** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
n
20-03-2016 | 10:39 AM
يب يب حتى نحن لاااااااااااااازم النقاش ضروري جدا ع الصغيرة والكبيرة نتحاور ,,,, ونغير مسارات واحب واجد اشوف معه الخرايط والطريق وهيك ,,,, هالسبب ماحبيت واجد ف الهند ان سايق معك طول الوقت احس تتقيدي ,,, بس بعده كان ممتع ورووعة ,,, حاطين العين ع سيرلانكا وتايلند ماعرف بنروح او لا ,,,, وما حب اعود نفسي ان السفر سنوي ياخي ,,, ومن صوب ما يهجيني اباااااااااا اسااااااااافر دام معي حبة وحبتين خخخخخخ
ع
20-03-2016 | 11:18 AM
abcd1;16746999:
عروسا رهيييييبه حركات العيد ميلاد
واجد حبيت الترتيب
جدا راقي وكيوت :plz:
وكيف الكيكه؟؟
:01:
شكرا ايي بي :-^:-^:-^
الكيكة حلوة بس طعمها عادي يعني ما واو
ذقت منها شوية ووزعتها كلها بارسل وما خليت ولا شطفة حالي :plz:
نسم..
شوفي الواتس تو برسلك :D
n
21-03-2016 | 06:30 AM
صباح الخير ,,,,,,,,, واصلة من وقت واحس بنام تو ف الكيبورد ,,,,,,, اريد افطار شهي وحلو ....... بس مالي نفس اكل
A
21-03-2016 | 06:39 AM
كل عام و انتم بالف خير يا احلى امهات
كليت بسكوت و شاي امس خخخخخخ
و كيك نسيت عاد
حلو ما شاء الله العيد ميلاد ترتيبك جميل ما شاء الله
صباح الفل يا حلوه
انا واصله متاخر اليوم 7
لاني مريت ماك اجيب فطور نفسي فيه من امس
nassam;16746988:
صباحك ورد هنوووووفا ,,,,,, انت بالذااااااات مفرووووض ما تنسي الفطور اهم وجبة حالش والبيبي وعشان اللوعان يزيد اذا ما كلتي شي ,,,, :009: <3
انا ما ناسية بس ما مجهزة اساسا ومتأخرة ومودية ولدي عند اهلي وواجد أخربي الشارع زححححمممة اليوم ودخلت متأخرة الدوام ,,, عاد اليوم الاحد وكذا يستوي تحسي حد مصفعنش من الصبح ;-(;-( ,,,
وتو أحايل البنات بو معي خلا نطلع نفطر مكان قريب او نطلب او نطرش بس لا حياة لمن تنادي والاغلب مفلسين :01::01: يعني اليوم بنموت جوووع او ناكل شبس من البوفيه اللي تحت <=3<=3
كليت بسكوت و شاي امس خخخخخخ
و كيك نسيت عاد
عروس جنان;16746989:صبااااااااااااح الخيراااات كيييييييييييفكم؟
اليوم مللل وبنتي مريضة وزميلتي ما مداومة :plz: قلت اشرد ساعة اروح اشوف بنتي
صح يوم الجمعة سويت حفلة يوم ميلاد سما لاهل زوجي
وكانت حفلة حلللللللوة والاطفال استانسو :)
حلو ما شاء الله العيد ميلاد ترتيبك جميل ما شاء الله
nassam;16747022:
صباح الخير ,,,,,,,,, واصلة من وقت واحس بنام تو ف الكيبورد ,,,,,,, اريد افطار شهي وحلو ....... بس مالي نفس اكل
صباح الفل يا حلوه
انا واصله متاخر اليوم 7
لاني مريت ماك اجيب فطور نفسي فيه من امس
ع
21-03-2016 | 07:36 AM
صباحوووووووووو
كيفكم؟؟
اليوم خاطري اطلع واتسوق مالي نفس في الدوااااااااااااااااااام
كيفكم؟؟
