسة اشتري زيادة وألملم السوق ,,,, :) هع هع ,,,


اذا متفاهمين حلووو

هذي شكله ما عندها بدجت الوكيشن كان مفلسه بالقوه
اوه وراها شهر عسل بعد ههههههههههه:094:

يالله نعم الفضول ما يخليني مستحيل احمل وما اعرف ايش
الفضول فطره فينا ياخي خخخخخخخخخخخ

اخر مره زوجي يقنعني ما نعرف لين اولد
قلت له مستحييييل
تعب لين ينقعني

خلاف قال نزين انا بس اعرف ههههههههههههه
قلت له نزين
ودخلنا السونار وهي خبرت زوجي ما خبرتني باتفاق مسبق بينهم

وعاد نبت الدود ف راسه خبرني بعد يومين تلوع مني هههههههههههههه:094:

هلكني مره يرسل لي توينز بنات مره يرسل لي توينز اولاد :-?




عروس جنان;16746698:
صباااح الخييير

كيييفكم؟؟



نسم..
سكتي عن امس :plz::plz:.. تخووووف السحابة والجو كان فظييع:oh:
طلعت من الدوام رحت اخذ اولادي واتصلت اختي تريدني امرلها
اوصلها بيت اهلي لانه زوجها مسافر وخافت لا تتسكر الكهربا عليهم ويقطع عليهم الوادي
وانا رايحة اشوووف السحاب اسوووود ونازل ع الجبال.. شوي شوي ليييييييييين بدت العاصفة ومعي
اولادي يصيحو خايفين .. ركنت السيارة ع صوب واتصل في خواتي اننا طابقين والرؤية معدومة وريح ;-(
حصى يضرب في السيارة خفت لا تتكسر الجامة .. االي قدامي تحرك وتحركت وراه لانه مسافة صغيرة واوصل لفة منطقة هم اختي.. ونفس الشي انعدمت الرؤية ووقفت.. وما عارفة ويش اسوي خااااااايفة ;-(
قمت امشي شوي شوي لييييين وصلت بيت ولد خالتي.. ونزلت اضرب الجرس والهرن ومحد يسمعني
بيتهم داخله الماي ومتعفسين جلسنا 5 دقايق في السيارة .. واشوف زوجة ولد خالتي تفتح الباب وتقولنا
بسرعة دخلووووو بغيييت اصييييييييييييييييييييح :plz:



جلسنا لين هدا الجو وبغيت ااروح لاختي ما قدرت قطع علينا الوادي
وجا زوج اختي واختي في سيارتهم يتطموا علينا وعبرنا الوادي والحمد لله وصلنا بسلامة البيت




اليوم ما بداوم عصر وبطلع ع حدود ساعة 11 ما اريد اطبق مثل امس




ياربيه عروسا بصراحه موقفك كان يخوف والله رحمتش
عيشتيني الجو وانتي تحكيي :plz::plz:

اختي بعد كانت بالشارع

وواصله تنتفض


انا اعتقد ما بوصل انتفض
ارجع ميته من الفرحه عايشه اكشن :D

nassam;16746702:
كنت اهارج ايبوووووووووووووو هنوفا فديتج ,,,, :D:D :y::y: لانها كانت تقولج ان يصير من قبل تشوفي وهيكات يعني ,, :041::041: , حتى انا نفس وجهة نظرك ,,, متحمسة اجرب ال 3 دي ان شالله ,,, كل العيادات يسووه خلاص ؟؟؟ والطفل تنشاف ملامحه ؟؟؟

:plz::plz::plz:


4 دي مسوتلهم انا
ايوا ملامحهم تنشاف لون بني :094:

nassam;16746788:
شخباركم جميعا ,,,, كيف كانت الاجازة :plz::plz:

الويكند كان نكد للاسف ,,,, جانا خبر نقل رئيس قسمنا ,,, وماحب لما حد يجيبلي خبر ما في وقت الدوام ,,, خاصة اذا كان مزعج ,,, توه كمل 5 شهور ف القسم وتعلم الشغل وشخصيته ايجابية وعارف الشغل وشغله ممتاز ,,,, فجأة ينقلوه وجابولنا حد جديد )-< نسأل الله التوفيق والخير في كل آن <=3<=3 :cupcoffee: ,,,