اليوم خاطري اطلع واتسوق مالي نفس في الدوااااااااااااااااااام
A
22-03-2016 | 06:11 AM
صباح الخير بنات
كيفكم الكل مشغول شكله
كيفكم الكل مشغول شكله
a
22-03-2016 | 09:30 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااات:plz:
يالله اني متحمسه بانتظار تباشير المنخفض ع اجواء مسقط
تبدا عندنا منتصف الليل ان شاء الله
يعني اتوقع بكره نص نص نروم نداوم او لا :094:
حتى لو اداوم اهم شىء مطررررررررررررر
مقدمة بدايره ثانيه قبل سنتين وجاني القبول
اخيرا بعد كم مقابله
وااااجد حزينه كيف اتركهم هنا مثل عايلتي احسهم
وهم بعد حزينين
بيموتوا جوع مساكين
ههههههههههههههههههههه:lol:
والغم الصوب الجديد كلهم مال دايت وهيلثي فود الله يصبرني بس
بس لسه ما اعرف متى انتقل بيتفقوا بين المدراء يضبطولي باك اب لازم
:-(
عب انا ما مرضت بعد حفلة ولادي
ومعازيمي فوق 150 الحمدلله :094::041:
ملاح الشارقه فقط متخصص بالطفاير لذييييذه
اما كوكتيل وشاورما طاف يطوف طوفا
الشئف او السبشل ملاح بس فرع العين حلووو
وسالتهم قالوا ملاح دبي شركة غير عنا :01:
انا اجيب من البيت سندويشه
بس بعدها ما تشبعني ^_^ اعتبرها حسوس
ايوا حلو هيك :perfect:
سافري يوم يحصل لش
ما سالفة سنوي وشهري :01:
اوووه هنوفه بعدك عالظلال القديم مال ماكدونال ههههههههههههههه
دايما يوم امر جنبه اقول يمكن احصل هنوفه وعيالها يتعشوا :094::094:
انا ما اعرف اكثر من سنتين تقريبا ما ذقته عاد
مطلقتنه بالثلاث :NO:
يالله اني متحمسه بانتظار تباشير المنخفض ع اجواء مسقط
تبدا عندنا منتصف الليل ان شاء الله
يعني اتوقع بكره نص نص نروم نداوم او لا :094:
حتى لو اداوم اهم شىء مطررررررررررررر
مقدمة بدايره ثانيه قبل سنتين وجاني القبول
اخيرا بعد كم مقابله
وااااجد حزينه كيف اتركهم هنا مثل عايلتي احسهم
وهم بعد حزينين
بيموتوا جوع مساكين
ههههههههههههههههههههه:lol:
والغم الصوب الجديد كلهم مال دايت وهيلثي فود الله يصبرني بس
بس لسه ما اعرف متى انتقل بيتفقوا بين المدراء يضبطولي باك اب لازم
:-(
nassam;16747000:
هلووووووووووو ,.,,.,, وين الرذاذ دلووو :plz::plz::plz::plz:
عروووووووووووسا بس شفت صور البروفايل ما يخصني فاتني ماعندي سناب رسليلي ابا اشوووووووووووووووووووف :D:D:D
وترا امبوووونه بعد الحفلات والاكشن من التعب الواحد مناعته تتعب ويمرض سلاااااااامتكووووم ,,, ربيعتي حفلة بنتها الجمعة ونفس الحالة تو اشوفها ماااشي متكسرة ,,,, :073: :D ,,, حمدالله حفلتي بعدها واجد بعيدة :y: :D:D
دلووووو هيوا ترا شرحيتيلي السالفة بس انا كنت افكر عندك الجهاز ,,, صراحة انا فالحمل ماشي الا دلع ف دلع نعم :plz::plz: كانت ايام رهيبة ,,, وحدها دبي اظن 4 مرات رحت ,,, :plz::plz: حماسيشن واهم شي عندي احجز مع افطار :y:
ياخي للاسف ماجالي اجرب هالمطاعم ,,, جربت الملااااح طبعا اللي ف الشارقة ودبي كلهن جربتهم وكلهم شغلهم مضبوووووط ولذليذ ,,,, وجربنا كذا مرة عروس دمشق نفس الشي اكلهم حلو ,,, بس ما واااو ,,,
عطوني اماكن مناسبة اجربها ,,, وين يقع بضبط لقمة؟؟؟
انا اهم شي عندي اخطف مخابز الربيع اللي جنب مول العبايات أبو هيل ,, ف الشارقة هذاك فعلا ابداااااااع خاصة الكنافة عندهم تهبل وبقوووة بعد ,,,, :Oh:
ايبوووو يا هلا ,,, ويكندش مزحوم اشوف اخس عني ,,, انا بالجمعة قضيته مع اهل زوجي بس الشلة ناااقصة النفرات الاساسيين وكان ملل بس جلست اقرأ رواية وما خلصتها ,,, العصر رحنا الشاطي ورجعنا عالمغرب ,,,
التهديد حلو بس ما واجد ينفعله زوجي لان يعرفني انسانة رحووومية ,,, بس هو ما رابشنه شغله بالعكس عنده اجازة نفس اجازته بس عنده ارتباطات عديدة ب معهد و إجازة تجويد وووو امور اخرى نفس الشي ,,, امس ناقشته وبعدنا في طور التخطيط .,,, يعني في أمل ان شالله ,,, بس عاد احتمال حد يروح معنا وانا ما كنت اريد حد لاني احب الريلاااااكس ما أتقيد بحد ,,, بس يمكن بنجرب هالمرة وكله خير ,,, :perfect: الخبرة انت فهشي عطيني طريقتك وقت تروحو جروب ,,,
يا الهي واجد لاعيات ماروم ارد ع كل شي وراي شغل وما فوادي بس بخلصه بسرعة بسرعة عشان احس بالانجاز :cupcoffee:
هيوا معقولة اصلا ما واجد جروب نحن وغالبيتهن اوين مسويات ريجيم ما يريدن ياكلن وماعندنا مطاعم قريبة نطلب واكل برا ما حلو بصراحة صاير ماعندنا ربع ربع الاختيارات اللي صوب الغبرة والخوير وروي ,,, نحن نعتبر ف السيح <=3<=3 ,,, عشان كذا انا وصديقتي نجيب من البيت يوميا واذا ما جبنا نندم بعنف :01::01: ,,,
عب انا ما مرضت بعد حفلة ولادي
ومعازيمي فوق 150 الحمدلله :094::041:
ملاح الشارقه فقط متخصص بالطفاير لذييييذه
اما كوكتيل وشاورما طاف يطوف طوفا
الشئف او السبشل ملاح بس فرع العين حلووو
وسالتهم قالوا ملاح دبي شركة غير عنا :01:
انا اجيب من البيت سندويشه
بس بعدها ما تشبعني ^_^ اعتبرها حسوس
nassam;16747001:
يب يب حتى نحن لاااااااااااااازم النقاش ضروري جدا ع الصغيرة والكبيرة نتحاور ,,,, ونغير مسارات واحب واجد اشوف معه الخرايط والطريق وهيك ,,,, هالسبب ماحبيت واجد ف الهند ان سايق معك طول الوقت احس تتقيدي ,,, بس بعده كان ممتع ورووعة ,,, حاطين العين ع سيرلانكا وتايلند ماعرف بنروح او لا ,,,, وما حب اعود نفسي ان السفر سنوي ياخي ,,, ومن صوب ما يهجيني اباااااااااا اسااااااااافر دام معي حبة وحبتين خخخخخخ
ايوا حلو هيك :perfect:
سافري يوم يحصل لش
ما سالفة سنوي وشهري :01:
Al Hanoof;16747023:
كل عام و انتم بالف خير يا احلى امهات
كليت بسكوت و شاي امس خخخخخخ
و كيك نسيت عاد
حلو ما شاء الله العيد ميلاد ترتيبك جميل ما شاء الله
صباح الفل يا حلوه