المهم الخميس كنا معزومين عند الشماج ف الخوض ورحنا في الاجواء الخريفية مساءا ,, حفلة حول حول لولدهم ,,, وديت هدية خذت عسريع من ماكس ,,, تو عاد صار واحة سنتر ,,, صار واجد اكبر وزحمة ما سهل تروحي عسريع وتطلعي بسرعة نفس قبل بس استفدناااااااا ان ضافولنا ماكس ,,, وكشخت ولبست كعب هييييييين طووووله من زمااااااان ما لبست كعووووب كذا طولهن خخخخخخخخخ بس حمااااااااس طالعة :D:D ,,,

الجمعة اتصلوبي اهلي خلا هابطين الوادي نتغدا :plz::plz: قلتلهم ألحقكم العصر تو شمس وعندي شغل ف بيتي ,,, خلصته وشليت ام زوجي وولدي ورحنا الوااادي مكان فااااااضي قريب منطقة الحمام وبعد صنب ,,, داااااااااااخل بعد فلج الشام والانصب ,,, المكان فاضي فاضي وحلووووو هادي ,,, وطبعا سيارتي ما توووصل ف جاني اخوي وشلنا ف السيارة الكبيرة وودانا المكان ,,,,,, تشحلت ورفعت بنطلوني ويالله نخوووووض ف الماي :094::094::094: ,,, :ballons::ballons:

السبت تجمع العائلة كان في الغدا ,وسويووووولنا عرسية وترشة على شرف الحفيد الجديد فديته انا ,,, ,,,, والمسا رجعت بيتي وسويت كرات بطاطا وسلطة سماكي لذيذة ,,, وتعشينا متأخر لان زوجي مداااوم وراجع متأخر ,,,, واليوم داومنا واكتشفت قرار منزل فيه تنقلات وعفسة ل رؤساء الاقسام بعدد 50 شخص تصدقن :-?:oh: ,,,, سلاماااات :01::01: ,,,

شخبارررررركن ,,,,,,,,,,,,, :019::019::019::019::019:


ما استوى ويكند نكد
اشوف كله رحلات واكل وطلعات :-?:-?

يمكن مطبقين معاكم الrotate بس تنقيل 50 توبه مو داقنها ويزرتكم

رحت اتمشى قرية فلج شام
حبيتها هاااااااااااااااااااااديه وعالجبال :plz:

حتى بغيت ارض هناك ههههههههههه





Al Hanoof;16746870:
صباح الخيرات

كيفكم بنات

وين باقي الحلوين اي بي و سجود و دلوعه مختفين



دلو سايره دوووووبي

وايبي غرقانه بمشاكل الدوام :009:
ع


صباحووووو


اليوم بنتي حبيبتي كملت سنة.. ما شاء الله كيف الايااام تمضي
الله يحفظها ويبارك فيها ياااارب <3




هنوفة.. نسم
صباحكم نشاط




نسم..
صديقتي راحت البوسنة وتمدحها روووعة ومناظر خلاااااابة




abcd1;16746872:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااات:plz:

ما اصدق وانا اشوف الردود اللي اقتبسهن معقوله انا غايبه من يوم السحابه السودا :D

امس سويت عشان طبقة توست وطبقة دجاج مع بطاطا قطع مربعات مسلوقه مع تشيدر
مع جبن لونه برتقالي يجي من لندن
بس صراحه تششششيزي وطعمه حلو يوم يذوب يمي :-^

وسويت كوكيز محشاي بنوتلا ومزين بالكندر
اشوف اذا رمت انزل الصوره

مشكله بسناب ههههههههههه:094:

اليوم عندنا حفلة بالدوام جايبه الكوكيز عشانها
مسويه اوردر من وحده اسمها زمزم بالعامرات اذا تعرفوها؟؟

يمدحوا اكلها


شفته بالسناب شكله لزيييييييييييييييييز :up:




هيه والله هالسحابه ما انساها صراحه غريبه جدا
ومساكين اللي كانوا بالشارع اصعب :-(

حنا كنا بالبيت وكله دخل الماي بيتنا

طبعا مصوره سناب لايف خواني يتزحلطوا داخل البيت ههههههههههههههههه:lol:


;-(






ياربيه عروسا بصراحه موقفك كان يخوف والله رحمتش
عيشتيني الجو وانتي تحكيي :plz::plz:

اختي بعد كانت بالشارع

وواصله تنتفض


انا اعتقد ما بوصل انتفض
ارجع ميته من الفرحه عايشه اكشن :D




لا والله ارجع فرحانة :plz:
انا لو تجي تشوفي نقطة دم ماااااااااااااااااااا فيني من الخوووف

a
nassam;16746871:





صباح الورد ,,,, صورتنا اليوم من البوسنة والهرسك ,,, أحد اجمل الاماكن من حيث كثرة الانهار ,,, أحسها لا زالت عذراء ,,, ما خربها كثرة السواح والزوار ,,,, أحمسكم لها ,,, :)





صباحكم خيرات ,,, اليوم ماغصني بطني من الصبح قولن السبب ايش ,,,, بررررررررررد مكيفات عندنا ,,, أكرهه ذا النوع من البرد ,,, متعب صراحة ,, نحن نطلب يخفو المكيفات والشباب يزيدوهن وجالسين ع هالوضع ,,, تعرفن انا ألبس دبل ثياب للدوام عشان هالحالة ,,,


مو علومكن وايش اخباركن ,,,,,



باكر حميتي تسافر ,,, واااااابختي ابا اروووووووووووووح معهم نعم اهيء اهيء


والله جالسين نخطط اهل بيتنا نروح البوسنه والهرسك

عاد ما اعرف ايش بيسووا

شباب حلتنا مع شبابنا بيروحوا البروسنه والهرسك وتركيا حلووو


شبابكم نت جنتل :094:

حنا عندنا اذا البنات بردن ايبند واذا احترن ايشغل والرجال ساكتين ما يقدروا يقولوا شىء
الاحترام سائد ههههههههههههه
a
عروس جنان;16746873:


صباحووووو



اليوم بنتي حبيبتي كملت سنة.. ما شاء الله كيف الايااام تمضي
الله يحفظها ويبارك فيها ياااارب <3





هنوفة.. نسم
صباحكم نشاط





نسم..
صديقتي راحت البوسنة وتمدحها روووعة ومناظر خلاااااابة








لا والله ارجع فرحانة :plz:
انا لو تجي تشوفي نقطة دم ماااااااااااااااااااا فيني من الخوووف




كل عام وسما بألف خيرررررررررررررررررررر

الله يفرحكم فيها وتشوفوها احلى عروووس

يالله عروسا جيبي نمبر 4 :-*:094:
a
مثل هذي مسويه بس الكب برااااون
ع


abcd1;16746875:
كل عام وسما بألف خيرررررررررررررررررررر

الله يفرحكم فيها وتشوفوها احلى عروووس

يالله عروسا جيبي نمبر 4 :-*:094:




وانتي بخييييييييير حبيبتي
امين ياااارب


ان شاء الله :041:
n
مراحب عدنا :Oh::Oh:


عروووووووووووووساااااااااااااااا ,,, ربي يبارك في بنتك وجميع أولادك ويرزقك الصبر على التربية وتكبر العسولة وتتنفعك وتنفع نفسها ان شالله ,,, <3<3 :plz::plz::plz:


ايبوو خفي علينا راعيت جبن لندن هؤ هؤ :D:D :D,,,,

هيوا شفتي كيف قاطعة عنا من زمان :01::01: :073::073::073:

دلو سايرة تتزهب للبيبي دبي :plz::plz::plz: ,,, الله يحفظها .,,,


هيوا السحابة شفناها سبحان الله تتجلى اياته بيناااااااات ,,, ربي غفرانك ورحمتك ,,,


اقووولش الهدايا طلع التغليف رهيييييييييييييب ورووووووعة والكل أشاد به والبنت كانت بتصيح من الفرحة واحليلها ,,,, :plz::plz: <3 وقالت مطبخها اكتمل من الاغراض :perfect::perfect: ,,, الحمدالله ,,,,


ايوا فلج الشام واجد حلوة هناك اهلي عندهم ارض كان باية تشتري :D ,,, انا ادور بس مابا تو ,,, بعدني حاليا ما افكر فهالشي ,,,

لا طال عمرش ما روتيت ولا هم يحزنون هذولا مهببين هباب احسن ما افضح الفضايح هنا )-<)-<)-< ,,,,

الله الله ارييييييييييييييييد هذا مال الشوفان :plz::plz::plz::plz: اريد اريد :'( :plz:




اقولكن عندي اجازة اسبوعين واريد اروح دبي وزوجي جدوله مزحووووم بجن يقولي احتمال ما نروح ,,,, :-(:-( :01::01::01: جايني احباط شديد :-(:-(:-(:-(
n
عروسا ,, ايبو ,,, يب البوسنة رهييييييييييييبة فعلا سبحان الله ’’’ نحطها ف البال ان شاءالله ,,,