انا واصله متاخر اليوم 7
لاني مريت ماك اجيب فطور نفسي فيه من امس
اوووه هنوفه بعدك عالظلال القديم مال ماكدونال ههههههههههههههه
دايما يوم امر جنبه اقول يمكن احصل هنوفه وعيالها يتعشوا :094::094:
انا ما اعرف اكثر من سنتين تقريبا ما ذقته عاد
مطلقتنه بالثلاث :NO:
A
22-03-2016 | 12:35 PM
abcd1;16747048:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااات:plz:
يالله اني متحمسه بانتظار تباشير المنخفض ع اجواء مسقط
تبدا عندنا منتصف الليل ان شاء الله
يعني اتوقع بكره نص نص نروم نداوم او لا :094:
حتى لو اداوم اهم شىء مطررررررررررررر
مقدمة بدايره ثانيه قبل سنتين وجاني القبول
اخيرا بعد كم مقابله
وااااجد حزينه كيف اتركهم هنا مثل عايلتي احسهم
وهم بعد حزينين
بيموتوا جوع مساكين
ههههههههههههههههههههه:lol:
والغم الصوب الجديد كلهم مال دايت وهيلثي فود الله يصبرني بس
بس لسه ما اعرف متى انتقل بيتفقوا بين المدراء يضبطولي باك اب لازم
:-(
عب انا ما مرضت بعد حفلة ولادي
ومعازيمي فوق 150 الحمدلله :094::041:
ملاح الشارقه فقط متخصص بالطفاير لذييييذه
اما كوكتيل وشاورما طاف يطوف طوفا
الشئف او السبشل ملاح بس فرع العين حلووو
وسالتهم قالوا ملاح دبي شركة غير عنا :01:
انا اجيب من البيت سندويشه
بس بعدها ما تشبعني ^_^ اعتبرها حسوس
ايوا حلو هيك :perfect:
سافري يوم يحصل لش
ما سالفة سنوي وشهري :01:
اوووه هنوفه بعدك عالظلال القديم مال ماكدونال ههههههههههههههه
دايما يوم امر جنبه اقول يمكن احصل هنوفه وعيالها يتعشوا :094::094:
انا ما اعرف اكثر من سنتين تقريبا ما ذقته عاد
مطلقتنه بالثلاث :NO:
انا اولادي ممنوعين من الفاست فود
انا اكل من وراهم هما بس مره في الشهر او اكثر من شهر بعد
اوين ما زين حالهم و انا ما اروم اتوحم يعني مو اسوي خخخخخخ
A
23-03-2016 | 06:25 AM
صباح الخيرات بنات
يا رب ينزل مطر
يا رب ينزل مطر
a
23-03-2016 | 07:31 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^
يالله كيف الجو مرتجم
عسى تطيح امطار غزيرررررررررررررررررره
هذا جو بسبوسه اروح اسوي :D
صوب الحيل الوخوض احس اكثرررر السحب كثيفه
بس روي كنه الوضع عادي شوي :(
والله هنوفه متى غيرتي نظامهم ؟ مو استوى؟ :-?
يالله كيف الجو مرتجم
عسى تطيح امطار غزيرررررررررررررررررره
هذا جو بسبوسه اروح اسوي :D
صوب الحيل الوخوض احس اكثرررر السحب كثيفه
بس روي كنه الوضع عادي شوي :(
Al Hanoof;16747053:
انا اولادي ممنوعين من الفاست فود
انا اكل من وراهم هما بس مره في الشهر او اكثر من شهر بعد
اوين ما زين حالهم و انا ما اروم اتوحم يعني مو اسوي خخخخخخ
والله هنوفه متى غيرتي نظامهم ؟ مو استوى؟ :-?
ع
23-03-2016 | 07:44 AM
صبااااااااااااح الجووو الجمييييييييييييل
اي بي وهنوووفة..
ياااااااااااااااااااااااارب تنزل امطااااار غزيييييييييييييييرة غزييييييييييييييييييييييييييييرة
اي بي وهنوووفة..
ياااااااااااااااااااااااارب تنزل امطااااار غزيييييييييييييييرة غزييييييييييييييييييييييييييييرة
a
23-03-2016 | 07:58 AM
عروس جنان;16747069:صبااااااااااااح الجووو الجمييييييييييييل
اي بي وهنوووفة..
ياااااااااااااااااااااااارب تنزل امطااااار غزيييييييييييييييرة غزييييييييييييييييييييييييييييرة
ع هذا الوصف مالش عروسا
نفس بو جاش وانتي تسوقي
ضيفي دعوة وانتي في البيت تصادف هالامطار :094::094::094:
د
23-03-2016 | 08:15 AM
صبااااااااااااااااااح الخير<3<3
صدق انه جو بسبوسه:plz:
صدق انه جو بسبوسه:plz:
ع
23-03-2016 | 08:16 AM
abcd1;16747070:
ع هذا الوصف مالش عروسا
نفس بو جاش وانتي تسوقي
ضيفي دعوة وانتي في البيت تصادف هالامطار :094::094::094:
ههههههه غزييرة بس اكووون في البييييييييييت :D
احب اسمع صوووت المطرررر
ع
23-03-2016 | 08:18 AM
دلوعة س;16747071:
صبااااااااااااااااااح الخير<3<3
صدق انه جو بسبوسه:plz:
:plz:
صباحك بسبوووسة بالقشطة
n
23-03-2016 | 08:21 AM
صباح الوووووووووورد ,,, اليوم جايبة سويت في الدوام فأكواب فيها شكل وردة من تحت وطالع حماس ,,,, بس ماعندنا صحون نقلبهن الكؤوس بس زميلي قال ماستغني عن الوردة وراح جاب صحن وقلبها طلعت كيوت خخخخخخ ,,, اختراع حلو حبيته وسهل ,,, الجو يساعد ع شي حلو كاك
ع كلامج امس ايبو ما طعت انام احرص المطر وما جا شي ونمت وقمت الصباح بنفس الوهم وادوووور وين المطر اهيء اهيء ,,,,
ع كلامج امس ايبو ما طعت انام احرص المطر وما جا شي ونمت وقمت الصباح بنفس الوهم وادوووور وين المطر اهيء اهيء ,,,,
n
23-03-2016 | 08:22 AM
انا بالنسبة لي هالجو جو مشاوي وحاجات مالحة مع هوت شوكلت يمييييييييييي
n
23-03-2016 | 08:25 AM
ايبو اهم شي من تنتقلي يكون عندش نت وتقدري تدشي عرووووووووووس ولا جلسي مكانش ,,, انا اريد اطلب نقل ومهددة ما حد طايع انتقل ,,,, لان أكدولي اذا طلبت بيشلوني مكان بغيض ماحسب طلبي انا ايش اريد :(
هلا عروووووووووووووسا الله يسمع منك يارب ونطلع من الدوام ,,,,,,,,,
دلوووووو ,,, شخبارك شعلومك ’’,,,, هنوووووووووووووفا حتى انا مقاطعة ماااااااااااااك :)
هلا عروووووووووووووسا الله يسمع منك يارب ونطلع من الدوام ,,,,,,,,,
دلوووووو ,,, شخبارك شعلومك ’’,,,, هنوووووووووووووفا حتى انا مقاطعة ماااااااااااااك :)
د
23-03-2016 | 08:29 AM
عروس جنان;16747073:
:plz:
صباحك بسبوووسة بالقشطة
صااااااااااااااااااار خاطري:'(
ايبي,,,, مبرووووك ع القسم الجديد ان شالله خير عليج وعليهم... يا الله احسج بتتعقدي مع بنات الريجيم:D:D
نسم... ما فهمت وصفج للوردات صوري نشوف:)
الحمدلله طيبه بس خلاااااااااااص عاد اتسحب:(