يب ايبو شفت امس اكاونت عمان ترافلر كانو يسولفو عن الشسمه ,,, نفس البلد ,,, زين يروحو الشباب بعدها رتبو حال العايلة كامل ,,, سبحان الله انا من نوع احب اسافر مع عيلتي الصغيرة وبس
A
نسم

يالله خططي و روحي سافري

اي بي

من زمزم و مو تسوي عطيني رقمها و كيف اكلها غاوي و توصل يعني

عروس

الحمدلله تمام اموري طيبه

و كل عام و بنوتك بالف خير يا رب
A
صباح الخيرات
n





صباحكم جنة :) من يريد يجي يجلس معي ,,, دلة شاي وخبز محمص وهالمنظر




او هنا :y::y::y::y::y:
n
أخييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررا جاااااااااااااااات الخمييييييييييييييييييييييس:plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:
د
صباااااااااااااااااااااااااااااحو<3<3<3


وين الاخدود اللي يقولوا عنه;-(;-(;-(الشمس ساطعه والسحاب ما مل مطر<=3
س
واخيرا تذكرت الباسورود


موه اخباركن؟


نسم هينش ما جيتي صوب العوابي
جارتي تعبت من كثر ما تنتظرش
a
عاد ما غم رسلت ردي طويل عريض وجات مشكله بالسيرفر ;-(;-(;-(;-(
nassam;16746880:
مراحب عدنا :Oh::Oh:


عروووووووووووووساااااااااااااااا ,,, ربي يبارك في بنتك وجميع أولادك ويرزقك الصبر على التربية وتكبر العسولة وتتنفعك وتنفع نفسها ان شالله ,,, <3<3 :plz::plz::plz:


ايبوو خفي علينا راعيت جبن لندن هؤ هؤ :D:D :D,,,,

هيوا شفتي كيف قاطعة عنا من زمان :01::01: :073::073::073:

دلو سايرة تتزهب للبيبي دبي :plz::plz::plz: ,,, الله يحفظها .,,,


هيوا السحابة شفناها سبحان الله تتجلى اياته بيناااااااات ,,, ربي غفرانك ورحمتك ,,,


اقووولش الهدايا طلع التغليف رهيييييييييييييب ورووووووعة والكل أشاد به والبنت كانت بتصيح من الفرحة واحليلها ,,,, :plz::plz: <3 وقالت مطبخها اكتمل من الاغراض :perfect::perfect: ,,, الحمدالله ,,,,


ايوا فلج الشام واجد حلوة هناك اهلي عندهم ارض كان باية تشتري :D ,,, انا ادور بس مابا تو ,,, بعدني حاليا ما افكر فهالشي ,,,

لا طال عمرش ما روتيت ولا هم يحزنون هذولا مهببين هباب احسن ما افضح الفضايح هنا )-<)-<)-< ,,,,

الله الله ارييييييييييييييييد هذا مال الشوفان :plz::plz::plz::plz: اريد اريد :'( :plz:




اقولكن عندي اجازة اسبوعين واريد اروح دبي وزوجي جدوله مزحووووم بجن يقولي احتمال ما نروح ,,,, :-(:-( :01::01::01: جايني احباط شديد :-(:-(:-(:-(


nassam;16746881:
عروسا ,, ايبو ,,, يب البوسنة رهييييييييييييبة فعلا سبحان الله ’’’ نحطها ف البال ان شاءالله ,,,

يب ايبو شفت امس اكاونت عمان ترافلر كانو يسولفو عن الشسمه ,,, نفس البلد ,,, زين يروحو الشباب بعدها رتبو حال العايلة كامل ,,, سبحان الله انا من نوع احب اسافر مع عيلتي الصغيرة وبس


Al Hanoof;16746882:
نسم

يالله خططي و روحي سافري

اي بي

من زمزم و مو تسوي عطيني رقمها و كيف اكلها غاوي و توصل يعني

عروس

الحمدلله تمام اموري طيبه

و كل عام و بنوتك بالف خير يا رب


nassam;16746896:
أخييييييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررا جاااااااااااااااات الخمييييييييييييييييييييييس:plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz::plz:



دلوعة س;16746897:
صباااااااااااااااااااااااااااااحو<3<3<3





وين الاخدود اللي يقولوا عنه;-(;-(;-(الشمس ساطعه والسحاب ما مل مطر<=3

X